المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظلال الحب (بـ قلمي)


الصفحات : [1] 2

العيون النجلا
01-08-2008, 09:33 PM
بنات هالروايه عايشه داخلهم طفوله وبرأه وحب للحياة وانا وحده منهم واسرد لكم هالقصه مع تغير الأسامي
وراح اكون صادقه في كل حدث اقوله بس ارجع واقول مع تغير الاسامي
واتمنى تعيشون مع روايتي أجوائها بحلاوتها ومره

بطلتنا اسمها (( العنود)) وباقي شخصيتنا بتعرفونها مع سردي لأحداث هذي القصه


اليوم الاحد التاريخ 11-1-2007 الساعه 11 الظهر شله بنات جالسين ضحك وقهقهات عاليه وريحة النسكافيه والدونت الحاره والجو البارد وصوت دافي يغني

لــ أبو نوره :
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنوح
كنها بعضي وبعضي وينهو منهو معه

آآه ياجود الحزن وياي وفي الفرحه شحوح
ضايع(ن) بهمومي الغبره بوسط المعمعه

واسمحيلي يالغرام .........


لبنه :يسلم هاصوووت دنتي بنت صوتك توووحفه

شيخه : اسم الله على بنت خالتي صكتها هالمصريه بعين العنود يعورج شي؟؟؟؟ ترى هالمصريه ما تعطي خير تذكرين القلاده نتفتها لي راحت العنود ياخاله أم سعود راحت بنتج>>>>> العنود وشيخه بنات الخاله
بنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه :ملل ملل قاتل امشوا انروح فيلاجيو المحاضره الثانيه الساعه 3 واللحين 11 خلونا نتغداء ونرجع بنات يله
لبنه : لا لسه باقي لي أنا محاظره استنوني عيب عليكم >>>>> مصريه مواليد الدوحه
شيخه :واحنا بنستناكي انشاء الله لا يا أمي انسي انا طفشانه ابي اروح اشم هواء قبل ليجي اخوي المصك وياخذني للبيت 
العنود :طيب يا شيخوه وين روح فيلاجيو ؟؟
طرفه <<<< مطوعة الشله :لا خلونا نروح الكفتريا اللي في المبنى الثاني بنات اخاف حد من عيال عمي يشوفنا
شيخه :لو سمحتي لو انتي خايفه انثبري مكانج انا مالي خلق افلام هنديه مع عيال عمج ولا قبيلتكم المتحجره هذي
العنود : يله نطلع بنات انا كلمت اليمو <<<<< ليموزين

طلعوا البنات معاهم طرفه ولبنه اللي في البدايه اعتذروا راحوا لفيلاجيو

وقي فيلاجيو
شيخه :بنات ياحلات هالجينز شوفي طروف طرفه وصمخ شوفي عيونج تتلاقط برا يلعن ابو الخوف كل هذا ذل من هلج
طرفه :ياختي انتي ماجربتي العقال على جنبس ولا عرفتي ياذا الحظريه السايبه
شيخه :بل عقال مره وحده
لبنه :ايه ده بصي يا شيخوه حاقه جنان بصي البدي يخبل علي مب شديه
شيخه :يا شينج ((( مب شديه )) يقولون مب جذيه
العنود :بنات بنات طررررووووف شيخوووه لبنوه تعالو <<<<<< تصوت عليهم من غرفة الملابس
البنات :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
شيخوه : يابختج يا عندوه كل شي عليج يخبل يختي انا لو ذا الكريشه انا بخير
لبنه :بصي ياشيخوه لو انا اللي اولت كده كان طأتيني وأولتي انتي بنت نضاله
طرفه :العنود دشي شوي داخل خبله واقفه في الممر
العنود: يااااااااا عزيزتي اللحين ما فيه حد في المجمع فاااااااضي
طرفه : بدلي طيب خلينا نمشي نطفح ونرجع يله بنات
راحوا البنات بأحدى المطاعم اللي بالمجمع وطبعاً شيخه ولبنه نسوان رجل طول القعده خنااااااااااااااق وهواش
العنود رن جوالها :ألووووو مرحبا هلا دانه أي انا في فيلاجيو خير وانتي شدراج
اها طيب سلمي عليه بااااااي وصكرت الخط بعصبيه

شيخه : شصار لج دخني مره وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود :دانه بنت عمي سلمان تقول عزوز اخوها داق عليها يقول دقي على العنود واسأليها هي اللي في فيلاجيو
قلت لها اي وسلمي عليه

شيخه :طيب وين العصبيه في الموضوع
العنود :اسلوبها ينرفز ياربي كيف هذا ولد عمي دانه حبوبه بس دام هذا اخوها انا اكرهم
شيخه :اذكري ربج
العنود لا أله الا الله محمد رسول الله ياربي صبرني على هالعايله
طرفه :ياربي خلصونا انا شبعت
العنود:طيب طيب قمنا بنات
لبنه:طيب انا عوزه حلو احلي بعد الاكل
شيخه:يالله يابنت العز لازم تحلي اقول قومي لا ارفسج رفسه الا انتي بالجامعه قومي يا ام الحلو قال تحلي قال ههاي قومي يله
طرفه: ياربي فضحتونا اصواتنا عوره قومن بسكات
العنود تنبش بشنطتها الا بصوت غليظ فيه من الحده يقول لها الشيخه المفروض هالوقت تكونين بالجامعه
تشنجت اطرافها وتمت عيونها بالأرض مصدومه من الصوت هذا هو أي هو عبدالعزيز بن سلمان الـــــ..... ولد عمي
التفتت بكل برود العنود:خير الشيخ ؟؟؟
عبدالعزيز:أظن سمعتيني يا بنت عمي !
العنود : والخوف بدى يغزي اطرافها أي سمعت بس انت شعليك اكون هنيه ولا هناك انا حره يا ولد العم
عبدالعزيز والشرار بدى يطلع من عيونه ويصك بيده لين بينت عروقه كأنه تزيده شحنة غضب على اللي قدامه
: أقول خمي ثرج وروحي جامعتج وعن التسكع لا تشوفين شي ماشفتيه يا عنود
العنود :والخوف تمكن من قلبها قالت له طيب انا طالعه اصلن لانه مو عد المحاظره قرب ترى مهب خوف ياللي عامل فيها بودي قارد بس تدري مب شينه انك تكون بودي قاردي >>>>>> تبي تزتفزه
عبدالعزيز : يحس بطعم الدم في اسنانه من الغيظ اقول اطلعي لا اخليج تتحسفين انج دخلتي ذا المجمع ودليتي طريقه
العنود :طيب طيب بشويش على اعصابك ههههههههههههههههههههه طالعه بمزااااااااااج مب خوف >>>>> كذابه ميته من الخووووف

راحت قدام عندالبنات اللي يطالعون الأحداث من بعيد عند الباب
شيخوه : عنود والله انا قلت بينتفج
طرفه :عنبو غيرس انتي ما تستحين واقفه اداحرين الرجال
لبنه: بت بت العنود من القمر اللي كان معاكي حرام حد بيتخانق مع واد زي ده ياخرابي بصي يالهوي حيغمى عليه انا عوزه واحد زي ده
العنود :اخذيه وفوقه بوسه مني وافلوس اذا تبين
شيخه :يا أم الكشري الحين ما حلا في عينج الا عبدالعزيز صج صج عندج طموووح
طرفه :استغفرك يارب واتوب اليك ياربي لاتعاقبني هذولا خبلان اما انا ياربي خايفتن من عقابك وحده اداحر الرجال وتراددده ووحده تتغزل فيه ياويل حالي انا وش مجيبني
العنود :بنات انا بروح البيت نفسيتي تعبانه اخاف هالمجنون يخبر ابوي ولا اخوي سعود
شيخه :يخسي الا هو انا اشهد انه كنا في الجامعه وهو يكذب
طرفه :ياربي بعد شاهدات زووور لا لا هذا واااااااجد علي انا معادني بظاهره وياكن وانتي يا سودة الوجه يا شيخوه ان عاد سمعتس تقولين ملل لا اطر بطنس

وصلو البنات الجامعه وغطوا على غياب العنود اللي بعد مانزلوا البنات كلمت السايق وراحت للبيت وانهارت من البكي لين ناااااامت من التعب


الساعه 5 المساء في بيت العنود

صوووت ضربات الباب قويه وصوت ابو سعود العنوووووووووووود العنوووووووووووووووود
نطت العنود من فراشها متخرعه لا يكون فيه شي لايكون خبرهم عبدالعزيز بشي؟؟؟؟

اجمعت العنود قواها وقامت تفتح الباب
العنود :يبه هلا ((وقبلت راس ابوها))
ابو سعود: يابنتي اللي تسوينه غلط
العنود : تمت ساكته وتطالع ابوها بذهول تنتظر وشهو الغلط
ابو سعود:العنود يابنتي ما يصير كذا تاركه امج بروحها تحت تناظر الطوف وانتي نايمه ولا تسألين عنها جيتي من الجامعه ولا تغديتي معها لا وانا ابوج غلط صحتج وادري خاطري امج وبسج ارقاد لا صلاه وعباده غير راقده وبس
العنود :حست انه ماي بارد انكب عليها
سم يبه انا اللحين نازله وراك بس لاتزعل كم شايب مزيون عندنا مابه الا انت
ابو سعود: يالسانج الحلو طالعه على امج
العنود: هذا اللي يسمونه الغزل بيه
وصكت الباب خافت من ردت فعل ابوها
بس ابو اسعود تم يبتسم من حركة بنته الطفوليه وراح يتوضى ويستعد حق صلاة المغرب
العنود: دشت وانتوا بكرامه الحمام خذت شور سريع وتوضأت وصلت وقررت انها تبدل تبي تكشخ
طلعت لها جينز لو وست وتي شيرت كم طويل وهاي نك لونه أحمر وتكحلت وحطت قلوس بلون الكرز
وتعطرت
أم سعود : يالله بالعافيه تو الناس وانا امج
العنود :لبيه الزعلان وجات في اتجاه امها وهي تغني الحلوه زعلانه من يراضيها انا اراضيها وبروحي افديها
ام سعود الله يخليج لي يا شمعت البيت انتي
العنود يابختي انا من قدي انا فديت امي اانا
ام سعود الله يهديج كل كلمه عليها اغنيه
العنود :يمه حدبيجي اليوم صوبنا قهوه وشاي وكيك وفطاير وحركات يا ام سعود
ام سعود : أي حبيبتي اليوم مرت عمج سلمان وبناتها ومرت ولدها بيجون صوبنا
العنود : زين اني كشخت
ام سعود : أي وانا امج خليها ام خليفه تتحلى عليج وتشوفج يمكن يجون رسمي عشان خطبتج مع عبدالعزيز
العنود :يمه قسم بالله هذي السالفه طالت وامصخت انا هذا ما ابيه خلاص يايمه من عافني عفته
وصدقيني لو يغطيني ذهب من راسي لين رجلي ما خذته كرامتي يا يمه اهون عليج وتمت ام سعود ساكته ما ردت انكسر خاطرها على العنود وارحمت حالها ونظرة الانكسار في عين العنود اللي كسر قلبها حبيبها وولد عمها عبدالعزيز
جرحها نعم آلمها نعم بس تكرهه هيهات هالقلب يترك حبه لعبدالعزيز كأنه قلبها ضدها لو تقدر تنتزعه من مكانه وتتخلص من لعنة حبه
مر شريط الذكريات قدام عيونها يوم كان يفضي عبدالعزيز المكان لها عشان تلعب لوحدها لما كان يروح للبقاله عشان يشتري لها بحكم انه اكبر منها 9 سنوات
بس كانت تشوفه هو اللي يوقف في ظهرها لا تجيها ظربات الزمن على غفله
بس هو تغافلها وطعنها في الظهر نعم طفله على الحب بس كانت ترسم ملامح حياتها معاه بس انهى بأنانيته كل شي

ام سعود :العنوووووود يمه فديتج شبلاج
العنود : بعيون شارد وفيها بكي وحكي لا فديت روحج يمه انا بس مصطله شوي ما تقهويت وانا توني قايمه من النوم
ام سعود :يالبيه يا عنودي وتصوت ام سعود على الخدامه ((سوماااااااااااااااا سوووووووومااااااا ))
جيبي نسكافيه حق بنيتي
وقامة العنود وانثرت شعرها اللي واصل لي تحت خصرها تحاول تنثر وراه كل الافكار والذكريات المره
مهما كانت حلوه بس لها مراره بلحق لما تنحكى

شوي والا بصوت سياره عند الباب العنود قامت من كرسيها تحاول تشوف من بس السيارة رنج اسود مظلل كامل ؟؟؟

العنود : من يمه سيارته رنج اسود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : ما ادري يمه بس سيارة اخوج سعود في الوكاله يمكن جاي بسيارة حد من ربعه
العنود : اااااااااااااااااخ ياربي شنو هالحظ وبحركه سريعه ردت الباب بسرعه وبصوت يرتجف حيالله بخالتي ام خليفه مرحبا تفضلوا
ودخلت ام خليفه واللي معاها طبعاً دانه زعلانه من حركة العنود لما سكرت في ويها
دخلوا الجماعه بس دانه تمت واقفه اطالع العنود بنظرة عتب راحت العنود لمتها
العنود يزعل العالم ولا تزعل حبيبتي دندونه
دانه : قولي قسم عاد انا تسكرين في ويهي يادبه زين ما ادوس في بطنج اليوم
العنود : انزين دشي الصاله الصغيره خلي الحريم مع بعض بالمجلس
دانه : لا حبيبتي انتي دشي نادي امج عبدالعزيز يبي يسلم عليها
العنود : شعنده واصل اخوج اليوم
دانه : بعد لعلي اراهم او ارى من يراهم ههههههههههههههههههههههه
العنود : انطمي يعلج العافيه صج سخيفه بروح انادي امي
العنود :يممممممممممممممه يممممه
ام سعود :هلا يمه خير ؟
العنود : يمه ولد عمي يبي يسلم عليج برا
ام سعود: فديت خليفه واصل بالارحام
العنود: لا يمه عبدالعزيز
ام خليفه : خليفه مسافر يا ام سعود راح يعرض تقارير مريم برا
ام سعود : ياعله يرجع سالم لاهله ومرته ويرزقهم بالخلف الصالح
ام سعود البست عبايتها وراحت تسلم على عبدالعزيز اللي متشخص وريحت دهن العود فايحه منه وكان لابس ثوب اسود وغتره شال كان الجو باااااااااارد ولما اطلعت له ام سعود سلم عليها وسأل عن العيال قالت له انهم في المجلس وستأذن منها وراح للرجال بالمجلس
اما في مجلس الحريم

دانه : العنود خلينا نروح غرفتج احس السوالف مللتني
العنود : طيب انطري شوي ونقوم
أم سعود : الا يا أم خليفه ما علمتيني وش تقارير مريم اللي موديها خليفه
ام خليفه : تقارير مريم اللي من المستشفى يقولون انه اذا الوحده تمت 5 سنوات ما حملت يرسلون تقاريرها برا بس خليفه مستعجل راح اهوا بنفسه يخلص الاوراق
مريم : والله ياأم سعود كل شي بيد رب العالمين بس خليفه ملهوف
ام خليفه ملهوف؟؟ وانتي لايمته هذا 3 اسقاط لج وانتوا متزوجين من 7 سنوات شلون ما يصير ملهوف
مريم انسانه هاااااديه الطبع الله بلاها بأنه الاطفال ما يعشون لها من تدخل 3 شهور يموت
وبس الله عطها رجال موت في ثراها مريم جمالها طبيعي يعني بنت كيوت شعر كاريه بني بشره بيضه بيبي فيس على مايقولون
العنود حست بغصت مريم : ميمي ياقلبي تعالي بوريج الملابس اللي جابها اخوي نايف لي
نايف اخو العنود الوسطي يدرس في كندا واخوها الصغير علي بثاني ثنوي وسعود الكبير طبعاً
قاموا البنات فوق ومريم كاتمه العبره
العنود : دانه تعالي عاونيني انزل الصندوق
دانه : يااربي مثقله
العنود: طيب شوفي اول واحكمي يستاهل ولا لاء ؟
العنود حست انه مريم فيها شي وهي توريهم الاغراض دانه انهبلت من الشوز والبديات والميك اب
العنود: مريم !!! لا تضايقين من كلامهم نرى الحريم الكبار كذا يقطون الكلام بس بدون قصد
مريم انفجرت بكى : لا يا العنود الناس تتكلم ها مابه شي بطريق انا ويش اسوي انا عايفه الاولاد انا متشفقه لي على طفل يقولي يا ماما ويقول لخليفه يايبه العنود انا احب خليفه بس الله مو كاتب انا اموت من اشوف اللي معرسين معي عندهم 3 او 4 انا بشر ياناس ارحموني كلامهم يقطعني واموت لما اشوف خليفه يحضن طفل مو من صلبه يلعب معه العنود و دانه منصدمين من انهيار مريم وغرقت مريم بدموعه اللي تلونت بلون كحلها
في صالة الحريم
أم سعود : يا أم خليفه اقعدي للعشى !!! ترى ماينشبع منج وانا وخيتج
ام خليفه لا فديتج انا بروح وراي موعد ابرة السكر ما خذتها
خلي احد يصوت لي على مريم ودانه
ام سعود : ابشري (( سوووووما )) تعالي روحي نادي بنت فوق
سوما : ماما العنود يقول اذا انا ريحه طبخ انا ما يطلع فوق ماما انا شنو سوي بنت مال انتي عوبه
ام سعود : الله يقطع هاللسان روحي قولي ماما قالت لي
سوما : جين ماما انتي مسؤول
راحت سوما الشغاله ونادت البنات ونزلوا بعد ما العنود هدت مريم وخلتها تفرفش
العنود : متى بيجي رجلج مريم ؟؟
مريم : بكره الساعه 10 بالليل !! ليش
العنود : جهزتي شي ؟
مريم : لا اجهز ايش
العنود : حركاتكم انتو وتغمز لها
مريم كانت بطيح من الدرج من كثر الحياء
اضحكوا عليها البنات ((ههههههههههههههههههههههههههههههههههه))
العنود : خلاص اجل خلي ترتيب الغرفه واللذي منه علي وببيض وجهج
دانه خلاص وانا بعد بساعدكم
مريم : وخدودها حمرت طيب طيب انزلوا اللحين وبينا الو
وطلعوا بيت أم خليفه الساعه 8 ونص
وراحت العنود تشوف موبايلها
الا البنات مقجرينه لها و5 مسجات من شيخه 3 مسجات من طرفه و اتصال من لبنه
العنود : الووووووو السلام عليكم يا أم الزين
شيخه : شدعوه متصلين الديوان الاميري عشان حضرتج تردين ؟؟
العنود : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا فديتج امري شهالتصالات والمسجات
شيخه : يالبقره باجر عيد ميلاد ظبيه وما خذت لها شي
العنود : ويه طيب خلاص انا عندي علبة مكياج ماركه شانيل ما بطلتها مع عطر بغلفها وبعطيها ما يمدي نطلع الساعه بتصير 9
شيخه : خلاص عيل انا بطلع اخذ لها شي من فيسز وبرجع ادق لج الا تعالي ليش مارديتي
العنود : بينت عمي سلمان كانوا عندنا
شيخه : كذاااااااااااابه يخطبون الله وناسه متى الخطوبه وين الحفله يختي شفصل ووين افصل
العنود : هي انتي يا رجه مخج فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقولج زارونا الله يخلف عليج
شيخه : أي أي زياره على الطاير ؟؟
العنود : أي وياليتهم ما جوا شيخوه تتوقعين من جابهم وانا نطيت في وجهه كني بومه
شيخه : من ؟؟؟ لا لا لا لا تقولين
العنود : والله ياشيخاني بغيت اموت من الفشيله
شيخه : جب جب فشيله أي فشيله وانتي اليوم الظهر اداحرين الريال في المجمع
العنود : شيخوه انتي انسانه فاضيه وانا غلطانه اقعد اسولف معاج تدرين صكي بكلم طروف ولبنه انتي يله طيري
بااااااااااااااااااااااااااي يا قمر
وصكت الخط بوجهه شيخه وهي تتنهد ودقت على طرفه مسكر <<<<<<<<< حركات البدو من الساعه 8 يغلق الهاتف وراحت تدق على لبنه ماترد
نزلت تعشت مع امها وطلعت غرفتها
تسترجع اللي صار اليوم تشوفه مرتين وتتكلم معاه تذكرت السالفه اللي ابعدته عنها وتنهدت ليتك ما غلطت يا عبدالعزيز اخ كنت اقرب لي من وريدي كنت اتنفسك كنت اتخيلك لكن غدرت بحبي لك
وغفت عينها على وسادتها اللي تضم دموعها واسرارها


ياترى شبيصير بكره في بيت عمها سلمان وشنو السر اللي ذبح حبها لعبدالعزيز ؟؟؟


وترقبوني في البارت الجاي لما اشوف التفاعل من الحلوين :011:

للذكرى ألم
03-08-2008, 09:28 PM
تسلمين يالغلا على القصه الحلوه بإنتظارك لاتتاخرين

تحياتي

bo_s3ood
04-08-2008, 08:15 AM
العيون النجلا

تسلمين على القصه

ويعطيج العافيه

العيون النجلا
05-08-2008, 01:10 PM
الساعه 6:30 ص يوم الأثنين : صوت المنبه يرن العنود من كثر ما الجو بارد مو قادره ترفع ايدها تطفيه وبعد ما رن المنبه لين ماسكت ورن ثاني وثالث كانت الساعه 7 نطت عنود من الفراش وهي مختبصه

((( الجااااااااااااااااامعه ))) محاظراتي
وبلمح البصر دشت خذت لها شور داااااااافي ولبست جينز ( سكني ) كحلي غااامق ومعاه كنزه فوشيه
ونشفت شعرها بسرعه وارفعته بكلبس كحلي ولبست عبايتها وشيلتها والصندل بالأيد مع الشنطه الكحليه الجينز
وركض على الدرج
سلمت وطلعت على طووووووووووووووول
ام سعود : العنود تعالي العنوووووووود >>>>>>> لاحياة لمن تنادي

اركبت العنود سيارتها الكدلك متجهه الى الجامعه رن موبايلها
العنود : صباحوووووو يا حلو
شيخه : هلا عنودي وينج ؟ ساعه انطرج المحاظره بعد ربع ساعه
العنود : يا ماما راحت علي نومه زين لحقت يله دقايق وجايه لا تدخلون لين اجي البنات جوا
شيخه :أي يا قلبي كلهم هنا وفي خبر حلووووو تعالي بنعلمج
العنود : خير !!!
شيخه : يالملقوفه تعالي وبتعرفين
العنود طيبه جايه
العنود بعد 10 دقايق وصلت الجامعه وكانت تمشي بخطوات سريعه كان شكلها رسمي نضاره سوووده LV
والقلوس اللي حطته بسياره كان وردي وخدودها حمررره من البرد بس كانوا البنات اللي بالممر يتكلمون عنها بشينه اسمعتهم بس طنشت لين اطلعت لها وحده من البنات
اقول سوق الجمعه قام يجيب ملابس نظيفه <<<<<< (( احدى البنات اللي لهم عداوه مع العنود من ايام الثانويه )) واسمها انجود كانت من عايله غنيه جداً جداً يعني طبقه مخمليه
العنود استوقفتها هالكلمه : وبظره حااااااده منها ((( شفتي كيف عاد السوق اللي لبسك لبسنا يا انجود ))
وجدي الله يرحمه قالي حكمه ما كنت اعرف معناها بس اليوم عرفتها تدرين وشهي ((( القافله تسير والهو هو هو )) مافي داعي اكمل لاني ارقى من اني افتح نقاش مع وحده تافهه مثلك يا تشاااااااااااو
انجود : انا بوريك انا الهوهو انا ؟؟؟ طيب يالعنود ان ماحرقت قلبك وكرهتك بالجامعه
العنود : ياماما خفت قالت هالكلام وهي معطه انجود ظهرها وتتمخطر يمين وشمال تبي تنرفزها
دخلت المحاظره متأخره بس الدكتور مالاحظ تأخره كان توه فاتح سجل الحظور والانصراف المهم راحت جلست جمب شيخه بنت خالتها كانت متحمسه تبي تعرف السالفه اكتبت على ورقة النوت اللي قدامها
العنود : شيخه شسالفه ؟؟؟ شنو الخبر
شيخه ردت بنفس الطريقه كتبت على النوت : ملكة طرووووف يوم الخميس
العنود: وبصوت مسموع كذااااااااااااااااااابه
الدكتور زهري :: يابنت انتي اطلعي برااااااااا اخ منك يالعنود مغلباني برا انتي وشيخه >>>>> الدكتور سوداني
شيخه : يادكتور روق وهد اعصابك وتوبه ما تعيدها
الدكتور : طيب اجلسي بعيد عنها انا مارايق ليكم
العنود وشيخه : انشاء الله
بس ما جازوا كملوها مسجات موبايل لين خلصت المحاضره بعد عناء طلعوا للكفتريا الشله لبنه وطرفه والثنائي شيخه والعنود
العنود : طروووووف فديتج بتعرسين يا بعد جبدي والله عرروستنا البدويه
شيخه : أي والله بس تتوقعين من بياخذها ؟؟؟
طرفه : شيخوووه جعلس الطرم اقصري صوتس فضحتينا في الحرم الجامعي جعلس العمي الكل ترا بي
شيخه :لا لا طروووف الألفاظ هذي انسيها بليز انتي اللحين بتاخذين واحد هاي كلاس بليز هاه عشاني غير الألفاظ
طرفه والله مهوب كيفس ولا بكيفه يبغاني كذا يامرحبا ما بغاني محدن اجبره تسمعيني يا ام الاالفاظ انتي
لبنه :يخرابي شيخوه دي لو ما لقتش حد تتهاوش معاه تتهاوش مع ذبان وشها
شيخه : اسكتي انتي كلام منكس خليجي على مصري على مدري وشو قاموس خاص لج انتي
العنود : طرفه !!
العنود وعيونها كلها ادموع قامت ولمت رفيقة دراستها من 10 سنوات وهم سوى ما اول اعدادي وهم نفس الشله
واللحين أخر سنه بالجامعه ياااااااااالله صج السنين تركض
راحوا البنات كل وحده طلعت اللي بخاطرها من بكى وضحك ووناسه وقعدوا يتناقشون عن اللبس والميك آب واللذي منه يعني التحضيرات اللازمه
وبعد الساعه 12 خلصت المحاضرات وطلعوا البنات من الجامعه واتفقوا يوم الاربعاء يرحون السوق عشان يجهزون للملكه

العنود طول الدرب للبيت تسمع

لعبدالمجيد عبدالله

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك
مادام هذي رغبتك لازم احققها
وبطلب طلب الله لا يهينك قلي أحبك حبيبي
خاطري اسمعها
اطلعت تنهيده قويه منها تحاول تخفي حزنها وصلت للبيت بعد ما تغدت جلست مع سعود اخوها العود وعلي الصغير وامها وابوها
العنود : باباتي تبي شاي
سعود: ياشين الدلع
العنود: باباتي شوفه شيقول
ابو سعود :ماعليج منه غيره وانا ابوج تدلعي ولا يهمج دامي حي
العنود: ياعل عمرك طويل يانظر عيني
ام سعود : اعقلي يابنت ولاتتهاوشين مع اخوج راسي يعورني
العنود : ام سعود هذي غيره >>>> وتغمز عينها خلاص ماني بقايله شي
ام سعود : اقعدي بس خليني اكلم سعود ماعندج سالفه ،، يمه سعود
سعود: لبيه
ام سعود : يمه تذكر السالفه اللي قلت لك عنها !! وتغمز له هاه تذكر وانا امك
العنود: السالفه والسالفه قولي له عن الخطبه وخلاص يعني ما ندري علاوي حبيبي اخوك بيتزوج وبنرتاح منه
علي : اللي كان مشغول بالقيم بوي اللي بيده (( الله كريم واخذ ملحقه ))
العنود : ياتفكيرك المادي
ام سعود : أي بخطب لوليدي عيل اخليه كذا هاه وانا امك شقلت
سعود : يصير خير
أم سعود : طيب من في بالك
العنود تذكرت شيخه : يمه ليه تروحين بعيد شيخه بنت خالتي شبلاها ماتشتكي من شي طيبه وحبوبه وجميله ومنا وفينا
سعود : لا لا كله ولا هذي الرجه شيخوه هذي عقلها ناقص اللهم لك الحمد والشكر انا ظابط ورزه واخذ لي هاخبله
العنود تحمد ربها انه شيخه ماسمعت هالكلام ولا ماتت مكانها : الله يهداك ياسعود البنت شاريتنا
سعود : لا شيخه لا انا مستعد اتزوج بس شيخه لا انا ما سويت شي في دنيتي عشان تزوجوني شيخه الخبله
العنود: لو سمحت هي عاقله واعقل منك بس تدري انت اخسران اذا ما خذت وحده مثل شيخه وهي خساره فيك لانك ما تستاهلها
وطلعت العنود فوق والدم فار في راسها ليش ياربي انا ورفيقة دربي واختي اللي ماجابتها امي نصيبها مثل نصيبي
شيخه تحبه وهو مستخف بأهتمامها تحاول تكون ظريفه وتنكت عشان ادش قلبه بس ما توقعتك ياسعود انا ني اه ثم اه على حظج يا شيخه والله انج شيختهم بس ما عنده نظر

خذت العنود لها غفوه ليل الساعه 4 العصر قامت تكشخت <<<<<بتروح بيت عمها سلمان عشان مريم
لبست بنطلون اسود وبدي هاي نك ابيض واسود وعلقت على احلى رقبه قلايد لولو مع حلق لولو وخاتها >>>> من هدايا اخوها نايف وحطت كحل اسود داخل عيونها النجلا وحطت قلوس لونه وردي فاااااااااتح وبلاشر وردي ورفعت شعرها بشكل فوضوي ونزلت غرتها على جبينها وصارت راضيه عن النتيجه ((( جمال مبهر ))
طلعت من البيت بعد مااستأذنت من الماما
وهي على الدرب
العنود :الوووووووووووو دندونه حبي انا جايه لكم على الدرب هل من غريب في دياركم
دانه : لا مامن غريب مافيه الا انا ومريوم نطالع المسلسل
العنود : طيب القهوه لاني قعدت من النوم وجيتكم دايركت
دانه: موجوده فديتج بس تعالي لا تروحين الصالـــــــــ ......... طوطوططوووطط ياربي هالخبله تنطر زين بقولها لاتروح الصاله اللي داخل تجي منا لاحول الله
مريم: طيب يعني بتروح هناك مب لاقيه احد بتجي هنا
دانه: أي والله صاجه خليها تسوي رياضه هههههههههههه
مريم: حرام مسكينه أي رياضه بطن مالها مضمر وجوعاني الخصر يشكي انكساره على الردفين يعني البنت جسمها متناسق
دانه : بسم الله فصفصتيها مريوم ؟؟
مريم :اسكتي ابغي اتابع المسلسل
دانه طيب
العنود وصلت وكانت تمشي بغرور مشيت الطاوس اللي ظاهرها كبرياء بس باطنها نااااااااااااار وانكسااااااااار اخ ياعبدالعزيز هنا ضحكنا هنا طحت ومحد سمى على الا انت اخ عجلت بالخطوات عشان ماتشوف مكان انولدت فيه منها اصدق مشاعر
دشت الصاله اللي بوسط البيت
العنود: يو يو يو السلام عليكم .............. اممممم بنات وينكم ؟؟؟ يا خاله وينج السلام عليكم
ولا فيه احد يجاوب ، اها اكيد بصاله الثانيه برا طيب بفصخ العبايه والشيله وبروح صوبهم وحطت عبايتها على الكرسي معاها الشيله والشنطه وراحت تتمخطر في الممر وكل ما مرت على مرايه وقفت شوي تتعدل
دخلت على البنات الصاله
العنود : السلام عليكم
دانه ومريم : وعليكم السلام يا هلا زين دليتي احنا وين
العنود : الله شابين الضو وشاي الكرك ((اشاي بالحليب مشهور عند أهل قطر )))
دانه : حياج تعالي قربي بصب لج ، الا عنود شعندج على هالكشخه والل مب هينه حركات يا لدبه
العنود: بعض مما عندكم اذا ما كشخت لج اكشخ حق من
دانه : قصدج اذا ما حريتي من بكشختج تحرين من غير يا ام الزين
العنود: ههههههههههههههههههههه فديت اللي غارت مقدم اللبس واللي لابسته بعد بس ما تزعلين يا بطه
دانه : يالله زين شربي وخلينا نروح انرتب مع مريم
العنود: ذكرتيني !! خليني اكلم محل الورد
قامو البنات يرتبون الغرفه والعنود سوت اوردر للعشاء ووصل الورد بع ساعه راحوا قسم مريم وكان يضم صاله وممر طويل وبعدين غرفت النوم كانت فخمه وكلاسك كان السرير على ارضيه عاليه دائريه وكان الطابع الكلاسيك طاغي على الغرفه من الشمعدانات والمفارش المطرزه والصاله كانت كلها انتيك والكنب مذهب ولونه ذهبي وقيروز العنود انصدمت من الروعه في الألوان والذوق الراقي
العنود : هذا المكان فخم وراقي ما يبيله الا ورد وبس لا زياده ولا نقصان
راحوا البنات رتبو الورد وحطت مريم كفر على السرير لونه ابيض وضامت المخدات الصغيره بلون الورد أحمر كانت المخدات مخمل احمر وكان عددها كبير وراحت دانه طلعت فستان أحمر شيفون عشان تلبسه مريم
كان راااقي جدا له حزام عريض اسود والفستان موديل الستينات وله ربطه من نفس قماش الفستان على الرقبه
طلعت العنود العده وحطت ميك اب خفيف مع روج أحمر لونه دااااااافي وخذت ورده من الورود وحطتها في شعر مريم طلعت مريم ايه في الجمال
مريم : سبحان الله تبارك الخالق الصراحه خليفه ما عنده سالفه يروح ويخلي القمر بروحها هنا لا لا ما له حق اخوج يا دانه
دانه : فديت ميمي والله تهبلين الله يتمم لج ياربي فرحتج ويخليكم حق بعض
مريم : فديتكم بنات ما قصرتوا انشاء الله اتعب في اعراسكم يارب
دانه : الله كريم ياميمي يالله العنود خلينا نروح نجهز العشا برا بصاله ونغطيه
العنود: طيب يله انا بروح ابرز العشا وانتي بقولج خذي ها لباكيت مال الشموع وصفيع على جوانب الممر وهذا ورد أحمر منتف عبي الممر به ورشي عليه من هالمخلط ريخته بتطلع حلوه وانا بجيب معاي الفحم لما ازهب العشا
مريم : العنود خلي الخادمه تحطه بالمطبخ التجهيزي اللي فوق عشان ريحت الأكل ما تعلق بالغرفه
العنود : انشا الله
نزلت العنود تحت وهي تدندن :
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان وضحكنا اللي ضحكنا والوفا والحنان
تقلب الكون كله لو تأخرت لحظه قاسي الوقت لكن كان قلبك حيل اقسى
ورطلعت للمطبخ مع ميري >>>> الخادمه
العنود : ميري سوي هذا حار داخل ميكرو ويف
ميري : جين مدام بس هذا حق مين
العنود : هذا وديه مطيخ فوق عند مدام مريم
ميري : انشاء الله مدام
العنود: مدام ياميري انا ما فيه عروس
ميري : انشاء الله عروس انتي مدام عنود وواجد زين ماما كبير قول انتي كويس
العنود: يا قلبي يا خالتي ام خليفه يا كثر ما اغليها
والعنود لاهيه بتزين الأطباق وترتيب العشى
الا والصوت خلفها يقول لها دانه دانوه وصمخ وين امي ؟؟ دانه <<<<<< كان فيه شبه بالأجسام بين العنود ودانه بحكم انهم بنات عم مشى قدامها وهي تقول هذا صوت معذبي هذا هو سبب جرحي تمت واقفه مثل تنتظره يروح عشان يمشي الدور انها دانه بس هيهات ميري تسكت وكان عبدالعزيز رايح يفتح الثلاجه عشان ياخذ له بارد
انصدم عبدالعزيز من اللي واقفه هذي مو دانه هذي العــــــــــنود
رمت العنود اللي في ييدها وركضت بسرعه البرق بتجاه الدرج وهي مصدومه وريقها ناشف هو أي هو لا ياربي ما ابي اشوفه انا شنو اللي جابني اليوم
دانه : العنود شبلاج ؟؟؟ تركضين
العنود : وهي تلهث من الجري فيــ.....هـ حـــــ.....د تحت با لــــ.......... مطبخ
دانه طيب طيب هدي من هندي ولا حد من اخواني ؟
العنود: وتحاول تتجاهل السؤال ما ادري شوفي من انتي وجيبي عباتي بطلع
دانه : بل بل وين تو الناس
العنود : روحي جيبيها وانتي ساكته
دانه : طيب طيب اشربي ماي عندج بالثلاجه انا نازله اشوف الغول اللي خرعج
انزلت دانه تحت وهي تضحك وشافت عبدالعزيز سرحان ياربي هذي هي صج انا ما عندي سالفه راجع البيت هالحزه دانه قالت بيجونهم ناس بس ماتوقعت تكون العنود اخ يالعنود ليش كل هذا ليش الجفا ما انسى ذاك اليوم اللي كسرتي فيه قلبي وحطمتيني
دانه : يالحبيب انت من متى هنيه
عبدالعزيز: انا من مساع هنيه يعني صار لي 10 دقايق
دانه: اها خلاص
عبدالعزيز : دانوه من اللي عندكم ؟
دانه : قصدك من اللي في المطبخ ؟؟ وتغمز له
عبدالعزيز : أي خدامه جديده ؟؟؟
العنود عندد الدرجه وسمعت كل الكلام انزلت لصاله وخذت العباه وهي طالعه قطت السلام عليهم وركبت سيارتها وهي مكسوره افا انا خدامه طيب انا اوريك يا عبدالعزيز اجل انا خدامه طيب
دانه: الله يخس بليسك اسمعتك البنت
عبدالعزيز وهو يحاول يتجاهل من تكون : ليش من هذي ؟؟؟
دانه: حركات العبط مب علي هذي العنود بنت عمي لكن انت متعمد هالحركه انا عارفه
عبدالعزيز : والله هذي هي !!!طيب حصل خير اخذ الريموت وجلس يقلب في القنوات دانه تركته وراحت وهو مكانه علبت العصير بيده والريموت بيد وقلب هالقنوات وصورتها في باله هذي فرسه هذي معشوقته هذي حبه العذري بس ليش سوت كذا فيني
دانه : مريوم فاتج اللي كان في المطبخ عبدالعزيز اخوي
مريم : لا صج في ذمتج شاف عنودي صح ؟ ياربي صدفه الله يحنن القلوب وعنود اتجي عندنا في البيت
دانه : مريم انتي خياليه وايد ما عرفتي العنود ترى اعند منها ما فيه قلت لا يعني لا
مريم : اقول هي ليش ارفضته ؟؟
دانه : تبين الصدق هذا سر محد يعرفه الا هي محتفظه به لنفسها وعمي ما يقدر يجبرها على شي تعرفين وحيدته وهي قالت يوم ما خطبها اخوي من سنتين انه كل شي قسمه ونصيب ونصيبه مو معاي هو مثل اخوي وبس
تصدقين الخبر كان صدمه للكل شلون عنود شوق عبدالعزيز ترفضه هذا اللي مو مفهوم

عبدالعزيز اللي مو قادر ينسى اللي شافها من شوي قام لبس جاكيته الأسود وايس كاب وطلع يتمشى بالحديقه وجلس يدخن على الكرسي والجو كان بااارد وايد وذرات مطر خفيفه تنزل متردده وهو عينه على السماء ينتظر من المطر ينزل ويغسل جراحه اول ما بدا المطر انه يقوى شوي شوي

قام وركب شيارته الرنج الأسود واشتغل السي دي وتم عبدالعزيز سرحان في الاغنيه ما يدري وين ياخذه طريقه

انتي نسيتي *** انتي نسيتي وكيف انا ما انسى *** انتي قسيتي *** وكيف انا ما أقسى
ياصدى من غير صوت *** ياصدى من غير صوت*** مابه حياة من غير موت

ويقطع صمته صوت واحد يناديه عند الاشاره بشارع(( النصر )) يفتح عبدالعزيز دريشة السياره:هلا بدر متى الوصول
بدر: من يومين وادق عليك ما ترد علي كبر راسك علينا >>>>> بدر هذا صديق عبدالعزيز من أيام الثانويه
عبدالعزيز : طيب قدم شوي وصف موترك وحياك معاي ابي ادردش وياك
بدر : تم يله
عبدالعزيز قدم شوي وكان في بركنات عند المحلات اللي سكرت لانه الساعه كانت 11 ونص طبعا ما عدا المطاعم اللي هناك ، نزل بد وركب مع عبدالعزيز السياره وسلموا على بعض وكل واحد يسأل عن احوال الثاني بدر : ها عزوز وين اخبارك شخبار التجاره معاك
عبدالعزيز : والله حاليا اجهز حق مكتب للإعلانات والدعايه وعندي شركتي اللي على خبرك
بدر : الله يوفقك
عبدالعزيز : وياك وانت شنو ترتيبك بعد هاسفره
بدر : والله يا عبدالعزيز انفصلت عن زوجتي مشاكل بين الأهل والله تعب احايل فيها تجي قطر بس هي معارضه وتبي تعيش في االامارات وانا ما اقدر اترك ديرتي واروح هناك
عبدالعزيز : هذي وهي من طرف امك وبنت خالك ((( أم بدر من راس الخيمه )))
بدر : الواحد مايعرف نصيبه وين المهم البنت تيسرت وانا رحت في حالي والله انها مشاااااااااكل ما لها اول من اخر لكن حسبي الله ونعم الوكيل على اللي فرقت بيني وبينها
عبدالعزيز: على خبري امها ميته يعني يتيمه وشغل العمات ماتعرضت له
بدر: لا ياعزوز عندها اخت اعوذبالله ماشفت مثلها الله يستر عليهم المهم خلنا مني انا سالفتي انتهت وحطيت خط احمر على الزواج
عبدالعزيز : يالله خلك اعزوبي احسن مثلي
بدر: افا طلقت بنت عمك هذا وانت تغليها لا ياعزوز حرام والله
عبدالعزيز: يالمخ القوطي يعني انا بعرس ولا بعازمك ؟؟
بدر : لا يمكن ملكه وطلقت
عبدالعزيز : ارتاح يبه لا ملكه ولا بطيخ ما فيه نصيب
بدر: افا شلون ؟
عبدالعزيز: بدير انا ما احب اتكلم عن هالموضوع وانا نفس ما اعرف السبب البنت ما تبيني يا بدر خلاص كلن يروح بطريج ومحد بيموت قبل يومه

وفي بيت العم (((أبو سعود)))
علي : عنود حد يلبس بيجامه مرقعه فوق اخضر وتحت ازرق ؟؟؟ صج ذوق هنود ذوقج
العنود: كيفي بنام انت شكو فيني البس خيشه كيفي وعليوي روح عن ويهي لانه جنانوت الدنيا قدامي
علي بل مسكونه انتي يمه لحقي بنتج شوفي لها مطوع جاها جن
ام سعود: اسم الله على العنود من الجن ان كان به جني فهو انت علوي روح ادرس احسن لك الامتحانات قربت شهر 3 يله ما بقى شي روح
علي : وراسج درست
ام سعود: جعل راس العدو الكسر لاتحلف ذا الحلفه مره ثانيه تسمع
علي : طيب ياله انا بروح اخمد بكره مدرسه
العنود : طير يله ، يمه !!
ام سعود : امي انتي خير فديتج خاطرج شين ؟
العنود : لا يمه بس ابغي اقولج انه باجر بروح الستي سنتر مع لبنه وشيخه بنت خالتي
ام سعود: طيب يا يمه روحي بس ليه وش بتشترين ؟؟
العنود : طرفه رفيجتي ملكتها يوم الخميس وحابه اروح اشتري فستان وبيرحون معاي البنات انشاء الله
ام سعود: زين يايمه اذا جاء ابوج قولي له
العنود: طيب هو وين ؟
ام سعود : انطري بيجي في المجلس
العنود : طيب بكلم البنات اعطيهم خبر
الوووووووووو مساكم الله بالخير يا أهل الخير
شيخه : هلا هلا بأم الزين مبسوطه اليوم أي من قدج رايحه بيت الأحباب اليوم
العنود: شيخوه يامال الرجل اللي يخمج وافتك منج انتي هذي سوالفج
شيخه : يوه يوه صبري بتوجهه للقبله عشان الدعوه تستجاب ياربي لا تخلي حجاب بينك وبين دعاوي بنت خالتي العنود يالله ياكريم يالله
العنود : اه منج يالخبله المقرود اللي باخذج
شيخه : طيب مقرود مقرود بس ياخذني بيصير محظوظ
العنود: طيب لا يكثر كلامج الماصخ انا قلت لأمي انه بروح السوق
شيخه : طيب سي يو تومورو
العنود: يله تصبحين على خير
شيخه: تلاقين خير
العنود : يالله يمه انا هلاكانه اني انام انتي ياليت تقولين حق ابوي وتغمز لها واخذي لي شي يستاهل منه ياحلوه
أم سعود: انشاء الله فديتج روحي نامي اللحين بكره عندج جامعه
العنود: يله تصبحين على خير ماماتي
أم سعود: تلاقين خير

اما في بيت العم ((سلمان ))

كانت هناك نظرات شوق ووله عتب على طول الفراق والعيون النجلا غارقه في بحر دموع الشوق لخلها وينك يا بعد كل الوجوه وينك وحشني حتى عتابك وحشني فيك كل مافيك حظنك الدافي فقدته ليالي يا عيون مريم اللي تحكي غرام للحبيب
وخليفه مشلول قدام اللي يشوفه من نظرات العتب على طول الغياب ومن الجمال اللي يشوفه الحمر على بياض بشرتها والحناء المرتسمه على احلى ذراع
ضاع خليفه في الملاك اللي قدامه
مريم : حمدالله على السلامه يابعد قطر واهلها تقول الكلام واطرافها ترتعش شوق ووله له
خليفه : يالبيه صوتج يامريم اللي وحشني الله يسلمج يابعد الدنيا كلها
مريم وهي ترتمي في حضن خليلها وهو يضمها بشوق وحب ووله
مريم: وحشتني ورب البيت دنيتي وجودك انت وبس مالي في هادنيا سواك
خليفه : ياسلام والبيبي اللي بيجي ؟؟؟
مريم : بيبي ؟؟؟
خليفه : أي يامريم بيبي لانه الدكتور بشرني وطمني بعد وقال لي انه العلاج لج متوفر ونسبة نجاحه 100% بأذن الله
مريم : خليفه ما مليت ؟؟
خليفه : امل من روحي ولا امل منج ، ربج مو جود يامريم وانا ايماني بالله كبير
مريم : والنعم بالله
خليفه : خلاص انشاء الله في اجازة الصيف بنروح
مريم : الله يسر الأمور لنا
خليفه : افا يابنت عجلان ما فيه عشاء ؟؟؟ انا جوعان
مريم : يخسي الجوع ياعيون مريم انت دقايق وبيكون العشاء عندك
خليفه : مريم امي ما لقيتها وينها ؟؟
مريم : رايحه عرس ناس من بيت الــــــ......
خليفه : أي الله يوفقهم
مريم : يله انا بروح اجهز العشاء لك حبيبي واجيبه
خليفه : الله لا يهينج ياأم سلمان هههههههههه كبرتج
مريم: يمكن بنت ؟؟
خليفه : لبيه البنت اللي بتطلع تشبهه أمها
مريم: الا فديت ابوها انا اللي طول باسوالف ولا خلاني اجيب له العشى
خليفه يبي يقوم يمسكها عشان يلمها هربت منه وراحت تزهب العشى وجابت العشى له وتعشوا وعدت الليله وكانت ريحتها ريحت الجوري اللي عبت الغرفه وكانت ليله حب بين عاشقين يذبون من العشق


وفي نفس البيت اللي يضم أحلى فرحه بين عاشقين ضم عبدالعزيز ذكرياته وتم يحرق بزقاره كل ذكرى تمر بباله ليش يابنت عمي ليش اموووت واعرف السبب انا شسويت شنو الشي اللي خلاها ترفضني فجأه انا لازم اعرف السبب لو شنو كلفني الأمر بس شلون
داااااااااااااااااااااااانه أختي أي داااااااااااااااانه واتجاه عبدالعزيز حق غرفة دانه طق الباب كانت الساعه 12:30
عبدالعزيز: دااانه دااااااااانه !!!
دانه : مييييييييييين طيب لحظه ، قامت دانه بخطوات ثقيله والنوم كابس عليها افففففففففف
افتحت الباب ولما شافت عبدالعزيز تخرعت : امي فيها شي ابوي فيه شي شصاير ؟؟؟
عبدالعزيز وطي صوووتج دشي بقولج دشي
دانه : طيب يله تعال دش
عبدالعزيز : دانه لو اطلب منج شي بتنفذينه لي ؟؟؟
دانه : أمر ياخوي افا عليك
عبدالعزيز: العنود!!
دانه: شفيها ؟؟؟ انت للحين يع عبدالعزيز تحبها
انكسر خاطرها على اخوها لما شافت نظرت الحزن بعيونه
عبدالعزيز: أي أي يادانه ابيها هذي لي هذي لي هي ماتحس انا متأكد انه تحبني بس شصار فيها ليش كل اللي صار
دانه وهي اطبطب على كتفه اذكر ربك وانا اختك انا شنو ممكن اسوى لك
عبدالعزيز : جريها بالكلام هي ليش سوت كذا وارفضت ليه ؟؟
دانه : يعني تظن انه ما سألته ؟؟ عزيزان ياخوي انساها هي مو نصيبك بس اانا برضي غرورك وبحاول مره ثانيه
عبدالعزيز : اللي حزنه بين عليه دانه تكفين يادانه البنت جننتني اخاف عمري يمضي والعنود مو معي تكفين ابيها هذي اللي عشت عمر احلم فيها
دانه : ابشر وانا اختك ابشر وسع خاطرك وروح نام وارحمني باجر عندي جامعه >>>> تحاول تلطف الجو
عبدالعزيز: طيب يله تصبحين على خير
دانه: تلاقي خير



صباح يوم الأربعاء الساعه 7:30

شيخه : يا يمه ماعندي محاضرات وراسج ماعندي
أم محمد : اقولج قوي يابنت ولا توجعين راسي قومي لا بركه فيج وفي جامعتج
شيخه : يمه ارجوووووووووووووج ما عندي وربي ما عندي ارحميني
أم محمد: ياسقوط السنه ماله حد من صوب انتي والصوب الثاني اختج عووووش
شيخه : شدخل سقوط اللحين
ام محمد : ابوج يشوف شغله معاج
شيخه : يارب يارب وينك ياسعود تجي تاخذني من هالبيت وارتاح
أم محمد : وجع انتي شطبرطمين شتقولين ارفعي صوتج ولا افتحي الباب يا لفاشله
شيخه : اقول دعاء النوم الحمدالله اللذي احيانا بعد ما أماتنا
أم محمد : جزاج الله خير وبطرش ابوج صوبج يسمع دعواج يا ام الدعاء انتي
شيخه : اف اف زين قمنا

وفي بيت أبو سعود : -

العنود تتقلب لانه رنات المنبهه ازعجتها قامت تشوف الساعه لقتها 8:15 ص

العنود : ياربي شبعت نوم أنزل عند امي وبعدين اكلم البنات عشان نطلع للسوق على 10
راحت العنود وخذت دش دافي والبست بنطلون اسود وبدي هاي نك اصفر ونشفت شعرها اللي واصل لين تحت خصرها وارفعتها بكلبس اسود وخلت الخصل الفوضويه على وجهه الناعم

ونزلت تحت ما كان في حد في الصاله راحت سوت لها نسكافيه وتمت واقفه يم الشباك اللي يطل على الحديقه
وكان المكان ساااااااااااحر خضاار على ارض توه واقف المطر عنها وجو باااااارد وريحة نسكافيه وكانت تقرب من الشباك وتخلي نفسها الحار يضبب باشباك وترسم وتكتب كلمات على الزجاج

ام سعود: صباح الخير يمه العنود !!! شعندج قاعده من الصبح وواقفه يم الدريشه برد يمه دتعالي يم الدفايه هنيه
العنود اتجهت صوب امها وقبلتها على راسها : صبحج الله بالخير ياوجهه الخير
أم سعود: متى قمتي ؟؟
العنود: من شوي يمه ما جاني نوم
تلفون البيت يرن سوما: مينو انتي يابنت ؟؟
شيخه : عطيني عنود
سوما : مينو اقول حقها
شيخه : قولي لها عمتج شيخه
سوما : ما في قول مصخره انتي مافي عمتي
العنود: انتي ياسوده من تهاوشين ؟ الووووو هلا بشيخة الحريم
شيخه : حشى من ذي الله يقطع حسها من خدامه لوعت جبدي
العنود: امسحيها بوجهي
شيخه : زين هاج كلمي خالتج اللي كسرت الباب من 7 الصباح تقول عندي جامعه واقولها ما عندي تقول عندج وتكذبين
العنود: طيب هاتيها
أم محمد : هلا بالعنود شحالج ؟؟؟ وشلون أخوانج
العنود: طيبين ياخاله ، وانتي من صوبج
أم محمد: طيبين يا يمه نسأل عنكم لا تمرون ولا تسألون
العنود: والله ياخالتي مشاغل الدنيا وجامعه
أم محمد: على طاري الجامعه شيخوه تقول ماعندكم صج ولا تك1ب علي هالفاشله
العنود: ههههههههههههههههه لا ياخاله ماعندنا اليوم الجدول فاضي
ام محمد :زين يايمه سلمي على هلج وهاج رفيجتج الفاشله تبيج
العنود:هههههههههههه طيب الله يسلمج ياخاله
شيخه : الوووو اف والله انج رحمتيني من الحنه والصدعه بروح ارقد يله باي
العنود: عيب عليج امج هذي ، وتعالي أي ارقاد انا بمرج الساعه 9:30 بنروح الستي نسيتي الوعد يالخاينه ؟
شيخه: أي صح طيب بربوح اسبح واجهز
العنود: طيب ثقلي اللبس لانه برد مووووت برا ومطر
شيخه : انشاء الله ياماماتي
العنود: هههههههههههههههههههههه طيب يله باي

راحت العنود تجهز ولبست العبايه والشيله وخذت شنطتها وانزلت تحت يمه انا بطلع بمر على شيخه ولبنه
أم سعود: زين يمه بتجين على الغداء ؟
العنود: اذا الله راد بس مامي وين القريشات حق السوق
ام سعود: أي تعالي امس ابوج عطاني لج هالمبلغ
العنود: الله يخليكم لي يا حياتي انتوا ياله باي
أم سعود: في حفظ الرحمن
العنود: عبدالصمد !! جيب سيارك كدلك >>>> الدريول عبدالصمد من 13 سنه عندهم يعني عارفهم وهم صغار
عبدالصمد : انشاء الله روحي داخل في مطر واجد انا يجيب سياره قريب
العنود: وهي تنتظر عند المدخل الرئيسي شافها اخوها سعود<<<< توه جاي من الدوام لانه كان دوامه بالليل
سعود: وين يالله صباح خير ؟؟؟
العنود: بروح السوق مع البنات
سعود : من يعني واي سوق ؟
العنود : تحقيق ؟؟؟ بروح مع شيخه بنت خالتي وبنات الجامعه
سعود : الله يهداج بنات انا قلت اللحين كلهم انوثه تاليها شيخوه الخبله
العنود: عيب ياسعود
سعود: ياعمتي روحي زين هذي مافيها ذرة انوثه ربشه هالبنت هذي مالت تحطها وتضحك على سوالفها
يالله توكلي ولا تتأخرين
العنود: حرام عليك البنت ......(( وسكتت))
سعود: البنت ؟؟؟ شفيها
العنود: ولا شي ياله من رخصتك باي
سعود: في حفظ الرحمن
مرت على البنات وخذتهم متجهه للستي سنتر
رن موبايل لبنه : الوووووو ايوه محمود كويسه ازيك انته اه انا رايحه مع البنات السي سنتر لانه بكره كتب كتاب طرفه صحبتي ....... طيب ياحبيبي مع السلامه >>>>>> ((محمود خطيبها ))

شيخه : الله يادلع حبيبي ياشينج
لبنه: وانتي مالك ادلع خطيبي
العنود: لبنه صج متى العرس
شيخه : ياعزيزتي هذيلن يخطبون 5 سنين وتدرس اخلافه 3 سنوات وكتب كتاب سنتين يعني قولي لما يكون ولدي في الصف الخامس بتعرس لبنه
العنود:هههههههههههههههههههههههههه ياعلج يا شيخوووه
لبنه : لا اتفرسي انا فرحي في الصيف ده لما اخلص جامعه
شيخه: ووويه اتفرسي يعني تحريني مالت الا ومحمود مال الكشري روحي زين تفرسي بعد الله يغربل المصريه
لبنه : ربنا على المفتري
العنود: بس فكونا دانه متصله ما ادري شتبي
دانه: صباح الخير ياقمر
العنود: صباح الأنوار شحالج ؟؟
دانه : طيبه وانتي ؟
العنود : ماشي الحال طالعه مع البنات ريحه الستي سنتر
دانه : اها شعندج ؟؟؟
العنود: ملكة وحده من البنات معانا في الجامعه اذا شفتيها معاي طرفه
دانه : أي البدويه صح ؟؟ يحليله والله عسوله هالبنت الله يوفقها يارب الفال لكم
العنود: لا يما ماما انتي أول انتي أكبر هههههههههه
دانه : بأشهر يادبه لا تكبريني بذبحج ،،،، انزين اذا رحتي البيت دقي علي ابيج في موضوع
العنود حست انه قلبها انقبض :خير دانه
دانه : خير يامال الخير انتي روحي ودقي لي اوكي ياحلوه
العنود : طيب صار باي
شيخه : خير شعندها دانه ؟؟
العنود: ما أدري تقول اذا رحتي البيت دقي لي ،،، يله طيب انزلي انتي وياها وصلنا
انزلو البنات وراحوا للمحلات شيخه خذت فستان سماوي ناعم بدون اكمام ولبنه خذت لها كورسيه وتنوره قصره لونهم اسود ومزينه بكرستال على الخصر نااااااعم وايد
ااما العنود: خذت لها فستان اف وايت طويل ضيق لين الأرداف بدون اكمام ولا حمالات يعني يجي ماسك على الصدر بس وشرت معاه فرو نفس الشال ينحط على الاكتاف وركبت عليه بروش فخم جداً جداً عشان يمسك الفرير اللي ركبته على الفستان

جات الساعه 12 خلصوا البنات وطلعوا للسياره ووصلت العنود البنات وارجعت البيت وهي على الطريق
قررت انها ادق على دانه

دانه: هلا وغلا
العنود: الله وأكبر اليوم تحبيني بزود شسالفه
دانه : انا كل يوم احبج أكثر وأكثر وغلاج في قلبي يكبر يوم بعد يوم يالعنود
العنود: اف اف شهالحجي القوي
دانه : انتي تدرين انه هالكلام مو كلامي انا مرسول العشاق يا معشوقة عزيزان
العنود: دانه ارجوج الموضوع هذا ما ابي اتكلم فيه انتهينا خلاص
دانه: العنود أخوي له كرامه وانا مستغربه اصراره على انه لين اللحين متمسك فيج ،،،، العنود ارجوج قولي لي شسالفة رفضج حق اخوي عبدالعزيز واوعدج ما اقوله
العنود: دانه انتي اخته انا ادري وكلامي بيكون قاسي وانا ما ابي اخسرج او اهز صورت اخوج بعينج لك وصلي له قولي له ترى الخيانه بانت وذبح العنود باللي سواه ومع من مع حثاله
أرجوج دانه سكري الموضوع
دانه :لا انتي وجهتي اتهامات بس ما خليتي المتهم يدافع عن نفسه !!! هذا بعد ظلم يالعنود
العنود: لا يادانه انا ما ابي أي تبرير انا بذكرج بشي !!! يمكن بتقدرين شعوري تذكرين شله الفساد (( شله انجود))
دانه : أي أي شدخلهم ؟؟؟
العنود: كانوا قاعدين يالكفتريا وانا ووحده من البنات كانت معاي مو رفيجتي بس معاي بالمحاظره كانت الشله حاطه سبيكر حق وحد من التلفونات ويكلمون واحد كانت الكفتريا فاضيه سمعت الصوت واااااااااااااااخ يا دانه ياليت ما سمعته عرفته من ضحكته عبدالعزيز كان يعرف وحده من هذي الشله
بس من انا ما اعرف بعدها شالوا السبيكر وكانت انجود اطالعني بنظره وانا طاله كأنها تعرف من هذا ومن بنسبه لي ، بس ما يهم خله يشبع من هواه ومن خرابيطه مع هالشله

دانه ساااااااااااااااكته لا تعليق مصدومه أخوها يسوي جذيه ؟؟؟

العنود: انا ادري انه صورته اهتزت في عينج بس اعذريني انت اصريتي تعرفين ااااااااااخ يا دانه انتي انصدمتي لانج بس سمعتي الخبر انا شقول اللي سمعته بأذني وهو يقول بأعلى حسه(( فدييييييييييييييييييتج ))
ياليتني ما عشت عشان مااشوفه ولا اسمعه يخون
دانه : مازالت ساكته!!!
العنود: دانه ؟؟؟ الوووو انتي معاي
دانه: معاج فديتج معاج
العنود: عذرتيني ؟؟؟
دانه : معذوره وانا اختج خلاص الموضوع عندي وانا بعرف السالفه
العنود: لا تكفين ما ابي يعرف خليه غرقان بشهواته وخرابيطه
دانه: لا انتي ما تستاهلين انه يسوي فيج كل هذا انتي كنتي بتصيرين زوجته
العنود: انتي قلتي كنت يعني فعل ماضي خلاص صكري السيره هذي انا وصلت البيت يله باي
دانه: باي فديتج
انزلت للبيت وطلعت غرفتها بدون ماتكلم مع حد افتحت اللوب توب فايل مكتوب عليه(( صورنا ))
شغلت اغنية نوال :-
عرفت الناس والدنيا وطريقي
عرفت انه الهوى كذب واماني
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني

فتحت صوره شافت فيها شيخه تضرب نايف اخوها عشان اكل آيس كريم سعود ااااااااااخ ياشيخه الحمدالله انج ما تسمعين الحجي اللي يقوله سعود عنج






صوت رساله جاتها على التلفون كانت من دانه :-
ابتســـــــــم حبيبي
كان جرح المشاعـر سر قلبك وفـاده
راحتك عندي أغلى..لو تموت الأماني
عطني احزان قلبك وخـذ مني وداده
عـش حياتك سعيد..وخل غيرك يعاني

الحـزن ماخلق لك..خـل الأفراح عـاده
ابتسـم..يبتسم لي ياحبيبي زماني





تنهدت وبعبره مكتومه تحاول تخفي جرحها وتمت ادور في المسجات وارسلت لها :-

أنا رفيق الجرح من صغر سني
والجرح له في داخلي الف عنوان
ياسيدي هم البشر صارو مني
وصبحت أنا تمثال لهموم الأنسان
كل الوجيه تشابهت حد ظني
ماعدت أميز بين صادق وخوان
ياصاحبي لاتنشد الجرح عني
كل السوالف كذب صمت وحرمان




دانه حست بجراح العنود اللي تخفيها من سنتين اااااااااخ يابنت عمي ماتستاهلين لكن انا ما راح اسكت عن اللي صار وارح اعرف وش قصت عبدالعزيز مع انجود الفاسده وشلتها واتصرف بمعرفتي


ياترى شنو بيكون مبرر عبدالعزيز للي صار؟؟
وشنو بيصير في ملكة طرفه ؟؟؟

ترقبوني في البارت الجاي من ظلال الحب

megalloo
05-08-2008, 07:35 PM
يعطيك العافيه على القصه

روووووووووووووووووووووعه

كلك ذوق يا العيون النجلا

ولا هنتي ان شاء الله وننتظر جديدك

العيون النجلا
06-08-2008, 09:02 PM
مالي ذنب ،!

غير أني حبيته [ شوي ]

لا وربي مو شوي ‘,


كنت { أحبـِـه


كثر نبضات القلوب ...

كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ...

كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبـِـِه أتوب

ولا أتـــوب







يوم الخميس الساعه 2 الظهر سعود قاعد بصاله يكلم أمه بصووت واطي العنود وهي نازله من على الدرج
السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سعود: يمه سألي العنود عنها ؟؟
العنود: من ؟؟؟
ام سعود: يمه اخوج يقول معاه واحد بشغل دين وانسان فيه خير وهم من بيت محترم وعنده اخت بالجامعه اسمها ساره بنت ال.......... تعرفيتها في كلية العلوم
العنود: أي يمه كأنه ماره علي ليش ؟؟؟
ام سعود: اخوج يبي يخطبها ؟؟
العنود: هاه يخطبها ليش
سعود: عشان اصور معاها انتي غبيه العنود ؟؟ ابي اتزوج اللحين انا 28 سنه متى بتزوج وبجيب عيال والبنت وأهلها داخلين مزاجي
العنود: وشيخه ؟؟؟
سعود: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا هذي ما ابيها تفهمين هذي مرجوجه مو كفو مسؤلية بيت وعيال هذي لو اجيب منها اعيال قولي لي شلون بتربيهم هذي خبله رجه
العنود: بس هي
ام سعود: يالعنود هذا القسمه والنصيب وشيخها بيجيها نصيبها
سعود: كل ساقط وله لاقط
العنود: انا مااسمح لك ياخوي هذي بنت خالتي واختي ولا ارضى عليها
سعود: طيب وانا بعد ما ارضى عليها بس مو معناته اتزوجها يربي العنود انا ضريتج في شنو عشان تعاقبيني وتزوجيني شيخوه
العنود: تدري انت اللي ما تستاهلها
سعود: جــــــــــــــــــــــــــــب عنود عطيتج ويه هذي حياتي وانا حر فيها هذا انتي رفضتي خطبتج لعبدالعزيز ولا قلنا لج شي ولا حد غصبج مثل مالج قرار لنا قراراتنا واحترميها
العنودوهي قاصه بعبراته : ابشر
وقامت عنه وراحت غرفتها لقت مس كول من شيخه وطرفه ، ما أقدرت تكلم شيخه كلمة طرفه
طرفه : السلام عليكم هلا عنيد
العنود: هلا اولاً اسمي العنود مو عنيد يالبدويه
طرفه : شحالس وشحال البنات متى بتجون ؟؟
العنود: انا طيبه بس البنت ما كلمتهم وانشاء الله اول ما نخلص من الصالون بنجي صوبكم
طرفه : فاتس يالعنود المعرس يبي يدخل علي يشوفني وقام عليهم اخوي وعيا
العنود: لييييييييييييييييييش؟؟؟
طرفه : اسكتي وانا اختس غثني الله يغثه عجل انا حق منو متزينه وقالبه خشتي
العنود: طيب خليه يدخل واخوج محد انتي تقولين انه بيكون البيت فاضي
طرفه: مدري امي قالت مثل كلامس بس انا خايف يختس مدري اخاف يظهر حلو وارتبش
العنود: انتي ما شفتيه ؟؟
طرفه : اسمعوا الخبل !!! ألا شافه اخوي
العنود: محد خبل غيرج اخوج شدخله
طرفه : شوفي بعلمس اخوي يوم شافه قال مهوب زين عاد انا عرفت انه حلو لانه اخوي ما يمدح الا الشين ولا المزاين ما يمدحهم يحتر وانا اختس
العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يله بكلمج لما نخلص بروح اكلم البنات
طرفه : لا حد يبطي واسمعني لا شوف حد مظهر لي سيقانه ولا متعري لا حد يفضحني
العنود: ابشري
طرفه بعدي عليس يله في حفظ الرحمن
العنود: باي
شيخه : الو وووووو
العنود: هلا شيخوه شخبارج
شيخه : زينه قاعده في الغرفه حاطه ماسك يعني عنايه فبل الميك اب
العنود: حركات شيخوه مب هينه
شيخه : أي يختي شنسوي البرد طلع لنا اشياء غريبه على بشرتنا
العنود: طيب اسمعي 3:30 بمرج وبناخذ لبنوه وبروح اوكي
شيخه : انزين اوكي عكيني رنه لقربتي
العنود: صار تشااااااااااو
شيخه: تشاااااو
راحت العنود خذت لها دش دافي ولبست وخذت عبايتها وشالها الكشميري لانه برد ونزلت تحت وكان سعود جالس بروحه ياكل فواكه

العنود: السلام أمي وين ؟؟
سعود: عندي ابوي داخل
العنود: طيب قول لها اني طلعت
سعود: وانتي وين طاقه بعباتج وطالعه
العنود: والله اليوم ملكة طرفه رفيجتي وبروح الصالون مع شيخه ولبنه
سعود: زين بقول لها بس لا تتأخرين ريلج خفت هالأيام على الطلعه
العنود تكتم غيظها : انشاء الله ، فمان الله يا لشيخ
سعود: وانتي في حفظه الشيخه
كلمت العنود وجاب سيارتها الكدلك وركبت متجهه لبيت خالتها أم محمد العنود سوت مس كول لشيخه وطلعت لها وكلمت لبنه وقات لها انهم جاين ياخذونها بيت لبنه كان قريب من الصالون
شيخه: اللحين هالمصريه ام الكشري ماعندها حد يوديها الصالون الا حذفت حصاه من بيتها لين الصالون
العنود: ياشيخه البنت انا قلت لها بمر باخذها خلاص لا تحرجينها لاحول الله انتي ما تعرفين ظروف لبنه خلاص سكتي اف منج حنانه
شيخه: محد يتفسر منكم انتوا الله يعيني اذا انا وانتي في بيت واحد بتحشريني بحنتج انشاء ا لله اخوج مو مثلج
العنود حسة بقصه لما اسمعت كلام شيخه اااااااااه ياشيخوه لو تدرين ياليت تشيلينه من بالج
شيخه : العنود اكلمج هي وين رحتي ؟؟
العنود: لا ولاشي بس اطالع بشرتج شمسويه فنانه شيخوه شي طالعه منوره
شيخه تموت في المديح : في ذمتج عنودي فله صح يزيني بس لاتسألين شحاطه والله كل اللي في الثلاجه روب على ليمون على حليب على خميره
العنود: بل بل بل كيكه مب ويهه حشى
وصلوا بيت لبنه واطلعت لبنه لهم من باب العماره
شيخه: والله هالمصريه ان مالبست الحجاب على يدي انا مو بنت ابوي
العنود: شتبين فيها لاحول الله
شيخه : شوفي فاله القشه المصريه بذبحه مستعده للشيشوار
لبنه: مساء الخير ازيكو يا بنات
شيخه : بخير يامال الخير اقول لبنوه ربج بس في الجامعه ؟
لبنه : ربنا في كل حته ليه ؟
شيخه: زين يوم دريتي اللحين يوم انج مترصصه بهالجينز ولابسه هالحزام اللي جنه سير سياكل وفاله هالكشه الصفره حق من محمود ما يهاوشج
لبنه: متفهم وواثق مني وانا اللي بعمله حريه شخصيه
شيخه: يحليله محمود مالج ماعنده اخو ؟
لبنه: ليه بتسألي ؟
شيخه: عل وعسى ناخذ واحد متفهم انا اسمع بالحريه الشخصيه بس ما قد مارستها على نفسي
لبنه : لاء هو اصغر واحد معندوش
شيخه : طيب بخلي اخوي محمد يصير صديقه زين يمكن يغير وجهة نظره ويخليه متفهم
لبنه : اه والنبي ياشيخوه خلي اخوكي يكفلوه لانه عاوز يجي للقطر بس مش عارف والنبي
شيخه : ايووووه بدا شغلكم التمصلح الا اكفلي هذا وسفري هذا صج العرق يضرب عليج مصريه مصلحجيه اقول طيري ما نبي صداقة محمودج هذا زين
العنود: لاحول الله انتوا ما تشبعون هواش قسم بالله صدعت وكل هذا وربع شلون ما ادري
انزلوا وصلنا
انزلو ا البنات وتموا في الصالون لين 7 اطلعوا منه
ولما انزلت العنود البيت مرت على أمها: السلام يمه ، شرايج
أم سعود: مشاء الله تبارك الرحمن تهبلين يمه طالعه علي
ابو سعود: أي امدحي نفسج الا بنتي طالعه علي انا
العنود راحت صوب ابوها وحبته على راسه : هلا يبه فديته انا خذت الزين من الصوبين
يله من رخصتكم بروح ابدل وبطلع ما بقى وقت
راحت والبست الفستان و طلعت آيه من الجمال الميك آب كان هاااادي لونه وردي على الفوشي والعين مرسومه بحكل سموكي وممزوج بالوردي الناعم والروج اللي انرسم على احلى شفايف واللي كان يزيد وجهها العذب عذوبه كان لها غمازات جمب شفايفها وكانت مثل البدر في سماه وشعرها اللي عان مرفوع بشكل بسيط جداَ ومدخله فيه ورده صغيره على الجنب بالون الأبيض كانت ملكه
اما شيخه فكان مكياجها راااااقي وانثوي كانت طالعه فاااااااااااتنه وشعارها كان معمول بالفير ومرفوع نص رفعه
اما لبنه كان مكياجها سموكي اسود وشعرها كان مفتوح مع رفع خصل بسيطه منه بس كانت كيووووت

اطلعت العنود مع الخدامه سوما لانه الوقت متأخر وقررت تاخذ الخدامه معاها وبطريق كلمت البنات تأكد عليهم انهم اطلعوا بس البنات وصلوا قبلها

طول الطرق كانت تفكر في كلام شيخه وكلام عبدالعزيز ياربي تفرجها من عند ولا ينكسر قلب شيخه ولما وصلت كان بيت طرفه متواضع اول ما دخلت من الباب كل الحريم عيونهم عليها
الحريم : من ذي يالله هذي مزيونه من بنته اكيد مهي من جمايعنا شوفوها كيف مشاء الله
العنود وعيونها حايره بيت الجموع لين شافت أم طرفه : مبروك ياخالتي شحالج
أم طرفه : الله يسلمس يابنتي شحال امس واهلس ؟؟
العنود: بخير يامال الخير
أم طرفه : حياس وانا امس البنات داخل عند طرووف في غرفتها
دخلت العنود عند البنات الغرفه وشافت طرفه اللي كانت لا بسه فستان ذهبي كان فستانها راقي وميك آب على البرونزي كانت طالعه عروووووووووووووس بمعني الكلمه
العنود: يادبه مبرووووك ياحلاتج تهبلين والله الله يوفقج يارب
طرفه وعيونها متروسه دموع : ياحبي لس يالعنود الله يبارك فيس والفال لس
شيخه : العنود ماتبي ادعي لي انا
طرفه : قسم بالله انس ماتستحين ، من الصبح وانا ادعي لس خلاص
لبنه: دي فيها طفائه عوزه تعرس
شيخه: ارجوج اسمها طفاقه وياليت تخليج على مو جة المصري ترى نفهم بس خليجي مكسر مانبي عجزت وانا اترجم للناس
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زفوا العرووس وكانت زفتها هـــــــــب السعد

ودخل المعرس لبسها الشبكه كان المعرس اسمه حمد كان مزيووووون يعني ملامحه رجوليه وجذاب وكان ميت على طرفه من نظراته اللي طرفه استحت منها وكان ماسك ايدها طووووول الوقت وبعدين طلع المعرس وفلوها البنات رقص وشيخوه ابد ما اقعدت من الرقص
كان البنات يحاولون في العنود بس كانت مستحيه لين شافت الرجاء في عيون طرفه
قامت على اغنية الجسمي :-

شفت غرٍ مكتسي سحر وودلال
ماخلق مثله شبيه(ن) في الورى
من حسن يوسف خذا أوصاف الجمال
والعجب شفتها وعيني ماترى
ما رأت عيني مثل هذا الغزال
ولا سمعت بوصف مثله ينطرى
يمشي ومشيه بخفيه واعتدال
من قفر لو مشى فوق الثرى
فيه سحر(ن) يشبه السحر الحلال
فيه طيب (ن) من عيونه ينقرى
ماترك للكبر في قلبه مجال
وأجمل الاحساس في دمه جرى

كانت تتمايل على انغام الجسمي وسط تصفيق البنات وأصوت التشجيع العالي والتصفير وكان الكل متفاعل مع رقصها اللي زادها عذوبه ورقه كان جسمها يشتكي حلاوة تمايلها

خلصت الحفله واستانسوا البنات وتعشوا لين الساعه 11:30 راحت تشوف العنود تلفونها لقت مس كول من امها و3 مس كول من دانه
العنود: هلا يمه انا طالعه اللحين معاي سوماا
يله طرفه ألف مبروك ونحضر عرسج يارب واسمحي لي انا اترخص امي تحاتيني يله مع السلامه
طرفه : وانتي في حفظه بس ترى مابقى حد مانشدني عنس يالعوبه كل ذا الزين والرقص ماندر عنه
العنود:ههههههههههههههههههههههههههه يله اكلمج وعطيني التعليقات بعدين يادبه
طرفه :الله يحفظس


في بيت العم (سلمان )
عبدالعزيز دقي لها اللحين وجدامي انا هذي السالفه قديمه وانا مابيني وبين هالبنت شي هي تعرف واحد من ربعي وكانت تبي تتعرف علي وقالت انها تعرفني فاكنت اسايرها ابي اعرف من قالها هالمعلومات عني وعن البيت
والله يادانه انا ماخنتها كلميها اللحين

دانه : عبدالعزيز خلاص انا بكلمها دقيت ما ردت اللحين بتشووووف رقمي وبدق انطر وانا اللي بكلمها
انت مالك الحق انك تتكلم معاها

عبدالعزيز: الله يلعن الساعه اللي عرفت فيها هذا الشخص وشلة هالبنات يالله كل هذا في قلبها علي وساكتها

دانه: طيب اسكت دقت البنت ، الووووووو انتي وين؟

العنود: انا الله يسلمج طالعه من الريان رايحه بيتنا اليوم ملكة طروووف رفيجتي سكتي يادانه شنو هيصنا
دانه : أي صح اليوم ملكتها
عبدالعزيز : من ملكة من ؟؟؟ قولي
دانه : اتشيل التلفون من اذنها شبلاك اثقل ملكة رفيجتها
العنود: الوووو دانه من تكلمين حد عندج ؟؟؟
دانه وتحاول ترفع ضغط عبدالعزيز: لا هذي خدامتنا تسألني تعشيت ولا لاء >>>>> ترد له الحركه لماقال عن العنود خدامه
تجاهلها عبدالعزيز وتم يقلب في جواله
دانه: انزين عنودي برا مطر وايد قولي حق الدريول يحاسب
العنود: أي ولا يهمج المهم قول كل هالأتصالات شسالفه خرعتيني
دانه : لا فديتج بس كان عندي موضوع اذا وصلتي البيت دقي لي ابيج
عبدالعزيز اللي يأشر لها : لا لا لا اللحين قولي لها لا
دانه: وبعدين وياك اثقل الله لا تبلينا جذذيه يسوي الحب
العنود: دانه حد عندج ؟
دانه: فديتج اقولج هالخدامه جديده ماتفهم اف شكلنا برجعه المكتب
العنود: طيب انا اوصل وادق عليج يله باي
دانه: باي

طال الأنتظار في بيت العنود الساعه 12:15 ص وصوت البرق والرعد ودقات قلب أم سعود اللي حاطه يدها عليها تخفي خوفها جدام الكل
سعود: عنودي وين راقده
علي :لا والله اما مساع فوق اكلم نايف من الماسن ماشفتها
سعود: يمه هي ارجعت ؟؟
أم سعود: اللي دموعها اسبقتها وشهقاتها اللي بصوتها وااااااضحه لا يايمه ماجات وتلفونها ير محد يشيله
سعود شنوووووو وتلفون عبدالصمد ؟؟ من معاها ؟؟؟
علي : هي خذت سوما معاها
سعود: بيت رفيجتها وين ؟؟؟
أم سعود: في الريان
سعود: انا رايحه ولا يجي خبر لأبوي
أم سعود: ابوك مصخن وراقد من الساعه 8
علي : سعود صبر بجيب جاكيتي واجي معاك
طلعوا الأخوان يدورون وحيدتهم وينها وليش ماجات رن

رن جوال العنود واللي متصل الغاليه <<<<< اسم دانه عندها في الموبايل
؟؟؟؟؟: ألووووووووووووووووو
دانه : نعم من انت هذا مو تلفون العنود
؟؟؟؟؟: يا أختي انتي شتقربين لها ؟؟
دانه اللي بين الخوف على وجها : أي انا بنت عمها
؟؟؟؟؟: طيب انا عند مكان الحادث ممكن تعطيني حد من الرجال اكلمه
دانه اللي رمت التلفون بحضن عبدالعزيز وهي تتمتم وتقول ماتت العنود توني اكلمها
عبدالعزيز اللي مو فاهم شي : الوووو من؟؟؟
؟؟؟؟؟: اخوي معاك الملازم عبدالله ال...... من شرطة المرور معانا حادث
عبدالعزيز :اللي قطع كلام الظابط هاااااااااااااااااااااااااااااااااااه حادث العنود وين الحادث وين
الظابط : عند دوار الفروسيه السياره منقلبه والأسعاف موجود
سكر الخط عبدالعزيز وطاااااااااار بسيارته الرنج لمكان الحادث وهو يدعي يارب خلها لي مستحيل ترحل كذا مستحيل هذي هوى روحي هذي عنودي هذي قلب عبدالعزيز ماأبي الدنيا بس انتي تبقي ياغلاي احفظها لي يارب ما لي سوها
وصل لمكان الحادث وقف مذهول من المنظر دم في كل مكان بقايا فستان ابيض وشنطتها وريح عطرها سلسله كانت معلقه وسط الزجاج وغطيه بدم عليها Aخذا السلسه وهو يمسح الدم منها كانه يبغيها تتنفس
الظابط: خير يالأخو
عبدالعزيز يحاول يكون هادي : وين العنود
الظابط: تعرف اللي بالحادث
عبدالعزيز والدموع تتجمع بعينه : وين العنووووووووووووود وين العنووووووووووووود وبدى يصرخ بشكل هستيري
الظابط يحاول يمسكه وهو مندفع بتجاه سيارة الأسعاف كشف عن وجه لقاه مغطى بدم جثه هامده
المسعف : لا يا أخ ما يصير
عبدالعزيز: وينها العنود وينها
المسعف: هذي شغاله اسيويه حالتها حرجه بس اللي معاها نقلوه المستشفه لانه اطلعت من الياره اثناء انقلبها وحصلوها على بعد 4 متر من مكان الحادث وانا ما عندي أي هلفيه عن حالتها انت اخوها
عبدالعزيز: لا انا زوجها ، وخر على ركبته منهار شوي والا بصوت سعود وعلي
التفت لهم وراح يحظنهم وهو يبكي
انتجهوا لطوارئ حمد اللي استقبلة الحاله وتم ادخالها للعمليات بشكل سريع
سعود: عبدالعزيز انت من قالت ؟؟ وشلون وصلت قبلنا
عبدالعزيز: دانه كانت داقه على تلفون العنود ورد عليها الظابط ودرينا ورطلعت علة طول
أذن الفجر وراحوا الشباب يصلون وتم عبدالعزيز يقرى قران ويدعي انه تقوم لها حبيبته بسلامه يبي يقول لها كلام ضااااااااااااااع عمره ولا قاله يبي يبرر موقفه يبي يقول لها انها حبه الوحيد وانها دنيته بختصار

الساعه 6 الصباح
ولا خبر ولا حس عن حالة العنود اللي صار لها 4 ساعات داخل

هل ياترى بتقوم بسلامه وبترجع لأهلها وبيتها والشخص اللي كان في يوم حبيبها هل بتتقبل معاذيره وتبريره
ترقبوا البارت القادم قريباً جداً

للذكرى ألم
06-08-2008, 11:05 PM
روووووووووعه

لاتتأخرين علينا متابعين معك

تحياتي لك

العيون النجلا
07-08-2008, 07:56 AM
لك موقع محفوظ ف في قلب مغليك
أقرب من اهدابك لأعلى جفونك
قالها الجسمي وكنه يغنيها فيك
((والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك))



الساعه 7:00ص يوم الجمعه المستشفى بارد وصوت همس الناس ووهذا يوون من وجع فيه وهذا غافي على جنب وهذا يبكي مودع حبيب له من الدنيا رحل
عبدالعزيز وهو عينه على كل المناظر انا حالتي مع من فيهم ياترى بغفى وبعد التعب وارتاح من تفكير ولا بون من الألم بعد ما تهجرني أو اني ببكي على فراقها اااااااااااااه يالعنود تكفين لا خلج ما شبعت من طلت محياج ابيج حليله لي ابيج لي تكفين وانزلت دمعه حاااااره على خد عبدالعزيز اللي ذوبت كل البرود وخلت الكل ينتبهه له كان يكتم شهقاته
طلع الدكتور وكان عبدالعزيز واقف وتكي على الجدار وعلى وسعود رحوا يجبون شي دافي واكل لانهم من أمس ما كلوا شي وارحموا حالت عبدالعزيز اللي من أمس ما قعد على حيله
الدكتور: انت اخوها ؟؟
عبدالعزيز : لا انا زوجها
الدكتور: طيب يا اخ زوجتك بخير والحمدالله بس احنا عاوزينها تصحى لانها في غيبوبه لانه الضربه جات قويه في الراس وانت ايمانك بربنا كبير وادعوا لها لانه عندها كسر في الأيد والفخذ ورضوض في باقي الجسم من الدرحه الأولى
ما تم الدكتور كلمته الا بصوت اما سعود وابو سعود جاين في الممر وبصوت عالي ام سعود : ابغي بنتي جيبوه داخله على الله ثم عليك يادكتور هذي وحيدتي مالي غيرها هذي بدونها البيت مايسوي ابيييييييييييييييييييييييييهاااااا جيبواااااااااااااااا بنتي دخيللللللكم وانهارت ام سعود لين ما خذوها الممرضات وعطوها ابرة مهدي وخلوها ترتاح
ابو سعود: اللي من الصوبين زوجته وبنته : كان يردد اللهم اني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك الطف فيه
ارحمنا برحمتك يارب العالمين واشفي لي بنيتي
الدكتور خلى عبدالعزيز في ذهول الصدمه: غيبوبه !!!!!!!!!!

ابو سعود: يا عبدالعزيز يا ولدي وشقال الطبيب وش غيبوبه هذي بنج يعني
عبدالعزيز : أي ياعمي مسأله بسيط
ابو سعود: الحمدالله بس الكسور وش سالفتها
عبدالعزيز في خاطره يقول الكسور مقدور عليها بس انا كسر قلبها ياعمي ويش يجبر كسر القلوب : ياعمي أمرها بسيط اذكر الله انشاء الله بنجي عقب الصلاه نشوفها وانتطمن عليها

ابو سعود :العيال وينهم
عبدالعزيز: هذا هم جوا من الكفتريا
علي اللي كان شال صينيه فيها اكواب قهوه وجاء يركض صوب ابوه وحط الصينيه على الطاوله وحظن ابوه يبه العنود يايبه شفت شصار
أبو سعود : اذكر الله وانا ابوك اختك طيبه
علي : والله اني خايف يايبه
أبو سعود: لا وانا ابوك ما فيها شي كله كسور وشوي وندخل عليها ونشوفها
ابو سعود كان يوهم نفسه انه ما فيها شي بس هو متاكد انه بنته تعبانه وحالتها خطيره بس يحاول ما يوتر الجو أكثر
سعود : اللي قابض بكوب القهوه بيده الثنتين ويشرب وهو يفكر في حال أخته ووضعها الصحي
عبدالعزيز: اللي خذا له كوب قهوه وطلع برا يدخن ويشرب القهوه الجو كان بارد حيل سكر جاكيته الأسود ونزل كابه على وجهه ونزلت ادموعه ما حس الا بيد أبوه سلمان على كتفه طفى الزقاره بسرعه وحب ابوه على راسه وهو يحاول يخفي دموعه
سلمان (أبو خليفه): اذكر الله وين الجماعه ويرب بنت عمك طيبه ؟؟
عبدالعزيز: يايبه الدكتور يقول انها في غيبوبه وعندها كسووور في اليد والفخذ
ابو خليفه : لاحول ولا قوة الا بالله زين يابوك انا داخل للجماعه
عبدالعزيز اللي تم واقف برا يدخن وبعدها دخل واستأذن عشان يروح يسبح ويبدل لانه واره صلاة جمعه
طلع معاه علي وسعود


في بيت خالت العنود ((أم محمد))

شيخه : يمه الساعه 10:30 والعنود ما دقت وامس بالليل تلفونها محد يشله
أم محمد: لوعتي جبد البنت ضاقت منج ومن صوتج خليها تشتاق لج
شيخه :لاحول الله يمه في شي انا قلبي مو مرتاح بدق البيت

شيخه: الوووووو من ؟؟
سعود: انتي للي داقه من بغيتي
شيخه : علاوي وين عنودي
سعود: اخوي اسمه علي وانا مو علي انا سعود
شيخه فتحت حلجها على الخط وتمت مفهيه
سعود: الوووووووووووووو يا لأخت الوووووووووووو من أنتي
شيخه وهي تنعم الصوت : انا رفيجت العنود
سعود: أي أي وحده ؟
شيخه : ليش وانت تعرفهم كلهم
سعود : أي من معاي لاني موفاضي
شيخه : انا شيخه بنت خالتك اما محمد
سعود: هلا شيخه شلونكم
شيخه : مانشكي باس ومن صوبك شلون خالتي والعنود من أمس ادق ماترد
سعود: والله ياشيخه العنود أمس وهي طالعه من بيت رفيجتها سوت حادث
شيخه : شنووووووووووووووووووو حادث وهي وين وانهارت على التلفون تكفى ياسعود ما عندي حد تعال خذني ارجوك
سعود: اذكري الله ما عليها شر
شيخه: سعود دخيلك ابي اشوفها
سعود:طيب طيب بمرج بس امج وين ؟؟
شيخه : امي جنبي لحظه
أم محمد: أحلف بالله ياسعود ياولدي عنودي شبلاها لا يولدي لاتكفى لاتخلونها
سعود: يا خالتي احنا معاها ما خليناها هذي اختي
أم محمد: زين ياوليدي مر علي ما عندي أحد يوديني العيال وابوهم في البر عندهم غداء
سعود: على خشمي يمه ابشري
أم محمد: انطرك يمه لا تبطي
سعود: ابشري على بس عقب الصلاه اجهزوا
أم محمد: خلاص وانا امك ننطر مع السلامه
سعود: وانتي في حفظه
سعود تم يفكر هذي شيخه الخبله باااااااااااااااااال صج تحب عنودي زين ما وقف قلبها على الخط انا غبي اقول لها ليش ؟؟
راح سبح سعود وبدل واتصل على علي عبدالعزيز عشان يرحون المسجد معه عبدالعزيز كان جهازه مغلق
اما علي سبق اخوه المسجد
صلوا لما خلصت صلاة الجمعه اتصل سعود بخالته اما محمد عشان يأكد عليها انها تجهز كانت أم محمد جاهزه وبنتها شيخه وعوووش معاهم
أم محمد : هلا يمه سعود أي فديتك ننطرك
سعود: خالتي انا عند باب الصاله اطلعوا
أم محمد: يله جاينك ، يله قومن نظر ولد خالتكم برا ينطر
وقامت شيخه وهي تكتم شهقاتها وتحاول انها ماتبين صوت انينها جدام سعود وعوش كانت ضااايعه ما تعرف بالوضع الصحي اللي تمر فيه عنودي
وأم محمد كانت تتمتم بآيات قرأنيه تحاول تصبر حالها بذكر رب العالمين
ولما أوصلوا بطلت الباب شيخه راحت تركض في ممرات المستشفى شافت أبو سعود زوج خالتها
شيخه: عمي أبو سعود تكفى وين عنودي وشقالوا لها
أبو سعود: اذكري ربج وانا عمج لا تخافين ما عليها الا العافيه
شيخه وهي تشيل الغطوه من وجهه اللي أمتلا دموع لا يعم انا حلمانه فيها حلم مو زين ابي اشوف عنودي ارجوك يا عمي
ابو سعود: زين وانا عمج بس هي في العنايه يعني لا طولين خالتج داخل انطري لين تطلع وادخلي عندها
شيخه: انشاء الله
سعود : اللي يتحنحن اول ما قرب عندهم عشان شيخه ما كانت متغطيه
شيخه: تغطت بسرعه حياك سعود
وكانت وراه خالته وعايشه بنتها وكانت سعود يصد عن شيخه لانها كانت تكتب عبراته وشهقاتها هن الموجودين فا ما حب يحرجها حاول يبتعد عن الممر شوي عشان ياخذون راحتهم وفي اخر الممر شاف رفيقه بالدوام
ناصر: عسى ماشر ؟؟
سعود: هلا ناصر سلامتك بس أختي امس صار عليها حادث وتعبانه واللحين بالعنايه
ناصر : لا لا ماتشفون شر واللحين شلونها شقالوا عنها
سعود: والله ياخوي كلام ما يطمن يقولون في غيبوبه ما يقدرون يقيمون الحاله الا اذا قعدت من الغيبوبه
ناصر: يا خوي من صجك لا تتكل عليهم خذ اختك وسافروا برا انتوا في خير ونعمه ولا عليكم قصور ودوها برا وعلى ما سمعت انها وحيدتكم فا لا تتأخرون عن علاجها ترا الغيبوبه مب هينه وانا اخوك
سعود: أي والله صادق بس اللحين الدكتور ما نصحنا بسفر لها لانه الضربه في الراس وهي تعبانه فا انشاء الله أذا استقرت حالتها بنوديها
ناصر : علي خير يله ما تشوفون شر
سعود: تعال انتي خذت علومي وانا ما ادري انت ليش هنيه عسى ماشر
ناصر : لا والله توني طالع من وحدة غسيل الكلى
سعود: الله يعينك ويشفيك ويشفى مرضى المسلمين
ناصر: آمين ،يله توصي بش
سعود: سلامتك الله يحفظه
ناصر : سلم على الربع وما تشوفون شر
كمل سعود طريقه لين برا المستشفى شاف عبدالعزيز برا يدخن وناسف غترته على كتفه وشال هموم الدنيا على راسه راح سعود وقعد جنبه : بيعنا في السوق ياولد العم
عبدالعزيز: اشتريك بالغالي
سعود: عسى ماشر تعبان شكلك
عبدالعزيز: لا بس يمكن من قل النوم ، وكان التعب مرسوم على وجهه والسواد واضح تحت عيونه ولحيته اللي ماحلقها كان شكله واااااااااااايد تعبان
سعود: انت تعبان يا خوي من أمس معانا روج نام وباجر تعال
عبدالعزيز : باجر وان ويش يصبرني لين باجر
سعود : اللي تم يطالع عبدالعزيز بنظره
عبدالعزيز انتبه لكلامه : قصدي هلي ويش يصبرهم لين باجر بجيبهم انشاء الله العصر
سعود: أي روح ريح لين العصر تعال وانشاء الله ماعلينا شر
عبدالعزيز: طيب يله اترخص واذا به جديد كلمني >>>>>>>>> لو يخبي أهتمامه واضح وخوفه الكل حس فيه
علي : وين راح عبدالعزيز
سعود: قسم بالله انت فاضي تسولف في الجوال واختك تعبانه داخل
واتركه ودخل
بس علي كان يكلم نايف ويقوله عن حادث اخته <<<<< ما يقدر يمسك خبر في بطنه يموووت
نايف اللي صادته حاله من الهستيريا كان يصارخ ويتهاوش مع مكتب الحجوزات عشان يرجع قطر
ولقى حجز بعد يومين




وفي بيت العم سلمان :-
دانه كانت جالسه وتموعها تنزل بسكااااااااات بدون أي صوت
مريماللي توها طالعه من قسمها: دانوه شبلاج
دانه كأنه تنطر أحد يحاجيها : وقامت أحظنت مريم واهي تبكي عنودي يامريم عنودي راحت
مريم اللي مو فاهمه شسالفه: وين راحت دانه شسالفه خرعتيني
دانه : عنودي أمس سوت حادث ((( وقالت السالفه كلها حق مريم مرت أخوها))
مريم: لاحول الله ((وانزلت الدموع من عينها حرقه على العنود))
دانه :مريوم انا ما اعرف شحالتها ولا شلونها تكفين كلمي خليفه قولي له انه يودينا حق المستشفى
شوي الا عبدالعزيز داخل عليهم :السلام عليكم
مريم :اللي عدلت شيلتها وعليكم السلام
دانه: بشر ياخوي
عبدالعزيز: دانه البنت في العنايه ومحد قادر يدخل عليها
دانه اللي تمت تبكي بصوت عالي راحت مريم تحظنها وتسكتها لا دانوه مب جذيه استغفري ربج هذا شي ومكتوب لا تسوين في روحج كذا
عبدالعزيزاللي قرب من أخته :دانه بس اذكري ربج هي انشاء الله بخير ترى اذا تميتي تصيحين كذا ماراح اوديج العصر صوبها
دانه اللي تمسح دموعها :طيب بسكت بس وعد اروح لها
عبدالعزيز:وعد بس عند صلاة العصر قعدوني لاني برقد شوي تعبان
دانه:انشاءالله
وراح عبدالعزيز غرفته اللي رمى نفسه على السرير ونااااااااااااااااااااااااااااااام من التعب والأرهاق

وفي المستشفى الساعه 1:48 م :-

شيخه: خالتي بشري شلون عنود
أم سعود: ااااااااااااااه يايمه ادعي لها تقوم بالسلامه
شيخه: خالتي يصير أدخل ؟
أم سعود: أي يمه بس لا اطولين
شيخه: انشاء الله
دخلت شيخه عند عنود وجهها مايبين من الوايرات وكمام الاكسجين وراسها ملفوف بشاش ابيض وعيونها متورمين وتحتها كدمات زرقاء
حطت يدها عل فمها تكتم صرختها من شكل العنود كانت محاوطه بالأجهزه من كل صوب وقفت عند راسها وقرت ماتيسر لها من القرآن الكريم
بس اطلعت منهاره أول ما طلعت من الباب اللي في وجهه أم سعودارتمت في حظنها وكان سعود واقف وراى امه يشوف المنظر اللي قطع قلبه طاحت الغطوه وحهها الملائكي وكان غرقان دموع وقف سعود يطالع وجهها يااااااااااااااااه يازمن صج يغير هذي شيخوه هذي وهي تبكي كذا حلوه شلون لو تضحك
انتبهت شيخه للعيون اللي تتبع ملامح وجهه وبسرعه تغطت وصدت
سعود :ياربي شفيني انا اشوف البنت جذيه صج ما عندي سالفه ، وطلع من المستشفى وهو يفكر في الوجه اللي شافه
الدكتور: فين أهل المريضه العنود؟
أم سعود وأبو سعود قاعدين على الكراسي : أي احنا أهلها خير يادكتور؟
الدكتور : هي صحيت وطلب امها
أم سعود : انا امها وهذا ابوها
الدكتور: طيب تعالوا معاي
دخلوا عند العنود اللي كانت تفتح عيونها بصعوبه جات ام سعود ومسكت يد بنتها راحت العنود ترص على يد امها عشان تحسسها انه معاهم
ودارت بعيونها بالغرفه وشافت شايب وجهه من التعب ذبلان وله سكسوكه بيضه أقصى وجهه كان متكي على عصاه كان أبو سعود أبوها اشرت له بعيونها انها يقرب وجاها ضمت يد أبوها بشوق كأنه تطمنه انها بخير
خرت دمعت الشايب من فرحته بشوف بنته

راحوا يبشرون سعود وعبدالعزيز والأهل انه العنود قعدت من الغيبوبه اللي ما طولت والحمدالله هذا بفضل دعاء الوالدين لها وحب الناس واهلها لها
راح سعود يستفسر عن أجرأت السفر والحجوز ويحاول يخلص الأوراق اللازمه ولو انه في بعضها تعطل بسبب الأجازه لانه كان جمعه وسبت

ترقبوني في البارت القادم من ظلال الحب وسامحوني البارت قصير بس كل واحد وظروفه واوعدكم ببارت أطول من كذا

للذكرى ألم
07-08-2008, 03:30 PM
تسلمين يالغلا بإنتظار البارت

تحياتي

للذكرى ألم
08-08-2008, 11:19 PM
العيون النجلا إذا كانت هذه الروايه من كاتبتك تستحقين التكريم عليها وانا بإنتظار ردك


تحياتي

العيون النجلا
09-08-2008, 01:54 AM
هذي الروايه من اول كتاباتي أتمنى أنه تكون تستحق التكريم
وللامانه تم طرحها في منتدى أخر
ويشرفني الأهتمام من قبلكم وشكراً

العيون النجلا
09-08-2008, 02:01 AM
احساس جميل ان تجد نفسك بعد بحث طويل عنها
واحساس مرير جدا ان تفقد نفسك بعد ان وجدتها

كان سعود يحاول يخلص الأجراءات يوم الأحد كانت حالة العنود مستقره بس الكسور بليغه وكانت عند العنود شيخه ودانه ولبنه وطرفه وام طرفه معاهم <<<< بدويه ماتخلي بنتها بروحها
طرفه: عنودي شي يوجعس ؟؟
العنود: لا حبيبتي الحمدالله بس مو قادره اتحرك من الجبس والم في راسي
طرفه: اسم الله عليس وانا اختس الله ياخذهن من حريم اسدحنس في الدختر عيونهم حاره ما تعطي خير
أم طرفه: أيه يابنت الله يهداس متفصخه وترقصين قدام عجايزنا
طرفه : يمممممممممممممممممممممه
ام طرفه: شبلاس علي أنا اقول الصدق
طرفه عنودي ما عليس من أمي تخربط احياناً
العنود: لا محشومه خالتي كلامها كله صح وعدل
أم طرفه : انا بروح أشوف أم سعود شخبارها وين راحت
طرفه: عنودي لاتزعلين من امي تراها عفويه
العنود: أفا عليج بس لا مازعلت
شيخه : عنودي فاتج انا أمس جيت مع من تتوقعين ؟؟
العنود: شدراني ياشيخوه
شيخه: مع سوسو
لبنه : ياشينك ياشيخوه سوسو مش لايق عليك الدلع طالع من حلجج وحش
شيخه : انا حلمانه اني ذابحه حد اليوم ونهايته قربت ، لا عيل حماده ريال شكبره شواربه تارسه وجهه تناديه حماده بااااااااال اتخيل محمد أخوي مرته تقوله حماده والله يصلخها حيه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: وشلون جيتي معاه
شيخه: ابد والله دقيت على البيت ورد علي وقلت لها اني ابيج وقالي السالفه عاد ما اقولج عني فجيت حلجي وتميت اصيح
العنود : وبعدين
شيخه وهي تسبل بعيونها : اااااااااااااااااااااه هدء من روعي ياعنودي
العنود: اف اف خلاج تتكلمين عربي فصحى بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه : ااااااااااااااه لو تدرين شلون أحبه مالمتوني قسم بالله احبه كثر ما تتنفس الناس وتزفر أحبه عدد دقات قلبي لاشافته كثر ما ارمشت عيني اااااااااااخ يابنات
لبنه: انتي مش هينه ميه من تحت تبن طرفه ايه الجمله بتعتك لما نقول حاجه وحشه
طرفه : عجزتيني من كثر ما اعيدها (( عيب ومنقوووود عند العرب )) حفظتيها
لبنه: ايوووووه هي دي عيب ومنقوده عند العرب
طرف : مب منقوده لا حول الله منقود بدون الهاء
لبنه : طيب لا تصرخين شديه فضحتينا اف
شيخه : طيرتوا الرومانسيه اللي فيني طلعت الدفاشه استغفر الله منكم
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
طلعوا البنات من عند العنود الساعه 5 المغرب وكان موعد السفر ترتب خلاص سعود بيروح مع امه
شيخه حاولت انها تكون معاهم بس ما وافق أخوها محمد
ويوم الثلاثاء كان السفر لألمانيا – ميونخ
كانت الطياره الفجر
قبلب السفر بيوم يعني يوم الأثنين
سعود: يا عبدالعزيز انا والله لو شايف لروحتك داعي بقولك تعال بس العنود ما عليها شر
عبدالعزيز : لا ياسعود انت بتكون بروحك ومامعام ألا أمك يعني بتمل منها اكون معاكم ومنها اونسك >>>>حجه عشان يشوفها
سعود :والله يا عبدالعزيز على راحتك بس احناحجزنا خلاص
عبدالعزيز : خلاص انتوا سبقوني وانا بلحقكنم بأذن الله
سعود: على خير يله بينا تلفون

وفي بيت الخاله أم محمد
شيخه: اف من محمد ولدج لو انا رايحه مع خالتي وعنودي شبيصير
أم محمد : اللي تشرب الشاهي وطالع بنتها بنظره بطرف عينهت :شيخووووووووه اقطعي السالفه لا يسمعج اخوج
شيخه : ولدج متخدي عقله في اجازه شوفيه شلون يكلم مرته مالت عليها وين ماخذه ولدج صج بنت فقر
طالعي طالعي شسوي الحمدالله والشكر
محمد اللي كان جالس يكلم زوجة المستقبل عرسه بيكون في شهر 7
محمدبعد ما خلص تلفونه : حيالله ام محمد شلونج يمه وشلون بنت خالتي العنود ؟
أم محمد: طيبه وانا امك بيسافرون انشاء الله يوم الثلاثاء

بيت العم سلمان :-
مريم : عمتي متى رحلة العنود ؟
أم خليفه: والله يقولون الفجر يوم الثلاثاء
خليفه : الله يشفيها ان شاء الله
عبدالعزيز اللي سرحان والكل كان ملاحظ شروده
دانه: عزيزان بيعنا في السوق ؟
عبدالعزيز: اشتريج بالغالي يا دندونه
دانه : اللي ما خذ عقلك يتهنى به
عبدالعزيز : والله اللي ماخذ عقلي الشغل اللي صار له فتره مهمله
أم خليفه :لا وانا أمك الا حلالك هو عديل الروح ولا تضيع شغل سنين في يوم انت ياوليدي تعبت درست تجاره برا وجيت وأسست شركتك بروحك يعني انسان عصامي لا تتراجع وانا امك خل خطواتك ثابته واستمر والله يوفقك
عبدالعزيز : اللي يقبل يد أمه : الله يخليج لي يا وجهه االخير لولا دعائج ما توفقت
أبو خليفه اللي توه داخل البيت : ايييييييييييييييييه يا عزوز وابوك
عبدالعزيز : انت الخير والبركه مانوفي حقك بكلمه
أبو خليفه : خليفه شصار في تقارير هلك
مريم اللي حست بغصه ومراره كل ما انفتح هالموضوع
خليفه : أي ابشرك يا يبه امورنا طيبه انشاء الله
أبو خليفه اللي شاف نظرة الحسره بعيون مريم مهما كان هي في غربه عن اهلها مو معاها في نفس الديره : مريم وانا ابوج انت ام سلمان اذا الله راد وانا ابوج ما في شي بعيد عن رب العالمين
مريم اللي الدموع تجمعة في عينها : انشاء الله ياعمي
أم خليفه :أي الله كريم 7سنين فاتت والخير جاي
أبو خليفه: شرييييييييييييييييفه اقطعي
مريم استأذنت وراحت ملحقها اللي ارتمت في حضن سريرها اللي جرت عليه وناتها : ليش ياربي انا اللي ما ابي ليش تعاملني عمتي كذا وينج ياأمي اااااااااااااااااااااااااه غربه وجراحها وحرمان لا ما اقدر اتحمل راحت تفتح الدرج اللي في غرفت الملابس تشوف الملابس اللي كانت شاريتها حق البيبي وتحظنها وتبكي بحرقه لين دخل عليها خليفه : حبيبتي يا روح خليفه انتي
مريم : انا روحك؟
خليفه اللي مسك ايدها وقومها من الأرض : انتي دنيتي يا مريومه من لي غيرج
مريم: سمعت كلام عمت........ حط يده على فمها
خليفه : اششششششششش بس خلاص انا وانتي مرتاحين خلهم يقولون اللي يبون انتي بيبيتي انتي النونو مالتي وانا النونو مالج يا ميمي حياتي انتي امشي بدلي خلينا نطلع
لما اطلعو من البيت أم خليفه اللي انشوت من الغيض
ام خليفه : هذي مسويه لولدي شي صاده بقلبه عن العيال
عبدالعزيز: يا يمه هو مرتاح مع مرته ومستانس انتي ليش حارقه دمج انا ابي افهم
أم خليفه: عاجبك حالهم كذا لا ولد ولاحد يرد الصوت في ذا البيت
عبدالعزيز : لاحول الله كيفهم انتي شتبين فيهم يايمه خليهم براحتهم متى ما ربج رزقهم بتشوفين عيالهم
وطلع عبدالعزيز من البيت كان الجو بارد بس حلوووو كانت الساعه6 بعد المغرب
ركب عبدالعزيز سيارة متجهه للمستشفى أول ما وصل شاف نايف بس متى جاء
نزل وسلم عليه بحراره لانه صار له سنتين ماشافه
عبدالعزيز: حمدالله علي سلامة العنود
نايف :الله يسلمك استغفر الله الدريول طلع ما صاده شي والخدامه جروح واطلعت واختي اللي تكسرت فديتها
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه الأسيوين لهم 7 اروح
نايف :هههههههههههههههههه أي والله الحمدالله على كل حال
عبدالعزيز: متى الوصول
نايف اليوم
عبدالعزيز: بتطلع معاهم باجر
نايف أي أكيد معاهم
عبدالعزيز : والله انا بلحقكم عقب
نايف اللي عقد حواجبه ؟؟؟ليش ما له داعي
عبدالعزيز : لا ياخوي له داعي هناك ربعي بالسفاره وبمشي لكم أموركم ومنها نشبع منك
نايف : انا ماينشبع مني يا عزوز
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههههههههههههههه أدري تعال انت للحين تبي تاخذ اللي معاك بالجامعه ؟؟؟
نايف: لا وين عقلنا وهي تيسرت في طريجها
عبدالعزيز: اما انت راعي طلعات شفيها من الزين شقراء حمره ما فيها ملح
نايف :بعد قل عقل ونظر
عبدالعزيز:الأعتراف بالحق فضيله

في غرفة العنود:-
سعود : يا عنودي بكره السفر والجامعه لاحقه عليها خلي حد يشوف لج موضوع الجامعه يعني حد من ربعج
العنود:لا لا مايصير هذي اخر سنه لي مستحيل لازم ارجع خلال أسبوع او 10 أيام
سعود: طيب خير انشاءالله ولا يهمج بس وافقي خلينا نخلص مع المستشفى عاجبتج حالتج كذا
العنود: طيب من بيروح
سعود: نايف وانا وامي وعقب بيلحقنا عبدالعزيز
العنود: عبدالعزيز اااااااااااااخ راسي
سعود: هاه هاه شوي شوي شبلاج
العنود: لا لا ولا شي
سعود:يله عيل انا اترخص بروح اشوف امي نايف دخل عليج
العنود:أي فديت وجهه من قال له والله خرعتوه
سعود:من غيره علوي اخوج المخروش
العنود: ياعلني ماخلا منكم يا اخواني ياعزوتي ودمعت العنود غصب عنه
سعود:اللي كسرت خاطره اخته :عنودي لاتسوين فلم هندي يله من رخصتج
سعود بطل الباب الا التطم بجسمه جسم انثوي مسك اللي التطم فيه :سالمه سالمه فيج شي
سعود اللي ما عرف من هذي وحده حلوه كيوووت عيونها عسليه كبيره وجهها قمري سبحان من صور
شيخوه اللي اختبصت وتغطت على طول وتحاول تفك يدها من يد سعود : لا لا ما فيني شي انت صادك شي ؟؟
سعود: لا تفضلي
شيخه:دام فضلك
سعود :من هذي ياربي وجهها مب غريب بس مضيع شايفه بس وين وين ؟؟؟؟
العنود: يالمخرووووشه ياشيخو بغيتي تكسرين اخوي يادبه
شيخوه اللي تمشي وتترقص وتغني : صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه
مسك يدي وقام يوصفني ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
العنود: يالله العقل نعمه انثبري لاتجي امي تشوفج توديج لاقرب مطوووع
شيخه :يا حلوه من جنون والله كل مطاوعت الدنيا ما تشفيني من حبه
أم سعود: من هذا ياشيخوه اللي تحبينه
شيخه:تبلعمت هاه : حب أبوي فديته
ام سعود: الله يخليج له بس بكره يجي الرجل وياخذ غلاه
العنود: لا يايمه الا غلا هلي ما يبدله ألف رجال
شيخه: أي صادقه
أم سعود: أي البنت ما تتبدل على اهلها بس الولد الله يستر منه بنت الحرام تقسي قلب الولد على هله
شيخه:لا يا أم سعود سعود ونايف وعلي معدننهم اصيل ما تبدله مره
أم سعود: أي والله بس الله يستر من هذي اللي يبيها سعود هي وش اسمه يا عنود
عنود: هاه يمه أي بنت
أم سعود: اللي معاج بالجامعه يمه أي أي اسمها ((ساره ال......))
شيخه : اللي تحس بشي يقطع في قلبها يا غصتي يا حرقتي : أي ياخالتي الله يوفقك وخطبتوها
أم سعود: لا انشاء الله لا رجعنا بسلامه اروح اشوفها
شيخه: الله يوفقه خلاص عنود مع السلامه اشوفج على خير وتروحين وترجعين بسلامه
العنود اللي كانت حاسه بحرقت قلب شيخه : الله يسلمج يا شيخه
شيخه : مع السلامه يا خالتي أم العنود
حتي اسمه اكرهت تنطقه ما تبي تذكره ليه يا سعود تمشي في ممرات المستشفى بلا هدف حب الطفوله اتهدم انتهى سعود بيخطب ياليتني مت ولا سمعت هالخبر
محمد: اللي كان واقف مع سعود والربع استأذن وراح صوب اخته :شيخه شيخووووه
شيخه:نعم
محمد:وين ررايحه ؟
شيخه:البيت
محمد:شيخه فيج شي
شيخه:لاء بس ودني البيت
سعود اللي كان واقف يتأمل العباه هي هذي اللي اصدمتني هذي اللي يدها كانت مثل الحرير :علوي من هذي اللي مع محمد
علي : هذي شيخه أخته أكيد لانها من شوي كانت عند عنودي
سعود اللي تم يناظرها ويتبع خطواتها كأنه يودعها وهي اللي تناظره بنظرة قهر وحسره بس للأسف ما يشوف عيونها ولا شاف انكسار الدنيا فيها
وركبت السياره وهي تجر رجلها جر وكانه حمل كبير عليها : محمد ابي ماي
محمد اللي كان يشوف حالة أخته كسيره ما يعرف شفيها بس فسرها انه من فراق عنود : ابشري اللحين اجيب لج
شربت الماي بهدوء
وكانت تناظر الطريق وهي ساكته :-

من يومني صغير اعشقك و أتأملك
حتى تفرعن بي غلاك و سادنـي
كبرت احبك بس صـرت اتخيلـك
غبـي تعلمنـي غـلا و اجادنـي

من أولا أشوفك و اعشق آدللـك
واحب خيط العـذر لامـن قادنـي

و الحين لامني و لهت و جيتلـك
قام أيتصيدني الحزن و أصطادني

فالشارع اللي هيبته هيبـة ملـك
اللي تهجـا خطوتـي و أعتادنـي

من تحت شباكـك وودي أسالـك
يغلا من أغليته غلاك أش فادنـي

لو أدري أن مستقبلـي مستقبلـك
ما كان نقصني الغياب و زادنـي

هنا و بس و لاتضايق و أزعلـك
بقفي فمـان غيابـك وماعادنـي

لا أقفيت عن عينك رجعت و قلتلك
تكفـا ليـا قفيـت عنـك نادنـي
يوم السفر الساعه 12:15 ص كانت العنود على كرسي متحرك وأمها جنبها وسعود ونايف و عبدالعزيز يخلصون اجرأت السفر
سعود:ما قصرت يا عبدالعزيز تعبناك
عبدالعزيز :لا ما به تعب الغالي تعبكم راحه
نايف:نتعب في عرسك انشاء الله
عبدالعزيز: انشاء الله
سعود :ياله مع السلامه
نايف :ياله ياولد العم نشوفك قريب
عبدالعزيز: انشاء الله اخلص اجرأتي واجيكم والله يحفظكم بس اذا ممكن اسلم على الوالده >>>>حجه يبي يشوفها
سعود: أي اكيد حياك
راحوا الشباب صوب أمهم واختهم العنود: يمه شيبي عبدالعزيز جاي
أم سعود: شدراني اكيد بيسلم تغطي
عبدالعزيز: السلام عليكم شلونج خالتي ؟؟
ام سعود: طيبه ما قصرت ياولدي تعبناك
عبدالعزيز: تعبكم راحه يا خالتي اذا ما تعبنا لكم نتعب حق من ؟؟ <<<< يعني بالكلام العنود
أم سعود: ما تقصر يمه سلم على هلك
عبدالعزيز: الله يسلمكم وتوصلون سالمي
عبدالعزيز: العنود ماتشوفين شر صج متأخره بس اعذريني يا بنت العم >>>> استغل فرصه انه ام سعود تكلم عيالها على جنب
العنود: .........................................
عبدالعزيز: تروحين وتردين بالسلامه
العنود: يمه نادي اخواني ما بقي شي عن الطياره
عبدالعزيز: طيب يالعنود انتي لي انا وانا معاج لأخر الدنيا
أم سعود: هاه يمه العنود يله نمشي
نايف :خليها يمه انا ادز الكرسي
عبدالعزيز: يله مع السلامه
ركب سيارته وهو متضايق ليش تصده ليش
اعي علي بالموت ولا سمني
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
طال السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب










أكبر قهر لاضاع عمرك مع انسان
تبغي غلاه وهو يبغي شخص ثاني

شيخه وهي تحاول تجمع باقي صور انثرتها قهر فوقها دمع وحزن ليه يا اعز الناس تجرح الاحساس كانت تصرخ بصمت تحس بحرقة جووووفها مستحيل حبي يروح كذا ينتهي مني ويهديني جروح ليه يا سعود والله انك ارخصت بشخص يغليك لكن مسير الدنيا تثبت لك انك انت اللي خسران مو انا اذا انا خسر فخسارتي عمري اللي ضيعته في حب من طرف واحد

في الطياره :-
العنود: يمه يمه اف يمه عطيني العكاز بروح التواليت ،،، يمه يمه
أم سعود: هاااااااااااه يمه مانمتي ؟؟؟ هاج العكاز
العنود: لا يمه ما أعرف انام في الطياره
قامت العنود من مقعدها بصعوبه وهي تحاول تروح للتواليت بدون ماتزعج حد كان الجبس مثقل حجمها الصغير
وهي تحاول تفتح باب التواليت جاتها المظيفه تساعدها وافتحت لها الباب
العنود: Thnx
المظيفه : العفو انا اعربيه ههههههههههه
العنود: ههههههههههه اسمحي لي مشكوره
المظيفه: العفو اتفضلي وانا استناكي هنا
العنود: طيب ماتقصرين
دخلت العنود التواليت وهي طالعه كانت تتلفت يمين ويسار علق العكاز بفتحت باب الحمام تحاول اجره لكن ما فيه فايده
؟؟؟؟؟؟: اساعدج ؟
العنود: اللي انصدمت من الجراه تمت ساكته
بدون مايلتفت لها طلع العكاز لها: تفضلي بس حاسبي على نفسج مره ثانيه
كان الممر ظلام ما قدرت تشوف من هاشخص ألا الجاكيت الاسود لما راحت اجلست مكانها التفت على يسارها لقت مقعد فيه امره كبيره في السن وصاحب الجاكيت الاسود جالس جنبها فاتح الاضاءه وجالس يقرا صدت على طول كانت ملامحه حاده اسمر اللون له شنب اسود خفيف كان ضعيف بس ماكان ملفت يعني جماله عادي بس سماره حلو وعيونه حلوه كبيره سوده

جلست تفكر العنود : صج هالريال جريئ شلون قدر يكلمني اف من تفكيري الريال شافني معلقه عند الباب وساعدني ليه انا مكبر الموضوع ما ادري ،غفت العنود وهي تسمع قرآن

سعود: العنودي عنودي قومي وصلنا
العنود: هاه وصلنا ؟؟؟
سعود: أي يله وين جاكيتج برا ثلج درجة الحراره 2 تحت الصفر
العنود اللي قرصها البرد من اسمعت بس الدرجه : أي بشنطه عند امي
لبس أخته جاكيتها وطلعوا لها الكرسي المتحرك وصلوا الفندق اللي كان هااااااادي خذوا الغرف العنود وامها في غرفه وسعود ونايف في غرفه ناموا لين الساعه1 الظهر من التعب
صحت العنود من النوم كان يوم الاربعاء قعدت امها اللي ساعدت العنود عشان تتوضاء وتصلي وبدلت ملابس بنتها
العنود: الووووووووووو سعود قعدتوا
سعود: أي قعدنا واللحين انا بجيكم عسان نطلب لامي غدا ولا شي تشربه
راح سعود لغرفة اخته وامه وطلب لهم شاي
أم سعود: ياولدي هذا حلال ؟؟
سعود: يمه هذا ماي ولبتون وين الحرام فيه
أم سعود: وانا شدراني ياولدي هذولا نصارى ويهود انا شدراني وش بيحطون لنا يمكن بيسكرونا انا وبنتي
سعود: ابد يا أم سعود أرقدي وامني كله حلال انشاء الله

وبعد ما تغدوا نزل سعود والعنود ونايف تحت يتمشون ويشفون الثلج بس العنود كانت موجوعه وتكابر

وفي قطر :-

دانه : يا بعد عمري يا عنودي خاطري اكلمها خليفه عندك رقم سعود ادق عليه بموت واكلمها
خليفه : اسم الله عليج من الموت دقايق وتكلمينها ، مريومه جيبي تلفوني حبي من القسم
مريم: ابشر
خليفه: لا هنتي حبيبتي ، هلا سعود حمدالله على السلامه متى الوصول ؟؟
سعود: هلا والله وصلنا الساعه 6 ص
خليفه : وشلون مريضتكم
سعود: ماعلييها شر
خليفه : عندي هلي يبون يكلمونها
سعود: ابشر
خليفه : هاج العنود
دانه: عنودي يا بعد عمري
العنود: اللي خانقتها العبره فديتج والله حبي وحشتيني
دانه : وانتي اكثر
العنود: شخبار اهل قطر طيبين
دانه : يسلمون عليج ياشمس قطر انتي من يوم غبتي اظلمت قطر وضاق خاطر اهلها >>>>> طالع عبدالعزيز
كل القاعدين فاهمين قصد العنود
العنود: يالبيه دار ابو مشعل والله امس مودعتها كنها سنه
دانه: ترجعين سالمه لها يا شمس قطر انتي ، ياله مانبي انطول عليج اذا خذتي رقم من هناك طرشي لي مسج
العنود: انشاء الله سلمي على الأهل
دانه : يبلغ ياله مع السلامه
التقتت العنود تبي تعطي اخوها التلفون الا لقته يسولف مع شاب طويل بس ........... هذا ......اللي بطياره باااااااااال صج فضيحه والله فضيحه اللحين شلون اتغشى
مشعل : شلونك يا سعود وين الدنيا عنك
سعود: والله مشاغل ، هاه ما تزوجت
مشعل : تزوجت وانفصلت
سعود: عليك حد من العيال
مشعل : لا والله الزواج شهرين بس
سعود: الله يعوضك خير
مشعل:وانت ؟؟؟ ماتزوجت ؟
سعود: والله ادعي لنا باتوافيق قريب انشاء الله نخطب
مشعل :الله يتمم على خير ، الا شعندكم هنا
سعود: والله اختي الصغيره صار لها حادث من أسبوع وتعورت رجلها وجاين نشوف لها اعلاج هنا
مشعل: ما عليكم شر
سعود :الشر مايجيك
تبادلوا الأرقام وكل واحد راح في طريق

العنود: من هذا سعود؟
سعود: هذا واحد أعرفه كان معاي ايام الدراسه برا
العنود: اها مشاء الله يذكرك لين اللحين
سعود شرايج يعني تغير شكلي ؟
العنود: مب قصدي بس اسال
نايف :اقول انا ثلجت من البرد امشوا نطلع فوق

اطلعوا للفندق وتموا طول اليوم في الفندق لانه كان في عاصفه ثلجيه احبست الكل في البيت
وثاني يوم الخميس الساعه 8:10ص كانت سياره السفره تحت مع المترجم
وراحوا للمستشفى وطمنهم الدكتور انها كمليه بسيطه جداً وراح تخلص في ساعتين وتحدد مو عد العمليه كان بعد اسبوع

هل بيلحق عبدالعزيز عليها وشسالفة مشعل انتظروا التطورات في البارت القادم

للذكرى ألم
09-08-2008, 03:07 PM
يعطيك الف عافيه من جد حلووه وبدايه موفقه لك بالكتابه بإنتظار البارت وتستحقين التكريم عليها

تحياتي

العيون النجلا
09-08-2008, 03:53 PM
شاكره مرورج اختي لذكرى ألم وانا اللي توفقة فيه انه عندي متابعه مثلج واتمنى تكون الروايه عند حسن ظنج
وتكريمي هو وجودج على صفحات روايتي المتواضعه
والبارت اوعدج قريب لانه قيد الكتابه حالياً

megalloo
09-08-2008, 06:58 PM
قصه رووووووعه الله يعطيك الف عافيه يا العيون النجلا

ما شاء الله عليك بدايه راثعه وموفقه في كتابت المواضيع

الله يوفقك بس الله يخليك عجلي بالتكمله القصه مشوقه

وانا ما عندي صبر انتظر ابي اعرف اككثر .. عن الي بيصير

تقبلي مروري اخوك ميقالو

العيون النجلا
10-08-2008, 04:15 PM
ياخفوقي شفت وش سوا هواك اسألك بالله عن حبه دعــــــــــــك اتركه يرحل وخذ جرحك معاك كلها ايام وتنسى موجعـــــــــــك وان تضايقت وذكرت انه نساك اذكر انه يوم قلبه ما وسعـــــــــك ولا يغرك لو رجعلك واشتكاك لاينزلك الهوى بعد ما ارفعــــــك


في بيت أم محمد((خالة العنود))

شيخه: يمه كلمتي خالتي والعنود ؟؟؟
ام محمد: لا والله يا شيخوه ما دقيت وانتي كلمتيهم
شيخه:لا يمه أمس طرشت لي العنود رقهنا
أم محمد: عوووووووووش عووووووووش وصمخ ،،جيبي جوالي بغرفتي فوووق
عوش اللي مبققه عيونها على اللوب توب : اف اف زين يمه
شيخه: عوووش وجوالي بعد
عوووش : خدامتكم انا
أم محمد : يا علج الوجع بنت ألسانها كذا جيبي التلفونات وانتي ساكته يابنت
عوش : طيب طيب
هاكم رمت الجولات على الطاوله
أم محمد: وجع شوي وشوي على التلقون
شيخه: بدقين يمه ولا ادق ؟
أم محمد :انتي عندج الرقم دقي
شيخه : طيب انا اللي بدق
ألووووووووووووووو هلا بالغاليه شلونج وشلون أمج
العنود: طيبين الحمدالله خالتي شلونها عندج
شيخه :أي هاج تبيكم
أم محمد: هلا يمه عنودي شلونج وشلون أمج واخوانج
العنود: طيبين ياخالتي وانتوا من صوبكم
أم محمد: بخير يامال الخير يانور قطر انتوا
العنود: خالتي لا تخليني ابكي
أم محمد: وهي تبكي لا يايمه انشاء ترجعين وانتي تمشين على ريولج واشوفج عروس
العنود: اللي تبلع ريقه بعبره ياخالتي لا تعورين قلبي
أم محمد: زين يمه سلمي على هلج وهاج شيخوه
شيخه: هي انتي شسويتي في امي قلبتوها فلم هندي
العنود: فديت خالتي ،، المهم شيخوه انا آسفه عشان الموضوع انا ما كنت عارفه شلون اقولج
شيخه: أي موضوع وشسالفه ؟؟
العنود: موضوع سع.........قاطعتها شيخه وقامت من عند امها
شيخه: العنووووووووووود ، أرجوج الموضوع انتهى واحنا علاقتنا بعيده عن هذا الموضوع
وياليت تحترمين مشاعري وقفلي الموضوع اصلاً كان لعب عيال ههههههههههههههههههههههههههههه كنت امزح ما أحبه لاحول الله محد يمزح وانتوا قلبتوا الموضوع من جد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: اللي تمت تبكي بصمت على حال شيخه
شيخه: عنودي متى عمليتج
العنود: اللي تحاول تكتم بكيها (( عمليتي بعد بكره ))
شيخه: تقومي بالسلامه خلاص بينا تلفون يالله سلمي على خالتي
العنود: الله يسلمج يا قلبي مع السلامه

في نفس اليوم كان عبدالعزيز في الطياره تمر عليه الذكرى لما دخل على العنود مجلسهم يوم العيد ولقاها بروحا جاء وركع تحت رجلها
العنود: يا مجنون اطلع برا للحين تجي امك ودانه ومريم اطلع
عبدالعزيز: والله ما أطلع قولي احبك يا عبدالعزيز وبطلع
العنود: مب قايله
عبدالعزيز اللي تربع وهذي قعده مب طالع
العنود: امانه عزيزان اطلع امانه
عبدالعزيز: يالبى الدلع عليج الدلع يتعلم منج
العنود اللي استحت وارتخت شيلتها شوي وراحت وعدلتها
عبدالعزيز: ااااااااااااااااااااااااه فديت المستحي انا قلت بتغفلين وبطيح الشيله واكحل عيني
العنود: عزوز اطلع امك بتجي وبنصير سالفه لهم اطلع
عبدالعزيز : مب طالع
باب المجلس كان زجاج عاكس وكانوا البنات وام خليفه جاين
العنود: الله يخليك اطلع عبدالعزيز بليزززز
عبدالعزيز: يالله بلييييز مي طالع قولي أحبك
العنود: انا ما احبك انا اموت فيييك بس اطلع عبدالعزيز اللي من الفرحه ضربها بالمخده وشقح من دريشة المحلس وطلع تمت العنود تضحك
الله ياذاك اليوم ابتسم عبدالعزيز اللي قال بصوت مسموع كل العذارى مايسونج يابنت عمي
نزل للمطار جاها بشوقه ولهفته وهو يحاول يذكرلحظاتهم الحلوه في كل مناسبه كان يشوفها وكل ما مر بباله شي تنهد وتفدا زولها ورييحة عطرها يالبيه يا ريحة عطرها ماانساه

لما وصل للباب كان نايف في انتظاره وركبوا السياره
نايف: نورت ألمانيا ياولد العم الله يغرب الغلا كيف يذل راعيه
عبدالعزيز اللي انحرج من نغزات : أي والله غلاكم جابنا يا عيال عمي
نايف :أي رقع رقع المهم ترى عمليتهم عقب بكره وبتدخل بكره المستشفى
عبدالعزيز الله يقوها بالسلامه
نايف: الله كريم
وصلوا للفندق وشافوا في اللوبي مشعل وسعود ومعاهم سواق السفاره
سعود: هلاااااااااااااااااا بولد العم وسلموا على بعض
عبدالعزيز: هلا فيك شحالك وشحال الاهل
سعود: طيبين حياك ،أعرفك مشعل رفيجي من ايام الدراسه عبدالعزيز ولد عمي سلمان
مشعل :يمد يده هلا باعبدالعزيز
عبدالعزيز: هلا فيك يا مشعل يامرحبا، انا استأذن بروح ارتاح تعبان
الشباب :الله وياك روح ريح
طلع الاصنصير كان الدور 8 نفس دور بيت عمه شاف العنود ففي الممر تتكلم بتلفون كانت على كرسيها المتحرك مقابله الشباك الكبيرر اللي في الممر
العنود: يالبنوه لا تعورين قلبي
لبنه : ألبي معاكي يا روحي والله بدعي لك في كل صلاا والله ياعنود بحبك زي اختي
العنود: طيب مادريت انه فراقي بيخليج تبكي
عبدالعزيز: افراقج يذبح ياعنود
العنود اللي أنهت المكالمه وفرت كرسيها بشويش
العنود: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالعزيز: افرقج خلاني جسد بلا روح
العنود: الحمدالله على السلامه
عبدالعزيز: الله يسلمج
العنود : اللي حست بضعف وهي تشوف خطوط التعب مرتسمه على وجهه والهلات السوده تحت عيونه وشعره المتناثر على جبينه ضاعة في صوته من زمان ما شافته حاولت تخفي خوفها قرب منها عبدالعزيز وزادت ضربات قلبها وخرت عنه شوي تحركة بكرسيها

عبدالعزيز: افا ياببنت عمي انا ابي قريج وانتي تبعدين ليش؟؟
العنود: عبدالعزيز انت شتقول ؟؟؟
عبدالعزيز: شقول انا احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج مستحيل اعيش دونج انا تركت اشغالي وهلي كلهم وجيتج عنود أنا أحبـــــــــــج تفهمين أحبج
العنود: وانتي خنتني ولا خليت لك غلا بقلبي ياعبدالعزيز انا ادري انه بيجي هاليوم اللي انتواجهه
انا ما ابي اجرحك
عبدالعزيز: اللي نزل على ركبته :العنود انا عرفت السبب بس والله واللي خلي مابه أغلى من الله انه مابيني وبينها شي هذي تزعجني تتصل وتقول معلومات عن البيت عن دانه وعنج وعن بنت أبو محمد اللي أسمها دانه ، وانا كنت ابي اعرف من وين جابت هالمعلومات وكنت اسايرها !!!!!!!
العنود: معلومات أي معلومات شتقولك
عبدالعزيز: تقول انكم يعني فالتين واللي قالي عنج انج في فيلاجيو هي كان اسمهااااااااا ؟؟؟؟؟ نسيت والله
العنود: اسمها انجود ؟؟
عبدالعزيز: أي صح انجود هي عطتني اسم ثاني بس انا طلعته من رقم التلفون
العنود: احنا فالتين وانت صدقت
عبدالعزيز: الصراحه لا بس كنت ابي اقطع الشك باليقي جيت وراج فيلاجيو على كلامها
العنود: وشنو شفت في فيلاجيو
عبدالعزيز: شفت احلى عيون في الدنيا (( جر الكرسي صوبه ))
العنود: اللي بين الحياء عليها وحمرت خدودها
عبدالعزيز: فديت الخجل انا يالبيه عنود وحشتيني موووووووووت يابعدهم انتي
العنود: عبدالعزيز !!!
عبدالعزيز: لبيه
العنود: انت جرحتني
عبدالعزيز: رب العالمين يغفر كيف احنا
العنود: رب العالمين كاااامل وواحنا بشر والكمال له وحده
عبدالعزيز: انتي قلتيها احنا نغلط وخير الخطائين التوابين وانا طالب منج فرصه وحده بس
العنود اللي انسحبت بصمت وهي رايحه بغرفتها : عبدالعزيز اللي صار كسر فيني اشياء وايد
قالت جملتها وهي معطته ظهرها على كرسيها واتجهت لغرفتها
تم عبدالعزيز واقف مكانه محتار مو عارف هل بتسامحه ولا لاء ؟؟
ثاني يوم كانت العنود تبرز اثيابها للمستشفى اغلبها بيجامات وامها تساعدها ، وسعود ونايف تحت ينتظرون سيارة السفاره ، ومشعل كان جالس مع العيال تحت يتقهون وجاهم عبدالعزيز :صباح الخير يياشباب
الشباب: صباح الانوار
جلس معاهم وطلب له كوفي كان لابس جينز وجاكيت اسود وآيس كاب كا ن شكله يهبل اما سعود لابس بنطلون جينز كحلي وكنزه لونها اورنج وابيض ونايف كان لابس بنطلون اسود وبدي هاي نك اسود وجاكيت اسود كان استايله قريب من استايل عبدالعزيز
اما مشعل كان لابس جنز زيتي وبدي هاي نك بيج

العنود اللي كانت عيونها تدور في اللوبي تدور شخص واحد وينه لين التقت عيونها بعيونه كانها تضمه بعد غياب

توني حسبت حساب{ بعدڪ وفرقاڪتوني دريت اني بدونڪولا شيخليتني مابين طيفڪ وذڪراڪعذبت حالي ليش ما ترفق شويإرجع ولو تامرعلى الروح تفداڪإرجـــــــــعتراني شفت موتيوأنا حي..





وراح نايف ياخذ الكرسي عن امه : عنج يمه عنودي دبه بتعورج ظهرج
العنود: حرام عليك ،، نايف بليز شوف الشنطه
نايف : هم بيجبونها السياره
عبدالعزيز اللي قام يسلم على مرت عمه ام سعود : شلونج ياخالتي ؟؟؟ اسمحي لي امس جيت تعبان رحت ونمت
أم سعود: لاعادي يمه مسموح شلون اهل الدوحه ؟
عبدالعزيز: الدوحه واهلها طيبين بس ناقصنا وجودكم وانتوا شمس قطر وعقبكم اظلمت
العنود اللي انحرجت لانه هذا كلام دانه لها واكيد هو كان يسمعها
نايف اللي يوطي عشان يكلم عنود في اذنها : عنود من قدج ترى عزوز كذاب الحجي لج مب لأمي مسكينه صدقت هههههههههههههههههه
العنود اللي ضربت نايف على يده : قليل أدب نيوووف
مشعل اللي عيونه كانت بتطلع من مكانها لما شافت جمال العنود وكان ملاحظ الأستلطاف بين العنود وعبدالعزيز
ماكان فاهم جيت ولد عمهم بس عقب النظرات فهم السالفه وحس بالغيره لما شاف العنود بهالجمال ممكن ياخذها عبدالعزيز لا لا المغروض هو اللي يملك هالجمال

مشعل شخصيه مريضه يمكن سعود انقطع عنه فتره فاتغيرة اطباعه صار انسان حسود أي شي في يد الغير يحلى له ويحب يمتلكه والعنود كانت قطعه ألماس والمعت في عينه الله يكفينا شره


وصلوا المستشفى وكانوا العيال مع اختهم وومعاهم العاشق الولهان ((عبدالعزيز)) حطوا اختهم في الغرفه واجرووا لها المستشفى الفحوصات والأشعه اللازمه حق العمليه وكان عبدالعزيز معاهم مشعل كان يتصل دوم ويحاول يرز نفسه وسدخل نفسه بينهم يعني يعرض انه يجي لهم وكان سعود ونايف يقولون له مافيه داعي

نايف: سعود هذا رفيجك لزقه شسالفته
سعود: والله هو ماكان ملق بس ما ادري شفيه قلنا يعرض خدماته بس مب غصب جذيه
عبدالعزيز: تدرون انه مانزل لي من زور
نايف : ولا انا
سعود: ياااااااااااااااااااااه حرام هذا رفيجي
نايف : اسمح لنا يبه لا تمد بوزك هذي مشاعرنا اتجاه هاشخص
عبدالعزيز: احترم وجهة نظرنا ياخي

أم سعود: يا سعود ما أقدر اخلي عنودي بروحها بالمستشفي
سعود: يمه مستشفى شكبره وكله دكاتره ونيرسات يايمه امشي لا تفضحينا
أم سعود: سود الله وجهك انا افضحك
نايف يايمه فديت رووووووووحج بكره من الصبح من يأذن الفجر اجيبج هنا
ام سعود: كذبك يا نيووووف كذبك هناما فيه اذان
نايف لاحول الله يايمه قومي الله يصلج ما ينفع
ام سعود: ماراح اخلي بنتي وراي هنا
وبعد عناااااااااااااء طويل راحت ام سعود الفندق وهي تبكي لانها خلت بنتها بروحها في المستشفى

وثاني يوم الصباح الساعه 7 يوم الجمعه كانوا متجهين للمستشفى عشان عملية العنود
كان سعود ونايف وامهم وعبدالعزيز معاهم
اركبوا سيارة السفاره متجهين للمستشفى وام سعود تتصل في زوجها عشان تقوله
أم سعود: مرحبااااا شحاللك
أبو سعود : بخير يامال الخير شلونكم انتوا وشحال بنتي والعيال
أم سعود :ادعي لها فديتك تراها محتاجها دعاء و وزعوا صدقه تراها نص ساعه وتدخل العمليات وخنقتها العبره
أبو سعود: وهو غاص بعبرته على بنته ابشري ابشري سلمي على العيال ولطلعت من العمليات دقوا علي طيب
ام سعود: ابشر مع السلامه

وصلوا للمستشفي وكان جوال عبدالعزيز مايسكت مره امه ومره دانه وجوال أم سعود نفس الشي كل شوي أبو سعود ولا شيخه وكل ما قلت ام سعود :هلا يمه شيخه
التفت لها سعود وارتسمت ملامح شيخه قدامه ، طلع الدكتور وبشرهم انه العمليه ناجحه100% الحمدالله
بس تحتاج مراجعه يوميه لمدة اسبوعين عشان العلاج الطبيعي لرجلها
أم سعود وقفت في الشارع وتمت تورزع فلوس على الرايح والراد نايف: يايمه هذولا كفار مافيهم اجر
ام سعود :في كل كبد رطبه اجر وانا امك

وقامت العنود من البنج وطلعوها جناحها وكان في انتظارها أمها وأخوانها وعبدالعزيز اللي انحرج وجلس في الكوفي اللي تحت بالمستششفى

ياترى عنودي كيف بتكون بعدالعمليه تحس الالم ااااااااااااااه اسم الله عليج يالعنود ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيج يابعد كل العذارى

انتبه عبدالعزيز للطويل اللي داخل من الباب اااااااااااااااااااااااااي هذا مشعل لاحول شجابه صج لازقه
عبدالعزيز: هنا يا مشعل حياك
مشعل : السلام عليكم
عبدالعزيز: وعليكم السلام
مشعل : وشحال مريضتكم ياربها طيبه ؟؟؟
عبدالعزيز: اللي حس بالغيره ((نعم)) طيبه طيبه الحمدالله
حاول مشعل يتجاهل نبرة الحده اللي في صوت عبدالعزيز : الا العيال وينهم فوق
عبدالعزيز بسخريه : أي فوق ليه تبي تطلع للاهل فوق بعد
مشعل اللي حس بنيرة صوت عبدالعزيز استفزازيه شوي : لا والله نعرف الأصول يا ولد الاصول عن اذنك انا استأذن
عبدالعززيز: الله وياك حياك الله

في قطر :-

شيخه : يمه يمه كلمة خالتي العود اطلعت والحمدالله العملية انجحت
أم محمد: كللللللللللوووووووووووووووووش الحمدالله ياربي الحمدالله يالبيه روحج يالعنود حمدالله علي سلامتها اللهم لك الحمد والشكر
عوووووش : شسالفه يمه
محمد: يمه شصار
ام محمد: العنود بنت خالتكم بخير الحمدالله طلعت من العمليات وانجحت عمليتها الحمدالله
ترقبوا البارت القادم مع احداث اكثر تشويق واثاره ((وعد))

megalloo
10-08-2008, 07:38 PM
روعه القصه

مشكوره يا العيون النجلا

ننتظر البارات الجديده

للذكرى ألم
10-08-2008, 07:51 PM
من جد رووووووووووعه

بإنتظار البارت الجديدبس خليه طويل شوي


يعطيك الف عافيه مبدعتنا

تحياتي

العيون النجلا
12-08-2008, 02:52 PM
دعيني أتغلغل في أعماق حياتك
وأعيش على صوتك ودفء نغماتك
وأدرس سحر نظراتك
يا من أذابتني روعة جمالك
فأنا عشقت لحظة صمتك
ورقة حوارك
يا من كان تاريخ ميلادي
يوم لقائك
دعيني أحبك؟؟
لكي تصبح حياتي
تضحيات أقدمها لكي
دعيني أحبك؟؟
لتصبح حياتي
هي حياتك!!
ودي أهديك يالغالي
من السما نجمها العالي
و من الارض معدنها الغالي
ومني أجمل ما في حياتي


يوم السبت الساعه 8:30 ص العنود تحاول تقعد على السرير تبي تاخذ جوالها اللي كان جنبها.
العنود محتاره ما تدري تدق على من أمها لالا حرام نايمه بدق على سعود: اف اف مسكر اكيد راقد مالي الا نايف
العنود: الوووووو صباحك الصباحي وورد الجوري والكادي
؟؟؟؟؟: هلا هلا صباح الأنوار
العنود: من معاي عفواً شكلي مغلطه
؟؟؟؟: لا هذا تلفون أخوج بس هو راح شوي وبيجي
العنود: طيب مشكور أخوي
؟؟؟؟؟:انا مو اخوج ؟؟
العنود: اللي استغربت من كلامه !! نعم ؟؟
؟؟؟؟؟: أقولج |أنا مو اخوج انا قلبج
العنود: صج وقح
؟؟؟؟؟: افا يالعنود انا تقولين لي هالكلام
العنود: من؟
؟؟؟؟؟ :انا عزيزان
العنوداللي ابتسمت بخجل وفرحه ياااااااااااااااه من زمان ماسمعت صوته من يوم السالفه : هلا عبدالعزيز شحالك ؟؟
عبدالعزيز: ايوووووه بتكلمين جذيه بسكر التلفون تكلمي عدلشنو شحالك اونه رسميه
العنود: اللي تكتم الضحكه :طيب اخبار أخبار وعلوم علوم
عبدالعزيز: طيبون يا فديت هالكلام اللي مبطي منه انا يااااااااااالبيه اسمعي سكري اخوج بيجي
العنود: طيب
عبدالعزيز: عنودي
العنود: هلا
عبدالعزيز: ترى سرقت الرقم وهو عندي
العنود: أي رقم ؟؟
عبدالعزيز: رقمج
العنود .............................
عبدالعزيز: عنووووووودي
العنود: هلا
عبدالعزيز: أحبج
طووووووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووووووووط
عبدالعزيز: اخ سكرت
مشعل : صباح الخير من هذي اللي سكرت
عبدالعزيز: صباح النور _ وتجاهل سؤاله راح عبدالعزيز صوب البوفيه ياخذ له ريوق وخلى التلفون على الطاوله
طبعاً مشعل نجس راح يفتش في التلفون وخذا الرقم وراح يشيك عليه سمع صوت انثوي فا استنتج انه هذي صاحبة عبدالعزيز
بس الغبي ما انتبه لتلفون انه تلفون نايف مب عبدالعزيز

رجعوا الشباب للطاوله واستأذن مشعل منهم وراح يشوف من صاحبة هالصوت

وفي قطر :-

الساعه11:25ص دانه جالسه مع مريم ياكلون كستنه ((أبو فروه)) ويشربون شاي سليماني وحاطين على قناة روتانا خليجيه يسمعون محمد عبدو :-

لا لا ضايقونه ترفي لاتضايقونه
لا لا خلوه يجني من حياته ثمرها
لا لا وحرام من عقب الرضى تزعلونه
لا لا شوفوا عيونه كثر نوحه دمرها

الا خليفه داخل عليهم وفي يده بيبسي ويغني مع بو عبدو ويأشر على مريم ودانه ميته ضخك على حركات أخوها ومريم اللي ماتت حيا من حركات ريلها

جاء جلس جنبهم خليفه : هاه شخبار البنات ؟؟؟
مريم: طيبين يا بعد عيني
دانه: ماشي الحال
خليفه : شرايكم نطلع نتغداء سوا
دانه :أي والله ملل عقب ماراحت عنودي مافي حد يدلعني
مريم: كيفك حبيبي
أم خليفه اللي نازله من الدرج : على وين ياعرب ؟؟؟
خليفه: بنطلع نتغداء برا يمه حياج
أم خليفه : ليش ما عندنا غداء الحمدالله الخير واجد
خليفه :تغير يمه
أم خليفه :لا ماابيه
خليفه :طيب يله اجهزوا انا برجع لكم بعد نص ساعه
البنات: طيب

في بيت أبو محمد :-

شيخه اللي قاعده وملتفه بشال كشميري(( نفس اللي مع عنود)) ووجها شااااااااااحب وعيونها ذااايبه من التعب
أم محمد: شيخه يمه شبلاج طفى نورج مره وحده ؟؟ يعورج شي
شيخه: لا
أم محمد: يمه بوديج حق مطوعه زينه تقرا عليج انتوا من عقب ملكه طرفه ما ترقعتوا وحده سوت حادث وانتي كله شارده وبالج مو معاج ودراستج ماتدرين عنها
شيخه: ما ابي شي يايمه وفكيني من هالخرابيط
ام محمد: لاحول الله يابنتي العيون مذكوره في القرآن (( ومن شر حاسدٍ إذا حسد)) يابنتي طعيني
شيخه اللي مدت يدها على جوالها اللي كان يغني بصوت أليسا (( انت لمين انت إلي ))
شيخه: هلا لبنه
لينه: مالك ياشيخه من أسبوع دلوقتي مترديش عليها هو حصل حاقه للعنود
شيخه: بعيدالشر عنها ما فيها شي وعلى فكره انا كلمتها تسلم عليج وعلى طروووف
لبنه: شيخه هو انتي فيكي حاجه مش طبيعيه
شيخه: انتي اللحين متصله تشخصين حالتي يعني
لينه: انا خايفه عليكي من اللي بتعمليه في نفسك
شيخه: لبنه انا بخير
لينه: بخير ازاي وانتي من اسبوع غيبه عن الجامعه والامتحانات اقربت
شيخه: طيب الجامعه عرفنا المشكله وغيرها
لينه: وغيرها ؟؟؟؟ لاء لاءه انتي مش طبيعيه عموماً انا جايه لك دلوقتي ومعايا كشكول بتاع المحاظرات
شيخه: حياج الله
أم محمد: حدبيجي
شيخه: لبنه
أم محمد: حياها الله

وفي ألمانيا :-

صوت رساله جات على هاتف العنود فتحتها :-

لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني

اعرفة أنه عبدالعزيزوضمت التلفون على صدرها وتنهدت: فديته والله حياتي انا ادري انه يحبني والله بس بنات الحرام حسبي الله عليهم
وراحت تقلب في جوالها وأرسلت له مسج كانت مرسلته طرفه لها :-

وين أودي شوق قلبي والوله
لو غديت بعيد عني أسمعڪ
ملڪت احساسي وفڪري تجمعه
ترحل طيوفڪ وفڪري يجمعڪ
هاڪ قلبي هاڪ ليتڪ تقبله
خذ سنين العمر أو خذني معڪ
انت تالي العمر عندي وأوله
ومن يقول اني نسيتڪ يخدعڪ.


مشعل اللي كان يتبسم وهو يقرا المسج ايوه هذي البنات تشبك على طووووول لا تتغلى ولا شي حلوووو لقينا حد نتسلى فيه شوي وحنا مع العجوز
عبدالعزيز اللي كان رايح المستشفى مع أم سعود والعيال

ولما وصلوا المستشفى راح سعود للدكتور يسأل عن العلاج الطبيعي للعنود وهل ممكن تكمله في قطر
او لا ؟
أم سعود : يمه العنود شلونج اليوم طيبه شلون يمه رقدتي بروحج استاحشتي ادري فيج
العنود: لا يمه عطوني مسكن رقدني لين اليوم الصباح
نايف :انزين بقولج ترى عبدالعزيز برا يبي يسلم عليج لبسي شي على راسج >>>>عبدالعزيز لا يبي يسلم ولا شي بس حركات نيوف
نايف: عزوز تعال حياك دش سلم حياك مامن غريب
عبدالعزيز: خبل انت وين ادش
نايف :حياك تعال امي تناديك
عبدالزيز :اللي تنحنح قبل لا يدش :احم احم
ام سعود: اقرب يمه اقرب
عبدالعزيز اللي عينه بالارض ((اونه مؤدب )) : حمدالله على السلامه يا العنود
العنود: الشر مايجيك
نايف: سعود وين؟
أم سعود:راح للدكتور
نايف بروح صوبه
أم سعود اللي جوالها يرن : ألو هلا يابو سعود
وانشغلت معاه بالمكالمه والعنود وعبدالعزيز عايشين وا النظرات المتبادلانه بينهم كانوا يفهمون بعض بدون حكي يسمعون بعض
عبدالعزيز: انا اترخص يا خالتي ياله العنود ماتشوفين شر
العنود وعيونها ترتسم عليها معاني الأحباط : حياك الله
عبدالعزيز : وهو ياشر لها بكلمة (((أحبج)))
أم سعود: يمه عبدالعزيز شبلاك يامك تأشر
عبدالعزيز: لا ياخالتي فيه ذبان اكشه يالله استأذن
ام سعود: حياك الله وانا امك
العنود وهي تتبع خطواته الثقيله كانه مايبي الباب يقرب منه يالله الثواني اللي اجعته معاها كان حلم بالنسبه له انه يرجع لها بعد اللي صار

وفي قطر :-

لبنه: يالهوي ياخرابي مالك ياشيخه ليه عامله بنفسك كدا؟؟
شيخه: مافيني شي
ام محمد : شيخه روحوا المجلس الكبير اخاف حد من اخوانج يجي
شيخه: لا بروح غرفتي لبنه قومي معاي
ام محمد: بطرش لكم القهوه فوق
لبنه : لا ياخالتي ما تتعبيش نفسك
أم محمد: مافيه تعب يابنتي
لبنه بعد ما ادخلت غرفة شيخه وصكرت الباب : بصي انت مش طبيعيه وحتتكلمي بزوق ولا بالعافيه
شيخه وهي ترفع خصل شعرها المتناثر على وجهها وبين بقايا الكحل اللي في عيونها كانه عينها كساها لون الحداد بعد مافارقت روحها
شيخه: اقول لبنه لا تعورين راسي ما فيني شي
لبنه: شيخه انا فهماكي كويس انتي مش طبيعيه في حاجه اويه جرحاكي ومعزباكي بس هي ايه
وأول ما مسكت لبنه يد شيخه ارتمت شيخه في حظنها بتزوج يا لبنه مايبيني اختار غيري وتكرني عايشه في وهم كنت عايشه في وهم وشوي شوي صوت البكى اختلط بضحك : ههههههههههههههههه لبنه تصدقين من بياخذ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ساره اللي أكرهها من أيام الثانويه تذكرينها هههههههههههههههههههههههه صج الزمن ينتقم مني هذا جزات اللي يعيش بوهم شوفي هذا نهايتي
وتمت تبكي بصوت عالي
لبنه اللي اتقطع قلبها : مين سعود حيتقوز ساره ؟؟؟ يالهوي والعنود ماعملت حاجه
شيخه: اااااااااااااااااااااه يالبنه محد يبي حد محد يساعد حد كلن يالله يالله نفسي
لبنه :لا مستحيل العنود مش كده
شيخه: هي شبيدها اصلاً هو قرر وهو اختار وخلاص هو انتهى من حياتي
لبنه اللي ضمت شيخه: ياحببتي ياشوشو كل ده وانتي سكته

المانيا:-
العنود اللي استمرت على مسجات لمدة 5 أيام بس جاها مسج من نفس الرقم وكاتب لها (((ابي رقمج اللي في البلاد )))


صباح يوم الأحد بعد العملية بيومين الساعة 8:00ص كان الثلج مغطي شباكها والجو بارد مكان ميته فيه الحياة
ومحد من اهلها جاها لانه كان الوقت بدري راحت تفتح اللاب توب اللي كان عند راسها من الملل وطلبت لها كوفي ساااخن وافتح درجها طلعت شالها الكشميري وتغطت فيه
وشغلت لـفيروز :-
سالوني الناس عنك ياحبيبي
كتبوا المكاتيب واخذها الهوا
بيعز علي غني ياحبيبي
لا أول مره ما بنكون سوا

وهي ترشف قهوتها الا بصوت المسج ؟؟؟ ولما شافته ضمت التلفون على صدرها كأنه تبي توصل له انها مشتاقه وحشتني
ولما فتحت المسج كان :-
هاه ياقلبو ماتبين طرشين رقمج اللي في البلاد ؟؟
العنود اللي عقدت حواجبها : هذا شفيه نسى رقمي ؟؟وغريبه عبدالعزيز ما يكلمني على التلفون بس شعنده هالمره
أي يمكن منحررج من هلي واخواني انه يكلمني جدامهم بس بعد مو مبرر له غريبه
ارسلت له الرقم
مشعل : اف اف يامسهلها من بنت ياليت الكل مثلها يعني سوالف التغلي ماتمشي عندها على طول ههههههههههههههههه صج عبدالعزيز طايح له على ذبيحه سمينه مثل هذي مريحه باله من التغلي اذا انا شبعت منها حرام تفرط مني بطرشها على ولد عمي ولا حد من ربعي اللي طايح حظهم خلني ارقع من معنوياتهم

وفي قطر :-

كانت شيخه تلبس لانه عندها جامعه ومعاها تقارير العنود والاجازه الطبيه لها طلعت من البيت وكان موصلها اخوها محمد اللي كان طووول الطريق يكلم زوجته وكانوا يتفاهمونا على ترتيبات الزواج اللي ما بقى عنه غير 3 شهور
محمد: شيخوه شفيج ساكته ؟؟
شيخه :لا والله بس مصدعه ما تقهويت
محمد: متى محاظراتج؟
شيخه: 10:30 ليش ؟
محمد: فيه وقت بمر اخذلج كوفي من أي مكان شرايج في الخيام>>>>>محل مشهور في قطر يسوي انواع الكوفيات العربيه والفرنسيه يعني حلووووووووو
شيخه: ماتقصر فديتك بس لا نزلني الجامعه
محمد:افا ماتبين تتقهوين مع اخوج ((يحاول يطلعها من اللي هي فيه برغم انه مو علرف هي شفيها )))
شيخه: افا عليك يابو جاسم يله الخيام الخيام
استانس محمد يوم شاف اخته ابتسمت شوي حس انها شوي ارجعت طبيعيه
خذت شيخه حليب بازعفران(( المحل مشهور بالحليب هذا يسويه خيااال )))
ومحمد:كابوتشينو بدون كريمه ، وبعد ماتقهوا مع اختها
محمد: شيخه ممكن سؤال ؟؟
شيخه:أي تفضل
محمد: ابي اعرف انتي شصار فيج مره وحده اعتفستي مو شيخه الاوليه انتي وحده ثانيه وحده ما اعرفه وحده ذايبه من الحزن وكله بغرفتها وتبكي ليش هذا كله وانا اخوج
شيخه :فديتك ياحمودي تحاتيني انا بس متضايقه على العنود لانه هي كانت معاي دوم واللحين محد عندي راحوا وخلوني يامحمد وتمت تبكي بصمت كلامها شي بس اللي راحوا مب العنود اللي راح هو اللي عاشت عمر تحتريه وتنتظره
محمد :افا وامي وابوي وعوووش اختي وانا وين رحنا اذكري ربج وكلها ايام وترجع
شيخه:أي انشاء الله
عم الصمت في السياره وكان صوت نوال يردد

هني اللي في هالدنيا طليقي وماله صاحب (ن) مثله أناني
معقولة تنساني وتحب لك ثاني..
وأنا اللي اغليتك يا نصفي الثاني..
يعني هاين عليك تترك واحد يبيك..
سلم قلبه بأيديك وهو راضي..
خلا جميع الكون ما غيرك انت عيون..
من بعد هذا يكون هواه ماضي..
====
انزلت جامعتها وكانت بقايا انثى


في بيت العم((سلمان)) أبو خليفه

دانه :صباح الخير يمه
أم خليفه:هلا هلا صباح الأنوار
دانه :يمه انا بروح الجامعه توصين بشي
أم خليفه :الله يحفظج
مريم اللي كانت توها صاحيه من النوم ونانزله من الدرج مريم : صباحم الله بالخير
دانه:هلا مريومه انا طالعه باي
مريم: بايات ، وانزلت تسلم على ام خليفه وقبلتها على راسها
أم خليفه :بدري يامريوم
مريم : بدري من عمرج ياخالتي ، راحت علي نومه تبين اسوي لج شي معاي تاكلينه
أم خليفه: لا لا لا عفايسج ما اكلها اصلاً اكلج ماصخ ما اعرف شلون ياكله خليفه الله يعينه من الصبح جاء وتريق معاي ولا انتي محد يتكل عليج كله راقده وبس ما منج منفعه لا عيال ولا خدمه ولانافعه في البيت اللي يعينا شنسوي يامن شراله من حلاله عله وها هذي العله بكبرها انتي راقده وريلج طلع ما تدرين عنه
مريم: خالتي شبلاج علي اليوم من صباح الله خير تجريح اللحين شصار يعني ولد وتريق مع امه انتي مو تقولين كله مجابلني ومايفج مني هذا هو نزل اليوم وتريق معاج ياخالتي ليش ماتبين ولدج يتريق معاج ؟؟
أم خليفه: أي أي يامريوم والله طال السانج يالأرض البايره زين اني مخليتج على ذمة ولدي ولا من زمان سرحتج ابوظبي عند هلج هناك
مريم اللي فض فيها :خاااااالتي انا ماغلطت عليج واذا تبين خليفه يعرس هذا هو وراج كلميه وانا بروح اخطب معاج
ام خليفه اللي انصدمت من كلام مريم :طيب يامريوم ادواج عندي
مريم :اللي سوت لها كورن فليكس وطلعت
أم خليفه: كورن فليكس ما تحبينه شطاري عليج
مريم :بعد كل نفس تتبع هواها ودخلت قسمها وشغلت التلفزيون وتمت طالع التلفزيون لين ما نامت مره ثانيه
لين صلاة الظهر قامت على صوت خليفه اللي توه راجع من برا تعبان يادوب تغدا ونام
عدا اليوم بدون مشاكل والحمدالله


في ألمانيا يوم الاثنين :-
العنود اللي كانت في قاعة العلاج الطبيعي كانوا يحاولون انها تمشي على الجهاز كانت تمشي بس بصعوبه وهي تتألم
ام سعود: اللي قاعده على الكرسي تقرا اذكار الصباح
ولما خلصت العنود العلاج الطبيعي طلعت تمشي بالعكاز وامها جنبها الا نايف وعبدالعزيز في وجها سلموا عليهم
وجلسوا في كوفي بالمستشفى تحت
عبدالعزيز اللي كان ميت من الفرحه لانه جالس معاهم صج بعيده عنه بس معاهم
أم سعود: يمه عبدالعزيز شخبار هلك
عبدالعزيز:طيبين ياخالتي يسلمون عليكم وانشاء الله بكره بالليل طيارتي وبوصل قطر الصباح
أم سعود: توصل سالم فديتك ما قصرت تعبناك معانا وعنيناك من البلاد
عبدالعزيز :افا عليج ياخالتي مابه حد اغلى منكم ،قالها وهو يطالع عنود
اللي كانت طول الوقت صاده
سعود: السلام عليكم هاه شخباركم
العنود:بخير انت وين مختفي
سعود:لا بس رحت عند الدكتور وقال انه عنود تقدر تكمل العلاج الفيزياءي في الدوحه
العنود: صج متى نرجع ؟؟
سعود يوم الجمعه
العنود: بال باقي وقت وايد
عبدالعزيز اللي كان يراقب حركات يدها وانوثتها لين استانو الشباب وراح عبدالعزيز يجهز اغرضه
لانه طيارته بكره

انتظروني مره ثانيه راجعه لكم ببارت احلى

megalloo
12-08-2008, 06:47 PM
رووووووووعه

مشكوره على التكمله بس عجلي الله يخليك

ابي اعرف وش بيصير

مشكوره العيون النجلا قصه روووووعه


لا تتآخرين الله يوفقك

للذكرى ألم
12-08-2008, 08:09 PM
من جد حلوه واتمنى يعجبك بنر قصتك وبإنتظار الباقي


تحياتي

العيون النجلا
13-08-2008, 12:57 AM
شكرا على كل هذا الأهتمام فعلاً لم أخطئ عندما اخترت هذا المنتدى ليحتوي كل مايخط قلمي

واتمنى ان تكون القصه على مستوى هذا الاهتمام وترقى من رقي هذا المنتدى

العيون النجلا
14-08-2008, 12:38 AM
أضحك كنى رايق البال خالي ...
والناس تحسدني وانا أموت بسكات.....
أقصى نهاى بالمزح والتسالي.....
اسهر بليلي في هموم ومعانات ...
غريبه هالدنيا على كل حالي.....
الحزن دايم والفرح بس لحظات....

العنود اللي غارقه في التفكير بعبدالعزيز :ياربي شلون طلب رقمي وهو كان رفض فكرت انه يكلمني بالتلفون هو صج اذا يكلمني جدام الكل والكل يدري عن اللي بينا بس تلفون كان راااافضه شلي غيره ياربي
ام سعود: يمه يالله نزلي تحت حق العلاج
العنود:انشاء الله يمه بس ولا عليج أمر العكازات !!
أم سعود: تفضلي ،،،شوي شوي
العنود: لاتخافين يمه الحمدالله وين كنا وين صرنا
انزلت العنود حق العلاج الطبيعي وعدى هالأسبوع هااااااادي على اللي بألمانيا علاج وتمشي مع اخوانها بس تفكييرها معاه يا تري شسوي اللحين يفكر فيني ولا لاء
قرب موعد الرجعه بس كانت العنود تحاتي الامتحانات اكثر من أي شي ثاني اخر سنه لها وملا تبي تحمل مواد وتاخر تخرجها

اما في قطر
عبدالعزيز طول الاسبوع اللي فيه بيت عمه هناك غرقان في صفقاته وشغله اللي صار له فتره مهمله ولا يدري عنه بسبب حالته النفسيه بس بعد مارجعت الماي لمجاريها هدا باله وحاول يركز في الشغل اكثر
ودانه كانت تتصل في العنود طول الاسبوع وفرحانه انها بتجي على اخر الاسبوع هذا
وشيخه اللي تنزف جراح من الداخل بس محد يدري عنها وكل ماقالوا بيت خالتج قربوا يجون وبتطلعين من حالة الحزن كأنهم يرشون ملح فوق جراحها اذا رجعوا بسلامه راح تتم الخطبه من ساره وسعود

في المطار بألمانيا :-
العنود: قسم بالله خاطري انط من الفرحه واااااااااااااااااي يمه اخيرا
أم سعود: فديتج يمه اشوي لا تعورين روحج
سعود:الحمدالله والشكر الثقل زين
نايف:طيب انااستأذن طيارتي قربت يالله يمه مع السلامه يالله باي افري بدي عنودي ديري بالج على عمرج
العنود:افا عليك ولا يهمك الغالي
سعود:الله يحفظك
أم سعود:فديت عيونك انا نايف يمه متى بتجي الدوحه
نايف وهو ياخذ شنطته على كتفه انشاء الله في الصيف
أم سعود:الله يحفظك
وقرب موعد طيارة أهل العنود وهم يستعدون لصعودالطياره !!!!
سعود:هلا مشعل
مشعل:افا بتروح ولاتودع ولا تتصل
سعود:والله ياخوي غصب ظروف مع الاهل\العنود وامها الليقدموا وركبوا الطياره
مشعل:خلاص نركب الطياره ونكمل سوالف
سعوداللي كان مستانس من وجود مشعل عكس العنود االلي حست بكره اتجاه هذا الشخص تحس انه متملق
طول الرحله وكان مشعل يحاول يلفت انتباه العنود اللي كانت مشغله الدي في دي ومطنشه له على الاآآخر
ووصلت الطياره مطار الدوحه الساعه 6:15 ص كانت العنود تصحي امها :يمه يمه قومي يمه وصلنا الدوحه
سعود اللي يحاول يعدل جلسته بس مو قادر من النعاس :لاحول الله عنودي انتي كلها اسبوعين غبت عن الدوحه مو سنتين
العنود:يالبيه دار ابو مشعل
ونزلوا من الطياره والعنود كانت فرحانه لانها وصلت بلادها وكان بالمطار علي وأبو سعود
اللي من الساعه 5 وعم في المطار كان الجو برررررررررررررد ومطر خفيف
ركبوا السياره متجهين للبيت وطبعاً دام ابو سعود اللي يسوق فالمسجل يكون على تلاوة العجمي
العنود: يبه وحشتني مووووووت
أبو سعود:فديتج يابنيتي والله البيت ماينبغى عقبج
ام سعود: افا وعقبي ينبغى؟؟
أبو سعود: مشكلتينا يالعنوووود
ام سعود: لا مشكله ولا شي
العنود: يمه ابو يتغزل في بنته وانا الغزل اللي لي عادي لكن انتي سبيشل وتغمز حق امها
ام سعود: والله لابط هالعوينات ياعننووود
العنود وعلي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا البيت العنود فتحت جوالها وكان جايها مسج من رقم غرييييييييييييب ؟؟؟؟؟؟

مرحبابك عم نورك على دولة قطر
بعدغيبتك عنها عم عليها الظلام
مرجبا والشعر رحب شطر يتبع شطر
عقب ماهو في غيابك عن الابداع صام
كل شي في وجودك مسرات وعطر
وبغيابك كن الأفراح في عمري حرام

دخلت غرفتها ودقت على الرقم :الوووووووووووو
؟؟؟؟؟:أولاً نقول حمدالله على السلامه
العنود:من ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟:انا واحد من المانيا
العنود: من المانيا ؟؟؟ من انت ؟؟؟
؟؟؟؟؟:والله انا داز المسج هذا من يومين وقلت متى ما وصلتي بيوصلني تقرير متى الوصول
العنود: اذا ما قلت انت من بسكر الخط
؟؟؟؟؟؟:تذكرين مسجات ألمانيا
العنود تفكر بس هذا مو صوت عبدالعزيز : انا شكلي بسكر الخط باي
؟؟؟؟؟؟:افا انا لا وعبدالعزيز أي
العنود اللي تبنجت من اسمعت اسم عبدالعزيز :وانت شعرفك فيه ؟؟؟
؟؟؟؟؟: اول شي انا اسمي مشعل
العنود: مشعل ال....... الي بألمانيا
مشعل اللي انصدم :بل بل شعرفج
العنود: اخ يالخسيس تبي اعطي التلفون اخوي سعود عشان يعلمك شغلك يانذل
مشعل اللي انصدم هذي العنود وشعلاقتها بعبدالعزيز يحاول يدور مخرج ::شوفي انا ادري انج العنود بس انا حبيت انبهج من عبدالعزيز هذا انسان منتهي سكير خمار راعي قمار وبنات <<<<<<<((كأنه واقف جدام المنظره ويوصف نفسه ))
العنود: انطم يالخسيس عبدالعزيز اسرف منك يانجس ياللي تتعدى على اعراض الناس اقول امسح الرقم ولا دق مره ثانيه لا ااخلي هلي يتصرفون معاك
سكرت الخط بوجه مشعل اللي حلف انه بيدمرها مثل ما صدته : أنا مشعل ال...... هالبزر تصدني هين يالعنود انا اروض اللي مايتروض

يوم السبت الساعه 1:00 تلفون العنود يرن تتخبط في الظلام ادور الصوت :الووووووووو
دانه: حمدالله على السلامه ياجي من السفر وحشاني الابتسامه ههههههههههه
العنود: الله يسلمج شنو هالأغاني المغبره ههههههههههه وحشتوني
دانه: عنود اليوم المغرب بنجيكم اوكي يله بخليج تنامين
العنود:طيب بااااي
دانه:باي يا حلووووو
العنود اللي تمت تتقلب على الفراش يمين ويسار خلاص طارت النومه منها قامت خذت دش داااااااااافي ونزلت تاكل شي لانها ماتت من الجوع ام سعود اللي اتفتت تسمع صوت عكاز بنتها على الدرج
ام سعود: هلا عنودي شلونج يمه بخير
العنود:اف يمه جسمي مكسر وجوعانه
أم سعود: مسوين كاري دجاج وعيش ابيض اخلي ماريا تنجب لج
العنود:أي يمه شخبار سوما ؟؟؟
ام سعود :موجوده في الغرفه مالت الخدم انا قلت لها ماتشتغل الا بعد شهر
العنود:بروح اطل عليها
سوما اللي كانت تعاني من جرح في جبينها مخيط 3 غرز وكسر في اليد
العنود: سوووووما ؟؟
سوما: هبيبتي العنود والله مسكينه انتي
العنود: انا بخير ياسوما انا خلاص سوي عمليه انا زين اللحين
سوما:الله واكبر عمليه عنود انتي واجد تعبان روهي داكل انا يجي اللهين داكل
العنود: لا لا بس انا قلت اشوفج عبدالصمد شلونه
سوما: صمد جني ما يصير شي هق هوا
العنود:هههههههههههههههههه قولي مشاء الله
سوما :ماشاء الله
العنود اللي ادخلت داخل تغدت مع علي وسعود وطلعت غرفتها تكشخ عشان بيجون بيت عمها
البست جلابيه صفرا عليها شغل البحرين بازري الذهبي وكانت مخصره ارفعة شعرها كله فوووق وحطة كلبس عليه ورده صغيره صفراء وكان شكلها كيووووت
نزلت لهم تحت وتمت سوالف مع دانه وقالت لها اللي حصل مع عبدالعزيز ومريم كانت مستمعه فقط لانه كان لونها شاااااااااااااحب وصايره صفرا
أم سعود: أم خليفه مرت ولدج شبلاها صفراء وجهها كذا
أم خليفه :والله ما تاكل كله نايمه وبس
العنود: مريوم شبلاج جذيه صفراء
مريم:والله ما ادري صار لي اسبوعين على الم معده يمكن التهاب المعده رجع لي
دانه:قالج عبدالعزيز تروحين المستشفى مارضيتي والله شكلج منتهي
العنود: أي مريوم روحي
مريم:مو مشكله اروح باجر
أم خليفه: يا ام سعود يوم الأثنين عشاكم ولا غداكم عندنا على سلامة العنود
أم سعود:ماتقصرين بس.........................
أم خليفه اللي تقاطعها لا لا انا حلفت خلاص عقب باجر العشى عندي
أم سعود: تم
ياترى شبيصير في العشى ؟؟؟؟ انتظروني في البارت القادم من ظلال الحب

megalloo
14-08-2008, 08:24 PM
يعطيك العافيه على القصه الحلللللللو ه

ننتظر البارات الجديده

لا تتأخرين

للذكرى ألم
15-08-2008, 10:06 AM
تسلمين يالغلا من جد مبدعه ربي يحفظك

بإنتظار البارت


تحياتي

كريم كرمل
17-08-2008, 10:18 PM
ياللله عااد احنا في انتظار بارتج :(

العيون النجلا
19-08-2008, 12:31 AM
لكـل قصـة حـب احـلام ومـدينـة ..
ليلـة ونخيـل وهبـوب
لكـل قصـة حـب لـو كـانـت حـزينـة
اجمـل الـوان الغـروب
نـاظـري ضـي الحـوانيـت القـديمـة
ونقـش علـى ابـواب البيـوت
كلهـا شعـر ومـواعيـد قـديمـة
وصـوت قلبـي الـي يمـوت ومـا يمـوت


اليوم الثاني الساعه 7:30 شيخه تحاول تتصل في العنود وماترد لا على الاتصالات ولا المسجات يأست ودقت علي البيت
سعوداللي كان راج ع من دوام الليل واستوقفه صوت التلفون اللي كان يرن
سعود: اف اف من اللي داق هالحزه،ألو
شيخه: هلا علي شلونك وشخبارك بسرعه عنودي وين
سعود اللي كتم الضحكه:بخير عنودي ما ادري عنها
شيخه:روح شوفه علوي الله يخليك من متى وانا اتصل لها ماترد
سعود: انشاء الله
شيخه:ويه ويه شعندك صاير ذرب ؟؟؟
سعود: نعم ؟؟؟
شيخه اللي بدت تحس بنبرة الصوت انه غريب مو صوت علي صوت أكبر من صوت علي : من انت من معاي
سعود:انا سعود
شيخه :تحاول تكون طبيعيه :أي هلا سعود شحالك
سعود طيبن من معاي ؟ ((يحاول يستهبل عليها ))
شيخه: انا صديقة العنود
سعود:مشاء الله وصديقة العنود كل ما ادق تسولف مع علي ؟؟ خوش رفيجه هذي
شيخه: هاه لا انا شيخه
سعود:ادري انج شيخه
شيخه اللي بدت تتنرفز طيب العنود وين
سعود: نايمه وجوالها تحت وهي فوق نايمه
شيخه:طيب مشكور
سعود:حياج الله أختي
سكرت الخط شيخه: اختك لهذي الدرجه اخ ياسعود والله اللي بايع بضمير

قعدت العنود من النوم 11:00 وخذت شور وتكت على عكازها ونزلت تحت ادو جوالها ؟؟ وينه؟؟
العنود: يمه يمه ؟؟ ياه مافي حد في البيت ؟
راحت العنود اخذت جواله اللي كان على طاولت الطعام وتشوف المسجات كان المسج من شيخه :-

صباح الخير يا دبه ردي علي ابيج ضروري لانه بقولج سوالف بنات الجامعه ((هناك أحداث))

ومسج من لبنه :-
ازيك ياعسل وحشتيني وحمدالله على السلامه كلميني اول ما تصحي

ومسج من طرفه:-
نورت البلاد بقدومك واظلمت لاعدت مو فيها
حمدالله على سلامتس

و13 مس كول من شيخه ((صج فجرت تلفونها )) ،وشافت مسج من الرقم الغريب اللي جاها من قبل و2 مس كول منه:ياربي شهالبلوى :-
ليـت السـوالـف طـولـت ولـو دقـايـق
صـوتـك يـوسـع خـاطـرٍ كـان مكبـوت
يـارايـق والجـو لا صـار رايـق ..
ليـه اتـرك الفـرصـة مـن يـديـني تفـوت ..!
سـوالفـك تـزرع بصـدري حـدايـق
تسلـم لـي البـحـّة ويسلـم لـي الصـوت ..


استغفر الله العظيم انا لازم اغير رقمي لانه هذا نشبه

راحت خلت الخدامه تسوي لها كوفي وجلست جدام التلفزيون تفر في هالقنوات وتتصل على شيخه :الوووو هاي شوشو شلونج
شيخه: يا أم الزين شبعتي من الرقاد
العنود: اف سكتي يا قلبي حدي كنت تعبانه من السفر احس فقر نوم فيني والله
شيخه : أي عليج فديتج نوم العوافي
العنود شخباركم ؟
شيخه : تمام انتي شخبارج
العنود: سكتي ياشوشو انا طايحه في مشكله ما اعرف شسوي فيها
شيخه: خير
العنود: تذكرين سالفة عبدالعزيز انه خذا رقمي ؟
شيخه:أي شفيه ؟
العنود: الله يسلمج مو طلب مني رقمي القطري وانا عطيته يا شوشو طلع مو عبدالعزيز وكل يوم يطرش لي مسجات ويدق لي
شيخه: اف من صجج قسم بالله انج غبيه قالج عطيني وعطيتيه
العنود: شسوي يياشوشو ؟
شيخه :طنشي له لا تردين عليه
العنود: هذا اللي بيصير
شيخه :انزين قولي لي شسويتي هناك ؟ شخبار زوزو قولي لي شصار هناك ؟
العنود اللي استرسلت في السوالف مع شيخه وبتفاصيل وكان يجيها على الخط صاحب الرقم الغريب اللي هو ((مشعل ))

مشعل اللي فار دمه تكلمينه انا اوريك يا زفته عبدالعزيز اللي عاجبك هذا اوريك فيه (( مشعل ما يعرف انه عبدالعزيز ولد عمها ))
مشعل :الووووو حبيبتي كارلا ليش ما تردين علي {{{{كارلا لبنانيه تشتغل في محل الاتصالات بقطر
كارلا: ياي مين مشعل لا مابسدق انت ايمتى اجيت على الدوحه
مشعل يحاول يكذب :اليوم ياروحي اليوم وجايب لج هدايا معاي
كارلا اللي المعت عينها خبث :ايووووووه هيك بدي اياك، هلااااا شو بدك مقابل هالهدايا ؟؟
مشعل :ايوه انتي اللي فاهمتني يا كوكو ، عندي رقم ابغي اعرف بأسم من بطاقه جي اس ام
كارلا: صعبه شوي بس بحاول سكر وبدق الك انا اوكي
مشعل اوكي بسرعه
كارلا :طيب تشااااو
مشعل اللي تم على اعصابه لين جاه اتصال من كارلا وهنا كانت الصدمه له : شنووووووووووووو بأسم منوووووو ؟؟
كارلا: واحد أسموووه ((سعود ال........))
مشعل اللي كان مصدوم هذي اخته
كارلا: مين اخت مين ؟؟
مشعل كارلابعدين ادق
كارلا :لك تعااااا والهدايا وين
سكر عبدالعزيز الخط بوحهها وكان مصدوم: هذي العنود وشجاب رقمها عند عبدالعزيز أي صح هي بنت عمه اهااااااااااااا هذا اكيد يبيها بس انا راسم عليها وطلعت من صوبي وانا مددري خلاص ياعنود طحتي ومحد سمى عليج انتي لي انا وبس لي وبس وبنشوف من بيضحك بالأخير يا عبدالعزيز

يوم الاثنين الساعه 3:40 م العنود واقفه قدام الكبت تفكر شتلبس حق العشاء :الوووو شيخوه شبتلبسين ؟؟؟
شيخه: تنوره بنيه وبدي عسلي مع قولد ليش ؟؟؟
العنود: صدقيني ما عندي شي البسه
شيخه :عنود الكبت ماتسكر بيبانه وانتي ماعندج شي وثياب نايف اللي جابهم لج وينها
العنود: امممممم افكر البس شي منها بس ما اعرف
شيخه: لبسي الأسود الدانتيل راااااقي
العنود: اوكي ،باي
شيخه: باي
البست العنود بدي دانتيل راقي لونه اسود وفيه خيوط رفيعه من الفضي كان هاي نك والظهر كان مفتوح والبست معاه تنوره سوده حرير قصات وصندل راقي (كفالي ) وارفعت شعرها وزينته بشرايط رفيعه لونها فضي واسود ونزلت لها غره كانت في قمة الانوثه وحطت مكياج اسود سموكي ورووج احمر عنابي لانه لون الموضه وشتوي

نزلت وهي متكيه على العكاز طلعت مع امها لبيت عمها سلمان

دانه: يامرحبا هلا وغلا نورت الدوحه ياشمسها
العنود ماتقصرين فديتج
كانت الصاله مزحومه من الحريم والكل كان يتكلم عن العنود واللي كانت تتكلم عن دانه انها كبرت وحلوت
اما شيخه جات متأخر وراحت لصاله اللي فيها البنات
شيخه: السلام بنات
البنات :هلا هلا وعليكم السلام
وجلسوا سوالف وضحك وكانت العايله كلها ملتمه الاهل والمعارف والجيران والكل يتحمد حق العنود باسلامه
راحوا الحريم على البوفيه والبنات تموا مكانهم
شيخه:مريم انتي مو طبيعيه
مريم :اللي كانت هيكل قاعد معاهم من كثر ما كانت ضعيفه ما تاكل من اسبوعين
العنود: مريوم انتي لين اللحين ما رحتي المستشفى
مريم :لا والله بروح باجر لا تكبرون الموضوع
مريم اللي كانت كل شوي تقوم تباشر على المعازيم وهي راجعه من الحديقه تمشي في ممر الصاله الا بصوت طيحه قويه راحوا البنات يشفون شصاير الا بمريم متمدده على الارض وتموا البنات يصارخون من الخوف عليها
راحوا الحريم يشوفون شسالفه راحت دانه تتصل على خليفه اللي كان في المجلس مع الرجال
خليفه :الو
دانه :خليفه الحق مريوم طاحت علينا ما نعرف شفيها
خليفه اللي قام من وسط الرجال وهو متخرع طلع وراه عبدالعزيز وعلي وسعود
وراحو امن البب الخلفي لانه الحريم كانوا يتعشون في الحديقه الشباب تموا برا وخليفه دخل وخذا مرته وركبها السياه وراحت معاه دانه
البنات كانوا ميتين من الخوف عليها
العنود: اللي راحت للمطبخ تشرب ماي من عقب الخرعها وهي متكيه على عكازها
عبدالعزيز اللي كان واقف في نفس الممر للمطبخ من برا عقب ما طمن الشباب وراحوا للمجلس
العنود:كانت واقفه تشرب ماي الا بواحد يقول لها :ابي ماي
التفتت وهي خايفه من يكون
الا بعبدالعزيز وراها لمعت عيونه شوق لها :يالبيه ذا المبسم في ذمتي يا بعد قطر واهلها فديتج حمدالله على السلامه
العنود اللي تمت متبنجه مكانها من الصدمه مسكة العكاز وطلعت من المطبخ اللي انولدت فيه أجمل لحظات بين اثنين
لكن خطوات عبدالعزيز اللي اسبقتها عند الباب واستوقفتها وبختصار
عبدالعزيز : كلها ايام وعيوني تشوفه
واحترق شمعه وانور له سماه
خل يذوب القلب في دافي كفوفه
والا عطر الليل يحضنا دفاه
ان همس لي ضعت انا بأول حروفه
وان نظرلي جيت كلي من غلاه
ماتت من الخجل العنود بعدت ايده اللي كان متكي فيها علي الباب وعجلت في الخطاوي عشان مايشوف الشوق اللي في عيونها لها
شيخه: حشى كل هذا ماي ما صارت
العنود: لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني

شيخه :انا بروح المطبخ يمكن تشتغل القريحه الشعريه عندي
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استأذنو الكل من العشى على الساعه 11:14م الكل راح بيته بس كان بال العنود مشغول بمريم وتفكر في احلى لحظه مرت عليها

فيء المستشفى 12:00ص :-
خليفة: شسالفه يادكتور ؟؟
الدكتور: احنا سوينا لها تحاليل الازمه بس هي باين عليها حالة جفاف حاد راح نسوي لها دخول للمستشفى عشان نتابع حالتها
خليفه اللي كانت الدنيا مظلمه في عينه ايش فيها مريم ليش كذا صار فيها مره وحده كانت ورده مفتحه شصار
وبعد مامرت الساعة الطويله المره اللي ينطر فيها خليفه ودانه النتايج واخيراً
طلعت النتايج وكانت البشاره لخليفه .
مبروك يا خليفه مبروك كانت هذي كلمة الدكتور له طار في ممرات المستشفى يصارخ مو مصدق راحت وراه دانه : خليفه تعال شوف مريم تعال روح لها لا تستخف
خليفه اللي راح يركض اتجاه غرفت اللي فيها روحه وقلبه وام سلمان كانت مريم غارقه في دموعه من الفرحه مو صدقه هي حامل شهرين وماتدري كيف سهت عن نفسها
دخل خليفه : مريم !!
مريم اللي تخاول تقعد عشان تستقبل فرحه زوجها : هلا ياقلبي مبروووووك يابو سلمان
خليفه اللي راح يحظن حبيبته بشوق وفرحه :أي يامريم شفتي انه ربنا موجود وما ينسى حد
مريم: والنعم بالله ، بس خليفه
خليفه :لبيه يا عيون خليفه
مريم: لبيه روحك لبية حاج ،،، بس الدكتور جاء هنا وقالي انه في تحاليل اظافيه يعني تحاليل شامله واشياء وايد روح اساله شسالفه
خليفه :لا تحاتين فديتج مابه الا العافيه
مريم: خليفه انا احس بتعب وايد من فتره بس ما ادري شنو
خليفه : هذا الوحام ((تتنسين))
مريم: يمكن
دانه اللي كانت تبكي وتبشر الكل والكل فرح حق مريم ودعوا لها انه يتممه على خير انشاءالله
يارترى هل بكمل حمل مريم ؟؟؟ وشبيصير للعنود بعد لقاءها بعبدالعزيز ؟؟ترقبوا البارت يا حبايبي

كريم كرمل
19-08-2008, 12:54 AM
هلالا حياتي البارت واايد حللو بس حطي على القل بارتين مو باارت والله انا اعصابي اشدت
والله يااخذ هل مشعل

للذكرى ألم
19-08-2008, 03:31 PM
تسلمين رووووووووووعه

بإنتظارك قصه مشوقه فعلاً


تحياتي

megalloo
19-08-2008, 08:23 PM
روووووووووووعه البار هذا يعطيك العافيه يا العيون النجلا


تسلم الأيادي يا رب على القصه الحلوه

ولا هنتي ان شاء الله

لا تتأخرين بالبارات الجديده الله يخليك انتظر التكمله على احر من الجمر

تقبلي خالص تحياتي

العيون النجلا
19-08-2008, 11:45 PM
في اليوم الثاني في بيت العم بو سلمان :-
دانه كانت قاعده مع امها واخوانها كانت ملاحظه شرود خليفه اللي برد كوب الحليب بيده ولا شربه وهي تدري انه اللي شاغل باله مريم
أم خليفه: يمه خليفه شفيك ؟؟
خليفه: هاه يمه ؟؟؟ لا لا مافيه شي بس تبون شي انا رايح حق مريم
عبدالعزيز:افا نومها
خليفه: اللي يتهند أي ياخوي نومها قسم بالله حالتها الصحيه ما طمنتني
أم خليفه :يووووووووووووووه انت بعد مكبر الموضوع كلها نساة ودلع حريم ((الحمدالله والشكر محروم وطاح في عصيده)) هذه اذا كمل ما يطلع نفس كل مرره
خليفه :اللي ماقدر يرد على امه طالعه بنظره كلها حزن :يمه !! جزاج الله خير وماقصرتي
ام خليفه :اللي ما دارت بال لكلام خليفه :ياه روح مناك انت ومرتك فشلتونا في الحريم امس وتاليته حامل واربشت خلق الله معاها
عبدالعزيز:اللي انكسر خاطره على أخوه :يا يمه الله يطول بعمرج مايصير كذا يايمه حرام مرته تعبانه وانتي تشوفين كيف صارت
أم خليفه دلع في دلع
دانه اللي اكتفت بالصمت وانسحبت لغرفتها وبدون ما تعلق على كلام امها لانها تدري هذي امها وهذا طبعها ومستحيل تغيره

خليفه اللي كان في السياره يفر في كلام الدكتور وقساة قلب امه اللي ما فكرت تكلم مريم ولا تقدر مرضها وهي داخله مع امه في البيت أكثر من 7 سنوات كيف امه هانت عليها العشره وارخصت في مريم خذا تلفونه وكان يبغي يدق على اهل مريم

أم حميد(اللي هي أم مريم) : مرحبا ملاين ولا يسدن في ذمتي
خليفه :المرحب باقي يا خاله شلونج؟
أم حميد :زان لونك فديت حسك بشرني عن مريم والأهل
خليفه :طيبين بس البشاره يام حميد!!!
أم حميد:لك لبشاره ياوليدي
خليفه: مريم حامل شهرين
أم حميد :اللي تمت تصارخ وتبارك بصوت عالي ((مبروووووووووووووك تستاهل يابو سلمان )) فالكم الولد فالكم الولد
خليفه: اللهيبارك فيج
أم حميد: وين مريومه ابارك لها
خليفه :والله ياخالتي مريم منومه في المستشفى
أم حميد : ليه ؟
خليفه: حس بسكون اللي نزل على ام مريم من بعد فرحتها وقال قوحصات ياخاله
ام حميد: خلاص انا بجيكم قطر اللحين بسير اخبر اخوانها وبحجر وبجي صوبكم
خليفه :يامرحبا
أم حميد : يالله مع السلامه فديتك وسلم واسلم
خليفه :الله يسلمج


وفي بيت العنود:-
العنود: والله يايمه حالت مريوم ما طمن انت ماشفتوها شلون تمددت علينا وعيونها كيف صارت مأساه يايمه
أم سعود :لله يشوف لها ويشفيها كلمي دانه سألي عنهم
العنود: ألو دندونه شلونج وشخبار مريم
دانه:بخير الحمدالله طلع كله من الحمل وبس
العنود: اتمنى والله لانه حالتها كانت تكسر الخاطر
دانه: طيب تعالي شسالفه يقولون شافوج هناك
العنود:وين هناك ؟؟
دانه :هناك يا ميري وراجوا انتي وياه اقول مافيه مكان ارقى شوي
العنود: صدفه
دانه: اما صدفه صدفه خليتيه يهاذي بالعرس مسكين والله كسر خاطر
العنود:اسم الله عليه من المهاذا والعرس بدري عليه
دانه:ايه انتي أي بدري امي ميته من الفرحه
العنود:انزين
دانه :شكله جوج غيم وفيه حد عندج حدياج
العنود:أي امي توها جايه تسأل عن مريم خلاص عيل يالله اخليج بدق عقب
دانه:اها طيب وينج مجنون ليلى يسلم عليج اوووه سوري قصدي مجنون عنود
العنود: لا يكثر باي
دانه:باي

وفي المستشفى :-
خليفه: صباح الخير ياعيوني
مريم:هلا فديتك
خليفه :شلونج اليوم
مريم اللي لونها شاااااحب :انا بخير
خليفه اللي حاس من شكلها انها تعبانه :أي اما اليوم غزال وطالعه موووت
مريم:اسم الله عليك من الموت
خليفه:امج اتسلم عليج وجايه باجر
مريم:والله الله يبشرك بشهاده
خليفه:اليوم جاء صوبج الدكتور
مريم:هيه عني افداك جاء وقال انه النتيجه بتطلع بعد ساعه حبيبي مر عليه غناتي شوفه
شو سوا
خليفه:انتي اللي غناتي والله (ويقرب يبي يبوسها حطت المخده على وجهها بينها وبينه
خليفه:هههههههههههههههههههههه باخذها عقب بطيب بالغصب باخذها
مريم:أي طيب سير انت اللحين صوبه
خليفه اللي طالع والضحكه على وجهها ودخل مكتب الدكتور وطلع من عند الدكتور وملامحه مختلفه الضحكه ماتت على شفاته
تم يدش ممر ويطلع من ممر مايعرف وين يروح بعد الخبر اللي اسمعه راح فتح باب غرفة مريم ولقاها نايمه مثل الطفل البريْ خلها وانسحب
مر اليوم بدوووون ما يضهر خليفه
جات الساعه 7:00 م ولا بين خليفه مريم اللي كانت خايفه عليه ما اتصل لها وجوالها في البيت ما تعرف شتسوي اتصلت على البيت
أم خليفه:السلام عليكم
مريم:وعليكم السلام شحالج خالتي
أم خليفه: هلا هلا مريم خير شبغيتي
مريم اللي حسة بالأحباط لاحول الله حتى مبروك ماقالت : لا ياخلتي بس أسأل عن خليفه
أم خليفه: ليش هو وين مو عندج
مريم:لا والله ياخالوه
أم خليفه :أي على ولدي طفشتيه والله اذا صار له شي انه لاذبحج
مريم:خالوه أنا..............
سكرت الخط في وجهها وتمت مريم غارقه في احزانه ياربي ساعدني وارحمني من هالعذاب ورجع زوجي لي سالم ما ابي شي غيره ابيه يرجع لي ولولده وتمت تقرا قرآن
اما في بيت العم سلمان:-
جاي البحث عن خليفه وعبدالعزيز اللي طلع على طول وسأل في كل مكان في المستشفيات مراكز الشرطه قسم الحوادث حتى حط اسوء الاحتمالات وراح سال في المشرحه
وبعدها جاء في باله المزرعه واتجه للمزرعه اللي كانت في الشمال وهو على الطريق يحاول يطمن امه واهله وبعد ساعه وصل للمزرعه وشاف سيارة خليفه خذا نفس عميق وارتاح انه لقى اخوه
ولما نزل حصل خليفه جالس في البلكونه الارضيه للصاله اللي كانت ظلام وما فيه الا ليت الابجوره
عبدالعزيز: خليفه!!!! افا ياخوي كذا تسوي فينا تختفي ولا ندري وين انت ؟؟؟
خليفه: ...................................ز
عبدالعزيزي اللي يقرب من خليفه شوي شوي وحط يده على كتفه التفت خليفه وكانت عيونه حمرا من كثر البكى
عبدالعزيز:افا افا وانا اخوك وش صاير وسع صدرك
خليفه اللي قام وحظن اخوه وهو يبكي ويكتم البكى بشهاق : بتروح الغاليه بتروح الغاليه
عبدالعزيز اللي مو فاهم شسالفه تم يطبطب على ظهر اخوه ويذكر اسم الله عليه :قول لا أله الا الله وانا خوك تعوذ من ابليس وطمني
خليفه اللي غسل وجهه ورجع لخوه في الصاله وتم ساكت ويناظر الارض بعيون تشوف بلا هدف تشوف الدنيا بلا ألوان
عبدالعزيز: خليفه !!! وانا اخوك شصار
خليفه: مريم يا عبدالعزيز مريم
عبدالعزيز اللي بدى يلاحظ انه الموضوع اكبر مما كان يتصور : خير شفيها
خليفه: معاها سرطان الكبد ياعبدالعزيز وهي حامل شلون العمل وكيف بتتعالج وهي حامل الدكتور يقول لازم تنزل الطفل لانه اذا تعالجة وهي حامل راح يتشوهه او يموت ولا يقدر يبتدي العلاج الا اذا نزل الطفل
عبدالعزيز اللي ارتعشت اطرافه من الخوف يذكر ضحك مريم ولهفتها على الاطفال وبعدها هذا اللي يصير لمح اليأس في وجهه خليفه وحاول يهديه
عبدالعزيز:افا عليك ماعليها شر الطب تطور وانا من بكره بسوي الفيزا لكم عشان السفره وعلاج برا اضمن !!
خليفه اللي كان يناظر الارض بدون هدف :أي أي أي صح هي لازم تروح برا وانا بروح معاها
عبدالعزيز:هي تدري ؟
خليفه :لا
عبدالعزيز :لا وانا اخوك قولها هي انسانه مؤمنه وتخاف الله وترى الحاله النفسيه نص العلاج
خليفه: طيب انا بطلع وبروح لها
عبدالعزيز: الساعه 9:00 بتروح لها هالحزه
خليفه:صدقني ما فيه شي يمنعني عن مريم
عبدالعزيز اللي استسلم لرغبة اخوه وطلع وراه وكان خليفه يسوق بسرعه اتجاه عبدالعزيز للبيت بعد ماتطمن انه اخوه وصل لزوجته في المستشفى واتصل على امه طمنها
ام خليفه: بدال ما يكلم امه ويطمنها راح لبنت عجلان النسره
عبدالعزيز:يمــــــــــــــــــــــــــــه قالها بصوت فيه من الحزم والغضب يا يمه ما يصير المره على فراش المرض
ام خليفه: جعله فراش يبطي يضمها وسكرت الخط في وجه ولده
عبدالعزيز: الله يهديج يايمه
في بيت العنود:-
اللي كانت تستعد لليوم الثاني عشان بداوم في الجامعه من بعد اجازه طويله وتطلع بدلع وتلبش بدله وتفصخ بدله وطلع شنطه وتنزل شنطه ومعاها سوما
سوما: يا عنود انا كتف اووووووووووووور اووور كلاص انا تعب
العنود: طيب طيب هاج هذا سوي اوتي وهذا عبايه بكره سوي بخور وعلقي تحت وقبل لاتروحين نزلي هذا شنطه
سوما:استغفر الله العظيم بنت عربي واجد مشكله
العنود:بس عاد عربي وعربي خلصيني مو تنسين الدخون بكره سوي عباه دخون وتعالي هاج هذا عطر وانتي تحطين دخون رشيه فوق العباه جين
سوما:جين جين يالله انا يبي سليب
العنود:خلاص روحي
العنود اللي كانت تفكر شلون بتقابل ربعها >>>>مسويه مفاجأه لهم محد يدري انها بتجي للجامعه حتي شوشو
اما في المستشفى:-
خليفه اللي كان حاظن حبيبته ويحاول يخفف عليها الصدمه وهي اختارت الصمت ومن بعد ماطال صمتها ساعات
مريم: خليفه !!! بو سلمان انا الياهل مراح انزله والعلاج ماراح اخذه وطفلي بجيبه وانا وانت بنربيه وبنشوفه وهو يدخل المدرسه وندرسه ونجيب لها اخوان وخوات العلاج تطور
خليفه اللي فرح بروح العاليه اللي عند زوجته
وطلع من عندها بعد مانامت

العيون النجلا
20-08-2008, 12:28 AM
توني حسبت حساب { بعدڪ وفرقاڪ
توني دريت اني بدونڪ ولا شي
خليتني مابين طيفڪ وذڪراڪ
عذبت حالي ليش ما ترفق شوي
إرجع ولو تامر على الروح تفداڪ
إرجـــــــــع
تراني شفت موتي وأنا حي..


في اليوم الثاني الساعه 6:00 ص
العنود كانت تاخذ شور دافي وطلعت نشفت شعرها وحطت ميك آب خفيف ولبست جينز وبلوزه لونها وردي وشوز اسود وشنطه سوده
وخذت عكازها اللي كان رفيقها في الفتره اللي طافت كانت تنزل من الدرج بخطوات سريعه شوي فرحانه لانه راح تقابل ربعها وشلتها ودراستها للي حنت لها
االعنود: سوما سوما جيبي نسكافيه
سوما اللي كانت تبخر العبايه مثل ما طلبت العنود :عنود روحي انتي مطبخ انا كم يد فيه اثنين مافيه عشره
العنود :بل بل خلاص يبه هاتي العبايه بتحرقينها وجيبي النسكافيه
اشربت النسكافيه وكانت الساعه 7:00 اتصلت على عبدالصمد يجيب السياره واتجهت للجامعه وهي تسمع لفيروز:-
بكتب اسمك ياحبيبي على الحور العتيق
وبتكتب اسمي ياحبيبي على رمل الطريق
وصلت الجامعه وكانت تمشى وهي متكيه على عكازها وتمشي في الممر بشموخ وثقه
شافتها لبنه: لا لا مش معقول عنودي هنا
وراحت تركض وحضنتها وتمت تصرخ على البنات ولمت بنات الجامعه عليهم والكل جاء يتحمد حق العنود بالسلامه كانت محبوبه من الكل الا فئه معينه اللي هم شلة انجود اللي كانوا يراقبون الاحداث من بعيد
طرفه:لبى وجهس محلاس وحشتيني
لبنه:مكانك مبين والله هي
طرفه :شلونس ياربس تقدرين ترقصين في عرسي
لبنه: لايختي انتوا نا ما بيترقصش عندكم سدحتوا البنت
طرفه :لاحول الله ((هذا يسمونه قضاء وقدر))
لبنه:وكمان فيه ((من شر حاسدٍ اذا حسد))
العنود:طيب اللي صار صار وانا فدوة طروف
طرفه:لبى روحس اسم الله عليس وعلى ارجولس
العنود:سمت عليج الملايكه ،، الا شيخه ماداومت
طرفه اللي كان جوالها يرن : اصبري هذي هي ، الو شيخع وينس
شيخه:في البيت يمكن ما اجي
طرفه: يالقعتس اذا ما جيتي ترى فيه امتحان
شيخه:اللي انقزت من مكانها هاه امتحان ؟؟
طرفه :أي عجلي تعالي
شيخه اللي سكرت الخط على طول واتجاة للجامعه بعد ما قعدت محمد اخوها يوصلها واربشت البيت معاها
شيخه: الو طروف انا عند الباب مال المواقف انتو وين؟؟
طرفه: تعالي الكفتريا اللي نتجمع فيها اوكي
شيخه :اوكي، طلبوا لي ريوق
شيخه اللي كانت تمشي بخطوات سريعه متجهه للكفتريا
شيخه اللي جات وجلست على طاولة البنات : هاي بنات ومانتبهت حق عنود
البنات: هلا
شيخه :طلبتوا لــ...............عنود ؟؟ كذابه والله كذابه وتنط من كرسيها على عنود فديتج والله فديتج والله متى جيتي
العنود:من الصبح
وقضوا البنات اليوم في الجامعه وكان يوم حلو كان مبين اشتياق البنات لعنود وكانوا البنات خذوا ايام الامتحانات للمنتصف وتحددت الايام
وبدا وقت الجد
شبيصير لمريم في رحلتها للعلاج ؟ وامتحانات عنود كيف بتصير ؟ واختفاء مشعل عنها خالفتره شنو معناته هل الهدوء اللي يسبق العاصفه ؟؟؟

العيون النجلا
20-08-2008, 11:27 AM
كان بودي اني أقدر أوعدك
وأملأ عمرك بالأماني واسعدك
وافرش طريقك أمال
وتصبح حياتك خيال
ويجي بكره وعن طريقي يبعدك


في المستشفى الساعه 10:30 وصلت ام مريم لبنتها وكان القاء مليان شوق ودموع دموع أم حميد كانت فرح اما دموع مريم كانت دموع مفارق يودع حبيبه


ام حميد: مريمومه مبروك يا بنتي مبروك
مريم :الله يبارك فيج يا أمي ، شحال خواتي وينهم ما واخواني وينهم
أم حميد: بلاج يامي اشل البيت ويايه انا جيت لحالي محد وياي الا حميد اخوج واكوه يالس برا ويا ريلج
مريم اللي جلست تسولف بالساعة مع أمها ولا حست بالوقت

وفي مصلى الرجال كان حميد دافن وجهه بين يديه من هول الصدمه : اختي بتموت يا خليفه بتروح عنا
خليفه:اذكر الله انشاء الله تقوم بالسلامه بس الجنين لازم ينزل عشان تاخذ العلاج
حميد: ياليته فيني ولا فيج يا مريم
وتم حاضن وجهه بكفوفه وينوح بصوت عالي كأنه بيفارقها اليوم لانه كان لها الاب والاخ والحبيب وهو اللي اهتم فيها وزوجها خليفه لانه كانوا مع بعض بأيام الدراسه في لندن يعني هو كان في مكان الاب لها بعد ماتوفى ابوها وهي 8 سنوات طفله رباها وكبرها وزوجها لكن كيف بيتحمل سالفة مرضها

حاول يتمالك نفسه ويدخل عليها بعد صلاة الظهر لقى امه منسدحه على الكرسي ونايمه اما مريم كانت لابسه جلال الصلاه وماسكه القران وتقرى بصوت عذب مختلط فيه البكى
حميد اللي مسك اقرب كرسي وقعد عليه يناظر طفلته اللي رباها وكبرها كيف المرض سوا فيها خلها بقايا انسانه من كثر الهزل اللي كانت فيه سكرت القران ولما التفتت شافة اخوها راحت تركض صوبه بلهفه
حميداللي دفن وجهه في شعر اخته يشتم ريحته كأنه عمر ماشافها كأنه يحاول ياخذ قد ما يقد من عطرها ويحفظه في انفاسه
مريم: وحشتني يا باباتي
حميد: فديتج انا شحالج الغاليه
مريم:طيبه فديتك ، مريم اللي لاحظت عيون اخوها اللي كانت حمرا من كثر البكى وفهمت انه خليفه قاله
مريم: حميد بخبرك شي
حميد:سمي !!
مريم: فديتك انا راضيه بنصيبي ومقتنعه انه الله يختبر صبري وقوة ايماني واانا انسانه مؤمنه وراضيه بحكمة ربي وقدره والله مايبتلي الا عبده المؤمن
حميد اللي استغرب من تماسك اخته وإيمانها القوي

اما خليفه راح للبنك وخذا سلفيه كبيره على راتبه عشان مايبي يتأخر عن علاج زوجته وخلص الامور ورتبها والسفر بعد اسبوع لانه الفيز تخلص بعد 5 ايام

في بيت العم سلمان :-

دانه :يمه خليفه حالته صعه
أم خليفه: ضيقة عليه هالعوبه مرته الا مشورته على الفاضي حتى دوام ما قام يروح
دانه: يمه هذي زوجته لازم بيهتم فيها
أم خليفه :عليه بالعافيه
دخل عليهم عبدالعزيز اللي كان توه جاي من شركته : مسا الخير مافيه غداء
أم خليفه: هلا يمه فيه غداء ابشر اللحين احط لك
عبدالعزيز: لا يمه لا بنطر ابوي وخليفه
أم خليفه:على راحتك ياوليدي
دانه :عبدالعزيز
عبدالعزيز: هلا
دانه: خليفه شفيه ليش حالته معتفسه
عبدالعزيز اللي سكت وتم يناظر امه
أم خليفه:شبلاك اطالعني ؟ مني يعني
عبدالعزيز: لا يايمه من مرته
أم خليفه: اااااااااااااااه والله اني داريه انه العوبه مضيقه عليه
عبدالعزيز: لا يايمه مريم مريضه
أم خليفه : أي ادري بها
عبدالعزيز اللي ما شال عينه عن امه يبي يشوف وقع الخبر عليها شلون : لا يايمه ما تدري بشي مريم فيها سرطان الكبد
أم خليفه اللي كانت ملا محه جامده بدون تعابير ودانه انهارة
دانه: مستحيل هنا ما يعرفون شي ودوها برا تكفى يا عبدالعزيز لا تخلون مريم تراها غريبه ويتيمه ولا لها حد غيرنا اهلها في ديره وهي في ديره مستحيل مريم تروح مستحيل
أم خليفه اللي انسحبت بصمت وبدون ما تتكلم ودخلت غرفتها وبعدها دانه اطلعت غرفتها وتم عبدالعزيز يفكر بصمت في حال اخوه : انا خسرة العنود فتره استجنيت شلون حال خليفه اللي بيخسرها عمره كله قام من الكرسي يحاول يبعد فكرة مرض مريم وانه ممكن يكون التشخيص غلط وممكن تتعالج واطيب وتكون بخير

دانه: الوووو (( بصوت باكي))
العنود: دانه شفيج ؟؟
دانه :انتي وين ؟؟
العنود :في الجامعه عندي امتحان
دانه :عنود مريم يا عنود
عنود:ويه شفيها مريم ؟؟
دانه:مريضه
عنود: اوكي شفيها مريضه
دانه: فيها ........ فيها........... سرطان الكبد
عنود:.......................
دانه الوو الووو
عنود:....................... كذابه
دانه:هالسوالف مافيها كذب
العنود اللي سكرت الخط في وجهه دانه ودخلت الامتحان خبصت على الاخر ما تعرف شكتبت وعيونها كانت مليانه دموع ما تقدر تركز على الاسئله
وبعد اسبوع :-
خليفه ومريم استعدوا للسفر مرض مريم اللي الكل درا عنه حتي الشيبه ابو خليفه وابو سعود والاهل كلهم والكل حاول يوقف مع خليفه في محنته

سعود: يبه !! انا نويت اتزوج ؟
أبو سعود: من؟ حد قريب
سعود: لا والله يبه بعيد من بيت ال ........... اللي اخوها ناصر خويي في الدوام
أبو سعود: والنعم والله
أم سعود: طيب انا عندي رقمهم بتصل وبنروح انا واختك خالتك
سعود: اتصلي يمه اليوم واخذي موعد
أم سعود: طيب
اتصلت واخذت موعد من اهل البنت اللي رحبوا فيهم وحددوا انه يكون الموعد باجر عقب صلاة المغرب ام سعود اللي اتصلت على اختها تقول لها وبلغت بنتها
العنود اللي حست انه الموضوع صار جدي شوي : وولدج هذا مستعجل ليه توه خليفه ومرته مسافرين من كم يوم
أم سعود: أي كم يوم المره كملت اسبوع هناك
العنود ولو المفروض نقدر ، واللي مختارها ولدج تجيب الوجع لوعه معصعصه وسوده وشعرها خشن وجهها كله حب شباب
أم سعود: طيب اقبضي اعلوك انا بروح وبشوفها
العنود:انا مب رايحه معكم
أم سعود: خيره لنا
العنود اللي كان مستاءة من الخطبه هذي شوي الا جوالها يرن والمتصله شيخه : اف اف هذي اكيد درت انا شذنبي
العنود: هلا هلا
شيخه: هلا العنود شخبارج ؟
العنود: طيبه
شيخه: شخبار مريم ما جاء عنها خبر
العنود:والله يقولون انها منومه هناك في المستشفى وتحت الملاحظه
شيخه:الله يشفيها
العنود: شيخه شسويت في مادة باجر ؟؟ اخر ماده ولا لي خاطر ادرس
شيخه: أي صاجه والله من اللي له نفس يدرس
العنود:أي والله
شيخه:العنود!!
العنود :هلا حبيبتي
شيخه: بتخطبون له بكره
العنود اللي اختارت الصمت
شيخه :مبروك
العنود:...............
شيخه :يالله باي
العنود اللي حست بحرقة قلب شيخه سعود هذا مايستاهل حبها مسكينه والله مايستاهل

في لندن
خليفه : ياعمري صحتج فوق كل شي
مريم: عمري ماراح اذبح ضناي
خليفه :عشاني
مريم:لانه عشانك ومنك انا ما اقدر خليفه اذا تحبني ابيه لا تنزلونه هذا عمري اللي كنت احلم فيه واذا تحبني خلني اشوفه يكبر بداخلي والعلاج ما بيه الشافي رب العالمين
خليفه اللي استسلم لرغبة زوجتها

وفي اليوم الثاني :-
بعد صلاة المغرب كانت ام سعود تعدل البطوله وتدخن وتحط الكحل
أبو سعود: الله الله يا أم سعود شهازين
أم سعود: الله يسلمك يا بو سعود محد جابر بخاطر كون انت
ابو سعود:اقول شوقي لي وحده مزيونه واخطبيها لي وانا وولدي بنعرس في ليله وحده
أم سعود: اللي عطت ابو سعود نظره خذت شنطتها وطلعت من الغرفه زعلانه وابو سعود قاعد يضحك على ردت فعل زوجته
العنود اللي كانت جالسه في الصاله وتشوف مسلسل ((الفريه )) وكانت ام سعود ماره
العنود: يمه تعالي اكوه الشيبه بياخذ البنت الصغيره اللي رباها
أم سعود: اللي تنرفزت على بنتها يعني المسلسل وكلام بو سعود في وقت واحد وايد عليها : هذا سوالف بنات هالأيام يخربون بيوت
ابو سعود اللي طالع من الغرفه يضحك !!!:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
العنود: يمه شسالفتج انا ما قلت شي انتي اتابعينه واناديج اتشوقين شصار بل كلتيني ، يبه ليش تضحك ؟
ابو سعود: لا يبنتي قلت حق امج اخطبي لي وحده مزيونه وانا وسعود بنعرس في ليله وحده وعصبت ههههههههههههههههههههه
أم سعود: عبدالصمد جيب سياره
العنود: اها عشان جذيه بس يمه ابوي ما يتعوض قيج
ام سعود: هذا هو عندج فهميه
وطلعت ام سعود معصبه من البيت وراحوا للجماعه وفي بيت

فهد ....ال اللي هو بيت ساره :-
والله يا أم ناصر :احنا جاين نخطب بنتك ساره حق ولدنا سعود
وانتوا ناس فيكم الخير ومعرفين
أم ناصر :ما عليكم زود بس ابوها يقول يبي يشاورها

ساره اللي كانت في الغرفه مابقى لون ما حطته في وجهه احنا ماننكر انها حلوه بس الوحده بأخلاقها مو بجمالها
ساره : الوووووو ياعمري ليش ماترد
عبدالله ((اللي هو البوي فرند مالها )) : ياحياتي كنت نايم انت وين شتسوين
ساره: والله جاين ناس يخطبوني وانا قاعده اتمكيج واتعدل
عبدالله: اها طيب خلصي ودقي بس اخاف تبعدين عني اذا تزوجتي
ساره:لا يابابا من يبعدني عن عبودي هذا واحد مريش وعنده خير يعني ابي بيت خاص فيني وسياره وخدمه وبنكون انا وانت على راحتنا مو امي اللي كل شوي صايدتني اكلمك ولا طالعه معاك يكفي اشوفك بالحسره خلني اتزوج وافلها معاك
عبدالله :طيب فديتج خلصي ودقي لي
ساره :صار باي
أم ناصر: سويره سويره وصمخ فتحي الباب العرب تحت يبون يشفونج
ساره: طيب
انزلت ساره تحت وهي تتمخطر كان السها عاري بدي كت وتنورره ضيقه بفتحه بس ام سعود زغلل عيونها جمال ساره اللي كان مكياج في مكياج بس كانت هناك ملاحظات على اللبس ولا كل شي تمام
في السياره
أم سعود: والله يا أم محمد ان البنت اعجبتني احسها رزه وفيها ثقه
أم محمد :لا والله الا جريئه وقوية عين ومفصخه
أم سعود: والله سعود بيسنعها
أم محمد :اخذي وحده مسنعه من بيت ابوها والقطو العود مايتربى وان اختج

تحدد موعد مع الرجال وحددوا الملكه وكان سعود طاااير من الفرحه لانه ملكته عقب كم يوم
عكس شيخه اللي كانت غارقه في جروحها

كنت افتكر فرحي على كف يمناك
وكنت اتمنى اعيش العمر منك قريبه
لكن اللي فرقنا القدر يوم لقياك
والله يهني من غدت لك حبيبه

في بيت العم ابو سلمان :-
ام خليفه :الو السلام عليكم
أم سعود: هل واعليكم السلام
أم خليفه : مبروك ما دبرتوا متى الملكه
أم سعود: والله يوم الاربعاء انشاء الله
أم خليفه: معجلكم بسرعه عقب بكره
ام سعود: والل ه سعود مستعجل
أم خليفه :الله يكتب اللي فيه الصالح لكم ، انا والله كان ودي تطلعون معانا في اجازة المنتصف للمزرعه احنا وبيت أم محمد اختج عشان البنات يغيرون جو من عقب الامتحانات وبنقعد 3 ايام شرايج
أم سعود :انشاء الله بس متى
أم خليفه :يوم الجمعه؟؟
أم سعود: انشاء الله



ياتري شبيصير في يوم الملكه ؟؟؟ والرحله هل بتقرب البعيد ؟؟؟

كريم كرمل
20-08-2008, 10:10 PM
اختي العيون النجلاه
الصراحه البارتات وااايد حللوووين
واتمنى اتككملين البارت اليوم انشالله
احنا بنتظار بارتج :(

للذكرى ألم
22-08-2008, 01:05 PM
تسلمين حلووووووووه مره

بإنتظارك


تحياتي

megalloo
22-08-2008, 01:59 PM
*·~-.¸¸,.-~*يسلمووووووووووووووو هل ديات

الله يعطيك الف عافيه

مشكوره ولا هنتي على التكمله الجميله

ننتظر البارات الجديده على احر من الجمر

تقبلي خالص تحياتي *·~-.¸¸,.-~*

تعذيب الضمير
22-08-2008, 07:50 PM
الله يعطيج العااافيه
البااااارت وااايد روووعه ننتظر البااارتات الجااايه

العيون النجلا
22-08-2008, 08:38 PM
يوم الملكه الساعه 10:00ص كان الجو حلو وشيخه اللي كانت جالسه على الكرسي في الممر اللي بين قاعات المحاظرات سرحاااااانه تتنتظر الدكتور بغي النتيجه ومنها تستنى البنات : ياليت الحظ يجيني على الكيف كان سعود من نصيبي لكن الله يوفقه ويسعده دنيا وآخره اللحين خلصوا البنات !!!
العنود اللي كانت جايه بخطوات ثقيله : ياربي شلون بعزمها شلون اوجهه لها الكلام وربي حرام اللي يصير
وفي الطريق قابلة ((انجود)) طالعتها العنود بنظره كلها حقد وصدت
انجود: اللي كانت فاتحه مجله محليه كان فيها كبار رجال الاعمال في البلاد ومن ضمنهم كان عبدالعزيز فا تتعمد انها تسمع اللي مارين جمبها
انجود: شوفوا بنات هذا هو عبدالعزيزال..... اللي قلتلكم عنه البوي فرند تبعي
عنود اللي كملت طريقها لانها اعرفت السالفه من عبدالعزيز ولا فيه شي بيغير هالحب الا الموت الله لا يقول
انجود الللي انحرقت مكانها : بنات هذا العنود بتجنني اللحين هي تحبه ولا لا ؟؟
لولو الحقوده رقم 2 : والله شكلها يقول لاء بس هو أي يحبها لانه سحب عليج ياانجود
انجود: تخسين انا محد يسحب علي او يطنشني لكن تدرين شغله عندي
العنود اللي كانت مرتبكه منها تحاتي النتيجه من جهه ثانيه كيف بتواجهه عنود
العنود: صباح الحلوه
شيخه اللي تتصنع البسمه :هلا حبي شلونج
العنود اللي احبطت من شافت وجهه شيخه كل هذا تعب انرسم على عينج من قل النوم وغيرج مرتاح البال فرحان
شيخه: مبروك ،وهي تبلع ريقها وعبراتها اللي بين صداها في الضلوع ((يقولون الملكه اليوم))؟؟؟
العنود:أي اليوم وتراكم معزومين
شيخه:انتوا بترحون صوبهم
العنود:لا لا احنا مسوين عشا لهم ولنا بس كل واحد في بيته ،بتجين ؟
شيخه :اكيد بجي ما نقدر نطوف الفرحه
العنود اللي تدري انها اتجاملها بالمشاعر وتدري انها مجروحه لكن ياشيخه انا ما بيدي شي
راحوا البنات واخذوا لنتايج والحمدالله كانت ممتازه للعنود اما شيخه كانت عليها ماده وحده بس وبتعوضها انشاء الله محد لايمها لانه نفسيتها في الفتره الاخيره كانت صعبه ومازالت
وفي بيت العروس :-
ساره :عبودي اليوم الملكه
عبودي :يعني اليوم مابنشوفج
ساره :ياحبي باجر بنطلع انا وانت
عبودي :طيب بس بشرط نروح نشيش
ساره:اوكي . بس يله مالت الصالون جات
طلعت ساره الفستان الحرير الاحمر مع الدانتيل الذهبي كان الفستان راقي وفي نفس الوقت عاااااااااااااري الظهر لحد الخصر مفتوح والاكتاف كلها برا بعني لبس جريئ جداً
اطلبت من الكوافيره ترفع لها شعرها وتحط ميك اب سموكي قوي شوي وكانت حاطه عدسات وروج يكون نفس لون الفستان
بعد ماخلصت انزلت تحت كانوا الرجال في المجلس يتقهون وكانت صالة الحريم مزدحمه بالحريم واهل ساره وربعها
ساره اللي انزلت اتسلم على الكل وباركوا لها والكل انبهر بطريقة لبسها وكيف بتظهر لرجلها اول مره كذا والميك اب القوي وما كان مبين عليها الخجل ابد
ساره :يمه انجود رفيقتي ما جات ؟؟ <<<<<<( انجود وساره ربع ) الطيور على اشكالها تقع
أم ناصر:انا البنت هذي ما احبها هذا هي جات
ساره اللي رحت تستقبل رفيجتها انجود والشله الفسدانه وطنشت للحريم وكانت جالسه معاهم تسولف لحد ما نادتها امها
أم ناصر :روحي المجلس الداخلي اخوج بيجي مع الملاك يبي يسمع موافقتج
ساره طيب
أم ناصر :البسي عباه
ساره :اف من ورا الباب بيكلمني عباه شحقه
ساره اللي كانت ورا باب المجلس تنتظر اخوها اللي جاء مع الملاك
الملاك :يابنتي هل انتي موافقه على زواجك من سعود ال.... بمهر وقدره 250,000 ريال
ساره اللي بققت عيونها هذا مهري كانت شوي وبتنط من الفرحه
ساره :أي نعم يا شيخ قبلت
الملاك:على بركة الله مبروك يابنتي
ناصر :ساروه اللحين مالقيتي فستان عاري اكثر من كذا هذا وايد ساتر ((يتطنز عليها))
ساره :يا حبيبي ياخوي ماتدري انه اختك تستحي واللحين انا لابسه ومتمكيجه لو ما تمميجت كان غيرته
ناصر اللي ما استغرب وقاحة اخته :طيب انطمي الرجال بيدخل يسلم عليج ويجلس شوي ويطلع
ساره :والله بيدخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونطت مثل المجنونه تزيد الحمره والكحل وتضبط الفستان وتوسع الفتحات اللي فيه من كل جانب
ولما دخل سعود
سعود:السلام عليكم ؟؟؟ وبقق عيونه هذي زوجتي
ساره اللي كانت تتصنع الخجل : وعليكم السلام
ناصر اللي استأذن وطلع شوي وبيرجع
سعود اللي قرب من ساره وهي وقفت لها ابهر في طولها وجمالها مسك يدها وقبلها : مبروك الغاليه
ساره اللي ماكانت مصدقه انه بيكون سعود بهذا الجمال كان رزه لونه خمري لحيه خفيفه سوده عيون وساع عسليه كان يشبهه العنود
ونسى سعود نفسه وهو مع زوجته اللي خلت الرجال ينسى الدنيا بغنجها والدلع المتصنع بس عرفت تكسب الجوله الاولى معاه

وفي بيت العنود الكل يبارك وام سعود اللي اتصلت على نسابتها الجداد ((أم ناصر )) وتبارك لها
الكل فرحان ومستانس بزواج سعود وساره لكن شيخه ما تنوصف مشاعرها بكلمات تموت لما تسمع كلمة مبروك لساره وسعود منه المال ومنها العيال (( ماكانت تتخيل انه في يوم سعود بيكون له عيال من غيرها ))

أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني

العنود اللي كانت تبتسم للكل وترد التباريك لكن عينها على اللي مذبوحه هناك بأخر كرسي بالمجلس
عدى يوم الملكه على خير وسعود كان مو مصدق نفسه من الفرحه طول الوقت يسولف مع زوجته (ساره)
ساره: حبيبي شنو دوامك اليوم
سعود:اجازه ياقلبي وبقضي اليوم معاج في البيت وابي شي من عمل يدج بنتعشى سوا
ساره اللي ماتت قهر اف هذا بيلزق وانا ابي اطلع : حبي انا اليوم مشغوله مع هلي لا تمر اليوم مو حلوه كل يوم تمر
سعود: أي والله صادقه بس انا ما اتخيل يمر يوم ما اشوفج
ساره اللي كانت عينها علي الجهاز الثاني يرن والمتصل ((غلا روحي 1)) اللب هو عبود
وطبعاً ((فيه علا روحي 2 و بعد 3 ...... ألخ )) قائمه صفتها كلها بعد الملكه وخلت واحد بس لانه مافيه وقت للكل
ساره:حبي انا بخليك اللحين وبدق بعدين ياقلبي اوكي
سعود:اوكي انطرج باي
ساره:باي
ساره اللي ترد على التلفون الثاني : ياهلا بحبيب قلبي
عبدالله :هلا عمري هاه جاهزه
ساره :أي بس ادق على الدريول
عبدالله انا عندالمول تعالي هناك وطلعي معاي انا في المواقف اللي عندالسينما اوكي
ساره:طيب بيبي
عبدالله:باي
ساره اللي اطلعت من البيت بلمح البصر مستعجله وراحت المول عشان تقابل حبيب القلب عبدالله
وفي نفس المول :-
مشعل : كارلا هاج هذي الهدايا اللي جبتها لج
كارلا: ميرسيه يا قلبي
مشعل :وانتي خدمتيني خدمه وهذا المقابل
كارلا: من زمان وانت بتفهم ههههههههههههههههههه
مشعل اللي كان يفكر شلون يوصل للعنود وتكون ملكه له بروحه شلون وطال التفكير لين ما اتصل على سعود
مشعل:حيالله القاطع
سعود:الله يحيك يا لغالي شحالك مشعل
عبدالعزيز اللي كان مه سعود في المجلس وكشر بوجهه ويأشر لسعود ((يسكر الخط))
مشعل :طيب مبروووك ياخوي اعزمنا
سعود: الفال لك
مشعل قريب انشاء الله
سعود:بأذن الله
مشعل :نبي نشوفك
سعود: حياك المجلس
مشعل :سعود !!! انت تدري اني مو راعي مجالس وعدني في مكان
سعود:انشاء الله بس اللحين عندي عيال عمي والربع في المجلس اذا فضيت بواعدك في مكان
مشعل :صار فمان الله
سعود:وانت في حفظه
عبدالعزيز:اف هذا الملق ما ذلف شيبي
سعود:حرام عليك
عبدالعزيز:ياخوي ما اشتهيه
سعود: طيب هاه شقلت بتروح المزرعه مع الاهل و لا لاْ
عبدالعزيز :والله انشاء الله بس ما اعتقد ارقد هناك انتوا متي قرروا هلك يمشون
سعود: طالع هذا هلك عازمين هلي ويقلون بعد صلاه الظهر بيخلون الطباخ يسوي الغدا هناك
عبدالعزيز:خلاص صار نمشي مع بعض باجر اوكي
سعود:صار اوكي







يوم الجمعه الساعه 8:30 دانه تحاول تلم الاغراض الناقصه وترتب مع امها اغراض المطبخ وتتصل على عبدالعزيز تقعده
عبدالعزيز: ألو هااااااااااه
دانه: عزيز قو امي محتشره
عبدالعزيز: تو الناس طيب
دانه: انت قوم اللحين وبعدين يصير خير
عبدالعزيز: يله يله قمت باي
دانه: يمه عزيزان قعد خلاص
دانه اللي تتصل على عنود:الووووو عنودي
العنود:هلا دانه انا مشغوله ارتب الاغراض مع امي وسوما وامي محتشره
داانه: طيب بس دقي على شوشو شوفيها بتجي
العنود:أي أي بيجون معانا بنمر عليهم انشاء الله يله دانوه بدق لج باي اللحين
دانه:باي
حهزوا الاغراض على الساعه 11:30 ص كانت كل شي في مكانه ومرتب وفي السياره
العنود: الووو شوشو احنا طالعين جاينكم
شيخه من اللي بودينا صوب مزرعتكم
العنود اللي تحاول تتهرب من الاجابه : يله شوشو اخليج انا طالعه بركب السياره وبدق لج لما نوصب وسكرت بسرعه
لانه تدري انه لو قالت لها من بيوصلهم ما راح تركب لانه اللي بيوصلهم هو سعود
اركبوا كلهم في سيارة سعود اللي كانت لكزس لونها ابيض واتجهوا صوب بيت خالتهم ام محمد
لما وصلوا شاف سعود أبو محمد واقف برا في الحوش نزل يسلم عليه
أبو محمد: مرحبا مرحبا
سعود:المرحب باقي يا عمي شحالك
أبومحمد:طيب يابوك طيب انتوا شحالكم
سعود:طيبين ياعمي جاي اخذ خالتي بنروح صوب المزرعه
أبو محمد: علي أخوك وين ؟؟؟
سعود:زالله بكره اخر امتحان عنده خبرك مدرسين وهو شهاده
ابو محمد: الله يوفقه
سعود :الجميع ياعمي ياله من رخصتك
أبو محمد :الله يحفظكم وشوي شوي على الدرب
سعود:ابشر
شيخه وامها اللي اركبو السياره ام سعود قدام والبنات وأم محمد ورا
العنود: شلونج خالتي
أ م محمد: طيبين يا حبيبتي انتي شسوت رجلج
العنود: اسابقج ياخاله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ركب سعود السياره وكانت شيخه ساااااااااكته وصاده صوب الدريشه تناظر برا عشان ماتلتقي عينها بعينه وتضعف وتعاني مره ثانيه

العنود:شوشو !!!! شبلاج؟؟
شيخه اللي بصوت واااطي : ما فيني شي بس ما رقدت من حنت خالتج وحشرة عوووش سندرتني
عوووش : انا سندرتج انتي بروحج سنداره
شيخه: اوووووش فضحتينا في الريال
عوووش:أي ريال هذا سعود ولد خالتي شبلاج
سعود اللي كاتم ضحكته وهو يسمع النقاش
شيخه:فضحتينا يا عووووش الخبله
عوووووش: سعود الشيخ
سعود:هلا عايشه امري
عوووش:اول شي مبروك
سعود اللي يضحك :الله يبارك فيج وثاني شي شنو ؟؟؟
عوووش:ولا شي ثاني شي اللي هو نبيطرب طق طقه يعني وناسسه على الخط لين نوصل
سعود اللي يأشر على خشمه :على خشمي
شيخه اللي كانت تسمع صوته وهي منزله راسها كأنها اول مره تسمع صوته
شغل سعود أغنيه لــــ الجسمي :-
بلغ حبيبك وقله باخذك منه
هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني
ارفعت عينها شيخه طالع العنود وتلاقت نظراتهم وانفجروا من الضحك اللي كانوا بسياره ما فهموا شسالفه
وهو على الطريق خفف جنبهم رنج اسود مخفي ولما نزل الدريشه كان عبدالعزيز اللي لابس جاكيت أسود وكاب شهقت بصمت من الفرحه وتمت تراقبه من ورا الغشوه وقرب من سعود بسياره وكان مطول على المسجل ويأشر حق سعود بنزل الدريشه لما نزلها
عبدالعزيز :اسمع سعود اسمع
كان حاط حق اغنيه محمد عبدو:-
الله عليها عودت وانا احسب الغالي نسى
الله عليها لبغت مايحجب الشمس المساء
عادت وليفت خاطري عادت مزعلت النساء
شيخه اللي تضرب العنود بكوعها :سمعس سمعس يا مزعلت النساء
العنود: سعود حط هذا السيدي
وقرب من سعود بسياره ونزل الدريشه :عزوووز اسمع
سعود اللي حط السي دي اللي كانت اول اغنيه لعبدالمجيد:-
من شفت زولك قلت ياربي سلم عزالله اني بعدها ريحن فيك
اقوم واقعد والتفت واتولم ضيعت عقلي من عقب ليلتك ذيك
عبدالعزيز اللي ضحك ورفع الدريشه وداس بسرعه ربط الحزام سعود وزاد السرعه
سوما اللي كانت تصرخ :سأود سأود الله يخليك انا يبي يشوف بجاه مال انا
سعود:هههههههههههههههههههههههههههه طيب سوما طيب
خف السرعه وكلها ساعه ووصلوا المزرعه وبدوا ينزلون الاغراض من السياره ويرتبون البنات وكانت شيخه شاله اكياس مالت الشبس والكاكاو وداخله المخزن اللي كان قريب من المجلس
كانت شبخه فاصخه العبايه وتصف الاغراض في الدرج و سعود اللي كان يدور جرج النوكيا
وهي طالعه من المخزن شافته قدامها وجه بوجه ارتبكت ودخلت المخزن مره ثانيه
شيخه:ياربي انا المفروض ما اجي اليوم ليش اعذب روحي جذيه لو قاعد في البيت ارحم
دخلت عليها العنود :شيخوه شبلاج تعالي امي تقول غدا
شيخه:العنود شفته
العنود:من بسمالله عليج
شيخه :اخوج
العنود:بل انتي خرفتي اخوي محد
شيخه:والله شفته والله
العنود:تعالي يمكن يوم كان يسألني عن جرج النوكيا ههههههههههه صدج صدفه
شيخه :أي صدفه حرام عليكم انا ابي انساه وانتوا تقولون صدفه
العنوداللي انكسر خاطرها على شيخه وطلعوا من المخزن زراحوا لصاله العوده وجلسوا يتغدون
كلهم دانه كانت حاسه انه فيه شي بس شنو ما تدري
تابعوني في البارت الجاي وكيف بتمضى 3 ايام

تعذيب الضمير
23-08-2008, 12:33 AM
ثااانكس خيتو
على البااااارت اللي اكثر من روووعه
واتمنى تنزلين البارتات بسرعه
مآآآلت على ساااره:@

megalloo
23-08-2008, 03:35 PM
*·~-.¸¸,.-~*يسلموووووووووووو على البار الجميل

تكمله موفقه ان شاء الله

لا تتأخرين الله يخليك

((ننتظر على احر من الجمر))

ولا هنتي ان شاء الله *·~-.¸¸,.-~*

العيون النجلا
23-08-2008, 03:44 PM
انشاء الله ما اطول عليكم البارت قيد الكتابه حالياً
بس انا حابه اعرف هل تحبون اكمل الروايه في رمضان او لا ؟؟؟؟

واتمنى لكم متابعه حلوه معاي
وكل سنه وانتوا طيبين

للذكرى ألم
23-08-2008, 04:28 PM
تسلمين على البارت حلوكثير

وانا عن نفسي اتمنى تكملين برمضان لان اكيد بنلقى وقت نقرافيه

وكل عام وانتي بصحه وسلامه


تحياتي لك وبالتوفيق يالغلا

تعذيب الضمير
23-08-2008, 04:53 PM
تسلمين خيتو
الصراحه اتمنى تكملينه في رمضاان
وكل عآآآآآآآآم وانتوا بصحه وسلالامه

الله يعطيج العافيه:)

كريم كرمل
23-08-2008, 08:14 PM
اهلن اختي
ايوا كمليها في الرمضان احنا قراء لج
بس طلب اذا ممكن
تنزلين في الرمضان برتات اثنين ثلااث اذا ممكن
اختي
وتسلمين على القصه الرروعه

جموح
23-08-2008, 11:11 PM
سعيد بتواجد انسانه موهوبه بينا اختي الكريمه قرأت قصتك واعجبتني كثير
ويالييت لو تكملي في رمضان وغير رمضان

ونحن على استعداد في حالة كتابتك لقصه اخرى ان نعمل لكي بنر ونشجعك

على التواصل وابرز هذه الموهبه لديك


تحياتي لك

العيون النجلا
24-08-2008, 01:11 AM
سوري لانه كررت المشاركه :)

العيون النجلا
24-08-2008, 01:15 AM
الرنج و الموبايـل و التتـن و الكـوت
و أنـا و عسـرات الليـال الطويـلـه

جينـاك و الدنيـا شهـاده و تـابـوت
و قبورنـا أنتـي و الهيـام الدليـلـه

مبطي و أنا معهم نخطط علـى المـوت
و الله جابـك و أنتـي احـلا و سيلـه

بتموت بك بالحس و السمع و الصـوت
يـا أم الكثيـر اللـي يكفـي قليـلـه

يقسا من الطعنات فـي حـرب جالـوت
و أرخي من ورود الريـاض الجميلـه

بعد الغدا الساعه 3:33م
قاموا البنات يدورون شي يتسلون فيه طلعو للمزرعه برا وشافوا الشباب في الجهه الثانيه للمزرعه يعني بعيد شوي عنهم لانه مزرعتهم وااااايد كبير وفيها فيلتين
العنود: بنات شرايكم نركب البانشيات
شيخه:أي يله
دانه :انا ما اعرف اسوق البانشي
عوووش :انا اعرف دانه ركبي وراي انتي وعنود وشيخه في وحده
العنود :اوكي
شيخه لا لا لا انا ابي بروحي
العنود:انتي الخسرانه
وراحو البنات صوب كراج البانشيات محيي الدين :هلا هلا بنات كيف حالكم
العنود:احنا زين انت شلونك محيي الدين
محي الحمدالله بس واززززد برد تلج
العنود:شب ضو
محي الدين :انشالله ماما عنود، اللحين انتوا يبي بانشي ولا حصان
العنود:لا لا طلع 3 بانشي كله كبير
دانه:محي صب بترول كفايه
راح محي يعبي البترول للبنات اللي ماصدقوا اركبو البانشيات العنود اللي كانت لا بسه عبايه مسكره (ثووب ) ورافعتها ومتلثمه بغترة اخوها سعود الحمرا
كانوا البنات يضحكون على شكل العنود
العنود:لا عيل اموت من البرد
البنات تلثمو مثلها بس بشيلات وكان عبدالعزيز يراقب من بعيد راعية الغتره الحمرا
يابعد كل العذارا ويا جنون الطفوله ويا عذب الاطباع
تموا البنات عل البنشيات لحد ما قرب اذان المغرب نزلوا البنات وكانت كل وحده منهم تشتكي من شي
شيخه:اااااااااااااااه ياريولي والله ما اقدر امشي مافيه لاياقه مافيه حشى عيايز
العنود:أي والله سكتي انا ظهري وريلي ياااااااااااااااويلي لو تدري امي والله تنتفني
أم سعود:وشنو اللي لو درت عنه امج بتنتفج ؟؟
العنود: هاه ولاشي هو مناك وشو يمه ماشي ينتف شي شبلاج يمه داشه عرض في السالفه ؟
أم سعود: بل بل جمله مفيده انتي شتخربطين ؟ وليش في يدج الغتره
العنود: هاه لا حصلتها طايحه
شيخه:خالتي هذا غتره محمد ولقيناها طايحه
العنود اللي قطت الغتره على شيخه العنود: مالت عليج غترة اخوج شيجيبها عندي اكذبي عدل
أم سعود: غتره سعود ولا محمد دشوا صلوا وعن البربره الزايده
دخلوا البنات يصلون وتمت العنود تقرا الاذكار وطلعت للصاله
العنود :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
العنود: سوماااااا سوما
سوما:نعم
العنود:جيبي كيك صغير انا يشتري وسوي كرك
سوما :طيب
العنود: شيخه بسألج متى التسجيل حق مواد الكورس الجاي
شيخه اللي اتنزل البياله من يدها : استغفر الله زين ما احترقت عنود ويهد من اسبوع مخلصين امتحانات واللحين تسألين عن التسجيل
أم سعود اللي تاخذ الماي بيدها وترشه بوجه شيخه: اعوذ بالله من عينج ياشيخوه
شيخه:لا لا ياخالتي بتخربين الستيشوار لاحول الله
أم سعود: يختر شيشوارج ولا لا بس بنتي لا تجيها عينج
العنود:ههههههههههههههههههههههه شعرج صال معبل شيخوه
شيخه اللي دشت الغرفه تستشور شعرها من الماي البنات ماتوا من الضحك عليها
دانه :ياربي مليت عنود امشي برا نتمشى
عوووش :انا بقعد على اللوب توب مب طالعه
شيخه اللي جايه صوب البنات :انطروني بجي معاكم برا وعووش احسن انثبري هنيه عن امي يمكن تبي شي
أبو سعود: حم حم السلام عليكم
أم سعود: حياك يابو سعود مامن غريب
العنود اللي نطت من مكانها : هلا بطش والرش هلا بالغالي ابو الغاليه ((وتأشر على نفسها))
وحبته على راسه دخل ابو سعود وقعد يتقهوى معاهم اما البنات استأذنوا وطلعوا
أم محمد : مبروك مادبرتوا يا بو سعود
أبو سعود: الله يبارك فيج والفال للعيال
أم محمد: يالله يتمم على محمد مابقى شي عن عرسه
أبو سعود: يالله انه يعنكم يالله العرس ربشه وحشره يقول المثل (لا وجع لا وجع الضرس ولا هم الا هم العرس ))
أم محمد: أي والله ياخوي الله يعين

اما في ممرات المزرعه :-
دانه: انا ابي افهم انتوا شعندكم
العنود: من انا وشيخوه ؟
دانه :لا أمي
العنود:امج شفيها >>>>> تستهبل
دانه انتي وهل خريشه شيخوه
شيخه:ايو بدينا بالغلط اوكي مزرعتكم رضينا بالأمر الواقع لكن ننسبب لا لا لا ادوس في بطنج
دانه :ارجوج انوثه ارجوج
شيخه :انا انثى بس مع الجنس الاخر بس معاكم ماينفع بتخلص طاقتي وحركاتي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
دانه:لا والله صج شسالفتكم في المخزن
شيخه اللي تلتفت على العنود وتغمز عيونها بأمر النفي عشان ماتتكلم
دانه : يامالها العمى هالعوينات بتقولون ولا شلون
شيخه:لاحول الله تدعين علي بالعمي ؟؟؟ افا
دانه :قولي زين
العنود:فكونا من الصدعه انتي وياها السالفه كلها انه اخوي سعود طلع في وجه شوشو هي طالعه من المخزن وبس
شيخه اللي كانت طالع دانه كانه تقول لها ليش السؤال هذا !!!
دانه اللي حست انها رشت ملح على الجرح : اها شي سخيف وانا لو ادري انه كذا ما سالت اف ماعندكم سالفه
راحوا البنات جلسوا على تل فيه شجر كثيف وكان فيه اناره خفيفه
العنود:يا سلام ياحلو الجلسه الشاعريه
شيخه: أي والله شاعريه وبرد بعد ياسلام
دانه:أي شاعريه وانا مجابله وجوهكم
العنود:اللي كانت تسبل بعيونها : افا يادندونه عيوني مب حلوه سوفي سوفي
دانه :يالله بالعقل
شيخه بنات في خاطري اسمع اغاني رومانسيه
العنود: ماجبت الايبود
شيخه:افا انتي هنيه
العنود:لا صوتي تعبان
شيخه: ايوا شفيها فيروز صوتها تعبان غني لا باخشبه على راسج
العنود اللي تتحنحن :احم احم كح كح احم حم
دانه :بنرقد هنيه
العنود: طيب طيب
عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم
كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساسي
عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك وصرت كلي حلو
ابي رمشك يغطيني ابيك اقرب من انفاسي

عبدالعزيز اللي كان يدخن ورا التله وكان يسمع صوت عذب من وراه طل شوي شوي من ورا الشجر وشاف دانه اخته وشيخه والعنود وهي تغني والبنات يصفقون لها
فكر فكر فكر !!!!!!!
لقيتها قام يطلع اصوات مريبه :اووووووووووووووووووووووووووووووه
البنات اللي سكتوا مره وحده
العنود:سمعتوا ؟؟
شيخه :لا يمكن انتي سمعتي
العنود وهي تضرب شيخه :وجع شنو لا ويمكن
شيخه أي أي
دانه اللي كانت خايف موووت : امشوا خلنا نرووووح المكان مسكون
شيخه:أي أي مسكون انتي خبله ايا الجن راحت
العنود:والله لو يطلع لج جني اللحين عرفتي انه الله حق
شيخه اللي بدت تحس بالخوف زين زين يالله بنروح قوموا
عبدالعزيز اللي كان فاطس من الضحك عليهم
عبدالعزيز بصوت مخيف : عنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
نطوا البنات من مكانهم ركض صوب الفيلا ولما وصلوا شافوا ام سعود تتكلم في التلفون : أي حياكم الله ننطركم باجر لا المكان مايضيع
العنود اللي كانت تلهث من التعب : اه اه من يمه
أم سعود:انتي يا خريشه ماتعلميني شنو اللي يركضج وانتي ريلج اتعورج
العنود:جني يمه جني طلع لنا
شيخه:أي والله يا خالتي جني
أم سعود :الحمدالله والشكر محد جني الا انتي وياها اسمعوا خبالكم هذا بكره لاحد يسويه تفهمون
العنود:ليه؟
أم سعود: أم ناصر وبناتها بيجون صوبنا
العنود: ويييييييييييييع
شيخه اللي اكتفت بالانسحاب من هذا النقاش
العنود:يمه اللحين انتي تعزمين خلق الله والمزرعه مالتنا وجاين ناخذ راحتنا فيها وانتي تعزمين لنا هالمغثه
أم سعود:جب ولا كلمه اخوج قالي اعزمها
العنود: (عين طير ماشافت خير ) استغفر الله سعود وينه؟ انا بفهمه شبلاه ذيه خل يثقل الحمدالله والشكر
أم سعود: وانتي ششحارج وابيج تعاملين مرت اخوج عدل لا تفشلينا
العنود:يضير خير
راحو البنات وكانوا جواعه دشوا المطبخ لقوا صحن دجاج مشوي مع مقبلات
دانه: لكشمي !! مين جيب هذا
نطت سوما : هذا جيب بابا سأود
دانه: سوما من سألج ؟ انا اسأل لكشمي
سوما : انا كان موجود منا لكشمي محد
دانه : طيب طيب اولاً اسمه سعود مو سأود والله لو اسمعج مب احسن لج
سوما :طيب احطي اكل
دانه:أي جيبي داخل
حطوا العشى وتعشوا البنات وراحو فوق وقرروا انهم ينامون سوا
عوش اللي سندرتهم بالاب توب مالها والاغاني وقضوا الليل هبل ورقص وحاولت العنود ما تفتح موضوع بيت أم ناصر وساره اللي بيجون بكره لانه تبي تعيش الوناسه مع البنات ولا تبيشي يعكنن عليهم جوهم


أما في المجلس الساعه 12:15ص
أبو سعود: ياولدي تتعرض للخط اللحين استريح وارقد اليوم هنا وبكره يصير خير
عبدالعزيز: تم يالغالي
سعود: هاه عزوز تلعب بلي ستيشن
عبدالعزيز: يله
محمد: لا عاد انا ما اعرف خلوني كذا اتفرج وبس
سعود: انت دووم متفرج وانا ادري ليش ماتبي تلعب لانه تبي تكلم اللي اللي ..........
محمد اللي كان خايف انه ابو سعود يعرف : بس عاد اش
الشباب :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

العيون النجلا
24-08-2008, 02:01 AM
وفي اليوم الثاني كان السبت الساعه 8:00ص
الجووووو روووعه وكانت العنود تاخذ شور دافي وشيخه تستشور الشعر ودانه طلع ملابسها للكوي
العنود:شيخوه نسيت فوطتي برا هاتيها
شيخه: عوووش بليز وديها حق عنود
عووش : طيب
العنود:ثانكس عوووشي اخدمج في عرسج
عوووش كانتي قبلي ياربي
طلعت العنود من الحمام ( وانتوا بكرامه) لبست تنوره جينز وبدي وردي هاي نك وارفعت نص شعرها فووووق وحطت ميك خفيف
اما شيخه لبست بنطلون اسود وبدي ابيض وحزام D&G كان سبورت بس حلوووو
اما دانه لبست تنوره سوده وبلوزه حمرا شتويه وحطت علي البلوزه بروش اسود كريستال صغير
ونزلوا تحت شافوا على الطاوله جميع مالذ وطاب من عصيد وخبيص وبلاليط وساقوا ولقيمات وشاي وزعتر وحليب وكابتشينو وقهود
العنود:حشى حمد بن خليفه جاي
شيخه :محشوم الغالي من هالاشكال
العنود:أي والله صاجه
دانه :اسمعوا بنات بليز بليز خلوا اليوم يعدي على خير
شيخه والعنود اللي تموا يطالعون بعض :يصير خير يصير خير
راحوا للصاله وسلموا علي الأمهات وعلي أوبو سعود وايو خليفه
أم خليفه :صباح الخير فديت بناتي انا
أم سعود :يا مسيكينه ياأم خليفه لو كلهم بناتج لج الجنه بيجننونج
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحو البنات يتريقون
شيخه :ياجماعه تريقتوا
الأمهات:سبقناكم اكلوا بالعافيه
راحو ا البنات ومن كل شي كلوا وتقهووا الا بصوت جوال أم سعود يرن
أم سعود: مرحبا برا يله حياكم مامن غريب
الشياب اللي استأذنوا وراحو للمجلس اللي كانوا جالسين فيه الشباب يتريقون
ناصر: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعود:اللي نط من مكانه (( النسيب)) هلا وغلا وعليكم السلام مرحبا
ناصر :استريح لا سلام علي طعام
عبدالعزيز: هنهم ،،، حياك
ناصر :بالعافيه
سعود: تعال ياخوي اقرب
ناصر اللي نزل على الفره قريب
وجلسوا الشباب يتريقون سوا
أم في صالة الحريم كان الاستقبال الحار من أم سعود والمجامله من أم محمد اللي ما كانت طايقه اهل ساره ولا ساره
ساره اللي كانت تمثل دور الحيا حركاتها حركات حيا لكن لبسها لا ، كانت لابسه تنوره قصير وجوتي بوت واللي قطت العبايه من اول ما دخلت
العنود :السلام عليكم
أم ناصر اللي وقفت تسلم على العنود واللي معاها : هلا وعليكم السلام من هالقمر
أم سعود: هذي وحيدتي العنود اخت سعود مع ساره
العنود:لا انا في نفس الجامعه بس مو معاها
ساره اللي لاحظت رفض العنود لأي علاقه تربطها بها وحاولت تجامل وتسولف مع العنود عادي
ساره وهي تسلم عل العنود : هلا العنود شلونج نجحتي
العنود اللي كانت تتميع بحركاتها: الحمممممممممدالله وبتقدير جيد جداً اللهم لك الحمد
ساره: حلو حلو مبروك
العنوداللي تجاهلت ساره وارحت قعدت جنب امها
أم ناصر وهي صهمس لبنتها : شفتي التقدير اللي يرفع الراس مب انتي اللي انذارات الله يفشلج
أم خليفه: تو مانورت المزرعه
أم ناصر بوجودكم يالغاليه
عفراء اخت ساره: ساره ماكنه البنات مب بالعينج
ساره: الحره ياختي الحره
خلود اخت ساره الصغيره بأول ثانوي : انتوا ما يخلص عقاركم بس عيب
خلود صج صغيره بس وااااايد عقلها كبير وحبوبه عكس عفراء وساره
أم سعود: تفضلوا على القهوه ياجماعه
تقدمت أم ناصر وراها بناتها وراحو جلسوا على طاولة الطعام وقامت شيخه وجرت العنود
شيخه: العنود احس اني بذبحها اليوم يا مصاختها
العنود:انتي شوي ماتحملتيها انا شسوي اللي بقابلها العمر كله ويييييييييييع
دانه: بسكم يالله نتفرج على المصاخه
عووش :اما مصاخه مصاخه ما بلعت خطيبة سعود كلش
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

راحوا البنات وجلسوا على الطاوله شيخه اللي جلست مقابل ساره كأنه تقول انا ضدك وهذا الميدان ونشوف من يفوز فيه
ساره اللي ما فهمت نظرات شيخه وتجاهلتها وصدت تسولف مع أم سعود بدلع وغنج
العنود : خالتي أم ناصر تفضلي
أم ناصر : دام فضلج يابنتي
ودانه تصب قهوه : بنات ما ادري شتحبون تشربون ؟؟
عفراء : أي شي منج حلو
دانه: ههههههههههه مشكوره بس كابتشينو ولا زعتر ولا.....
عفراء :لا كابتشينو
ساره : انا قررين تي بليز
عوووش : شدعوه قرين تي في بيتكم ماتشربينه شكلج بس تسمعين فيه وتبين تجربينه صح ؟
ساره اللي قفلت على عوووش وصدت عنها
دانه :ماعليه عوووش تحب تتغشمر ((( وكانت بتموت من الضحك))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه يحاولون ما يضحكون بس غصب كان شكل ساره من الفشله يضحك
رن جوال ساره : الووووو هلا بيبي أي حبي انا هنيه بالمزرعه أي حبي اعجبتني حلوه
عوووش:اكيد حلوه ما عمرج دخلتي مزارع واللحين دخلج سعود
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحريم اللي قاموا بعد ماتريقوا للصاله يكملون سوالف عن فلانه وعلانهوعرس فلان وفلان
اماالبنات كانوا يضحون على تعليقات عايشه اللي كل شوي تقط لها كلمه
ساره: العنود الحين شلون ريلج احسن
العنود: الحمدالله
ساره:أي عشان تروحين تجهزين معاي
العنود: أي خير انشاء الله بس مشاء الله خواتج وايد يروحون معاج
ساره: أي صح بس بعد رايج يهمنا
اذن الظهر الساعه 11:30 وراحوا البنات يصلون واستغلت شيخه الفرصه عشان تبكي بالحمام عل راحتها من حر الكلام اللي سمعتها بجهز له وبتفرح فيه اللي لا يدومها عليج من فرحه ياااااااااااااااااااااااااااارب
طلعت شيخه تبي تصلي اسمعت حد يهمس في التلفون تمت تقرب من الصوت شوي شوي
سمعت صوت ساره تتكلم في الممر اللي في الغرفه الثانيه
ساره: لا عبودي حبيبي مانسيتك بس هنيه حشره
عبدالله:لاتنسين دقي لي قولي لي شسويتي مع الهوامير ههههههههههههه
ساره:انشاء الله حبيبي (((جوالها الثاني يرن)) اف اف حبي بسكر العله سعووودوه يدق سكره
شيخه اللي كانت مصدومه من ساره ومن وقاحتها شلون تسوي كذا هي متزوجه صج انج انسانه تافهه وماتستاهلين سعود
شيخه نزلت من فوق وشافتها ساره بس ماشكت انها سمعت شي


هل شيخه بتسكت عن الموضوع ولا بتتكلم ؟؟؟؟ اانتظروا البارت

megalloo
25-08-2008, 01:20 AM
روووووووووووووووووعه البارين الجدد

مشكوره على الموضوع الرائع

ولا هنتي ان شاء الله

ولا تتأخرين علينا

(( كملي لنا القصه برمضان ))

العيون النجلا
27-08-2008, 12:48 AM
خذني جريح شعور يعشق وصالك
ينزف جروح العشق وأيامه شهود
خذني غريق أحلام عانق خيالك
يرجي سحاب أيديك والشوق موقود
خذني بقاياإنسان كلي حلالك
اسكن عروق القلب والشوق موجود

ساره اللي ما شكت انه يمكن شيخه اسمعت شي لانه كانت تصلي بس شيخه اسمعت المحادثه اللي دارت كلها
شيخه اللي كانت تمشي شوي شوي مصدومه :معقوله معقوله هي تسوي جذيه تطلع واطيه اخ على شرفك يا سعود اللي بتلطخه بالعار بنت الهيلق هذي قسم بالله ما اسكت لها انا اوريها
راحت حق العنود في الصاله كانت جالسه مع الضيوف تسولف
العنود:الجامعه هي تحديد مستقبل يعني الثانويه بروحه هالأيام ماتسوي شي
عفراء :انا والله خلصت ثانويه اذا جاني النصيب بوافق
العنود :لا بالعكس يا عفراء صدقيني الزوج ما يدوم لكن شهادج وقت الحاجه هي اللي بتنفع
خلود: أي والله صح كلام العنود الشهاده فوق كل شي انا بنسبه لي باقي لي سنه واخلص الثانويه يعني السنه الجايه انا شهاده
العنود:انا اشجعج يا خلود خلج جذيه فكري لقدام لا يصير تفكيرج محدود وسطحي
عفراء:العنود شقصدج انا سطحيه
العنود: حشى والله بس انا احاول انصحج لانه حرام انج ماتكملين دراستج
عفراء اللي سكتت من شافت امها جايه
شيخه:ياللي تتكلمين عن المستقبل تعالي مستقبلكم بيضيع
العنود اللي تصد بتجاهل لكلام شيخه وتكمل سوالف مع البنات عن الدراسه والجامعه
دخلت عليهم ساره :هااااااااااااااي بنات
البنات :هلا
ساره :سوري بس كان يكلمني سعود اف حتى في صلاتي شاركني
شيخه :بس انا ماشفت وحده تصلي انا شفت وحده تهذر في التلفونات
ساره اللي انتبهت للكلام ((تلفونات)) :أي تلفونات انا كلها تلفون واحد
شيخه :أي صح تلفون واحد
العنود اللي تتكلم بصوت واطي :شيخوه شبلاج على البنت خفي ياااااه
شيخه :ياليت تعرفين اللي عرفته
العنود:شنو خير؟
شيخه تعالي فوق بعلمج
العنود:حبيبتي عقب الغدا اكاهي امي تصوت قومي
شيخه طيب
البنات شيخه وساره كانت بينهم نظرات اشبه بنظرات الانتقام التحدي
تغدوا وكانت شيخه على اعصابها تبي تتكلم
ساره :شفيج شيخه كأنه بالج مشغول طول الوقت وانتي تتناقزين مع العنود
شيخه :والله بالي مو مشغول لانه اللحين توه ارتاح بالي
ساره :هههههههههههه فرحينا معاج يمكن شي يفرح ونفرح لج
شيخه: كل شي في وقته حلو
ساره اللي بدى الخوف يبين عليها وخافت من نظرات شيخه لها حست انه هي سمعت شي وكانت تفكر في مخرج لو هي فعلاً اسمعت شي
شيخه: عنودي تعالي ابيج !!
العنود:طيب
راحوا فوق ولما دخلوا الغرفه راحت شيخه قفلت الباب قفلين
شيخه:عنودي في مصيبه
العنود:خير اللهم اجعله خير
شيخه : ســـــــــــــــاره
العنوود: شفيها ؟؟؟؟!!!!!
شيخه:ساره انسانه رخيصه وواطيه
العنود: ..................... شلون ؟؟
شيخه :لما رحنا انصلي من شوي قبل الغداء انا جاتني الحاله
العنود:اوكي ادري انج كنتي تبجين في الحمام !!! كملي
شيخه:شدراج ؟؟؟ طيب ماعلينا اكمل لج
العنود:كملي الف سالفه في الدقيقه
شيخه: سمعتها تكلم واحد
العنود: مالت عليج ادري
شيخه اللي فتحت عيونها :شتدرين عنه ؟؟؟
العنود: انها تكلم سعود اخوي وبينهم تلفونات ويزورها في البيت
شيخه اللي حست بنار تشتعل في جوفها :لا لا مو سعود
العنود:عيل من؟؟
شيخه:واحد اسمه عبدالله وعندها جهازين واحد لسعود و واحد لعبدالله ما لها
العنود:حلفي ؟؟
شيخه:والله يالعنود والله
العنود:ادري انج صادقه بس انا مامتوقعه معقوله ؟؟؟
شيخه :انا ياعنود ما احب اتكلم في اعراض حد بس هذا سعود يالعنود تعرفين شنو سعود بالنسبه لي هو كان دنيتي كان حبي اللي احلم فيه مهما كنت اكابر جدامكم بس الله لا يحط احد مكاني ويذوق النار اللي اذوقها وانا اشوف ساره تتمتع بصوته وتشوف زوله وانا محرومه منه
العنود: طيب انا بقول لسعود
شيخه:لا لا لا ارجوج لا تحرقين قلبه هو يحبها
العنود:حبته القراده هذي انسانه منحطه رخيصه والله انها ما ادش البيت عندنا بنت الحرام هذي
شيخه:حرام يالعنود انصحيها اول
العنود: لا ياشيخه وغلاتج انها بتطلق منه بس بدون فضايح لكن أبي منج خدمه ا
شيخه:شنو؟
العنود: انه لو اقولج تعالي اشهدي بالكلام تشهدين وتقولين كلمة الحق
شيخه:بس
العنود:لا تبسبسين لي انا قلت هذي ما تنجس بيتنا ولا توصخ عرض اخوي شوفي هيبته ظابط ورزه وولد عايله وناس محترمين ياخذ وحده من واحد لين واحد
ساره اللي كانت واقفه وراى الباب ومصدومه من كلام شيخه والعنود عنها: اها السالفه جذيه طيب ياشيخوه دواج عندي يالعاشقه الولهانه انتي وهالعنود عيل تحبينه ان ماحرقت قلبج وانشوف من اللي بيضحك بالنهايه
طلعت شيخه والعنود من الغرفه وشافوها بصاله اللي فوق تتكلم بغنج مصطنع : حدد انت العرس حبي انت تفصل وانا البس
شيخه اللي كانت تشوفها بطرف عينها وتتحسب عليها :حسبي الله عليج من فاسده
العنود:تركيها
ساره: لحظه حبي ، خير بنات تبون شي
شيخه والعنود :سلامتج
ساره اللي ترجع تكلم سعود : هلا يا قلبي لا بس عذال اخاف يحسدونا على الحب اللي احنا فيه يا بعد روحي انت ههههههههههههههههههههه
شيخه اللي انزلت تحت وهي تبتسم للكل لكن محطمه من داخل مدمره كلياَ العنود اللي كانت تحس بخنقه
العنود: انا متضايقه بطلع برا شوي من بييطلع ؟؟
البنات :لا تعبانبن وين تطلعين اللحين قعدي
العنود:كيفكم انا بطلع اتمشى
طلعت العنود تتشمى وراحت صوب كراج السيارت وهي تمشي شافت سيارة عبدالعزيز واقفه كانت رنج اسود مخفي كامل كانت ادور حواليها وتشوق نفسها في الدريشه اللي عاكسه صورتها
افتحت الشيله شوي وتمت تعدل شعرها وتغني وتقرب من الدريشه وتشوف كحلها عدل وتعدل الشيله الا بواحد يفتح الدريشه
عبدالعزيز:تعالي داخل ترى فيه صالون بكامل معداته
العنود :اللي حست انه الدنيا دارت فيها من الفشله وراحت تمشي بسرعه للفيلا بس خطوات عبدالعزيز اسرع مسك يدها : ووووووووووووقفي هديتي حيلي
العنود :عبدالعزيز هد يدي اللحين بيشوفنا حد والله بيذبحونا هدني ارجوك
عبدالعزيز:اموووت وياج ؟؟؟ ياحلوها من موته
العنود:وغلاتي هد يدي خلني اروح
عبدالعزيز اللي فك يدها وقالها عشان وغلاتج بخليج
العنوداللي عطته ظهرها
عبدالعزيز:بس انا اقولج وغلاتي يالعنود خلج معاي
العنود اللي ارجعت مكانه وخدودها حمراء :عشان غلاتك رجعت ولا مو عشانك
عبدالعزيز :لا تخافين سعود ومحمد راقدين وابوي وابوج طلعوا الدوحه
العنود:طيب ويعني
عبدالعزيز: يعني خلج معاي
العنود: ................................
عبدالعزيز صرخ بصوت عاي وهو ماسك صدره وتمدد على الأرض :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
العنود اللي ماتت من الخرعه :عبدالعزيز عبدالعزيز شفيك
ونزلت على ركبتها وقربت منه وكانت من الخوف ميته
نقز في وجها :بووووووووووووووووووووووووووووو
العنود اللي دزته على الأرض وراحت عنه :صج صج صج سخيف انا غلطانه اللي قعدت معاك
عبدالعزيز اللي راح يركض وراها ووقف جدامها :-
أحب أعسف المهرة اللي تغلـى **** واحب أروّض كل طرفٍ يمـــــــــوقِ ِ

واحب أسافر مع سحاب تعــلّـى **** واحب فوق الغيم لمـع البـــــــــروقِِِِ ِ

واحب اساهر بدري اللي تجلى **** وارسم شعاع الشمس عند الشروقِ ِ

يامن على ثاير فـوادي تولّـــــى **** خلّك على قلب الكرامـة شفـــــــوقِ ِ

أكرم عزيزٍ بالعمـر ماستــذ لّـى **** يسوق عمره للمشاريـف ســـــــوقِ ِ

اخترتك من الناس للقلب خـلّـى **** ياحيثك مرادي وكيـفـي وذوقـــــــــي

مارحت أدوّر كل زولٍ تحـــلّـى **** لولاك تسوى ماعطيتــك خفوقــــــــي
العنود اللي اختفت من قدام عيونه بعد ماسمعت منه ابيات الغزل الصريح وراحت تحضن صورته اللي انرسمت في مخيلتها ((السكسوكه الغمزات العيون الحاده الناعسه اللون الخمري)) كانه حلم بالسبه لها هي نفسها ما كانت انه تتوقع في يوم بترجع لها مثل قبل بينولد الحب من جديد بعد مامات بسبب عذال الهوى اللي فرقوا قلبن
دخلت الصاله :-
كانت شيخه قاعده تشوف التلفزيون معاها خلود وعفراء ودانه وعايشه اختها
شيخه:انتي وين ذلفتي
العنود: اتمشى هناك
شيخه: وين يعني هناك
العنود اللي تفصخ عباتها وشيلتها وتجي تجلس جنب شيخه وهي تتنهد وتتكلم بصوت واطي : شفته
شيخه: من؟؟
العنود: من؟؟؟ هاه من؟؟؟ مالت عليج يعني من
شيخه: حلفي والله شفتيه
العنود:-
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله
أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه
أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله
وإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة
شيخه:اف اف اف شاعره بعد انا اقول هذا عبدالعزيز يحرك القريحه الشعريه عندج يختي أبي اشوفه يمكن يحرك فيني شي
العنود: اقول انطمي احسن لج هذا ممتلكات خااااااااااااااصه زوزو مالي انا وبس وانا مالته وبس
شيخه: طيب عليج بالعافيه يا حرم زوزو

أم سعود اللي دشت على البنات الصاله : بنات ((تقصد بنات ام ناصر)) امكم تستعجلكم تقول لكم انه بتمشون اللحين

شيخه: اففففففففف فكه
دانه :اسكتي الله يفشلج بيسمعونج
العنود: عادي هذي فضيحه
دانه:مهما كان عيب يختي في بينتا ضيوووف
عوووش :ضيووف ثقال
شيخه اللي رن جوالها : عن اذنكم بطلع اتكلم برا هنيه مافيه ارسال
العنود: انا هنيه ودانوه هنيه يعني من داقلج
شيخه: لاحول الله حبايبي وايد
وقامت شيخه ترد على التلفون : هلا طروووف
طرفه: انتن وين؟؟
شيخه: اوكي هدي بقولج
طرفه: وش اللي بتقوليه ؟؟ هاه ؟؟ عنود جعلها ماتكبر جوالها مغلق وانتي بعد زين لقط معي الخط
شيخه: هي انتي يالبدويه اش شوي اش خليني ارد عليج
طرفه: يله وين انتن؟؟
شيخه: في المزرعه
طرفه: هاه با بنات الوليد بن طلال في أي مزرعه ياربها اللي في فرنسا نجي صوبس انتي وبنت خالتس العوبه
شيخه: لا والله في قطر ولاتتطنزين يالبدويه
طرفه:اقول لا يكثر من وديكم ومن معكم
شيخه: انا بسألج
طرفه :تفضلي
شيخه: انتي رفيجتي ولا ريلي ولا امي ولا شنو موقعج من الاعراب في حياتي
طرفه: بس ولا حرف انتي مع من رايحه غير بنت خالتس العوبه من معكم هناك ؟؟
شيخه: بيت سلمان عمها وحنا وبيت خالتي جيناهم مع سعود
طرفه :اها حيك يالصدق أي أي اصدقي وانا اختس اصدقي بيت عمها سلمان يساوي عبدالعزيز هذي وعرفنا ليه رازتن فيسها وانتي معروفه رازتن وجهس عشان
شيخه اللي تقطع كلام طرفه : طروووووووووووووووووووووووف الريال معرس
طرفه اللي تذكرت انه ملك على ساره :لاحول ملك عبدالعزيز
شيخه:انا ما اقصد عبدالعزيز انا اقصد سعود
طرفه :يالله بصبر يالله انتي مخروشه صدق صدق شيخه انتي خبله ؟؟؟
شيخه:ليه انشاء الله
طرفه: لانه انا اقول انس رازتن فيسس عشان تأزرينها في المواقف
شيخه: ايوه يالترقيع اللي عندج مو طبيعي
طرفه: شرايس فيني خطيره
شيخه:اف كلللش
طرفه :بس انتوا ؟؟
شيخه :لا لا يفوتج اليوم الصبح جوا نسابت بيت خالتي الجداد
طرفه: اسوري اللي خذها سعود جاتكم
شيخه:أي هي وخواتها وأمها واخوها
طرفه :جعلني ماحلم بها ترفع ضغطي هالبنت الله يعينهم عليها
شيخه :اف غثتني ياطروق
طرفه :طنشي لها عنبو غيرس انتي شق من سما (( تعني ان شيخه قمه في الجمال )) وهي محتره منس اتركيه الغيره وانا اختس تذبح
شيخه:ههههههههههههههههههههههههههههه والله محد رافع معنوياتي الا انتي
طرفه :عاد يربس تقدرين ةتحمدين ربي على هالنعمه
شيخه :اللهم لك الحمد والشكر
طرفه:عجل انا بسكر وسلمي
شيخه:وين ؟؟
طرفه :ادري سوالفي ماتنمل بس روحي صلي ركعتين شكر انه الله عطاس رفيقتن مثلي تحبس
وصدق بقولس ترى عرسي بيكون في شهر 6
شيخه :على خير الله يوفقج
طرفه سلمي عليهم ما عدا اللي بالي بالس
شيخه :يبلغ
سكرت الخط بس بعدين انتبهت انه في حد يراقبها من قريب قدام الفيلا وهي تمشي بالبنطلون وفاتحه الشعر وتتمايل ووتتكلم مع طرفه دخلت على طول داخل ولا حطت له اهميه

ناصر اللي كان واقف مذهول من الجمال اللي شافه هو طول هو جسم هو بياض كل اللي قاله : سبحان الخالق مشاء الله هذي بشر ولا ملاك

ركبوا البنات مع اخوهم وام ناصر قدام وكانت طوول الطريق تتكلم عن نسابتهم وكرم اخلاقهم والكل مشارك ماعدا ساره اللي تفكر في شي يطلعها من الورطه اللي هي فيها وشلون تمشي الموضوع على سعود
العنود اللي كانت تتصل في سعود :الو سعود تعال ابيك داخل
سعود:وين اجي عندكم حريم
العنود:تعالي عند المخزن اللي برا بكلمك
سعود طيب
العنود اللي كانت تنتظر اخوها يجي : سعود انا بقولك موضوع بس اتمنى انه تحكم عقلك وما تتصرف بطيش
سعود اللي كان هااادي : خير قولي
شيخه اللي كانت واقفه وراى باب المخزن تسمع شنو بيصير لانه المخزن له بابين خارجي وداخلي على الفيلا
العنود: اليوم واحنا رايحين نصلي الظهر ساره كانت فوق بس ما صلت معانا
سعود: طيب وين المشكله
العنود: احنا صلينا ونزلنا بس شيخه تمت فوق ولما اطلعت من الغرف شافت ساره في اخر الممر تتكلم في التلفون
سعود: طيب جريمه
العنود:لا مو جريمه بس الجريمه انها تكلم واحد
سعود :يمكن تكلمني
العنود:انا اول ما قالت لي شيخه قلت يمكن تكلمك بس اللي اكتشفناه لا كانت تتكلم مع واحد اسمه عبدالله
سعود اللي كان يدري بالموضوع بس بطريقه مفبركه يعني مشت عليه ساره الموضوع مع شوي دمعتين ودلع صدقها
سعود: جب انتي وشيخوه انا زوجتي اشرف من الشرف
العنود:سعود لحظه بفهمك
سعود:اقول العنود انا زوجتي قالت لي عنج انتي وشيخوه بهذي الدرجه وصلت فيكم تبيني اطلق زوجتي عشان اخذ شيخوه تلبسونها تهمه ولاء بعد في شرفها عشان اطلقها على فكره هذا ولد خالتها وكانت تكلمه وانا ادري (( خدمتها الصدفه انه عندها ولد خاله اسمه عبدالله ))
العنود:بل قدرت تفر مخك
سعود: اقول قولي حق شيخه لو تكون اخر مره في العالم ماراح اخذها وهي انسانه مريضه خليها تتعالج هذي مو صاحيه فيها هوس اللحين انا اصوم وصوم وافطر على بصله
العنود: شيخه بصله اللحين
سعود:لا بصله ونص بعد وبصله منتهيه صلاحيتها زين وقلي لها ادش أي مصحها وانا بعالجها على احسابي
شيخه اللي كانت واقفه ورى الباب تسمع كل كلمه وكل حرف كان ينزل مثل السكاكين تمزق قلبها اشلاء تذبح الحب اللي كبر بداخلها ولاخر لحظه كانت تبي تنقذه لكن بدون فايده
دزت الباب شيخه : سعود !!!!!
انا اللي اقولك لو تركع تحت ريلي انا اللي ما بخذك تدري ليش لانك ما تستاهلني انت تستاهل ساره وهي بعد تستاهلك وعليك بالعافيه ومو انت اللي تقول لو انا اخر مره بالعالم ما بتاخذني انا لو خيروني بين العمى واني اجابلك في بيت واحد صدقني اختار العمى ولا اختارك

حوبتي بلحقك ياسعود والله بياخذ حقي منك بأسوء وسيله اللي هي ساره ولك يوم تعرف الثرا من الثريا وانا ثريا ياسعود ومحد يوصلي بسهوله الا اللي يستاهلني
سعود اللي كان يضحك بستخفاف على الكلام اللي يسمعه من شيخه وطلع وتركهم
العنود كانت وسط ذهول مو مصدقه اللي صار
شيخه اللي طلعت من المكان وهي ساكته ولاقتها أم خليفه :شفيكم
شيخه:ولا شي
وطلعت فوق ونامت كأنها تهرب من الوقع اللي انصدمت فيه
الكل كان مصدم من شيخه الناس مغرب وهي دشت نامت وكانوا يحسبونها مريضه او تعبانه يعني ارهاق

تابعوني في البارت القادم من ظلال الحب بأحداث اكثر تشويق

العيون النجلا
27-08-2008, 12:49 AM
خذني جريح شعور يعشق وصالك
ينزف جروح العشق وأيامه شهود
خذني غريق أحلام عانق خيالك
يرجي سحاب أيديك والشوق موقود
خذني بقاياإنسان كلي حلالك
اسكن عروق القلب والشوق موجود

ساره اللي ما شكت انه يمكن شيخه اسمعت شي لانه كانت تصلي بس شيخه اسمعت المحادثه اللي دارت كلها
شيخه اللي كانت تمشي شوي شوي مصدومه :معقوله معقوله هي تسوي جذيه تطلع واطيه اخ على شرفك يا سعود اللي بتلطخه بالعار بنت الهيلق هذي قسم بالله ما اسكت لها انا اوريها
راحت حق العنود في الصاله كانت جالسه مع الضيوف تسولف
العنود:الجامعه هي تحديد مستقبل يعني الثانويه بروحه هالأيام ماتسوي شي
عفراء :انا والله خلصت ثانويه اذا جاني النصيب بوافق
العنود :لا بالعكس يا عفراء صدقيني الزوج ما يدوم لكن شهادج وقت الحاجه هي اللي بتنفع
خلود: أي والله صح كلام العنود الشهاده فوق كل شي انا بنسبه لي باقي لي سنه واخلص الثانويه يعني السنه الجايه انا شهاده
العنود:انا اشجعج يا خلود خلج جذيه فكري لقدام لا يصير تفكيرج محدود وسطحي
عفراء:العنود شقصدج انا سطحيه
العنود: حشى والله بس انا احاول انصحج لانه حرام انج ماتكملين دراستج
عفراء اللي سكتت من شافت امها جايه
شيخه:ياللي تتكلمين عن المستقبل تعالي مستقبلكم بيضيع
العنود اللي تصد بتجاهل لكلام شيخه وتكمل سوالف مع البنات عن الدراسه والجامعه
دخلت عليهم ساره :هااااااااااااااي بنات
البنات :هلا
ساره :سوري بس كان يكلمني سعود اف حتى في صلاتي شاركني
شيخه :بس انا ماشفت وحده تصلي انا شفت وحده تهذر في التلفونات
ساره اللي انتبهت للكلام ((تلفونات)) :أي تلفونات انا كلها تلفون واحد
شيخه :أي صح تلفون واحد
العنود اللي تتكلم بصوت واطي :شيخوه شبلاج على البنت خفي ياااااه
شيخه :ياليت تعرفين اللي عرفته
العنود:شنو خير؟
شيخه تعالي فوق بعلمج
العنود:حبيبتي عقب الغدا اكاهي امي تصوت قومي
شيخه طيب
البنات شيخه وساره كانت بينهم نظرات اشبه بنظرات الانتقام التحدي
تغدوا وكانت شيخه على اعصابها تبي تتكلم
ساره :شفيج شيخه كأنه بالج مشغول طول الوقت وانتي تتناقزين مع العنود
شيخه :والله بالي مو مشغول لانه اللحين توه ارتاح بالي
ساره :هههههههههههه فرحينا معاج يمكن شي يفرح ونفرح لج
شيخه: كل شي في وقته حلو
ساره اللي بدى الخوف يبين عليها وخافت من نظرات شيخه لها حست انه هي سمعت شي وكانت تفكر في مخرج لو هي فعلاً اسمعت شي
شيخه: عنودي تعالي ابيج !!
العنود:طيب
راحوا فوق ولما دخلوا الغرفه راحت شيخه قفلت الباب قفلين
شيخه:عنودي في مصيبه
العنود:خير اللهم اجعله خير
شيخه : ســـــــــــــــاره
العنوود: شفيها ؟؟؟؟!!!!!
شيخه:ساره انسانه رخيصه وواطيه
العنود: ..................... شلون ؟؟
شيخه :لما رحنا انصلي من شوي قبل الغداء انا جاتني الحاله
العنود:اوكي ادري انج كنتي تبجين في الحمام !!! كملي
شيخه:شدراج ؟؟؟ طيب ماعلينا اكمل لج
العنود:كملي الف سالفه في الدقيقه
شيخه: سمعتها تكلم واحد
العنود: مالت عليج ادري
شيخه اللي فتحت عيونها :شتدرين عنه ؟؟؟
العنود: انها تكلم سعود اخوي وبينهم تلفونات ويزورها في البيت
شيخه اللي حست بنار تشتعل في جوفها :لا لا مو سعود
العنود:عيل من؟؟
شيخه:واحد اسمه عبدالله وعندها جهازين واحد لسعود و واحد لعبدالله ما لها
العنود:حلفي ؟؟
شيخه:والله يالعنود والله
العنود:ادري انج صادقه بس انا مامتوقعه معقوله ؟؟؟
شيخه :انا ياعنود ما احب اتكلم في اعراض حد بس هذا سعود يالعنود تعرفين شنو سعود بالنسبه لي هو كان دنيتي كان حبي اللي احلم فيه مهما كنت اكابر جدامكم بس الله لا يحط احد مكاني ويذوق النار اللي اذوقها وانا اشوف ساره تتمتع بصوته وتشوف زوله وانا محرومه منه
العنود: طيب انا بقول لسعود
شيخه:لا لا لا ارجوج لا تحرقين قلبه هو يحبها
العنود:حبته القراده هذي انسانه منحطه رخيصه والله انها ما ادش البيت عندنا بنت الحرام هذي
شيخه:حرام يالعنود انصحيها اول
العنود: لا ياشيخه وغلاتج انها بتطلق منه بس بدون فضايح لكن أبي منج خدمه ا
شيخه:شنو؟
العنود: انه لو اقولج تعالي اشهدي بالكلام تشهدين وتقولين كلمة الحق
شيخه:بس
العنود:لا تبسبسين لي انا قلت هذي ما تنجس بيتنا ولا توصخ عرض اخوي شوفي هيبته ظابط ورزه وولد عايله وناس محترمين ياخذ وحده من واحد لين واحد
ساره اللي كانت واقفه وراى الباب ومصدومه من كلام شيخه والعنود عنها: اها السالفه جذيه طيب ياشيخوه دواج عندي يالعاشقه الولهانه انتي وهالعنود عيل تحبينه ان ماحرقت قلبج وانشوف من اللي بيضحك بالنهايه
طلعت شيخه والعنود من الغرفه وشافوها بصاله اللي فوق تتكلم بغنج مصطنع : حدد انت العرس حبي انت تفصل وانا البس
شيخه اللي كانت تشوفها بطرف عينها وتتحسب عليها :حسبي الله عليج من فاسده
العنود:تركيها
ساره: لحظه حبي ، خير بنات تبون شي
شيخه والعنود :سلامتج
ساره اللي ترجع تكلم سعود : هلا يا قلبي لا بس عذال اخاف يحسدونا على الحب اللي احنا فيه يا بعد روحي انت ههههههههههههههههههههه
شيخه اللي انزلت تحت وهي تبتسم للكل لكن محطمه من داخل مدمره كلياَ العنود اللي كانت تحس بخنقه
العنود: انا متضايقه بطلع برا شوي من بييطلع ؟؟
البنات :لا تعبانبن وين تطلعين اللحين قعدي
العنود:كيفكم انا بطلع اتمشى
طلعت العنود تتشمى وراحت صوب كراج السيارت وهي تمشي شافت سيارة عبدالعزيز واقفه كانت رنج اسود مخفي كامل كانت ادور حواليها وتشوق نفسها في الدريشه اللي عاكسه صورتها
افتحت الشيله شوي وتمت تعدل شعرها وتغني وتقرب من الدريشه وتشوف كحلها عدل وتعدل الشيله الا بواحد يفتح الدريشه
عبدالعزيز:تعالي داخل ترى فيه صالون بكامل معداته
العنود :اللي حست انه الدنيا دارت فيها من الفشله وراحت تمشي بسرعه للفيلا بس خطوات عبدالعزيز اسرع مسك يدها : ووووووووووووقفي هديتي حيلي
العنود :عبدالعزيز هد يدي اللحين بيشوفنا حد والله بيذبحونا هدني ارجوك
عبدالعزيز:اموووت وياج ؟؟؟ ياحلوها من موته
العنود:وغلاتي هد يدي خلني اروح
عبدالعزيز اللي فك يدها وقالها عشان وغلاتج بخليج
العنوداللي عطته ظهرها
عبدالعزيز:بس انا اقولج وغلاتي يالعنود خلج معاي
العنود اللي ارجعت مكانه وخدودها حمراء :عشان غلاتك رجعت ولا مو عشانك
عبدالعزيز :لا تخافين سعود ومحمد راقدين وابوي وابوج طلعوا الدوحه
العنود:طيب ويعني
عبدالعزيز: يعني خلج معاي
العنود: ................................
عبدالعزيز صرخ بصوت عاي وهو ماسك صدره وتمدد على الأرض :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
العنود اللي ماتت من الخرعه :عبدالعزيز عبدالعزيز شفيك
ونزلت على ركبتها وقربت منه وكانت من الخوف ميته
نقز في وجها :بووووووووووووووووووووووووووووو
العنود اللي دزته على الأرض وراحت عنه :صج صج صج سخيف انا غلطانه اللي قعدت معاك
عبدالعزيز اللي راح يركض وراها ووقف جدامها :-
أحب أعسف المهرة اللي تغلـى **** واحب أروّض كل طرفٍ يمـــــــــوقِ ِ

واحب أسافر مع سحاب تعــلّـى **** واحب فوق الغيم لمـع البـــــــــروقِِِِ ِ

واحب اساهر بدري اللي تجلى **** وارسم شعاع الشمس عند الشروقِ ِ

يامن على ثاير فـوادي تولّـــــى **** خلّك على قلب الكرامـة شفـــــــوقِ ِ

أكرم عزيزٍ بالعمـر ماستــذ لّـى **** يسوق عمره للمشاريـف ســـــــوقِ ِ

اخترتك من الناس للقلب خـلّـى **** ياحيثك مرادي وكيـفـي وذوقـــــــــي

مارحت أدوّر كل زولٍ تحـــلّـى **** لولاك تسوى ماعطيتــك خفوقــــــــي
العنود اللي اختفت من قدام عيونه بعد ماسمعت منه ابيات الغزل الصريح وراحت تحضن صورته اللي انرسمت في مخيلتها ((السكسوكه الغمزات العيون الحاده الناعسه اللون الخمري)) كانه حلم بالسبه لها هي نفسها ما كانت انه تتوقع في يوم بترجع لها مثل قبل بينولد الحب من جديد بعد مامات بسبب عذال الهوى اللي فرقوا قلبن
دخلت الصاله :-
كانت شيخه قاعده تشوف التلفزيون معاها خلود وعفراء ودانه وعايشه اختها
شيخه:انتي وين ذلفتي
العنود: اتمشى هناك
شيخه: وين يعني هناك
العنود اللي تفصخ عباتها وشيلتها وتجي تجلس جنب شيخه وهي تتنهد وتتكلم بصوت واطي : شفته
شيخه: من؟؟
العنود: من؟؟؟ هاه من؟؟؟ مالت عليج يعني من
شيخه: حلفي والله شفتيه
العنود:-
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله
أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه
أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله
وإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة
شيخه:اف اف اف شاعره بعد انا اقول هذا عبدالعزيز يحرك القريحه الشعريه عندج يختي أبي اشوفه يمكن يحرك فيني شي
العنود: اقول انطمي احسن لج هذا ممتلكات خااااااااااااااصه زوزو مالي انا وبس وانا مالته وبس
شيخه: طيب عليج بالعافيه يا حرم زوزو

أم سعود اللي دشت على البنات الصاله : بنات ((تقصد بنات ام ناصر)) امكم تستعجلكم تقول لكم انه بتمشون اللحين

شيخه: اففففففففف فكه
دانه :اسكتي الله يفشلج بيسمعونج
العنود: عادي هذي فضيحه
دانه:مهما كان عيب يختي في بينتا ضيوووف
عوووش :ضيووف ثقال
شيخه اللي رن جوالها : عن اذنكم بطلع اتكلم برا هنيه مافيه ارسال
العنود: انا هنيه ودانوه هنيه يعني من داقلج
شيخه: لاحول الله حبايبي وايد
وقامت شيخه ترد على التلفون : هلا طروووف
طرفه: انتن وين؟؟
شيخه: اوكي هدي بقولج
طرفه: وش اللي بتقوليه ؟؟ هاه ؟؟ عنود جعلها ماتكبر جوالها مغلق وانتي بعد زين لقط معي الخط
شيخه: هي انتي يالبدويه اش شوي اش خليني ارد عليج
طرفه: يله وين انتن؟؟
شيخه: في المزرعه
طرفه: هاه با بنات الوليد بن طلال في أي مزرعه ياربها اللي في فرنسا نجي صوبس انتي وبنت خالتس العوبه
شيخه: لا والله في قطر ولاتتطنزين يالبدويه
طرفه:اقول لا يكثر من وديكم ومن معكم
شيخه: انا بسألج
طرفه :تفضلي
شيخه: انتي رفيجتي ولا ريلي ولا امي ولا شنو موقعج من الاعراب في حياتي
طرفه: بس ولا حرف انتي مع من رايحه غير بنت خالتس العوبه من معكم هناك ؟؟
شيخه: بيت سلمان عمها وحنا وبيت خالتي جيناهم مع سعود
طرفه :اها حيك يالصدق أي أي اصدقي وانا اختس اصدقي بيت عمها سلمان يساوي عبدالعزيز هذي وعرفنا ليه رازتن فيسها وانتي معروفه رازتن وجهس عشان
شيخه اللي تقطع كلام طرفه : طروووووووووووووووووووووووف الريال معرس
طرفه اللي تذكرت انه ملك على ساره :لاحول ملك عبدالعزيز
شيخه:انا ما اقصد عبدالعزيز انا اقصد سعود
طرفه :يالله بصبر يالله انتي مخروشه صدق صدق شيخه انتي خبله ؟؟؟
شيخه:ليه انشاء الله
طرفه: لانه انا اقول انس رازتن فيسس عشان تأزرينها في المواقف
شيخه: ايوه يالترقيع اللي عندج مو طبيعي
طرفه: شرايس فيني خطيره
شيخه:اف كلللش
طرفه :بس انتوا ؟؟
شيخه :لا لا يفوتج اليوم الصبح جوا نسابت بيت خالتي الجداد
طرفه: اسوري اللي خذها سعود جاتكم
شيخه:أي هي وخواتها وأمها واخوها
طرفه :جعلني ماحلم بها ترفع ضغطي هالبنت الله يعينهم عليها
شيخه :اف غثتني ياطروف
طرفه :طنشي لها عنبو غيرس انتي شق من سما (( تعني ان شيخه قمه في الجمال )) وهي محتره منس اتركيه الغيره وانا اختس تذبح
شيخه:ههههههههههههههههههههههههههههه والله محد رافع معنوياتي الا انتي
طرفه :عاد يربس تقدرين ةتحمدين ربي على هالنعمه
شيخه :اللهم لك الحمد والشكر
طرفه:عجل انا بسكر وسلمي
شيخه:وين ؟؟
طرفه :ادري سوالفي ماتنمل بس روحي صلي ركعتين شكر انه الله عطاس رفيقتن مثلي تحبس
وصدق بقولس ترى عرسي بيكون في شهر 6
شيخه :على خير الله يوفقج
طرفه سلمي عليهم ما عدا اللي بالي بالس
شيخه :يبلغ
سكرت الخط بس بعدين انتبهت انه في حد يراقبها من قريب قدام الفيلا وهي تمشي بالبنطلون وفاتحه الشعر وتتمايل ووتتكلم مع طرفه دخلت على طول داخل ولا حطت له اهميه

ناصر اللي كان واقف مذهول من الجمال اللي شافه هو طول هو جسم هو بياض كل اللي قاله : سبحان الخالق مشاء الله هذي بشر ولا ملاك

ركبوا البنات مع اخوهم وام ناصر قدام وكانت طوول الطريق تتكلم عن نسابتهم وكرم اخلاقهم والكل مشارك ماعدا ساره اللي تفكر في شي يطلعها من الورطه اللي هي فيها وشلون تمشي الموضوع على سعود
العنود اللي كانت تتصل في سعود :الو سعود تعال ابيك داخل
سعود:وين اجي عندكم حريم
العنود:تعالي عند المخزن اللي برا بكلمك
سعود طيب
العنود اللي كانت تنتظر اخوها يجي : سعود انا بقولك موضوع بس اتمنى انه تحكم عقلك وما تتصرف بطيش
سعود اللي كان هااادي : خير قولي
شيخه اللي كانت واقفه وراى باب المخزن تسمع شنو بيصير لانه المخزن له بابين خارجي وداخلي على الفيلا
العنود: اليوم واحنا رايحين نصلي الظهر ساره كانت فوق بس ما صلت معانا
سعود: طيب وين المشكله
العنود: احنا صلينا ونزلنا بس شيخه تمت فوق ولما اطلعت من الغرف شافت ساره في اخر الممر تتكلم في التلفون
سعود: طيب جريمه
العنود:لا مو جريمه بس الجريمه انها تكلم واحد
سعود :يمكن تكلمني
العنود:انا اول ما قالت لي شيخه قلت يمكن تكلمك بس اللي اكتشفناه لا كانت تتكلم مع واحد اسمه عبدالله
سعود اللي كان يدري بالموضوع بس بطريقه مفبركه يعني مشت عليه ساره الموضوع مع شوي دمعتين ودلع صدقها
سعود: جب انتي وشيخوه انا زوجتي اشرف من الشرف
العنود:سعود لحظه بفهمك
سعود:اقول العنود انا زوجتي قالت لي عنج انتي وشيخوه بهذي الدرجه وصلت فيكم تبيني اطلق زوجتي عشان اخذ شيخوه تلبسونها تهمه ولاء بعد في شرفها عشان اطلقها على فكره هذا ولد خالتها وكانت تكلمه وانا ادري (( خدمتها الصدفه انه عندها ولد خاله اسمه عبدالله ))
العنود:بل قدرت تفر مخك
سعود: اقول قولي حق شيخه لو تكون اخر مره في العالم ماراح اخذها وهي انسانه مريضه خليها تتعالج هذي مو صاحيه فيها هوس اللحين انا اصوم وصوم وافطر على بصله
العنود: شيخه بصله اللحين
سعود:لا بصله ونص بعد وبصله منتهيه صلاحيتها زين وقلي لها ادش أي مصحها وانا بعالجها على احسابي
شيخه اللي كانت واقفه ورى الباب تسمع كل كلمه وكل حرف كان ينزل مثل السكاكين تمزق قلبها اشلاء تذبح الحب اللي كبر بداخلها ولاخر لحظه كانت تبي تنقذه لكن بدون فايده
دزت الباب شيخه : سعود !!!!!
انا اللي اقولك لو تركع تحت ريلي انا اللي ما بخذك تدري ليش لانك ما تستاهلني انت تستاهل ساره وهي بعد تستاهلك وعليك بالعافيه ومو انت اللي تقول لو انا اخر مره بالعالم ما بتاخذني انا لو خيروني بين العمى واني اجابلك في بيت واحد صدقني اختار العمى ولا اختارك

حوبتي بلحقك ياسعود والله بياخذ حقي منك بأسوء وسيله اللي هي ساره ولك يوم تعرف الثرا من الثريا وانا ثريا ياسعود ومحد يوصلي بسهوله الا اللي يستاهلني
سعود اللي كان يضحك بستخفاف على الكلام اللي يسمعه من شيخه وطلع وتركهم
العنود كانت وسط ذهول مو مصدقه اللي صار
شيخه اللي طلعت من المكان وهي ساكته ولاقتها أم خليفه :شفيكم
شيخه:ولا شي
وطلعت فوق ونامت كأنها تهرب من الوقع اللي انصدمت فيه
الكل كان مصدم من شيخه الناس مغرب وهي دشت نامت وكانوا يحسبونها مريضه او تعبانه يعني ارهاق

تابعوني في البارت القادم من ظلال الحب بأحداث اكثر تشويق

كريم كرمل
28-08-2008, 01:53 AM
صراحه القصه
عجيبه وكمملي احنا متشوقين حق البارت الجاي
وننتظره على احر من الجمر

megalloo
28-08-2008, 02:52 AM
يسلموووووووووو يا العيون النجلا على البار الحلو

ولا هنتي ان شاء الله

ولا تتأخيرن علينا الله يخليك

تقبلي خالص تحياتي

للذكرى ألم
28-08-2008, 01:18 PM
مشاءالله عليك مبدعه والبارت مر حلو

بإنتظار ك

تحياتي

نــــــووفــــــ
29-08-2008, 09:53 AM
الله يعطيج العافيه

ودمتي بالف خير

العيون النجلا
29-08-2008, 04:21 PM
كلن يقول البكا فيه
راحه..
وانا بكيت اليوم لعلي
ارتاح..
بكيت من قلب تزايد
جراحه..
بكيت بكا اللي بكا
يوم الافراح..
كاني غريق ما يجيد
السباحه..
يصرخ ولا حوله من الناس
سباح..
يشوف موته مايفيده
صياحه


ثالث يوم من الرحله الكل كان نايم الساعه 5:30ص شيخه علي السجاده تصلي صلاة الفجر وتدعي ربها يبين الحق ويطلع الظالم وينصر المظلوم ويشفى مريم ويرزقها وتدعي لامها وابوها والعنود عشان الله يوفقها مانست احد من دعائها

شيخه:بنات يله قموا صلاه صلاه جزاكم الله خير
العنود: طيب يله قمنا
قاموا البنات وصلوا الفجر ورجعوا ناموا ما عدا شيخه اللي تتقلب يمين ويسار
صحوا البنات الساعه 9:30 اللي قامت سبح واللي تلبس واللي تلم الأغراض عشان اليوم اخر يوم لهم في المزرعه

الرحله اللي برت جراح قديمه وفتحت جراح جديده اسعدت ناس وازرعت الحزن على درب ناس ارسمت البسمه على شفايف وانزعتها من البعض



العنود:بنات خاطري في تركش كووفي من يبي
عووش :انا ابي
دانه:التركش ماتناسب سنج عووش
عوووش :ذبحتوني سنج وسنج عنودي ابي سوي لي
العنود:اليوم بس ذوقيها ، سوووما سوي 4 تركش كوفي
شيخه اللي جسد معاهم بدون روح جالسه سرحانه تفكر تناظر اللي حوله الكل مبسوط ويضحك وهي غارقه همها
العنود:شيخوه شوفي عوووش شمسويه في شعرها هههههههههههههه
شيخه اللي التفتت ببرود على عايشه ابتسمت ابتسامه صغيره وهي عضه على طرف شفايفها :عوووووش صج مينونه
عايشه اللي جات تنط جدام اختها : شيخوه شوفي في عرسج اللي مايسوي لج جذيه مااطلع عوش
عايش اللي نافشه شعرها بطريقه تفطس من الضحك وما بقى ربطه ولا كلبس ما حطته بنت وااااااااايد طفوله ودمها خفيف
سوما: عنود تفضلي خلصي فنجان ونادي انا انا يقرا حق انتوا
العنود: كذب المنجمون ولو صدقوا ، اوكي بناديج
البنات اللي اشربوا القهوه وشيخه اول وحده خلصت فنجانها وكانت سوما تبي تتسلى
كانت تراقب البنات لين خلصوا وجات صوبهم قلبت الفناجين كلها بدت بدانه
سوما :دانه انتي واااجد زينه قلب كبير يشيل كله نفر داخل انتي بيسوي عروس من رجال زين قريب من انتي
دانه: وووووووويه ياعلج ياسوما من ؟؟؟هههههههههههههههههههه
العنود: انتي صدقين بعد خاربيط سوما ههههههههههه
سوما :انا مافيه جذاب صبر انا يشوف مال عنود ،، عنود انتي عروس قريب بس انتي شوي تعبان سوا سوا رجال مشان انتي راس ياااااااااابس
العنود: هههههههههههههههههههههه هذا انتي تعرفيه من قبل عن العياره سوما
سوما :استغفر الله انا مايسوي مصخره انا سيده ،اللحين دور شيخوه
شيخوه انتي قلب تعبان لازم سوي دعاء مشان الله يترش رزق حق انتي
شيخه : طيب ياسوما غسلي الفنجان احسن
عوش :وانا شنو يصير حقي سوما
سوما :انتي بيطيح ويكسر راس حقج ميشان انتي شيطان رجيم
عووش : اننننننا شيطان يالغوله ذلفي روحي المطبخ روحي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


صارت الساعه 2:00 الظهر الاغراض في السياره والبنات يلبسون عبياتهم بيودعون المكان بس البعض وعده للرجوع للذكريات الحلوه والبعض نفر منه وكرهه حتى هواه
عبدالعزيز: محمد انت بتاخذ هلك معاك
محمد:أي امي وخواتي معاي بس ثقلنا عليكم في الجيه
سعود:افا عليك
عبدالعزيز :يله محي الدين جيك على باب الفلا وجيب مفتاح
محي الدين:انشاء الله بس انت بتاخذ مفتاح ولا بتخلي عندي
عبدالعزيز :لا لا عندك بس انا باخذ نسخه
محي الدين:انشاء الله انا يجيب اللحين اوكي
ام خليفه: يمه عبدالعزيز احنا بارزين قرب السياره
ركبوا السياره مع عبدالعزيز والعنود وامها مع سعود وشيخه وام محمد وعووش مع محمد
ووصلوا الدوحه بسلام


في لندن الساعه 7:30م في مستشفى الامراض السرطانيه :-

مريم: خليفه حبيبي انا ما اريد اخذ العلاج والطفل اللحين بيكمل 3 شهور خلني اجيبه وبعدين اسوي اللي تبونه بس ابي الياهل اللي حلمت عمري اشيله ويناديني ماما

خليفه:مريم بس صحتج انزين دامج ما تبين تنزلينه خلينا نسوي الفحوصات لي رافضتها ليش
مريم:خلاص بسوبها بس العلاج لا ما راح اخذه بحطها في ذمتك يا خليفه انه ماتعطوني شي يضر الياهل

خليفه :انشاء الله يابعد هالدنيا انتي بس اذكري الله وهدي اعصابج ولا ابي اشوف دموعج كلش اذا تغليني صج
مريم:تم يابعد عيني تم

وفي الدوحه:-

العنود اللي تجيها مسجات وراى بعض من الرقم الغريب (مشعل) اتصلت على شيخه
العنود:شيخه تعرفين الرقم اللي يدق علي من قبل
شيخه :أي
العنود:هذا شكله يعرفني ويقول انتي لي بروحي يالعنود يابنت......... هذا شسوي فيه
شيخه:غيري رقمج غيريه تفهمين هذا حد دازه عليج
العنود: بحاول
شيخه:خلاص انا تعبانه ابي ارقد باجر ادق عليج
العنود:يله باي
العنوداللي كانت مشتته ماتعرف تتصرف ياربي هذا من وينطلع لي اف خلني ادق على دانه اقول لها يمكن تعطيني حل
العنود:الووووووووووووو سلام يا قمر
دانه:هلا عنودي
العنود:راقده
دانه:على وشك ليش فيه شي
العنود:أي دانه تذكرين الخسيس اللي قلت لكم عنهانه يدق ويلعوزني بالمسجات
دانه:أي شفيه بعد ما ذلف صار له فتره
العنود:رجع يادانه رجع
دانه :شوفي انا وشيخه قلنا لج غيري الرقم
العنود:لا يفوتج هالمره كاتب لي انتي لي بروحي يا العنود يابنت........... من وين عرف اسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه:ياحليلج يا عنودي شباب هاليومين من رقم تلفونج يطلعون تاريخ اجدادج في اقل من ساعه
العنود:يخرب بيته لوع جبدي الله يضيج عليه دنيا واخره
دانه :سمعي وخري عن المشاكل وغيري رقمج بعيد عن المشاكل يالعنود
العنود:انشاء الله بغيره يله باي

تمت العنود سرحانه وتفكر هذا من وين طلع لها وشلون تقدر تغير رقمها بدون مشاكل

الساعه 4:00 الفجر صوت رساله وصلت على جوال العنود:-


من مواني الليل لعيونك سريت
ودمعتي تحلف علي أهلها
كم بكيت بداخلي لو مابكيت
كبرت همومي وقلبي شلها
كم تناسيتك ولكن مانسيت
لو تغيب الشمس يبقى ظلها
بأنتهي بك مثل مافيك أبتديت
وماسوت عزة زماني وذلها

العنود :الله ياخذ روحك من رجال كانك جننتني اف
بنتدت الجوال ونامت

في بيت العم سلمان الساعه 10:14ص :-
أم خليفه حاطه الفواله والشاي والقهوه والزعتر وقاعده في الخيمه اللي برا كان الجو حلو رن جوالها وكان المتصل خليفه
أم خليفه:هلا يمه خليفه شلونك
خليفه:هلا يمه بخير انتي شلونج وشلون ابوي واخواني
ام خليفه طيبين يا يمه شلون مريم
خليفه طيبه يايمه بس رافضه للحين العلاج
أم خليفه اللي عورها قلبها على مريم :اللهيعينها ويصبرها متى بتجون ؟؟
خليفه:يمه مريم تعبانه وايد يايمه (( اختنق بعبرته وحست ام خليفه بقصه ولدها وحزنه اللي بين على صوته ))
أم خليفه:ياولدي الله موجود انت خل ايمانك بالله كبير وهذي كتبت ربي واذا الله قال لشي كن فيكن ويمكن على هذا الياهل اللي بيجي شفاء لها ماتدر الخير وين وانت خلك قوي جدامها
خليفه:يمه يممممممممممممممممممه مريم بتروح وتخليني يايمه
انهار على الخط وتم يبكي وامه تسمعه وتبكي معه بصمت
خليفه: ادعي لها يا يمه انه الله يشفيها ترها تحت رحمة رب العالمين
أم خليفه: ونعم بالله امها معاكم
خليفه :أي يمه بس بكره بترجع الامارات هي وحميد
ام خليفه سلم على مريم سلام وايد وقولها انه نبيها تقوم سالمه لنا وتنور بيتها
خليفه:انشاء الله يمه سلمي علي ابوي وخواني

أم خليفه اللي سكرت من ولدها وهي متضايق من حالته النفسيه التعبانه لكن ماينلام هذي زوجته واللي عاشة معاه على الحلوه والمره
حست ام خليفه بذنب عشان في الفتره الاخيره ما كانت تعامل مريم زين وبدت دموعها تنزل بصمت حست انها ظلمتها وايد
لكن وش يفيد الندم هي بديره ومريم بديره ..

في بيت ابو سعود:-

العنود: يمه من يوم جينا من المزرعه وانا فيني ضيقه والله ملل هناك جمعة البنات و وناسه
أم سعود: تبين تروحين بيت خالتج ولا عمج سلمان روحي
العنود: طيب بدق علي شيخوه بشوف وينها
شيخه:الو عنودي شعندج من يومين مفارجه وجهج
العنود:صج عيل ذلفي باي
شيخه:تعالي زين اضحك ،شخباركم
العنود:ملل والله شيخوه امشي نظهر
شيخه:تدرين انه لبنه اليوم داقه علي تقول انها ادق عليج مسكر
العنود:أي شسوي تذكرين اللي خبري خبرج(( تقصد مشعل )) عشان جذيه مبند
وما اشغله الا اذا بدق منه
شيخه:ايووووووووووه طيب لبنه كانت تبي تطلع يعني حواطه من الملل تقدير تمرين علينا ياصاحبة السعاده
العنود:خوووووووووووووش فكره ومره وحده نشتري شي وشويات حق الجامعه يختي الدوام لاسبوع الجاي
شيخه:الله يغثج مثل ما غثتيني يله سكري بروح اكشخ
العنود:ههههههههههههههههههههههههه طيب اول مااوصل صوب بيتكم بدق لج
شيخه:صار وانا بكلم لبنوه عشان تجهز
العنود :يله تشااااااااااااااو

العنود:يمه انا وشيخه ولبنه قلنا بنطلع
أم سعود:يابنتي انا قلت لج روحي صوبهم مب شليهم وحوطي معاهم ؟؟؟!!!
العنود:يماااااااااااااااااااااااااااااااه الله يخليج خلينا نطلع والله ملل كلها ساعه ساعتين ونرجع
أم سعود: كلمي ابوج انا غسلت يدي منج
العنود:افا افا با ام سعود اللحين اطلع من هنيه وانتي زعلانه علي يمكن اموت ترى مو كل مره تسلم الجره
أم سعود:فال الله ولا فالج بس انطمي بس روحي خلاص مرخوصه وانا بقول لبوج
العنود:يا فديت الغاليه اللي ما ترفض لي طلب (تبوس امها بوسة مصلحه)
طلعت العنود فوق تبدل البست بنطلون بني وبدي اصفر مع درجات البني كان البدي تور لانه بدى الجو يصير حلو يعني مو بارد وايد
حطت كحل في عينها من داخل ومسكارا وقلوس على القولد ولبست العباه وحطت شيلتها على كتفها وبخت كم بخه من العطور اللي على التسريحه من مخلط عربي لين العطور الفرنسيه وحطت كريم معطر على يدها وارفعة شعرها بكلبس بني
واتصلت لعبدالصمد عشان يشغل السياره ((الكدلك))

العنود: الوووو شيخوه يله لبسي عباتج انا قريب
شيخه:عباتي علي انطرج اخلصي قبل لا يجي محمد اخوي خلصي
العنود:طيب يله اطلعي انا عند الدكان اللي عند بيتكم اخذ باربيكان تبين
شيخه: لا رد بول ابي
العنود:يله القاج في الحوش
العنود اللي خذت الرد بول والباربيكان ودخل عبدالصمد بسيارته بيت شيخه
شيخه: بل نقعتيني كل هذا دكان
العنود: شسوي الهندي تأخر علي ما جاب الردبول ما لج هاج اخذيه
شيخه:الوووو لبنوه اسمعي البسي احنا جاين على الدرب
لبنه :طيب حتروحوا فين
شيخه: عنود وين الوجهه
لينه: خرقين من البيت ومش عرفين حتروحوا فين ؟؟
شيخه: يالبنوه ياعزيزتي نعرف بس نسوي لج مفاجأه عادي اخلصي انتي
لبنه:طيب
وصلوا للبيت لبنه ، العنود:كلميها
شيخه :الو نزلي
شوي ونزلت لهم لبنه
لبنه :مساء الخير
العنود:مساء النور لبنه شلونج
لبنه كويسه الحمدالله ،، هي دي ما بتردش ليه خرساء يختي ولا خرساء ؟؟
شيخه:استغفر الله توني مكلمتج في التلفون يا امي كثر السلام يقل المعرفه
لبنه:طيب طيب كلتيني بقشور أي ده
شيخه: شوفي الجمله الاولي طلعت عدله لكن ((ايه ده)) خربتي كل السالفه
العنود: بس فكونا من الصدعه وين نروح شرايكم الستي
شيخه:يا كرهي للستي عود ويعور راسي
لبنه:اه الستي جميل خلينا نروح نشتي حاقه للجامعه من هناك
شيخه: لا ياماما بهالقشه لا لا لميها وانزلج
لبنه :ياربي انتي مالك سيبيني براحتي
شيخه:حشي يختي حشى تبون الستي تلم هالمصريه قشتها
العنود :هاج لبنه كلبس لمي وفكينا
لبنه:هاتي جاتها البلاء ارفتني
شيخه:تتعين علي بلبلاء ياعلج البلاء في ذا القشه الخايسه
عبدالصمد: شيخه اسكووت شويه عنود قول وين اللحين انا راس اور ما يشرب شاي
العنود:الستي عبدالصمد
شيخه:وخر عنه هندي عصبي بعد
وصلوا للستي اول محل دخلوه ميلانو :-
العنود: شوفي هذا حلو شيخوه
شيخه:يختي كعب وللجامعه بتراقل وبطيح ما اقدر والله
العنود مب شرط للجامعه حق طلعه شي ما شيات
شيخه: أي طلعه انتي بعد بروح بيتكم شوفي الصندل !!
العنود:شفته !!
شيخه:خلاص تخيليني لابسته في بيتكم خلاص انتهت السالفه
العنود:ما اسخفج انا باخذه
شيخه:حلال عليج
لبنه :عنود انتي زوءك حلو بصي ده ولا ده
شيخه:ووووع لا ده ولا ده جواتي رياضه شحقه سباق في الجامعه
العنود:ما عليج منها لبنه الكعب مب عاجبها ولا الفلات عاجبها اتركيها تاخذ زنوبه من الدكان اللي عند بيتهم ابرك تركيها
لبنه:أي والله صاجه ياختي
شيخه: ايوه يختي خذيه عليج بالعافيه
شيخه اللي خذت لها جوتي اسود كعبه مو عالي والعنود خذت 4 (2 فلات و2 كعب عالي )
وطلعوا وراحوا (دبنهامز _وبرمودا_ ونكست_ألخ,,,,,,,,,,,,,,)
شيخه: عنود طالعي شوفي من هناك
التفتت العنود: يووووووووووووه صدوا صدوا
شيخه: ليش خايفه انتي ولا تنسين اخنا متغشين من بيعرفنا
العنود: امشوا فوق ايلي فرانس
وراحوا البنات وجلسوا في الي فرانس وطلبوا لهم كوفي وسويت ودونت
انا العنود طلبت ايس كريم (بنك بانثر) مع تفاح
شيخه: شفتيها ؟؟؟
العنود:أي خليها تولي
شيخه: بل عاد جذيه فل ميك أب ؟؟!!
لبنه: هي مين دي اللي شفتوها ؟؟
العنود وشيخه: ساره
لينه:وين ساره دي ؟
العنود: مرت سعود
لبنه: طلعتونا من المحلات عشان حتت بنت هايفه
شيخه: أي والله صادقه يالبنوه
لبنه: المفروض اللي يحصل العكس نوروها نفسكوم وهي اللي لازم تدارى قتها الأرف وشها عامل زي ماكنتوش كل الالوان فيه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

شوي والا بشله داخله عليهم صوتهم عالي وضحك وتميع وشباب وراهم طااااااااابور
دخلوا قسم الحريم اللي في الكوفي
ساره: هلا عنود شحالج ؟؟؟
العنود:اللي مدت يدها وهي جالسه ما قامت : هلا ساره
ساره:اللي تنادي ربعها تعالوا بنات !!! اعرفكم اخت زوجي وحبيبي سعود
البنات اللي كانوا يشوفون العنود بعين الاعجاب بجمالها
التفتت ساره على شيخه وصدت للربعها: وهذي وحده من اهل سعود تصير له من بعيد بس اظن اسمها شريفه عايشه اسم جذيه يعني (( تحاول تستفز شيخه))
شيخه اللي كانت حاطه ريل على ريل وتتعبث في تلفونها واتصلت على طرفه وتمت تسولف معاها متجاهله وجود ساره مثل ما ساره تجاهلت وجودها
ساره : انا اكلمج يا شيخه !!ما تبن تتعرفين على ربعي
شيخه: لحظه طرفه ،، هلا اختي تناديني ؟؟
ساره:أي اناديج
شيخه:ليش انا اعرفج
ساره : أي تعرفيني وتعرفيني عدل انا ساره مرت سعود
شيخه: هههههههههههه بال ساره ليش مسويه في روحج جذيه كل هذا صبغ هههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ماعرفتج بس صج صج المكياج يخفي عيوب عموماً انا ما احب اتعرف على حد سوري عندي مكالمه
ورجعت تتكلم مع طرفه وطرفه ضاااااااااايعه في الطوشه ما تعرف شسالفه
ساره اللي انسحبت من الفشيله هي والقروب اللي معاها


وبعد ما جات الساعه 7:00م ارجعوا البنات لبيوتهم
رن موبايل العنود واللي كان متصل لها دانه بنت عمها سلمان

العنود:هلا دندونه
دانه :هلا هلا انتي وبن
العنود والله كنت طالعه مع البنات نتمشى ؟؟
دانه:افا دقوا علي
العنود اللي حست انها اغلطت :يا عمري انا وانتي نطلع بروحنا وكانت معاي وحده من بنات الشله وانا ادري انج ما تحبين تتطلعين مع احد غريب
دانه:طيب انا سمعت طراطيش كلام ابوي سمعتيه يكلم ابوج ولا سعود اخوج يكلم عزيز اخوي
العنود اللي انقبض قلبها :لا خير فيه شي ؟
دانه: لا لا ما فيه شي بس شكله عزوز بيكمل نص دينه ويبي حد يروح معاه
العنود:بيتزوج ويبي ابوي واخواني يرحون معاه ؟؟
دانه:خذ الغباء والله انج غبيه بيجون عندكم باجر ولا عقبه
العنود:باجر نتيجة علي اخوي ؟؟
دانه عيل عقب باجر
العنود :بيخطبني يادانه
دانه اللي تعطي التلفون لعبدالعزيز: أي بخطبج وبتصيرين حلالي ولي انا وبس عندج مانع
العنود:اللي سكرت الخط في وجه عبدالعزيز من الحياء
وتمت سرحانه وتفكر في الفستان الابيض والعرس واسامي اولادها من عبدالعزيز وكيف بتكبر وبتعيش معاه وبتربي اعيالها اه ياربي ياحبيبي دوم علينا الفرح ولا تفرقنا يارب


اليوم الثاني الساعه 6:50ص نتـــــــــــــائج الثانويه العامه للفصل الاول2007:-

ام سعود: يارب وفقه يارب
أبو سعود: اذكري الله بيرتفع ضغطج وهو مادرى عنج
العنود اللي جالسه على اللوب توب :يايمه باقي للين اللحين ما اعتمدتها الوزيره صبري يايمه
أبو سعود: يالعنود اخوج علي وين ؟؟
العنود: من امس شرد المزرعه
ابو سعود:الله يهداه يعني بيقدم ولا ياخر شي
العنود: طقوس لطلاب الثنويه ومن ضمنها الشرده
تلفون البيت كان يرن بس محد شاله من كثر الأعصاب المشدوده
العنود: اف بروح اشيل التلفون ،الووووووووووووو
سعود:هاه عنود بين شي
العنود :لا سعود اذا بدق دق على جوال امي انا مو جنب التلفون
سعود:ليش انتي جوالج مبند
العنود:اف ما فيه جرج يله عاد بروح اسوي رفرش لصفحه
سعود: طيب بدق وردي
العنود اللي تمت لين الساعه 9:14ص على الجهاز
العنود: يمممممممممممممممممممه يبه اكاهي فتحت الصفحه
ام سعود اللي كانت طالعه من غرفتها بعد ماصلت صلاة الضحى خرت مسكينه على ركبتها :بشري يالعنود
ابو سعود:اللي وقف على حيله
العنود اللي كانت الصدمه على وجها وعيونها مفتوحه على الاخر في شاشة الكمبيوتر
ابو سعود: يابنتي شكلج ما يطمن
ام سعود: سقط علوي سقط اسود الوجه ادري به
العنود:لا يمه مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ناجح ونسبته عاليه والله وسواها علوي
ابو سعود: كم كم
العنود:نسبته 87%
ابو سعود:الحمدالله اللهم لك الحمد والشكر أي هذا ولدي هذولا اعيالي دوووم وهم رافعين راسي يالفرحه اليوم وبكره انشاء الله
أم سعود اللي كانت تبجي وتضحك من الفرحه :كلموا علوي كلموه خلوه يجي فديت زوله رفع راسي ياعلني افداه
العنود:الووووووووووو سعود نجح علوي
سعود:كم
العنود:87%
سعوود:مبرووووك سوها علوي يستاهل
علي اللي كان في المزرعه ميت من الخوف وجاته صخونه من كثر مايفكر وكان حاط جواله عند محي الدين
العنود:الوووو محي ؟ علي ووين ؟
محيي الدين: علي فيه حراره تعبان شنو نتيجه ؟؟
العنود:ناجح عطني علي
علي بصوت مبحوح وتعبان :: هاه عنود بشري ؟؟
العنود: يادب ناجح ونسبتك 87%
علي :حلفي والله طيب انا ما اقدر اسوق بخي محيي يجيبني الدوحه
العنود اللي خافت على اخوها: علوي شفيك صوتك كلش تعبان
ابو سعود: شفيه علي
أم سعود: ياويلي على ولدي فيه شي
العنود :انزين خلاص تعال مع محيي
ابو سعود: شفيه اخوج ؟
العنود:لايبه مافيه شي بس تعبان مصخ من كثر مايفكر

وصل علي البيت وكان وجهه احمر من الصخونه لم على ابوه وامه وتموا يبجون من الفرحه بنجاحه والعنود اللي كانت مشغله اغنية عبدالحليم حافظ اول ما دخل اخوها لانها مواعدته انها تشغل لها الاغنيه :-

وحيات البي وافراحوه وهناء في مسا وصباحوا
ما لقيت فرحان في الدنيا دي زي الفرحان بنجاحوا

علي اللي خذا له حبة بروفين ودخل غرفته وجاته امه حطت عليه فكس <<<شغل امهاتنا
ولحفته وخلته ينام لين العصر
الساعه4:00 كان المجلس متروس من ربع علي وربع سعود والاهل وعبدالعزيز وعيال خالته والكل كان موجود
الورد اللي كان معبي الصاله والكيك والفرحه في كل مكان
بس فيه شخص في المجلس قاعد غير مرغوب فيه ((مشعل)) اللي كان جالس في زاوية المجلس وجنبه سعود
مشعل :مبروك تستاهلون
سعود: الله يبارك في عمرك يالغالي
مشعل: سعود انا ابيك في موضوع شخصي
سعود: حياك المجلس الثاني
قام سعود ومشعل للمجلس الثاني وكان يراقبهم سعود من بعيد
عبدالعزيز: محمد شوف هالملق انا ماادانيه ما ادري شعنده مع سعود
محمد:ياخي انت مثلي حتى انا من شفته مابلعته

وفي المجلس الثاني :-
سعود: هذا احنا بروحنا قول اللي في خاطرك
مشعل :الصلااحه انتوا عايله ماعليها كلام ويشرف انه الواحد يعرفكم ويناسبكم وانا طالب القرب ابي اخت العنود تكون زوجه لي
سعود:اللي انصدم من الطلب الغريب
مشعل :شوف ياسعود انا المفروض اكلم الوالد في هذا الموضوع بس انا قلت انت رفيجي وامون عليك فا ياليت انت تفاتحه وتفاتح هلك وانا ما ابي ردكم اللحين انتوا لكم الحق انه تسالون عني وعن هلي
سعود:لا يامشعل انتوا والنعم فيكم السالفه مب جيه
مشعل : عيل وش السالفه ؟
سعود: العنود اختي مخطوبه لولد عمي عبدالعزيز
مشعل :ادري وهذا كلام قديم
سعود :لا هم جاين اليوم يتكلم رسمي ويمكن باجر الملكه
مشعل اللي انصدم من الخبر : اها طيب اللي بيني وبينك خله بيني وبينك وكل شي قسمه ونصيب
سعود:انشاء الله بتحصل بنت الحلال اللي بتاخذها وانت تستاهل كل خير ياخوي
مشعل اللي اشتعلت في جوفه نار الغيره يبغي يدمر عبدالعزيز وقبل عبدالعزيز عنود حتي لو ما خذاها بس لازم تعيش بجحيم معاه ما يفرحون وانا عايش

عبدالعزيز اللي اقزه قلبه راح وجلس جنب سعود : خير شيبي ؟
سعود:بتستغرب ؟
عبدالعزيز:شنو قول
سعود:يخطب مرتك هههههههههههههه
عبدالعزيز: يخسي ويهبا الا هو
سعود اللي مسك يد عبدالعزيز:اقعد زين الريال ما كان يدري
عبدالعزيز:انا اوريك فيه اصبر
سعود :شبتسوي ؟
عبدالعزيز: بتشوف اصبر
عبدالعزيز اللي راح جلس جنب أبوه :يبه تكلم في الموضوع !!
أبو خليفه: اركد
عبدالعزيز:يبه تكلم دام فيني عقل قبل لا انجن
أبو خليفه :زين اثقل المره ماتحب الرجال خفيف
عبدالعزيز: تكلم يايبه
ابو خليفه:ياااااااااااجماعه ((صوتها اللي خلا كل اللي في المجلس ينتبهون له ))
انا اليوم جاي اكمل الفرحه بفرحه ابخطب العنود بنت أخوي لولدي عبدالعزيز
وابي ردك يا بوسعود:ابو سعود والله الساعه المباركه بس اشاور البنت
ابو خليفه :حقك يا خوي وننتظر منكم الرد
مشعل اللي كان يخطط لشي ماهو على البال ولا الخاطر ياترى هل بتم الملكه وشنو اللي ناوي عليه مشعل تابعوني في البارت الجاي قريباًُ

بنت الأحزان
29-08-2008, 05:03 PM
العيون النجلا
تسلمين

megalloo
29-08-2008, 07:34 PM
يعطيك العافيه يا العيون النجلا

بار جميل جدآ

ولا هنتي ان شاء الله

ولا تتأخرين علينا بالتكمله

وتقبلي مني خالص تحياتي

تعذيب الضمير
30-08-2008, 05:13 PM
الله يعطيج العافيه خيتو
البارت وااايد روووعه ووبنتظار التكمله..

3woosh
30-08-2008, 10:48 PM
تسلميين العييوون النجلا على القصــه الررررررررووعه ويلا ننتظر البارت الجـأإي ومتشوقييين للي بيصير وياريت ماطولين علينا ننتظر على احررر من الجمر :d
ويعطيج العـأإفيييه وياريت اعرف القصه كم بـأإرت ؟؟

العيون النجلا
01-09-2008, 02:03 AM
مساكم وصباحكم خير
وكل عام وانتوا بخير :)

اشتقت لكم ولابطال قصتي وانشاء الله راح لنزل بارت طوويل خلال الايام الجايه لانه رمضان شهر عباده وانا بحاول اخصص وقت للقصه عشان انزل فيه البارت

ورد على السؤال اللي انطرح انا مازلت اكتب في الروايه فا ما أعرف متى بنهيها او شلون النهايه وكم بارت
انتظروني
وفاااااااااااااااالك طيب :)

للذكرى ألم
01-09-2008, 03:16 AM
وانتي بصحه وسلامه يارب
منوره يالغلا واحنا بنكون بإنتظارك وإلى مزيدمن الإبداع يارب

تحياتي

تعذيب الضمير
01-09-2008, 04:00 PM
وانتي بخير حبيبتي ..
واحنا بنتظارج يارب ماطولين علينا
والله يعطيج العافيه ..
تحياتي

megalloo
01-09-2008, 10:11 PM
يعطيك العافيه يا العيون النجلا

ولا هنتي ان شاء الله

وخوذي راحتج بكتابت البار

والله يجعل شهر رمضان شهر خير على الجميع

مع تحيات

....megalloo>>>

*امورة فلسطين*
02-09-2008, 05:22 PM
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مشكورة اختي القصة حلوة«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

3woosh
03-09-2008, 02:02 AM
مبــأإرك عليج الشهرــ
وانشالله بننتظر ..
واخذي رآحتج . .^^

العيون النجلا
05-09-2008, 02:15 AM
آه ياكبر الألم والبعد كثير قتال

آه ياشين الظلم .. من اللي أعتبره


فحياتي أعدل الناس ..


آه ليته درى كم بنيت عليه آمال

بقسوة قتلني بسهم ,, وكنت أتصوره

يزيل عن حالي الباس ..



بعد ماأطلعوا الريايل راحوا للمسجد وصلوا صلاة العشاء ورجعوا للمجلس الا سعود اللي اتجه للببيت

سعود: عنوووود عنود
أم سعود: يمه سعود اختك فوق خير فيه شي
سعود:يمه عمي سلمان خطبها مره ثانيه للعبدالعزيز وابي رايها
أم سعود:كلللللللووووووووووووش ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيبي الله محمد
سوما:ماما مين ارووووس
أم سعود: عنود عنود
سوما اللي راحت تبشر باقي الخدمات : بنت عنود اروووس
سعود: يوووووووه بتفضحنا الخدامه يله بروح للعنود اشوف شردها علي

العنود اللي كانت تسولف في التلفون مع شيخه
شيخه: انتي للين اللحين مابين معاج شي
العنود:لا والله يختي سكتي على اعصابي والله قلبي بيوقف
شيخه :ياربي ليش لين اللحين مابين شي من العصر وهم معتفسين في المجلس
بسألج هم بيتعشون عندكم
العنود: أي ليش؟؟
شيخه: لاْ أسأل بس ؟
سعود اللي كان يطق الباب :العنود عنوووود
العنود: شيخوه سكري بدق سعود يدق الباب علي ما ادري شيبي
شيخه: فرجة دقي لي باي

العنود: حياك سعود !!!
سعود:شعندج قاعده بروحج
العنود:ولا شي كنت اسولف مع شيخه بنت خالتي
سعود: اها طيب انا ابيج في موضوع يخصج
العنود اللي بلعت ريقها من الربكه : خير يا سعود
سعود: عبدالعزيز !!!
العنود: شفيه
سعود: اخطبج ويبي الرد !! صبري العنود بقولج اللي عندي وبعدين قرري
شوفي وانا اخوج انتي اختي الوحيده ولا ارخص فيج انتي دنيتي وانتي شمعة البيت
وغلا روح امي وابوي بس كل بنت تحلم بفستان ابيض وزوج وبيت وتكون اسره وعيال وتكون لها حياتها الخاصه ومملكتها اللي هي ملكتها وعبدالعزيز هو اللي يستاهل احلى ملكه بهدنيا وهو شاريج والله والله انا ما امدحه عشان ولد عمي بس انتي اختي وابي لج الخير
العنود اللي كانت منزله راسها ودموعها تزل على خدها مثل السيل ماتدري هي فرحه برجعة حبيبها او من الكلام اللي يقوله سعود :يا خوي هذا ولدعمي وانا ما القى احسن منه واللي تشوفه انت وابوي سوه وانا مالي راي عقب رايكم
سعود: اها جذيه السالفه بس ذيك السنه ماكان هذا ردج ولا ألمانيا غيرت النفوس هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود اللي احمرت خجل من كلام سعود ولا ردت عليه
سعود:اللي فيه الخير يقدمه رب العالمين ويوفق بينكم
جواله يرن والمتصل ((عبدالعزيز)) :هاه شوفي هالخبل ما فيه صبر اقول العنود انتي شمسويه له مخليته بدون عقل جذيه صاير خفيف هههههههههههههههه
يله بروح ابشرهم عن اذنج
العنود:الله وياك

العنود اللي طارت صوب التلفون تتصل بشيخوه : شوشو شووووشو باركي لي
شيخه: في ذمتج يادبه
العنود تمت تصيح وشيخه معاها افتحوها مناحه على الخط
شيخه: اقووول متى الملجه يمدي نحجز
العنود:مالت عليج وانا شدراني بس انا وافقت وبس محد قالي شي
شيخه:طيب انتي سكتي على الموضوع لا حد ينضلج ويوقف الموضوع
العنود: حشى يالعيوز شنو هالسوالف ؟؟؟
شيخه: لا والله كيفج انا نصحتج بس والله ان شميت خبر عند حد من البنات عن الخطبه لا اذبحج لا صارت الملجه عزميهم لكن قبل والله لاذبحج ياعنود
العنود: بس بس انشاء لله ول عليج ياشيخوه سكري بنزل اشوف امي
شيخه :يله باي
العنود:باي

نزلت العنود اللي نزلت تحت طل من الدرج تشوف وضع الصاله والبيت ابوها تحت في الصاله يكلم امها بصوت واطي وسعود كان ينادي سوما عشان تبرز العشاء مع الطبخ وتجيبه المجلس
عدا يوم الخطبه على خير وتحددت الملكه بعد يومين .

العنود اللي تحجز للشعر وشيخه دور المكياج ودانه اللي دور حنايه واتفقوا انهم يرحون السوق مع بعض ياخذون فستان حق الملجه

ثاني يوم الساعه 11:10ص :-

دانه اللي مانت تلبس وتاخذ شنطتها ونازله من الدرج الا بصوت عبدالعزيز يوقفها
عبدالعزيز: خير خير ياختي شسالفه يالله صباح خير
دانه: صباح الورد يا معرسنا والله محد عافسنا الا مرتك تبينا نشوف لها فستان حق الملجه اذا ما تبيني اروح معاها مب لازم
عبدالعزيز:لا لا يبه لازم هذي الغاليه روحي واختاري لها فستاااااااان لونه احمر
دانه: بل بل بل شهالألوان الله يلوع جبدك
عبدالعزيز:هاه مب حلو؟؟
دانه:لا مب حلو (دقه قديمه أنت)
عبدالعزيز:لاحول الله خلاص اخذوا اللي تبونه فشلتيني
دانه:ههههههههههههههههههههههههه طيب باي
راحو البنات فيلاجيوا لانه هناك محلات راقيه جدا للعرايس خذت العنود فستان لونه
ذهبي فاااااااتح موديل الستينات ضيق كامل مع حزام عريض كرستال تحت الصدر
وفيه فتحه من ورا كان رااااااااقي وكلاسك
وخذت له شوز عالي لانه عبدالعزيز طووووويل وهي طولها عادي
اما دانه خذت لها بدله لونها ازرق وشيخه اكتفت بالبدله اللي شرتها لملكة طرفه

وكانت الحنايه عندهم الظهر الساعه 2 تحنت العروس والبنات وطبعاً مانست العنود طرفه ولبنه كانت البيت حشره ولوووووووووويه واغاني ورقص وهبل

وفي نفس الوقت مشعل اللي كان يدق للسعود: هلا سعود شلونك
سعود:بخير الله يسلمك انت شخبارك؟؟؟؟؟
مشعل :انا طيب يسرك حالي
سعود:انت امس طلعت وماشفتك ولا نطرت العشى زعلتني منك والله
مشعل :لا يا سعود انا حسيت الجو عائلي ولا حبيت اثقل عليكم واكون انا الغريب
سعود:افا عليك والله انت اخو عزيز وغالي
مشعل :الله يسلمك شخبار الخطبه ياربها تمت على خير
سعود:أي الحمدالله بكره الملجه بأذن الله تتسهل الأمور
مشعل اللي حس بنار تكوي قلبه : أي الله يوفق
سكر مشعل من سعود وهو يفكر كيف يوقف هالزواج كيف يذبح فرحة عبدالعزيز وهو اللي يفوز بالعنود
فكر وفكر فتح درج السياره وطلع التلفون اللي كان يستخدمه في المانيا وابتسم ابتسامه صفراء

ثاني يوم الكل مرتبش العنود اللي كانت اعصابها مشدوده عبدالعزيز اللي طاير من الفرحه دانه اللي كانت كل شوي تعلق على اخوها
دانه:يا عبدالعزيز لم حلجك لا ينشق من كثر ماتضحك خل شي حق الملكه ههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه شسوي انتي ادرى بالحال يادانه المهم انا بدق حق خليفه ابشره خساره ليته معاي
دانه:أي ياليته هنيه
أم خليفه:فديته خليفه الله يردهم سالمين وقوم مريم بالسلامه من يومين كلمني وحالت مريم مستقره ويمكن تطلع الفندق
دانه:كيف مستحمله الألم
أم خليفه:مسكينه على المهدئات لين تربي بيبتدون بالكيميائي معاها الله يعينها ويشفيها
دانه:الله كريم مريم مره خيره متستاهل كل خير والله يشافيها
عبدالعزيز:الووووو مرحبا بهصوت حيالله بو سلمان
خليفه:هلااااااااااااااااااا بالمعرس
عبدالعزيز:بل يمدي وصل لكم الخبر
خليفه:ههههههههههههههههههه ابوي قالي من شوي مبروووك الله يوفقك ياخوي
عبدالعزيز:الله يبارك فيك ناقصنا وجودكم شخبار مريم
خليفه:الحمدالله شقول لك يا عزيز رافضه العلاج وراسها يابس ويوم درت انه اللي في بطنها ولد وصحته زينه احلفت انها ماتاخذ العلاج الا عقب ماتشوفه
عبدالعزيز:الله يقومها بالسلامه ما ادري ابارك لك على انه و لد ولا لاء بس انشاء الله تربيه انت مريم والله بيشافيها بس لا تيأسون من رحمة رب العالمين
خليفه:المهم انت لا تحاتي احنا بخير ومريم تسلم عليك وتبارك لك هي تصلي اللحين واذا حلصت بدق لك ويالله روح سنع نفسك اليوم يومك يابو سعود خلك زقرت مثل اخوك
عبدالعزيز:لا ياخوي ما ابي مثلك انت يوم الملكه خفيف انا اثقل منك
خليفه:على الاقل انا يوم الملكه المشكله اللي من يوم الخطبه وهو مستخف ههههههههههههههه ابوي قالي
عبدالعزيز:الله يهدى الشيبه ما بقبض خبر عنده هههههههههههههه يالله سلم واسلم مع السلامه
خليفه:الله يسلمك وانت سلم على الكل بدون عدد
عبدالعزيز:الله يسلمك
عبدالعزيز اللي اتصل على بدر صديقه اللي ما يستغني عنه وعلى اللي معاه بشركه عشان يحضرون الملكه كان وده كل قطر تكون معاه في فرحته من كبرها

بعد صلاة المغرب الكل كان في المجلس العود في يد علي كان يطيب المجلس والقهوه يدور فيها المقهوي الكل فرحان دخل عبدالعزيز وابو خليفه وبدر المجلس
الكل وقف يسلم كان الملاك معاهم .


اما في البيت داخل العنود كانت تلبس الفستان بمساعدة دانه وشيخه
العنود:ياربي احس انه ضيق
شيخه:انتي هدي عشان القولون يفش الله يهداج
العنود:يااااااااااااااااااااااااااااربي شسوي هاتوا لي ماي بارد
شيخه:طيب هاج هذا ماي
العنود:اف هذا مو بارد
شيخه:البارد مب زين هذا زين شربيه وانتي ساكته
العنود اللي تشرب الماي وهي متوتره مخايفه :بنات مكياجي حلو شعري احسه مو مرتب
دانه:لاحول الله قسم بالله مووووووووووووت حلوه الله يعين عبدالعزيز
شيخه:حلوه حلوه اف تراج سنداره
العنوداللي كان مكياجها هاااااااااااااادي جداً كانت محدده العين بالكحل الاسود ودامجه معاه الذهبي الهادي وبلاشر روز على الذهبي وروج برونزي حلوووووو وايد طالعه كيووووووت كانت باينه طبيعيه جداً اما شعرها كان مموج(ويف) ورافعته رفعه بسيطه والباقي نازل على متونها وكان طويل واصل لحد خصرها
وكانت روووووووووعه عروس بمعنى الكلمه
انزلت العنود مع البنات تحت تسلم على امها وعلى اهلها وام خليفه اللي تمت تذكر الله وتهلل على كنتها الجديده
شوي الا سعود يتصل على امه يطلب منها انه عنود تطلع له عند الباب عشان يسمع الملاك موافقتها
البست العنود عبايتها وشيلتها وتغطت وطلعت عند الباب وكان الملاك واقف
الملاك: هل قبلتي عبدالعزيز بن سلمان ال........ زوج لكِ على سنة الله ورسوله
العنود اللي كانت ماسكتها امها مع ايدها وترد بصوت مبحوح ويرتعد :قبلت ياشيخ
الملاك:على بركة الله مبروك يابنتي الله يوفقكم
من هالكلمه صار مصيرهم مرتبط مع بعض خلاص صارت ملكه حلاله
دخلت العنود وسط الحريم بزغاريد وتهلل وتبريك واغاني والكل فرحان ودموع الفرح بعيون الكل واولهم شيخه

اما في المجلس الكل فرحان ويبارك وفي نفس الوقت دخل عبدالصمد دريول البيت
وسط الزحمه وعطى عبدالعزيز ظرف
عبدالصمد: بابا عبدالعزيز هذا نفر يقول صدق مشان انتا يقول وصل هذا حق انتا
عبدالعزيز اللي استأذن و طلع للمجلس الثاني وفتح الظرف
كانت فيه رساله نصها يقول:-

اول شي ياعبدالعزيز ياولد سلمان انت مغفل ومن خلال هذا الظرف راح تعرف شي صج صدمه بس بنت عمك فنانه يعني شغل عدل بتنبسط معاها انا جربتها ونيسه وسوالفها حلوه ومسجاتها احلى افتح الرسايل وبتعرف انا كنت واعدها بزواج عشان كذا خلت فيك ذيك المره وبعدين حسيتها رخيصه وقلت لها خلاص كش ما ابغيك عشان كذا وافقت عليك ((مبرووووك))
المرسل:-
فاعل خير

فار الدم في راسه وعروقه حس انه بيذبحها لو شافها فتح المسجات الا اليلفون بدون شريحه ورقم العنود بالمسجات وكانت مسجات حب وغرام وكلام غزل وشاف المرسله كانت على نفس النمط
حس انه غبي في لحظه حس انه مغفل وانضحك عليه
حط النلفون والرساله في جيبه وطله لهم
سعود: ماتبي تدخل عند مرتك ؟؟
عبدالعزيز: مب لازم !!
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من صجك يالله عن التغلي شده من يده وقومه معاه وخلاه يدخل المجلس اللي داخل البيت واتصل على امه وقال لها تخلي العنود اتجي
اول ما ادخلت العنود عليهم
وقف عبدالعزيز مبهر بجمالها وقف احترام لهذا الجمال بس في لحظ تذكر الرساله وكشر صد وجلس حست العنود انه فيه شي مو طبيعي
طلع سعود وتموا بروحهم
عبدالعزيز:مبرووووك
العنود:الله يبارك فيك !!!!!!!!! بس ليش تقولها بدون نفس؟؟؟
عبدالعزيز اللي كان يشوف نقش الحناء اللي على ذراعها يتبعه بعيونه :لا عادي مافيني شي بس تعبان
العنود:عبدالعزيز شوفني حط عينك بعيني شفيك ليش تكلمني بهطريقه
عبدالعزيز:اووووووووووه ما فني شي خلاص قلت لج مبروك شتبين بعد
العنود اللي امتلت عيونها دموع :ليش جذيه تعاملني ؟؟؟
عبدالعزيز: عنود انت اقذر انسانه شفتها بحياتي وماتسوي هذا عندي (( ويأشر على نعاله)) عزكم الله
وطلع من المجلس وتركها مصدومه من الكلام هذا حبيبي ؟؟؟ هذا اللي حلم بقربي هذا اللي ركع جدامي واعترف انه غلط بحقي ؟؟؟؟ هذا عبدالعزيز ولا واحد قاسي ما يخاف الله ذبحتني يا عزيز ذبحتني اطلعت العنود من المجلس وطلعت غرفتها وخلت الكل تحت

دانه: ويييييييييييييه شفيها هذي طلعت فوق وخلتنا ؟؟!!
شيخه:ما ادري امشي انروح لها نشوفها !!
دانه:يله امشي
وطلعوا البنات لها وطقوا الباب طقوا الباب لاحياة لمن تنادي حاولوا بس بدون فايده ما فتحت لحد
شيخه:ليكون اخوج زعلها
دانه:بك بك من اول يوم ما أظن انت لو تشوفين عزيز اليوم ما سكر حلجه كله يضحك وبس ،يمكن في الحمام ولا شي امشي ننزل وبعدين نطلع لها
نزلوا البنات تحت كانوا العايله متجمعه عند البوفيه وحشره تعشوا الحريم والكل راح بيته حتي دانه اللي نست موضوع العنود ماعدا شيخه اللي كانت تفكر في العنود ليش خلت الناس والمعازيم في يوم ملكتها وطلعت فوق بسكات بدون محد يحس بها
وبعد ما الكل راح بيته
شيخه: خالتي انا بروح اشوف العنود فوق
أم سعود:لا يمه هي عند ريلها في المجلس
شيخه: لا ياخالتي هي من زمان بغرفتها
أم سعود:ليش ؟
شيخه: تقول تعبانه
ام سعود: صعدي يمه لها شوفيها
شيخه:من رخصتكم
أم محمد:لا تبطين يا شيخه بنروح أخوج برا
شيخه:انشاء الله
شيخه :عنوووود فتحي الباب ارجوج انا بروحي محد معاي والله بروحي بطلي عادي شصار
العنود اللي افتحت الباب وكانت حالتها حاله الكحل نازل على خدودها وشعرها منفوش كأنها متهاوشه مع نفسها كان وجهها مغطى باشعر شكلها مرعب لدرجة انه شيخه تمت واقفه مكانها مو مصدقه اللي تشوفه
دشت شيخه بسرعه وسكرت الباب :العنود شفيج ؟؟؟ ليش كل هذا؟؟ شصاير ؟
العنود اللي كانت ساااااااكته ودموعها تنزل على خدها بسكاااااااااااااات ماتعرف شتقول لأختها وحبيبتها شيخه
العنود: شيخه انا انتهيت ( ادفنت وجها بين كفوفها وانهارت )
شيخه:افا وانا اختج قولي لي شصار وقامت وضمت العنود بقوه على صدرها وجابت لها ماي تهديها ودخلتها الحمام تغسل
شيخه اللي دقت على امها: الوووو يمه الله يخليج اليوم ببات عند العنود هي شوي تعبانه
أم محمد: خير انشاء الله انا باجر الساعه 9 امر اخذج
شيخه: اوكي يمه صار
العنود: روحي ما ابي اتعبج معاي
شيخه:والله ما اطلع وانتي جذيه الا تقولين لي شصار
العنود: شقول لج يا شيخه عبدالعزيز اليوم قالي كلام ذبحني فيه
شيخه: عبدالعزيز!!! شصار؟
العنود : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا شيخه وين ابتدي ولا شقول انا دخلت المجلس توقعت انه بحضني كنت اتخيل كيف القى بيكون بيني وبينه توقعت كل شي لاانه يقول اني (انا اقذر انسانه ) ليش هالكلام انا شسويت انا ماخنت هو اللي خان انا ماكذبت هو اللي كذب وعلى كل هذا انا اللي اطلع قذره ورخيصه ولا اسوى شي

انهارت العنود في حظن شيخه اللي عجزت تتكلم لانها تعرف عبدالعزيز كيف يغلي العنود والكلام اللي قاله مو من فراغ اكيد فيه شي

شيخه:اكيد في شي يالعنود واذا انتي تحبينه وتبينه لا تستسلمين دافعي عن حبج له لاتقولين كرامه هذا ريلج واللي حلمتي طووول عمرج انه يكون اسمج مرتبط فيه

العنود اللي كانت ترفع راسها بستغراب من حظن شيخه: ادفع عنه؟؟؟ شيخه انتي ما شفتيه كان انسان ثاني
شيخه انتي قلتيها بالسانج انسان ثاني انتي اسعي عشان عبدالعزيز اللي حبتيه يرجع
العنود: يرجع ما اظن ياشيخه يرجع كلامه جااااارح حطم فيني آمال حلمي وانهدم وانا اللي خسرت
شيخه اللي قامت ومسكت كتوف العنود وتهزها بقوه وتصرخ: انا عمر ماشفتج ضعيفه بهاشكل انت حاولي انج تسترجعينه عبدالعزيز اللي غيره شي كايد وانتي حاولي تعرفينه وانا معاج ودانه بس لا تستسلمين وبعد كم شهر بتكونين في بيته شبتسوين
العنود:مستحييييييييييييييييييييييل اجتمع معاه بعد اللي سمعته منه

وبعد نقاش نتائجه عقيمه مع العنود اللي مصره انها ما دور وراه وانه هو اللي خسرها وانها ما اخسرت شي وهي تدري زين انها خسرت روحها وسنين عمرها اللي انتظرت فيها شووووقها ((عبدالعزيز ))

bo_s3ood
05-09-2008, 05:34 PM
يعطيج العافيه

يالغاليه

وفي انتظار التكمله

تعذيب الضمير
05-09-2008, 07:48 PM
تسلمين اختي على البارت الرووعه

وبنتظار القاادم

اتمنى ماطولين علينا

تحياتي ..

كريم كرمل
06-09-2008, 12:46 AM
البارت واايد
حلوو
ولاطولين عينا

megalloo
07-09-2008, 01:35 PM
يعطيك الف عافيه

وما قصرتي .. بار وايد حلو

لا تتأخرين علينا بالبار الجاي

ودمتي لهلج وللمنتدي

3woosh
08-09-2008, 04:36 PM
تسلمين على الباااارت الروووووووووعه
وننتظر البارت الجاي على احر من الجمــــــر

العيون النجلا
10-09-2008, 05:38 AM
{.. آلتعــب
مـآ هو تعب جسمـ وعظـآمـ
آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح ! {.. وآلعمى
مـآ هو ظلآمـ في ظلآمـ
آلعمــى .. طعنـﮧ تجي وآنت بـ فـرح !


بعد اسبوع من الملكه كان يوم التسجيل للمواد في الجامعه

الساعه 7:30 ص يوم الأثنين

العنود: عبدالصمد حط صوت الخليج وطول على الصوت
عبدالصمد: انشاء لله
عنود اللي كانت شاره بأفكاره لفت اتنباها صوت المذيعه (شايعه ) وهي تقول : ((صباحكم الله بالخير اعزائي المستمعين اليوم يوم جديد لكل شخص واتمنى يكون نسى كل احزانه ويفكر في بكره وفي الأحلى ونتمنى القلوب متصافيه بين الحبايب والأهل ))

العنود: متصافين قلبي مايصفى عليك يا عبدالعزيز لو ترش الورد لي لو تجيب لي وزني ذهب الكلام اللي قلته لي لو جبل كان انهار لكن انا اقوى وبثبت لك اني اشرف من الشرف وانك انت بكبرك ماتلزمني

تلفون العنود يرن والمتصله طرفه ، العنود: الوووووو صباح الورد
طرفه: حيالله العروس وينس
العنود: قريب الجامعه
طرفه: طيب انا جايه على الدرب
العنود:خلاص انشوفج عند المدخل
طرفه: صار يله باي

وصلت العنود الجامعه وكانت كااااااااااشخه لابسه جينز (كفالي) راقي وبدي ابيض وازرق وعبايه رااااااقيه مطرزه بذهبي
وحاطه كحل ازرق بعينها وقلوس وردي يجنن .
دخلت العنود وسلمت على اللي شافته من البنات والكل بارك لها بالملكه وهي ترد بدون نفس

ساره: هلا هلا بالعروس اللي ماعزمتني وسلمت ساره على العنود
العنود: هلا ساره الله يبارك فيج انا طيبه انتي شخبارج
ساره: الحمدالله شدعوه العنود ما تعزمينا ندري من برا عن ملكتج
العنود اللي احرجت ساره قدام البنات : انشاءالله في العرس لانه الملكه عائليه
هنا فهمت ساره انها لوايش سوت ماراح تتقرب من العنود وانه مستحيل تكون من الطبقه الراقييه اللي تنتمي لها العنود انسحبت ساره بعد الفشله مثل كل مره

طرفه: صباح الخير
العنود: مرررررررحبا هلا وغلا وحشتيني
شيخه اللي واقفه وراهم : شدعوهن وانا ما وحشتكم
العنود :انا كل يوم اشوفج
طرفه:مرحبا هلا بالغاليه اللي طرش مسجات بدون اتصالات هههههههههههههه
العنود: اما في هذي صادقه ياختي ما عندها الا مسجات ولا نكت
شيخه: هي هي انتي وياها حمدوا ربكم اني اذكركم بمسج غيري حاقركم واولهم هذي تأشر على لبنه اللي جايه تمشي صوبهم
لبنه: انا مالي؟ فيه ايه ؟
العنود: لا ولا حاجه ازيك وحشتيني
لبنه اللي سلمت على البنات وراحوا قسم التسجيل عشان المواد وطبعاً طابور وتضارب محاظرات وحذف ومجموعات مغلقه يعني لوووووويه مالها اول من اخر
خلصوا البنات على الساعه 12:15م

العنود: واااااااااااااااي بنات بمووووت من الحوع امشوا ناكل شي
طرفه: انسي انتي وياها ماتأدبتن اما انا ماني بجايه معاس يالعنود
العنود: اف طروووف لاتخربين علينا ابي اكل
طرفه: شوفي ذيك الكفتريا يسرح فيها الخيل اوديس صوبها وتاكلين على احسابي والله ريال ماتدفعينه
العنود: شيخه ؟ لبنه؟ وانتوا ؟
شيخه:انا لو تودوني نجمة الهند باكل لو مطعم بسم الله في سوق واقف باكل لو تقولون لي اكلي طروف باكلها بالعربي جووووووووووووعااااااااااااااانه
لبنه: ايوه وانا كمان حموت من القووووع
طرفه: اعوذ بالله بتاكلني شيخوه اقول العنود روحوا نتوا وانا بنتظر اخوي يجي وبروح البيت يختي تعبانه ابغي انام
العنود: لا لا معانا معانا
طرفه: يالخبله كلمت اخوي واحنا داخل قلت لها تعال خلصت
العنود:اف منج طروف القعد مب حلوه بدونج
طرفه: عندي حل !!
العنود: شنو
طرفه: لا قعتوا في المطعم اتصلوا علي وحطو سبيكر وهنا بكون معاكن شرايس؟؟؟؟
شيخه: فحم بسرعه بخور بسرعه اغي ابخرها قبل لاحد يحسدها بسرعه
مشاء لله عليج ذكاء عيني عليج باره
طرفه: انتي تتطنزين علي ؟؟
شيخه: حشى حشى انتي عبقريه انا اعرفج من عيونج يبين
طرفه: اشوا ، يله اخوي سوا مس كول بروح من رخصتك يا قطاوت المطاعم انتي وانتي وانتي باي
الينات:بااااااااااااااااااااااااااااي

اتصلت العنود على امها وخبرتها انها بتروح للمطعم مع البنات وشيخه قالت لمها انا العنود بتوصلها يعني ((محمد اخوها لا يجي للجامعه))
راحوا البنات للمطعم (ابل بيييزز) .

لبنه :يالهووووي الأكل هنا بيجنن
شيخه:أي فيه لحمه ههههههههههههههههههههه
لبنه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود اللي كانت اطق بشوكه في صحن السلطه وبالها كان مو معاهم كانت بعالم ثاني بعالم الوحده وهي وسط الناس تحاول تنسى وكيف تنسى اللي عطته من عمرها السنين مو عينها اغلى الدموع
شيخه:عنود هيييييييييييييييييييييه عنود وين يمه ترا الجماعه يبون صحنهم لا تكسرينه
العنود: اف شيخوه ترى مو فاضيه لج كلش سكتي عني
شيخه:عنود شبلاج على عازمتنا تحقررينا وتخلينا بروحنا جذيه
لبنه:عندها حق شيخه انتي عزمانا وسيبانا كده لوحدنا بنتناءر ؟
العنود:السموحه بنات بس احس نفسي مو على بعضي يمكن قل نوم
شيخه:طيب اكلي صحنج من االصبح جوعانه وجوعانه يله اكلي
العنود:بي الحمدالله شبعت انا بقوم التواليت شوي
وهي في طريجها للتواليت صادفة شخص تعدت الشخص ودخلت التواليت وتمت تفكر هذا انا وين شايفته وييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟

مشعل اللي كان مصدوم :ياصدفه الحلوه العنود هنيه يابختي
جبر :أي صدفه من العنود؟؟
مشعل:هاه لا لا يبه محد
جبر:البنت اللي مرة تقصد؟ صح؟
مشعل:اف اسكت ياجبور شنو خاطري تكون لي بروحي لكن تزوجت ملك عليها ولد عمها الخايس
جبر:اف اف انت بينك وبينها علاقه
مشعل :لا يبه هذي بنت ناس وتخاف الله
جبر:الله يستر عليها ياخوي عندنا خوات وبنات الله يستر عليها
مشعل :أي بس انا ما بستر عليها الا بعد ما اخذها لي بروحي
جبر:لاحول انت شتبي فيها خلاص انت تقول تزوجت
مشعل:أي بس ملكه وانا خربتها عليهم
وطبعاً مشعل روى السالفه كلها حق جبر اللي كان فاتح اذنه ومركز في السالفه
جبر: والله انك ولد ابليس خربة حياة البنت دمرت مستقبلها
مشعل :وياليته طلقها كمل الملكه بس بيطلقها وبتكون لي يا حلو
جبر كانت تعرف من بنته؟
مشعل :لو أقولك ماتصدق
جبر من؟
مشعل :اخت سعود بن سلمان ال........
جبر:الله لا يوفقك هذا اخونا شلون تسوي فيها جذيه ومن من عيال عمها اللي ماخذها
مشعل :عزوز الشيبه !!! تعرفه
جبر الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره هذولا ناس محترمين انت مافيك احساس عبدالعزيز رفيج بدر اخوي حسبي الله عليك حسبي الله عليك الله مو موفقك يا لخسيس.
جبر الصديق المقرب لمشعل تعرف عليه في الدراسه لما كانوا برا وتعرف على سعود عن طريق مشعل وكان يحترم سعود واااااايد وباصدفه اخوه بدر رفيج ولد عم سعود اللي هو عبدالعزيز

العنود طلعت من التواليت ومرت من جنب مشعل بس تغطت منه لانه اول مره ما انتبهت له لما طلع في وجهها

مشعل اللي اشتعلت نار الغيره في قلبه مره ثانيه كان وده يمسكهامن يدها وياخذها معاه ويخبيها عن عيون الكل

جبر اللي ركب سيارته وطلع يلعن ويسب في مشعل

طلعوا البنات من المطعم وركبوا السياره وكان النقاش حول عرس محمد اخو شيخه لانه مابقى شي
العنود :انا بلبس فستان اسود
شيخه:ووووووووووووووويه بيضعفج وانت صايره هيكل
العنود: مايهم
لبنه:طيب البسي فستان الخطوبه كان يخبل عليكي !!
العنود:ممكن فكره حلوه بعد بشوف ما ادري
شيخه:على الاقل اهون من الأسود

وصلت البنات كل وحده على بيتها وراحت هي للبيت كانت تعبانه وميته من التعب
اول مادخلت البيت
العنود:مساء الخير يبه
أبو سعود: وعليكم السلام
العنود:ههههههههههههههههههه احب التلميح شخبارك يبه
وباسة ابوها على راسه
أبو سعود: تحبين الكعبه يابنتي انا بخير بشوفتج
العنود: امي وين؟؟؟
أبو سعود: والله يابنتي ما ادري يمكن بالمطبخ ولا بدارها
العنود: يبه انا تعبانه وااااااايد بروح ارقد
أبو سعود :الله وياج

طلعت العنود على الدرج وهي شوي شوي تفتح عبايتها الا بسعود في وجهها
العنود:يممممممممممه خرعتني
سعود اللي توه قاعد من النوم : مايخاف الا اللي مسوي شي
استغربت العنود من كلام اخوها
العنود: انا ماسويت شي !!!!
سعود: طيب انا قلت انتي مسويه شي ؟؟
العنود: ايوووووووووووووه اسلوبك في الشغل لا طبقه علي هنيه
سعود: أي اسلوب يالعنود
العنود: سعود وخر بروح انام
دزته العنود وكملت طريقها لغرفتها جرها سعود من يدها
سعود: وقفي وقفي !!! ابيج
العنود خافت من نبرة صوته : خير
سعود: بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
العنود:طيب قول شنو السؤال
سعود: انتي صاير شي بينج وبين عبدالعزيز؟؟
العنود: شي شي مثل شنو ؟
سعود: ما ادري من يوم الملكه وهو متغبر فيه شي صاير بينكم قولي لي يالعنود انا اعرف عبدالعزيز عدل ما يغيضه الا الشي الكايد
العنود:شدراك انه مغتاض او متضايق مني يمكن من غيري
سعود: لانه يوم سأله ابوي عن تحديد العرس جاوب جواب مبطن بشي مايسر
العنود اللي انتفضت مكانها وحست بتعرق جبينها :خير وشو جوابه
سعود: قال يصير خير
العنود:تبيه يقول يصير شر ؟؟
سعود: لا بس يقول متى لكن يصير خير انتي تعرفين متى تنقال يالعنود اذا فيه شي قولي لي
العنود: مافيه شي
سعود:اتمنى انه مافيه شي لكن اذا طلع فيه شي صدقيني ما راح اكلمج بهداوه نفس اللحين وانتي تعرفيني عدل يالعنود انا ما احب الكذب

العنود اللي صدت وكملت طريقها لغرفتها سكرت الباب وقفلته قفلتين كانه الكلام بيوقف ورا هذا الباب بتمنعه يدش وراها الغرفه لكن صوت سعود وهو يقول ( انتي تعرفيني عدل يالعنود) العنود اللي ركضت ودفنت وجهها بين المخدات تبكي بحرقه

ليش ياعبدالعزيز تسوي فيني كذا انت اللي ارخصت فيني وللمره الثانيه وطعنت في شرفي وهنتني في بيتي والمشكله الكل واقف في صفك شنو اللي ذبح حبي بقلبك ليش الكره؟؟؟؟ احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه والله احبه والله احبه يارب ساعدني خلاص ما ابيه بنساه ما ابيه يارب ساعدني

تمت العنود تبكي وتبكي لحد مانامت وهي بعيون باكيه وقلب مجروج وروح مصدمه من اعز الناس

الساعه 4:45 م في بيت العنود:-

سوما طق الباب : عنود عنود ماما قول قومي يله صلي
العنود اللي صحت على طق الباب : زين زين خلاص قمت
ارفعت العنود راسها وتنبهت انها نايمه بملابس الجامعه قامت خذت دش دافي ولبست جلابيه كحليه فيها ورود بالأبيض كانت شغل البحرين ونشفت شعرها وارفعته باكلبس ابيض وتعطرت وصلت العصر وانزلت

أم سعود اللي كانت قاعده مع علي ولدها وتسولف معاه عن الدراسه والمدرسين

العنود: السلام عليكم
أم سعود: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الله يهداج يابنتي كل هذا نوم
علي: هذا مرض مو نوم
العنود اللي تمت ساكته ماردت على حد منهم لانه تحس بصداع بيفجر راسها
من كثر مابكت
العنود: سوووووما سوووما سوي نسكافيه وتوست مع جبن
أم سعود: العنود شفيها عيونج ؟
العنود: يمه جايني صداع بيفجر راسي يمه
علي :تبين بندول اكستر ترى فيه !!
العنود: أي علي جيب لي
علي فتح الدرج اللي بصاله وخذا حبتين وجابهم لها : هاج سلامتج ترى صح ويهج ماينفع ببيزه لا يشوفج عبدالعزيز يهون
العنود اللي قصتها العبره مره ثانيه : يهون؟ ؟؟؟ احسن يابخته اذا دخلت عليه في بيته
ام سعود: أي والله بنتي مب عوفه بنت تنشر بذهب
جابنت لها سوما الاكل والنسكافيه وتمت العنود تقلب في التلفزيون حطت على قناة للقصيد وكانوا حاطين حامد زيد :-

تماديتي وأنا مثلك تماديت بهجر وبعاد
وكلٍ مثّل عناده خفوقٍ ثابتٍ صامد

وإذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد
وعسى طول الجفا مني يليّن قلبك الجامد

أبضحك وأظهر البسمة ولو إن الجروح اجداد
وترى قلب الحريقة ضو ولو وجه الحطب رامد

وتنهدت تنهيده بصدرها كانها تصر جروحها أي يا عبدالعزيز ((تمادي وانا مثلك بتمادى بهجر واعناد ))

في بنت العم سلمان:-
أم خليفه: عبدالعزيز فديتك متى تبي العرس عشان نودي المهر للعنود
عبدالعزيز اللي يقلب في جواله : بعدين يمه يعدين
ام خليفه: يوووووه متى يعدين
عبدالعزيز: يااااااااااااايمه بعدين يعني بعدين بعد سنه سنتين انا ما ابي اتزوج اللحين
ام خليفه :اسم الله عليك حشى مب عبدالعزيز اللي من يومين يحن على الملكه
عبدالعزيز اللي يحب راس امه ويطلع من الصاله وراح للحديقه يدخن
من كثر العصبيه صار يدخن في اليوم اكثر من 3بكيتات زقاير يحاول يبرد النار اللي تصقل في صده
(معقوله العنود العفيفه المصليه تسوي جذيه معقوله مااصدق بس هذا رقمها وهذا اسمها برساله وكل اوصافها هي عنود بس يارب خيب الظن لكن مافيه دخان بدون نار اكيد فيه شي بينها وبينه اكيد )

ركب سيارته وطلع من البيت وهم يحاول يدور تفسير للي صار يوم الملكه !!!!!

الساعه11:30م في نفس اليوم عند القهوه اللي بشارع (المرخيه) كان فيه تجمع شباب ضحك ودخان شيشه ولعب ورق وشاي الا واحد وسط هالزحمه سرحان
بدر: جبور شبلاك تعال العب
جبر: بدر ابيك في موضوع برا تعال شوي
بدر: خير فيه شي ؟؟
جبر اللي يحاول يتهرب من نظرات اللي حواليه :ياخوي تعال برا ابيك
قام بدر وخذا جولاته وطلع مع اخووه
بدر: خير قول خرعتني
جبر: انا عندي موضوع حساس شوي اركب الموتر بقولك
بدر: ياخوي انت من الظهر مب طبيعي ما ادري شفيك يله نركب السياره ونشوف اخرتها معاك
ركبوا السياره واتجهه جبر صوب الكورنيش كان الجو رايق
بدر: تكلم قول شسالفه ؟؟؟
جبر: مصيبه ياخوي مصيبه وما ادري اتكلم ولا اسكت
بدر: افا وانا اخوك تكلم مصيبه شنو ؟
جبر: انا بقولك بس توعدني انك ما تتكلم ولا تسوي شي الا لما تقولي
بدر: السالفه فيها اعراض !! صح ؟
جبر: أي
بدر: خسك الله شمسوي انت
جبر: مب انا واحد اصبر بقولك السالفه وانت احكم ولا تتسرع بقراراتك ارجوك
بدر: انطق لا اشق ويهك انطق خلصني
جبر: اليوم كنت ويا مشعل بمطعم ابل بيز وشفنا وحده ومن نظرات مشعل حسيت انه يعرفها بس اللي اكتشفته شي ثاني
بدر:وشو قووووووووووول
جبر: انه هالبنت اخت ,,,,,,,,,,,,,,,
بدر:انطق اقووووووووووووووووووووووووووووولك
جبر:اخت سعود ولد سلمان ال.....
بدر: الله لا يوفقكم وشصار
جبر اللي قال السالفه كلها لخوه بدر من ألمانيا لحد يوم الملكه وشرح لخوه الموقف وتمسك مشعل في هالبنت بشكل جنوني وانه ممكن يسوي أي شي مقابل انه ياخذ هالبنت
هل ياترى ممكن هالاخوان ينهون الكابوس اللي عايشين فيه العنود وعبدالعزيز

ترقبوا البارت الجاي

megalloo
10-09-2008, 11:59 AM
العيون النجلا ....

كلمت مبدعه شويه عليج

ابصراحه هل بار رووووووووووووووووعه الله يعطيج العافيه عليه

وانا بصراحه من المتابعين للقصه

وارجو منج انج ما تتأخرين بالبار الجاي

والله لا يحرمنا من جديدج

ودمتي لهلج وللمنتدي

3woosh
10-09-2008, 02:19 PM
woooooooow
rooooooo3h alpart 5666666er al 9ra7h
Ooooo nnt'9r al part al Jai 3la a7r mn aljmr . . =D

كريم كرمل
10-09-2008, 08:26 PM
السلام عليكم
البارت واايد حلووو
وانشالله يحلون السالفه ولا يسكتون
وبنتظار بارتج ولالاتأخرين علينا:rolleyes:

تعذيب الضمير
11-09-2008, 02:21 PM
مرحبا اختي
لاهنتي على البارت اللي اكثر من رائع
والله يعطيج العافيه
وبنتظار القاادم
..تحياتي ..

العيون النجلا
17-09-2008, 04:07 AM
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة





مر على سالفة العنود وعبدالعزيز شهرين بدون أي تطورات كان جدول عبدالعزيز من البيت للمكتب وانشغل في افتتاح مكتب الدعايه والاعلان الجديد وانشغل عن سالفة العنود والرساله كان طول اليوم في الشغل ولاهي عن سبت جروحها(العنود)

وفي الجهه الثانيه اللي غافله عن كل اللي صار واللي قاعد يصير (لعبدالعزيز) تراجع حساباتها في قرارات خذتها ندمانه على كلمة (قبلت الزواج به) في نظرها انها وقعت على شهادة وفاة حبهم وبرضاها وهي نفس حالة حبيبها تحاول تلهي نفسه السنه سنة تخرج وناويه تخلص وتتم السنه على خير فكان يومها من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه او تكون في المكتبه تخلص بحوث للتخرج
وطاف الشهرين وبدت الامتحانات النهائيه كان تايرخ 12/6/2007م الساعه 6:30ص
العنود: سووووما جيبي عبايه فوق وتحصلين اوراق على طاولت الطعام جيبيها
سوما وهي شايله النسكافيه بيدها: استغفرلله عنود كم يد انا فيه
العنود: جيبي النسكافيه خلصي جيبي اللي وصيتج عليه
راحت سوما تجيب الأوراق والعبايه من تحت
أم سعود: يمه عنود شفيج حاشره الدنيا
العنود: لايمه ولا شي ولاشي عندي امتحان وابي افتك من هالجامعه واخلص
أم سعود:الله يوفقج يابنتي ويسر دربج
علي: شدعوه حتى انا عندي امتحانات دعوه حلوه منج يمكن تحنن علي قلب المراقب ولا اللي يصلح الورقه يا أم سعود
العنود: واااااااااااااااااااااااااااي يا لغيره واااااااااااي حتى الدعوه مشاركيني فيها
علي :لاحول الله حبي الخير للغير عشان تتوفقين
العنود: الله بيوفقني بعيد عنك لكن حتى في الدعوه شراكه لا لا لا وااااااااااااايد يله يمه من رخصتج
علي :يالله يمه الدعوه الزينه فديت عيونج
ام سعود:الله يحفظكم ويسر دربكم ويستر عليكم من عيال الحرام

وفي الصاله اللي تحت واحد غرقااااااااااااان في الحب معيش نفسه في الوهم
سعود:ياحياتي صار لي فتره ما كلمتج عدل
ساره :ياحياة سوسو انت انا عندي امتحانات
سعود:بس كله انتظار عندج تدرسين على التلفون
ساره:اف منك يا سعود انا في اشياء ما اعرفها لازم حد يعلمني ويشرح لي
سعود:يله هذي العنود طلعت حق الامتحان وانتي
ساره اللي ما هقت على الله يقول له جذيه :أي ياعمري انا قاعده عشانك ابي اسمع صوتك
سعود: يااااااااااااربي اذبح روحي اقط روحي من فوق فديتج لا ياعمري خلصي امتحان واتصلي لي انا الظهر عندي دوام وبخلص بالليل يعني انتظر اتصالج
ساره:اوكي باي حبي
سعود:باي

وفي الطريق عند اشارة قريبه من الجامعه كانت واقفه العنود بسيارتها الكدلك المخفي وكانت صاده صوب الدريشه شوي الا بسياره رنج اسود وقفت جنبها
انتفض قلبها هو ؟؟ لا مو هو؟؟؟ يمكن هو؟؟؟
شوي ونزل الدريشه راعي الرنج وبينت يده لانه كان يطلع الزقاره وينفض رمادها برا بين طرف وجهه كان عبدالعزيز
العنود: اقول عبدالصمد هذا بابا عبدالعزيز ؟
عبدالصمد: أي عنود هو انا معلوم من نمبر مال سياره هوا
العنود اللي كانت تراقب الزيقاره اللي بيده كانت تحترق شوي شوي هل ياعبدالعزيز بتحرقني مثل الزقاره وبعدين بترميني ولا راح تسأل فيني
افتحت الاشاره خضراء ومشى وتركها وراه في دوامه تفكير في دائره مغلقه كيف بتحل هالمعضله ؟؟؟؟؟؟

وصلت العنود الجامعه واختارت اقرب كرسي من قاعه الاختبار ترتاح فيه وتراجع الاوراق اللي بيدها وتنتظر البنات

انجود: شحالج العنود؟؟!!
العنود اللي رفعت راسها تشوف من اللي جتها !!: بخير
ونزلت راسها مره ثانيه للأوراق متجاهله وجودها
انجود: يقولون ملجتي صج؟
العنود اللي ما رفعت راسها واكتفت انها هزت راسها :أها صحيح
انجود:انا اكلمج انت ليش ماتردين
العنود:ليش ؟؟ انا جاوبتج
انجود: متى العرس ؟؟
العنود:وااااااااااااي فديته عبدالعزيز زووووووووووجي مستعجل بس انا قلت له لين اخلص هالسنه لاتحاتين بعزمج مابي لحظه العرس والزفه تفوتج
عن اذنج وراي امتحان
انجود :عساج ماتوفقين انشاء لله
العنود: سمعتج ترى مو زين الدعوه ترد عليج وانتي عاد الله خير مو ناقصه صايره مخلل في الجامعه حتى استحي اناديج انجود حاف لازم اقول خالتي لانه فارق السن وكل سن له احترامه

وراحت العنود وخلت انجود تحترق من القهر مكانها ولاعرفت انجود ترد بكلمه عليها .

في استراليا:-
نايف: والله يا فيصل انا مشتاق لبلادي
فيصل :يله هانت الصيف قرب وبترجع شهر 7 انشاءلله بنخلص وبنرجع بلادنا
نايف :باااااااال تخيل غربه 5سنوات وبعدها ترجع ديرتك والله انه الغربه شينه وانا اخوك
فيصل :انت بتزوج ولا بتقضيها عزابي ؟؟
نايف:ما ادري
فيصل :لا يبه اما انا قلت حق الوالده ادور لي بنت الحلال بسنا يبه اعزوبيه لاعت جبدي من طباخك ابغي اجرب طباخ الجنس الناعم
نايف:انت استايل قديم امك تخطب لك ؟؟
فيصل :هاه عيل شسوي انا اروح اتنقى لايبه تروح الوالده وتاخذ على عينها
نايف:حشى ياخوي بضاعه مب بنت
فيصل:شسوي اذا رحت بشوفها لاحق خير
نايف:اما انا في بالي وحده تسوى بنات هاديره وقطر والدنيا والله
فيصل :اف اف عاش العاشق الولهان
نايف: انا اشهد اني اعشق حتى هواها وديره تاطيها بنت سلمان
فيصل :يضرب الحب شو بيذل ههههههههههههههههههه
نايف: ههههههههههههههه قوم زين سو لي تركش مصدع وفكنا من هذرتك الماصخه

في الدوحه بعد ساعتين من الاختبار:-
لبنه:يالهوي انا هببت هباب
شيخه:ايوه طفي العيون ماتبين حد يشوفج في دراستج وتاليته حايبه ِa
لينه: حرام عليكي يا شوشو حقيب درجات وحشه
العنود:اللي قدمنه قدمنه والله يوفق
طرفه:صادقه فديتس التوافيق من رب العالمين
العنود:يله انا استأذن بروح البيت

كل البنات اسأذنوا وكل وحده راحت بيتها
شخه:يمه يمه افففففف شهالحر مووووت بفطس هذا وقته يبندون الكهرباء
أم محمد:هاه هاه شعندج على الصياح انتي
شيخه:الكهرباء طافيه
أم محمد:من شوي تشتغل
شيخه:عوووش وين
أم محمد: بيجيبها ابوج اللحين
شيخه:يمه حر بروح بيت خالتي عند العنود ومنها ادرس
أم محمد:ياااااااااااااحبج للهياته توج شايفه العنود اذا تقابلتوا ما راح تدرسون بتقعدون تهذرون عن فلانه وعلانه
شيخه:يا يمه فديتج انا على ماده وحالتي مايعلم بها الا الله خليني اروح تكفين وين الواحد يدرس في هالجو
أم محمد: يله بس تعالي لا تطلعين فوق فيه عمال في قسم اخوج يسون الديكورات مابقي شي عن عرسه فديته
شيخه:ويه عاد مرته مالها في الذوق كلش خربوطه أي شي يعجبها واخوي مسوي لها القسم قصر
أم محمد:مرته وكيفه خلصي يله قولي حق محمد يودينا وكلمي ابوج يجيب عوش هناك
شيخه:انشاء لله
خذت اما محمد الغدا وراحت بيت اختها ام سعود

ام محمد: السلام عليكم
ام سعود:يامرحبا هلا وعليكم السلام
أم محمد:ادري مستغربه من جيتنا بس وانا اختج سامحونا الكهربا طافيه عندنا الظاهر فيه صيانه والجو حار ما قدرو العيال يقعدون
ام سعود:لا افا عليج البيت بيتج وانا اختج

محمد اللي راح للمجلس ولقى علي وأبو سعود وتغدا معاهم وريح في المجلس اما شيخه اللي دشت غرفه العنود وحصلتها نايمه دشت بشويش وتمددت ونامت جنبها
اما عايشه دخلت الغرفه اللي جنب الصاله وجلست تدرس

في لندن:-
خليفه اللي حاس الدنيا ضايقه فيه ما يعرف وين يروح ولا حق من يشتكي مرته رافضه العلاج وضناه يكبر ودش الشهر السادس وهو مايعرف شنو يسوي اذا عالج مرته ضناه بيموت واذا تركه بيفقد حبيبته
مريم :حبيبي ليش واقف بعيد عني تعال جنبي وسكر الدريشه ترى مطر والجو وايد بارد
خليفه :التفت صوبها وابتسم لها بحنان: انشاء لله احطب لج من ضلوعي وادفيج
مريم:فديتك ابيك جنبي هذا يكفي
خليفه :مريم !!
مريم :لبيه
خليفه :بعد كم يوم بنرجع الدوحه
مريم اللي ارتسمت ابتسامه عريضه على شفايفها الذابله من المرض :صج حبيبي الحمدالله يعني صرت زينه
خليفه اللي قص بالكلام وهز راسه بالأيجاب .
ولكن العكس صحيح المرض وصل للبنكرياس والكبد كامله وصارت حالته شبه مستحيله بس هي قويه وكانت تكابر الألم خاصه قدام حبيبها خليفه

الدوحه العصر الساعه 4:15م :-
العنود:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بسم الله
شيخه:وويعه ليش تصارخين خرعتيني
العنود:بسم الله متى جيتي انتي ؟
شيخه: من الظهر لقيتج خامده
العنود:بسم الله حنيه انتي احس قلبي شوي ويوقف حسبي الله على بليسج
شيخه:وخري قومي خرعتيني بصراخج اللي يقول شايفه غول مو انسانه لطيفه رقيقه مثلي يكفي وجهي الطفولي نايم جنبج
العنود اللي اضربت شيخه بالمخده وقامت عنها تتوضاء
شيخه:يامال يد عدوج الكسر عورتي وجهي الطفولي يادبه
قاموا البنات يصلون العصر وانزلوا تحت
أم محمد: هلا ببنيتي العنود
شيخه:أي انا بنت البطه السوده
العنود:هلا خالتي شلونج
جلسوا البنات يتقهون ويسولفون مع امهاتهم
العنود:يله يمه انا بدرس في الغرفه اللي تخت وشيخه تروح فوق
أم سعود:لا لا الغرفه اللي تحت تدرس فيها عوش
شيخه:بل من ظهر لين اللحين تدرس
أم محمد: قل اعوذ برب القلق قولي مشاء الله حد يحسد اخته
شيخه:بل بل مشاء لله ما قلنا شي خلاص انا وعنود فوق انا بصاله وهي بالغرفه
العنود:لا انا بصاله وانتي بالغرفه
شيخه:شمعنى ؟؟؟
العنود:انا بالغرفه تجيني النومه خليني برا وانتي داخل
شيخه :نو بربلم داخل داخل يله جدامي
العنود:صبري ابي دلة القهوه ممكن يمه
أم سعود:أي يمه اخذيها انا بقول حق سوما تجيب غيرها
راحو البنات فوق وكل وحد جلست تدرس لمدة خمس ساعات وقهوه جايه وماي رايح وقلق في الدور الثاني
شيخه اللي كانت نافشه شعرها وجالسه على السرير تدرس يعني احدى الطقوس عشان الإستيعاب
العنود اللي دخلت علي شيخه .
العنود:ياقلبي على اللي يدرس بذمه
شيخه:أي والله سكتي ما حسيت بالوقت
العنود: طيب تبين عشاء اجيبه فوق ؟
شيخه:أي والله ميته من الجوع
العنود:يخسي الجوع اللحين اجيب الأكل
شيخه:اللي طلعت في الصاله وفي يدها الأورق تغير المكان زهقت من الغرفه 5 ساعات فيها !
جلست على الكرسي الهزاز وتمت تتهزهز عليه وظهرها للدرج العنود اللي جات تتسحب من وراها وسحبت الكرسي على ورا
شيخه:وووووووووووويه الله يخس بليسج خرعتيني لو انا طايحه
العنود: انتي قطو بسبع ارواح ما يصير لج شي
شيخه:وين الأكل ؟
العنود:بتجيبه سوما
شيخه:شنو ؟
العنود: مفاجأه
يله بنزل وبجيج بروح انزل الدله وهالمواعين تحت و
راحت العنود المطبخ تشرف على الأكل وتشوف اللي ممكن تحطه مع المكرونه بالبشميل
سعود اللي دخل ومالقى احد بالصاله وطلع فوق وشاف وحده ناسفه شعرها على الكرسي وتتهزهز فكرها العنود راح وجر الكرسي ونقزت منه شيخه : عنود عن حركاتج السخيفه هذي ثاني مــــــــ......
الا بسعود واقف جدامها بلبس العسكري اللي كان شكله يهبل فيه اركضت صوب غرفة العنود وسكرت الباب
تم سعود واقف مكانه وماتحرك مصدوم من المنظر اللي شافه
العنود: شوشو شيخوه وصمخ وينج؟؟
سعود: العنود!! بيت خالتي هنيه
العنود:أي بس امي وخالتي راحو بيت الجيران
سعود: اها كلهم هنيه
العنود:أي الكهرباء طاقيه عليهم وجاوا عندنا من الظهر ليش؟
سعود اللي رن جواله وكان المتصل (ساره) :لا لا ولاشي يله انا بدش ابدل
العنود:تبي عشاء ؟
سعود: لا لا ما ابي
العنود: هاه شيخوه بتاكليني هنيه ولا تحت
شيخه اللي كانت تمسح دموعها :كيفج ؟
العنود:افا ليش تبجين
شخيه:خايفه من باجر الأمتحان تعرفين المحاتاه
العنود اللي كانت تغمز بعينها: بطوفها لج يله قومي نزلي تحت انا ما احب اكل في غرفتي بس لبسي عباتج وشيلتج لانه سعود برا اوكي اسكتت شوي تفكر
شيخوه لايكون سعود ورا هالدموع ؟؟!!
شيخه:ويه امشي بس شدخل يله يله نزلي
نزلوا البنات تحت وتعشوا طلعت الخاله وبناتها وراحوا بيتهم

في بيت العم سلمان:-

أم خليفه: عبدالعزيز يمه باجر روح المطار اخوك ومرته بيجون
عبدالعزيز: صج يمه الحمدالله ما بغينا نشوفهم
أم خليفه :أي الله يعينهم ويصبرهم والله حالتهم تقطع القلب
عبدالعزيز:هي لين اللحين رافضه العلاج ؟
أم خليفه :أي والله ياوليدي والمرض يوم ورا يوم يزيد عليها وعايشه على المسكنات
عبدالعزيز:لاحول الله ولا قوة الا بالله
أم خليفه : الله يقومها بالسلامه
دانه اللي توها داخله عليهم :من يمه ؟
ام خليفه :أخوج ومرته بيجون باجر
دانه:صج الحمدالله اشتقنا لهم وايد وحشتني مريومه يالله اللي احبهم كلهم عندنا في البيت مريمومه وبترجع والعنود وبتجي عندنا ياااااااااااااااااي قمة الوناسه
ام خليفه:أي صج يمه عبدالعزيز ما حجزت القاعه وماحددت انت ومرتك العرس
عبدالعزيز اللي بين على و جهه العصبيه تعقدت حواجبه :اووه هذا مو وقت عرس خلينا في سالفة اخوي ومرته وبعدين يصير خير
وطلع وخلاهم وراح للقهوه عند ربعه يحاول ينسى العنود وطاريها
وفي القهوه :-
عبدالعزيز:السلااااااااااااااااااااام عليكم يا شباب
بدر:هلا بالقاطع
عبدالعزيز: والله مشغول ياخوي
بدر: يا حمدي اثنين شاي نعناع و2 شيشه عنب
عبدالعزيز :شخبارك انشاء لله طيب
بدر:الحمدالله تمام
جبر اللي دخل القهوه:السلام عليكم ياششباب
عبدالعزيز اللي وقف له :هلا وغلا بالقاطع اخوك يقول انا قاطع اذا انا قاطع انت شنو كلش ماتنشاف
جبر:ههههههههههههههههه شسوي والله مشاغل دنيا الا مبروك الملكه
عبدالعزيز:الله يبارك فيك !!
جلسوا الشباب مع بعض يسولفون جبر: الا متى العرس يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:ما ادري
بدر اللي لاحظ استياء عبدالعزيز من السالفه والدليل انه استأذن وطلع من عندهم في اقل من ساعه من جلس معاهم
جبر:بدر شفيه رفيجك
بدر:انت نسيت سوات رفيجك الريال كاره بنت عمه ومايبيها
جبر: لاو الله
بدر :هاه تحسبه لعب جهال الريال مب طايق طاري العرس
جبر:عطني رقم عبدالعزيز !
بدر :ليش ؟
جبر: هاته انت
بدر طيب سجل #######
جبر:طيب يالله من رخصتك حسابنا عليك اليوم زكي عن صحتك فلوسك مكوده على قلبك يله باي
بدر:باي
ترقبوا البارت القادم من ظلال الحب واعذروني على التاخير

العيون النجلا
17-09-2008, 04:08 AM
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة





مر على سالفة العنود وعبدالعزيز شهرين بدون أي تطورات كان جدول عبدالعزيز من البيت للمكتب وانشغل في افتتاح مكتب الدعايه والاعلان الجديد وانشغل عن سالفة العنود والرساله كان طول اليوم في الشغل ولاهي عن سبت جروحها(العنود)

وفي الجهه الثانيه اللي غافله عن كل اللي صار واللي قاعد يصير (لعبدالعزيز) تراجع حساباتها في قرارات خذتها ندمانه على كلمة (قبلت الزواج به) في نظرها انها وقعت على شهادة وفاة حبهم وبرضاها وهي نفس حالة حبيبها تحاول تلهي نفسه السنه سنة تخرج وناويه تخلص وتتم السنه على خير فكان يومها من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه او تكون في المكتبه تخلص بحوث للتخرج
وطاف الشهرين وبدت الامتحانات النهائيه كان تايرخ 12/6/2007م الساعه 6:30ص
العنود: سووووما جيبي عبايه فوق وتحصلين اوراق على طاولت الطعام جيبيها
سوما وهي شايله النسكافيه بيدها: استغفرلله عنود كم يد انا فيه
العنود: جيبي النسكافيه خلصي جيبي اللي وصيتج عليه
راحت سوما تجيب الأوراق والعبايه من تحت
أم سعود: يمه عنود شفيج حاشره الدنيا
العنود: لايمه ولا شي ولاشي عندي امتحان وابي افتك من هالجامعه واخلص
أم سعود:الله يوفقج يابنتي ويسر دربج
علي: شدعوه حتى انا عندي امتحانات دعوه حلوه منج يمكن تحنن علي قلب المراقب ولا اللي يصلح الورقه يا أم سعود
العنود: واااااااااااااااااااااااااااي يا لغيره واااااااااااي حتى الدعوه مشاركيني فيها
علي :لاحول الله حبي الخير للغير عشان تتوفقين
العنود: الله بيوفقني بعيد عنك لكن حتى في الدعوه شراكه لا لا لا وااااااااااااايد يله يمه من رخصتج
علي :يالله يمه الدعوه الزينه فديت عيونج
ام سعود:الله يحفظكم ويسر دربكم ويستر عليكم من عيال الحرام

وفي الصاله اللي تحت واحد غرقااااااااااااان في الحب معيش نفسه في الوهم
سعود:ياحياتي صار لي فتره ما كلمتج عدل
ساره :ياحياة سوسو انت انا عندي امتحانات
سعود:بس كله انتظار عندج تدرسين على التلفون
ساره:اف منك يا سعود انا في اشياء ما اعرفها لازم حد يعلمني ويشرح لي
سعود:يله هذي العنود طلعت حق الامتحان وانتي
ساره اللي ما هقت على الله يقول له جذيه :أي ياعمري انا قاعده عشانك ابي اسمع صوتك
سعود: يااااااااااااربي اذبح روحي اقط روحي من فوق فديتج لا ياعمري خلصي امتحان واتصلي لي انا الظهر عندي دوام وبخلص بالليل يعني انتظر اتصالج
ساره:اوكي باي حبي
سعود:باي

وفي الطريق عند اشارة قريبه من الجامعه كانت واقفه العنود بسيارتها الكدلك المخفي وكانت صاده صوب الدريشه شوي الا بسياره رنج اسود وقفت جنبها
انتفض قلبها هو ؟؟ لا مو هو؟؟؟ يمكن هو؟؟؟
شوي ونزل الدريشه راعي الرنج وبينت يده لانه كان يطلع الزقاره وينفض رمادها برا بين طرف وجهه كان عبدالعزيز
العنود: اقول عبدالصمد هذا بابا عبدالعزيز ؟
عبدالصمد: أي عنود هو انا معلوم من نمبر مال سياره هوا
العنود اللي كانت تراقب الزيقاره اللي بيده كانت تحترق شوي شوي هل ياعبدالعزيز بتحرقني مثل الزقاره وبعدين بترميني ولا راح تسأل فيني
افتحت الاشاره خضراء ومشى وتركها وراه في دوامه تفكير في دائره مغلقه كيف بتحل هالمعضله ؟؟؟؟؟؟

وصلت العنود الجامعه واختارت اقرب كرسي من قاعه الاختبار ترتاح فيه وتراجع الاوراق اللي بيدها وتنتظر البنات

انجود: شحالج العنود؟؟!!
العنود اللي رفعت راسها تشوف من اللي جتها !!: بخير
ونزلت راسها مره ثانيه للأوراق متجاهله وجودها
انجود: يقولون ملجتي صج؟
العنود اللي ما رفعت راسها واكتفت انها هزت راسها :أها صحيح
انجود:انا اكلمج انت ليش ماتردين
العنود:ليش ؟؟ انا جاوبتج
انجود: متى العرس ؟؟
العنود:وااااااااااااي فديته عبدالعزيز زووووووووووجي مستعجل بس انا قلت له لين اخلص هالسنه لاتحاتين بعزمج مابي لحظه العرس والزفه تفوتج
عن اذنج وراي امتحان
انجود :عساج ماتوفقين انشاء لله
العنود: سمعتج ترى مو زين الدعوه ترد عليج وانتي عاد الله خير مو ناقصه صايره مخلل في الجامعه حتى استحي اناديج انجود حاف لازم اقول خالتي لانه فارق السن وكل سن له احترامه

وراحت العنود وخلت انجود تحترق من القهر مكانها ولاعرفت انجود ترد بكلمه عليها .

في استراليا:-
نايف: والله يا فيصل انا مشتاق لبلادي
فيصل :يله هانت الصيف قرب وبترجع شهر 7 انشاءلله بنخلص وبنرجع بلادنا
نايف :باااااااال تخيل غربه 5سنوات وبعدها ترجع ديرتك والله انه الغربه شينه وانا اخوك
فيصل :انت بتزوج ولا بتقضيها عزابي ؟؟
نايف:ما ادري
فيصل :لا يبه اما انا قلت حق الوالده ادور لي بنت الحلال بسنا يبه اعزوبيه لاعت جبدي من طباخك ابغي اجرب طباخ الجنس الناعم
نايف:انت استايل قديم امك تخطب لك ؟؟
فيصل :هاه عيل شسوي انا اروح اتنقى لايبه تروح الوالده وتاخذ على عينها
نايف:حشى ياخوي بضاعه مب بنت
فيصل:شسوي اذا رحت بشوفها لاحق خير
نايف:اما انا في بالي وحده تسوى بنات هاديره وقطر والدنيا والله
فيصل :اف اف عاش العاشق الولهان
نايف: انا اشهد اني اعشق حتى هواها وديره تاطيها بنت سلمان
فيصل :يضرب الحب شو بيذل ههههههههههههههههههه
نايف: ههههههههههههههه قوم زين سو لي تركش مصدع وفكنا من هذرتك الماصخه

في الدوحه بعد ساعتين من الاختبار:-
لبنه:يالهوي انا هببت هباب
شيخه:ايوه طفي العيون ماتبين حد يشوفج في دراستج وتاليته حايبه ِa
لينه: حرام عليكي يا شوشو حقيب درجات وحشه
العنود:اللي قدمنه قدمنه والله يوفق
طرفه:صادقه فديتس التوافيق من رب العالمين
العنود:يله انا استأذن بروح البيت

كل البنات اسأذنوا وكل وحده راحت بيتها
شخه:يمه يمه افففففف شهالحر مووووت بفطس هذا وقته يبندون الكهرباء
أم محمد:هاه هاه شعندج على الصياح انتي
شيخه:الكهرباء طافيه
أم محمد:من شوي تشتغل
شيخه:عوووش وين
أم محمد: بيجيبها ابوج اللحين
شيخه:يمه حر بروح بيت خالتي عند العنود ومنها ادرس
أم محمد:ياااااااااااااحبج للهياته توج شايفه العنود اذا تقابلتوا ما راح تدرسون بتقعدون تهذرون عن فلانه وعلانه
شيخه:يا يمه فديتج انا على ماده وحالتي مايعلم بها الا الله خليني اروح تكفين وين الواحد يدرس في هالجو
أم محمد: يله بس تعالي لا تطلعين فوق فيه عمال في قسم اخوج يسون الديكورات مابقي شي عن عرسه فديته
شيخه:ويه عاد مرته مالها في الذوق كلش خربوطه أي شي يعجبها واخوي مسوي لها القسم قصر
أم محمد:مرته وكيفه خلصي يله قولي حق محمد يودينا وكلمي ابوج يجيب عوش هناك
شيخه:انشاء لله
خذت اما محمد الغدا وراحت بيت اختها ام سعود

ام محمد: السلام عليكم
ام سعود:يامرحبا هلا وعليكم السلام
أم محمد:ادري مستغربه من جيتنا بس وانا اختج سامحونا الكهربا طافيه عندنا الظاهر فيه صيانه والجو حار ما قدرو العيال يقعدون
ام سعود:لا افا عليج البيت بيتج وانا اختج

محمد اللي راح للمجلس ولقى علي وأبو سعود وتغدا معاهم وريح في المجلس اما شيخه اللي دشت غرفه العنود وحصلتها نايمه دشت بشويش وتمددت ونامت جنبها
اما عايشه دخلت الغرفه اللي جنب الصاله وجلست تدرس

في لندن:-
خليفه اللي حاس الدنيا ضايقه فيه ما يعرف وين يروح ولا حق من يشتكي مرته رافضه العلاج وضناه يكبر ودش الشهر السادس وهو مايعرف شنو يسوي اذا عالج مرته ضناه بيموت واذا تركه بيفقد حبيبته
مريم :حبيبي ليش واقف بعيد عني تعال جنبي وسكر الدريشه ترى مطر والجو وايد بارد
خليفه :التفت صوبها وابتسم لها بحنان: انشاء لله احطب لج من ضلوعي وادفيج
مريم:فديتك ابيك جنبي هذا يكفي
خليفه :مريم !!
مريم :لبيه
خليفه :بعد كم يوم بنرجع الدوحه
مريم اللي ارتسمت ابتسامه عريضه على شفايفها الذابله من المرض :صج حبيبي الحمدالله يعني صرت زينه
خليفه اللي قص بالكلام وهز راسه بالأيجاب .
ولكن العكس صحيح المرض وصل للبنكرياس والكبد كامله وصارت حالته شبه مستحيله بس هي قويه وكانت تكابر الألم خاصه قدام حبيبها خليفه

الدوحه العصر الساعه 4:15م :-
العنود:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بسم الله
شيخه:وويعه ليش تصارخين خرعتيني
العنود:بسم الله متى جيتي انتي ؟
شيخه: من الظهر لقيتج خامده
العنود:بسم الله حنيه انتي احس قلبي شوي ويوقف حسبي الله على بليسج
شيخه:وخري قومي خرعتيني بصراخج اللي يقول شايفه غول مو انسانه لطيفه رقيقه مثلي يكفي وجهي الطفولي نايم جنبج
العنود اللي اضربت شيخه بالمخده وقامت عنها تتوضاء
شيخه:يامال يد عدوج الكسر عورتي وجهي الطفولي يادبه
قاموا البنات يصلون العصر وانزلوا تحت
أم محمد: هلا ببنيتي العنود
شيخه:أي انا بنت البطه السوده
العنود:هلا خالتي شلونج
جلسوا البنات يتقهون ويسولفون مع امهاتهم
العنود:يله يمه انا بدرس في الغرفه اللي تخت وشيخه تروح فوق
أم سعود:لا لا الغرفه اللي تحت تدرس فيها عوش
شيخه:بل من ظهر لين اللحين تدرس
أم محمد: قل اعوذ برب القلق قولي مشاء الله حد يحسد اخته
شيخه:بل بل مشاء لله ما قلنا شي خلاص انا وعنود فوق انا بصاله وهي بالغرفه
العنود:لا انا بصاله وانتي بالغرفه
شيخه:شمعنى ؟؟؟
العنود:انا بالغرفه تجيني النومه خليني برا وانتي داخل
شيخه :نو بربلم داخل داخل يله جدامي
العنود:صبري ابي دلة القهوه ممكن يمه
أم سعود:أي يمه اخذيها انا بقول حق سوما تجيب غيرها
راحو البنات فوق وكل وحد جلست تدرس لمدة خمس ساعات وقهوه جايه وماي رايح وقلق في الدور الثاني
شيخه اللي كانت نافشه شعرها وجالسه على السرير تدرس يعني احدى الطقوس عشان الإستيعاب
العنود اللي دخلت علي شيخه .
العنود:ياقلبي على اللي يدرس بذمه
شيخه:أي والله سكتي ما حسيت بالوقت
العنود: طيب تبين عشاء اجيبه فوق ؟
شيخه:أي والله ميته من الجوع
العنود:يخسي الجوع اللحين اجيب الأكل
شيخه:اللي طلعت في الصاله وفي يدها الأورق تغير المكان زهقت من الغرفه 5 ساعات فيها !
جلست على الكرسي الهزاز وتمت تتهزهز عليه وظهرها للدرج العنود اللي جات تتسحب من وراها وسحبت الكرسي على ورا
شيخه:وووووووووووويه الله يخس بليسج خرعتيني لو انا طايحه
العنود: انتي قطو بسبع ارواح ما يصير لج شي
شيخه:وين الأكل ؟
العنود:بتجيبه سوما
شيخه:شنو ؟
العنود: مفاجأه
يله بنزل وبجيج بروح انزل الدله وهالمواعين تحت و
راحت العنود المطبخ تشرف على الأكل وتشوف اللي ممكن تحطه مع المكرونه بالبشميل
سعود اللي دخل ومالقى احد بالصاله وطلع فوق وشاف وحده ناسفه شعرها على الكرسي وتتهزهز فكرها العنود راح وجر الكرسي ونقزت منه شيخه : عنود عن حركاتج السخيفه هذي ثاني مــــــــ......
الا بسعود واقف جدامها بلبس العسكري اللي كان شكله يهبل فيه اركضت صوب غرفة العنود وسكرت الباب
تم سعود واقف مكانه وماتحرك مصدوم من المنظر اللي شافه
العنود: شوشو شيخوه وصمخ وينج؟؟
سعود: العنود!! بيت خالتي هنيه
العنود:أي بس امي وخالتي راحو بيت الجيران
سعود: اها كلهم هنيه
العنود:أي الكهرباء طاقيه عليهم وجاوا عندنا من الظهر ليش؟
سعود اللي رن جواله وكان المتصل (ساره) :لا لا ولاشي يله انا بدش ابدل
العنود:تبي عشاء ؟
سعود: لا لا ما ابي
العنود: هاه شيخوه بتاكليني هنيه ولا تحت
شيخه اللي كانت تمسح دموعها :كيفج ؟
العنود:افا ليش تبجين
شخيه:خايفه من باجر الأمتحان تعرفين المحاتاه
العنود اللي كانت تغمز بعينها: بطوفها لج يله قومي نزلي تحت انا ما احب اكل في غرفتي بس لبسي عباتج وشيلتج لانه سعود برا اوكي اسكتت شوي تفكر
شيخوه لايكون سعود ورا هالدموع ؟؟!!
شيخه:ويه امشي بس شدخل يله يله نزلي
نزلوا البنات تحت وتعشوا طلعت الخاله وبناتها وراحوا بيتهم

في بيت العم سلمان:-

أم خليفه: عبدالعزيز يمه باجر روح المطار اخوك ومرته بيجون
عبدالعزيز: صج يمه الحمدالله ما بغينا نشوفهم
أم خليفه :أي الله يعينهم ويصبرهم والله حالتهم تقطع القلب
عبدالعزيز:هي لين اللحين رافضه العلاج ؟
أم خليفه :أي والله ياوليدي والمرض يوم ورا يوم يزيد عليها وعايشه على المسكنات
عبدالعزيز:لاحول الله ولا قوة الا بالله
أم خليفه : الله يقومها بالسلامه
دانه اللي توها داخله عليهم :من يمه ؟
ام خليفه :أخوج ومرته بيجون باجر
دانه:صج الحمدالله اشتقنا لهم وايد وحشتني مريومه يالله اللي احبهم كلهم عندنا في البيت مريمومه وبترجع والعنود وبتجي عندنا ياااااااااااااااااي قمة الوناسه
ام خليفه:أي صج يمه عبدالعزيز ما حجزت القاعه وماحددت انت ومرتك العرس
عبدالعزيز اللي بين على و جهه العصبيه تعقدت حواجبه :اووه هذا مو وقت عرس خلينا في سالفة اخوي ومرته وبعدين يصير خير
وطلع وخلاهم وراح للقهوه عند ربعه يحاول ينسى العنود وطاريها
وفي القهوه :-
عبدالعزيز:السلااااااااااااااااااااام عليكم يا شباب
بدر:هلا بالقاطع
عبدالعزيز: والله مشغول ياخوي
بدر: يا حمدي اثنين شاي نعناع و2 شيشه عنب
عبدالعزيز :شخبارك انشاء لله طيب
بدر:الحمدالله تمام
جبر اللي دخل القهوه:السلام عليكم ياششباب
عبدالعزيز اللي وقف له :هلا وغلا بالقاطع اخوك يقول انا قاطع اذا انا قاطع انت شنو كلش ماتنشاف
جبر:ههههههههههههههههه شسوي والله مشاغل دنيا الا مبروك الملكه
عبدالعزيز:الله يبارك فيك !!
جلسوا الشباب مع بعض يسولفون جبر: الا متى العرس يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:ما ادري
بدر اللي لاحظ استياء عبدالعزيز من السالفه والدليل انه استأذن وطلع من عندهم في اقل من ساعه من جلس معاهم
جبر:بدر شفيه رفيجك
بدر:انت نسيت سوات رفيجك الريال كاره بنت عمه ومايبيها
جبر: لاو الله
بدر :هاه تحسبه لعب جهال الريال مب طايق طاري العرس
جبر:عطني رقم عبدالعزيز !
بدر :ليش ؟
جبر: هاته انت
بدر طيب سجل #######
جبر:طيب يالله من رخصتك حسابنا عليك اليوم زكي عن صحتك فلوسك مكوده على قلبك يله باي
بدر:باي
ترقبوا البارت القادم من ظلال الحب واعذروني على التاخير

العيون النجلا
17-09-2008, 04:09 AM
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة





مر على سالفة العنود وعبدالعزيز شهرين بدون أي تطورات كان جدول عبدالعزيز من البيت للمكتب وانشغل في افتتاح مكتب الدعايه والاعلان الجديد وانشغل عن سالفة العنود والرساله كان طول اليوم في الشغل ولاهي عن سبت جروحها(العنود)

وفي الجهه الثانيه اللي غافله عن كل اللي صار واللي قاعد يصير (لعبدالعزيز) تراجع حساباتها في قرارات خذتها ندمانه على كلمة (قبلت الزواج به) في نظرها انها وقعت على شهادة وفاة حبهم وبرضاها وهي نفس حالة حبيبها تحاول تلهي نفسه السنه سنة تخرج وناويه تخلص وتتم السنه على خير فكان يومها من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه او تكون في المكتبه تخلص بحوث للتخرج
وطاف الشهرين وبدت الامتحانات النهائيه كان تايرخ 12/6/2007م الساعه 6:30ص
العنود: سووووما جيبي عبايه فوق وتحصلين اوراق على طاولت الطعام جيبيها
سوما وهي شايله النسكافيه بيدها: استغفرلله عنود كم يد انا فيه
العنود: جيبي النسكافيه خلصي جيبي اللي وصيتج عليه
راحت سوما تجيب الأوراق والعبايه من تحت
أم سعود: يمه عنود شفيج حاشره الدنيا
العنود: لايمه ولا شي ولاشي عندي امتحان وابي افتك من هالجامعه واخلص
أم سعود:الله يوفقج يابنتي ويسر دربج
علي: شدعوه حتى انا عندي امتحانات دعوه حلوه منج يمكن تحنن علي قلب المراقب ولا اللي يصلح الورقه يا أم سعود
العنود: واااااااااااااااااااااااااااي يا لغيره واااااااااااي حتى الدعوه مشاركيني فيها
علي :لاحول الله حبي الخير للغير عشان تتوفقين
العنود: الله بيوفقني بعيد عنك لكن حتى في الدعوه شراكه لا لا لا وااااااااااااايد يله يمه من رخصتج
علي :يالله يمه الدعوه الزينه فديت عيونج
ام سعود:الله يحفظكم ويسر دربكم ويستر عليكم من عيال الحرام

وفي الصاله اللي تحت واحد غرقااااااااااااان في الحب معيش نفسه في الوهم
سعود:ياحياتي صار لي فتره ما كلمتج عدل
ساره :ياحياة سوسو انت انا عندي امتحانات
سعود:بس كله انتظار عندج تدرسين على التلفون
ساره:اف منك يا سعود انا في اشياء ما اعرفها لازم حد يعلمني ويشرح لي
سعود:يله هذي العنود طلعت حق الامتحان وانتي
ساره اللي ما هقت على الله يقول له جذيه :أي ياعمري انا قاعده عشانك ابي اسمع صوتك
سعود: يااااااااااااربي اذبح روحي اقط روحي من فوق فديتج لا ياعمري خلصي امتحان واتصلي لي انا الظهر عندي دوام وبخلص بالليل يعني انتظر اتصالج
ساره:اوكي باي حبي
سعود:باي

وفي الطريق عند اشارة قريبه من الجامعه كانت واقفه العنود بسيارتها الكدلك المخفي وكانت صاده صوب الدريشه شوي الا بسياره رنج اسود وقفت جنبها
انتفض قلبها هو ؟؟ لا مو هو؟؟؟ يمكن هو؟؟؟
شوي ونزل الدريشه راعي الرنج وبينت يده لانه كان يطلع الزقاره وينفض رمادها برا بين طرف وجهه كان عبدالعزيز
العنود: اقول عبدالصمد هذا بابا عبدالعزيز ؟
عبدالصمد: أي عنود هو انا معلوم من نمبر مال سياره هوا
العنود اللي كانت تراقب الزيقاره اللي بيده كانت تحترق شوي شوي هل ياعبدالعزيز بتحرقني مثل الزقاره وبعدين بترميني ولا راح تسأل فيني
افتحت الاشاره خضراء ومشى وتركها وراه في دوامه تفكير في دائره مغلقه كيف بتحل هالمعضله ؟؟؟؟؟؟

وصلت العنود الجامعه واختارت اقرب كرسي من قاعه الاختبار ترتاح فيه وتراجع الاوراق اللي بيدها وتنتظر البنات

انجود: شحالج العنود؟؟!!
العنود اللي رفعت راسها تشوف من اللي جتها !!: بخير
ونزلت راسها مره ثانيه للأوراق متجاهله وجودها
انجود: يقولون ملجتي صج؟
العنود اللي ما رفعت راسها واكتفت انها هزت راسها :أها صحيح
انجود:انا اكلمج انت ليش ماتردين
العنود:ليش ؟؟ انا جاوبتج
انجود: متى العرس ؟؟
العنود:وااااااااااااي فديته عبدالعزيز زووووووووووجي مستعجل بس انا قلت له لين اخلص هالسنه لاتحاتين بعزمج مابي لحظه العرس والزفه تفوتج
عن اذنج وراي امتحان
انجود :عساج ماتوفقين انشاء لله
العنود: سمعتج ترى مو زين الدعوه ترد عليج وانتي عاد الله خير مو ناقصه صايره مخلل في الجامعه حتى استحي اناديج انجود حاف لازم اقول خالتي لانه فارق السن وكل سن له احترامه

وراحت العنود وخلت انجود تحترق من القهر مكانها ولاعرفت انجود ترد بكلمه عليها .

في استراليا:-
نايف: والله يا فيصل انا مشتاق لبلادي
فيصل :يله هانت الصيف قرب وبترجع شهر 7 انشاءلله بنخلص وبنرجع بلادنا
نايف :باااااااال تخيل غربه 5سنوات وبعدها ترجع ديرتك والله انه الغربه شينه وانا اخوك
فيصل :انت بتزوج ولا بتقضيها عزابي ؟؟
نايف:ما ادري
فيصل :لا يبه اما انا قلت حق الوالده ادور لي بنت الحلال بسنا يبه اعزوبيه لاعت جبدي من طباخك ابغي اجرب طباخ الجنس الناعم
نايف:انت استايل قديم امك تخطب لك ؟؟
فيصل :هاه عيل شسوي انا اروح اتنقى لايبه تروح الوالده وتاخذ على عينها
نايف:حشى ياخوي بضاعه مب بنت
فيصل:شسوي اذا رحت بشوفها لاحق خير
نايف:اما انا في بالي وحده تسوى بنات هاديره وقطر والدنيا والله
فيصل :اف اف عاش العاشق الولهان
نايف: انا اشهد اني اعشق حتى هواها وديره تاطيها بنت سلمان
فيصل :يضرب الحب شو بيذل ههههههههههههههههههه
نايف: ههههههههههههههه قوم زين سو لي تركش مصدع وفكنا من هذرتك الماصخه

في الدوحه بعد ساعتين من الاختبار:-
لبنه:يالهوي انا هببت هباب
شيخه:ايوه طفي العيون ماتبين حد يشوفج في دراستج وتاليته حايبه ِa
لينه: حرام عليكي يا شوشو حقيب درجات وحشه
العنود:اللي قدمنه قدمنه والله يوفق
طرفه:صادقه فديتس التوافيق من رب العالمين
العنود:يله انا استأذن بروح البيت

كل البنات اسأذنوا وكل وحده راحت بيتها
شخه:يمه يمه افففففف شهالحر مووووت بفطس هذا وقته يبندون الكهرباء
أم محمد:هاه هاه شعندج على الصياح انتي
شيخه:الكهرباء طافيه
أم محمد:من شوي تشتغل
شيخه:عوووش وين
أم محمد: بيجيبها ابوج اللحين
شيخه:يمه حر بروح بيت خالتي عند العنود ومنها ادرس
أم محمد:ياااااااااااااحبج للهياته توج شايفه العنود اذا تقابلتوا ما راح تدرسون بتقعدون تهذرون عن فلانه وعلانه
شيخه:يا يمه فديتج انا على ماده وحالتي مايعلم بها الا الله خليني اروح تكفين وين الواحد يدرس في هالجو
أم محمد: يله بس تعالي لا تطلعين فوق فيه عمال في قسم اخوج يسون الديكورات مابقي شي عن عرسه فديته
شيخه:ويه عاد مرته مالها في الذوق كلش خربوطه أي شي يعجبها واخوي مسوي لها القسم قصر
أم محمد:مرته وكيفه خلصي يله قولي حق محمد يودينا وكلمي ابوج يجيب عوش هناك
شيخه:انشاء لله
خذت اما محمد الغدا وراحت بيت اختها ام سعود

ام محمد: السلام عليكم
ام سعود:يامرحبا هلا وعليكم السلام
أم محمد:ادري مستغربه من جيتنا بس وانا اختج سامحونا الكهربا طافيه عندنا الظاهر فيه صيانه والجو حار ما قدرو العيال يقعدون
ام سعود:لا افا عليج البيت بيتج وانا اختج

محمد اللي راح للمجلس ولقى علي وأبو سعود وتغدا معاهم وريح في المجلس اما شيخه اللي دشت غرفه العنود وحصلتها نايمه دشت بشويش وتمددت ونامت جنبها
اما عايشه دخلت الغرفه اللي جنب الصاله وجلست تدرس

في لندن:-
خليفه اللي حاس الدنيا ضايقه فيه ما يعرف وين يروح ولا حق من يشتكي مرته رافضه العلاج وضناه يكبر ودش الشهر السادس وهو مايعرف شنو يسوي اذا عالج مرته ضناه بيموت واذا تركه بيفقد حبيبته
مريم :حبيبي ليش واقف بعيد عني تعال جنبي وسكر الدريشه ترى مطر والجو وايد بارد
خليفه :التفت صوبها وابتسم لها بحنان: انشاء لله احطب لج من ضلوعي وادفيج
مريم:فديتك ابيك جنبي هذا يكفي
خليفه :مريم !!
مريم :لبيه
خليفه :بعد كم يوم بنرجع الدوحه
مريم اللي ارتسمت ابتسامه عريضه على شفايفها الذابله من المرض :صج حبيبي الحمدالله يعني صرت زينه
خليفه اللي قص بالكلام وهز راسه بالأيجاب .
ولكن العكس صحيح المرض وصل للبنكرياس والكبد كامله وصارت حالته شبه مستحيله بس هي قويه وكانت تكابر الألم خاصه قدام حبيبها خليفه

الدوحه العصر الساعه 4:15م :-
العنود:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بسم الله
شيخه:وويعه ليش تصارخين خرعتيني
العنود:بسم الله متى جيتي انتي ؟
شيخه: من الظهر لقيتج خامده
العنود:بسم الله حنيه انتي احس قلبي شوي ويوقف حسبي الله على بليسج
شيخه:وخري قومي خرعتيني بصراخج اللي يقول شايفه غول مو انسانه لطيفه رقيقه مثلي يكفي وجهي الطفولي نايم جنبج
العنود اللي اضربت شيخه بالمخده وقامت عنها تتوضاء
شيخه:يامال يد عدوج الكسر عورتي وجهي الطفولي يادبه
قاموا البنات يصلون العصر وانزلوا تحت
أم محمد: هلا ببنيتي العنود
شيخه:أي انا بنت البطه السوده
العنود:هلا خالتي شلونج
جلسوا البنات يتقهون ويسولفون مع امهاتهم
العنود:يله يمه انا بدرس في الغرفه اللي تخت وشيخه تروح فوق
أم سعود:لا لا الغرفه اللي تحت تدرس فيها عوش
شيخه:بل من ظهر لين اللحين تدرس
أم محمد: قل اعوذ برب القلق قولي مشاء الله حد يحسد اخته
شيخه:بل بل مشاء لله ما قلنا شي خلاص انا وعنود فوق انا بصاله وهي بالغرفه
العنود:لا انا بصاله وانتي بالغرفه
شيخه:شمعنى ؟؟؟
العنود:انا بالغرفه تجيني النومه خليني برا وانتي داخل
شيخه :نو بربلم داخل داخل يله جدامي
العنود:صبري ابي دلة القهوه ممكن يمه
أم سعود:أي يمه اخذيها انا بقول حق سوما تجيب غيرها
راحو البنات فوق وكل وحد جلست تدرس لمدة خمس ساعات وقهوه جايه وماي رايح وقلق في الدور الثاني
شيخه اللي كانت نافشه شعرها وجالسه على السرير تدرس يعني احدى الطقوس عشان الإستيعاب
العنود اللي دخلت علي شيخه .
العنود:ياقلبي على اللي يدرس بذمه
شيخه:أي والله سكتي ما حسيت بالوقت
العنود: طيب تبين عشاء اجيبه فوق ؟
شيخه:أي والله ميته من الجوع
العنود:يخسي الجوع اللحين اجيب الأكل
شيخه:اللي طلعت في الصاله وفي يدها الأورق تغير المكان زهقت من الغرفه 5 ساعات فيها !
جلست على الكرسي الهزاز وتمت تتهزهز عليه وظهرها للدرج العنود اللي جات تتسحب من وراها وسحبت الكرسي على ورا
شيخه:وووووووووووويه الله يخس بليسج خرعتيني لو انا طايحه
العنود: انتي قطو بسبع ارواح ما يصير لج شي
شيخه:وين الأكل ؟
العنود:بتجيبه سوما
شيخه:شنو ؟
العنود: مفاجأه
يله بنزل وبجيج بروح انزل الدله وهالمواعين تحت و
راحت العنود المطبخ تشرف على الأكل وتشوف اللي ممكن تحطه مع المكرونه بالبشميل
سعود اللي دخل ومالقى احد بالصاله وطلع فوق وشاف وحده ناسفه شعرها على الكرسي وتتهزهز فكرها العنود راح وجر الكرسي ونقزت منه شيخه : عنود عن حركاتج السخيفه هذي ثاني مــــــــ......
الا بسعود واقف جدامها بلبس العسكري اللي كان شكله يهبل فيه اركضت صوب غرفة العنود وسكرت الباب
تم سعود واقف مكانه وماتحرك مصدوم من المنظر اللي شافه
العنود: شوشو شيخوه وصمخ وينج؟؟
سعود: العنود!! بيت خالتي هنيه
العنود:أي بس امي وخالتي راحو بيت الجيران
سعود: اها كلهم هنيه
العنود:أي الكهرباء طاقيه عليهم وجاوا عندنا من الظهر ليش؟
سعود اللي رن جواله وكان المتصل (ساره) :لا لا ولاشي يله انا بدش ابدل
العنود:تبي عشاء ؟
سعود: لا لا ما ابي
العنود: هاه شيخوه بتاكليني هنيه ولا تحت
شيخه اللي كانت تمسح دموعها :كيفج ؟
العنود:افا ليش تبجين
شخيه:خايفه من باجر الأمتحان تعرفين المحاتاه
العنود اللي كانت تغمز بعينها: بطوفها لج يله قومي نزلي تحت انا ما احب اكل في غرفتي بس لبسي عباتج وشيلتج لانه سعود برا اوكي اسكتت شوي تفكر
شيخوه لايكون سعود ورا هالدموع ؟؟!!
شيخه:ويه امشي بس شدخل يله يله نزلي
نزلوا البنات تحت وتعشوا طلعت الخاله وبناتها وراحوا بيتهم

في بيت العم سلمان:-

أم خليفه: عبدالعزيز يمه باجر روح المطار اخوك ومرته بيجون
عبدالعزيز: صج يمه الحمدالله ما بغينا نشوفهم
أم خليفه :أي الله يعينهم ويصبرهم والله حالتهم تقطع القلب
عبدالعزيز:هي لين اللحين رافضه العلاج ؟
أم خليفه :أي والله ياوليدي والمرض يوم ورا يوم يزيد عليها وعايشه على المسكنات
عبدالعزيز:لاحول الله ولا قوة الا بالله
أم خليفه : الله يقومها بالسلامه
دانه اللي توها داخله عليهم :من يمه ؟
ام خليفه :أخوج ومرته بيجون باجر
دانه:صج الحمدالله اشتقنا لهم وايد وحشتني مريومه يالله اللي احبهم كلهم عندنا في البيت مريمومه وبترجع والعنود وبتجي عندنا ياااااااااااااااااي قمة الوناسه
ام خليفه:أي صج يمه عبدالعزيز ما حجزت القاعه وماحددت انت ومرتك العرس
عبدالعزيز اللي بين على و جهه العصبيه تعقدت حواجبه :اووه هذا مو وقت عرس خلينا في سالفة اخوي ومرته وبعدين يصير خير
وطلع وخلاهم وراح للقهوه عند ربعه يحاول ينسى العنود وطاريها
وفي القهوه :-
عبدالعزيز:السلااااااااااااااااااااام عليكم يا شباب
بدر:هلا بالقاطع
عبدالعزيز: والله مشغول ياخوي
بدر: يا حمدي اثنين شاي نعناع و2 شيشه عنب
عبدالعزيز :شخبارك انشاء لله طيب
بدر:الحمدالله تمام
جبر اللي دخل القهوه:السلام عليكم ياششباب
عبدالعزيز اللي وقف له :هلا وغلا بالقاطع اخوك يقول انا قاطع اذا انا قاطع انت شنو كلش ماتنشاف
جبر:ههههههههههههههههه شسوي والله مشاغل دنيا الا مبروك الملكه
عبدالعزيز:الله يبارك فيك !!
جلسوا الشباب مع بعض يسولفون جبر: الا متى العرس يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:ما ادري
بدر اللي لاحظ استياء عبدالعزيز من السالفه والدليل انه استأذن وطلع من عندهم في اقل من ساعه من جلس معاهم
جبر:بدر شفيه رفيجك
بدر:انت نسيت سوات رفيجك الريال كاره بنت عمه ومايبيها
جبر: لاو الله
بدر :هاه تحسبه لعب جهال الريال مب طايق طاري العرس
جبر:عطني رقم عبدالعزيز !
بدر :ليش ؟
جبر: هاته انت
بدر طيب سجل #######
جبر:طيب يالله من رخصتك حسابنا عليك اليوم زكي عن صحتك فلوسك مكوده على قلبك يله باي
بدر:باي
ترقبوا البارت القادم من ظلال الحب واعذروني على التاخير

العيون النجلا
17-09-2008, 04:18 AM
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة





مر على سالفة العنود وعبدالعزيز شهرين بدون أي تطورات كان جدول عبدالعزيز من البيت للمكتب وانشغل في افتتاح مكتب الدعايه والاعلان الجديد وانشغل عن سالفة العنود والرساله كان طول اليوم في الشغل ولاهي عن سبت جروحها(العنود)

وفي الجهه الثانيه اللي غافله عن كل اللي صار واللي قاعد يصير (لعبدالعزيز) تراجع حساباتها في قرارات خذتها ندمانه على كلمة (قبلت الزواج به) في نظرها انها وقعت على شهادة وفاة حبهم وبرضاها وهي نفس حالة حبيبها تحاول تلهي نفسه السنه سنة تخرج وناويه تخلص وتتم السنه على خير فكان يومها من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه او تكون في المكتبه تخلص بحوث للتخرج
وطاف الشهرين وبدت الامتحانات النهائيه كان تايرخ 12/6/2007م الساعه 6:30ص
العنود: سووووما جيبي عبايه فوق وتحصلين اوراق على طاولت الطعام جيبيها
سوما وهي شايله النسكافيه بيدها: استغفرلله عنود كم يد انا فيه
العنود: جيبي النسكافيه خلصي جيبي اللي وصيتج عليه
راحت سوما تجيب الأوراق والعبايه من تحت
أم سعود: يمه عنود شفيج حاشره الدنيا
العنود: لايمه ولا شي ولاشي عندي امتحان وابي افتك من هالجامعه واخلص
أم سعود:الله يوفقج يابنتي ويسر دربج
علي: شدعوه حتى انا عندي امتحانات دعوه حلوه منج يمكن تحنن علي قلب المراقب ولا اللي يصلح الورقه يا أم سعود
العنود: واااااااااااااااااااااااااااي يا لغيره واااااااااااي حتى الدعوه مشاركيني فيها
علي :لاحول الله حبي الخير للغير عشان تتوفقين
العنود: الله بيوفقني بعيد عنك لكن حتى في الدعوه شراكه لا لا لا وااااااااااااايد يله يمه من رخصتج
علي :يالله يمه الدعوه الزينه فديت عيونج
ام سعود:الله يحفظكم ويسر دربكم ويستر عليكم من عيال الحرام

وفي الصاله اللي تحت واحد غرقااااااااااااان في الحب معيش نفسه في الوهم
سعود:ياحياتي صار لي فتره ما كلمتج عدل
ساره :ياحياة سوسو انت انا عندي امتحانات
سعود:بس كله انتظار عندج تدرسين على التلفون
ساره:اف منك يا سعود انا في اشياء ما اعرفها لازم حد يعلمني ويشرح لي
سعود:يله هذي العنود طلعت حق الامتحان وانتي
ساره اللي ما هقت على الله يقول له جذيه :أي ياعمري انا قاعده عشانك ابي اسمع صوتك
سعود: يااااااااااااربي اذبح روحي اقط روحي من فوق فديتج لا ياعمري خلصي امتحان واتصلي لي انا الظهر عندي دوام وبخلص بالليل يعني انتظر اتصالج
ساره:اوكي باي حبي
سعود:باي

وفي الطريق عند اشارة قريبه من الجامعه كانت واقفه العنود بسيارتها الكدلك المخفي وكانت صاده صوب الدريشه شوي الا بسياره رنج اسود وقفت جنبها
انتفض قلبها هو ؟؟ لا مو هو؟؟؟ يمكن هو؟؟؟
شوي ونزل الدريشه راعي الرنج وبينت يده لانه كان يطلع الزقاره وينفض رمادها برا بين طرف وجهه كان عبدالعزيز
العنود: اقول عبدالصمد هذا بابا عبدالعزيز ؟
عبدالصمد: أي عنود هو انا معلوم من نمبر مال سياره هوا
العنود اللي كانت تراقب الزيقاره اللي بيده كانت تحترق شوي شوي هل ياعبدالعزيز بتحرقني مثل الزقاره وبعدين بترميني ولا راح تسأل فيني
افتحت الاشاره خضراء ومشى وتركها وراه في دوامه تفكير في دائره مغلقه كيف بتحل هالمعضله ؟؟؟؟؟؟

وصلت العنود الجامعه واختارت اقرب كرسي من قاعه الاختبار ترتاح فيه وتراجع الاوراق اللي بيدها وتنتظر البنات

انجود: شحالج العنود؟؟!!
العنود اللي رفعت راسها تشوف من اللي جتها !!: بخير
ونزلت راسها مره ثانيه للأوراق متجاهله وجودها
انجود: يقولون ملجتي صج؟
العنود اللي ما رفعت راسها واكتفت انها هزت راسها :أها صحيح
انجود:انا اكلمج انت ليش ماتردين
العنود:ليش ؟؟ انا جاوبتج
انجود: متى العرس ؟؟
العنود:وااااااااااااي فديته عبدالعزيز زووووووووووجي مستعجل بس انا قلت له لين اخلص هالسنه لاتحاتين بعزمج مابي لحظه العرس والزفه تفوتج
عن اذنج وراي امتحان
انجود :عساج ماتوفقين انشاء لله
العنود: سمعتج ترى مو زين الدعوه ترد عليج وانتي عاد الله خير مو ناقصه صايره مخلل في الجامعه حتى استحي اناديج انجود حاف لازم اقول خالتي لانه فارق السن وكل سن له احترامه

وراحت العنود وخلت انجود تحترق من القهر مكانها ولاعرفت انجود ترد بكلمه عليها .

في استراليا:-
نايف: والله يا فيصل انا مشتاق لبلادي
فيصل :يله هانت الصيف قرب وبترجع شهر 7 انشاءلله بنخلص وبنرجع بلادنا
نايف :باااااااال تخيل غربه 5سنوات وبعدها ترجع ديرتك والله انه الغربه شينه وانا اخوك
فيصل :انت بتزوج ولا بتقضيها عزابي ؟؟
نايف:ما ادري
فيصل :لا يبه اما انا قلت حق الوالده ادور لي بنت الحلال بسنا يبه اعزوبيه لاعت جبدي من طباخك ابغي اجرب طباخ الجنس الناعم
نايف:انت استايل قديم امك تخطب لك ؟؟
فيصل :هاه عيل شسوي انا اروح اتنقى لايبه تروح الوالده وتاخذ على عينها
نايف:حشى ياخوي بضاعه مب بنت
فيصل:شسوي اذا رحت بشوفها لاحق خير
نايف:اما انا في بالي وحده تسوى بنات هاديره وقطر والدنيا والله
فيصل :اف اف عاش العاشق الولهان
نايف: انا اشهد اني اعشق حتى هواها وديره تاطيها بنت سلمان
فيصل :يضرب الحب شو بيذل ههههههههههههههههههه
نايف: ههههههههههههههه قوم زين سو لي تركش مصدع وفكنا من هذرتك الماصخه

في الدوحه بعد ساعتين من الاختبار:-
لبنه:يالهوي انا هببت هباب
شيخه:ايوه طفي العيون ماتبين حد يشوفج في دراستج وتاليته حايبه ِa
لينه: حرام عليكي يا شوشو حقيب درجات وحشه
العنود:اللي قدمنه قدمنه والله يوفق
طرفه:صادقه فديتس التوافيق من رب العالمين
العنود:يله انا استأذن بروح البيت

كل البنات اسأذنوا وكل وحده راحت بيتها
شخه:يمه يمه افففففف شهالحر مووووت بفطس هذا وقته يبندون الكهرباء
أم محمد:هاه هاه شعندج على الصياح انتي
شيخه:الكهرباء طافيه
أم محمد:من شوي تشتغل
شيخه:عوووش وين
أم محمد: بيجيبها ابوج اللحين
شيخه:يمه حر بروح بيت خالتي عند العنود ومنها ادرس
أم محمد:ياااااااااااااحبج للهياته توج شايفه العنود اذا تقابلتوا ما راح تدرسون بتقعدون تهذرون عن فلانه وعلانه
شيخه:يا يمه فديتج انا على ماده وحالتي مايعلم بها الا الله خليني اروح تكفين وين الواحد يدرس في هالجو
أم محمد: يله بس تعالي لا تطلعين فوق فيه عمال في قسم اخوج يسون الديكورات مابقي شي عن عرسه فديته
شيخه:ويه عاد مرته مالها في الذوق كلش خربوطه أي شي يعجبها واخوي مسوي لها القسم قصر
أم محمد:مرته وكيفه خلصي يله قولي حق محمد يودينا وكلمي ابوج يجيب عوش هناك
شيخه:انشاء لله
خذت اما محمد الغدا وراحت بيت اختها ام سعود

ام محمد: السلام عليكم
ام سعود:يامرحبا هلا وعليكم السلام
أم محمد:ادري مستغربه من جيتنا بس وانا اختج سامحونا الكهربا طافيه عندنا الظاهر فيه صيانه والجو حار ما قدرو العيال يقعدون
ام سعود:لا افا عليج البيت بيتج وانا اختج

محمد اللي راح للمجلس ولقى علي وأبو سعود وتغدا معاهم وريح في المجلس اما شيخه اللي دشت غرفه العنود وحصلتها نايمه دشت بشويش وتمددت ونامت جنبها
اما عايشه دخلت الغرفه اللي جنب الصاله وجلست تدرس

في لندن:-
خليفه اللي حاس الدنيا ضايقه فيه ما يعرف وين يروح ولا حق من يشتكي مرته رافضه العلاج وضناه يكبر ودش الشهر السادس وهو مايعرف شنو يسوي اذا عالج مرته ضناه بيموت واذا تركه بيفقد حبيبته
مريم :حبيبي ليش واقف بعيد عني تعال جنبي وسكر الدريشه ترى مطر والجو وايد بارد
خليفه :التفت صوبها وابتسم لها بحنان: انشاء لله احطب لج من ضلوعي وادفيج
مريم:فديتك ابيك جنبي هذا يكفي
خليفه :مريم !!
مريم :لبيه
خليفه :بعد كم يوم بنرجع الدوحه
مريم اللي ارتسمت ابتسامه عريضه على شفايفها الذابله من المرض :صج حبيبي الحمدالله يعني صرت زينه
خليفه اللي قص بالكلام وهز راسه بالأيجاب .
ولكن العكس صحيح المرض وصل للبنكرياس والكبد كامله وصارت حالته شبه مستحيله بس هي قويه وكانت تكابر الألم خاصه قدام حبيبها خليفه

الدوحه العصر الساعه 4:15م :-
العنود:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بسم الله
شيخه:وويعه ليش تصارخين خرعتيني
العنود:بسم الله متى جيتي انتي ؟
شيخه: من الظهر لقيتج خامده
العنود:بسم الله حنيه انتي احس قلبي شوي ويوقف حسبي الله على بليسج
شيخه:وخري قومي خرعتيني بصراخج اللي يقول شايفه غول مو انسانه لطيفه رقيقه مثلي يكفي وجهي الطفولي نايم جنبج
العنود اللي اضربت شيخه بالمخده وقامت عنها تتوضاء
شيخه:يامال يد عدوج الكسر عورتي وجهي الطفولي يادبه
قاموا البنات يصلون العصر وانزلوا تحت
أم محمد: هلا ببنيتي العنود
شيخه:أي انا بنت البطه السوده
العنود:هلا خالتي شلونج
جلسوا البنات يتقهون ويسولفون مع امهاتهم
العنود:يله يمه انا بدرس في الغرفه اللي تخت وشيخه تروح فوق
أم سعود:لا لا الغرفه اللي تحت تدرس فيها عوش
شيخه:بل من ظهر لين اللحين تدرس
أم محمد: قل اعوذ برب القلق قولي مشاء الله حد يحسد اخته
شيخه:بل بل مشاء لله ما قلنا شي خلاص انا وعنود فوق انا بصاله وهي بالغرفه
العنود:لا انا بصاله وانتي بالغرفه
شيخه:شمعنى ؟؟؟
العنود:انا بالغرفه تجيني النومه خليني برا وانتي داخل
شيخه :نو بربلم داخل داخل يله جدامي
العنود:صبري ابي دلة القهوه ممكن يمه
أم سعود:أي يمه اخذيها انا بقول حق سوما تجيب غيرها
راحو البنات فوق وكل وحد جلست تدرس لمدة خمس ساعات وقهوه جايه وماي رايح وقلق في الدور الثاني
شيخه اللي كانت نافشه شعرها وجالسه على السرير تدرس يعني احدى الطقوس عشان الإستيعاب
العنود اللي دخلت علي شيخه .
العنود:ياقلبي على اللي يدرس بذمه
شيخه:أي والله سكتي ما حسيت بالوقت
العنود: طيب تبين عشاء اجيبه فوق ؟
شيخه:أي والله ميته من الجوع
العنود:يخسي الجوع اللحين اجيب الأكل
شيخه:اللي طلعت في الصاله وفي يدها الأورق تغير المكان زهقت من الغرفه 5 ساعات فيها !
جلست على الكرسي الهزاز وتمت تتهزهز عليه وظهرها للدرج العنود اللي جات تتسحب من وراها وسحبت الكرسي على ورا
شيخه:وووووووووووويه الله يخس بليسج خرعتيني لو انا طايحه
العنود: انتي قطو بسبع ارواح ما يصير لج شي
شيخه:وين الأكل ؟
العنود:بتجيبه سوما
شيخه:شنو ؟
العنود: مفاجأه
يله بنزل وبجيج بروح انزل الدله وهالمواعين تحت و
راحت العنود المطبخ تشرف على الأكل وتشوف اللي ممكن تحطه مع المكرونه بالبشميل
سعود اللي دخل ومالقى احد بالصاله وطلع فوق وشاف وحده ناسفه شعرها على الكرسي وتتهزهز فكرها العنود راح وجر الكرسي ونقزت منه شيخه : عنود عن حركاتج السخيفه هذي ثاني مــــــــ......
الا بسعود واقف جدامها بلبس العسكري اللي كان شكله يهبل فيه اركضت صوب غرفة العنود وسكرت الباب
تم سعود واقف مكانه وماتحرك مصدوم من المنظر اللي شافه
العنود: شوشو شيخوه وصمخ وينج؟؟
سعود: العنود!! بيت خالتي هنيه
العنود:أي بس امي وخالتي راحو بيت الجيران
سعود: اها كلهم هنيه
العنود:أي الكهرباء طاقيه عليهم وجاوا عندنا من الظهر ليش؟
سعود اللي رن جواله وكان المتصل (ساره) :لا لا ولاشي يله انا بدش ابدل
العنود:تبي عشاء ؟
سعود: لا لا ما ابي
العنود: هاه شيخوه بتاكليني هنيه ولا تحت
شيخه اللي كانت تمسح دموعها :كيفج ؟
العنود:افا ليش تبجين
شخيه:خايفه من باجر الأمتحان تعرفين المحاتاه
العنود اللي كانت تغمز بعينها: بطوفها لج يله قومي نزلي تحت انا ما احب اكل في غرفتي بس لبسي عباتج وشيلتج لانه سعود برا اوكي اسكتت شوي تفكر
شيخوه لايكون سعود ورا هالدموع ؟؟!!
شيخه:ويه امشي بس شدخل يله يله نزلي
نزلوا البنات تحت وتعشوا طلعت الخاله وبناتها وراحوا بيتهم

في بيت العم سلمان:-

أم خليفه: عبدالعزيز يمه باجر روح المطار اخوك ومرته بيجون
عبدالعزيز: صج يمه الحمدالله ما بغينا نشوفهم
أم خليفه :أي الله يعينهم ويصبرهم والله حالتهم تقطع القلب
عبدالعزيز:هي لين اللحين رافضه العلاج ؟
أم خليفه :أي والله ياوليدي والمرض يوم ورا يوم يزيد عليها وعايشه على المسكنات
عبدالعزيز:لاحول الله ولا قوة الا بالله
أم خليفه : الله يقومها بالسلامه
دانه اللي توها داخله عليهم :من يمه ؟
ام خليفه :أخوج ومرته بيجون باجر
دانه:صج الحمدالله اشتقنا لهم وايد وحشتني مريومه يالله اللي احبهم كلهم عندنا في البيت مريمومه وبترجع والعنود وبتجي عندنا ياااااااااااااااااي قمة الوناسه
ام خليفه:أي صج يمه عبدالعزيز ما حجزت القاعه وماحددت انت ومرتك العرس
عبدالعزيز اللي بين على و جهه العصبيه تعقدت حواجبه :اووه هذا مو وقت عرس خلينا في سالفة اخوي ومرته وبعدين يصير خير
وطلع وخلاهم وراح للقهوه عند ربعه يحاول ينسى العنود وطاريها
وفي القهوه :-
عبدالعزيز:السلااااااااااااااااااااام عليكم يا شباب
بدر:هلا بالقاطع
عبدالعزيز: والله مشغول ياخوي
بدر: يا حمدي اثنين شاي نعناع و2 شيشه عنب
عبدالعزيز :شخبارك انشاء لله طيب
بدر:الحمدالله تمام
جبر اللي دخل القهوه:السلام عليكم ياششباب
عبدالعزيز اللي وقف له :هلا وغلا بالقاطع اخوك يقول انا قاطع اذا انا قاطع انت شنو كلش ماتنشاف
جبر:ههههههههههههههههه شسوي والله مشاغل دنيا الا مبروك الملكه
عبدالعزيز:الله يبارك فيك !!
جلسوا الشباب مع بعض يسولفون جبر: الا متى العرس يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:ما ادري
بدر اللي لاحظ استياء عبدالعزيز من السالفه والدليل انه استأذن وطلع من عندهم في اقل من ساعه من جلس معاهم
جبر:بدر شفيه رفيجك
بدر:انت نسيت سوات رفيجك الريال كاره بنت عمه ومايبيها
جبر: لاو الله
بدر :هاه تحسبه لعب جهال الريال مب طايق طاري العرس
جبر:عطني رقم عبدالعزيز !
بدر :ليش ؟
جبر: هاته انت
بدر طيب سجل #######
جبر:طيب يالله من رخصتك حسابنا عليك اليوم زكي عن صحتك فلوسك مكوده على قلبك يله باي
بدر:باي
ترقبوا البارت القادم من ظلال الحب واعذروني على التاخير

العيون النجلا
18-09-2008, 05:47 AM
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة





مر على سالفة العنود وعبدالعزيز شهرين بدون أي تطورات كان جدول عبدالعزيز من البيت للمكتب وانشغل في افتتاح مكتب الدعايه والاعلان الجديد وانشغل عن سالفة العنود والرساله كان طول اليوم في الشغل ولاهي عن سبت جروحها(العنود)

وفي الجهه الثانيه اللي غافله عن كل اللي صار واللي قاعد يصير (لعبدالعزيز) تراجع حساباتها في قرارات خذتها ندمانه على كلمة (قبلت الزواج به) في نظرها انها وقعت على شهادة وفاة حبهم وبرضاها وهي نفس حالة حبيبها تحاول تلهي نفسه السنه سنة تخرج وناويه تخلص وتتم السنه على خير فكان يومها من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه او تكون في المكتبه تخلص بحوث للتخرج
وطاف الشهرين وبدت الامتحانات النهائيه كان تايرخ 12/6/2007م الساعه 6:30ص
العنود: سووووما جيبي عبايه فوق وتحصلين اوراق على طاولت الطعام جيبيها
سوما وهي شايله النسكافيه بيدها: استغفرلله عنود كم يد انا فيه
العنود: جيبي النسكافيه خلصي جيبي اللي وصيتج عليه
راحت سوما تجيب الأوراق والعبايه من تحت
أم سعود: يمه عنود شفيج حاشره الدنيا
العنود: لايمه ولا شي ولاشي عندي امتحان وابي افتك من هالجامعه واخلص
أم سعود:الله يوفقج يابنتي ويسر دربج
علي: شدعوه حتى انا عندي امتحانات دعوه حلوه منج يمكن تحنن علي قلب المراقب ولا اللي يصلح الورقه يا أم سعود
العنود: واااااااااااااااااااااااااااي يا لغيره واااااااااااي حتى الدعوه مشاركيني فيها
علي :لاحول الله حبي الخير للغير عشان تتوفقين
العنود: الله بيوفقني بعيد عنك لكن حتى في الدعوه شراكه لا لا لا وااااااااااااايد يله يمه من رخصتج
علي :يالله يمه الدعوه الزينه فديت عيونج
ام سعود:الله يحفظكم ويسر دربكم ويستر عليكم من عيال الحرام

وفي الصاله اللي تحت واحد غرقااااااااااااان في الحب معيش نفسه في الوهم
سعود:ياحياتي صار لي فتره ما كلمتج عدل
ساره :ياحياة سوسو انت انا عندي امتحانات
سعود:بس كله انتظار عندج تدرسين على التلفون
ساره:اف منك يا سعود انا في اشياء ما اعرفها لازم حد يعلمني ويشرح لي
سعود:يله هذي العنود طلعت حق الامتحان وانتي
ساره اللي ما هقت على الله يقول له جذيه :أي ياعمري انا قاعده عشانك ابي اسمع صوتك
سعود: يااااااااااااربي اذبح روحي اقط روحي من فوق فديتج لا ياعمري خلصي امتحان واتصلي لي انا الظهر عندي دوام وبخلص بالليل يعني انتظر اتصالج
ساره:اوكي باي حبي
سعود:باي

وفي الطريق عند اشارة قريبه من الجامعه كانت واقفه العنود بسيارتها الكدلك المخفي وكانت صاده صوب الدريشه شوي الا بسياره رنج اسود وقفت جنبها
انتفض قلبها هو ؟؟ لا مو هو؟؟؟ يمكن هو؟؟؟
شوي ونزل الدريشه راعي الرنج وبينت يده لانه كان يطلع الزقاره وينفض رمادها برا بين طرف وجهه كان عبدالعزيز
العنود: اقول عبدالصمد هذا بابا عبدالعزيز ؟
عبدالصمد: أي عنود هو انا معلوم من نمبر مال سياره هوا
العنود اللي كانت تراقب الزيقاره اللي بيده كانت تحترق شوي شوي هل ياعبدالعزيز بتحرقني مثل الزقاره وبعدين بترميني ولا راح تسأل فيني
افتحت الاشاره خضراء ومشى وتركها وراه في دوامه تفكير في دائره مغلقه كيف بتحل هالمعضله ؟؟؟؟؟؟

وصلت العنود الجامعه واختارت اقرب كرسي من قاعه الاختبار ترتاح فيه وتراجع الاوراق اللي بيدها وتنتظر البنات

انجود: شحالج العنود؟؟!!
العنود اللي رفعت راسها تشوف من اللي جتها !!: بخير
ونزلت راسها مره ثانيه للأوراق متجاهله وجودها
انجود: يقولون ملجتي صج؟
العنود اللي ما رفعت راسها واكتفت انها هزت راسها :أها صحيح
انجود:انا اكلمج انت ليش ماتردين
العنود:ليش ؟؟ انا جاوبتج
انجود: متى العرس ؟؟
العنود:وااااااااااااي فديته عبدالعزيز زووووووووووجي مستعجل بس انا قلت له لين اخلص هالسنه لاتحاتين بعزمج مابي لحظه العرس والزفه تفوتج
عن اذنج وراي امتحان
انجود :عساج ماتوفقين انشاء لله
العنود: سمعتج ترى مو زين الدعوه ترد عليج وانتي عاد الله خير مو ناقصه صايره مخلل في الجامعه حتى استحي اناديج انجود حاف لازم اقول خالتي لانه فارق السن وكل سن له احترامه

وراحت العنود وخلت انجود تحترق من القهر مكانها ولاعرفت انجود ترد بكلمه عليها .

في استراليا:-
نايف: والله يا فيصل انا مشتاق لبلادي
فيصل :يله هانت الصيف قرب وبترجع شهر 7 انشاءلله بنخلص وبنرجع بلادنا
نايف :باااااااال تخيل غربه 5سنوات وبعدها ترجع ديرتك والله انه الغربه شينه وانا اخوك
فيصل :انت بتزوج ولا بتقضيها عزابي ؟؟
نايف:ما ادري
فيصل :لا يبه اما انا قلت حق الوالده ادور لي بنت الحلال بسنا يبه اعزوبيه لاعت جبدي من طباخك ابغي اجرب طباخ الجنس الناعم
نايف:انت استايل قديم امك تخطب لك ؟؟
فيصل :هاه عيل شسوي انا اروح اتنقى لايبه تروح الوالده وتاخذ على عينها
نايف:حشى ياخوي بضاعه مب بنت
فيصل:شسوي اذا رحت بشوفها لاحق خير
نايف:اما انا في بالي وحده تسوى بنات هاديره وقطر والدنيا والله
فيصل :اف اف عاش العاشق الولهان
نايف: انا اشهد اني اعشق حتى هواها وديره تاطيها بنت سلمان
فيصل :يضرب الحب شو بيذل ههههههههههههههههههه
نايف: ههههههههههههههه قوم زين سو لي تركش مصدع وفكنا من هذرتك الماصخه

في الدوحه بعد ساعتين من الاختبار:-
لبنه:يالهوي انا هببت هباب
شيخه:ايوه طفي العيون ماتبين حد يشوفج في دراستج وتاليته حايبه ِa
لينه: حرام عليكي يا شوشو حقيب درجات وحشه
العنود:اللي قدمنه قدمنه والله يوفق
طرفه:صادقه فديتس التوافيق من رب العالمين
العنود:يله انا استأذن بروح البيت

كل البنات اسأذنوا وكل وحده راحت بيتها
شخه:يمه يمه افففففف شهالحر مووووت بفطس هذا وقته يبندون الكهرباء
أم محمد:هاه هاه شعندج على الصياح انتي
شيخه:الكهرباء طافيه
أم محمد:من شوي تشتغل
شيخه:عوووش وين
أم محمد: بيجيبها ابوج اللحين
شيخه:يمه حر بروح بيت خالتي عند العنود ومنها ادرس
أم محمد:ياااااااااااااحبج للهياته توج شايفه العنود اذا تقابلتوا ما راح تدرسون بتقعدون تهذرون عن فلانه وعلانه
شيخه:يا يمه فديتج انا على ماده وحالتي مايعلم بها الا الله خليني اروح تكفين وين الواحد يدرس في هالجو
أم محمد: يله بس تعالي لا تطلعين فوق فيه عمال في قسم اخوج يسون الديكورات مابقي شي عن عرسه فديته
شيخه:ويه عاد مرته مالها في الذوق كلش خربوطه أي شي يعجبها واخوي مسوي لها القسم قصر
أم محمد:مرته وكيفه خلصي يله قولي حق محمد يودينا وكلمي ابوج يجيب عوش هناك
شيخه:انشاء لله
خذت اما محمد الغدا وراحت بيت اختها ام سعود

ام محمد: السلام عليكم
ام سعود:يامرحبا هلا وعليكم السلام
أم محمد:ادري مستغربه من جيتنا بس وانا اختج سامحونا الكهربا طافيه عندنا الظاهر فيه صيانه والجو حار ما قدرو العيال يقعدون
ام سعود:لا افا عليج البيت بيتج وانا اختج

محمد اللي راح للمجلس ولقى علي وأبو سعود وتغدا معاهم وريح في المجلس اما شيخه اللي دشت غرفه العنود وحصلتها نايمه دشت بشويش وتمددت ونامت جنبها
اما عايشه دخلت الغرفه اللي جنب الصاله وجلست تدرس

في لندن:-
خليفه اللي حاس الدنيا ضايقه فيه ما يعرف وين يروح ولا حق من يشتكي مرته رافضه العلاج وضناه يكبر ودش الشهر السادس وهو مايعرف شنو يسوي اذا عالج مرته ضناه بيموت واذا تركه بيفقد حبيبته
مريم :حبيبي ليش واقف بعيد عني تعال جنبي وسكر الدريشه ترى مطر والجو وايد بارد
خليفه :التفت صوبها وابتسم لها بحنان: انشاء لله احطب لج من ضلوعي وادفيج
مريم:فديتك ابيك جنبي هذا يكفي
خليفه :مريم !!
مريم :لبيه
خليفه :بعد كم يوم بنرجع الدوحه
مريم اللي ارتسمت ابتسامه عريضه على شفايفها الذابله من المرض :صج حبيبي الحمدالله يعني صرت زينه
خليفه اللي قص بالكلام وهز راسه بالأيجاب .
ولكن العكس صحيح المرض وصل للبنكرياس والكبد كامله وصارت حالته شبه مستحيله بس هي قويه وكانت تكابر الألم خاصه قدام حبيبها خليفه

الدوحه العصر الساعه 4:15م :-
العنود:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بسم الله
شيخه:وويعه ليش تصارخين خرعتيني
العنود:بسم الله متى جيتي انتي ؟
شيخه: من الظهر لقيتج خامده
العنود:بسم الله حنيه انتي احس قلبي شوي ويوقف حسبي الله على بليسج
شيخه:وخري قومي خرعتيني بصراخج اللي يقول شايفه غول مو انسانه لطيفه رقيقه مثلي يكفي وجهي الطفولي نايم جنبج
العنود اللي اضربت شيخه بالمخده وقامت عنها تتوضاء
شيخه:يامال يد عدوج الكسر عورتي وجهي الطفولي يادبه
قاموا البنات يصلون العصر وانزلوا تحت
أم محمد: هلا ببنيتي العنود
شيخه:أي انا بنت البطه السوده
العنود:هلا خالتي شلونج
جلسوا البنات يتقهون ويسولفون مع امهاتهم
العنود:يله يمه انا بدرس في الغرفه اللي تخت وشيخه تروح فوق
أم سعود:لا لا الغرفه اللي تحت تدرس فيها عوش
شيخه:بل من ظهر لين اللحين تدرس
أم محمد: قل اعوذ برب القلق قولي مشاء الله حد يحسد اخته
شيخه:بل بل مشاء لله ما قلنا شي خلاص انا وعنود فوق انا بصاله وهي بالغرفه
العنود:لا انا بصاله وانتي بالغرفه
شيخه:شمعنى ؟؟؟
العنود:انا بالغرفه تجيني النومه خليني برا وانتي داخل
شيخه :نو بربلم داخل داخل يله جدامي
العنود:صبري ابي دلة القهوه ممكن يمه
أم سعود:أي يمه اخذيها انا بقول حق سوما تجيب غيرها
راحو البنات فوق وكل وحد جلست تدرس لمدة خمس ساعات وقهوه جايه وماي رايح وقلق في الدور الثاني
شيخه اللي كانت نافشه شعرها وجالسه على السرير تدرس يعني احدى الطقوس عشان الإستيعاب
العنود اللي دخلت علي شيخه .
العنود:ياقلبي على اللي يدرس بذمه
شيخه:أي والله سكتي ما حسيت بالوقت
العنود: طيب تبين عشاء اجيبه فوق ؟
شيخه:أي والله ميته من الجوع
العنود:يخسي الجوع اللحين اجيب الأكل
شيخه:اللي طلعت في الصاله وفي يدها الأورق تغير المكان زهقت من الغرفه 5 ساعات فيها !
جلست على الكرسي الهزاز وتمت تتهزهز عليه وظهرها للدرج العنود اللي جات تتسحب من وراها وسحبت الكرسي على ورا
شيخه:وووووووووووويه الله يخس بليسج خرعتيني لو انا طايحه
العنود: انتي قطو بسبع ارواح ما يصير لج شي
شيخه:وين الأكل ؟
العنود:بتجيبه سوما
شيخه:شنو ؟
العنود: مفاجأه
يله بنزل وبجيج بروح انزل الدله وهالمواعين تحت و
راحت العنود المطبخ تشرف على الأكل وتشوف اللي ممكن تحطه مع المكرونه بالبشميل
سعود اللي دخل ومالقى احد بالصاله وطلع فوق وشاف وحده ناسفه شعرها على الكرسي وتتهزهز فكرها العنود راح وجر الكرسي ونقزت منه شيخه : عنود عن حركاتج السخيفه هذي ثاني مــــــــ......
الا بسعود واقف جدامها بلبس العسكري اللي كان شكله يهبل فيه اركضت صوب غرفة العنود وسكرت الباب
تم سعود واقف مكانه وماتحرك مصدوم من المنظر اللي شافه
العنود: شوشو شيخوه وصمخ وينج؟؟
سعود: العنود!! بيت خالتي هنيه
العنود:أي بس امي وخالتي راحو بيت الجيران
سعود: اها كلهم هنيه
العنود:أي الكهرباء طاقيه عليهم وجاوا عندنا من الظهر ليش؟
سعود اللي رن جواله وكان المتصل (ساره) :لا لا ولاشي يله انا بدش ابدل
العنود:تبي عشاء ؟
سعود: لا لا ما ابي
العنود: هاه شيخوه بتاكليني هنيه ولا تحت
شيخه اللي كانت تمسح دموعها :كيفج ؟
العنود:افا ليش تبجين
شخيه:خايفه من باجر الأمتحان تعرفين المحاتاه
العنود اللي كانت تغمز بعينها: بطوفها لج يله قومي نزلي تحت انا ما احب اكل في غرفتي بس لبسي عباتج وشيلتج لانه سعود برا اوكي اسكتت شوي تفكر
شيخوه لايكون سعود ورا هالدموع ؟؟!!
شيخه:ويه امشي بس شدخل يله يله نزلي
نزلوا البنات تحت وتعشوا طلعت الخاله وبناتها وراحوا بيتهم

في بيت العم سلمان:-

أم خليفه: عبدالعزيز يمه باجر روح المطار اخوك ومرته بيجون
عبدالعزيز: صج يمه الحمدالله ما بغينا نشوفهم
أم خليفه :أي الله يعينهم ويصبرهم والله حالتهم تقطع القلب
عبدالعزيز:هي لين اللحين رافضه العلاج ؟
أم خليفه :أي والله ياوليدي والمرض يوم ورا يوم يزيد عليها وعايشه على المسكنات
عبدالعزيز:لاحول الله ولا قوة الا بالله
أم خليفه : الله يقومها بالسلامه
دانه اللي توها داخله عليهم :من يمه ؟
ام خليفه :أخوج ومرته بيجون باجر
دانه:صج الحمدالله اشتقنا لهم وايد وحشتني مريومه يالله اللي احبهم كلهم عندنا في البيت مريمومه وبترجع والعنود وبتجي عندنا ياااااااااااااااااي قمة الوناسه
ام خليفه:أي صج يمه عبدالعزيز ما حجزت القاعه وماحددت انت ومرتك العرس
عبدالعزيز اللي بين على و جهه العصبيه تعقدت حواجبه :اووه هذا مو وقت عرس خلينا في سالفة اخوي ومرته وبعدين يصير خير
وطلع وخلاهم وراح للقهوه عند ربعه يحاول ينسى العنود وطاريها
وفي القهوه :-
عبدالعزيز:السلااااااااااااااااااااام عليكم يا شباب
بدر:هلا بالقاطع
عبدالعزيز: والله مشغول ياخوي
بدر: يا حمدي اثنين شاي نعناع و2 شيشه عنب
عبدالعزيز :شخبارك انشاء لله طيب
بدر:الحمدالله تمام
جبر اللي دخل القهوه:السلام عليكم ياششباب
عبدالعزيز اللي وقف له :هلا وغلا بالقاطع اخوك يقول انا قاطع اذا انا قاطع انت شنو كلش ماتنشاف
جبر:ههههههههههههههههه شسوي والله مشاغل دنيا الا مبروك الملكه
عبدالعزيز:الله يبارك فيك !!
جلسوا الشباب مع بعض يسولفون جبر: الا متى العرس يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:ما ادري
بدر اللي لاحظ استياء عبدالعزيز من السالفه والدليل انه استأذن وطلع من عندهم في اقل من ساعه من جلس معاهم
جبر:بدر شفيه رفيجك
بدر:انت نسيت سوات رفيجك الريال كاره بنت عمه ومايبيها
جبر: لاو الله
بدر :هاه تحسبه لعب جهال الريال مب طايق طاري العرس
جبر:عطني رقم عبدالعزيز !
بدر :ليش ؟
جبر: هاته انت
بدر طيب سجل #######
جبر:طيب يالله من رخصتك حسابنا عليك اليوم زكي عن صحتك فلوسك مكوده على قلبك يله باي
بدر:باي
ترقبوا البارت القادم من ظلال الحب واعذروني على التاخير

للذكرى ألم
18-09-2008, 12:48 PM
مشاء الله عليك بدعتي والله

البارت رووووووووووووعه
والسموحه على التأخير المفروض تنزل من غير اعتماد بنعدل عليه إن شاء االله

تحياتي لك يالغلا

megalloo
18-09-2008, 06:26 PM
العيون النجلا

يعطيج الف الف الف الف عافيه

والله لا يحرمنا منج

بااااااااار ولا اروع

مشكوره ولا هنتي وتقبلي خالص تحياتي

(لا تتأخرين علينا يا العيون)

في حفظ الرحمان

F y o o n k a
18-09-2008, 07:24 PM
يسلموووووووووووو



و ما يبطوووون


>>> نرقبكم ياا حلوين

:)


:)

سحر الحلال
19-09-2008, 05:26 AM
هلا باحلى كاتبه عندنا وبالعالم كلها

انا بديت اقرا القصه اليوم وماقمت الا لما خلصتها

مااعرف ايش اقول عن القصه اذا قلت رووعه اظلم القصه واذا قلت ابداع مااعطيه حقها

القصه كلمت رووعه قليله عليه

العيون النجلا..

كتبتي فاابدعتي في روايتك

فهنا ومن هذه الصفحه اسجل اعجابي في كتاباتك الرائعه

Red Berry
19-09-2008, 11:23 AM
العيون النجلا~!


قريت جزئين من القصه وعجبتني ماشاء الله عليج تعرفين توصفين عدل


وان شاء الله بكمل قرايه يوم القى وقت


متابعينج يالغلا

تعذيب الضمير
19-09-2008, 08:06 PM
تسلمين العيون النجلا
علىالبااارت الرائع ولا هنتي
والله يخليج حق اهلج والمنتدى

تحياتي ..

العيون النجلا
20-09-2008, 01:51 AM
اسعدني تواصلكم والله وحده اعلم كيف اثر فيني كلامكم وتعليقاتكم على الروايه هي اول تجربه لي ولكن اثبت لنفسي اني استطيع ان ابدع والحمدالله والشكر له اولاً وثانيا للمنتدى ولكم
وانتظروني فالقادم أروع بأذن الله

الكشخة
20-09-2008, 03:17 AM
مشكووورة على ها القصة الرئعة واكثر من رائعة وسلمت يد كتبتهااااا00000 تحياااااااتي

حلوةودلوعة
21-09-2008, 07:19 AM
مشكورة اختى على القصة هزتني

فااتي
21-09-2008, 08:47 AM
تسلمين العيون على القصه الرائعه والجميله
وصراحه عندج موهبه جدا رائعه
وقصتج وااااااااااااايد اعجبتني واكيد اعجبت الكل
وانه سهرت طول الليل اقراها حتى اني اندمجت في احداثها
وانتظر بفارغ الصبر التكمله
وتسلمييييييييييييييييييييييييين حبوبه[/font][/size][/U][/color]

العيون النجلا
22-09-2008, 01:54 AM
ولايهمك يا روح الروح اذا ناوي على النسيان
تناسى يا عسى البسمة تزورك يوم نسياني
وخـذ فرحي معك تكفى وعلمني على الأحزان
مـدام الـهـم جـاني مــنك أكــيد بتـحلى أحـزاني
واذا جـرحـي يسلي النفس عن وقت يهز ابدان
فداك الجرح يا عمري تسلى بنزف وجـدانـي
ولـكـن قـبـل تـظـلـمـني وتجازي ودي بالنكران
حـبـيـبـي افـهـم احـسـاسـي لأنـه حـيل أشـقـاني
أبـيـك ومــا أبي غـيـرك ولـو هل المطر خلان
أنا مـالي سـواك انــت ولـو غـــيـرك تـبـلانــي

أخر يوم في أمتحانات أخر السنه والكل خلص امتحانات وبدت الأجازه الصيفيه كان الجو حار ودرجة الجراره 40 وصوت الراديو في السياره الكدلك يقول :-

اقسى كلام لك رجاء
واعذب كلامك لي جروح
مافيني شي منك بقى
الا تخليني وتروح

العنود:عبدالصمد قصر شوي فيه تلفون ، الوووووو
دانه:حيالله الحلوه انتي وين فديتج
العنود:انا راجعه للبيت
دانه:طيب عندنا التجمع ولا عندكم خبرج اليوم خميس
العنود:لا لا خليها عندكم ابي اطلع من هالبيت اختنقت
دانه :طيب مري علي شيخاني وجيبيها
العنود:طيب بدق لها بشوفها تقول اليوم يمكن يرحون بيت عمتها ظبيه اللي في رويس
دانه:شوفيها وردي لي خبر
العنود :صار باي

شيخه اللي كانت في الصاله تتغدا وتلفونها في الغرفه
أم محمد: اليوم بنروح رويس لاطولين في النومه ورانا طريق يبيلنا ساعه ونص لين نوصل بيت عمتج ظبيه
شيخه:يمه انا مالي خلق لهم لمت عيايز
أم محمد:عيز حيلج روحي هذا انتي خلصتي جامعه شبقى خلي العرب يشوفونج يمكن تتيسرين لا تقطعين نصيبج
شيخه:ويه ويه اروح رويس اخر الدنيا لا يمه الدوحه ابرك
أم محمد:عيل اروح واخليج عند من هنيه في البيت
عووش :يمه ما فهمتي ؟؟؟ تبي تروح حق عنودي واضحه السالفه
شبخه:لا يا حلوه مب شرط بقعد في البيت
أم محمد:لا والله ماعوزج تقعدين بروحج ريلي علي ريلج والبنت اللي فيها خير تسمع كلام أمها
شيخه:اروح اعرض نفسي يعيني
أم محمد:لا عيل روحي أعرضي نفسج في بيت خالتج الولد وعرس
شيخه:أي ولد ؟
أم محمد :انتي تعرفين انا وش اقصد (سعود) ما لج رجاء فيه وانتي قدام عيونهم من وزمان ليه ماخذوج خلاص شوفي نصيبج وانا امج
شيخه اللي انفضت يدها من الأكل وقامت تبلع شهقاتها لهذي الدرجه حبها له مفضوح الكل قرا للي بعيني يا سعود وانت ما قريته الكل فهم شعوري وترجمه الا انت ترجمته انه انا غيرانه من ساره ياربي جعلني انعمي ولا ينفضح حبي له اكثر من كذا يالله استر علي ووفقه مع اللي حبها قلبه يارب العالمين .

سكرت باب غرفتها ودخلت الحمام (وانتوا بكرمه) تغسل أيدها الا بصوت التلفون يرن
شيخه:الو !!
العنود: الحمدلله على السلامه زين رديتي
شيخه:سوري كنت اتغدا
العنود:بالعافيه
شيخه:الله يعافيكٍ
العنود:شوشو ياقلبي اليوم بروح بيت دانه وابيج تجين معاي شرايج لمه ووناسه
شيخه:ما أظن امي توه مسمعتني موشحه عشان اروح حق عمتي ظبيه اللي يقول تعرفنا !!
العنود:طيب خالتي انا اتفاهم معاها انتي بس تعالي
شيخه:بشوف
العنود:سكري بدق حق خالتي
شيخه:لا لا موالحين اللحين هي مقفله علي عطيها شويات ودقي
العنود:صار يله تشاووووو
شيخه:باي

في بيت العم (سلمان)

أم خليفه:تو مانور البيت يا وليدي والله انه مكانك انت ومريم مبين
خليفه:الله يسلمج يايمه
أم خليفه :ياوليدي مريم شلون حالتها من جات ما تطلع من غرفتها شقصتها من شنو تشتكي
خليفه:يايمه وش اقول خليها على ربك انا بكره بجيب لها ممرضه والاجهزه الطبيه اللازمه عشان حالتها
أم خليفه:واللحين هي متى ولادتها
خليفه:والله ما ادري يمه بس هي اللحين دشت السابع
أم خليفه: الله يقومها بسلامه
خليفه:اللهم آمين
دانه اللي كانت في الغرفه مع مريم حاطه اذنها على بطن مريم
دانه:مريووووووووم يرفسنس الدب ولدج
مريم:ههههههههههههههههه خليه يتدلع على عنته
دانه:مريوم تصدقين احس مايصلح لي اكون عمه بتكبروني
مريم:فديتج واحلى عمه
دانه:ويه فديتج ياميمي انتي المهم انا بطلع اجيب لج شي تاكلينه توصين بشي
مريم:سلامتج بس دانه
دانه:امري فديتج
مريم:تعالي جنبي ابيج
دانه:امري فديتج مريم شي يعورج
مريم:لا ، بس بوصيج بشي
مريم اللي مسكت يد دانه وحطتها على بطنها : دانه وصيتج ولدي اذا صار فيني شي تكفين ياعلني افدا عيونج ولدي لا يحس انه يتيم وصدقيني اذا فرحتوه كأنكم فرحتوني وانا في قبري
اشرقت مريم بعبرتها وضمتها دانه وهي تبكي :لا لا تقولين جذيه محد بيربي ولدج سلمان غيرج وانتي امه واني اللي بتربينه فديتج يا مريم لا تقولين جذيه طلبتج انا ما اتحمل اشوفج منكسره انتي انسانه مؤمنه تعوذي من بليس

طلعت دانه من عند مريم وهي تبكي بحرقه على حال مريم وخليفه وولدهم اللي ما شاف نور بعدها كيف بيعيش وامه حالتها صعبه

عبدالعزيز: يمه شسالفه في المطبخ ما رقدتي الظهر ؟؟ غريبه!!
أم خليفه:لا ياوليدي لا غريبه ولا شي بس بيت عمك والبنيات بيتجمعون كلهم عندنا وجارتنا أم هادي بتجي عندنا مع بناتها
عبدالعزيز:يمه هذي طرده فديتج
أم خليفه:لا والله فديت قلبك بس حريم وبيجون تشوفها عدله ياوليدي انك تقعد في وسط البيت
عبدالعزيز :لا والله بس انا اللحي بروح ارقد شوي وقبل لا يصير التجمع النسائي خلي دانه تقعدني
أم خليفه :صار ياوليدي
عبدالعزيز دخل غرفته ينام لانه هلكان من التعب ومواعد ربعه بعد المغرب يروحون العديد عشان المخيم اللي على البحر

دانه:يمه شفيه عبدالعزيز ؟؟
أم خليفه :اوووووه وانتي كله اسأله عاونيني شوي
دانه:يمه انا تعبانه ابي انام هلكانه والله يمه مانمت الا 3 ساعات
أم خليفه:هذا انتوا ماوراكم فايده روحي خمدي فكيني من هذرتج
دانه:يمه
أم خليفه: هاااااااااااااااه يادانه
دانه:يمه متى عرس عبدالعزيز ؟؟؟؟؟؟؟
أم خليفه:ويه منى عيني اشوفه معرس وعلى الكوشه بس يابنتي معند وراسه يابس ما يبي عرس اللحين يقول في الربيع
دانه:بااااااااااااال يمه السنه الجايه ؟؟
أم خليفه:أي والله يابنتي شسوي فيه ولا بعد يقول مب اكيد !!
دانه:هذا ولدج مامنه رجا انا بروح ارقد والبنات بيجون اليوم شيخه والعنود
أم خليفه: يامرحبا ،بقولج ترى أم هادي جارتنا بتجي
دانه اللي وقفت عند الباب من أسمعت الاسم :هااااه ليش شعندها ؟؟
أم خليفه :المره متصله تقول بزوركم اطردها
دانه:يمه انا قلت لج من قبل وللمره المليون اوقولج هادي هالبدوي ماراح اخذه هذا حتي خواته يحبسهم بالبيت ولا خلاهم يكملون جامعه
أم خليفه:اللحين المره قالت بزورككم ما قالت بتخطبج انتي صاحيه
دانه :المهم انا قلت لج ويله بروح اخمد

وفي بيت أم ناصر :-
ساره: ناصر صراحه ماعندك نظر اللحين هذي حلوه وييييييييييع ماطقتها الحلاه
ناصر: انا شفتها مو اللي عند باب المزرعه تهبل
أم ناصر:يا ولدي انا ما اذكرها منهي ياساره
ساره:يا يمه يقصد شيخه بنت خالت سعود اللي شعرها طويل
أم ناصر :أي أي زينه مافيها شين بس ياولدي هذي ماتصلح لك
ناصر :انا شفتها وصالحه لي وابغيها
أم ناصر :على كيفك تبيني اكلم اهلها ؟؟
ناصر:أي يمه تكفين كلميهم
أم ناصر انشاء لله
ساره اللي بدت الخطط الشيطانيه تلعب في راسها وبزواج شيخه من أخوها راح تقدر تسكر حلجها عن اللي شافته وسمعته
ساره:أي والله ياخوي دامك شفته وتبيها خلاص بنخطبها لك وهي رفيجتي تمووووووت علي وانا بقيس النبض عندها ولا يهمك
ناصر :فديتج ما تقصرين أي والله شوفيها يمكن في حد متكلم عليها
خلود : ساروه بس اللي اذكره البنت ما كانت طايقتج ذاك اليوم
ساره:لا حبيبتي انا اللي يعرفني يحبني
عفراء:صاجه ساره اصلاً شيخه والعنود يموتون عليها
خلود اللي اكتفت بالأنسحاب من النقاش لانه نقاش عقيم وخواتها عمرهم ما بيتعدلون ولا بيعرفون السنع الكذب في دمهم
خلود: اطلع غرفتي ابرك
ساره :خير ما فعلتي

في بيت أبو سعود الساعه 3:14م :-

العنود:ياخالتي خليها تجي معاي والله انه انا باخذها وبرجعها معاي
أم محمد:يابنتي والله ادري انج ماتقصرين لكن انا بودي بطاقات عرس محمد لأهل الشمال (رويس) وابيها معاي بعدي هي اخت المعرس
العنود:خالتي معاج عووش خليها ياخالتي انا ماعندي خوات ومالي الا شيخه ودانه خلينا تجمع بنستانس
أم محمد:خلاص فديتج عورتي قلبي مري عليها انا بخلي عندها الخدامه مايجوز بقعد بروحها
العنود:افا عليج ياخالتي انا بجيها بعد ربع ساعه باخذها
أم محمد:خلاص يابنتي سلمي على امج وقولي لها بخلي لها البطاقات عند الخادمه يله مع السلامه
العنود اللي سكرت الخط علي طول ودقت علي شيخه
العنود: الووووووو شيخوه قوووومي
شيخه: ممممممممممممممممممم شتبين
العنود:يامال الريل انشاء لله قومي يله امج رضت تجين معاي بيت عمي سلمان قومي
شيخه اللي نطت من مكانه :تدرين انا اشك انج مسويه حق امي سحر كلمتين منج وترضى
العنود:قولي مشاء لله ولا ترى انتي الخسرانه
شيخه: طيب بله سكري بقوم اسبح وابدل
العنود:كشخي زين
شيخه:زين بااااااااااي
العنود:باي
الساعه 5:30م في بيت العم (سلمان)
دانه :هلااااااااااااا وغلا بزين كله
العنود:هلا فيج حبي شحالج
دانه :بخير
شيخه:صج ضعفانه عقب الأمتحانات !!!!
دانه:بعد شنسوي
العنود: مريم وين ابي اشوفها
دانه: فوق
العنود: طيب في اغراض في السياره طرشي الخدامه تاخذها وتصعدها غرفة مريم
دانه: انشاء لله
نزلت الخدامه ستاند ورد وشوكولاته من( جربيرا) راقي وفخم الورد كان لونه الأورنج الفاتح والبيبي فلور كان شكلها رهيييييييييب
دانه: الله يهداج كلفتي على عمرج
العنود:ما عندنا اغلى من مريم بصعد لها بتجين شيخه؟؟
شيخه: ويه فشله بنطرها لنزلت بسلم عليها
دانه:لا يا شيخه هي ما تقدر تنزل
شيخه اللي حست بالأحراج : طيب انا اجي معاكم
دخلوا الغرفه العنود اللي كانت عيونها تدور في جميع اجزاء الغرفه هي نفس الغرفه اللي عدلتها مع مريم ودانه بس تحس انه مافيها حياه غرفه بارده زوايها ميت ساكنه
مافيه الا صوت دافي يرتل القرآن وانوار خافته طقت الباب دانه
مريم اللي كانت مسترسله مخاشعه في قرايتها للقرآن
دخلوا الينات بهدوء جلسوا على الكرسي اللي جنب السرير ارفعت عينها مريم الا بوجهه العنود الباكي قدامها
مريم: مرحباااااااااا في ذمتي
العنود اللي قامت من كرسيها وارتمت في حظن مريم : وحشتيني والله وحشتيني مكانج مبين يالغاليه
مريم: ياعلني افدا روحج يا عنود لا تبجين فديتج انا ما علي شر وانشاء لله برقص في عرسج
العنود اللي زاد بكاها لما سمعت مريم جابت طاري العرس ، مشاء لله هالأنسانه عندها أمل في الحياه مع انها فقدت كل شي ممكن يعطيها أي دافع لانه تحب هالحياه الا انها متمسكها ومؤمنه بقضاء لله وقدره
شيخه اللي قربت من مريم : حمدالله على السلامه مريم
مريم اللي عدلت جلستها: هلا شيخه محلوه شهزين العرس جذيه يحلي
شيخه اللي عقدت حواجبها مستغربه : أي عرس
مريم: ليش سعود منو اخذ ؟؟
العنود: خذا وحده من بنات الناس
شيخه: أي الله يوفقه المهم مريم انتي شلونج وشلون ريلي اللي في بطنج ترى انا ما باخذ الا ولد مريم لانه بضمن انه حلو
مريم: ههههههههههههههه ياويلي على ولدي بياخذ عيوووز ههههههههههه
شيخه: ويه صباح شحسن مني فيه شدونفخ وزراعة شعر وشوية رياضه بصير الشحروره شوشو شرايكم ؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه: ويه يالله بحسن الخاتمه
شوس والا الباب ينطق دانه : منو ؟؟؟؟ ويه هذي الخدامه دشي حطي مناك فوق طاوله
مريم: الله يهداكم يا بنات مكلفين على روحكم
العنود:افا عليج كم ميمي عندي وحده
شيخه: أي عاد انا تعبت وانا انسق الورد خبرج شغل يدي
دانه وهي طالع شيخه: شيخوه ترى حدها السالفه قويه ما ادش الراس
شيخه: ويه قولج ماتمشي على مريم
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههه عاد انا قابلتج يا شيخه سويتي الورد ولا ما سويتيه انتي بكبرج تنقبلين بزينج وبشينج
شيخه: حتي بطول الساني
مريم: هذا للي احبه فيج انا
العنود: الف حمد وشكر لك يارب اعترفت انه السانه طويل
الياي انطق مره ثانيه دانه: يوووووووووووه هذي الخدامه ما تفهم هاااااااااااااه شنو يبي
خليفه: انا يادانوه شنو يبي
دانه : ويه صبر صبر البنات هنيه
العنود اللي البست شيلتها وشيخه تغطت بالكامل ولا يبين منها شي ابد
طلعت اول وحده دانه ووراها شيخه
دشت شيخه غرفت دانه اللي على الزاويه انا العنود وقفت تسلم على خليفه
العنود: حمدالله على سلامتكم
خليفه: الله يسلمج يالغاليه شلون الأهل والوالد اليوم انشاء لله بمره عقب صلاة العشاء
العنود: يامرحبا يا خوي البيت بيتك
خليفه : هاه شرايكم في مرتي وهي مكرشه حلو شكلها صح
العنود: الا تقط الطير من السما الله مشاء لله عليها ، يله بالأذن سمحوا لي
دانه: يله مريم اذا بغيتي شي كلميني فديتج
مريم: انشاءلله

دخلو البنات الغرفه :-
العنود: يالفضيحه والله الريل دخل واحنا مرتزين عند مرته ولا في غرفته بعد
دانه: ويه من صجج عادي الا خليفه وتو الناس ما في هحد غريب !!
العنود: حتى ولو فشله
شيخه: ياسلام ودام فشله على قولتج مرتزه تسلمين وتسولفين مع الريال
العنود: هاه بل شيخوه لا تحسسيني اني صج غلطت
دانه:هي عنود عادي ولد عمج واخو ريلج شبلاج ؟؟ شيخه ماعندها سالفه

تلفون العنود كان يرن والمتصل رقم غريب ماتعرف من
دانه :تلفونج من مساع يرن ردي
العنود: رقم ما اعرفه ؟
دانه:ردي وتمي ساكته وسمعي الصوت اذا واحد سكريه
العنود : طيب ........................
ساره: الوووووووووووووووووو العنود؟؟
العنود: أي منو ؟
ساره :انا مرت اخوج ساره !!
العنود: أي أي ساره شلونج
دانه تأشر لها عشان تسكر وشيخه تقول لها بالأشاره سديه بويها يعني البنات مو طايقينه
العنود قامت من عندهم : خير ساره فيه شي
ساره: لا والله حبيبتي بس اسلم
العنود: الله يسلمج بس انا عند ناس امري
ساره: مايامر عليج ظالم بس بغيت رقم بيت خالتج امي تبيه
العنود: خير فيه شي
ساره: ههههههههههههههه والله ما ادري شقولج شكل بنت خالتج يوم المزرعه تترزز عند الباب وشافها اخوي عاد قال يبي يكمل نص دينه
العنود: والله ما عندنا احنا بنات تترزز عند البيبان وثاني شي اللي بيخطب يتكلم بأسلوب راقي وثانياً خلي امج تكلم امي انا معاج مالي كلام يله باي
دانه: شتبي وخطبت من
العنود وهي عينها على شيخه اللي كانت ترتعش من الغيض : ما عليكم منها هذي انسانه فاضيه
شبخه: لا هي مو فاضيه واللي تترزز بتعلمها شلون تحترم الغير
العنود: ذكري الله يا شيخه هذي قليلة ادب
شيخه: انا بعلمها الأدب تخطبني لأخوها عافانا الله هذي فيها كل البلاوي شدعي عليها اذا رب العالمين غاضب عليها
دانه: خافي الله شيخه لا تتكلمين عن البنت جذيه
شيخه: شتكلم شقول هذي الناس ملو من كثر ماتكلموا عليها بس انا اوريج فيها
العنود: شيخه خلاص عاد
شيخه: اوووه اسفه صج هذي مرت اخوج ماترضين عليها
العنود: افا ياشيخه انا افكر جذيه وابديها عليج ياختي افا والله
شيخه اللي حست انها اعفست الدنيا بالكلام : طيب خلاص تركونا منها حتي سيرتها تجيب المشاكل
تموا البنات سوالف ن تجهيزات عرس محمد والشعر والميك أب لانه ما بقى الا اسبوعين عن عرسه

العنود: واي سكري الكمبيوتر عورتني عيوني اف كل هذا طلعون تسريحة شعر اف مايسوى عليها
شيخه: انا شكلي بلبس ثوب نشل وبطوله وبسوي عجفتين وبحط في شعري مشموم والله اني اطلع احلى وحده
دانه :ويييييييييييييع كل هذا واحلى وحده
شيخه: طالع هذي والله اطلع احلى منكم كلكم لانه بكسب الأغليبه
العنود: وشلون بالله بتكسبينهم ؟
شيخه: الاغلبيه اللي هم (عجايز ستايل) يعني اللي كلامهم بالهمز واللمز في الاعراس بس خليني انا امر بمشمومي والله لا ينقطون علي
دانه: لا فديتج لاتسوين جذيه عن الفضايح
شيخه: ارويك اتحدون اني مااسويها
العنود: والله والله ادري انج خبله وبتسوينها بس لا عشاني لا تسوينها
دانه: وانا ابصم انج خبله وتسوينه تعوذي من بليس
شيخه: عشانكم ولا كنت معزمه اروح سوق واقف قبل العرس واسوي لك هذي المفاجأه بس خلاص قررت اواكب الموضه ولو انها متكلفه بعض الشيء
العنود: مشاءلله تهذرين بافصحى اليوم حضروا خميس اليوم
دانه: ويه ويه سكنهم في مساكنهم ببخر بسويده باختي لا يحوشنا شي
العنود: امشوا ننزل تحت
دانه :لا لا فديتج خلينا نصلي ونقعد مكانا ام هادي جارتنا بتجي
العنود: طيب واذا بتجي هي في مجلس الحريم واحنا في المقعد اللي داخل
دانه: اف هذي ماتجي الا تخطب حق ولدها
العنود :وليه ماخلصنا من هالجنغل
دانه: اف سكتي ما ادري شيبون فيني
شيخه: لا دانه لا ارجوج هههههههههه
دانه: وجع ليش تضحكين ؟
شيخه: اتخيلج في بوحوض ولا جمس له غماره ومحمله ورى شعير وخرفان وانتي ببطوله مرتزه جدام هههههههههههههههههههههههه
العنود: ويه ويه اسم الله عليها حبيبتي السنه اخر سنه وكلها كم شهر وبيجي الغالي
دانه: وييييييه يالعنود تهقين يذكرني
العنود: مالت عليج هو لين اللحين محتفظ في كرتج تذكرينه بو مسيقه مال الهنود اللي لما تفتحينه يطلع موسيقه
شيخه: بل بل بل ماضي اغبر طلعته لج
دانه: اششششش بس سكتي هذا كرت رومانسي شعرفج انتي
العنود: لا وكاتبه داخله كلام بالمقلوب
شيخه: ويه شالحكمه
العنود: والله والله ياشيخه كاتبه له (( اكتب لك بالمقلوب لتكون المحبه في القلوب))
شيخه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا ااااااااااااااااااي حلفي العنود ههههههههههههههههههههههههههههه
دانه: اقول قوموا صلوا ابرك قوموا
صلوا البنات المغرب ونزلوا تحت سلموا علي الحريم اللي بالصاله ودخلوا المقعد اللي بزاوية البيت يشوفون التلفزيون ويتقهون
اما في غرفة مريم :-
خليفه : حبي من بكره بتجي الممرضه تراعيج والاجهزه انشاءلله بعد اسبوعين بس في منها بيوصل بعد كم ويوم
مريم: حبيبي ما ابي اكلف عليك ليش هاي كله ياعلني افداك الممرضه تكفي ودانه تراعيني
خليفه: بس الرعايه الطبيه غير فديت عيونج
مريم: خليفه: موعد الدواء جاء ممكن تعطيني اياه فديتك
خليفه: تامرين امر حبي

اما في غرفتة عبدالعزيز التلفون ماسكت كانت اتصالات ورى بعض من ربعه
بطل عينه بصعوبه وهو يرقع الجهاز
عبدالعزيز: اف اف الساعه كم الله يسامحج يايمه ليش جذيه ، الوووووو بدر شوي واجيكم
بدر: ياخوي عطلتنا يله ننطرك عن المحطه
عبدالعزيز: ربع ساعه وانا عندك
قام يسبح ويلبس بسرعه ويدور شنطة الرحلات مالقاها

العنود :اف دانه روحي جيبي جوالي من فوق
دانه: خدامة هلج اللي جابوني لج طلعي انتي محد فوق
العنود: خليفه !!
دانه: اووووووووه خليفه ماراح يطلع لين اتعشى مريم وتنام
العنود: شوشو انتي طلعي
شيخه: هاااااااشنو لا فديتج بيت عمج طلعي انتي اماا انا نو وي
العنود : بروح ولا مذلتكن لي
العنود صعدت الدري سمعت خرفشه في الاستور اللي فوق : بسم الله خليفه عند مرته شهصوت ؟؟
صعدت علي درج السطح شوي شوي طلت ما فيه حد الا بواحد طالع لها من بين الاغراض
العنود: يممممممممممممممممممااااااااااااااااااااااااااااااا اه
عبدالعزيز :اللي نقز من شافها : بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين طلعتي
العنود اللي نحرجت لفت ظهرها وتبي تنزل اللي بعبدالعزيز ماسك يدها
يبي يشوف عيونها وحشته أي نعم وحشته فقدها من صارت حلاله يبي يمتع عينه وهي اللي استسلمت لنظراته ماتدري لوين بتاخذها لحد وين بتنتهي بها
انفاسها تتسارع دقات قلبها تزيد من حط عينه بعينها
بس تذكر الرساله والجوال نفر منها وشال ايده كأنه يبعد عنه قذاره حاولت تلتصق فيه او نجاسه يبعدها بيده
العنود اللي استغربت من ردة فعله العكسيه.
عبدالعزيزاللي صد ولا حط لها بال ولا التفت صوبها وكمل تفتيشه عن الشنطه
قصة العنود بكلام : عبدالعزيز انت ليه تعاملني كذا ؟؟
عبدالعزيز اللي التفت بصمت وتم يناضرها من فوق لين تحت : ههههههاي خوش والله وطلع لك السان
العنود: دامك ماتبيني لي اخذتني ليه تسوي فين كل هذا ليه وين كلامك وين وعودك
عبدالعزيز: انتي اللي وين كلامك انتي ماتستاهلين اللي عطيتك اياه
العنود: ليه طيب انا وش سويت لك عشان كل هذا
عبدالعزيز: راجعي حساباتك
العنود: اذا كارهني طلقني
عبدالعزيز: ههههههههههههههههاي عشم ابليس بالجنه تدرين يالعنود اناوش بسوي فيك (وكتف يده على صدره) بذوقك المر بنواعه ابحرق قلبك ابشربك من نفس كاسك
العنود اللي انهارت دموعها على خدها مو مصدقه اللي تسمعه : طلقني خلاص طلقني
عبدالعزيز: لا يماما انا بحطك زي البيت الواقف ولا اقول الا لا بتزوجك وبجيب اللي تسوى عشره من اشكالك واتزوجها ونتي تشوفيني وبتخدمينها حالك حال الخدام وبكذا انا رحمتك مو تحبيني هههههههههههههههههه هذا حل يرضي الطرفين يا لعنود بجنبي وتخدمين اللي احبها

نزلت العنود من فوق السطح تحس انها هوت من فوق جبل كانت تحلم تعيش بجنة عبدالعزيز لكن للأسف باعها برخص التراب
ماتدري كم درجه طوفت وكم عثره تعثرت وهي نازله وصلت لين غرفة دانه واخذت موبايلها الا باتصال من نايف ومسج

يابنتوتي انا ما اقدر اجي للدوحه الا بعد 6شهور ويمكن اطول
قولي لامي وللأهل وسلامي للجميع

حاولت تتصل ولكن التلفون مغلق
العنود :ياربي اللحين وقته انت بعد يانابف ماتجي انا بروحي مخنوقه وين اروح لمن اشتكي
وتمت العنود تبكي بغرفة دانه حوالي نص ساعه وهي حاضنه المخده وتلفونها من ولازاد عليها القهر عضت طرف المخده ندم على القرار اللي اتخذته برتباطها بعبدالعزيز

شيخه: يالله ماصار تلفون هذا
دانه:أي والله نسينها مع الهذره
شيخه: بروح اشوفها شسوت ليكون صار فيها شي
دانه: ويييييييييييييه تعالي عبدالعزيز فوق نايم
شيخه: هاه من صجج انتي ليكون ؟؟؟!!!
دانه: لا شدعوه ما أظن
شيخه: انزين طلعي انتي فوق وشوفي
دانه: لا يعمري تعالي معاي لبسي شيلتج وتعالي
شيخه: طيب يله

طلعوا البنات للعنود لقوا باب غرفة عبدالعزيز مفتوحه وهو داخلها لابس برمود ابيض وتي شيرت احمر وبيده شنطة البحر والسليب باق عشان الرحله شيخه اللي فتحت حلجها من شافته
شيخه: دانوه في ذمتج هذا اخوج
دانه: ذلفي دشي لايشوفج
شيخه: خليه يمكن يغير رايه ويخلي عنود وياخذني
دانه: ذلفي زين
شيخه اللي دخلت على عنود وشافت حالها تخرعت خلت الباب مفتوح وراحت صوب العنود وهي تصرخ شفيج شصار لج عنود
العنود:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
شيخه: عنود ردي علي عنود شبلاج
العنود: بمووووووووووووت ياربي خذ روحي وريحني
وطاحت في حظن شيخه وهي تبكي ارفعتها شيخه من وهزت كتفها : انتي مجنونه شفيج من اللي سوى فيج جذيه ليش الصياح
العنود: ذبحني يا شيخه ذبحني عبدالعزيز ذبحني
شيخه: ياعله الذباح ، شصار قولي
العنود اللي عضت شفايفها من شدة الألم اللي يعصر قلبها وقررت تنهي النقاش : شيخه بروح الحمام اغسل ويهي
شيخه: أي روحي فديتج
دانه اللي وها داخله عليهم : ويه شسالفه ؟؟!!
شيخه: اسألي اخوج !!
دانه : لاحول الله شصار ؟
العنود اللي طلعت من الحمام : ولا شي خلاص دانه حبيبتي جيبي لي ماي
دانه اللي فتحت عيونها من منظر العنود عيونها ماتبين من كثر البكي : انشاء لله بجيب لج ماي بس لاتنزلين تحت جذيه
العنود: لا انا ماراح انزل بس جيبي لي ماي
دانه اللي راحت تجيب الماي لها وشيخه راحت تشغل التلفزيون مو هاين عليها تفوت المسلسل
العنود اللي كانت طول الجلسه سرحانه دانه وشيخه عايشين جو مع الاغاني والتلفزيون ومكسرات وشاي اما هي تنزف من الداخل ومحد منتبه لها تجامل على حساب نفسيتها واعصابها
شيخه اللي حطت على علي روتانا خليجيه وكانوا حاطين حفله محمد عبدو
العنود اللي نطت من مكانها : طولي شوشو بليز
شيخه: حفله معيدوده
العنود اللي جرت الرموت من يدها : هاتيه هاتيه
طولت على الصوت وتمت تردد ورى الاغنيه اللي جات على كيف ومزاج العنود
كأنها تروي حالتها مع ألمها :-

اون ورياح الليالي توني
والبرد في جوف كما الغار خاوي
ما كن لي قلب ولا عقل كني
جذع وقف في وجه الايام ذاوي
وبي عبرة محبوسة تمتحني
في عيني وحلقي وصدري شكاوي
وبي من قديم الوقت جرح مكني
وبي من جديد الايام وقت مكاوي
ان قلت زانت خالف الوقت ظني
وان قلت هانت عاجلتني بلاوي
اجامل الناس ولا جاملني الناس
هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
الوقت جاير والليالي اسهرني
والحزن ما بين الضلوع متلاوي
أون وكلِ يحسب اني اغني
عليل وكلِ يحسب اني مداوي

الساعه 7:10م عند المحطه :-
بدر: الوووووووووووووو ياخوي نقعتنا شوف الساعه
عبدالعزيز: يله يله جاي
بدر: والله خست
عبدالعزيز: سكر الخط انا وصلت عندك بس انت وين ما اشوف سيارتك
بدر : أي هذا انا بكبس لك ليت
عبدالعزيز: من سيارته ؟؟
بدر: سيارتي خبرك انا ولد عز كل يوم يومين في سياره
عبدالعزيز: صج عاد من سيارته
بدر: سيارة اخوي جبر بتجي معانا ولا لاء؟
عبدالعزيز: أي أي بنروح مع بعض اونس احسن ما اتم بروحي على الدرب
بدر: يله نزل اغراضك وحياك
نزل عبدالعزيز عشان ياخذ شنطته واغراضه وركب مع بدر واخوه جبر بسيارتهم
جبر: هلا بعبدالعزيز !!
عبدالعزيز: هلا فيك يالغالي
جبر: افا ادق عليك ما ترد علي
عبدالعزيز: اووووووه تعال هذا رقمك وانا اقول من هذا لانه انا ارقام غريبه ما ارد
جبر: شعندك بزنس مان بزي ماترد على صغار المستثمرين (ذوي الدخل المقرود) ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههه مقرود عاد اخبره محدود
بدر: اقول ناقصكم شي؟
عبدالعزيز: أي نبي فحم واصياخ حديد حق الشوي

وصلوا الشباب البحر وجلسوا دق عود وشوي وصيد والكل مكيف ومستانس وبالأخص عبدالعزيز لانه فاقد جمعة الشباب من ايام الدراسه

جبر: عبدالعزيز تعال ابيبك شوي على السيف ما اعرف اصيد
عبدالعزيز : خير يله جايك انا يالحوسه سمكه ماتعرف تصيد
جبر : يا خوي دبرنا بمعرفتك
عبدالعزيز: اشوف يله عطني خيطك
جبر: انا ما ابي صيد انا ابيك في موضوع
عبدالعزيز: خير !!!
جبر: عبدالعزيز هو موضوع حساس تعال نباعد شوي عن الشباب

عبدالعزيز: ياخوي خبصتني هاه باعدنا يله قووول
جبر: انت انسان حليم وتخاف الله وولد ناس ومايهمك عيال الحرام في شي لكن انا والله شاهد علي من عرفت ماقدرت انام ولا اكل وانت تشوف من هاشباب كلهم ما اعرف الا بدور اخوي وانت ماسأل نفسك ليه انا متعني وجاي ؟
عبدالعزيز: ياخوي دش بالموضوع
جبر: انا جيب عشانك انت !!
عبدالعزيز: انا !! ليش؟
جبر: يوم الملكه ما وصلك ظرف وتلفون ؟
عبدالعزيز اللي احمر لونه وصكتت اسنانه واحتد صوته: وانت شدراك
جبر اقعد وانا بقول لك
عبدالعزيز : ماراح اقعد قووول اللحين
جبر: عليك الله تقعد وتسمعني ترى انا مثل اخوك
عبدالعزيز: اللي قعد وتعوذ من ابليس وارخى اذنه عشان يسمع جبر
جبر اللي بدى بسالفه من أولها لين اخرها يوم الملكه كان عبدالعزيز سااااااااااااااااكت حس انه غلط غلطه كبيره طعن العنود بشرفها ضاع كل شي ضاع بسبت خسيس سنين ينطر اللحظه اللي يرتبط اسمه بأسمها جاء ولد الحرام اللي فرق بينهم
عبدالعزيز: جزاك الله خير
جبر: اذكر الله وانا اخوك
عبدالعزيز: انا عمري ما شكيت في احد من اهلي هذولا بنات ال............ مو بنات شوارع واحنا مربينهم احسن تربيه لكن قلتها عيال حرام
لكن انا ابي منك خدمه !!
جبر: تم وانا اخوك
عبدالعزيز: هو وين القاه ابي اتقابل معاه
جبر: لا ياخوي داخل على الله ثم عليك انك لا تحطه في راسك
عبدالعزيز اللي فار الدم في راسه : جبررررررررر رقمه ولا والله لا اسوي شي ما يعجبكم
جبر : خلاص هذا رقمه #####

انتظروني في البارت الجاي من ظلال الحب وهل لقصة عبدالعزيز والعنود بقيه بعد اللي صار ؟؟؟!!!!

سحر الحلال
22-09-2008, 02:13 AM
ياسلام اخيراً عرف عبد العزيز انها ظلم العنود

بس لايسوي شي باللي ماينسمى حتى اسمه كرهته

وياقلبي عليه شيخه مره متعاطفه معه وودي اذبح ساره

ووننتظر باقي الاجزاء بفارغ الصبر

megalloo
22-09-2008, 02:43 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااو رووووعه هل بااااار ..

وااايد اعجبني ....

يعطيج الف الف عااافيه على التكمله النااايس

والله لا يحرمنا منج

ودمتي لهلج وللمنتدي .....

( لا تتأخرين بالبار الجاااي )

F y o o n k a
22-09-2008, 06:08 PM
يسلموووووووووو


في انتظار القاادم

:)


:)

كريم كرمل
22-09-2008, 09:34 PM
واخيراً عرف
مشكوره حبي على البارت الرووعه
وتسللم يدج ولالاطوولين يرووحي وبنتضار القصه الرائعه والابداع

للذكرى ألم
22-09-2008, 09:42 PM
هوعرف بس ماضن العنود بتسامحه بسهوله لانه جرحها كثير


تسلمين لنا على الإبداع وعساك على القوه



بإنتظارك الغلا


تحياتي

العيون النجلا
24-09-2008, 06:23 AM
ماأحد فاضي
ماأحد مهتم
فرحت أو عشت عمري بهم
ماتفرق بدمعي بكيت أو من وريدي دم
وينك انت ياللي لي عندك مكان
غلطتي إني خسرتك
قلت لي بس مافهمتك
كنت اظن إنك أكيد
وكنت مغرور وعنيد
كانت الدنيا ملاهي
وكان صدك لعبتي
كنت بك دوم متباهي
برغم ظاهر قسوتي
ياسنيني ذيك عودي
ودي اكفر غلطتي

في بيت العم (سلمان) الساعه 10:45م:-
دانه: ويه وين رايحين ؟؟
شيخه: اقول حطي لنا فراش بعد شوفي الساعه كم انتي صاحيه خلينا نمشي يله يالعنود
العنود: أي والله صاجه تاخر الوقت وااااااااايد يله سلمي على مريم وامج
دانه: يبلغ سلمي على الأهل وعمي بالأخص من زمان ماشفته
العنود: أي عمج تعالي زوريه ههههههههههههه ولا مو على البال
دانه: لا والله انشاءلله بجيكم
العنود: متى عاد انتي يومج بسنه
شيخه: دانوه خليها على صوب هذي عجوز حاله خاصه ما تطلع الا للضروره
الله يعين اللي بياخذها
العنود: أي والله الله يعينه !!!
دانه: اقول عنود نايف متى بيجي ؟
العنود: الله واكبر عليج ياختي مفضوحه انتي اشكره انطري خلي موضوع اللي بياخذج يطوف شوي عقب سألي عن نايف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: بل يادانه فضيحه
دانه اللي انقلب ويها احمر من الاحراج : ااااااااااه ياااااااااااه انتوا انا شقلت تسون سالفه من لا شيء
العنود: المهم نايف يقول ولا اليش اقول لج هاج اقري المسج
دانه: ويه ليش عاد الله يهداه ويصبر خالتي ام سعود
العنود اللي تقلد صوت دانه : وييييييييه ليش عاد ( اقولج فضيحه ) اثقلي
دانه: اقول انتوا الثنتين باي يله بنرقد
العنود : يله باي ههههههههههههههههههههه
شيخه: سلمي على مريم
دانه: يبلغ

العنود اللي طول الطريق ساااااااااااكته ااما شيخه تهذر من طلعت من بيت دانه ولا سكتت ابد
شيخه: هاه شقلتي يالعنود
العنود: هاه في شنو
شيخه: الحمدالله والشكر انتي من مساع تهزين راسج على شنو كأنج هنديه
عبدالصمد اللي عصب عليها : هندي !! شنو فيه هندي ؟؟ هندي زين فيه هندي دكتور في مهندس في هنديه مخ زين احس من انتي انتي كم سنه داخل جامعه هاه كم ؟؟ مخ مال انتي خربان مال هندي اهسن من انتي بنت( بونداي )
شيخه: عبدالصمد سب بالعربي بونداي شنو اللحين انت تعايرني بالجامعه انت ماكل مع امي في صحن واحد نفس الحجي
العنود: هههههههههههههههههههههههههههه خليه مسكين
شيخه: انزين ماقلتي لي انت شبلاج مساع
العنود: وين مساع ؟
شيخه: العنود استهبالج مب علي قولي !!
العنود: وين ؟
شيخه: يوم تبجين فوق بغرفة دانه شفيج شصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود اللي تغمز لشيخه: ترنا نفهم الحجي
عبدالصمد: اوكي انتي مايبي يتكلم عنود ميشان انا انا يطول علي راديو يله سوي كلام مع بونداي
شيخه: لاحول شنو بونداي هاه ؟؟؟
عبدالصمد : يعني بونيه زين !
شيخه: اخاف منك انا
عبدالصمد : يله اكوه بيت مال انتي يله
شيخه: شوفي ياختي اليوم الكل يطرد شسالفه
العنود: اللي تضحك مستهزئه بالوضع : اااااااي صادقه حتي انا انطردت من حياته
شيخه اللي ارجعت وسكرت الباب : خير خير خير حياة منووووووووو؟؟
العنود: نزلي انتي اللحين وبعدين بدق لج وبقولج
شيخه :يله وصلي ودقي والله انا من شفته لابس احمر وانا دريت انه منه الشري
العنود: بس شيخوه نفختي راسي حولي من السياره اف
شيخه: باااال الثالثه ثابته وانتي بعد تطرديني من السياره كملت هههههههههههههه
العنود: ههههههههههههههههههههه يله سلمي على عوش وخالتي
شيخه: يبلغ

العنود اللي طول الطريق ساكته ماتدري هل هي في كابوس حلم او علم واذا كابوس تتمنى تصحى منه بسرعه لانه قلبها بيوقف من القهر

عليگ شلون مآ أزعل ؟
وتسوِّي أشيآء تجرحني !
تضايقني بـ ’ أفعآلگ ..
وتظن إنِّگ مفرحني ؟
تسوِّد وجهي بـ ’ طعونگ ..
وتبيِّض ( وجهـ ) أحزآني ..!
[ يآليت ] اللِّي حصل منِّگ ..
حصل من وآحدٍ ثآني !
مثل غيرگ ومنتَ غير ..
جرحت جروح مآ طآبت ..!
هقيتهـ فيگ يطلـع خير ..
ولگن هقوتي " خــآبت "
صدمني الگل ..
ومو نآقص بعد منِّگ تجي صدمهـ ’’
تحطْها بذمِّتگ ( عآدي ) ..
وسيعهـ صآرت الذمهـ !
بسيطهـ كآنت أحلآمي ..
توقعتگ تحب لي الخير
وتدوِّر .. رآحة أيَّآمي !
وأشوف إن الحقيقهـ غير ..
تحب الخير لـ ’ جروحي !؟
حبيبي ’’
الوقت مآ قصَّر ..
وگلمة حق .. يآ روحي :
( جميع النآس تتغيَّر ) !!!


عبدالعزيز اللي ضاقت الدنيا في عينه وسودة طلع بدون أي شعور للي حواليه خذا سيارة جبر وطلع عنهم كان يسوق بسرعة 180ك
ااااااااااااه يالقهر سامحيني يابعد كل هالناس يا اطهر انسانه قسم بالله ندمان والله ندمان
من حر اللي فيه كان يضرب بيده على دركسون السياره وعض شفايفه بقهر ياليت اللي صار حلم ياليت مت ولا جرحتج ثاني مره اغلط في حقها لكن والله لا اشفي غليلي

عبدالعزيز: الووووو
مشعل : ايووه من معاي
عبدالعزيز: معاك اللي ارجل منك يا لخسيس
مشعل : تخسي الا انت!!!!!! من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: معاك واحد بيأكلك تراب مطاك
مشعل : احترم روحك لا انا اللي .....( قطع كلامه عبدالعزيز)
عبدالعزيز: انت شتقدر تسوي اذا في راسك شي تعال لي عند الكورنيش عشان تعرف من انا
مشعل : اللحين!!!
عبدالعزيز: أي اللحين وبنشوف من الرجال فينا يالواطي
مشعل : لاتقولــــــ.................. طوطوططط
سكر عبدالعزيز الخط في وجه مشعل

عبدالعزيز اللي دخل البيت الساعه 1:00ص فتح باب الصاله بقوه دانه اللي كانت جالسه تشوف التلفزيون نقزت من مكانه : بسم الله عبدالعزيز شصاير
عبدالعزيز اللي طلع غرفته والحقته دانه : اقولك شتسوي
عبدالعزيز: وخري عني
دانه: وشو ذيه لاااااااااااااااااااااااااااااااا تكفي ياخوي السلاح لا حق شنو
عبدالعزيز: اللي ما التفت لصوت اخته وهي تنادي عليه وكمل كان يحط الطلقات في السلاح حط 3 طلقات وطلع
دانه اللي راحت لغرفة خليفه بعد ماشافة السلاح
دانه: خليفه تكفى الحق عبدالعزيز ماخذ سلاح وراح مدري وين
أبو خليفه: اللي طلع من غرفته :شصاير يابنيتي
دانه اللي طاحت على ركبتها : يباااااااااااااااااه لحقوا عبدالعزيز خذا سلاح وطلع
خليفه اللي شاف سيارة غريبه بس تأكد انه اللي فيها عبدالعزيز ركب سيارته وطلع وراه على طول
أم خليفه: شسالفه شصاير
دانه: اللي تبكي يمه عبدالعزيز
ابو خليفه: بس ولا كلمه ولدي عاقل ومايسوي الغلط ابد انتوا بس اذكروا الله وعبدالعزيز مايسويها هذا ولدي

مشعل: انا عند دوار الكورنيش انت وين؟؟
عبدالعزيز: افا عليك انا عندك
مشعل: جبوووور !!!
عبدالعزيز: لا
نزل عبدالعزيز من سيارته وكان منزل الكاب على وجهه شوي
نزل مشعل اللي يحاول يتفحص وجهه اللي قدامه من يكون ؟؟؟؟؟ : من ؟
عبدالعزيز: انا عبدالعزيز
مشعل اللي حس بالخوف بس حاول يتمالك روحه : خير ؟؟ وليه تغلط علي
عبدالعزيز اللي ما خلا أي مجال له طلع السلاح وحطه في فم مشعل : اللحين لو اثور فيك من بيدري بك هنيه والسلاح فيه كاتم صوت شمصلحتك من فعلتك هذي انت اوسخ رجال انت مو كفو انه الواحد يسلم عليك ولا يكلمك شلون تتجرأ وتسوي فعلتك يانجس تشهد على روحك
عيون مشعل اللي كانت مفتوحه على الاخر من هول الصدمه
خليفه : يامشعل تكفى وانا اخوك خله شمسوي
عبدالعزيز: والله ياخليفه لو اذبحه مية مره ما يكفيني فيه
خليفه اللي مسك عبدالعزيز من يده: ياخوي هات السلاح وتعوذ من ابليس
عبدالعزيز: هذا بليس بعينه
مشعل اللي كان يتنفس بصعوبه :ياخليفه عقل اخوك انا مالي شغل في اللي يقوله
خليفه: وش صاير
عبدالعزيز اللي فار الدم في راسه ورجع ومسك مشعل من رقبته لين ما مشعل فتح فمه خذا الورقه عبدالعزيز وحطها في فم مشعل : خذ خذ هذا فعل يمينك يا مشعل الزفت
وضرب راس مشعل على كبوت السياره وراح وخلاه ياخذ النفس بصعوبه ويتلمس راسه اللي انجرح وبدا الدم ينزل على وجهه مو مصدق انه ممكن في يوم بيعرف انه ورا موضوع الرساله
مشعل : قسم بالله لا اعرف من قالك وانا اللي باخذ حقي منه !


في بيت العنود:-

أم سعود: سعود دق على اختك تاخرت
سعود: الله يستر من بنتج هذي تتأخر وعبدالصمد تجيه النومه
أم سعود: استغففر الله انا اقول لك دق طمني وانت تشغل بالي اكثر
العنود: السلام عليكم
سعود: انتي ماتقولين لي ليش متأخره
العنود: كنت في بيت عمي سلمان ومعاي شوشو وصلتها وجيت
سعود: ومن شوشو ؟؟جديده
علي : يا سعود هذي شيخه تدلعها
سعود: ياشين السرج
العنود: بس عاد انت وياه ، يمه انا بطلع ارقد تعبانه
علي: عياره يمه دام مجابله الاب توب ماترقد
العنود: انت شحارك استغفر الله
أم سعود: يالله منكم عيال ماكأنكم كبرتوا علوووي اعقل عنود تعشيتي ؟؟
العنود: أي يمه الحمد الله
أم سعود:خلاص طلعي نامي
علي: اخ يا سعود لنا الله بعد انت عقب كم شهر بتعرس وعندك حد يدللك اما انا من عندي امي يوم تدلعني ويوم تجعمني
العنود: ههههههههههههههه عرس واخذ اخت ساره حرم اخوك المصون وجيبوا لأمي علتين
سعود: عله تعلج اقول متى نتايج الجامعه
العنود: غريبه تسأل عني ؟
سعود: انتي ناجحه ناجحه بس انا اسأل عن ساره
العنود اللي عقدة حواجبها :؟؟؟؟؟؟ هي مفصوله من ذاك الكورس شلون تمتحن ياذكي ؟؟
سعود: عيل تروح الجامعه شتسوي
العنود: والله اشوفها تفتر في الجامعه مع شلتها
سعود اللي حس انه ساره كانت تستغفله حس انها لعبة عليه : طيب خلاص روحي
العنود: تصبحون على خير

طلعت العنود غرفتها وعلى طول بدلت وصلت الشفع والوتر وعلى طوووووووول على الموبايل
العنود: الووووووو
شيخه: هاه انتي وين طولتي
العنود: سعود تحقيق تصدقين انه ام السعف والليف كاذبه عليه وقالت له انها تمتحن وفي الجامعه وهي خرطي مفصوله
شيخه: يالله ، صج قويه هالبنت
العنود: المهم خليها تولي
شيخه:أي والله تركيها عنج ، قولي لي انتي اليوم شسالفتج مع ريلج؟
العنود: بل بل ياكبرها ريلج
شيخه: هو ماملج عليج خلاص ريلج
العنود: لا ياشيخه تدرين انه متحسف وانا اكثر منه احس اني تسرعت
شيخه: ياختي عين جاتكم
العنود: خرابيطج ما ابيها تسمعين
شيخه: لاحول الحسد مذكور في القرآن
العنود: ماقلنا شي بس اللي صار بيني وبينه اكبر من الحسد
شيخه: شصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود اللي قالت حق شيخه الموضوع كله والكلام اللي انقال على السانه
شيخه: بل بل في ذمتج هذا عنده انفصام في الشخصيه ؟؟
العنود اللي تكتم عبراتها: ما ادري
شيخه: ويه ولا يهمج انتي خليه وبكره بيعرف
العنود: بس انا احبه لو الغبي اللي بين ضلوعي اقدر اشيله من مكانه انا بخير والله يا شيخه احبه ما اقدر اتخيل حياتي بدونه انا شسويت انا قبل لا اسوي الغلط افكر في شرفي في ابوي واخواني انا اخت رجال ياشيخه بعيش وبموت شريفه وطاهر بأذن الله
شيخه اللي ماعرفة شلون تواسي حال العنود : يا ختي بكره بيعرف قدرج وانتي من
العنود: لا ياشيخه العنود بنت محمد هي اللي بتعلمه
شيخه: يالخبله شناويه عليها
العنود: لكل حادث حديث يالله انا استأذن بنام
شيخه: تعوذي من بليس ياختي وهذا ريلج واكيد بيرجع لج
العنود: يرجع ااااااااااااااااااه لا تعشميني ياشيخه وتصبحين على خير
شيخه: وانتي من اهل الخير

سكرت العنود من شيخه وتمت العنود طووووووول الوقت على سريرها وتفكر في كلامه لهذي الدرجه كارهني ولا عاد يبغي يشوف زولي اااااااااااااااه ياعبدالعزيز ليتني مت ولا شفت ولاسمعت اللي قلته ياولد عمي.

جات الساعه 3:30ص والنوم جافي عيون العنود تتقلب يمين ويسار بتموت من التعب بس مو قادره تنام سمعت الأذان قامت توضت وصلت حست بالعطش نزلت تحت تشرب ماي
دخلت المطبخ الا بصوت باب الصاله يتبطل نقزت من مكانها وقفت ورا باب المطبخ تشوف من الا باخوها نايف داخل البيت
راحت تركض بصاله متجهه صوب اخوها
نايف: بسمممممممممممممممم الله انتي جنيه هههههههههههههههههههه مارقتي
العنود اللي حاضنه اخوها بكل قوتها : وحشتنيييييييييييي والله ياسخيف وتقول ما راح تجي الا عقب 6 شهور
نايف: ههههههههههههههه ابي اشوف ردت فعلكم لما ادش عليكم فجأه
العنود تمسح دموعها : فديتك خلاص ماعاد فيه سفر صح
نايف: صح
العنود: شنو جبت لي صوغه ؟؟
نايف: اما انتي مثل المنشار طالعه ماكله نازله ماكله
العنود: افا افا انا اللحين جذيه
نايف : ههههههههههههههههههههه اضحك معاج يادبه
العنود: انزين اساعدك طلع شنطتك فوق
نايف: بتطلعينها فوق ولا بتخطفينها غرفتج هههههههههههه
العنود: لا لا اللحين بنام باجر بسوي عملية الاقتحام عليها
نايف:ههههههههههههههه طيب انا بطلعها فوق وانتي شيلي هالأكياس هلكان ابي انام
العنود: اوكيك

ساعدت العنود اخوها يطلع اغراضه فوق وجابت له فوطه وملابس عشان يبدل وطلعت وخلته ينام ، وهي راحت لغرفتها ومن حطت راسها نااااااااامت على طول
كأنه شوفتها لنايف اخوها دواء لها نساها كل اللي صار اليوم لها حست بفرحه من شافته تأكدت انها مو بروحها في هذي المشكله لها سند وعزوه لها اخوانها الثلاثه الله لا يخليهم من بعض

الثاني الساعه 10:15ص :-
أم سعود : علوي قوم حرقت قلبي قوم اليوم جمعه قوم لصلاه
علي :زيييييييييييييييييييين يمه حرام عليج الصلاه عقب ساعه
أم سعود: قوم اقرى لك قرآن قبل الصلاه واسبح وتريق معاي
علي: زين زين
أم سعود: سعوووووووووود سعووووووووود هذا وانت الكبير يايمه قوم حرام عليكم طالعه نازله على هادرج قوموا
سعود: يالله يمه قمت
العنود: صباح الخير يمه
أم سعود: فديتج محد مبرد قلبي الا انت ياعنودي
العنود: افا عليج يمه بس يوم جبتيني ما كثرتي بس وحده الله يهداج
أم سعود: الحمدالله وفيج البركه انتي واخوانج علي وسعود ونايف الله يرده بسلامه يقول بيقعد 6شهور زياده
ونزلت دمعه من عين ام سعود دمعة شوق لولدها الا اخرمره شافته من عملية العنود بألمانيا
العنود: افا افا يا أم سعود تبين نايف ؟؟
أم سعود: تعالي بس انتريق وخلي عنج خبالج
العنود: قسم بالله اني ما اكذب تبينه
أم سعود: أي فديت عيونه وينه
العنود : صبري وقفي هني ( وقفت امها قدام غرفة نايف) : هبرك دبرك حنشوش بركوووش هاتوا نيوووف اخوي
أم سعود : بسم الله عنود خبله انتي
العنود: يله بطلي الباب بتحصلينه
أم سعود اللي ضربت عنود على كتفها تضحكين علي انتي يله نزلي
العنود: انتي شنو خسرانه بطلي الباب
أم سعود اللي راحت صوب الغرفه وفتحت الباب الا بنايف متمدد على السرير نايم الا غارقان في النوم
أم سعود: نايف يمه فديتك
نايف: اللي كان يفتح عينه بصعوبه : هلا يمه هلااااا فديتج
أم سعود: انتي يالعويه تدرين انه هنيه وحرفوش برقوش هذا شنو اللي سويتيه على الغرفه يالعياره
العنود: هههههههههههههههههههههههه حركات يمه ماتبين
أبو سعود: هلا بوليدي متي الوصول
نايف : الفجر يبه شحالك
أبو سعود: طيب وانا ابوك يله قوم اسبح وبدل وانزل صلاه صلاه
انزلوا كلهم تحت ماعدا علي وسعود اللي انزلوا الساعه 11

سعود: هلاااااااااااااااااااا نيووووووف حمدالله على السلامه
علي :هلا نايف شحالك
نايف : هلا فيكم الحمدالله والله طيب انتوا اخباركم
سعود: لا جديد متلعوزين مع هاشفتات والدوام اللي يتعب
نايف: أي صج خلاص مايصلح الشفتات بتصير معرس وشفتات مايصير ههههههههههههههههههههههه
سعود: أي والله

وبعد ما الكل افطر طلعوا لصلاه لانه مافيه وقت اما العنود حطت على خطبة الجمعه تسمعها هي مع امها وبعدها قامت تصلي الظهر

في بيت العم سلمان:-
خليفه: عبدالعزيز انا اللي ابي اعرفه انت شسالفتك مع هالولد
عبدالعزيز: ولا شي
خليفه: انا اخوك ولازم اعرف
أبو خليفه : عبدالعزيز
عبدالعزيز: لبيه يبه
أبو خليفه: السلاح ليه وانا ابوك ؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: يبه ما فيه شي بس كنت ابيه معاي لاني ماسك خط طويل وخفت انه يصيدني شي لا سمح الله قلت احطه معاي
أبو خليفه: اها خير خير احنا في بلاد امان والحمدالله لكن انا ما ابي اني اضغط عليك اذا بتتكلم تكلم لكن وانا ابوك لا تكذب على ذا الشيبات اللي في وجهي
عبدالعزيز اللي استحى من ابوه لانه صاده انه يكذب
واكتفى عبدالعزيز باصمت ولا رد علي ابوه ولا اخوه خليفه

وفي بيت ساره :-
ساره : حبيبي هذا ريلي شسوي فيه لازق فيني كل دقيه يتصل واذا مارديت دق على البيت وكلم امي
عبدالله: ياعمري سارونه عيد ميلادي بعد باجر يوم السبت وابي اشوفج احنا بنسوي الحفله في شقة واحد من الربع بس كلو احد جايب رفيجته يعني (كابل) فهمتي وابيج يمي
ساره: ويه في الليل متأخر بيكون؟؟
عبدالله: ياعمري قولي انج رايحه حفل عيدميلاد رفيجتج وانج بتتأخرين
ساره: بشوف !!
عبدالله: ياعمري شنو بتشوفين من فتره انا ماشفتج
ساره: خلاص حبي صار يوم الاحد نشوف بعض بالشقه ولا يهمك كله ولا زعلك حبيبي
عبدالله : أي هذي سارونه رفيجتي وحبيبتي ما ترد لي طلب
ساره: طيب يله اللحين انا بسكر الخط وبكلم العله لانه فجر التلفون الثاني لوع جبدي وبقول حق امي عن الحفله وبدق لك بعد الغداء اعطيك الأوكيه
عبدالله: يله انطرج

نزلت ساره تحت ولقت امها تسولف في التلفون مع سعود ساره اللي تأشر حق امها انه تقوله نايمه
أم ناصر: أي ياوليدي نايمه اول ماتقعد بخليها دق عليك
ساره: سكرتي ؟؟؟
أم ناصر: حسبي الله عليج في هذا العمر واكذب
ساره: يايمه لوع جبدي عاد مو جذيه الاتصالات زهقت والله
أم ناصر: انزيز خير ياطير اليوم مرتزه في الصاله شعندج ؟
ساره اللي تحب راس امها يمه تكفين طلبتج !!
أم ناصر :خير قولي !
ساره: يمه انا معزومه على حفلة عيد ميلاد رنا اللبنانيه رفيجتي ومسكينه ماعندها فلوس تسويها في مطعم او في فندق فا بتسويها في شقتهم فقيره يمه تكسر الخاطر وانا والبنات بناخذ لها هديه كلنا بنشتريها فا أنا عطيتهم فلوسها وقلت لهم حطوني معاكم والحفله يوم الاحد يمه بلييييييييييييييز
أم ناصر: رنا ؟؟؟ ما قد سمعت طاريها عندج
ساره: يمه انتي ماتعرفين كل ربعي
أم ناصر: زين لين يوم الاحد تفرج انشاءلله
ساره: فديت امي اللي ماترفض لي طلب

الساعه 5:30م في بيت العم بوسلمان :-
دانه: قسم بالله ياعنودي امس خذا سلاح وطلع مارجع الا الفجر واللي جابه خليفه
العنود: جذااااااااااااابه !!!!!!! شيسوي في السلاح شيبي فيه
دانه: سكتي ياعنود والله يوم شفت السلاح في يده قلت اخوي بيذبح حد شي اكيد
العنود: الله ييستر شصار ؟
دانه: والله السالفه بين خليفه وعبدالعزيز محد منهم طلع خبر
العنود: الله يستر عليه ويحفظه عبدالعزيز متهور واعصابه هي اللي تتحكم فيه مو عقله
دانه: اقولج ابوي سأله ما رد علي ابوي
عبدالعزيز: هااااااااااااااااه يارويتر على طول عند سي ان ان تبثين الأخبار
دانه اللي احمر وجها : هاه أي اخبار شتقصد ؟؟
عبدالعزيز: انتي من تكلمين ؟
دانه: اكلم رفيجتي
عبدالعزيز: اشوف هاتي بتأكد واذا مب رفيجتي وطلعت اللي في باللي شسوي فيج؟؟؟؟
دانه: من من من اللي في باللك
عبدالعزيز: اللي في بالي اللي تحاجيج اللحين
دانه: الوووو بثون سكري بعدين اكلمج
عبدالعزيز: لا خليه سي ان ان اكشخ يله كملي هذره انا بطلع
العنود: بل بل اخوج ساحر
دانه: عنود فله غير اسمج سماج سي ان ان
عبدالعزيز اللي كان وراها بعده ماطلع: اقولج اللي في بالي تقولي بثون يالخبله صايدج
دانه اللي سكتت مره وحده ولا ردت
العنود: الوووووووووووووو دانه الوووووووو
دانه اللي تأكدت انه طلع : وخييييييييييييييه طلعت كذابه جدام اخوي سمعنس وانا اقولج عنود
العنود: هههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين

في المجلس في بيت أبو سعود:-
أبو خليفه : باجر عشاكم عندي يا بو سعود انت والعيال والحاضرين كلهم
علي : ياعمي ماله داعي عزيمتك واصله
أبو خليفه: ياوليد ي احنا من زمان ماشفناك ولا تباركنا بجيتك والعشى بيستوي على سلامتك ورجعتك لنا باشهاده وعسى يوفق وانا عمك
علي : تم ياعمي ولا اردك
ناصر : سعود!!
سعود: هلا اخوك من متى برا
سعود: يعني صار له 5 او4 سنين ليش
ناصر:لا بس اسأل ؟
سعود: تراك معزوم انت والوالد باجر
ناصر : انشاءلله
سعود: والبيت مايضيع انا بوصفه لك
ناصر :صار

وفي الصاله في بيت أبو سعود الساعه 10:30 م

العنود: يمه الرجاجيل تعشوا ؟
أم سعود: وييييييه من زمان
العنود: طيب يمه انا جويعه ابغي اكل
أم سعود: في المطبخ زود من اللحم
العنود: يمه اسد انا اكل في الليل لحم أي شي خفيف ابي ياستا بتزا ماكدونالز
أم سعود: قولي تبين المرض يابنتي هذا كله فلات فود
العنود:هههههههههههههههههههههههه يمه لا فديتج اسمها (فاست فوووووود)
أم سعود: وش دراني انا الهم انا بدخل ارقد راسي بينفجر طيب
العنود: طيب يمه بس انا بطلب بيتزا من بتزا هت اوكي
أم سعود: بطنج وكيفج

دخلت ام سعود تنام وكانت الساعه 11:10 م رن جوال العنود وراحت تشوف من الا طرفه متصله لها
العنود: هلا بطيب الغالي عزيز وشوفته منوه
طرفه: ياعيني والله انس رايق
العنود: وش اسوي شفت رقمج فز قلبي يرحب ويهلي
طرفه: ياويل حالي فز قلبس انا طرفه ماني بعبدالعزيز
العنود: لا لا لا طرفه غير مثل ما جده غير طرفه عندي انا غير
طرفه: ياكثر هذترتس اقول اسمعيني بقولج خبر محزن
العنود: افا وشو؟؟
طرفه: جدت محسن رجلي توفت البارح
العنود: الله يرحمها
طرفه :أي والله الله يرحمها عجوز خرفانه مسكينه صار لها في رميله 3 سنوات يالله بحسن الخاتمه
العنود: طيب رحتي صوبهم
طرفه: أي رحت وقالوا لأمي انه العرس بيأخرونه
العنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا حزينه
طرفه: اووووووووووه انتي بعد اوكي يأجلونه بس سنه كامله واجد وانا اختس
العنود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملهوفه ههههههههههههه طروف بموووت من الظحك
طرفه :اقول الشرهه مهي بعليس علي انا اللي اتصل لس يله انقلعي
العنود: الوووووووووووو اصبري طروووف
طرفه: هاه وش تبين ؟
العنود: طيب قولي لهم يسون دسكاوند ههههههههههههههههههه ست شهور ههههههههههه
طرفه اللي سكرت الخط بوجهه العنود والعنود تمت تضحك على طرفه وحالها وبعد 5 دقايق جاها مسج من طرفه :-

انتي هبله والأهبل منس انا اشتكي لوحده مرجوجه مثلس

العنود اللي فطست من الضحك وطرشت لطرفه مسج :-
امووووووووووووووت فيسسسس يالبدويه
وبعد نص ساعه جاء طلب العنود وتعشت وارقدت لانها حاولت تنطر علي الا انه علي واخوانه وربعهم طولو في المجلس لين الساعه 1:00ص وبعدها الكل راح بيته

سعود اللي كان طووول الوقت يفكر في حاله مع ساره هي تحبه ولا لاء حس نفسه انه صار خفيف وانه يتصل واجد لها فقرر انه ما يدق عليها لين ما هي تدق عليه
حط راسه ونام لانه باجر وراه شفت في المكتب

ثاني يوم في بيت العم بو سلمان(ابو خليفه)

مريم: ياليت ياخليفه اقدر اقوم ابخرك واعطرك مثل قبل
خليفه اللي كان واقف عند التسريحه يتعطر :ههههههههههههههه بس جذيه
مسك دهن العود وحطه في يدها : يالله حطي لي انتي دهن العود
مريم اللي فتحت العلبه وتمت تعطر خليفه وتبتسم في وجهه واخيراً حطت دهن العود على عقاله : فديتك والله يا بو سلمان
خليفه اللي مسك سدها وقبلها : فديت ام سلمان يابعد كل العذارى والله يالبى هالعيون يابختي بمره مثلج يا مريوم ، يله حبي انا بنزل تحت بشوف القهوه وبكلم المطابخ اشوف العشاء تامرين بشي يا فلبو
مريم: سلامتك يا بعد هلي

دانه اللي كانت في المطبخ ما بفى صنف من الحلويات ما سوته كيك على كريما وحلا اشكال والوان

عبدالعزيز: الشيف رمزي في بيتنا اليوم
ام خليفه :اذكر لله
عبدالعزيز: لا أله الا الله
دانه: هههههههههههههههههههه كله عشانك يا عزيزان
عبدالعزيز اللي يغمز لها : عشااااااااااااااااااااانييييييييييي يالعياره شاده حيلج اليوم
دانه اللي حمر وجهها وطلعت من المطبخ منحرجه

وبعد صلاه المعشاء بدى التجمع في المجلس الكل جاء والكل يبارك حق علي ويتحمد له بالسلامه
سعود :هلااااااااااااااااااا بالنسيب شحالك
ناصر:بخير الله يسلمك
سعود: وين الوالد ؟
ناصر: والله الولد يتعذر منكم انا جيت بداله انا وولد خالتي عبدالله
سعود اللي تذكره من الموقف اللي صار بالمزرعه : أي هلا اااااا بعبدالله
عبدالله اللي ماانتبه له كان صاد الجهه الثانيه
ناصر: ياخوي ياسعود تره مايسمع ولا يتكلم مسكين من يوم جاء على ذا الدنيا وهو كذا من الله
سعود اللي انصدم من الكلام عيل من كانت تكلم ساره ومن عبدالله هذا وشسالفه وللقصه بقيه انتظروا البارت القادم

megalloo
24-09-2008, 04:49 PM
ناااااااااااااااااااااااااااااااايس ... ابداااااااااااااع يا العيون...

ما شاء الله عليج ... عندج مووهبه بالكتاابه .. وجدآ راائعه

هذي سااره على وشك انه تنكشف.. . انا ضنتي انه رااح يلحقها بالسياااره.. او راح يكبسون عليهم ويجيبونهم المخفر..

الله لا يحرمنا منج.. يا الغاليه ..

وتقبلي خالص تحياتي

(لا تتأخرين الله يخليج بالتكمله

حلوةودلوعة
24-09-2008, 05:04 PM
ابـــــــــــــــــــــــــداعك ننتظر جديدك

كريم كرمل
25-09-2008, 10:12 PM
تسسسسلم لنا هالـآنامل الذهبييييييييييييييييييييييييه

ننتظر البقيه { على احر من الجمرررر ..~

للذكرى ألم
26-09-2008, 11:47 PM
تسلمين يالغلا على الإبداع وانا بعد اتوقع ساره قربت تنكشف


عساك على القوه يارب

العيون النجلا
28-09-2008, 02:51 PM
ترقبوا البارت القادم في العيد بأذن الله تعالى
وكل عام وانتوا بخير وينعاد على الجميع بصحه وعافيه :)

للذكرى ألم
28-09-2008, 03:17 PM
تسلمين يالغلا وكل عام وانتي بصحه وسلامه يارب

اكيد بنكون بإنتظارك


تحياتي

megalloo
28-09-2008, 05:07 PM
ننتظر الباااراات بالعيد ان شاء الله .. على احر من الجمر ..

وانتي ابصحه وسلامه ...

وياااج يا رب..

....
::
....

عيدج مبااارك ... كل عااام وانتي بخير ... .. قبل الزحمه ..

وتقبلي خالص تح ــياتي

تعذيب الضمير
29-09-2008, 03:21 PM
تسلمين ياعمري
وانتي بصحه وسلامه
وبنتظار البارت على احر من الجمر

العيون النجلا
02-10-2008, 01:03 AM
البـلى ما هــو بطعنات الذي بصـدره طعونه
اهـون لقلبي يصـدرها و لا يطعن خفــا
البـلى في طعنـة اللي تحلف بصدقه عيـونه
يفتح يدينـه بيحضني ... و يطعنها قفــا


في اليوم الثاني الساعه 5 المغرب:-

سعود: ساره انا عندي استفسار بسيط اذا ممكن ؟
ساره: أي حبيبي تفضل !!
سعود: انتي عندج ولد خاله اسمه عبدالله صح؟
ساره: أي !! ليش
سعود: لانه اللي انا شفته امس لا يسمع ولا يتكلم فا انتي شلون يوم المزرعه كنتي تكلمينه
ساره: سعوووووووووووووووود انت عندك شك فين انا ما عندي واحد انا عندي 2 عبدالله واحد كبير اللي انت شفته والثاني صغير والياهل اللي كنت اكلمه لانه متعلق فيني وايد
سعود: طيب حبي لا تزعلين انا استفسر بس عموماً انا شويات وبطلع الدوام انتي متى بتروحين الحفله
ساره: يمكن على الساعه 8
سعود: طيب يله انا بنزل عند الوالده
سكر الخط سعود وكان ندمان واااااااايد انه سالها او شك فيها لانها ماتستاهل طلعت بريئه ومالها ذنب وكل ذنبها انها تحب اليهال وكانت تكلم ولد خالتها الصغير استغفرالله صج ظلموها البنات شيخوه اعرف نيتها لكن العنود الله يسامحها شلون تشك بوحده مثل ساره
اف اف نسيت اسألها هي مفصوله ولا لاء ؟؟
سعود: الوووو سوسو بسألج انتي ادومين في االجامعه
ساره :أي
سعود: بس العنود تقول مفصوله
ساره: أي والله ياحبيبي انا مادريت الا يوم امتحناتي والله حرام ظلم محد نبهني او عطاني انذار
سعود :ليش ماقلتي لي؟
ساره: كم سعود عندي ما ابي اغثك وبيني وبينك احسن لانه الجامعه بتلهيني عنك وانا ابي اكون طول اليوم وياك يا قلبي انت
سعود: ملعون ابوو الجامعه انا ابني لج جامعه وانا اللي ادرسج فيها شتبين بعد ولا ضايقين روحج
ساره: فدييييييييييييييتك والله حبيبي انت يله عمري خلني اكمل كشخه
سعود:طيب حبيبتي باي
سعود اللي طول ماهو قاعد يتحسف شلون كان يشك فيها (( مغفل))

في بيت العم سليمان :-
أم خليفه: مريم !!!! شحالج اليوم طيبه
مريم: طيب فديتج ياخالوه انتي شخبارج سامحيني ياخالتي ما اروم انزل تحت وياج
أم خليفه : ولا يهمج بنتي خلج مرتاح واذا ناقصج شي قولي لي انا في الشوفه
مريم: ماتقصرين ياخالتي

نزلت ام خليفه وهي قلبها يتقطع على مريم بس بعد ارحمت حال ولدها اللي قاعد بلا مره ومرته مريضه بالخبيث فا كانت تفكر في ولدها اكثر مريم مريضه لكن ولدي شنو ذنبه ومن بيربي هالولد اللي بيجي وهي ماتقدر تتحرك من فراشها لاحول الله ولاقوة الا بالله .

خليفه :يمه شعندج نازله من فوق
أم خليفه: رحت اطل على مريم
خليفه: يعطيج العافيه يالغاليه
أم خليفه: من وين جاي : والله كنت اشوف الأجهزه الطبيه جات ولا لاء والممرضه من باجر بتداوم عند مريم من 8 الصباح لين 8 بالليل تشوف حالتها
أم خليفه: ياوليد مرتك مره مودعه يعني ماتدري تعيش لين باجر ولا لاء ليش تضيع فلوسك
خليفه اللي حس بنار تشب في قلبه : يممممممممممممه افا والله ماهقيت منج هالكلام والله لو غيرج اللي قايله انه مايردني منه الا الموت يمه هذي مريم هذي زوجتي هذي ستري وغطاي ام ولدي اللي لين اللحين ماشفته يمه خلج حنونه عليها هذي مريضه وتعبانه وحامل في حفيدج راعيها عشاني يايمه تكفين طلبج انج تراعينها ولا تغثينه
أم خليفه: لاحو الله خير خير وش قلنا اقول ادش غرفتي ابرك
ام خليفه اللي دخلت غرفتها وتركت خليفه يحرق في روحه هو يحاول يخفف عن مريم وامه تزيد الطين بله لو مريم تسمع هالكلام شنو بيكون ردها الله يهداج يايمه تطريج مريم بالخير وانتي شوفي شلون تطرينها الله يهديج يايمه

وفي بيت أم ناصر:-
ساره : عفروه اذا حصل ظرف طارئ كلميني على تلفوني الثاني واذا ماقدرتي على مسج
عفراء : طيب بس حاسبي على نفسج
ساره: اوووووووووه اللي يسمعج اول مره كم مره انا اشوفه واطلع معاه
عفراء:زين يله روحي قبل لا يجي ناصر
ساره: امي وين ؟
عفراء: اسمعها تكلم أم سعود تاخذ رقم بيت اختها عشان خطبة شيخه حق ناصر
ساره: يحليلها امي ههههههههههههههه قسم بالله لو تاخذ شيخوه اخوي اني لا اخليها مثل الخدامه هنيه وانتي يا عفور ما وصيج
عفراء :افا عليج خلي ياخذها بس انا بروحي كارهتها ههههههههههههههههههه
ساره :يله بدق حق الدريول
عفراء: لا لا انا دقيت له وعطيته بخشيش عشان يسكت ما يعلم وين البيت اللي بيوديج له
ساره :اوكي باي
عفره حااااااااااااااااااسبي اوكي
ساره :زززززززززززززززززين

طلعت ساره للشقه المذكوره في حي عزابيه مكان قذر الاغاني الصاخبه فيه الشراب بأنواعه بنات الشوارع القذاره الاضاءات الصارخه دخلت بهدوء
عبدالله: هلا بعمري هلا
ساره : هلا حبيبي
عبدالله: حياج تدشي
دخلت ساره وعيونها تدورر في المكان كانوا ((كابل)) كل اثنين مع بعض وشافت البنات تبتسم لهذي ولهذي فصخت عبايتها كانت لابسه لبس فااااااضح
شافت عيون الشباب عليها وعبدالله يتفاخر في تقديمها لهذا ولهذا ((هذي الصاحبه))

اما في مكتب سعود الساعه 11:30م :-
سعود: هذي وين ادق مغلق او ماترد شسالفه لاحول الله
الشرطي مرزوق: احترامي سيدي تفضل !!
سعود: هلا مرزوق خير وشنوو هذا التقرير
مرزوق: سيدي هذا تقرير عن المكانن المراقب الشقه اللي بحي العزوبيه اللي يتم تبادل كميات الحشيش والهروين فيها سيدي
سعود: طيب طيب لوسمحت جهزوا الفرقه للمداهمه على المكان لانه قصتهم طولت
مرزوق: حاظر سيدي متى التحرك
سعود: خل النقيب يوسف يتحرك معاكم انا عندي شغل شوي انصرف
مرزوق :حاظر شيدي
سعود: استغفرلله متى بتنظف البلاد منكم يازباله ،، لاحول الله هذي وينها عكرت جوي حتى شغل مالي خلق اشتغل
رن تلفون المكتب سعود: الو هلا يوسف
يوسف: ياخوي شنو هالمهمه اللي قطيتها علي انا ماعندي أي معلومات عنها
سعود: طرشت لك التقرير مع مرزوق
يوسف: تحرك انت معانا
سعود: يوسف انت فيك الخير والبركه
يوسف: هههههههههههههههههههه طيب طيب انا ارويك يله عن اذنك باي
سعود: باي

في بيت أبو سعود:

العنود: شيخوه جننتيني كل ما اقولج يمين تقولين يسار انتي شخسرانه
شيخه: هي انتي خبله انا اتزوج ناصر واجابل امه وخواته
العنود: لاحول لله انتي ليش حاطه امه وخواته يابنت الحلال الريال يمكن يطلع زين هههههههههههه
شيخه: والله انتي تتطنزين علي وانا مو فاضيه لج
العنود: ياحرم ناصر ههههههههههههههههههههههه
شيخه: عنود بسكر الخط
العنود: زين زين بس في خاطري كلمه شيخوه تخيلي عيالج من ناصر وعمتهم عفروه وساروه هههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: اقول سكري انتي فيج ارقاد وتخربطين صح يله سكري
العنود: طيب طيب خلاص بغير الموضوع انزين انتي شبتقولين لامج
شبخه: المشكله خالتج مقتنعه ومعطتني الطاف
العنود:ههههههههههههههههههههه تخيلي يزوجونج ناصر غصب
شيخه: تخسين عاد غصب والله اشنق روحي استغفر لله نرفزتيني عنود خلاص
العنود: لاحول انا اناقشج شبلاج
شيخه: انا قلت لا يعني لا وخلاص ما فيه شي بالغصب خلاص ممكن اسكر
العنود: واهون عليج
شيخه: أي
العنود: وويعيه انشاء لله ذلفي يله
شيخه: يله باي
العنود :طيري باي
سكرت من العنود وطرى الغالي على بالها يادنيا انا انخطب لغيره صج دنيا غريبه والاغرب احنا شلون نسوي الشي اللي يضرنا ونقول اخ منج يادنيا العيب فينا مو فيها مسكينه هالدنيا كل(ن) يحط عثر حظه عليها لكن هذا مقدر ومكتوب والحمدالله على كل حال
لكـــــــــــــــن نصور هذا ما راح اخذه وبعدين اقول ياليت اروح ارقد احسن

الساعه 12:45ص في الدور الرابع شقه 3 كانت هناك افراد عسكريه من المكافحه واسلحه في يدهم المكان محاصر مداخل ومخارج العماره كلها محاصره

كان الرقص سااااخن والراقصه حرم / سعود بن محمد الــــــ ,,,,,
وسط تصفيق وهتافات تشجيعيه للراقصه سوسو دخلت قوة الأمن (المكافحه) المكان اعتفس اللي ركض واللي انمسك واللي في المطبخ ياخذ جرعته واللي سكران على الكنب واللي مغمى عليها في الحمام (تكرمون ) بسبب جرعه مخدرات وسكر عفانا الله
ساره اللي دموعها كانت تسبقها : هدوني ارجوكم هدوني انا مالي ذنب انا بريئه انا بنت ناس
الظابط: بنات الناس مايجون هالأماكن يا,,,,,,,,,,,
ساره وهي تبكي : حرام عليك ارجوك خلني اروح بيتنا هلي بيذبحوني لاتاخذوني انا ما ادري انه هذا كله باشقه
الظابط :اكيد ما تدرين لانج مشغوله في هز الوسط يله جدامي كلكم جذيه سودتوا وجيه اهلكم
وصلوا للمكتب المكافحه وتم القبض على كل اللي بشقه من شباب وبنات العدد كان 12 ((وهذا تسجل في التقرير ))

مرزوق: احترامي سيدي تم القبض على المشتبهين سيدي
سعود: اقول حطهم في الحجز لين باجر العصر انا بجي وخذ اسماؤهم وارقام البطاقات
مرزوق: بس سيدي في بنات
سعود: بنات!!! وكم عددهم
مرزوق: 6 في حالة سكر يا سيدي
سعود: يا حبيبي اهلاً اهلاً سكر وخمور بعد لاحول الله طيب اجمع لي المعلوما ت عن البنات وانا باجر اشوفهم وانا والنقيب يوسف
يله فمان الله

طول الطريق سعود كان يحاول يتصل في ساره لكن لا حياة لمن تنادي كان الرد (( انه صاحب الهاتف غير موجود حالياً الرجاء الاتصال فيما بعد وشكراَ ))
وصل سعود البيت وهو تعبان حط راسه واناااااااااام

وفي بيت أم ناصر :-
عفراء : يمه والله دقيت لها مغلق
أم ناصر :حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم الساعه 2:30ص وما جات ابوج بيذبحها اخوج ناصر لو درى يالله بستر يالله
عفراء اللي كانت ادق على الجوال عبدالله اللي ساره تعرفه ونفس الحاله مغلق وجوال ساره مغلق : يارب سترك سنرك
خلود: عفروه قولي حق امي ساروه وين ذالفه ترى انا سمعتكم
ام ناصر: وشوا وش تقولون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفراء: ولا شي يمه
خلود: قولي
أم ناصر : شنو فيه شي
عفراء :لا لا يمه انتي روحي ارتاحي واللحين بتجي ساره طرشت مسج تقول رفيجتها انجود بتجيبها
ام ناصر :الحمدالله تطمنت عليها وحسابها باجر على ذا التأخير هي قالت انها بدرب ؟
عفراء: أي أي يمه روحي ارتاحي

راحت ام ناصر غرفتها كانت مطمئنه نوعاً ما انه بنتها جايه للبيت

ثاني يوم الصباح الساعه 10:15ص في بيت العنود (ابو سعود)

نايف: علوي متى النتايج ؟
علي :والله اخر هالأسبوع
نايف :يالله خير انشاءلله انت شنو تتوقع النسبه
علي:والله ما ادري المهم افلت من هالثانويه النحسه
نايف: يالله هانت ما بقى الا كم يوم
العنود: صباح الخير
نايف وعلي: صباح النور
العنود: امي وين ؟
نايف: امي راحت موعد السكر
العنود: ايه صح اليوم عندها موعد نسيت انا قلت لها اني بروح معاها
نايف: الله يعين عبدالعزيز الواحد ما يعتمد عليج في شي
العنود: ويييييييييه يابخته
نايف: ما حدتوا العرس
العنود: لا مو وقته زوجة اخوه مريضه والوضع مايسمح
نايف: وانا متى بعرس محمد ولد خالتي عرسه يوم الخميس وهو اصغر مني وانا لين اللحين قاعد
العنود: والله ذكرتني بالعرس بأكد حجز الصالون
نايف: شوفوا هذا انا اتكلم في شي وهي تفكر في الصالون اقول انتي ما وراج فايده انا بقول لأمي
العنود: كيفك يله انا بطلع فوق سووووووووما جيبي نسكافيه فووووق

العنود اللي طلعت غرفتها عشان تأكد على الصالون وتكلم دانه وشيخه
العنود: الوووووووووووو سلام عليكم
دانه: هلا وعليكم السلام شلونج
العنود: الحمدالله بخير وانتي شخبارج
دانه: تمام والله قاعد في غرفتي من شوي قمت من النوم
العنود: طيب بس حبيت اكد الحجز عند الصالون لين اللحين تبين معانا ولا لاء؟؟
دانه :أي اوكي بس على مسؤليتكم لانه انا ما احب الشغل الدفش ويا ويلج انتي وشيخوه اذا طلع دفش
العنود: لا لا والله انا شايفه شغلهم مرتب
دانه :اوكي
العنود: يله انا بدق لهم
دانه: العنود!!!!!!!!!
العنود: هلا
دانه: ااااااااااامممممممممم شخبارج
العنود: اها نايف طيب وبخير ويسأل عنج ويحن على راسنا يبي يعرس سقول عاجبته واحده
دانه: ههههههههههههههه صج ويييييه احرجتيني
العنود: احرجتج ليش وانتي شدخلج في الموضوع
دانه اللي سكتت وانحرجت : هااااااااااااااااااااه لا لا والا شي
العنود: يقول يبي ياخذ وحده كانت معاه في الجامعه
دانه: ههههههههااااااااااااااااااااااااه شنو من صجج انتي حلفي عنود
العنود: ويه ويه اسم الله عليج عيل لا تكابرين وتقولين ما احبه عادي مثل اخوي اللحين كان بيوقف قلبج
دانه: تعالي قولي لي صج ولا لاء؟
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لا لا اضحك
دانه :اقول يله باي
سكرت دانه الخط في وجه العنود
العنود اللي راحت دق على شيخه : الوووووووووووووووووو
شيخه : هاه
العنود: بل شنو هاه
شيخه : ملل زهق
العنود: انزين شيخوه كلمي الصالون اكدي الحجز لنا انا ودانه معاج
شيخه: مشاءلله مديرة اعمالكم ولا اشتغل عندج اتني ويابنت عمج
العنود: عشاااااااااااااااااني
شيخه: لا عيزانه
العنود: اللحين ملل تقولين يله حصلنا لج شغله
شيخه: أي مو انا جايه بفيزا من بلادي على كفالج ابوج وابوها صح
العنود: اقول انتي متهاوشه مع حد
شيخه: لا ليش شايفتني راعيت مشاكل
العنود: اقول من مساع تهاوشيني اللي يقول ذابحه حد من هلج
شيخه: امي ياعنود الا تزوجني ولد العقربه
العنود: هههههههههههههههههههههههههه من بعد
شيخه: نصور
العنود: ويه صج مبروك مبروك سكري بقول لدانه
شيخه: عنود والله بذبحج انا ما ابيه وهي طالعه تحن نازله تحن ((الولد ما فيه شي شيخوه انتي ذابحج الدلع مسويه لج راس )) هذا كلام خالتج
العنود: ههههههههههههههههههههههه يحليلها خالتي تبي مصلحتج
شيخه: اووووووووووووه انتي بعد عنود بختنق
العنود: تعالي عندنا
شيخه: انزين بعد صلاة العصر بجي
العنود: بس لو سمحتي يا حرم ناصر اتصلي اكدي الحجز
شيخه: على هالكلام لو تموتين ما دقيت زين يله ذلفي عن وجهي مالي خلق شي باي
العنود: ههههههههههههه باي


والساعه 3:45م :-
سعود: سوماااااااااااااا سوماااااااااااا
العنود: اللي طلعت من المطبخ خير سعود بغيت شي
سعود: ابي سوما تسوي لي قهوه
العنود: انا بسوي لك نسكافيه
سعود : بسرعه وراي مهمه في الشغل
العنود: انشاء الله ابشر
سعود: وسوي لي دلة قهوه حق الدوام
العنود: انشاءلله
سعود اللي راح لغرفته عشان يبدل ومسك تلفونه من امس ماأدري عنها ولا سمعت صوتها ياربي وينها

وفي بيت أم ناصر( ساره ) :-

أم ناصر: عفروه اختج لين اللحين نايمه
عفراء: هاااااااه ما ادري أي أي يمه راقده
أم ناصر: روحي قعديها
عفراه :أي يمه هي اقعدت وارجعت نامت تعبانه يمه
أم ناصر: أي تعبانه اكيد من سهر البارح
خلود اللي كانت تشوف عفراء بنظرات اسف على حالهم هي وساره كيف قادره تسكت واختها لين اللحين ماجات
خلود: يمه طلعي لها انتي يمكن اذا سمعت صوتج ترد
أم ناصر: أي والله انا بطلع لها
تلفون البيت كان يرن ورجعت ام ناصر تشيله : الووووو السلام عليكم
...........:وعليكم السلام يمه معاج مركز الشرطه والد ساره موجود
أم ناصر: ساره ليش وابوها شتبون فيها
.........: والله عندنا تحقيق ياليت حد يجي عندنا عشان يستلمها ونكمل الاجراءات
أم ناصر اللي خرت من طولها واغمى عليها وقامت خلود تصارخ هي وعفراء :يمااااااااااااااااااااااااااااااه يماااااااااااااااااااه
طلع ناصر من غرفته : خيييييييييييييير امي شفيها خير
خلود: كله من ساره كله منها
ناصر اللي شاف عيون خلود وعفرا على التلفون رفع السماعه : الوووو نعم
..........:ياخوي سامحنا بس من معاي ؟
ناصر :معاك ناصر بن ..........
,,,,,,,,:مرحبا يا اخوي لكن ياليت تجي عندنا مركز ......... عندنا تحقيق نبي نستكمل اجراءاته
ناصر اللي ماسأل حق من التحقيق: يله جاي

ناصر: قسم بالله لو ادري انه المصيبه وراها ساروه انها تتشهد على روحها هي فوق
خلود وعفراء خافواواكتف باصمت :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طلع ناصر للمركز وكان على اعصابه

سعود: مرزوق وين التقرير والبنات ؟
مرزوق احنا دقينا على اهلهم عشان نباشر التحقيق ويستلمونهم
سعود: طيب حولهم علي
مرزوق: صار طال عمرك وهذا التقرير بالأسماء
سعود: اللي كان يقرا اسماء البنات اللي كانوا اجانب بس وصل لأسم ومو أي اسم اسم ارتبط فيه اسم وحده عدها حبيبته وكان يغالط نفسه يشوف ويعيد في البيانات اللي قدام عيونه كأنه مو مصدق اللي صار مستحيل تكون
((((((((((((((ســــــــــــــــــــــــــــــاره)) ))))))))))))
سعود: مرزووووووووووووووووووووووووووق
مرزوق اللي فتح الباب : أمرك سيدي
سعود : البنات كلهم اجانب بس في وحده رقم 10 قطريه ؟؟
مرزوق: أي سيدي لكن من خلال التحقيق صاحب الشقه يقول انها مالها في الصفقات اللي تصير وانها مجرد صديقه له وبس
سعود: طيب جيبها عندي
مرزوق :بس سيدي مراعاةٍ لحالتها خليناها في مكتب المناوبه لانها ما لها ذنب
سعود اللي كان متمالك اعصابه : جيييييييببببهااااااااااا هنيه بسرعه
مرزوق: حاضر سيدي
وخلال 5 دقايق كانت جدامه متغطيه
سعود: انصرف مرزوق
ساره: سعوووووووووووووود ارجوك ودني بيتنا انا ........انا مالي ذنب
سعود اللي قام من مكتبه وصفعها علي وجها : جببببببببببببببببببببببب يالوسخه
ساره اللي نهارت على الكرسي : مالي ذنب مالي ذنب
سعود: عفت الكل عشانج فضلتج على روحي واهلي حبيتج تعرفين شنو حبيتج تدرين حسافه والله انتي ماتستاهلين سعود بن محمد انتي حرام تعيشين انا بستر عليج وبطلعج من هنيه بس ورقتج بتوصلج
ساره: سامحني خلنا نبتدي صفحه جديده
سعود: اللي راح يمسك التقرير : مشاءلله عبدالله قلتي لي ولد خالتج اهااااااااااااا عيل صاحب الشقه اسمه عبدالله مشاء لله تشابه اسماء شفتي الصدفه ؟؟؟ سبحانه
كذبت اختي عشانج تدرين ، مرزووووووووووووووق
تعال طلعها من هنيه
مرزوق: سيدي أخوها ناصر برا
سعود اللي تغير لون وجهه : طيب حوله على يوسف
مرزوق: يوسف عنده مهمه برا
ناصر اللي دخل على سعود المكتب وشاف اخته بملابس فضحه وعبايه مفتوحه وسعود قدامها والشرطي ماسكها من يدها يسحبها برا الغرفه
ناصر: شسالفه
سعود: مرزوق خلها واطلع
مرزوق: حاضر سيدي
سعود: اذكر الله يا ناصر
ناصر اللي مسك ساره وضربها بالعقال كانت تستنجد بسعود لكن سعود قاعد على كرسيه كأنه يتشفى فيها ،اغمى عليها من كثر الضرب
سعود: ناصر استريح انا اوعدك انه اسمها مايجي في التحقيق وانها ولا كانها انوجدت في القضيه لكن بشرط
ناصر: تم
سعود: ماتقعد على ذمتي يوم واحد وحلالي يرجع لي وكلٍ سروح في طريق بدون أسأله
ناصر : حقك وانا اخوك تم
سعود اللي خلص اجراءات التحقيق وشال اسمها ومحى كل شي ذكر في التحقيق عنها وحول المتهمين على النيابه العامه .
ناصر اللي دخل بيتهم وبيده ساره الحمدالله ما حد كان في الصاله الكل مرتبش مع ام ناصر
ناصر: اطلعي فوق وعلى انج من امس بغرفتج ولااشوفج قدامي لا ذبحج يا نجسه
ساره اللي طلعت فوق بدون أي تعليق على كلام اخوها

ناصر دخل على امه اللي تعبانه والكل حواليها :-
ناصر: يايمه تشابه اسماء ساره ما فيها شي اذكري الله
أ م ناصر : لا بنتي فيها شي بتجيب لنا فضيحه
ناصر اللي كان يغلي من داخل : يايمه قومي معاي شوفيها فوق
أم ناصر اللي قامت فوق وشافت بنتها في غرفتها تطمنت
وثاني يوم اوصلت ورقة الطلاق لبيت أم ناصر وانفصل اسم ساره عن اسمها وكان
طلاقهم حديث الكل فجأه وبدون اسباب
مابقى الا يوم واحد عن زواج محمد ولد خالة العنود ياترىوش بيصير في العرس انتظروني قريباً

megalloo
02-10-2008, 02:44 AM
ياااااااااااااااااااا سلام عليج ... والله هل بااار .. برد حرتي على ساااره ..

الله يعطيج الف عااافيه ..

والله لا يحرمنا منج ..منوره ..

ودمتي لهلج وللمنتدي

كريم كرمل
02-10-2008, 06:36 PM
واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

ظهر الحق وبطل الباطل
الحمدالله طلع الححق
والله لو ينتفون لحمها اححسن
من يغطون عليها الله ياخذها الوصخه

وتسللم يدج عشان يصدق كلام شيخه المسككينه
وماقصرتي =)
نززلي سرعه لالاتأخرين
عندنا مداارس
*_^

تعذيب الضمير
03-10-2008, 01:37 PM
رووووووووووووووووووووووووووووعه البارت

واخير عرف ان شيخه والعنود معاهم الحق

حسبي الله على ساااره جانها بتشوه سمعت اهلها

بنتظار البااارت القاادم

تحيايتي

للذكرى ألم
03-10-2008, 11:54 PM
روووووووووووووووووعه هالبارت

مثل اللي قبله لكن اهم شي انكشفت ساره وعرف سعود انه غلطان

لاتحرمينا ابداعك


تحياتي

منطوق قلبي
04-10-2008, 02:06 AM
اعترف

الليله راااح ابدأ قرايه الروايه من اولها الين الحين

شوقتوني من خلال ردودكم

تحياتي

العيون النجلا
04-10-2008, 09:10 PM
انا وقلبي والزمن والمعاناه
مدري نخون الحب والانصونه
خلوني اخذ سجة الحب وياه
يتقبل طعوني واتقبل طعونه
اكذب على نفسي اذا قلت بنساه
لاتجرحون الحب لاتجرحونه
تكفون خلوني اباعيش دنياه
واللــــه ماتسوى حياتي بدونه







يوم الخميس الساعه 11:30 ص :-

العنود: طرووووف بليز تعالي العرس انتي اللحين متزوجه وفي ذمة رجال خلاص شورج في يدج
طرفه: ههههاي وش قلتي ههههههههه فديتس شوري لذا اللحين عند هلي وانا مملكه ما اقدر اظهر عيييييييييييييب عندنا عيييييييب ما تفهمين لا حول الله
العنود: استغفر لله منج الصراحه انتوا معقدين والحمدالله احنا مو كذا
طرفه: أي أي فديتس بعد ذمي وقومي صلي لس ركعتين شكر لربس انس منتي ببدويه
العنود: لاحول مو قصدي انت كله زعل ما فيه حلول وسط عندج
طرفه: اقول انا مشغوله بروح ازين القهوه للمجلس تبي شي غير اللي قلتيه
العنود: طروووووووووووف عن الزعل بس كان ودي تجين تشوفين كشخة رفيجتج
طرفه: يوووووه رفيقتي مزيونه ادريبها ما يحتاج اجي اشوفها وكيف اجي وعند اهل رجلي حالة وفاه هاه هاه انتي ماتعرفين السنع
العنود: توه ذاك اليوم عجوز ومادري ايش وخرابيط ومعصبه على تاجيل العرس والحين علينا حالة وفاة يالعياااااااااره
طرفه: ايه ايه عجووووووز والله يرحمها لكن دام هم حزانا انا بعد لازم احزن معه انا زوجته ومعه في السراء والضراء
العنود: الله ياكبره سراء وضراء
طرفه : يله يله اوجعني راسي منس
العنود: افا ماتبين تشوفيني افا والله
طرفه : الله يطول عمر كيوتل فتحت خدمه ابد ما مثلها اسمها mms يازينها من خدمه ولا وصيس اصطفن كلن كذا لاين واحد وصورن وطرشيها لي وبس بشوفس وبشوف اللي ومعس وخلاص مسويتها سالفه
العنود: تدرين انا معوره راسي معاج ليش يله روحي المطبخ
طرفه: تعالي صدق بنشدس النتايج حقت الاختبارات متى
العنود: الثانويه يوم الاثنين الجاي
طرفه: لا لا نتايجنا احنا الجامعه
العنود: ايه يوم الاحد
طرفه :عنود بسألج سؤال محرج ممكن
العنود: خير طرفه
طرفه: اممممممممممم صدق انه اخوس طلق امرته
العنود: وهذا محرج ، ايه طلقها
طرفه: لاحول الله وش السبب
العنود: وانتي من قالج
طرفه: اسمع العيال يتطارون الخبر
العنود: لا والله كلنا مصدومين ولا ندري وش السبب اللي انفصلوا عشانه
طرفه: اكيد تهاد معاها في التلفون وطول السانها وطلقها ، تلوموني لاقلت لكم الحكي في التلفون غلط في غلط ( يعني انها فترة خطوبه) ياويل حالي غدينا اجانب
العنود: هههههههههههههههههههههه طيب انا ما كلمت عبدالعزيز مو شرط
طرفه: اييييييييييييييه يالعنود لو انه حاصل لس انس لا تكلمينه ادريبس يالعوبه يله سكري بروح لأمي
العنود: هههههههههههههههههههه يله باي

وفي الصاله تحت :-
شيخه اللي توه داخله : هلا خالتي شلونج
أم سعود اللي كانت مضايقه : هلا هلا شيخه شلونج شلون امج واخوانج
شيخه: يسرج الحال ياخالتي الا العنود وين ؟؟
أم سعود: فووووق بدارها
شيخه: عن اذنج خالتي بروح لها في حد من العيال فوق
أم سعود لا يمه كلهم طلعوا للمسجد
شيخه: يله انا بروح لها

العنود: من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيخه اللي كانت ساكته وراى الباب وتطقها بقوه
العنود: من علوي قسم بالله اذا فتحت الباب وشفتك ياويلك
زاد الطق على الباب ، العنود اللي كانت تلبس جلال الصلاه وراحت صوب الباب : خييييير ،، انتي يالخبله انطقي
شيخه: بسم الله شفيها عيونج منفخه هههههههههههههههههه لا ولابس جلال الصلاه طالعه كأنج اندونسيه هههههههههههههههههههه
العنود: ويه شيخوه امي ابي اجرب العدسات قبل العرس اشوفها كيف بتطلع علي وصار اللي صار الظاهر انه ماتحملتها عيني وحمرت
شيخه: ههههههههههههههههههههههههه طيب يله انا بدش اتوضى وبعدين بسوي لج خلطه عجيبه بتودي هذا كله
وبعد ما صلت شيخه : عنود اخوانج بالعاده وين يتغدون ؟!
العنود: في المجلس ليه ؟!
شيخه: ابي اسوي لج الخلطه
العنود: انتي من صجج خليها لين الليل بيروح
شيخه: ياحلوه وراج عرس ورقص وترزز يعني خلج من فوق لين تحت شي مرتب مو مكياج والعيون منفخه الحمدالله والشكر اللهم لا شماته
العنود: هههههههههههههههههههههههه تتطنزين يله روحي سوي خلطتج يا أم الخلطات
شيخه نزلت تحت كانت الصاله فاضيه ما فيها حد راحت للمطبخ التجهيزي اللي داخل البيت تمت ادور في الادراج على شاي عشان تسوي كمادات شاي للعنود
حصلت الشاي وحطته في ماي بارد و ماي ورد شوي وشالته وهي طالعه

أم سعود: شيخه !!
شيخه:لبيه خالتي
أم سعود: لبيتي في منى ، شنو هذا للي بيدج
شيخه: هذا كمادات شاي حق عنود عشان عيونها
أم سعود: شتبون في المعدسات هذي تعور عيونكم بلاها انتوا احلااااا
شيخه: ههههههههههههههه خالتي اسمها عدسات مو معدسات هههههههههههه
علي : هي انتي تتنزين على امي
شيخه: الناس تسلم
علي: ليش الشياطين يسلمون عليهم
شيخه: أي ما دريت غيروا السستم مالهم قاموا يسلموا عليهم مادريت ؟!!
علي: ههههههههههههههههههههه لا مادريت
شيخه: ههههههههههه شحبارك
علي : تمام
شيخه: هاه متى النتايج
علي: انا اقول من وجهج مغثه ولازم تغثين
شيخه: افا يا علوي انا مغثه
علي: لا لا مو مغثه بس لا تدعين علي النتايج قربت
أم سعود: شيخه يمه نادي العنود وتعالوا تغدوا معاي
شيخه: انشاءلله
علي: عفيه ذراااااابه مشاءلله عليج اخاف حد يحسدج
الا بصوت عند باب الصاله : اللي يحسد بنت الخاله ياعل عيونه العمى
شيخه اللي تغطت وطلعت فوق وهي ترتجف ومو مصدقه
العنود: شبلاج مختبصه
شيخه: انا مالتفت والله ما التفت بس هو والله معقوله هو يقول جذيه هو
العنود: ويه صادج داء الكلاب هو هو هو من هو ؟؟
شيخه: اخوج
العنود: سعود!!!!!!!!
شيخه: ايه
العنود: شقال
شيخه: مدري
العنود: ووجع اللحين من مساع تهوهوين واللحين مادري ياشينج امشي بس نتغدا
شيخه: شعبانه
العنود: ويه ويه شعبانه شنو شبعااانه مو شعبانه
شيخه: مدري بس ما ابي اكل
العنود: ياه ورانا عرس ووين خلطتج
شيخه اللي صايره مسبهه : هااااااااج هذي
العنود: حاطه لي شاي في مله وتقولين خلطه
شيخه: انتي حطي كيس الساي على عيونج شوي
العنود احطه اذا جيت يله انا يوعانه تعالي يله
تمت العنود تدز شيخه لين نزلتها تحت : اف شيخوه امشي عااااااااااااد
شيخه: زين زين لا تدزين
أم سعود: اللي تأشر للبنات عشان يروحون غرفة الطعام لانه العيال وابو سعود قاعدين باصاله
ابو سعود اللي لمح بنته معها شيخه: شيخه هلا هلا بنتي شحالج ؟
شيخه اللي وقفت عند مدخل الصاله : بخير ياعمي شحالك انت بشرني عنك
ابو سعود: مانشكي باس ، شلون امج واخوانج كلهم
شيخه: بخير يامال الخير ياعمي
ابو سعود : اليوم معتفسين المعرس شخباره
شيخه: والله ياعمي ماشفته اليوم ولا أمس
ابو سعود: سلمي يابنتي على هلج والله يبارك لمحمد ويتمم عليه
شيخه: الله يسلمك ياعمي من رخصتك
ابو سعود: ياحلو هالبنت تدخل القلب والله
ام سعود: طالعه على خالتها
ابو سعود: هذي والله النشبه كل شي زين لج والشين لي ؟!
العيال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف: يبه محمد عرسه اليوم وانا متي يايبه ترى تخرجنا وخلصنا
ابو سعود: ياولدي انت بس اشر
نايف: هاه هاه اشرت يله
سعود: وين تأشر تربيتهم جنوب وانت تأشر شمال
نايف: اص اص اسكت انت
علي : يايبه زوجه ترى حالته صعبه خلونا احنا نشوف حالنا
ابو سعود: اول سعود
سعود اللي انحرج وما عرف شيقول : يايبه مرخوصين اخواني
نايف اللي نقز من مكانه وحب خشم اخوه : فديتك والله
ابو سعود: اركد اركد يانيوف خلنا نشوف امك تدور لك وحد
ام سعود: لا يالغالي البنت موجوده بس انتوا تكلموا وموضوعكم خالص
ابو سعود: افا الكل عارفها الا اانا
سعود : يايبه البنت بنت اخوك
ابو سعود: ودانه!!! ونعم ما اختر ياولدي
نايف اللي تشقق من الوناسه : الله يسلمك يايبه

في بيت ام ناصر:-
ساره اللي كانت حابسه روحها في غرفتها وكارهه روحها : ياربي انا خربت حياتي خسرت سعود وخسرت سمعتي وخسرت كل شي

أم ناصر: افتحي ياساره
ساره اللي قامت تفتح حق امها الباب: هلا يمه
أم ناصر: ترج من أمس ماكلتي شي شبلاج حاصل شي
ساره :لا
أم ناصر: يا حبيبتي الرجال بداله الف
ساره: لا يمه عادي انا نسيته وكل شي قسمه ونصيب
أم ناصر: ترى عطيت اخوج المهر والشبكه يرجعها لهم
ساره : كيفكم يله يمه برقد
سكرت ساره الباب وجلست تفكر انه مثل ما فضحها سعود واتصل لناصر اخوها انها ماراح تخليه يتهنى في حياته مثل ما هدمت حياتي وانا اترجى فيك انك تستر علي جاء دورك ياسعود وبخليك تترجى ساره وتركع جدامها

رغم كل اللي صار لساره ما اتعضت واسترت على نفسها لكن انها اعلنت الحرب على الشخص اللي ستر عليها .
لكن عيايلة سعود كان الفرح يحدها من كل صوب اليوم عرس محمد ولد خالتها وكان الكل في القاعه الرجال في قاعة الرجال ( تم حجز القاعه لانه الجو رطوبه ومايساعد على انه يكون العرس برا )
والحريم في القاعه اهل المعرس على يمين المدخل واهل العروس على يسار المدخل
شيخه: عنود شوفيني شكلي عدل ؟
العنود: سندرتيني والله عدل وحلو
دانه: شوي شوي شبلاكم تتحلطمون
العنود : هذا سندرتني عدل شكلي ولا لا ؟اف
دانه: ما عليج منها ، عنود شوفيني عدل شكلي انا ؟
العنود: لاحول الله مرض فيكم انتوا روحوا عند المنظره استغفر الله شنو هالحاله
تركتهم العنود وراحت تستقبل لبنه : هلااااااااااااااااا لبنوه
لبنه: ألف ألف مبروك ياعنود
العنود: الله يبارك فيج الفال لج نشوفج على الكوشه
لبنه: انشاء لله
العنود: حياج تفضلي
لبنه: شيخوه فين
العنود: تعالي هذا هي عند الباب
لبنه: يالهوي هي ضعفت كدا ليه
العنود: اف بس طحتي على العوق قولي لها بتحطج فوق راسها
شيخه اللي انتبهت للبنات : هلااااااااااااا لبنه
لبنه: يابنت الأيه كل ده في شهر خسيتي يابنتي عملتي ايه
شيخه: ابد رجيم قاااااااااااااااااااااااااسي
لبنه: ماعرفتكيش والله
شيخه: ياحلوج يالبنه بس لو مالبستس هالفستان
لبنه: ليييه طيب ومالوه ؟
شيخه: مالو قولي وشوا اللي مالو من كل صوب مفتق اللحين وين اخليج طوفين جدام العيايز ما فيه امل اقول اقعدي صوب البوفيه واسمعي الاغاني وتخيل الرقص وبس شرايج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لبنه: ايه ده انا عوزه اعد عند مامتك
شيخه: مامتي انسي مالج امل مامتي مع عمتو ظبيه عرفه يعني مين عمتو ظبيه
لبنه: لاء اتعرف عليها
شيخه: لا لا عمتو ظبيه هي مخلوق عايش في ملفع وبطوله وجلابيه أي : لو شافتج بهالفستان بتخلي كل شي وبتعطيج محاظره
لبنه: لا لا ودي عند عوووش اختك احس
شيخه: انااقول بعد احسن
العنود: هههههههههههههههههههههه خرعتي البنت حسبي الله عليج
لبنه: ماهي العنود لابسه عاري اهوه ماقلتلهاش حاقه
شيخه: يا أمي العنود من فوق عاري من تحت مسكر يعني شي يغطي على شي لكن الاثنين بتجلطين عجايزنا هههههههههههههههههههه
لبنه: طيب هههههههههههههههه بس العنود طالعه حته حته والله موزه جميله خالص
العنود: هههههههههههههه فديتج عيونج الحلوه
شيخه: يله يا مووووزه انتي خلصينا
دانه: عنود عنوووووووووود تعالي
العنود: هلاااااااااا
دانه: عنود مرت اخوي عبدالعزيز عنود هذي رفيجتي وضحى
العنود: يامرحبا تشرفنا اختي
وضحى : مشاءلله عليج يادانه خاشين الزين عنا الله يهداج قلنا لج نبي وحده من صوبكم
دانه: لا فديتج هذي محيره للغالي من جابتها امها
وضحى : يحق لكم كل ذا الزين مشاءلله
العنود: عيونج الحلوه حبيبتي تفضلي

وعلى احدى طاولات العرس كان الحديث يدور عن العنود وشيخه
.........: لو سمحتي
دانه: هلا اختي
..........: انا من طرف اهل العروس انا اصير بنت عم ابوها
دانه: يامرحبا
.............: بسألج اللي هناك وش اسمها
دانه: اللي لابسه ذهبي
...........: أي فديتج
دانه: هذي مرت اخوي عبدالعزيز بن سلمان ال.......
............: أي مشاءلله مشاءلله ، واللي جنبها من هذي اللي لابسه فيروز
دانه: اخت المعرس محمد واسمها شيخه
.........: اشهد انها شيخه
دانه: اللي يسلمج ياخالتي بس اذكري الله ترى هذولا حسبت خواتي
...........: مشاء لله مشاء الله يحفظهم لشبابهم
دانه: بس ما عرفت من معاي
..............: انا ام فهد بن ثامر ال..........
دانه: والنعم والله

وبعد ساعه انزلت العروس كانت قمه في النعومه وكانت زفتها على اسمها (غاليه)
الكل كان منبهر بنعومتها ودلعها اللي كان ظاهر للعيان فستانها قمة في النعومه جلست غاليه على كرسي الكوشه وبتدت الأغاني والأهداءات :-
واول اهداء قدمته الفرقه هو للعروس والمعرس محمد
ورقصوا اهل العروس والمعرس والعنود كانت جالسه على كرسي قريب من الكوشه وتصفق لشيخه ودانه وعايشه وجنبها لبنه

لبنه: فرحكم حلو مشاءلله
العنود: هااااااااااااااااااااااااااه ما اسمع
لبنه: بأولك فررررررحكمممممممممممم حلللللللوووووووووو
العنود اللي تهز راسها : مشكوووووووووره
خلصت الاغنيه وانزلت دانه وشيخه وعايشه
شيخه : ااااااوووووف تعبت
العنود: يعطيج العافيه وين دانه راحت
شيخه: ما ادري يمكن تشرب ماي
عايشه: لا لا هي هناك عند الفرقه
وبعد ثواني انسمع صوت الاهداء :-
من بنت جامعة قطر (دانه وشيخه ولبنه وطرفه)للعنود بنت محمد الـ,,,,,, ويباركون لها بمناسبة الخطوبه والف مبروك والسامع يصلي على النبي
وحطوا لها اغنية:-
ياحيـــــــــــــاتي يــــا بـعـــــد كــــــل الصبايــــــــــا
يختلــــف وضـــــع الصبــــأيــــــا لا ظهـــــرتــــــــي
لا حـــــــضـــرتـــــــي ابتـــــــــدى عــــض الشفـأيــا
يـــــرحـــــم الله وضعـــــهم لامـــن حضـــــــرتـــــــي

جرتها دانه على الستيج وكل البنات وقفوا عند الستيج يصفقون ويشجعون العنود قامت العنود تتمايل بخجل ودلع لفتت كل الأنظار لها وشعرها الغجري اللي نازل على اردافها يزيد من حلاوة رقصها :-

تستخـــــــــــــف عقـــــــول وتــــــزيــد الخطـــأيـــــا
تستعـــــد النـــــــاس لمنـــــــــــك عــــــبــــرتـــــــــي
لـــــــو وقفتــــي تــــــــوقــــــــف قلـــوب البـرايــــــا
تستــــــــــــــديــــر الأرض لقمــــــــــتي ودرتـــــــي
هـــــــذي بسمـــــــه وســـــــوت ســوات وســــوايـــا
شلــــــــــون حـــــــال اللــــــي يحبــــك لا ضحكتـــي
كنتــــــي طفلـــــــــه ومــــرعبـــه كـــــــل الصبايــــا
شـــــــوفـــي شــــــلون عـاد لامنتـــــي كبــــــــرتــي

كانت صيحات وتشجيع لها وام سعود اللي كانت على اعصابها تذكر الله على بيتها (خايفه عليها من عيون الناس) نزلت العنود وكانت حركة دانه اعلان عن خطوبة العنود اللي كان اغلب اللي بالقاعه يسأل عنها ومن بنته تكون بس بهذي الحركه سكرت كل الأفواه
وبعد ربع ساعه كان أعلان من الفرقه انه المعرس واهله بيدخلون تغطوا الحريم اما العنود اللي كانت تدور شيلتها وعباييتها
العنود: سوما سوما وين عبابه جيبي بسرعه
سوما: انا ودي فوق غرفه
العنود: ويييييييييييه
شيخه: هاج عباية امي
العنود :خلاص سوما روحي
شيخه: بس حطيها على راسج ما فيه شيله
العنود: لاحول الله
دانه: يله يله دخلوه
غطوا خوات العروس اختهم بمظله بيضاء تغطيها لحد رجلها .
دخل المعرس مع ابوه وسعود ونايف وعبدالعزيز وعلي واخو العروس ماجد
وقف المعرس على الكوشه مع عيال عمه وغنت لهم الفرقه :-

واليوم يوم السعد
في ديرة اهل الحميه
واليوم يوم السعد

وقاموا الشباب كل واحد بسيفه يرزف ومحمد طاير من الفرحه الكل حواليه قام سعود وعطى محمد السيف وخله يرزف مع نايف وعبدالعزيز وعلي
كانت العنود عيونها معلقه في عبدالعزيز كان شكله جنان محلو عن قبل واللي زاد الغيره في قلبها كانوا البنات اللي بطاوله اللي وراها يتكلمون عنه ويمدحون فيه
( ياحلوه ويازينه يابخت منهو هذا نصيبها) ولما خلصوا الشباب سلموا على المعرس وطلعوا
وبعدها قاموا المعازيم على العشاء وانزف محمد مع غاليه :-
لا اله الا الله عوض المعرس بالله
ولا اله الا لله عوض العروس بالله
وياخويتم باليمين ياعطايا الرحمين
عليك سعيد عليك مبارك يعله يتبارك
الله مع المعرس الله معاه
يانجمتين سهيل سيري وراه

وبعد العرس ما خلص وطلعوا المعازيم
دانه: شيخوه شفتيه ؟
شيخه اللي تستهبل من اخوي وهو يرزف فديته شفته
دانه: اووووووووه انتي انا اقصد اللي اللي
شيخه: من من اللي للي
دانه: اف اف خلاص
شيخه: مستحيه تقولين نايف قولي شبيصير فيج
العنود: هااااااااه شفيه اخوي نايف مضبط السكسوكه وشحلاته مثل اخته
شيخه: قول حق هذي
العنود: هاه اذا مب عاجبج قولي لي ادوره له وحده غيرج
دانه: لا مو قصدي اوووووووه انتوا شفيكم
لبنه: بس خلاص البنت حتعيط مشعوزاه بتغصبوها ليه
دانه: طالعوا هذي تفهم بالمقلوب
لبنه: فهمينا عوزاه
دانه: ايوه
لبنه: خلاص بصي ياعنود اخطبيها انا بنصحك بيها دي كويس لسنها طويل بس من هنا من قوى بيضا اوي اوي
دانه: طالعوا ادلل علي ههههههههههههههههه
العنود: خلاص عشان لبنه بخطب دانه ههههههههههههههههه
لبنه :يله تصبحوا على خير انا حروح
دانه حياج الله حبي والفال لج
شيخه: ووووووووووويه بتنطرينها بتعيزين يمكن بناتج يحظرون لين اللحين خطوبه مطوله لبنوه
لبنه: اتريقي ياختي فرحي السنه الجيه
شيخه: يله بالبركه من سنة جدي مخطوبه هههههههههههههههه
لبنه:ههههههههههههههه يله باي باي
البنات: مع السلامه
العنود: الحين من بيرجعنا سعود ولا الدريول دانه اللي كانت تتكلم في التلفون والتفتت صوب العنود: يقولون لج ماعندنا حريم ترجع اخر الليل مع الدريول
العنود: محد له حكم علي وانا ابوي حي واخواني موجودين
دانه اللي تسمع عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه يقولج واذا ما فيه الا هو اللي بيرجعج
العنود: هههههههههههههاااي في الاحلام
دانه: يله مع السلامه
العنود: شقال ؟
دانه: يهمج سكر الولد شتبين فيه

عبدالعزيز: سعود وين انت
سعود: وبوصل واحد من الربع وبرجع حق هلي القاعه
عبدالعزيز :خلاص انا بجيبهم روح انت في طريقك
سعود: اوكي صار
عبدالعزيز اللي اتصل لأم سعود: سلام عليكم
أم سعود: مرحبا بوليدي هلا يمه شلونك ، وش ذا الزين ياعني ماذوق حزنك طيرت عقول البنات
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههه ياخالتي انا ماهمني غير بنتج
ام سعود: هههههههه طاير عقلها من زمان فيك
عبدالعزيز: هههههههههههه الا هي اللي طيرت عقلي من زينها تدرين ليه
ام سعود: ليه ؟
عبدالعزيز: هههههههههههه لانه طالعه عليج ياشيخة الزين يقولون اليوم الحريم ماتوا حره من شافوج باخالتي
ام سعود: هههههههههههههههههههههههه راحت علينا يامك راحت علينا
عبدالعزيز: لا ياخالتي انتي في عز شبابج الله يعطيج الصحه والعافيه خالتي !!
ام سعود: سم فديتك
عبدالعزيز: انا عند باب القاعه اطلعوا انا بوديكم سعود مشغول ونطمل سوالف في الدرب
ام سعود :شوف زولك وسوالفك ماتنمل فديتك طاعين اللحين
عبدالعزيز: انطركم
ام سعود: العنود دانه تعالوا
العنود: هلا يمه
ام سعود: وين ام خليفه ؟؟
دانه: امي هناك عند ظبيه عمة شيخه
ام سعود: ناديها عبدالعزيز برا بيودينا كلنا البيت
دانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي سواها ههههههههههه
ام سعود: وش سوا ؟
دانه :لا وشي بروح انادي امي
العنود: يمه انا بروح مع شيخه
ام سعود: لا
العنود: ليه
ام سعود: بس قدامي يله الساعه 1:15 يله البيت
العنود: اف زين
انا ارويك يا عزوز يعني كذا بتمشيني على كيفك طييييييييييب دواك عندي انا ارويك
دانه اللي راحت تلبس عبايتها ونادت امها وراحو عند الباب
ام خليفه: العنود يمه وين عباتج ؟
العنود: خالتي راحت سوما تجيبها من فوق
ام خليفه : طيب احنا ننطرج بسياره
ام سعود: لاحد يتاخر احنا بسياره
دانه: عن الحركات وتعالي
العنود: روحي لا ابرد حرتي فيج طلعي
دانه اللي راحت بسرعه من جدام العنود لانها معصبه : ههههههههههههههههههههه زين يله بروح
سوما : هاج عنود هدا شيله هدا عبايه
العنود: يله روحي سياره انا بجي

عبدالعزيز: هاك كامل عددكم
ام خليفه اللي كانت راكبه قدام وام سعود وراها على طول وفي الوسط دانه وعلى الكراسي اللي ورا كانوا الخدمات : لا يوليدي باقي العنود
عبدالعزيز: اوووووف هذي تأخرت ورنا صلاة جمعه بكره
دانه اللي كانت تكتم الضحكه : اللحين تجي
العنود اللي طلعت من باب القاعه وهي تتمخطر شوي شوي كأنها مغصوبه
عبدالعزيز اللي نزل الدريشه وصرخ بصوت مسموع : تحرررررررررررركيييييييييييي يله
العنود اللي اختبصت ومشت بسرعه زين ما طاحت وكان المكان الفاضي ورا عبدالعزيز ( طبعاً هو مضبط الموضوع مع دانه)
دانه اللي كانت شوي وتنفجر من الضحك على العنود كيف خبصها صوت عبدالعزيز
العنود اللي اركبت وسكرت الباب بدون ماتسلم
عبدالعزيز: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العنود بصوت واطي لدانه: ارويك يادبه تعالي هنيه وانا بروح في النص تعالي
عبدالعزيز: دانه فيه شي
دانه: ااااااا,,,,,,,,, سكرت حلجها العنود : اششش بس
دانه: ولا شي ما فيه شي هههههههههههه
عبدالعزيز اللي حط ضبط المرايه على العنود يبي يشوفها ولو انها متغطيه لكن كانت الغطوه خفييفه : خالتي ام سعود !!
ام سعود: لبيه
عبدالعزيز: لبيتي في منى عيل البنات استخفوا علي؟؟
ام سعود: أي ياولدي الكل ينشد من ذا المزيون ههههههههههه
عبدالعزيز : زانت ايامج ياخالتي ، (كان يراقب ردة فعل العنود اللي كانت تلعب بطرف سلسلة قلادتها من التوتر
عبدالعزيز: خالتي اسمعي القصيده وقولي لي شرايج
ام خليفه: اليوم عبدالعزيز رايق يا ام سعود بيشعر لج ههههههههههههه
ام سعود: يعله يسلم فديته قول فديتك

عبدالعزيز اللي بدا يلقي قصيدته والكل فاهم انها للعنود :-

دايم وأنا أخطي وتغفر لي وهذي عادتــــك

تغفر ولو ماتسمع بصوتي ندم ولاأعــــتــــذار

تكفا دخيلك حطني بينك وبين قلادتـــــــك

وأرجوك لاتضحك تراني صدق منها صرت أغـــــار

مدري من أحسد شوفتك الاهل ولا وسادتــــك

هذي تضمك بالمساء وذولا يشوفونك نــــهــــار

مافادني صبري ولكن فلسفاتك فادتــــك

أنا أشهد إنك صرت تحكمني مثل حكم التــتــار

ياليت الأشياءيوم قادتني لحبك قادتــــك

حتى تذوق الشوق والحيره وطعم الآنـتـــظــــار

ياعمري الباقي سعادة عاشقك سعادتـــك

في ذمتي تبطي ولك فالقلب مــــقــــدار ودار

آسف إذ اني غلطت وجيت عكس إرادتــــك

وآسف إذاكاني خذلتك بدون قصد وباخــتـــصـــار

أنت الحنان اللي نزل بالكون ساع ولادتك

وأنا اليتيم اللي بدونك دون ربــــــع ودون دار

أموت فيك وفي غلاك وفي دلعك وعادتك

وأرجع وأقول إني غلطت وجيت بهديك أعـــتـــــذار


ام سعود : صح السانك
عبدالعزيز: صح الله بدنج ياخالتي
ام خليفه: ماعنده سالفه اللي يزعل من عبدالعزيز
ام سعود: أي والله ياختي صادقه
العنود اللي رن جوالها وكانت شيخه اللي متصله ردت بصوت واطي : الوووو
شيخه: ههههههههههههههههههههاي سوت فيج دانوه الحركه هههههههههاي
العنود: باي
سكرت العنود الخط بوجهه شيخه وحست بالحر وكانت ترفع طرف الشيله شوي عشان تتنفس
دانه: حرانه
العنود: أي والله حر
عبدالعزيز: دانه فيكم شي
دانه: لا بس زيد التكيف شوي حر
عبدالعزيز: انشاءلله
وصل عبدالعزيز العنود وامها للبيت وكانت الساعه 1:45ص
ام سعود: تتمسون على خير وماقصرتوا
العنود اللي كانت تهمس لدانه : باي وان دقيتي ياويلج اسبوع ما ابي اشوف رقمج
دانه: اهون عليج
العنود: أي
وهي مسكر الباب سمعت عبدالعزيز يناديها طنشت وكملت طريها صوب باب البيت
عبدالعزيز: العنود وقفي هاج صبري
العنود اللي وقفت والتفتت: نعم
عبدالعزيز: لاحول مانبي شي بس هاج هذي شنطتج طاحت تفضلي
العنود اللي مدت يدها له عشان تاخذ الشنطه ولامست يدها يده رص عليها عبدالعزيز: احبببببببببببببج والله احبج
العنود اللي جرت الشنطه ويدها من يده وراحت للبيت بخطوات سريعه وصلت لغرفتها وهي تتلفت وراها وتلهث كأنها كان يركض خلفها كانت خايفه مرتبكه شعور غريب ما ينوصف مشاعر متضاربه

وفي بيت العم سلمان :-
دانه يمه بشوف مريم
ام خليفه : انا تعبانه بنام
طلعت فوق الا خليفه في الصاله يقرى قرأن : هلا
دانه: ليش مادخلت
خليفه: وين
دانه :العرس !!!
خليفه اللي نزل راسه انا اصلاً ما جيت العرس كلمت محمد في التلفون
دانه: افا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه: مريم!!!
دانه اللي جاته تركض ورجلست عند رجله شفيها ؟؟؟
خليفه : جاها الطلق وهي في المستشفى
دانه: وشلون حالتها
خليفه: طيبه بس حالياً ما فيه ولاده يمكن بكر بس حالتها صعبه
دانه: يعني صحتها شلون ؟
خليفه: ما ادري شقولج ما ادري بس ادعوا لها ترجع لي وتربي ولدها
حضن خليفه وجها الحزين وجلس يبكي بالم وحرقه على زوجته حضنته اخته دانه تخفف عنه : اذكر الله ما عليها شر
دخل خليفه غرفته وترك دانه تفكر في حال اخوها وزوجته احنا من ساعه نرقص ونغني وخليفه ومريم يعانوا انزلت عند امها
دانه: يمه يمه يمه
ام خليفه : خير خير
دانه : يمه مريم في المستشفى ووو,,,,,,,,,,,,
ام خليفه تقاطع كلام دانه: ادري ادري جاها الطلق وعقبه قالوا لها مافيه شي لين بكره خير يامال الخير
دانه اللي نصدمت من امها وكيف كان برودها اكتفت بصمت وانسحبت وراحت غرفته
انتظروني في البارت الجاي !!!!

كريم كرمل
04-10-2008, 09:50 PM
ووووووووووووواووووووووووو
الباارت رهييييييييييييييييييب
وتسلم يدج
ولاتأخرين عللينا
تحياتي

الكشخة
04-10-2008, 10:03 PM
يسلمووووووووو

تعذيب الضمير
04-10-2008, 11:25 PM
تسلمين على البارت الرائع ولا هنتي

الله يعين مريم ويصبر خليفه

وبنتظار القادم

لالاتتأخرين عندنا سكووول (هع هع هع )

تحياتي

megalloo
05-10-2008, 03:18 AM
أبرااحه أعجبتني جرأت عبد العزيز ...

والله يعين مريم وخلفيه .. ويهدي ام خيفه ..,..

بااااااااااااااااااار ولاااااااا أرووووووووووووع ...

والله يعطيج الف عاااافيه يا العيووون ..

على التكمله الراائعه ..

ولا هنتي ان شاء الله (( لا تتأخرين بالباار الجااي الله يخليك ))

منطوق قلبي
06-10-2008, 03:00 PM
اليوم خلصت الروايه والحين باكمل وياكم

طلبتج العيون النجلااا مريم لاتموتينها خليها تربي ولدها

وسعود لاياخذ شيخه لانها ماتستااهله خليه يتأدب

وبالنسبه لموقف ناصر مع اخته سارة غير منطقيه ردت فعله تمنيتج خليتيه يأدبها

بليييز نزلي البارت بسرعه حدي متشوقه

^^

megalloo
06-10-2008, 04:44 PM
منطوووق .. لوووووووووول ... شكل القصه واايد أعجبتج ..

وينج يا العيوون ..

وي التكمله ..

العيون النجلا
06-10-2008, 11:08 PM
اعتذر على التأخير لانه البارت راح ينزل اخر الاسبوع باذن الله لانه من بكره الدوام يبتدي والسموح من الكل

منطوق قلبي
06-10-2008, 11:13 PM
تحطيم

ننتظر اخر الاسبوع على احر من الجمر بس المهم مريم ماتموت وسعود ماياخذ شيخه

تحياتي

megalloo
07-10-2008, 01:45 AM
يا الله .. وايد بعيد أخر الأسبووع ..

ننتظر .. مو مشكله ..

بس على أحر من الجمر..

منطووق .. الله يهدي ليش سعود ما يااخذ شيخه ..

وشلون تبين أتخلصين القصه ..

لا أسعود ياخذ شيخه ..

واذا ما يبيها أنا بااخذها .<<^_^ لوووووووووووول << أمزح

يسلموووووووو يا العيوون على المجهود الجباار

والله لا يحرمنا منج

ودمتي بود

سحر الحلال
07-10-2008, 02:01 AM
الله يصبرنا الى اخر الاسبوع

احسن انا مابي شيخه تاخذ سعودوه

بعد ياليت مايصير بمريم شي

ونتنظر اخر الاسبوع بفارغ الصبر

منطوق قلبي
07-10-2008, 08:49 PM
سعود مايستاااهل شيخه لانه مغفل واتوقع ناص بيكون له دور بالقصه وشكله طيب وانشالله ياخذها

العيون النجلا
اتمنى منج تعمقين دور جبر وبدر بالقصه

جاري الانتظار على احر من الجمر

للذكرى ألم
07-10-2008, 09:27 PM
اوووووووه متحمسين بالمره


بإنتظار التكمله وبنشوف ايش يصير من احداث جديده اتوقع البارت الجاي بيكون فيه اكشن

تعذيب الضمير
08-10-2008, 06:32 PM
ياربي لين اخر السبووع حراام واايد

الله يعين مريم و حتى انا مابي شيخه تاخذ سعوود


تحياتي

megalloo
08-10-2008, 09:34 PM
وش فيكم على سعود ليش ما تبونه ما ياخذ شيخه ..

أذا ما خذااه هو مين بيااخذها ..

حرااام عليكم .. بتجلسووون الرياالأعزوووبي..

لا أنا أقول انوفق رااسين بالحلال .. أحسن ..

ليش تحبون تقطعون الأرزااق<< وش فيه ..

يعطيكم العاافيه ..

وجااري أنتظاار القصه على احر من دبلت التاااير..

منطوق قلبي
08-10-2008, 10:42 PM
وناصر وين رااح

شكله شخصيه وزكرتي صج ان اهله مب شي بس انشالله يخطبها

×××××

تعليق بسيط
العيون النجلا لفت انتباهي تجسيدج لشخصيه طرفه البدويه ان البدو صكه وسالفه التلفون والعين مادري غنآآتي بس اشوف رسمتي الشخصيه فيها زاويه معينه فقط وعممتي

اعذريني عالنقد البسيط ولكن فعلا حبيت اطرحه لج

تحياتي

3woosh
09-10-2008, 06:31 AM
انا بعد اقول ان سعود مايستاهل مريم ,, مريم يبي لها واحد يستاهلها مثل ناصر يعرف قدرها مب واحد مايدري بالدنيا p=

والصراااااااحه القصه رووووووووووووووعه وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر فديتج ,, D=

منطوق قلبي
09-10-2008, 12:27 PM
سعود يبي شيخه ,, مريم متزوجه خليفه

^^

3woosh
09-10-2008, 04:43 PM
ههههههههه ,, بالغلط ,, اقصد شييخه
:p

منطوق قلبي
09-10-2008, 09:04 PM
امممم

انزين مب احلى تاخذ جبر او بدر علشان يكون لهم دور بالقصه واهلهم حليوين بالذات جبر لانه انسان شهم

ياليت والله (:

تعذيب الضمير
10-10-2008, 09:54 PM
لالا انا اتوقع
بتاخذ ماجد اخو مرة اخوها محمد
هاااي توقعاتي *_^

وبنتظار البارت الجااي

تحياتي ..^

العيون النجلا
11-10-2008, 02:15 AM
اخترت ُ قلبك ِ لحبي سكنا ً...

و دفء صدرك ِ لروحي مُستقر...

غرست ُ حبك ِ في الفؤاد...

و سقيته بحنان ٍ كالمطر...

عزفت ُ له لحن َ الغرام ...

كتبت ُ له الخواطر والشعر ...

سأظل ُ أنشد ُ اسمك ِ لحنا ً خالدا ...ً

للطير احكيه .. للورد وللزهر ...

وأظل أعشقك ِ رمشا ً ساهيا ً ...

و أعشق عينيك ِ ما بقي العمر
الساعه 5:45ص في مستشفى حمد للنساء والولاده الدور الخامس غرفه 519 جسم هزيل يصارع الم الولاده والم المرض اللي مارحم جسم مريم كانت تردد على السانها آية الكرسي وتدعو ربها : ربي يسر امري
وما صعب الا جعلته سهلٍ ياااااارب
تجمع الممرضات عليها متاثرين بحالها كيف هذا الجسم يصارع عذابين يموت جسم لكي يحي غيره سبحان الله
الدكتوره: ممرضه لينا نزلوا المريضه ولاده وياليت يكون الدكتور(,,,,) موجود
الممرضه: حاضر دكتوره
مريم اللي كانت يدها ضايع في الدرج تتلمس دور تلفونها : دكتوره اكلم ريلي الله يخليكم بو سلمان كلموه خلوه يشوف ضناه ارجوكم
الدكتوره كانت تهدي فيها والممرضات يبدولن لها ملابسها للولاده
الدكتوره: مافيه وقت حبيبتي يله بنزلج
مريم: دكتوره دخيلج انا غريبه في هالبلاد انا مو من هنيه زوجي قطري هلي كلهم في الامارات ماعندي الا هو نادوا لي خليييييييييييييييييييييييييفه اررررررررررررجوووووووووكم ابااااااااااااااااااه انا سنين انا وياه نحلم بهذا اليوم دخيلكم دكتوره
الدكتوره اللي عطت مريم موبايلها الخاص : هاج يامريم دق لزوجج بس بسرعه الله يخليج حالتج لازم تنزل للولاده
مريم اللي تمسح دموعها بكمها : انشاءلله
مسكت مريم التلفون بايدها اللي ترتجف من الألم : الووووووو خليفه انا بينزلوني الولاده دخيلك تعال
خليفه: هااااااااااااااااااااه خلاص انا جاي جاي
مريم: لا تبطي علي خليفه اباااااااااااااااك ابا اشوفك قبل لا ادخل يمكن ما اطلع ياخليفه
خليفه: افا عليج عمرج عمر شعيب النبي وبتربينه يالله انا جاي
سكرت منه خليفه وهي ترتجف وتصيح نزلولوها تحت شوي الا خليفه جاي لها من الباب الخلفي للغرفه
الممرضه: لا بابا ممنوع انتظار برا بابا
خليفه: وخري زين
مريم: اللي حضنته بعينها قبل يدها : فديت روحك خليفه وصيتك ولدي وصيتك ولدي لا توديه البلاد بعد عيني انت اللي ربه وكبره وقوله امك تعبت لين جابتك امك تحب
قصت مريم بدموعها وهي توصي خليفه
خليفه اللي دموعه سبقتها : لا لا يامريم لا تقولين كذا ابيج قويه بيجي وبتحضنينه
الممرضه : يله بابا مشكله حق انا بابا
خليفه: طيب طيب يله الغاليه انا بطلع عنج بس بنتظر برا
مريم: خلييييييييييييفه ،
خليفه: لبيه
مريم: احبك
دخلوها الولاده وبعد 3 ساعات من المعاناه وقع خليفه على اوراق العمليه القيصريه وبعد ساعه ونص جاها الخير : مبروك ولــــــــــــــــــــــــــد
(سلمان بن خليفه الـــــ.......)
خليفه: مريم كيف حالها ؟؟
الممرضه: زينه الحمدالله بس روح مكتب الدكتوره
خليفه اللي راح لمكتب الدكتوره : دكتوره طمنيني
الدكتوره: والله الولاده كانت صعبه والطفل تعبان شوي يعني وزنه قليل ومحتاج عنايه بنسبه لمريم
خليفه: أي شفيها
الدكتوره: انا اقول تروح لدكتور في مستشفى الأمل عشان يتابع حالتها لانه يا اخ خليفه حالتها صعبه
خليفه:انشاءلله

بيت العم سلمان:_
ام خليفه: مبرووووووووووووووووووووووك متي
خليفه: اليوم الصباح
دانه: يمه شسالفه
ام خليفه: خلاص طمنى يله مع السلامه
دانه: شسالفه يمه ؟؟؟؟؟
أم خليفه: مرت اخوج ربت الحمدلله
دانه: ومريم شخبارها
ام خليفه: مدري يقول زينه بس الولد يقول وزنه ناقص
دانه:يايمه المهم سلامتها
ام خليفه: وشو سلامتها ، اقول المره مودعه بس اهم شي ولدي وولده هذا للي مهم ولا البنت خلاص مامنها رجى لاحول الله
دانه: يايمه استغفري ربج تتشمتين فيها
ام خليفه :اعوذ بالله انا اتشمت تدرين ذلفي عني احسن لج
دانه: عن اذنج

وفي المستشفى:-

مريم: وينه ولدي
الممرضه : انتي احسن اللحين
مريم: ايه وين ولدي
الممرضه: الحمدلله على السلامه ولدج طلعوه العنايه للفحص وبيرجعونه
مريم: ابي اشم ريحته ابي اضمه وين خليفه وينه
الممرضه: زوجج عند الدكتوره
مريم اللي كان تأثير البنج عليها رجعت نامت وهي تهذي بالولد وبخليفه
طلعوها للغرفه بعد ما حست باللي حاوليها
خليفه : حبيبتي تسمعيني مريومه
مريم اللي كانت تفتح عينها بصعوبه : لبيه فديتك اسمعك
خليفه اللي طبع قبله على جبين مريم : حمدالله على سلامتج ياام سلمان
مريم: الله يسلمك شفتها؟؟
خليفه: لا انا جيت لج قبل اتطمن عليج
مريم: قول لهم يجبونه طلبتك
خليفه: انشاءلله حبي بس ارتاحي انتي
تلفون خليفه كان يرن والمتصل عبدالعزيز: هلااااااااااااااااا بالغالي
عبدالعزيز: هلا بوسلمان مبروك الرجال يتربى في عزك ودلال امه
خليفه: الله يسلمك يالله شد حيلك والفال لك
عبدالعزيز: لا وين احنا خلاص سبقتونا وخذتوا الاسم والغلا عنا عند بو خليفه
خليفه: هههههههههههههههههههههه غالي غالي يا عبدالعزيز
عبدالعزيز: مريم شلون صحتها
خليفه: والله الحمدالله على كل حال
عبدالعزيز: توكلوا على رب العالمين ربك ما ينسى حد يابو سلمان انه هو الشافي المعافي
خليفه: والنعم بالله
عبدالعزيز: سلم على مريم والحمدالله على سلامتها
خليفه :الله يسلمك
مريم: منو عبدالعزيز؟
خليفه: أي الغاليه يسلم عليج ويتحمد لج بالسلامه
مريم: الله يسلمه وين سلمان اباه
شوي الا الممرضه داخه عليهم بالولد كانت ملامحه صغيره جداً وملفوف في مهد ازرق ومغطين راسه بغطاء ازرق وابيض كان وجهه مايل للحمره بس عيونه كانت وساااااااااااااااع مثل امه
استقعدت مريم لتستقبل طفلها اللي عاشت ايام وسنين تنتظره : فددددددديته محلاه مريم اللي ضمته لصدره وهي تتنفس ريحته وتبكي : شفته يا خليفه هذا هو سلمان عندنا
خليفه اللي خذاه من يدها بعد ماشاف انهيارها :هاتيه فديتج
خليفه اللي عطى الممرضه الولد عشار ترجعه للعنايه ومريم غطت في نومها تأثير البنج

في بيت العنود:-

أم سعود: الف مبروك يا أم خليفه والحمدالله على سلامة امه
أم خليفه اللي على الخط الثاني : الله يبارك بعمرج يالغاليه
أم سعود: ومريم شلون صحتها
أم خليفه: والله طيبه الحمدالله بس عفانا الله بيحولونها على مستشفى اللهم لك الحمدوالشكر المستشفى اللي ماينذكر ياكافينا الشر
ام سعود: لاحول الله الله يشفيها ماتستاهل
ام خليفه: والله اللي مايستاهل ولدي والله يتعذب مع وحده مريضه والولد وش ذنبه يجي على الدنيا وماعنده حد يربيه
ام سعود اللي حسة بالقسوه من كلام ام خليفه: اذكري ربج يا ام خليفه هذي بنت من بناتج دخلت عليج وهي صغير وغريبه عن الديره وحبيناها مثل بناتنا لا يوزج بليس تعوذي منه وانا اختج والرجال ماله غير مرته وهي ماقصرت معاه
ام خليفه اللي ماعجبها الكلام : طيب يله من رخصتج بروح اشوف العيال وابو خليفه
ام سعود: سلمي يالغاليه مع السلامه

في الطابق الثاني العنود في غرفتها :-
العنود كانت ترتب الدولاب لانه السفر قرب وهي راسمه على لندن ويعني ملابس جديده رن جوالها : هلااااااااااااااااااا مبروك بالعمه الصغيره
دانه: هههههههههههههههههههههه الله يبارك فيج ياله الفال لج تصرين عمه
العنود: ولا اخوي وده اليوم قبل بكره
دانه: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
العنود: دور المستحيه مب علي اوكي
دانه:ههههههههههههههههههههه انزين شخباركم
العنود: والله في المجلس
دانه: انتي في المجلس ؟؟؟؟!!!!!
العنود: لا اللي تسألين عن اخبارهم ههههههههههههههههه
دانه: ياثقل دمج انزين باجر شنو جدولج
العنود: ماشي بروح حق مريم
دانه: لا انروح اليوم حق مريوم
العنود: امممممممممممم طيب بقول لأمي
دانه: دقي على شوشو قولي لها
العنود: تدرين نسيت ابشرها!!!!!!
دانه :يله دقي لها وكلميني
العنود:اوكي شااااااااااااو

الساعه 6 المغرب في نفس القهوه اللي يجلسون فيها الشباب :-
بدر: ياخوي انت عفست الريال ذاك اليوم شسويت
جبر: ماسويت شي قلت لها سواد وجه مشعلوه وانه ظلم اللي سواه
بدر: ياخوي والله مشعل مب ساكت
جبر : ويعني لا يسكت ، ياااااااااااامعلم شيشه عنب وشاي ثقيل
بدر: انا اكلمك ذاك اليوم جاء مشعل يسأل عنك وعيونه شرار
جبر: خييييييييير ياطير ماعند ماعند جدتي
بدر: انا نبهتك
جبر: جزاك لله خير خلاص وصل
وبعد ربع ساعه دخل مشعل القهوه وهو يتلفت يمين ويسار وكان صوت التلفزيون عالي لانه نقل للمباراة الدوري القطري بين السد والغرافه وكانت الاعصاب مشدوده يعني شباب ومركزين في المباراه
مشعل اللي طاحت عينه على جبر وجاء صوبه : السلام وين مختفي حضرتك ؟؟
جبر: هلا هلا استريح خلنا نشوف المباره مع بعض
مشعل : ماني بمستريح لين اربيك ياكلب
جبر: احشم كلامك وقدر الرجال اللي هنا معانا
شوي وبدت اصواتهم تعلى
بدر: اذكروا الله ياجماعه
مشعل : بدر خلك برا الموضوع
جبر: لا ليش برا الموضوع الكل عرف بسواد وجهك يانجس
مشعل اللي خذا الطاوله اللي جدام جبر وكان بيضرربه الا عبدالعزيز ماسك يد مشعل
عبدالعزيز: لين هنيه وبس انت مب كفو تمد يدك عليه
مشعل اللي تسمرت يده : وانت شتبي
عبدالعزيز: اقول انت مو كفو واحشم عمرك واطلع برا هذا مكان لرجاجيل مو لأشكالك اللي لمتها الشوارع اطلع كل اللي هنيه رافضين وجودك
مشعل اللي انسحب بصمت بس ما راح يطوفها لجبر اللي كشف اوراقه جدام الكل
ركب سيارته : والله لا ارويك يا جبور دواك عندي ، الوووو بوخليل شحالك
بو خليل : هلا والله طلباتك
مشعل : ألماس من الغالي
بوخليل: طلبك موجود الكميه
مشعل :اللي عنك
بوخليل : كيلو يمشي
مشعل: يمشي كم
بوخليل: غالي
مشعل : كم ما في شي غالي على وانت تدري
بوخليل: خلاص الشيخ مانختلف البضاعه عند (مشتاق) البكستاني اوكي
مشعل : اوكي

في الفندق كان احلى عرسان احتضن حبهم اطهر القلوب محمد وغاليه كانوا عايشين اجمل لحظات اللقاء من عقب خطبه طويله
غاليه: حبيبي متى الطياره
محمد: الساعه 2 الفجر الرحله
غاليه: اممممم ابي اروح حق امي
محمد: انا امج وابوج واخوج وكل شي
غاليه: فديت حبيبي انا كل هذا انت
محمد : أي ما ابي حد ياخذج مني خلااااااااااااص
غاليه: هههههههههههههههههههههههه كل هذا شوق
محمد: شوفي تسمينه شوق وله خبال جنون انتي مالتي خلاص ما ابي اسمع غير اسمي على السانج
غاليه: حمااااااااااااااااااااااااده
محمد: ياعيونه
غاليه: ابي اشوف هلي قبل لاأسافر
محمد: عشان حماده هذي تم وعلى هالخشم انا ما ارد غلويه حبيبتي
غاليه: فديت يا حبيبي ثواني والبس يا بعد هلي
محمد : يله انا اخذ شور سريع ونروح
غاليه: انشاء لله اروح ازهب لك اغراضك حبيبي

وبعد المغرب كانوا البنات عند مريم في المستشفى ومعاهم ام سعود :-
العنود: حمدالله على السلامه
مريم: اللي كانت تعبانه وتتكلم بصعوبه : الله يسلمج ياعمري
دانه: تفضلي خالتي القهوه
ام سعود: دام فضلج يابنتي
العنود: دانه انا ما ابي شي لا تصبي لي
دانه: شيخه تفضلي
شيخه: تسلمين حبيبتي
مريم: شيخه مبروك عرس محمد والفال لج
شيخه: انشاء لله المعرس وجاء سلمان خلاص انا باخذه دامج امه بتبردين قلبي وماراح تسوين لي شغل العمات هههههههههههههههه
مريم: ههههههههههههههههههههه وانتي يالعنود ما حدتوا
العنود اللي انخطف لونها : هاااااااااااااااه لا تو الناس يمكن السنه الجايه
مريم اللي حست بالأحباط : كان ودي احضر عرسج انتي وعبدالعزيز
العنود اللي عقدت حجاتها : طيب بتحضرينه السنه الجايه مو الاسبوع الجاي
مريم: هههههههههه ادري فديتك بس من ضامن عمره
ام سعود : اسم الله عليج يا لغاليه انشاءلله بتحضرين وبترقصين وبناخذ ولدج لبنتها انشاءلله بنحجره لين يكبر
مريم: هههههههههههههههههه ياعلني افداج يا خالوه كلامج بلسم
رن جوال مريم: العنود حبيبتي تلفوني على الجراجه هاتيه ياعلني افداج
العنود: تفضلي
مريم: الوووو مرحبا امايه شحالج
أم حميد: بخير بنتي شحالج انتي وحمدالله على السلامه ومبروك الرجال يتربى بعزكم
مريم اللي كانت مخنوقه بعبرتها لانه امها بعيده عنها : الله يسلمج امي انتوا شحالكم وش حال اخواني وحريمهم وعيالهم
أم حميد: ما عنهم منشود طيين الغاليه يسلمون عليج كنت ابا اجي قطر لكن زاد علي الدسك وماروم اتحرك يابنتي سامحيني
مريم: مسومحه امي ما يحتاي هنيه بعد هلي وما قصروا
ام حميد: يالله ياعلني افداج سلمي عليهم وبتصل بج عقب
مريم: وداعت الله سلمي امي

قعدوا البنات وام سعود عند مريم لين الساعه 8:30 م وبعدها طلعوا من عندها وكان خليفه جالس برا على الكرسي
ام سعود: سبحان الله الله عطاها رجال يموت فيها وعطاها عمه بتموتها قهر الله يعينها ويشفيها
شيخه اللي لفت انتباها خليفه ( ياهل ممكن الله يرزقني برجل يحبني كثر ما خليفه يحب مريم ) ؟؟؟ قطع بل افكارها صوت دانه اللي كانت تضحك بصوت عالي
شيخه: شفيج؟؟
دانه : عباتج ههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه :شفيها
دانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه مقلوبه يالفضيحه
العنود اللي التفتت لهم : شفيكم ( وشافت عباية شيخه) ههههههههههههههههه شيخوه فشيله
شيخه : بس بس عاد انتي وياها يله بدش التواليت وبعدلها بس تتسببون على الضحك
خليفه اللي كان يراقبهم من بعيد ويضحك لما شاف لبس وحده من البنات مقلوب واخته تضحك عليها
شيخه دخلت التواليت وعدلت العبايه وطلعت وراحت لسياره بدون ماتكلم حد فيهم
دانه: ويه شفيج احنا ما لبسناج العبايه مقلوبه
شيخه:...............................
العنود: هههههههههههههههههه شبلاج
شيخه: ............................... ولاشي
ام سعود: شفيه يعني في نص الممر تضحكون عليها احرجتوها
شيخه: بالعكس خالتي عادي بس انا انحرجت لانه ريل مريم كان ورانا وضحك علينا بسبت رقيه وسكينه هذيلا اللي ما صدقوا ينتظرون الاشاره على الضحك
دانه والعنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثاني يوم طلعت نتايج الثانويه اللي كان الكل ينتظرها بفرغ الصبر وكان على على اعصابه لين ما عبدالعزيز طلع نتيجة علي من الكنترول لانه يعرف واحد هناك

عبدالعزيز: افا ياعلي نجحت لكن نسبتك 59 افا شبتقول حق عمي
علي :لا يانسيب من صجك قول غيرها يمكن صاحبك غلطان
عبدالعزيز: لا يبه مب غلطان بس انا على الطريق بجيكم وبنتفاهم شلون نقول حق هلك
علي اللي على طول طلع للمجلس اللي برا ينتظر عبدالعزيز
نايف: هاه ما طلع شي
علي : هاااااااااااه لا لا ما فيه شي دش داخل انت ليش جاي هنيه
نايف: نعم صاحي انت تطردني من المجلس ؟
علي : هاه لا ما اطردك خلاص اقعد اقعد ما طردناك
نايف اللي كان يكتب مسج لعبدالعزيز يوصف حالة علي وهم اللي متفقين عليه
وصل عبدالعزيز المجلس ونزل : السلام عليكم
علي كان يغمز عيونه عشان نايف : هلا عبدالعزيز شحالك
نايف: هلا يانسيب اقول ماجاء خبر عن النتيجه
علي :لاحول يا نايف انا سألته قبلك قال لا
عبدالعزيز اللي ماسك نفسه : لا ماجاء شي

وفي الصاله اللي أم سعود: يالله تنجحه يالله يارب وفق وليدي
العنود: الوووووووو هلا هاه شيخوه فتح شي عندج
شيخه: شقالوا لج ابوي الوزير انا تفتح عندي صفحة النتايج قبل
العنود: اف انزين نتايج الجامعه شصار عليها
شيخه: طروف راحت تشوفها
العنود: اوكي باي
شيخه: باي
أم سعود: عبدالعزيز طول ما جاب النتيجه يالله سترك
العنود اللي من زمان ماسمعت طاريه ولا ذكر اسمه جدامها من فتره :ليش شلون بيطلع النتيجه ولين اللحين ما اذاعوا
أم سعود: عبدالعزيز له معارف
العنود اللي اكتفت بسكوت ولا ردت تمت تفكر وش بعده عني وش قربه مره ثانيه يلعب ولا يتلاعب بقلب حبه واغلاه قطع تفكيرها تلفونها طرفه تتصل بك
العنود: لبيه يامنادي
طرفه: لبى روحس
العنود:بشري
طرفه: وش ابشر اسكتي بس
العنود:رسبت لا لا لا تقولين
طرفه: اللحين انا جبت طاري الرسوب يا مرجوجه
العنود: هاه تقديري c هاه قولي نشف دمي
طرفه : نااااااااااااااااااااااجحه وبتقدير جيد جداً
العنود: وي وي وي وي وي يمه نجحت وي وي وي
ام سعود : اركدي مبروك تستاهلين
العنود اللي تمت تنط من الفرحه : تخرجنا افتكييييييييييييينا
طرفه : أي والله انس صادقه
العنود: وانتي بشري وشيخه
طرفه: زين يوم تذكرتي تنشدين عني ياطفسه ماغير تصارخين كنس خبل اسمعي كلنا نجحنا والحمدالله بس انتي اعلى تقدير وشيخه جيد وانا مقبول بس طلعنا والحمدالله
العنود: قلتي لشيخه
طرفه: لا
العنود: خليها علي
طرفه: ياخبلس لا تجننين البنت بنفسها مهي بصويحيه يعني لس عليها شوي
العنود: ههههههههههههههههههههههه يله يله باي
طرف : مع السلامه
العنود اللي اطلعت للحوش وكان الجو رطب وحار تتصل لشيخه وبنبره مايله للأحباط : الووو شيخه شحالج
شيخه: ويه ويه شهالأسلوب اسم الله عليج انا بخير شعندج
العنود اللي كانت تمشي جنب طبيلات السيارات : والله ما ادري شقولج بس حبيت اقول لج النتايج اطلعت
شيخه: علاوي نجح ولا لا ء
العنود: لا
شيخه :لا مانجح ؟؟؟؟
العنود: لا مو نتايج علي
شيخه: الجامعه بشري تكفين لاعت جبدي وامي ذلتني بكلمة الفاشله
العنود: والله ما اعرف شقول لج
شيخه: العنود انطقي نشف دمي
العنود اللي بصوت عالي : نجحت شيخوه والله نجحت وبتقدير جيد جداً
شيخه: طيب طيب ادري فيج وانا انا اهم شي
العنود:..............................
شيخه: هاااااااااااااااا السوداني الدكتور وفا بوعده لي قال ( انتي داير ما راح تخرقي من هزي الجامعه الا على جثتي ) صدق شكلي بصير طرشي فيها بس والله درست اف ضيقتي خلقي يله يله باي
العنود: وووووووووووووووويه نجحتي ياعمري وتخرجنا تخرجنا كلللللووووووووش
شيخه: كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه يله بقول لأمي
العنود: ماتبين تعرفين تقديرج ؟؟؟
شيخه: يا عمتي نجحت ولا لا افتكيت ولا لاء يله قولي شخسرانين
العنود: امتياز
شبخه: روحي زين اقول حق امي امتياز ترفع قضيه على الجامعه وتقول انهم مايعرفون يدرسون
العنود: ههههههههههههههههههههههههههه صج لو تاخذين امتياز شبتسوين
شيخه: وووووووووويه صدقيني امي بيوقف قلبها من الخبر
العنود: لا لا لا يوقف قلبها ولا شي جيد
شيخه: أي خففي الصدمه عليها ما تخافين على خالتج انتي هههههههههههههه يله مبروك علينا التخرج وطروف ولبنه
العنود: طرفه مقبول ولبنه جيد جداً
كان في شخص يراقب العنود وهي تنط وتضحك وتتمايل براسها وتسولف كان يسمع صوتها الحنون ويشوف حمار خدودها من حرارت الجو كان خايف يحسد نفسه عليها كان يتمنى انه يروح ويحظنها ويهمس لها ((وحشتيني ))
وين أودي شوق قلبي والوله
لو غديت بعيد عني ماأسمعك
تملك احساسي وفكري تشغله
ترحل طيوفك وفكري يجمعك
هاك قلبي ..
هاك ليتك تقبله
خذ سنين العمر أوخذني معك
انت تالي العمر وانت أوله
من يقول اني نسيتك يخدعك...
العنود: يله شوشو بااااااااااااااااي
العنود اللي راحت تمشي على ساس الحديقه وكانت حافيه ولابسه بنطلون ابيض صيفي وتي شيرت اصفر ورافعه شعرها فوق وكانت الشمس حاره
عبدالعزيز: عنووووووووووووووووووووووووود الشمس حاره يالخبله دشي
العنود اللي كانت تتلفت من اللي يناديها وانتبهت للي قاعدعلى عتبت المجلس وعلى طول ركضت لداخل وقلبها يدق من الصدمه وراحت جادم المنظره
وخييييييييييييييييييييييه جذيه شافني ويييييييع والله ويع كاني خدامه فشله والله اووووووووه بعد انا فاضيه احسن زين خله يشوفني جذيه زين احسن
سعود: العقل نعمه اللهم لك الحمد والشكر تحاجين روحج
العنود: هاه لا ما فيني شي
سعود: هاه شخبار النتايج
العنود: اوووووووووه تخرجت
سعود: مب انتي انتي ادري
العنود: علي لين اللحين
سعود: من جاب طاريج ولا طاري اخوج
العنود اللي عقدت حجاتها : من عيل
سعود: شيخه
علامة استفها م كبيره على وجه العنود : من من من شيخه وانت شنو لك فيها وليش تسأل
سعود اللي حس انه توهق : لاحول الله انتي مو قلتي حق امي انج خلاص نجحتي في الفاينل
العنود: يس يس صحيح قلت
سعود: أي هي قالت لي
العنود: اها خلاص قول لها تقول لك عن شيخه
سعود مسك يد العنود قبل لا تروح : هي هي وقفي قولي خلصت
العنود: أي خلصت وبتقدير جيد بعد فيه شي
سعود: لا ذلفي
العنود: شكراً

وفي المجلس علي كان على اعصابه وابو سعود كان كل شوي يسأل العنود باتلفون ((بين شي ))
قام عبدالعزيز وجلس جنب عمه وهمس له : ترى هو ناجح ونسبته 95%
ابو سعود: ومخلينه يطبخ ليه نضيتوه يا عيال حرام
عبدالعزيز :خله ياعمي بس انت ناده بحده شوي لانه انا عاكس الرقم يعني 59 وقوله عن النسبه
ابو سعود اللي حس بالمتعه في هاشي وابتسم لعبدالعزيز:علوووووووووووووي تعال
علي اللي وقف على حيله : لبيه يبه
ابو سعود :تعال
علي اللي حس بالخوف يوم شاف عبدالعزيز ونايف يضحكون وابوه كان بدون أي ردت فعل وجهه جامد
ابو سعود : يقولون ناجح هاه بس النسبه كم
علي : يايبه أي بس ما ادري
ابو سعود شاف توتر ولده وضحك وقام ضمه : مبرررررروك ياولدي رفعت راسي نيوف وعزوز يضحكون معاك ونسبتك 95% ومبررررروك تستاهل
علي اللي كان ساكت من اثر الصدمه بس من استوعب التفت لنايف وعبد العزيز وشافهم يضحكون عليه
علي :اه ياعيال اللذينا
وطلعو الشباب من المجلس يركضون و وراهم علي ماسك عصى ابوه ناوي عليهم سعود اللي كان داخل بصاله وسمع صوت الصراخ وطلع لهم :هي هي شسالفه علوي
علي : اقول ترحم على ولد عمك واخوك
سعود: ههههههههههههههههههههههه شسالفه
علي :انا بعدين اقولك
العنود: ويه شفيهم استخفوا
سعود: ريلج سوس البلا كله
العنود: الا خوانك جنوا وقعدوا

عمت الفرحه بيت ابو سعود والكل فرح بتخرج العنود وشيخه وكملت بنجاح علي وبعد عايشه يعني راح قلق الدراسه وقلق النتايج وبدى الصيف ياترى هل بيكون لصيف الدوحه دور في لم الشمل ولا صيف لندن ؟؟؟وش نهاية خلاف مشعل وجبر
تابعوني في البارت الجاي من ظلال الحب

منطوق قلبي
11-10-2008, 02:26 AM
يعطيج الف عاافيه تعبت وانا انطرج وانشالله اقراه وانا على فراشي قبل لانام

اتوقع حلو مثل اللي قبله وانشالله اكتب تعليقي بكرة عليه

تحياتي

العيون النجلا
11-10-2008, 02:41 AM
مساكم وصباحكم ورد
انا اتقبل اي انتقاد للقصه لانه انا في بدايتي وهذي اول روايه لي يعني توني في البدايه اقول (ياهادي ) :)

وبالنسبه لطرفه شخصيه بدويه بحته وانا ماعممت لانه في طبقه من البدو مازالوا يعيشون في افكار قديمه وبسسيطه يعني بالفطره
مع احترام لكل البدو ولكن حبيت انقل شخصيه عرفتها على ارض الواقع بعيده كل البعد عن محور القصه لكن حسيت وجودها بيضيف حس فكاهي مع شيخه وانا ما قريت من قبل روايه فيها حس فكاهي وعاطفي واجتماعي يعني تكون كل الاحداث عاطفيه بحته ومع احترامي للكل
واتمنى لكم قرائه ممتعه

مع حبي للجميع

منطوق قلبي
11-10-2008, 02:45 AM
الف شكر لج على رحابه صدرج الغلااا

بس تكفين طلبتج مريم لاتموت

ولاتخلين سعود بالاخير ياخذ شيخه مايصلح لها

^^

megalloo
11-10-2008, 03:09 AM
ههههههههههههههههههههههههههأآأآي ..

رهيبه حركت .. عبد العزيز .. ونااايف

وترووه من قلب ..

اممما ... بالنسبه لجبر .. يستااهل ما جااه ..

وسلمت يمنااج .. يا العيون النجلا ..على البااار الأكثر من رااائع

ولا تحرمنا هل طله .. العطره ..

ننتظر التكمله على ( أحر من لجمر..)

3woosh
11-10-2008, 01:17 PM
woooooooooooooooooooooooooooooow
البااارت اجنننننننننن ,
يعطيج العاافيه ,,
وانشالله مريم ماتموووت ,, :(
وننتظر البارت الجاي على احرر من الجمر :d

للذكرى ألم
11-10-2008, 03:49 PM
اليوم راح اقرأ البارت واكتب بعدها تعليقي عليه
بس باين عليه حلو من ردود الاعضاء


عساك على القوه يالعيون النجلاء ماقصرتي يالغلا



تحياتي

كريم كرمل
11-10-2008, 05:24 PM
وااااو البارت يجنن

تحياتي

للذكرى ألم
11-10-2008, 06:59 PM
تدرون ايش توقعاتي يوم قريت هالبارت

اتوقع تموت مريم وخليفه يتزوج شيخه <<مجرد توقع


اما مشعل نيتها شر دام الدعوه فيها باكستناني


البارت روووووووووعه

تسلم يدك وعساك على القوه

منطوق قلبي
13-10-2008, 12:57 PM
خليفه ياخذ شيخه << اي والله سالفه المستشفى مب لله

انااستغرب انج يالعيون النجلا قلبتي ام خليفه يعني بعد ماتعاطفت مع مريم وحبيتها لمايشتد عليها المرض رجعتي شخصيتها القديمه الغير متعاطفه

!!!

سحر الحلال
13-10-2008, 06:48 PM
والله توقع ذكرى رهيب ...انا ماابي شيخه تاخذ سعود

وعجبني توقع ذكرى مرررره


اما ام خليفه انسانه متقلبه ....

والبارت يجنن

ننتظر الباقي

للذكرى ألم
13-10-2008, 07:12 PM
هذا ثاني موقف لشيخه مع خليفه هههههههه قامت تحلل على كيفها


منطوق الانسان يرد لطبعه يعني هي تعاطفت شوي بس ردت للإصل والطبع يغلب التتطبع

العيون النجلا
14-10-2008, 09:28 AM
جداً سعيده باتفاعل والتوقعات ويسعدني ردودكم والله العالم لولا وقفتكم معاي ما وصلت للي انا فيه اللحين واتمنى بعد كل بارت يكون فيه مناقشة له

اما بنسبة لأم خليفه يا ((منطوق قلبي )) اختي ((لذكرى ألم ))حللت شخصيتها
مهما كانت متعاطفه الا انه مصلحة ولدها في نظرها هي الأهم هي فعلاً تعاطفة في البدايه لكن هذا طبعها قاسي مع الغير لكن حنونه مع عيالهالكن هي في نظرها انه ولدها من حقه انه يعيش مع زوجه مو مريضه عشان تربي الطفل وتهتم في خليفة (وجهة نظرها)

وانا متأكده انه الأحداث الجاية راح تعجبكم بأذن الله
((البارت قيد الكتابه))

منطوق قلبي
14-10-2008, 03:08 PM
تسلمين العيون النجلااا وفعلااا احنا نستمتعين بالتوقعات
وننتظر البارت على احر من الجمر

تحياتي

megalloo
14-10-2008, 06:49 PM
يسلموووووو يا العيووون .. على المرور..

وننتظر الباار على احر من الجمر ..

للذكرى ألم
14-10-2008, 11:31 PM
العيون النجلاء احنا اسعد بتواجد كاتبه مبدعه بينا منتظرين البارت الجديد ومتوقعين احداث جميلة ومؤثره واصلي الابداع



تحياتي

حنين قطر
15-10-2008, 12:10 PM
تسلمين يالغلا

العيون النجلا
15-10-2008, 11:09 PM
من .. بعيد.. لبعيد

في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد

تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد

طلعت النتايج والكل فرح بنجاح علي والحمدالله طلعت له بعثه برا عن طريق الوزاره اما بنسبه للعنود وشلة الجامعه كانوا يخططون للحياة العمليه الوظيفه وكانوا حابين يكونون في مجال واحد لانه تخصصهم واحد

في بيت العنود الساعه 4:25م :-

العنود: ياشيخه ياحياتي بقولج المدرسه اللي عندنا مديرتها يمدحونها
شيخه: لا لا انا اقول بنك احسن لانه له مستقبل والله عنودي صدقيني
العنود: واااااااااااي اقول معظم البنوك خلط ومكتبج جنب مكتب رجال والله قويه تكفين اذا بتقولين لمحمد قولي لي عشان اشوف ردة فعله
شيخه: طيب تقولين المدرسه وين مكانها
العنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قريب قريب
شيخه: انزين طرفه وين بتقدم اظن ما راح تشتغل لانه زوجها عنده دورات برا وايد فا ما أظن
شيخه: صج متى عرسها
العنود: والله اهل رجلها عندهم وفاه
شيخه: أي انا اقول ما حددوا العرس
العنود: تعالي مارديتوا على بيت ام ناصر
شيخه: والله ماادري الرجال يمدحونه فيه خير واجودي وماينعاب بس خايفه من هله
العنود: يابنت الحلال تخرج وتخرجنا بعد شنو تنطرين شيخوه ترى العمر يركض
شيخه: والله ما ادري ننطر محمد يرجع وامي بتقوله
العنود: صج متى بيرجعون ؟
شيخه: حبيبتي من يخلي البراد في فينا ويجي هنيه في الرطوبه والحر
العنود: ويه يا زين بلادي وحرها وغبارها
شيخه: بس الحر قاتل هنيه والله ما تقدرين تطلعين
العنود: انزين ما كلموكم
شيخه: بلى دق محمد وقال بيجون الجمعه الجايه
العنود: أي ما طولوا
شيخه: ويه غاليه ذابحته يقول كله تصيح
العنود: أي والله صاجه بعيده عن اهلها
شيخه: أي والله صج ما اتخيل ابعد عن امي وهواشها
العنود:ههههههههههههههههههه بس هذا بيوحشج
سعود اللي كان مار في الصاله وفي يده كوب شاي : انتي كله هذره في التلفون

العنود: شيخه لحظه ،، وانت كله اكل ورقاد
سعود: الحمدالله انا ارقد تعبان من الدوام لكن انتي وهذي اللي معاج علة الخط شنو هدفكم في الحياه غير الحش والعقار في الناس
العنود: انزين شيخه كملي
شيخه: ويييييه قطعنا من ذيه
العنود: اقول متى بيجونكم الرجاجيل
شيخه: والله ما ادري قلت لج ننطر محمد ولو اني مو مقتنعه والله
العنود : توكلي على الله
سعود اللي كان يسمع الحوار اللي يدور بين العنود وشيخه وهو يحاول يفسر من الرجال ويربطها برجعة محمد
العنود: انزين حووووووووووووبي اخليج بدق لج عقب باي
سعود: من تكلمين
العنود: وحده من البنات
سعود: أي من
العنود: شيخه بنت خالتي
سعود: شفيها
العنود: ياااااااااااااااااه لا لا انت مو طبيعي جد من فتره ما تحب طاريها ومن امس تسال عنها اقول سعود شنو اللي في راسك خلك واضح
سعود: لاحول الله بنت خالتي مهما كان انا اسأل عنها حرام
العنود : أي دام جذيه هي جايها من فتره خطاب تعرفه ناصر اخو ساره طليقتك
سعود: اها زين وبعدين
العنود: وبس وشكلهم بيقربون الرجال يعني وافقوا بس ينطرون محمد
سعود: مشاء لله بهسرعه
العنود: أي
سعود: امي وين
العنود: فوووق
سعود اللي حط الكوب على الطاوله بقوه وطلع فوق حق امه : يممممممممممممممه
العنود: ويه شفيه ذي استخف يصارخ
سعود: يمممممممممممممممممممه
ام سعود: هلاااااا يمه شفيك خير
سعود: شيخوه الهبله من متى متكلم عليها ناصر
ام سعود: والله ياولدي من فتره 3 شهور تقريباً ليه
سعود : وليه ما حد علمنا ولا قال لنا
ام سعود: ياولدي ما كان فيه فرصه ونسيت
سعود: احنا مو عيال خالتها ؟؟ ليش ابوها واخوها ماشورونا ليه
ام سعود اللي طالع ولدها مستغربه : ياوليدي انت كنت مالك على ساره وعلي صغير ونايف كان مسافر وانت تدري انه نايف يبي دانه فا نشاور من ؟؟؟؟؟
سعود اللي انحرج ولا عرف يرد : طيب طيب
نزل تحت وخذا مفتاح سيارته وطلع من البيت معصب متضايق ليش مايدري تعود انه شيخه له حتى لو كان لغيره بس قلبها له يدري بس تجاهلها انكر مشاعرها احتقر تصرفاتها ليش انا بعتها وشريت الرخيصه ياليت الايام ترجع يا شيخه ولا ياخذج غيري انا اللي غلطت وهذا انا دفعت الثمن غالي يابنت الخاله
وصل لبيت خالته ام محمد يشوف السور وسطح البيت قديم يحمل ذكريات جميله طفوله مراهقه كبر حبك داخلها وانت تتجاهلها :-


لي أمل بإن (الخفوق) اللي إنجرح .. يقسى !
ولا ينسى ..
لأنك أجمل اللي صار لي في عمري الماضي ..

أنا واقف ..
على (بابك) هنا !
أبكي على غيابك ..

أنا واقف ..
على (قلبي) أنا !
كله من ( أسبابك )
قرر انه يدخل مايعرف اذا ابو محمد موجود ولا لاء جنونه قاده غيرته على حبه (عفواً) على اللي تحبه مشاعر متاخره ياسعود للأسف

ميري : بابا مو موجود
سعود اللي التفت للصوت : ميري ماما فيه
ميري : لا ماما بيت جيران
سعود: مين داخل
ميري : بابا توه روح مسجد شوي يجي وبنات كوووولوا دخل شوشو وعواشي
سعود: طيب انا يروح مجلس كبير
ميري : لا لا مجلس كبير فيه صبغ حديد تعال دخل مجلس صغير بابا مناك يجلس
سعود :طيب
ما كان مرتب كلام بس يبي أي شي يريح ضميره جلس على الكرسي وهو يفكر شنو راح يقول لابو ناصر شنو تفسير جيته هو نفسه مو فاهم ليش جاي

ميري : شيخه ....
شخيه اللي منسدحه على الكرسي تشوف التلفزيون وعايشه اللي على اللاب توب : هاه ميري شنو ؟؟
ميري : سعود
شيخه نطت : منو
ميري: سعود اخو عنودي دخل مجلس صغير ما فيه روح مناك انتوا
شيخه: هااااااااه طيب طيب
انصدمت شيخه من جيتها : عوش
عايشه: هااااااااااااااااااااه
شيخه: تتوقعين ليش ياي
عايشه: بسيطه يسلم على امي يعني شنو التفسير مثلاً
شيخه: ما ادري وين جوالي ؟؟
عايشه : هناك على الجرج
شيخه اللي نطت تتصل على العنود: الووو عنود بقولج صار شي مدري وشو
العنود: الحمدالله شنو شي ماتدرين خرعتيني
شيخه: اخوج
العنود: لااااااااااااااااااااا فيه شي شسالفتكم انتوا هو يتكلم عنج وانت تتكلمين عنه
شيخه: يتكلم عني شيقول ؟؟
العنود: من يوم النتايج وامس واليوم يسأل اف
شيخه: ازيدج من الشعر بيت !!!
العنود: قولي
شيخه: اخوج عندنا هنيه
العنود: جذابه
شيخه: والله هنيه توه جاي من شوي
العنود: لا حول على شنو ناوي سعود
شيخه: العنود انا ما ابي ارجع لهمي مره ثانيه انا ماهقيت على الله انسى الموضوع
العنود: طيب شوفي انتي شنو اللي جايبه وقولي لي
شيخه: طيب باي
عايشه : ميري مييييييييييري
ميري: نعم
عايشه: شيلي هذا صنيه بسكوت ودي داخل وسله شوكولاته ودي
شيخه: واقفه مكانه ما حركت
ام محمد: السلام عليكم
شيخه سرحانه ولا ترد
عايشه : هلا يمه وعليكم السلام
شيخه:،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ام محمد : شفيها شيخوه
عايشه: مدري ساليها
ام محمد: شيخه شيخه شيخوووووه
شيخه: لبيه يمه
ام محمد : شفيج
شيخه: ولا شي يمه بس ترى ولد خالتي سعود هنيه

ام محمد راحت للمجلس تشوف ولد اختها ولقت عنده ابو محمد زوجها : مرحبا سعود شحالك
سعود: طيب ياخالتي
ام محمد جلست جنب سعود : شلون امك وخوانك
سعود: طيبين ياخالتي انتي شلونج
ابو محمد: ابوك شخباره هاه ناوين على السفر السنه
سعود: هااااااااااااه أي أي انشاء لله
ابو محمد : وين لندن ؟؟ ولا بتغيرون
سعود: لا وين نغير لندن بأذن الله
ابو محمد :على خير
ام محمد: انشاء لله احنا السنه وياهم يا بومحمد
ابو محمد: انشاء لله
سعود: يله عن اذنكم توصون بشي
ام محمد: سلامتك يمه سلم على هلك
ابو محمد: سلم على الأهل
سعود: يبلغ
طلع ،،،، طلع وهو يحمل كلام عجز يبوحه ما عرف من وين يبتدي جرحها وحسسها انها نكره وبعدها جاي يطالب فيها حس انه غير منطقي بس اللي متاكد منه انه يبيها هي وبس !!!


في بيت أبو ناصر:-
ساره : اف مليت وانا في غرفتي
عفراء: لا تطلعين والله ان شافج ناصر انه بينتفج
ساره : اوووووووووووووه فكينا زين من اخوج هالمتخلف خلاص غلطنا لكن حظر تجول في البيت لا قويه هذي
عفراء: انزين نطري لين يطلع
ساره: اقول عطيني جوالج
عفراء: ليش
ساره: جيبيه وانتي ساكته
عفراء: امممممممممممممم حق من بدقين اخاف ناصر يشوف تلفون من يوم سالفتج وهو يشيك علينا حسبي الله على بليسج خليتيه مايثق في حد
ساره: لا تخافين هاتيه
عفراء: اذا طلع بجيبه
ساره : شوفيه وتعالي
طلعت عفراء من غرفتها ونزلت للصاله تشيك على ناصر لقت امها وناصر وخلود
ناصر: يله يمه انا بطلع بروح مجلس الشباب
أم ناصر: طيب ترى الجماعه موافقين بس ينطرون اخوها يرجع من شهر العسل
ناصر: على خير يله فمان الله
أم ناصر: الله يحفظك ياوليد
طلعت عفراء لغرفة اختها ساره وفي يدها الجوال : هاااااااااااااااج طلع ........ بس حق من بدقين؟؟؟؟؟!!!!!
ساره: سعود
عفراء: والله انتي مو صاحيه شنو وجهج
ساره: اووووووه اسكتي زين سمعي شبقول لكن واذا قلتي حق امي شي قسم بالله لا اذبحج
عفراء: ززززززززززززززززين كيفج
ساره: اوووووووه مايرد
عفراء: عطيه رنه ماعندي رصيد
ساره: انطمي انتي
عفراء: والله احس بتجيبين مصيبه ثانيه ياسويره
ساره: اااااااااااااش دق دق الووووووووو
سعود: هلااااااا من
ساره: انا
سعود: انتي من
ساره :افا نسيت صوتي
سعود: اختي شكلج غلطانه
ساره: ليش مو سعود ؟؟
سعود: أي انا سعود بس انتي من ,,,,,,
ساره: انا ساره ................. بس لا تسكر الخط ارجوك
سعود: عمري ماشفت اوقح منج
ساره: انتي فاهم غلط
سعود: بالعكس انا فاهم صح انتي وحده رخيصه عيل عبدالله ولو خالتج الصغير هاه !!!! اه منج يالوسخه
ساره وبصوت باكي : انت مو فاهم شي انت ظالمني
سعود: الله واكبر عليج لين المركز وشقه خياس وظالمج بالله من اللي اخطفج ووداج هناك
ساره: انا بقولك هذا واحد ولد حرام طرشته علي وحده وعطته صورتي وكنت خايفه فا عشان جذيه كنت اسايره حبيبي انا مظلومه انا ضحيه
عفراء اللي كانت فاجه حلجها منصدمه من تمثيل اختها ودموع التماسيح
سعود: طيب انا وانتي انتهينا خلاص انا لما قالوا لي ماصدقت لكن خساره وقتي اللي ضيعته معاج وبعت ناس شاريتني عشانج واذا فكت اخذ باخذ عمتج وتاج راسج ولا انتي ماتستاهلين
ساره اللي بدت تكشر عن انيابها : اقوووووووووووول اسمع يا ولد حصوه انا حابه اقولك منك ما ابي شي لكن اللي انت تقول عمتي انا بجيبها هنيه وانا بصير عمتها وبتشفى فيها لان الحلوه وافقت على ناصر اخوي والملجه قريب يله تشاااااااااو ياحلو...........

سعود اللي تم يطالع التلفون مصدوم من الكلام شيخه بتاخذ ناصر مو معقوله
بس انا ما الومها انا بعت بالأول ............

اقدر موقفك واعذرك واذكر عشرتك بالخير=واكرر شكري وتقدير قلبي يابعد قلبي
واقول اسف على حزنك على بعدك على التقصير=امانه عش حياتك واترك همومي تسافر بي
حياتك تستحق التضحيه والصبر والتفكير =حرام يضيع حلمك يا رفيق الدرب في دربي
بلحظه كيف صرت اقسى من الفرقا بلا تبرير = وانا اللي ليله فراقكبغيتك تاقف بجنبي
تصاحبك السلامه والاماني يا نصيب الغير =انا كل الكلام اللي بقوله يحفظك ربي
وتبقى اكبر وكبر بعيني والزمان صغير= ولو ما قلت احبك كل يوم يقولها قلبي



دخل سعود البيت مكتئب حزنه بدى ظاهر للكل جلس جنب نايف اللي كان يتعشى مع العنود وعلي

نايف: حياك تعشى معانا
سعود:...................
علي : بسم الله شفيه هذا هوووووووووووه
سعود: ما بي شي ما ابي اتسمم شبلاكم يااااااااااااااه
العنود اللي ارفعت راسها تشوف اخوها : سعود شفيك تصارخ ترى ماقالوا لك شي
سعود: اوووووووووووووه انا اروح غرفتي احسن

نايف: ياه ياه مب طبيعي حد قايل له شي
علي: يا اكل زين خله تلقاه متهاوش مع الشغل
العنود اللي كانت حاسه انه السالفه مو سالفة شغل السالفه أكبر من شغل وضغوط دوام .
الساعه 10:30 عند باب القهوه مشعل واقف بسيارته ومعاه عامل من جنسيه آسيويه
مشعل : شوف سانت روح حط هذا كيس داخل سياره لون ذهبي
سانت الأسيوي : سير انا خوف
مشعل : انا يعطي مشان انت 1000 ريال
سانت: اوكي بابا
نزل العامل الأسيوي ولقى السياره مقفوله التفت على مشعل اللي أشر له انه يحطه في التايير السبير اللي ورى العامل الآسيوي انجز المهمه ورجع لمشعل اللي حركوا من قدام القهوه
مشعل : سانت هذا 300 ريال
سانت: سير انت قول 1000 ريال
مشعل : انت شيل 500 وخلاص
سانت: حرام سير
مشعل :لا حرام اللي انت سويته سانت انت ماتعرف حرام شوف كلام زياده انا يقول سمان هذا مشان انت بعدين ما فيه شغل داخل دوحه تسفير
سانت: اوكي اوكي سير خلاص جيب 500
أرتاح مشعل بعد ما سوى اللي في راسه وكان مطمن انه جبر بيروح فيها وبيكون ملفه اسود بعد هالسالفه يعني راح يشفي غليله

بدر: الووووووووو هلا جبر !!! عندي خير !!! لا لا سيارته مقفوله لا لا ماأظن
والله لاحول متى شفته أي أي اوكي بقوله لا ما طلع عندي يله ماتقصر في امان الله
جبر: شسالفه
بدر: انت قافل السياره ؟؟
جبر: أي ليه
بدر: يقول بو فيصل كان في سيارته توه بيشغلها الا شاف واحد آسيوي يحوس عند سيارتك نازل من سياره كامري فيها واحد لابس سبورت
جبر اللي عقد حواجبه : كامري ؟؟؟؟ ما اعرف حد عنده كامري وبيحوس خله يحوس يمكن يبي يشتريها ولا مشبهه على السياره لانه انا قافلها يعني مجنون بخلي سيارتي شغاله

في بيت العم سلمان:-
عبدالعزيز جالس في الصاله يشوف فلم الوساده الخاليه ومندمج جاته دانه وهي تمشي شوي شوي
دانه: يا حيااااااااااااااااااااااااااااتي يالوساده الخاليه انا
عبدالعزيز اللي نقز من مكانه: وعمى يا دانوه خرعتيني
دانه:ههههههههههههههه مبند الليتات وعايش جو رمانسي
عبدالعزيز: ملل شسوي يعني وباجر اجازه
دانه: اها انزين انا جوعانه شرايك
عبدالعزيز: لا
دانه: شنو لا تعرف شنو بطلب
عبدالعزيز: أي
دانه: شنو
عبدالعزيز: مو مهم بس لا لاني عيزان اطلع
دانه:خااااااااااااطري في صفيحة لحم
عبدالعزيز: هنديه انتي صفيحه في الليل ؟؟
دانه: في خاطري
عبدالعزيز: امممممممممممم انزين بجيب لج بس بشرط
دانه: شنو
عبدالعزيز: عطيني رقم العنود الجديد
دانه: نعم نعم نعم لا يبه مالك امل
عبدالعزيز اللي رجع طول على التلفزيون : كيفج انا عني مب جوعان
دانه اللي تمت ساكته زين بس اطلع وياك اجيب عشى
عبدالعزيز: امم الوقت متأخر بس يله بوديج
دانه: يله بروح البس
عبدالعزيز: لا لا ياحلوه الرقم اول
دانه : سجل #######
عبدالعزيز : جوالج عشان اتأكد
دانه: تفضل
عبدالعزيز: يله روحي لبسي
راحت دانه مع عبدالعزيز عشان تاخذ لها عشى وهم في السياره
دانه: انت اللحين ماتقول لي ليش تبي رقمها
عبدالعزيز: ما لج شغل هي زوجتي
دانه: بس لاتقول انا عطيتك
عبدالعزيز: زين
دانه: بس قول لي ليش تبيه
عبدالعزيز: دانه !!! بتسكتين ولا لا
دانه: بسكت اف

الساعه 1:00 شيخه في غرفتها على اللوب توب مال عايشه تسمع عبادي الجوهر

تبيه .. تحت الليل وأسياط النظر والخوف
تبيه .. والميعاد عيا ينتظر ملهـــــوف
تبيه .. والساعه دهر . مامر . ماأرسل خبر
ماملت ... وظلت تحتريه
كل الوفا شفته على ذاك الرصيف .. ذاك المسا
وكل الجفا شفته على نفس الرصيف . نفس المسا
كانت تعض إبهامها حيره
كانت تشب وتنطفي غيره
كانت [تموت] وتحتضر
كانت أبد .. ما تنتظر غيره
ياقلبها مسكين ما تدري
إن الهوى (سكين) .. يجرح ولا يبري
وان الوهم أحلى حقيقه في الغرام
وإن الحبيب اللى تبيه .. [ أحلام ]
ياقلبها .. هذا زمان صعب
يموت فيه الصدق .. ويعيش فيه الكذب
ياقلبها .. لا تنتظر
دور على .. غيره

شيخه: الو طرفه راقده
طرفه: لا قاعده اشوف التلفزيون قصري على هالاغاني في تالي الليل مطوله عليها
شيخه: يا دفشه هذي رومانسيه هذا عبادي الجوهر
طرفه : فديتس اذا بغيتي الرومانسيه اسمعي محمد عبدو
شيخه: على راسي بو نوره
طرفه: انزين وش عندس في تالي ذا لليل ترقعين التلفونات
شيخه: طروووف بقولج
طرفه: اسلمي
شيخه: انا وافقت على ناصر
طرفه: جعلس السلال من صدقس
شيخه: أي شسوي
طرفه: مشفوحتن على العرس انتي اللحين انتي ما تبين تاخذين شوقس (سعود)
شيخه: طرووووووووف انا من زمان شالته من بالي
طرفه: ياكذبس كذباه انتي تكذبين على نفسس لانه انتي تبينه صح ولا لا يا شيخه
شيخه: ما ادري طرفه بس انا وافقت وخلاص وامي بلغتهم
طرفه: جنيتي على روحس وانا اختس بتظلمين الرجال وبتظلمين نفسس ياشيخه
شيخه: القهر مو هنيه
طرفه: هاه عجل وش اكثر من كذا قهر
شيخه: انه اليوم جاء
طرفه: وين ؟؟
شيخه: وين يعني بيتنا
طرفه: وش عنده
شيخه: ما ادري طرفه ما ادري يسأل عني عند العنود جاء بيتنا يسأل عن تخرجي يسأل ,,,,,,,,,,,,, أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ تعبانه والله من التفكير
طرفه: جعلس اللي وش اقووووووووووول وانتي خبله كذا وش ادعي عليس الرجال متحسف ويبيس يا دابشه وانت خذتي اخو سويره
شيخه: طرووووووف شسوي ياربي خلاص انا وافقت وخلاص
طرفه: انزين السنه بتروحون لندن مثل العام
شيخه: أي احتمال كبير
طرفه: انزين ابي اعطيس مبلغ تجيبين لي فيه شغلات من هناك شنط على شوزات على لاوازم العرووووس
شيخه: زين اذا حجزنا بعطيج خبر تصبحين على خير
طرفه: وانتي من هله
وبعد ماسكرت من طرفه بربع ساعه وصلها مسج وكان من طرفه كاتبه فيه :-
(اذا فيه مجال للتراجع تراجعي )
شيخه :ااااااااااااااااااه يا طرووووف اااااااااه خلاص طريقي ماله رجعه ومااظن نلتقي انا وياه في درب واحد عقب اللي صار

في المستشفى الصباح الساعه 9:10 خليفه يخلص اوراق المستشفى لمريم ولسلمان الصغير
خليفه: هلا يبه صبح الله بنور
ابو خليفه : شحالك
خليفه: طيب في المستشفى اخلص اوراق سلمان الصغير ومريم
ابو خليفه : أي أي جاين صوبنا عيل
خليفه: أي يبه باذن الله بس اخلص
ابوخليفه: ترى الممرضه اللي انت جايبها لمريم رخصنها كم يوم لانه مالها حاجه
خليفه: مو مشكله يبه انا بخليها ترجع اليوم
ابوخليفه: يل هما اعطلك ننطركم
خليفه: انشاء لله
خلص الأوراق وبعد كم يوم بيستلم شهادة ميلاد ولده ، دخل على مريم لقاها ترضع الصغير حس بانه اللي تمناه طول عمره تحقق بس بقى شي واحد انه مريم تتشافي بأذن الله
مريم: هلا الغالي خلصنا
خليفه يهز راسه لها : خلصنا
مريم: اللي تحط سلمان على حضنها بعد ما نام : يله نمشي
خليفه: أي بس بقول لج شي وعدتيني فيه ولازم توفين
مريم: عيوني لك امر
خليفه: تسلم عيونك بس من يوم الاحد بنبتدي العلاج بأذن الله
مريم: أي علاج
خليفه: أي علاج ؟؟!!!! مريم انتي حالتج بدت تسوء فاخلينا نبتدي العلاج ومراجعة الدكتور
مريم نزلت راسها: يعني في ظنك انه في امل
خليفه اللي قرب وجلس جنبها :افا والله يا مريومه ربج موجود افا والله عليج
مريم: خلاص اللي تشوفه
خليفه: حس بأمل من استجابت مريم لفكرة العلاج من المرض
خذا خليفه كل الأغراض اللي تخص زوجته وولده ونزلها تحت لسياره اما مريم نزلتها الممرضه باعربه الخاصه لنقل المرضى لين باب السياره اتجه خليفه وزوجته وولده للبيت
بو خليفه: هلا وغلا بالحامل والمحمول هلا هلا حمدالله على السلامه يابنتي
مريم: الله يسلمك ياعمي شحالك
بوخليفه: احنا بخير دامنا نشوف زولج في البيت
مريم: الله يخليك ياعمي ويطول بعمرك
خليفه: هاه يبه خذ سميك وشوفه
بو خليفه: مشاء لله مشاء الله بسم الله الرحمن الرحيم مزيون طالع على جده
ام خليفه: لا ليش مو على جدته هاتوه اشوفه
بو خليفه: صبر خلونا نكبر في اذنه الله أكبر الله أكبر
ام خليفه: هاته بسم الله الرحمن الرحيم وجهه وملامحه كلها صوب خليفه
مريم: يابختي لا غاب خليفه شبيهه موجود يسليني
ام خليفه: اعوذ بالله يعل حسج هو اللي يغير ولا حس ولدي وولده وهم سالمين اعوذب الله منج يالمريضه بتموت وبتذبح العالم معاه
خليفه:اللي انصدم من كلام امه :يمه شهالكلام الله يرضى عليج لنا ولها طولة العمر
ابو خليفه: الله المستعان دام هذا كلامج يامره الله يستر عليج ولا تلحقج حوبة هالمسكينه
مريم اللي انسحبت بصمت مرفقتها ممرضتها وعيونها غرقانه دموع لدرحة انها ماكانت تشوف عتب الدرج من الدموع اللي ماليه عيونها صعدت دارها وقابلتها على الدرج دانه
دانه:هلاااااااااااااااااا ومرحباااااااااا منوره يا ام سلمان حمدالله على السلامه الغاليه
مريم: الله يسلمج ياعلني افداج شحالج
دانه:بخير ياعمري شفيج تبجين
الممرضه: ماما كبير از شاوتنق
دانه :شاوتنق ؟؟؟؟ وليش امي تصرخ مريوم شسالفه
مريم: ماعرف ماعررف خوزي ابا اسير داري
دانه: شفيج مريم
مريم:مابلاني شي فديتج يله بسير ارقد انا تعبانه سلمان عندكم تحت مع خليفه
دانه اللي ساعدت مريم تطلع غرفتها وهي خايفه عليها لانه كانت اطرافها ترتجف من الاعصاب وكان جسمها هززززيل وايد حن قلب دانه عليها وحست انه مريم اللي تعانيه مو شوي آلام وضغوط نفسيه رهيبه

نزلت دانه تحت وكانوا كلهم حوالين سلمان الصغير : اووووووووه اكل الجو علينا هانتفه
عبدالعزيز: والله احترق كرتج يادانوه ههههههههههههههه
دانه اللي تحضن ابوها : كرتي ما يطيح عندالغالي صح يبه ؟؟؟؟؟
بو خليفه: ههههههههههههههههه صح فديتج انتي غير انتي الغلا كله
دانه: شفت يا حلو كرتي انا مايطيحه هانتفه
خليفه: أي أي كل صغير فتنه وهذا غلاه غير انتي بتيسرين بيت ريلج لكن هذا بعطيه غرفتج
دانه: هئ هئ هئ يا حبيبي انا بقفلها عنك انت وولدك
خليفه اخذ ولده وطلع الغرفه يرتاح شاف مريم غاطه في النوم حط سلمان في سريره ورخص الممرضه فترة الظهر وقال لها ترجع العصر الساعه 4 بعد ما تقعد مريم

في بيت(بو سعود)

العنود اللي كانت تشوف مسلسل (الفريه ) لحياة الفهد سوي الا جاها مسج من رقم غريب :-

عزيــــــــل قلب من عنا الوقت ذايب من حر ما به مايطفي لهيبه
ابكــــــــي خفا واضحك في وجه القرايب
اقــــــــرب قريب بعلتي مادريبه
الحــــــــب مثل السهم مخطي وصايب
احــــــــد خطاه السهم واحد يصيبه

العنود اللي عقدت حواجبها مستغربه : من ذيه بعد كل رقم معاه عله جديده استغفر الله شنو هالحاله هذي وانا الشقى وراي وراي اففففففف

نايف: عنود!!!! بسم الله عليج تكلمين روحج
العنود: لا بس جاني رقم غريب لا ومسج حب وغرام
نايف :اشوف التلفون !
العنود: أي تفضل شوفه
نايف اللي اول ما شاف الرقم جاته الضحكه بس كتمها : بس المسج حلو عنود
العنود: اوكي طرشه على تلفونك وامسحه من جهازي وفج عني لانها الحلقه الأخيره من المسلسل ابي اشوفه بليز عن الحشره
نايف: اقول تبين ازف صاحب الرقم ؟
العنود: كيفك !! تكفى نيوفي شوي بس ابي اشوف
ا
جاء نايف وجلس معاها عند التلفزيون في الصاله شوي الا مسج ثاني جايها من نفس الرقم :-

ياظما قلبي لقلبك"
وغربة عيوني عن عيونك"
وينك انت ..؟
ياترا الليله في قلبي..؟
لا في جفني؟
لا في الشعور الي خطفني..؟
آآآه لو تدري بشوقي!
آآآه ياظمى فرقاك بعروقي..
وآآآه من وقت بيقسى
بعد فرقاك.......!

العنود: نايف فديتك تعال تصرف مع هذا
نايف :اشوف اشوف هاتيه بدق له من جوالج عشان يسمع صوت واحد ولا يدق
العنود: أي أي احسن هاك يله دق له

عبدالعزيز اللي قام من المجلس وطلع برا : الووووووووو
نايف: الو اخوي حد داز مسجات على هارقم
عبدالعزيز: اااااييييييييييي نيوف شهالقافه انا قلت هي اللي داقه تاليته انت يا لملغ
نايف: لو سمحت انا مو ملغ انت اللي ملغت علينا بمسجاتك طرش شي عدل مسجات قديمه
العنود اللي بققت عيونها : نيوووووووف حشى منت صاحي
نايف: أي تسمع طرش مسجات عدله بس لا دق تزعجنا لانه بنسر في وجهك تسمع
عبدالعزيز: المسجات لها مو لك يالملغ
نايف: زين زين يالله باي
العنود: قسم بالله مو صاحي انتي اللحين شاد حيلك وهاتي التلفون وتاليته اتقول له طرش مسجات !!!!!!!
نايف: لا لا انا قلت لا دق بس طرش
العنود: اقول هات التلفون اخلي سعود يتفاهم معاه
طلعت العنود لغرفة سعود : سعوووووووووود الله يخليك ابيك في شي ضروري
سعود اللي فتح الباب وكان يلبس عشان يطلع لشغل :هاه خير !!!
العنود: هاك في واحد سخيف يطرش مسجات سخيفه
سعود من شاف الرقم انفجر وقعد يضحك على اخته اللي مثل الاطرش في الزفه
العنود: شفيك !!!!
سعود: لا لا ولا شي بدق له اهاوشه ،، الوووووووووو
عبدالعزيز: لاحول شوي ويكلمني عمي شسالفه التلفون بدور يمر عليكم كلكم
سعود: انت ليش تزعجنا
عبدالعزيز: اااااااااااااااااااااااااي ياهي حاله اليوم كل شوي طالع من المجلس وتاليته انت واخوك نيوف
سعود اللي ما قدر يمسك نفسه لانه العنود كانت مبحلقه عيونها مصدومه من اللي يصير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يغربلك المهم شلونك
عبدالعزيز: بخير الحمدالله وينها
سعود: هنيه يله انا بطلع عندي دوام وانتوا فاضين
حط الجوال في يد العنود اللي مو فاهمه شي وشوي شوي تحط السماعه على اذنها كانها خايفه من شي يطلع لها من التلفون : الوووووووووووووو
عبدالعزيز: يالبيه الصوت وراعيه
العنود: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نعم ؟ من؟
عبدالعزيز: حبيبج
العنود اللي من اعرفت بحت صوته سكرت الخط في ويها وتمت تدوس على الزر الاحمر كذا مره كأنها تبي تمحي حتى هالمكالمه من بالها ومن الجهاز
وبعد نص ساعه جاها مسج :-
خوفي تغيب واكتشف انه فراق..!
ماهي ظروف واقفه عند بابك..
صدقني أعجز لو وصفتك بالأوراق..
كل المشاعر رددت ياهلابك..
ودي تكون اجابتك كم مشتاق..
واحذر تغش لاجيت تكتب جوابك!!

في نفس اليوم الساعه 7 المغرب جاء بلاغ بوجود كميه من الحشيش في سياره VX2006 اللون ذهبي صاحب لوحه رقم XxyXy بأسم : جبر يوسف الــــ....
طلعت دوريه بتجاه السياره اللي تم البلاغ عنها وفعلاً تم توقيف السياره على طريق الخور الجديد وتم تفتيشها والتحفظ على الممنوعات اللي كانت في السياره
كان واقف جبر مع افراد الشرطه بملابس البحر مو صدق انه هذي الممنوعات كانت في سيارته
حطوا الكلبشات في يده وكان متعاون وهادي لانه كان مصدوم من اللي صار وفي المركز تم تحويله على الضابط المناوب وكان سعود موجود في مكتب التحقيقات لظابط المناوب
الشرطي : المتهم برا سيدي
الظابط: دخله
سعود: اووووه جاك شغل يله اترخص
الظابط: لا عادي انا اصلن شاك في هذي القضيه لانه الشاب المشتبه فيه راقبناه واتضح انه ريال في حاله ولا له سوابق
سعود: ياخوي انا مصدع خلك في شغلك يله من رخصتك
الظابط: براحتك
وعندالباب انصدم سعود من اللي شافه كان جبر أي جبر : جبررررررررررررر شفيك !!!! فك فك الكلبشات
جبر: ما ادري والله يا سعود يقولون لقوا ممنوعات معاي بسياره
سعود: لك ؟؟
جبر: وانا لي هاسوالف انت اخبر فيني يا سعود
دخل جبر على ضابط التحقيقات ودخل معاه سعود بس سعود كان صامت طول التحقيق لانه تدخله راح يكون من باب الصداقه واكيد ما راح يكون محايد .

في بيت ابو سعود:-
العنود اللي كانت تقرا الرسايل وتسكرها وترجع تفتحها وتتردد تمسحها ولا تسلي نفسها في حروفها كل ماشتاقة له
ام سعود: يمه العنود توج تشوفين التلفون
العنود: هاه لا يمه شدعوه بس اشوف الساعه
ابو سعود: السلام عليكم
العنود اللي قامت تبوس ابوها على راسه : هلا يبه وعليكم السلام
ابو سعود: حبيتي الكعبه يا لغاليه
ام سعود: يعطيك العافيه
ابو سعود: الله يعافيج
ام سعود: هاه بشر حصلتوا حجز
ابو سعود: أي انشاءلله تاريخ 25/7/2007 م طيارة الفجر انشاءلله
العنود: صج يبه وبيت عمي سلمان وبيت خالتي
ابو سعود: بيت عمج يمكن دانه وامها يجون لانه اشوف بو خليفه حط اساميهم وبيت خالتج ما ادري بس فيه حجز بسمهم حاطه بو محمد لكن مو اكيد
العنود: على نفس الرحله يبه
ابو سعود: أي على نفس الرحله
العنود :خلاص انا بدق عليهم اقولهم وأسال خالتي بعد

طلعت العنود غرفتها ودقت على دانه: الووووووووووووووو
دانه: هلا عنود
العنود: بسالج حجزكم اوكي
دانه: أي انا وامي
العنود: اها !! طيب
دانه: شفيج
العنود: ما فيني شي ، بس بسألج سؤال
دانه: هاااااه شنو السؤال ؟؟
العنود: يا دبه انتي معطه رقمي اخوج
دانه: هاه من قال لج هاه من من
العنود: استنتاج !!
دانه: افا انا تظنين فيني هاشي افا
العنود: امممم شدراني
دانه: ليش دق عليج
العنود: لا مسجات لوعه مغبره بعد
دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين سكري بروح اطل على مريم
العنود: طلعت !!! حمدالله على سلامتها
دانه:الله يسلمج
العنود: دانوه ملل مو كأنه الحجز بعيد شوي
دانه: ويه شفيج يالله يمدي نرتب اغراضنا شفيج اليوم بكره 14 والله احس مايمدي
العنود: ويه كلها كم جينز على كم تيشيرت لا تسوينها سالفه يله سلمي على مريوم انا بدق على شيخاني باي
دانه: باي
العنود اللي كانت تتصل في شيخه وكله مغلق او يرن محد يشيله نزلت تحت ما كان فيه حد الا علي يشوف التلفزيون وماكان منتبه لها دقت على بيت خالتها : السلام عليكم ......... من عايشه
عايشه: أي عنود؟؟ .... شلونج ؟
العنود: بخير عواشي شيخه اختج وين
عايشه: ويه من شوي داخل اخوي محمد مع غاليه زوجته وحشره معاهم وشيخه مع غاليه فوق وامي بعد
العنود: اها طيب اذا خلصت خليها تدق علي
عايشه: اوكي باي
العنود: با ي
ام سعود: من تحاجين
العنود: بيت خالتي عندهم حشره محمد ومرته رجعوا من شهر العسل
ام سعود: أي بلى قالت لي خالتج امس نسيت اقول لكم وعشاهم عقب باجر
العنود: اها طيب على خير يله انا بطلع غرفتي
ام سعود: ما تبين عشى
العنود: لا يمه ما ابي شي اذا جعت باكل
طلعت غرفتها واول ما سكرت الباب الا بصوت مسج:-
لو احبگ گلمه
تاليها الضياع . . .
والله لاعلنها على
راس الجميع . . .

ايه اناگليے جنون
واندفاع . . .
ارخص الغاليے على شانگے
وابيع . . .

فدوةٍ لگے عمريے الليے
فيگے ضاع . . .
ويا عسانيے طول عمريے
فيگے اضيع . . .


كلام ينسى المحبوب الزعل ويداوي للقلب جروحه بس بطلتنا بهذي السهوله راح ترضى وتغفر ولا يمكن الزعل يطول ويطول معاه الظلم اللي انظلم فيه جبر سعود ياترى بيشرب من نفس الكاس اللي اسقاه غيره انتظروني في البارت القادم من ظلال الحب

منطوق قلبي
15-10-2008, 11:43 PM
يسلموو وانشالله اقراه قبل لانام \\واكتب تعليقي بكرة

تحيتي

تعذيب الضمير
16-10-2008, 05:24 PM
نااايس البارت

تحياتي

بعلق بعدين

megalloo
16-10-2008, 08:48 PM
روووووووووووووووووووووووووووووعه هل بااار ...

ماله حل ..

الله يكون في عون جبر..

ويالله يا رب.. أن تكون شيخه من نصيب .. سعووود ..

يعطيج الف الف الف عااافيه يا العيووون .. على الباار الأكثر من رااائع

..

ننتظر البااار على أحر من جماراات الجمر..

ولا تتأخرين علينا الله يخليك ..

وتقبلي خالص تحيااتي..

منطوق قلبي
16-10-2008, 09:16 PM
وااااااايد حلوو البارت

والاهم انه ماصار شي بين خليفه وشيخه

بس العيون واااايد مريم ماسآه عورتلي قلبي

تسلمين الغلاااا

تحياتي

للذكرى ألم
16-10-2008, 11:56 PM
رووووووووووووووعه هالبارت

بس ام خليفه تغث طفشت مريم لسانها سم والله


تسلمين يالغلا بإنتظارك

تحياتي

3woosh
19-10-2008, 02:44 PM
رووووووووووووووعه البارت الصراحة ,,

دائمآ مبدعة وتبهرينا بأبداعاتج ,,, :d

وانشالله مايسون لجبر شي ويعرفون الحقيقه

وتكفيييييييين مانبي مريم تموووت ,, :'(

وننتظر البارت الجااي ,, :in_love:

قطرة ندى
19-10-2008, 02:48 PM
]http://www.al-qatarya.org/up/get-10-2008-6ndjdes4.gif (http://www.al-qatarya.org/up)

معارض
22-10-2008, 01:32 AM
انا ماقرات القصة
بس انشاءالله الي عودة لقرائتها

منطوق قلبي
26-10-2008, 10:14 AM
العيون طولتي علينا بالبااااااارت

بانتظارج الغلااا

تحياتي

3woosh
27-10-2008, 06:33 AM
وااااااااييد طووولتي ,,
تكففيين نبي البااارت ,,

العيون النجلا
27-10-2008, 12:25 PM
اسمحولي على التأخير بس انشغلت دوام باصباح وبالعصر دوره من الشغل
ما كان عندي الوقت الكافي لكن راح انزل اللي انا كتبته ولو انه قصير لكن انشاء الله بعد كم يوم راح اخلص من الدوره وافضى لكم وللقصه
وانتظروني بعوده قويه بأذن الله تعالي

لكم حبي وتقدير

منطوق قلبي
27-10-2008, 12:29 PM
اي شي منج نبيه الغلاااا

حتى لو قصير بس لاتطولين علينا العيون ^^

للذكرى ألم
27-10-2008, 01:29 PM
فديتك يالغلا خذي راحتك ومعذوره واكيد بنكون بإنتظارك

تحياتي

3woosh
27-10-2008, 03:54 PM
ننتظر

:d

معارض
27-10-2008, 11:33 PM
كثير حلو البارت
بارك الله بك , شكراً

منطوق قلبي
01-11-2008, 01:34 AM
الغلاااا طولتي علينا

ننتظرج

megalloo
01-11-2008, 02:45 PM
السلام عليكممممم .. وينج يا العيوووووووووون ..

وين الباااار .. متولعين نااار نبي التكمله ..

تحياااتي لج ..

عزتي فوق ضنك
02-11-2008, 02:21 AM
روايه في قمة الروووووووووووعه




نبي التكمله


ننتظر على احر من الجمر

3woosh
02-11-2008, 05:51 PM
وييييييييييييييين البااارت وااييد طوللتي :s

>.<

ننتظر ,,

العيون النجلا
02-11-2008, 10:39 PM
لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونه

ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق
أقبل يجر الصوت ~ لا تضايقونه~

وضحكت كني طول هالوقت رايق
مدري لصوته أو لخاطر عيووونه !!..


الساعه 6:45ص في مكتب الظابط جبر جالس يفكر في الحال اللي وصل لها وماهو فاهم شي من اللي قاعد يصير له حاس انه الدنيا اسودت في عينه مستقبله انتهى قضيه وسجن
الظابط: يا جبر انا ابغى اعرف الممنوعات اللي بسيارتك لك ولا احد من ربعك قول اعترف وصدقني بساعدك
جبر: يا حضرة الظابط انا بري من هاسالفه كلها ولا اقدر اقطها براس حد من ربعي وانا ربعي كلهم مالهم هالحركات صدقني بس خلني اتصل على الأهل من امس محد يدري عني ولا عن اخباري يحسبوني في البحر
الظابط:أي أي اكيد تفضل اتصل
جبر: الووو بدر
بدر: هااااااااااااه شتبي وشنو هالرقم
جبر: انا اكلمك من مكتب الظابط انا محجوز من أمس تعال تكفى سالفه مدري من وين طلعت لي
بدر: افا وانا اخوك شصار طيرت النوم من عيني قول
جبر انت تعال وبتعرف السالفه
بدر اللي لبس وطلع بلمح البصر وخلال ربع ساعه هو واصل مكتب الظابط اللي تربطه ببدر علاقه قديمه
الظابط: هلااااا بدر شحالك
بدر: بخير الله يسلمك خير ياخوي
الظابط: والله انا يوم دريت انه جبراخوك استبعدت انه الممنوعات له
بدر: ممنوعاااااااااااااااااااات أي ممنوعات
الظابط : جانا بلاغ انه عنده ممنوعات وفتشنا السياره ولقيناها والله يا بدر الموضوع كبير وجايه توصيه عليه انه نتابعه ونشوف من ورى هالموضوع
بدر: بس اخوي ماله هالسوالف
الظابط: والله ياليت بيدي شي كل الأدله ضده الممنوعات في سيارته والبلاغ عليها وبالأسم عليه هو ياليتي في شي يثبت عكس الأدله كان ساعدكم لكن سامحني والله مابيدي شي
بدر اللي جلس يشوف اخوه والكلابشات في يده موطي راسه : جبررررر
جبر اللي رفع راسه ونظراته مكسوره : هلا
بدر: لا تنزل راسك وانا اخوك انت مالك في هذا الجو وانا اللي بعرف من ورى هالسالفه
بدر اللي طلع من المركز ودارت الدنيا فيه الشوارع ضيقه الهوا يخنقه اخوه الوحيد محبوس بقضيه ماله أي ذنب فيها

في بيت ابو محمد الساعه 11:30 الظهر :-

محمد: ياقلبي انا بروح المسجد نزلي تحت لا تقعدين بروحج فوق
غاليه: مالي خلق والله تعبانه ابي ارتب ثيابي واطلع ملابس الغسيل
محمد: لاحقه على الشغل الخدامه بتساعدج تعالي انتي اللحين معاي تحت
غاليه: اوكي يله بس البس جلالي وانزل وياك
نزل وحود وزوجته غاليه للصاله وكان ابو محمد وشيخه وعايشه وام محمد جالسين بالصاله
غاليه ومحمد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام محمد: شلونكم ؟
غاليه: الحمدالله ياخالتي طيبين
محمد: الحمدالله يمه انتي شلونج
ابو محمد: يله يا محمد المسجد بتروح معاي
محمد: أي يبه انا معاك يله من رخصتكم
طلع محمد وابوخ للمسجد وبعد ماخلصوا صلاة ابومحمد: محمد ياولدي ترى ملكة اختك يوم الخميس علي ناصر الـ....
محمد: بس يايبه ما كنكم استعجلتوا ؟؟
ابو محمد: لا وانا ابوك ما ستعجلنا وخير البر عاجله البنت لا هي صغيره ولا تدرس البنت تخرجت ومالها الا انها تتبع النصيب وانا ماراح ادوم لكم
محمد: لك طولة العمر يايبه واللي تشوفه
ابو محمد: خلاص انا اليوم ارد لهم الخبر
محمد: شورك وهداية الله

الساعه 4:12م العنود تقلب في مجلة الجريمه ونايف وعلي عندها يسولفون مع امهم
العنود: ويييييييييييييه شوفوا وحده قطعت رجلها وحطته في اكياس
ام سعود: ياكفينا الشر هذولا بنات الحرام
العنود: يمه اكيد ملوع جبدها
نايف:عندي احساس انه في وحده ودها تسوي جذيه
العنود: انا قريت انه زوجه ذبحت زوجها لكن انها ذبحت اخوها جديده شرايك نيوووووف اجرب الخبر فيك
نايف: لا لا انا لين اللحين ما دخلت دنيا خليني اعيش حياتي واذبحي المسجات (يغمز لها ) هاه عنود المسجات
العنود: اوووووووووووووووووف انا بطلع غرفتي احسن
علي :ياسلام عليج يا عنود تعرفين متى تنسحبين هههههههههههههههه
نايف: أي بعد شنو بترد خلاص جيتها على العوق انا ههههههههههههههههههه
ام سعود: اللي مو فاهمه شي من اللي يدور بين عيالها طنشت لهم ورجعت تشوف التلفزيون .

اما شيخه عايشه صراع بين قلبها وعقلها وام محمد اللي كانت جالسه تسولف مع غاليه وعايشه ماسكه هاللب توب وتشغل اغنيه وتبند اغنيه وتوري غاليه فيديو قديم وصور قديمه لهم
ام محمد: شيخه ....
شيخه: لبيه يمه
أم محمد: ترى الجماعه يقولون الملكه بالخميس انشاء لله
شيخه: هااااااااااه وليش العجله
ام محمد: الولد كلم ابوج وقال له شوفي انتي وش ناقصج
شيخه: ما نقصني شي
غاليه: شيخه فديتج ما يصير انتي عروس لازم تاخذين لج بدله حلوه وتحجزين ميك اب وشعر
شيخه: اووووه مو مهم يمه لا تنادين حد مو ضروري الكشخه
ام محمد : والله انا عني بعزم عمتج ظيبه وبناتها اما عمامج وحريمهم في السعوديه واعتذروا لبوج ما راح يجون وبيت خالتج وبيت ام خليفه يعني اهلنا وانتي براحتج تبين تكشخين او لا
عايشه: ووووويه يا زينج رازه نفسج يوم الملكه جلحه ملحه وييييييييييييع بتخرعين الريال واهله
غاليه: ياحظهم يوم بياخذون شيخاني شيخة الحريم
شيخه: فديتج يا غلووووي انتي اللي فاهمتني صح هههههههههه
غاليه: خلاص نروح باجر نشوف لج شي
شيخه: اووووووووووووه مالي خلق كلش روحي انتي وعوش شوفوا لي
غاليه: ولا اقول شرايج انا عندي فستان مالبسته لانه ضيييق جابته اختي ولا دخل فيني لبسيه لونه كريمي ودانتيل ذهبي حلو وايد
شيخه: لا فديتج مايحتاج
غاليه: اقولج ضيييق لو اموووت من الجوع مادخل فيني واللحين انا زايده شوي يعني مافيه امل
عايشه :يله ما لج خلق طلعت لج غاليه فستان بعد شتبين اخذيه وحمدي ربج
شيخه: ماتقصرين والله
غاليه: خلاص تعالي فوق قيسيه شوفيه يعجبج ولا لاء؟
شيخه: مو اللحين
غاليه: شنو عندج يله يله قومي ما دام محمد اخوج في المجلس ناخذ راحتنا
راحت شيخه مع غاليه للغرفه وطلعت لها الفستان
كااااااان رااااااااااااااااااااقي الخامه فخمه جداً لونها كريمي ودانتيل فرنسي موديله كلاسيك بدون حمالات ضيق لين الارداف وواسع من تحت والدانتيل المشغول بالكريستالات الذهبيه
شيخه: واااااااااااااااااااااااااو صراحه حرام هذا البسه لهم
غاليه اللي استغربت من طريقة كلام شيخه : شيخه شفيج انتي بتلبسينه حق نفسج مو لحد
شيخه: أي أي ادري مشاءلله يهبل غلووووووي تحفه هذا شكلي بخشه بلبسه حق العرس مو الملكه
غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههه شفيج هذا لونه مو ابيض
شيخه: ويه غاليه نكسر قاعدة الابيض شفيج
غاليه: طيب دشي غرفة الملابس قيسيه يله انطرج هنيه
شيخه دخلت غرفة الملابس وبدلت: غاليه ......... غلوووووووي تعالي عفيه سكريه من ورى
غاليه: شيخوه لا تقولين ضيق !!!
شيخه: شوي
غاليه: شفطي بطنج شوي !!
شيخه: يله سكريه ......
غاليه: مو ضيق وايد مرتب
شيخه: لا مو ضيق بس لانه الخامه مطاطه شوي بس شرايج حلو؟؟
غاليه: يا لخبله أي حلو الا يطير العقل تحفه وجسمج طالع حلو فيه بس صبري لازم كعب عشان تبين القصه والذيل اللي في الفستان
شيخه: اااااااااوه والله انج تحبين تعبلين الواحد اللحين كعب شحقه اف
غاليه: عشان الشكل النهائي ههههههههههههه
شيخه: ياروحي الشكل النهائي يله لبسنا هالكعب ....وااااااااااااي بطيح
غاليه: شيخوه امشي عدل شبلاج تراقلين
شيخه:اوكي نلبس كعب بس جذيه حشى جنه مسمار واقفه عليه غلوي والله بطيح جدام العالم
غاليه: شيخوه والله انج سخيفه امشي عدل
شيخه: انا عدله بس صندلج مب عدل مو صندل مسلمين حشى ما اقدر امشي والله
غاليه: انزين من تبين مكياج ؟؟
شيخه: اف اف ياغلوي انا بحط حق عمري مو شرط
غاليه :لا لا تهور ما نبي تخربطين في ويهج وما دري شنو وتنزلين تخرعين العالم لا خليني بجيب لج وحده مكياجها سنبل وهادي وناااااااااااعم لبنانيه وشغلها نضيف بس ياليت تشترين عدسات غيري شوي
شيخه: ياكبرها عند الله عدسات بالله عليج من بيلبسني العدسات هاه من
غاليه اللي مستغربه من شيخه : شنو من بيلبسج انتي لبسيه
شيخه: شوفي انا عدسات ما اعرف البس ورموش تركيب احول فيها اشوف الواحد اثنين فا العدسات والرموش التركيب شليها من راسج لانه انا مااحبهم خير شر
غاليه: واااااااااي شيخوه رفعتي ضغطي اول مره اشوف بنت تصير حوووله من الرموش
شيخه وهي تفصخ الصندل : والله هذي انا رموش وعدسات لا تبيني ادعم طوف
غاليه: لا لا يمه لا تدعمين ولا شي خلاص خلج جذيه
شيخه: أي انا اقول بعد جذيه احسن يله تعالي فتحي الفستان احس غداي بيطلع بموت نفسي من الجوع يوم الملكه عشان اقدر اقوم واقعد
غاليه: هذا من مكبوس الهامور بيطلع من عينج

في بيت العم سلمان :-
مريم اللي كانت تبدل لسلمان الصغير وتغني له :-
مـــن هـــكـــــه ومــــــن هـــــانـــــــه
ولــــــد الــــعــــــرب الأشـــــــــراف

حسبـــــــي علـــــــى شيطــــــــــانـــــه
هــــــــك الولـــــــد مــــا يـخـــــاف

هـــك : بلغــــة الأطفـــــال "الضــــرب"

الممرضه: مدام لازم اللحين مدسن (دوا)
مريم بعصبيه :شو بلاج تريي شوي
الممرضه: مدام بليز لازم مدسن
مريم: طيب خليه ينام
الممرضه اللي تمت واقفه لين ما نام سلمان عشان مريم تاخذ دواها
أم خليفه: مريم سلمان الصغير وين ؟؟
مريم: مرحبا عمتي توه رقد
أ م خليفه: انزين من بكره بنزل سريره تحت عندي بخليه معاي في الغرفه
مريم اللي حست بضيقه في صدها : ليه عمتي هو لا زم يرضع
أم خليفه: يووووووووووووووه فكينا بتعطينه حليب كله أمراض وادويه تبينه يموت لا فديتج انا باخذه عندي ولد ولدي وانا اللي بربيه
مريم: وانا يا عمتي هذا ولدي اباه في حضني كم سنه اترياه
ام خليفه: المهم انا عطيتج خبر ويله من رخصتج

طلعت ام خليفه من الغرفه وخلت ورى الباب وحده تعاني فراق وألم المرض ياليت تقدر تمنع اللي بيصير لكن اكيد كلمتها بتمشي شالت ولددها من السرير وحطته في حضنها مره ثانيه تشم ريحته وتبكي ياترى بعد ما ارحل عنك بيذكرونك بامك ولا بينسونك امك

ثاني يوم الساعه 9 الصباح العنود في الغرفه تنشف شعرها بعد الشاور صوت مسج:-
الصباح غرد في سنا الليل براق
والليل غرد في سنا الصبح مشتاق
واشواقي ارسلها تلو الاشواق
يارب صبحهم بخير يا شافي الاعواق

العنود: استغفر الله العظيم هذا الريال عنده انفصام في الشخصيه مو صاحي بيجنني من صباح الله خي مسجات يارب بس ما يسافر معانا لندن والله بختنق بموووت اذا راح

حطت التلفون على التسريحه وكملت تنشيف شعرها الا شيخه متصله فيها
شيخه: صباح الخير
العنود: هلا صباح النور شلونج
شيخه:طيبه
العنود: هاه شعند الا من الصبح مرتزه شطاري عليج
شيخه: اصلن انا من امس مانمت عدل
العنود:شيخوه ترى ذبحتيني خيشة ارقاد وكله ما ترقدين من عرفتج وانتي ما تنامين ابي افهم في أي يوم نمت انتي وشبعتي نوم
شيخه: اوووووووووووووووه الشرهه مب عليج علي اللي داقه بفضفض
العنود: انزين قولي شعندج
شيخه :باجر الخميس ..............!!
العنود: قولي والله وعقبه الجمعه ؟؟؟سبحان الله متى استوت صج صج خبر غريب الصراحه فاجأتيني انه باجر الخميس عاد تصدقين اليوم الاربعاء
شيخه: انا اقول من البدايه انه انا ما عندي سالفه داقه عليج تدري باي
العنود: لا لااااااااااااااااااااا لا تسكرين قولي شفيه الخميس
شيخه: الملجه
العنود: طيب حجزتي مكياج وشعر ولا لاء وصج شنو بتلبسين ؟؟
شيخه: العنود باااااااااااااي انتي فاضيه
سكرت الخط شيخه وهي معصبه على العنود وتجاهلها لخوفها من يوم الملكه
العنود اللي حاولت تتصل فيها لكن الجوال مغلق
نزلت العنود تحت تتقهوى مع أمها الا سعود موجود سلمت علي امها واخوها
العنود: سووووووووووومااااااا نسكافيه
ام سعود: تعالي عنود فيه خبيص وبلاليط (شعريه) وعصيد مطرشته جارتنا ام عنبر انجب لج ؟؟
العنود: يمه اللحين ريوق مب غداء الله يهديج حشى اذا كليت كل هذا بتم يومين ما باكل
ام سعود: كيفج
سعود كان سرحان وشكله تعبان من السهر والتفكير شافته العنود وحست انه فيه شي وشي كبير اكبر من خطبة شيخه وسؤاله عنها شي مكدر خاطره
العنود: سعود شفيك شكلك تعبان
سعود:لا عادي ما فيني شي بس ارهاق الشغل وضغوط وانا بروحي في المكتب رفيجي اجازه
العنود: اللي ما حبت تضغط عليه وتكثر اسأله : اها يعطيك العافيه
ام سعود: كلمتني خالتج باجر ملكة شيخه
العنود: أي أي ادري يمه كلمتني شيخه من شوي
سعود اللي بين الارتباك عليه : يمه عطني الريموووت كنترول بغير المحطه
ام سعود: خله اللحين بيجي برنامج الطبخ
سعود: شوي يمه شوي وبرده
العنود: اقولج يمه كلمتني شيخه وهي قاعده تجهز ومستعده والله انها تستاهل كل خير الله يوفقها الصراحه يا حظه ( تقول هالكلام وعينها على سعود اللي كان ياكل في شفايفه من الغيض)
سعود: هو يا حظه بس هي الله يعينها ناصر انا اعرفه عدل طبعه مو شي
العنود: افا هذا رفيجك
سعود: رفيجي لازم مثل طبعي
العنود: لا انا ما قلت جذيه بس المره الشاطره تغير من طبع ريلها ولا شرايج يمه
ام سعود : أي والله صاجه يابنتي
سعود: يله من رخصتكم بروح اريح يمه الساعه 1:00 الظهر قعديني عندي شغل في المكتب
ام سعود: انشاء الله
العنود اللي شافت تلفونها لقت 3 مس كول من عبدالعزيز و3 مسجات :الله واكبر عليه من ريال ما مل اف
فتحت المسجات الأول والثاني من طرفه وشيخه والثالث من عبدالعزيز :-

ما سـألتي ..
ليـه أمـوت الـفيـ 2000 ـين مـره
لا طـريتـك .. ؟؟؟
وليـه احس القـلب .. يطـلع
بس .. لامنـّي بكـيتـك .. ؟؟
ما سـألتي .. ليـه يعـني ..
وكـل طـاري / هـم / من بعـدك .. ] تبعـني [ ..
ايـه .. والخـالق .. ~ أحبــك ~ ..
حـتى اوجـاعي .. تحـبـك ..
حتى ،، اسمـك ،، لا بغـيت انطـقـه ..
.. يطـلع لي ..
:: أحبــك ::
.. يــا ..
×× .. " أحـبـك " .. ××

اما مسج شيخه (( اتصلي لي ما عندي رصيد ))
وطرفه(( بنت خالتس خبله اللهم لك الحمد بتخرب السالفه فهميها قبل لا تندم ))

العنود: شسالفتهم ؟؟؟
شيخه: الو
العنود: هلا شسالفه
شيخه:متضايقه كلمت طروووف وتهاوشت وياها
العنود: ليش
شيخه :ولا شي المهم انا جايني اكتئاب تعالي خلينا نطلع
العنود: وين ؟
شيخه: أي مكان
العنود:شرايج اتجين عندنا ونطلع نتشرى اغراض السفر
شيخه :طيب بخلي محمد يجبني العصر عندكم
العنود:لا لا تعالي بعد الغداء العصر زحمه المجمعات اوكي
شيخه: شوفي دانه تجي معانا
العنود: اوكي بدق لها على البيت
شيخه :اوكي
العنود: باي
شيخه:باي

العنود: ادق على طرووووف اشوف شفيها مع شيخوه وبعدين بدق حق دانه من تلفون البيت
طرفه: السلام عليكم
العنود:هلا طروووف شحالج
طرفه :بخير الله يسلمس انتي وشحالس وشحال امس وحشتيني واجد
العنود:يا بعد عمري ياطروف شسوي السموحه منج ، الا قولي لي شسالفة شيخه
طرفه: هذا خبله لا الا الخبله يمكن اصحى منها
العنود:طيب فهميني
طرفه: ملكتها بكره وهي ماتبي الرجال ترتبط فيه وهي تبي غيره ليه ؟
العنود: ومن غيره
طرفه: شوفوا ذا الخبله الثانيه العنود انتي وبنت خالتس منتو طبيعين والله شنو من غيره
العنود: أي من يعني ما خبر شيخوه قالت لي انها ماتبي ناصر
طرفه: ياليل ما طولك عنود جعلس الجنون بجننيني انتي والثانيه بنت خالتس هي تبي سعود اخوس وبتزوج ناصر وش ذا سلطه السالفه ترد الرجال دامها ماتبيه لا تظلم عمرها وتظلم روحها بكره اذا تملكت حرام عليها حتى التفكير فيه تدرين ولا لاء !!!
العنود:بس هي تقول انه ما قام يهمها وانها خلاص نسته ومن يوم ما ملج اخوي علي ساره وهي ما جابت سيرته
طرفه: يا خبل اذا قالت انا نسيته اعرفي انها تفكر فيه واذا قالت لس ما ابيه اعرفي انها ميته تبيه لكن كرامتها الله يسلمس موجعتها شوي
العنود: طيب هي ما قالت لي هي قالت انها خلاص وافقت على ناصر ونست سعود خلاص
طرفه: المهم انا علمتس وانتي وبصرس تفاهمي معها ويله بروح اتغدى
العنود: طيب باي
طرفه :مع السلامه

العنود اللي انصدمت انه شيخه تفكر في سعود وترتبط في غيره قررت انها اليوم تتكلم معاها في الموضوع :سومااااااااااااااااا سوماااااااااا
سوما:نعم
العنود: جيبي تلفون بيت
سوما: هاج تلفون ، ماما وين انووود
العنود: داخل غرفه
اتصلت العنود على بيت عمها سلمان كان التلفون يرن فتره طويله : الوووووو
عبدالعزيز: الو ،من ؟؟
العنود: من ؟؟؟
عبدالعزيز: انتي داقه من معاي
العنود: انا عنود دانه وين
عبدالعزيز اللي حس انه الفرصه جاته : ما ادري شقول لج يا عنود دانه في المستشفى
عنود: شنووووو ليش ؟؟
عبدالعزيز: ما ادري شقول لج
عنود: انت خليفه ؟؟؟
عبدالعزيز: أي خليفه
عنود: طيب ليش دانه راحت المستشفى
عبدالعزيز: عبدالعزيز اخوي مريض
عنود: شفيه ؟؟
عبدالعزيز: دقات قلبه ضعيفه وايد
عنود: شنووووووووووووو من متى
عبدالعزيز:امس في الليل
عنود: واللحين شلون حالته
عبدالعزيز: الدكتور قال لنا اذا ما جاته العنود ولا شاف عيونها يمكن يموت ويوقف قلبه
العنود:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
عبدالعزيز: دامي غالي جذيه حارمتني من صوتج ليش تبين اموووت وانا شفقان عليه
العنود:........................................... ........
عبدالعزيز: عنود ......... عنودي ........... حبيبتي ردي علي والله احبج وانا غلطان واسمحي لي خليني اشرح لج سبب كل اللي صار

العنود اللي سكرت الخط على طوووول ما كانت تبي تسمع مبررات للي قاله لها لانها تدري انها راح تضعف وتسامحه لكن قررت انه تنهي المكالمه بصمت

العنود: الوووو دانه شلونج
دانه :بخير يا قلبي شلونج انتي
العنود: بخير،بقولج اليوم بنطلع انا وشيخوه نشوف لنا لبس حق السفر شرايج تجين
دانه: اوكي كلموني قبل لا تطلعون اوكي
العنود: صار
وبعد نص ساعه صوت مسج جاء على تلفون عنود وهي تتغداء :-

أحبك ذا ترى أول كلامي .. وآخره كله
ولكن وش يضر اليـوم لو تدري عن احوالي
وخذ ما جـاز لك من هالحكـي واللي تبي خلـه
انا لا قلت ما في خاطري والله ما بالي
ظلال العاشق جروحه ومن ما يتبعه ظله
أمانة يا شعاع الشمس لا تغضب من ظلالي

تغير وجه العنود من قرت المسج كان سعود ونايف وعلي يطالعون بعض وكاتمين الضحكه

العنود: شنو شفيكم شايفين نكته
نايف: لا شفيج من جاء صوبج
العنود: الحمدالله شبعت

طلعت غرفتها وتمت تقلب في جهازها ادور مسج طرشه لعبدالعزيز :-
على فكره..من اللي جابني على البال؟
من اللي ذكرك فيني وهدايا الشوق وسنيني
ابد ماعلّمك اني نسيت جروح ظالمني
تجيني بكلمتين جداد تظن انك بترضيني
تقول اسف ومن عيني اراضي قلبك الزعلان
تعلم بعدي النسيان وسلملي على جروحي
وعطني قلبي وروحي وقول انك علي غلطان

عبدالعزيز اللي حس كأنه المسج كان صفعه له تنبهه انه العنود مو الطفله المدلله اللي كلمة دلع راح ترضيها او شويت عتب وطيح الحطب لكن عرف انه السالفه اكبر من مسجات واتصالات مراهق عاشق :-
صرت أنا للحب والدمعة أسير
في حياتي يوم راحة ماظهر
مظهري جنه ومضموني هجير
مرقدي تمثيل والواقع سهر
جيت يمك وأنت عزمت المسير
صرت ضدي مع صواديف الدهر
الوداع فراق والموقف مرير
والعزى ماضيك والحاضر قهر


العنود اللي انتبهت لصوت المسج وهي تبدل ملابسها عرفت انه عبدالعزيز كملت لبس عشان تطلع مع البنات حطت التلفون في الشنطه بدون ما تفتحه وتقرى المسج .
نزلت العنود تحت : يممممممممممممممه يمه
ام سعود: هلا يمه
العنود: يمه انا بروح السوق مع دانه وشيخه
أم سعود: الله يحفظكم
العنود: بس يمه انا انطر شيخه تجي عندنا وبعدين بطلع معاه وبنروح حق دانه
أم سعود: خير انشاء الله

الساعه 4:12م في مكتب التحقيق دخل بدر وهو الف فكره وفكر في راسه مو عارف شلون يبرر برأة اخوه

الظابط: هلا بدر شحالك حياك المكتب
بدر: جبر اخوي ماله في هالسوالف وانا عندي سالفه بقولها لك يمكن تقدر توصل لشي
الظابط: خير انشاء لله تعال المكتب واحنا نتفاهم
دخل بدر مع الظابط المكتب : يا خوي صدقني انه اخوي ماله في هذي السوالف لكن انا ما ابي اظلم حد بس اخوي صار بينه وبين واحد من ربعه مشكله كبيره وهذا الشخص هدده قدام الكل انه بيدفعه الثمن غالي وانا عندي شهود على كلامي
الظابط : طيب شسم هذا الشخص عشان نجيبه ونحقق معاه
بدر: لا انطر شوي في ناس ابيك تستجوبهم قبل لا تجيب هذا الشخص قبل لا يجي البلاغ علي اخوي كان واحد من الربع في سيارة قدام القهوه وشاف واحد اسيوي قدام سياره اخوي جبر كلمني وقالي بس احنا ماعطينا الموضوع اهميه
الظابط : طيب احنا راح نستجوب اللي شافوا الحادث اول واولهم اللي شغالين في المكان وبعدين رفيجك اللي شاف العامل الاسيوي
بدر: يكون افضل لانه الشخص اللي هدد اخوي ظهره قوي وبيطلع منها ببساطه


الدور الثاني من بيت ابو سلمان كان الجو فيه حزين مليان انين جسم هزيل تعبان مجهد من كثر العقاقير والكلام الجارح خذوا منها ضناها بحكم مرضها وانها ما تقدر تعتني فيه بس هذا مو مبرر
ام خليفه : يا مريم لا تكبرين الموضوع انا بجيبه لج بس انتي يالله تعابلين روحج وادويتج مرضج يا كفينا الشر خليفه عندج وش تبين بعد الصغير بيكون عندي لا تحاتين
مريم اللي كانت تراقب الخدم وهو يطلعون ملابس سلمان الصغير من الغرفه وسريره الصغير اللي ايام حلمت انها تشوفه نايم فيه لكن ظلم ام خليفه وانانيتها حرمتها من هذا الشعور نزلت دمعه من عين مريم هزت قلب الخدم والممرضه اللي كانت تراقب بصمت وهي حاضنه كفوف مريم
مريم: لا لا شارلي خلي هذا مهاد انا ابيه انا يبي يشم ريحه مال سلمان
حضنت مريم المهد وهي تكتم العبرات وتووون قهر من فرقا ضناها وبعد ما خلصوا الخدام من نقل اغراض سلمان الصغير حست مريم بألام غير عاديه تمزق جسمها وكانت حالتها مو طبيعيه فا اضطرت الممرضه تتصل على خليفه اللي كان في المجلس
الممرضه: سير يو كان كم تو مريم روم بليز
خليفه: اوكي اوكي
دخل خليفه البيت وهو بدون غتره طاير للغرفه يسابق خطواته يحس بألمها وهو ما وصلها
أم خليفه: شفيك طاير سلم أول
خليفه اللي ما التفت لها وكمل طريقه للملحق دخل على مريم ولقاها شاحبه صفراء وعيونها غرقانه دموع
خليفه: شفيج مريم يا بعد هلي شنو حاسه
مريم وهي تبتسم له رغم الألم : ما فيني شي بس تعبانه
الممرضه: يور ماذر شي تيك سلمان بعدين مدام شي فيل تايرد
خليفه: امي خذت سلمان وليش ما خذه سريره والكبت
مريم: حبيبي انا قلت لها تشله عندها لانه انا مااروم اجابله تعبانه وهي جزاها الله خير بتساعدني
خليفه اللي ما ارتاح للنبره اللي تتكلم فيها مريم وقرر انه ينزل لأمه تحت بس قبضت مريم اسرع : دخيلك يا الغالي ما ترمسها هذا ولدها وانا قلت لها تشله خله عندها عشاني وغلاتي عندك لا تقول لها شي

وفي بيت ابو سعود :-
العنود: هاه شيخه وصلتي ؟؟
شيخه: أي يله نازله
دخلت شيخه عليهم : السلام عليكم
أم سعود: حيالله عروسنا هلا يمه شلونج وشلون امج
شيخه اللي حست انه الدنيا ضاقت فيها من سمعت كلمت عروس : بخير خالتي يالله عنود نمشي
العنود: اوكي يله يمه من رخصتج
وهم في السياره شيخه كانت ساكته وسرحانه والعنود كانت مخليتها على راحتها ولا حاولت تفتح معاها أي نقاش بخصوص بكره لانه تدري انه هذا الشي هو اللي مكدرها
العنود: عبدالصمد طووول علي CD
عبدالصمد: اوكي
العنود اللي كانت تردد ورى الاغنيه :-
ليه احس اني وانا اشوفك حزين قلبي الليله بهمه ممتلي
كانها الفرقى طلبتك حاجتين لا تعلمني ولا تكذب علي
شيخه: اف سندرتيني باهاصووت العالي
العنود: شسوي لج انتي ساكته سولفي
شيخه :عنود بقولج شي
العنود اللي تغمز لشيخه عشان الدريول : بعدين سولفي انا ابي اسمع الاغنيه ممكن
شيخه اللي فهمت الحركه واسكتت
العنود:الوووو دانه انا برا طلعي
دانه :انا قلت لج قبل لا تطلعون دقوا
العنود : يعني مب جايه
دانه :لا ما أظن سكري بدق لج عقب
العنود :طيب باي ، عبد الصمد يله حرك روح اللاند مارك
شيخه: مب جايه ؟
العنود: لا نا ادي شفيها ،انتبهت العنود للمسج اللي تجاهلته وهي في البيت:-

اذا على الوصل انا اعاهد وربي مابيوم اجفاك
...لخجل بالعطى غيري واجازي صبرك وصبري
...انا طمعان بوصالك وشايف دنيتي دنياك ...
وحكم الحب في ايدينك تبيع احساسي او تشري ...
اذا شاري سنين العمر ياعمري الهوى يفداك
...واذا انك بعت لا تنطق ابعرف عندها قدري .....!..

وصلوا البنات للمجمع انزلت العنود وشيخه عند بوابة Bhs ودخلوا اول شي شد البنات الميك اب
العنود:ياربي احنا قايلين ملابس اللحين انا بغمض امشي بطلع من هنيه
شيخه :هههههههههههههههههههه طيب يله
العنود: انتي كنتي بتقواين شي في السياره تعالي نقعد في (اوبرا كافيه) ونتكلم
جلسوا البنات في قسم السيدات في الكوفي
العنود: انا عطشااانه ابي شي بااااااااااااااارد بطلب عصير ليمون مع نعناع
شيخه : لا انا ابي تركش كوفي مصدعه
عطوا البنات الاوردر للفلبنيه اللي واقفه طالع العنود بتمعن
العنود: شفيهاااا شيخوه هذي
الفلبينيه : يو ار بيوتيفول
العنود:هههههههههههههههههههه ثانكس اند يو هاف بيوتفول هير
شيخه: هههههههههههه فلبينيه احلى ما فيها شعرها عبالج احنا الشهره الوحده من تحت مستويه شعرتين من التقصف هههههههههههههههههههه
العنود: المهم قولي لي شنو في خاطرج
شيخه :العنود انا احس اني تسرعت اني وافقت على ناصر
العنود: شيخه انتي غلطانه انتي اتخذتي قرار وقرارج ما فيه رجعه وبالنسبه للي في راسج لا تحاولين تفكرين فيه لانه وقت اللي كنتي محتاجه له ما تراجع عن قراره وانتي فاهمه

وفي بيت أم ناصر :-
ساره: يمه كلمتي اهل العله شخوه
ام ناصر: لاحول العله شحقه شسوت لج البنت
ساره: اكرها كره
خلود: محد قالج حبيها يكفي اخوج يبيها ولا لانها بنت خالت طليقج
ساره : جب جب انجلعي فوق
خلود: ليش تزعلين هذا الصدق اروح احسن لي
ناصر اللي توه داخل الصاله : السلام عليكم
الكل :و عليكم السلام
ناصر: شحال أم ناصر اليوم
أم ناصر :طيبه دام ولدها المعرس طيب
ناصر: هههههههههههههههه باجر الملجه يا ام ناصر باجر بكحل عيوني
ام ناصر : يالله ياربي يوفقك ويسر امرك ويكفيك شر عيال الحرام
ساره اللي ابتسمت ابتسامه صفراء :أي الله يوفق ويجمعه في بيت واحد وانا بعد بيبرد قلبي اذا جات هنيه عندنا وشفت اخوي متهني

في مكتب التحقيقات كان الظابط متأكد من برأة جبر لكن ما فيه دليل واخوه بدر يحاول يساعد الظابط بأي طريقه استدعى الظابط العمال اللي بالمقهي الشعبي
الظابط : ممكن بطاقتك
العامل المصري: ايوه يا باشا تحت امرك تفضل
الظابط: وانت بعد بطاقتك
الهندي: ايوه بابا موجود تفضل
الظابط: طبعاً انتوا تعرفون انا ليش جايبكم هنيه
العامل المصري: ايوه ياباشا اصل جبر شب محترم اوي وانا شفت واحد عند العربيه بتعتوه وكان معاه مشعل بس كان لابس بدله رياضه يا باشا
الهندي: والله بابا انا ما يشوف شي بس انا شغل داخل مطبخ ما فيه يطلع برا
الظابط :اوكي اوكي ووقعوا هنيه
يدر: شفت كلامي وانا عندي شهود علي تهديده
الظابط :من اللي عندك
بدر: عبدالعزيز بن سلمان الـــ,,,,
الظابط : طيب اذا ممكن يجينا
بدر: أي أي اكيد بتصل فيه
الظابط :خلاص انا ادق عليه عطني الرقم
عبدالعزيز اللي كان جالس عند مندرين مع سعود ياخذون لهم عصير
عبدالعزيز: رقم غريب
سعود: كم ؟
عبدالعزيز: #######
سعود: هذا رقم مكتب التحقيقات اكيد عشان جبر
عبدالعزيز : الووو
الظابط :معاك مكنتب التحقيقات
عيدالعزيز: هلا والله
الظابط: ممكن تجي عندنا لانه محتاجينك في قضية جبر
عبدالعزيز: يله مسافة الطريق

في المجمع مرت ساعتين على الشوبينق
العنود: خلاص ريولي تكسرت امشي باخذ لي باستا من يم يم تري ونطلع
شخيه: اوكي يله بس انا لا تطلبين لي
العنود: خايفه على الفستان باجر مايسكر
شيخه: وييييييييييييييه سكتس ولي يعافيج
العنود: طيب طيب يله
خذت العنود لها عشاء وشيخه اللي كانت نفسيتها تعبانه ومتوتره لانه باجر الملكه
ياترى هلي الأمور راح تنحل مع جبر وكيف راح يكون جو الملكه مع مخططات ساره تابعوني في البارت الجاي قريباً جداً جداً جداً

عزتي فوق ضنك
02-11-2008, 11:02 PM
يااااااااااااااااااااااااحظي اول وحده تقرى البارت<<بزر


مشكوووووووووووووره العيون ع البارت ......

كريم كرمل
04-11-2008, 06:47 PM
البارت حده حللو وتسللم يدجوماتقصرين

ولاطولين علينا =(

megalloo
04-11-2008, 07:01 PM
وااااااااااااااااو ... وااااااايد حلوووووووووو ..

الله يعطيج ألف عاااااااافيه يا العيووون على البااار .. الحلووو ..

أممممممم .. عن أم خليفه . أبصراااحه .. طاااحت من عيني .. بين وجهها الثااني .. ما بقلبها رحمه ..

وجبر الله يعينه .. أنا أحس أنه بيطلع منها مثل الشعره من العجين ..

وشيخوووه .. أنا أقوووول يالله يالله يالله يا رب . أنها ما تاااخذ ناااصر ..

تاااخذ أسعوووود .. لأن ساااره .. نااويه شر .. كبير على شيخه ..

وسلمت يمنااااج على الباااااااار الأكثر من رااائع ..

ولا تتأخرين علينا بالبار الياي .. الله يخليج ..

مووو مثل هل بااار وااايد تأخر ..

بس كنتي معذوووره يا العيووون ..

وتحياااتي لج ..

منطوق قلبي
04-11-2008, 07:07 PM
يسلمووو العيون انشالله اقراه اليوم واكتب لج تعليقي بكرة

تحياتي

العيون النجلا
04-11-2008, 10:17 PM
مساء الخير
اعتذر للمره الثانيه على تاخير هذا البارت ولكن لظروف سبق وشرحتها
والحمدالله انه البارت عجبكم واتمنى اشوف جميع الآراء في هذا البارت والتوقعات للبارت الجاي

لكم خالص حبي وتقديري

منطوق قلبي
05-11-2008, 09:22 AM
يعطيك الف عااافيه العيون النجلاااا

مانكر احتجت وقت علشان اتذكر بعض الاحداث

مريم فديتها كسرت خاطري حرااام تخلين ام سعود تاخذ ولدها منها
وخليفه ساكت

وبعد ملكه شيخه انشالله يصير شي ووتكنسل والدلخ سعود يتلحلح << كسر خاطري

بدر اتوقع يطلع من السالفه بس بيكون له دور مهم بالقصه شنووو هالشي مب قادرة احدده

استمتعت كثير بقراااءته الغلااا

لاتطولين علينا بالبارت الجاي ^^

3woosh
05-11-2008, 04:01 PM
وااااااااااااااو روووووووووووعه الباارت
ووننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

العيون النجلا
06-11-2008, 10:08 AM
أكَــرهْ ..سِؤالْ {يحَرجنيّ }بهَ الناسْ ..وشَ آخر أخباركَ معْ مِنْ {تحَبهْ؟!..} أسَكتْ و أداريَ دمْعيّ وأحبسَ الأنفَاسْ..{ ما أقِدرْ أبيّن } لهُمْ وضعَيْ وحالتيْ صعبّه ..وهَذاْعِذابيْ و هِذاْ { أصعَبْ إحسَاسْ} .قِلبيْ متلهفَ لـِشوفتهْ وغيّريْ متهنيّ بـ قربه ..





يوم الملكه الساعه 8:30ص شيخه قاعده في غرفتها تراجع حساباتها هل ياترى اللي سوته صح !!!
شيخه: الووو صباح الخير
لبنه اللي كان صوتها مو طالع لانها كانت نايمه :ايوووه صباح النور يا شوشو ايه اللي مصحكي كده بدري
شيخه: لبنوه اليوم الملكه
لبنه: أيه بتقولي ايه اصلي مش مركزه معاكي لاني كونت نايمه
شيخه: لاحول اقولج اليوم كتب الكتاب
لبنه: مين ومين ؟؟
شيخه: انا واناصر
لبنه: يالهوي وانا اخر وحده تعرف الخبر اخص عليك هي دي الصحوبيه يا شوشو
شيخه: لبنه مو وقت عتب اللحين انا شسوي
لبنه: شنو تسوي تروحي تنامي لانه انا عوزه انام
شيخه: بتجين اليوم
لبنه: اكيد حاقي هو انا لي غيركم بس حقولك حاجه
شيخه: شنو ؟
لبنه: انا عرفه انتي بتفكري في ايه وانا طرفه كلمتني عشانك بس انا ما اتصلت بيك عشان مش عايزه اثر عليك عرفه ليه
شيخه: ليه ؟؟
لبنه: لانه انا بفكر بقلبي يعني كونت حقول سيبيه واستني سعود
شيخه اللي سكتت وما كان ينسمع منها الا شهقاتها وهي تبكي
لبنه: بصي بصي اهوه انتي دلوقتي اكتيلي انوه كلامي صح انتي كونتي بتفكري كده بس انتي بنت عاقله وفكرت صح وسيبك من طلام طرفه انت استنيتيه العمر كولوه بس هو عمل ايه اختر غيرك ولا نسيتي يا ست شوشو؟؟؟ ان كونتي ناسيه افكرك بسويره ام الخلاجين نسيتيها
شيخه: بس هم انفصلوا
لبنه: انتي ما بتخديش حاجه من بعد حد صح ولا لاء حتي لو نفسك فيها فكري ياشيخه واشتري اللي شاريك
شيخه: طيب اشوفج اليوم
لبنه: اه اصلي كونت حقي بالمره اسلم عليكم لانه بعد بكره زنله مصر عشان نشوف الشقه
شيخه: الله يوفقج ويسعدج
لبنه:لا لا اصلي رجعه الدوحه تاني لانه مش حتقوز دلوقتي
شيخه: يالله ياطول الخطبه كم سنه مخطوبين
لبنه: مش كتير 3 سنين بس
شيخه: يوووووووه احنا 3 سنين ولدها يركض معاها والثاني في حظنها والثالث في بطنها
لبنه: لا ياشيخه مش كده بس اصلوه حياخذ الشقه بالقساط
شيخه: أي وجيبوا عيال بالقساط
لبنه: ههههههههههههههههه ماشي ماشي اطنزي علينا يا شيخوه
شيخه: ههههههههههههههههههههههه اوكي يله اشوفج اليوم
لبنه: طيب يله باي بأه سبيني انام
شيخه: باي

سكرت شيخه التلفون وحست انها بهذا الزواج انها راح ترد اعتبارها وتوصل لسعود رساله غير مباشره (( انت من حياتي انتهيت ))

الساعه 11:10ص مشعل اللي متجهه للمكتب : الو ساميه في حد اتصل
ساميه السكرتيره : لاء بس في ناس عم بينتظروا هون من شي ساعه استاز
مشعل :يله انا جاي
دخل مشعل الأصنصير متجهه لمكتبه :السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام
مشعل : سعود!!!!خير ومن هذا للي معاك
سعود: والله يا أخ مشعل انت مطلوب
مشعل : افا انت تتغشمر ولا شسالفه
سعود: والله انت تشوف في كلامي مزح
مشعل اللي منصدم من الطريقه اللي يتكلم فيها سعود : وطلوب في شنو ؟؟
سعود: تفضل معانا وانت بتعرف
مشعل :اتفضل وين ومع مين يا بابا اصحى مو انا اللي تجروني كذا مثل الخروف ولا عارف شسالفه
سعود اللي مسك يد مشعل : افضل وسيله للهروب هو الهجوم وانت فنان يا مشعل في تلفيق التهم امش امش جدامي

انجر مشعل جدام الموظفين اللي عنده وتبهدل قدام حتى اللي بشارع .

في بيت أم ناصر:-
ساره : الو ميرا اليوم الحجز اوكي حبيبتي لانه اليوم الحفله ،،اها اوكي حبيبتي في انتظارج
عفراء: هاه اوكي ؟؟!!
ساره: أي اوكي
أم ناصر : هذي الا ملكه العفسه ذي كلها ليش ؟
ساره : عشان ابط عيونهم
خلود: اللهم لك الحمد والشكر
ساره: علي ويهج
خلود اللي اكتفت باصمت ولا ردت علي اختها لانه لا جياة لمن تنادي
أم ناصر :صادقه اختج تبطين عيونهم على أي اساس
ساره: بس بس كيفي انا حره انتوا شعليكم
ناصر اللي توه داخل البيت جاي من الحلاق : السلام عليكم
ام ناصر :وعليكم السلام
ناصر: وانتي شمقعدج تحت ذلفي عن ويهي انا قايل لج ويهج هذا ما ابي اشوفه جدامي
ساره اللي ما قدرت ترد على اخوها بس ام ناصر ردت عليه بالهجه حاده
أم ناصر : انت ما تقول لي انت ليش تعامل اختك بهذي الطريقه
ناصر :هي تدري عدل انا ليش اسوي جذيه فيها وقومي من جدامي قووووووووووووووووومي
ساره اللي طلعت غرفتها وهي ساكته ولا تكلمت كلمه وحده

في بيت أم سعود:-
أم سعود : سوما هاج فلوس روحي جيبي الاوردر داخل طريق سلوى
سوما: انشاءلله ماما عبدالصمد معلوم مكان
أم سعود: أي أي يعرفه قولي له محل داخل طريق سلوى هو بيعرفه
سوما: اوكي
العنود اللي توها نازله من فوق: يمه طرق سلوه شحقه
أم سعود: وعليكم السلام سلمي اول
العنود: ههههههههههه طيب السلام عليكم
أم سعود: مسويه حلويات وتقديم حق ملكة بنت خالتج شيخاني
العنود: أي ، علي وين ؟؟
ام سعود: ما ادري شكله فوق قولي له بنحط الغداء ونادي معاج نايف اللي تقولين ميت من أمس ما ادري عنه كل هذا رقاد يالله باعافيه كثر الرقاد يعلم الرباده قوميهم لا صلاه ولا ديانه استغفر الله
العنود طلعت مره ثانيه فوق عشان تقعد اخوانها دخلت غرفة علي لقت اخوها الله يعزكم في الحمام يسبح
اما غرفة نايف كان الباب مو مسكر عدل فا قالت بتفتحه مره وحده وتخرعه وهي قريبه من الباب سمعت صوته وهو يتكلم في التلفون
نايف: حبيبتي انا ابيج وشاريج لكن انتي تشوفين الظروف انا لين اللحين ما استلمت الوظيفه على أي أاساس اتقدم لج
العنود اللي انصدمت من هالكلام وتذكرت دانه كيف يقدر يخونها وهو يحبها شلون
قربت اكثر من الباب وسمعته يترجى ويتوسل
نايف: حبيبتي دانه ارجوج قدري موقفي
دانه :انت عندك لكل شي عذر وتبرير حتى السفر اعتذرت عنه وانا مسافره عشانك وانت ما تبي تجي معانا
نايف: دانه انتي تناقضين نفسج اللحين تقولين لي دور وظيفه بسرعه واللحين تقولين تعال معانا طيب اذا سافرت من بيروح يسوي مقابله ويقدم الاوراق ؟؟قولي
دانه: طيب طيب خلاص براحتك انا بسكر
نايف: طيب انا بنزل تحت من امس ما ادري عن امي ولا هلي
العنود اللي فتخت الباب بقوه و ولعت الليتات نقز نايف من مكانه واول ما شاف العنود سكر التلفون : عنود ,,,خرعتيني جذيه يبطلون الباب
العنود: لا جذيه يغازلون يا نايف
نايف اللي توهق ما عرف شنو يرد اكتفت عنود بنظرات الذنب اللي شافتها في عيونه واكتفت بكلمتين : انزل تحت
نايف: طيب بس تعالي بفهمج
العنود: ما ابي افهم شي دامك تخطط لكل شي عيل تشاور امي وابوي ليش لا وتبي تروح تشاور اهلها صرنا اجانب يانايف الظاهر الدراسه برا نستك دينك واصلك وعاداتك ياخوي عن اذنك

في مكتب التحقيق الساعه 6:30م : -
مشعل : انا ما اعرف شي عن الموضوع هذا ولا تتبلون علي
عبدالعزيز: مشعلوه يانجس انت هددت الريال جدام الكل وهذا الشي عليه شهود مو شاهد واحد وعمال القهوه شالفوك
مشعل : ما فيه دليل قوي علي
الظابط : اها ما فيه دليل !!! طيب يعني افهم من كلامك انه انت مظلوم صح
مشعل :أي نعم صحيح وانا برفع عليكم قضية رد اعتبار انا ولد ناس تجروني في المراكز لا والمشكله سالفة حشيش اعوذ بالله من زمان وانا شاك في جبور انه راعي هذي السوالف
بدر: جببببببببببببببببببببببببببب انت اللي بليته
الظابط : اخ بدر ياليت تنتظرون برا
بدر: انا بذبحه هذا اليوم ينكر فعل يمينه
الظابط: اخ سعود ياليت طلع الأخوان برا عشان اشوف شغلي
سعود: ابشر ، امشوا معاي ياشباب وانا اوعدكم خير
طلع عبدالعزيز وبدر برا وجلسوا على الكراسي
الظابط : طيب يا اخ مشعل انت تقول مظلوم عيل هاه
مشعل اللي ارتبك : أي أي مظلوم ولا تجرجروني معاكم
الظابط : حلو حلو يا مشعل خلاص انت مظلوم بس عندي لك مفاجاه يعني شخص يبي يسلم عليك قبل لاتروح بيتكم ممكن يا مشعل !!!؟؟
مشعل :!!!!!! من
الظابط : دقايق بتشوفه لا تستعجل
دق الظابط جرس وطلب من الشرطي اللي برا انه يدخل المفاجاه عشان مايأخر مشعل على بيتهم
دخل العامل الأسيوي وكانت الصدمه كبيره على وجهه مشعل تغير لونه نشف ريقه القضيه لابسته لابسته
مشعل : من هذا ؟؟؟
العامل : انا سير ؟؟؟ انت ينسى انا ؟؟سير ؟؟ بليز سير انا فيه بيبي سير !!!
مشعل : اوووه انت في بيبي انا شكو اناا ما اعرفه
الظابط : ههههههههههههههههههههههههههههاي الصراحه شفت حظ بس مثل حظك الردي ماشفت يا اخ مشعل تدري هذا للي جدامك هذا لقيناه بدون اقامه فا قرروا ترحيله من البلاد بس الغبي هالعامل لما شاف الشرطه قال كلللللللللللللللللللللل شي عن اللي صار يا ردى حظك ويا قو حظ جبر صج انه رب العالمين ما يحب الظلم والظالم له يوم ، اخ مشعل انت موقوف من الساعه هذي وتنحول على النيابه عشان يكملون التحقيق معاك وبعدين على المحكمه
مشعل : محكمه وبعدين
الظابط : وبعدها علي بو زعبل يا المظلوم ،،ياشرطي تعال شيله وده النظاره وجيبلي جبر والشاب اللي معاه
الشرطي : انشاءلله
دخل جبر وسعود وعبدالعزيز وبدر على الظابط تمت الاجراءات عشان خروج جبر والحمدالله طلع منها وهذا بفضل رب العالمين

في بيت ام محمد:-
غاليه: ياخالتي خلي الورد انا بوزعه على الطاولات لاتعبين روحج
ام محمد: يا علني اتعب في ولادتج يارب
غاليه: الله يطول في عمرج وتتعبين في عرس ولد محمد انشاءلله ويبلغج بعواشي
ام محمد: يا علني ماخلا من هالمنطوق
غاليه: يله روحي استريحي
ام محمد: خلاص يابنتي روحي لبسي ما بقى شي
غاليه: افا ياخالتي اللحين الزين زين خلاص شحقه اكشخ
دخل عليهم محمد وسمع كلما غاليه : انااااااااااااااااا اشهد انج الزين كله
ام محمد: خلاص ريلج شهد لج
غاليه اللي انحرجت من كلام محمد : مرحبا محمد
محمد: هلا هاه الا معتفسين العروس وين
غاليه: فوق عندها الصالون
محمد: اها طيب خلصي وتعالي فوق انا بروح اسبح طلعي لي ثيابي
ام محمد : يله يله ورى ريلج برزي له الدخون خليه هو المعرس مو ناصر
غاليه: ههههههههههههههههههههههه انشاء لله

في بيت ام سعود:-
ابو سعود: يا سوما سووووووما
ام سعود: خير خير وش بغيت منها
ابو سعود: وينها ؟؟؟
ام سعود: طرشتها بيت اختي تعاونهم اليوم ملكة شيخه بغيت شي
ابو سعود: لا بس العيال عافسين المجلس ابغي حد يرتب المكان قبل لا احد يجي
ام سعود: خلاص ابشر

العنود اللي كانت تنفش شعرها شوي وتمشطه شوي ما تعرف كيف تسويه : اف اف اف مو راضي يضبط مليت
اخيراً حطت فيه لفافات شعر كبيره ورشة عليه سبريه وخلته وتمت تتمكيج الا بصوت مسج :-
رغـم الـمـسـافــہ وابـتـعـادڪ عـن [ الـشـوف ]
الـشـوق يـرسـم لـي " مــلامــح " عـيـونــڪأمـــوت لــڪ مــلـيــون مــره مـن ’ الــخــوف ‘
يـــاواحـــد .. عـــيـــت .. حــيــاتــي تــخــونــڪ

العنود اللي تشوف شاشة الجوال ((ما مليت )) ياعبدالعزيز دام حبي فيك كبير ليه كل اللي سويته وهنت عليك وكتبت له :-


ڪـل المــلامح..علىوجـــہ الـعـــُمـــر تبـــڪــِي.!و أنـا وحـيده /و أبـــرِرْ للألــم و أشرَح~ليــتـہ غـَرس فـي وجهـڪ العام لـَـہ :رِمـح !أهـون علـي آمـوت..بيـن النصآيـب~و لاترڪنـي عـابـرٍ بيـن هـــ الوضح!شهـــب الهمـــوم و ريـح ســك اللهآيــِب~و لـو تقبـِل الفـرقــآ مع القسمــــہ الطـَرح!مـاقلت حظـي طـآب و الحـَظ.. خآيــب~وإن ڪـآن حبـــہ يضرب الجـَرحبـ الجـَرح!يـآمـا ضربنـَا بـ الحبآيــِب حبآيـب!

عبدالعزيز اللي كان في السياره مع الشباب وكانوا مسوين لويه وعفسه وفرحانين بجبر وبرأته من السالفه
بدر: هاه شباب شرايكم عازمكم على كوووفي محترم
جبر: لحظه لحظه أي كوفي أي خرابيط لا ومحترم لا يايبه انا لو الكلب الله يعزكم يشم ريحتي مات مكانه ودوني البيت اسبح وابدل
سعود: وانا اقول شنو هالريحه طلعت ريحتك الله يغربلك ريحة جيفه
جبر: والله كيفكم واحد طالع من النظاره مع هالهنود وهالهيلق تبون ريحته دهن عود
بدر: خلاص شباب انزلوا انتوا عند موتركم وانا بروديه البيت يبدل ويسلم على الوالده ونتواعد باليل
سعود: أي بس الكوفي يستوي عشاء اوكي
بدر: تم عشاء عشاء
نزل سعود ومعاه بدر عند سيارتهم لانهم كانوا مع بعض رن جوال عبدالعزيز والمتصل دانه
دانه: الو عبدالعزيز وينك
عبدالعزيز: خير !!
دانه: الدريول ما ادري وينه ما يرد الظاهر ذلف الدوحه خبرك اليوم خميس تعال خذنا وصلنا بيت شيخه
عبدالعزيز: اوصلكم ليش من بيروح
دانه : انا وامي اليوم ملكه شيخه
عبدالعزيز: أي اوكي عيل نص ساعه وانا عندكم
دانه: لا تبطي باي
عبدالعزيز: باي ،،، سعود وصلني البيت !!!
سعود: خير ليه ؟؟
عبدالعزيز: بوصل هلي بيت خالتك يقولون اليوم ملكة بنتهم
سعود اللي افترت الدنيا جدام عينه وتغير وجهه ولاحظ هذا الشي عبدالعزيز لكن ما فهم شنو معناه
عبدالعزيز: شفيك تسوق 60 توك ما خذ اليسن ؟؟؟
سعود : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالعزيز: سعود شفيك يله سوق عدل لا تنرفزني
سعود: هاااااااااااااااااااه
عبدالعزيز: وش اللي هاه اقول لك سوووق عدل
سعود: اللي انتبه لنفسه انه يمشي 60 فا حاول انه يكون طبيعي عشان ما ينتبه له عبدالعزيز اللي كان موجهه نظراته صوب سعود
طول سعود على صوت المسجل عشان يخفف من حدة توتره وكان الصوت في السياره يردد ويقول :-

تعذبني ولا تدري بعذابي ***عذاب الحب يذبح من يصيبه
بحر حبك غدابي وانتهابي *** ولا فزعه ولاديره قريبه
أصيح صياح ما حي درابي *** مصيبه وان حكيت اكبر مصيبه
ولواخفيت ما يخفى صوابي ***صواب الحب طبه من طبيبه
ولا جاني وصات ولا كتابي ***اسلي به عيوني واهتني به
الا ياسيد تلعات الرقابي **** خسارة حب غيرك ايش ابيبه
ولكن من بغى وصلك يهابي ***ولا ياصل علم او يجيبه

عبدالعزيز: اشهد انك منت خالي يا سعود
سعود اللي قصر على صوت المسجل :خالي من شنو
عبدالعزيز: والله انه فيك عله قول شفيك متعومس ومتضايق وخاطرك شي
سعود: لا بس سالفة جبر ضايقتني شوي
عبدالعزيز: سعود انا معاك عمر مو يوم خلك واضح يا اخي قول شفيك
سعود: يا خوي ما فيني شي يله وصلنا بيتكم انزلك هنيه وولا عند باب المجلس
عبدالعزيز: لا قدام شوي موتري عند المجلس
سعود: يله كلمني اذا فضيت
عبدالعزيز: أي اكيد بكلمك لانه عادني ما خلصت منك لي كلام معاك عقب يله فمان الله
سعود: الله يحفظك

راح سعود لبيتهم طاااااااااااير باسياره دخل البيت وراح يدور في الكاشف يدور رقم بيتهم رقمها أي شي يوصله لها لكن ما لقى شي شاف جوال امه على الطاوله فتش لكن رقمها مو موجود فا جاته فكره ((العنود))
طلع فوق لغرفتها طق الباب .
العنود: مممممممممممممممممممممممممممممممن ؟
سعود: بطلي شوي
العنود: لحظه !!
سعود:بطلي خلصي
العنود اللي فتحت الباب : هاه شفيك تبي شي
سعود: امي تحت تنادي من مساع وانتي ما تسمعينها
العنود: امي !!! شعندها
سعود: شدراني تبيج !
العنود: وانت متعني وجاي لي فوق عشان تقول لي امج تبيج ؟؟
سعود: أي
العنود: زين بنزل اشوفها لكن اذا مقلب والله مب احسن لك
سعود: انزلي يله شوفيها
نزلت العنود تحت وهي مو مقتنعه انه سعود يناديها عشان امها تناديها يعني قويه شوي
راح سعود على طول وخذا جوال العنود وطلع الرقم منه فكر انه يدق من جواله لكن قرر انه يدق من جوال العنود عشان ترد
شيخه: هلا عنودي
سعود: انا سعود يالعنود اذا حد عندج طلعي بكلمج شوي
شيخه: محد عندي خير فيه شي العنود فيها شي ؟؟
سعود: لا انا اللي فيني يا شيخه
شيخه: .......................... سعود !!! شسالفه
سعود: شيخه ارجوج لا تاخذين ناصر انا ابيج انا مو متخيل انج لغيري بتكونين ملكه انا ما اتخيل انه تكونين لناصر حتي لو يوم
شيخه: عيل شلون انا تحملت انك تكون نصيب غيري وجيتك وانت ترفضني وتصدني دووووم سعود جيت في توقيت مستحيل اضعف فيه او اغير رايي
سعود: شيخه فكري ترى ناصر ما يناسبج لانه مريض
شيخه: ادري انه يسوي غسيل كلى كل اسبوع لكن هذا مو ذنبه وهذا مو عيب فيه لكن العيب تعرفه ياولد الخاله العيب اللي نبهتك عليه ولما قلت الحق طلعت انا اللي بخرب بيوت لكن شوف من بيخرب بيت الثاني اللحين ، ويله ما اطول عليك
سعود:...............................
سكرت الخط وانتهت المكالمه شربت من نفس الكاس يا سعود ذقت اللي ذاقته تجرعة حرقة الفراق وكيف يكون الشخص قلبك ويفوز فيه غيرك

طلع من الغرفه وكانت العنود في وجهه :احمد ربك انه امي كانت تبيني صج ولو اني مو مصدقه بس يله
سعود:....................
العنود: شفيك سعود
خلها واقفه وطلع من البيت وركب سيارته وحاول يبتعد قد ما يقدر من الواقع بس كيف كرهتني بعد ما كنت اسوى الدنيا عندها مشى بسيارته ساعه كامله اللي وصلته لين مدينة الخور جلس سعود على سيف فرضة الخور يحاول ياخذ نفس بعد اللي صار


في بيت ام محمد ريحة العود والمشموم والورد الكل فرحان شيخه اللي حست بأنتصار كبير لكن بجرح اكبر تحتضنه جروحها وقلبها اللي يصرخ كيف جرحتي حبيبي
دخلوا اهل المعرس (ناصر) ومعاهم جماعتهم وربعهم ام محمد اللي كانت ترحب بالضيوف
شيخه اللي حاولت تكون طبيعيه جدام المعازيم
العنود: شيخوه شفيج ويهج جامد بدون تعابير ابتسمي للناس
لبنه: بصي هي مصدومه اصلها عانس لمدة 4 سنين طول فترة الجامعه
شيخه: ليش من كبري يوم تقولين عانس
لبنه: انت عجوزه بلاش نخبي على بعض
شيخه اللي بدت ترجع لجوها : عجز حيلج يا ام قشه صفرا
لبنه: يااااااسلام هي حصاله لكي
شيخه: ما عوزج اصبغ اشقر ليش حفرة قبور اللهم لك الحمد يازين شعورنا ولونها
لبنه: بلاش تنكري انتوا بتصبغوا وتفتحوا بشرتكم عشان تبقوا زينا كده بيضا وحلوه صح يا عنودي
شيخه: وخري مناك انتي وعنودي مالتج يازينا ويازين سوادنا وجلحتنا ولا قشه صفراء وبياض ماصخ مافيه طعم ولالون حلات الوحد تجيج مملوحه مثلي وشرواي
لبنه: يالهوي على رفع المعنويه
العنود: بس فضحتونا بس شيخوه ردي مدي بوزج اهون اسلوب الهباله هذا ما ابيه انتي ولبنوه اثقلوا
دانه اللي توها جايه : السلام عليكم شلونكم مبروووووووووك يا عروسه
شيخه: الله يبارك فيج
دانه: ياربي يحفظج من العين وين ركبتج ابي افرصج
شيخه: أي أي ياعلج يادانوه مو جدام الناس
دانه: شلونج عنود وينج ادق ماتردين
العنود اللي مبين عليها التعصيب : بزي شوي ليش ؟؟؟
دانه اللي حست انه في شي : عنود شفيج تكلميني من طرف خشمج
العنود اللي توها بتنطق الا ام محمد وغاليه جاين صوبهم وجايبين عباية شيخه عشان الملاك يبي يسمع موافقتها
غاليه: يله قومي الملاك يبيج لبسي
شيخه اللي ارتعدت مكانها وخافت قربة لحظة مقتلي ياربي ساعدني والهمني الصبر
قامت شيخه والبست العبايه والشيله وراحت لين المجلس ومعاها اخوها محمد اللي كان ماسكها من يدها وحاس بأطرافها البارده اللي ترتعش في عز الصيف

تمت الملكه وانتهى كل ماضى وانطوى كل شي تحت اسم ذكريات وانقتل كل عرق ضامي ينتظر مطر الوصل ولا جاه كان حب كان عشق الطفوله كان رسم وشعر مراهقه قلب وسهم دفتر وعطر ابيات قصيد زينت دفتر شعر وانطوى كل شي تحت جرت قلم وصوت يحمل نبرة ألم ((قبلت الزواج به))

رقص قلب ناصر فرح حضن اجمل كفوف زينتها حناء الترف قال لها مبروك يا اجمل عروس لكن كانت تاخذ العزا في قلبها اللي انذبح

كان ناصر يبني حلم وردي وآمال مخمليه كان يشوف حوريه جمال من الخيال
ناصر: تدرين اني محظوظ فيج
شيخه : ....................
ناصر : يا بعد عمري فديت الخجل عمري ما حلمت بعروس مثلج ودي يكون العرس بكره لا لا ليش بكره اليوم لانه من بعد هالحظه ما اتخيل ابعد عنج
شيخه اللي كانت مكتفيه بأبتسامات بسيطه مجاملة للكلام اللي تسمعه
دخل محمد : مبروووووووووك يالعروس
شيخه: الله يبارك فيك
ناصر : زين يو دخلت يا محمد خاطري اسمع صوتها واللحين سمعته
محمد: هههههههههههههههه زين حياك على العشى وخل اختي ترتاح صار لك ساعتين مجابلها عورت راسها
ناصر : افا ردي يا زوجتي دافعي عني انا عورت راسج
شيخه: لا بالعكس
ناصر : محمد قلبي بيوقف
محمد: هههههههههههههههه لا يوقف اللحين اللحين ابوي يقول لك عشا عقب العشى كيفك
طلع محمد ممع ناصر للمجلس دخلت شيخه للحريم اللي كانوا على العشى ما عدا ساره اللي كانت جالسه على الكرسي تشرب العصير واول ما شافت شيخه وقفت
ساره: هلااااااا بمرت اخوي الغاليه الف الف مبروك مبروك عليج اخوي
شيخه: الله يبارك فيج
ساره اللي تقرب من اذن شيخه وهي حاضنتها : سعد عيني يوم بشوفج في بيتنا ياشيخه لخوي ولا لغيره اطمن لقلبي وهذا اولها ياشوشو
شيخه اللي خافت من كلام ساره بس بعد ما فهمته
دانه اللي كانت تحاول تتهرب من نظرات العنود اللي كلها لوم وعتب لانها عرفت السبب من المسج اللي جاها من نايف
العنود: دانه ابيج شوي تعالي برا
دانه: أي اوكي
العنود: انا جبتج هنيه عشان ماني قاده اهم انتي ليش تسوين جذيه مع نايف دامكم تحبون بعض هالخرابيط ليش
دانه: انتي مو فاهمه شي يا لعنود ارجوج قدري موقفي
العنود : انتي اللي تسوينه غلط وانا انصحج لنفسج لانه لو احد سمع الللي انا سمعته والل ما راح احد يوقف هالوقفه وياج ويكلمج
دانه اللي دمعة عينها: العنود احبه والله بس هو يماطل وانا ما قلت لج لانه طلب مني انه محد يدري لكن الله العالم انتي اختي ورفيجتي وكل شي وانتي تدرين بقدرج عندي
العنود اللي كسرت خاطرها دانه : دانوه بس لاني ادري اني غاليه عندج وانا احنا خوات فالمفروض ماتخشين شي علي انا معاج مو عليج
دانه : فديتج عنودي لا تزعلين
العنود : مو زعلانه بس حطي نفسج مكاني اكون مثل الهبله بينكم مرسال اهبل اوصل حجي انتوا تقدرون تقولونه لبعض وانا مثل الاطرش في الزفه يرضيج
دانه: لا ما يرضيني واوعدج ما يصير خاطرج الا طيب
العنود: بنشوف امشي ندش فطست من الحر الحمدالله السفر يوم السبت وبنفتك من هالرطوبه
دانه: أي والله صاجه حر

في بيت العم سلمان :-
خليفه اللي كان جالس مع زوجته و ولده سلمان كانت الساعه 11:00 م
مريم: يوم الأحد عندي موعد تعبت يا خليفه
خليفه: عشاني مريومه ما بقي شي
مريم: بس يوم الاحد انت بتسير وياي
خليفه : تم يا أم سلمان
كانت مريم حاطه سلمان في حضنها ولابسه بيجامه وحاطه ربطه على شعرها لانه بدى يأثر فيها العلاج وشعرها تم يطيح بشكل ملحوظ
دخلت ام خليفه وسمعت صياح سلمان الصغير جاي من الطابق الثاني راحت بخطوات سريعه فوق شافت مريم تهز ولدها بيدها الهزيله وخليفه في المطبخ التجهيزي يسخن الماي للرضعه
ام خليفه اللي ما انتهت لوجود خليفه فا اتجهت لمريم وجرت سلمان من يدها : هاتيه يا لخبله خرعتيه ما تشوفين شكلج يخرع الحمدالله والشكر وحاطته في حظنج تبينه يمرض مثلج
مريم اللي جرحها كثير كلام ام خليفه: عمتي انا سمعته يصيح تحت ومحد عنده سرت انا وخليفه وخذناه ما اجرمنا هذا ولدي وانا امه
ام خليفه : لا حبيبتي من اليوم انا مو مخليه اعيالي يجابلون ويهج اللي يخرع انا اليوم شفت غزلان في الملكه بشوف لودي وحده وانتي كافي هالاجهزه اللي جايبها لج وهالممرضه يعني علاج ببلاش
خليفه : يممممممممممممممممه بس خلاص والله والله لو مو انتي امي كان صار شي ثاني هاتي ولدي هاااااااااااااااااااااااااااااتيه وانزلي تحت يايمه هذا قسمي وهذي زوجتي وهذا ولدي وانتي امي ولا ابي اغلط عليج حرام اللي تقولينه وانت حاجه مرتين وصايمه ومصليه ما تخافين تلحقج حوبه

دانه وعبدالعزيز اللي جاوا يركضون على صراخ خليفه وقف عبدالعزيز عند باب الملحق ودانه دخلت داخل انصدمت من النقاش اللي دار
نزلت ام خليفه تحت وهي تبكي : بريه منك انت مو ولدي هذي ساحرتك مسويه له شي
عبدالعزيز: يايمه انتي ليش حاطه على مريم ترها مسكينه وغريبه وام سلمان حفيدج والمره مريضه يمه عامليها مثل دانه والله حرام
ام خليفه : اعوذ بالله اسم لله علي بنت من هالمتسرطنه المريضه هذي وباء في البيت وبااااااااااااااااااء اعوذ بالله
عبدالعزيز بعصبيه : الله يهديج يايمه ويصلج الله يهديج ولا تصيبج حوبه هالمسكينه
ام خليفه: تدعي علي يا عزوز انت واخوك تدعي علي
عبدالعزيز: لاحول الله انا اطلع من هنيه ابرك لي
مريم اللي انهارت من كثر البكاء كان خليفه يرتعش من شدة الغيض : محد قالي سمعت وشفت محد قالي الله يسامج يايمه من بكره انا بدور لي مكان اطلع فيه انشاءلله لو شقه بس ما تنهان زوجتي ولا تنحرم من ضناها نامت ممريم وكان في حضنها اغلى اثنين على قلبها سلمان وابو سلمان ملكة الدنيا واللي فيها لما حست بقربهم وحرارة انفاسهم

انتظروا ظلال الحب وللقصه بقيه ...........

منطوق قلبي
06-11-2008, 10:13 AM
وناااااسه اليوم بسهر عليه تسلمين العيون بسرعه نزلتيه

يعطيج الف عاااافيه والتعليق بكرة باحطه

تحياتي

للذكرى ألم
06-11-2008, 11:09 AM
رووووووووعه االبارت ام خليفه قاسيه بالمره حرام اللي تقوله لمريوم ومريم شكله بتتشافى وبترد مثل اول واحسن
اما شيخه صح ردت اعتبارها من سعود وناصرشخصيته حلوه وتعامله حلومع شيخه بس ساره شكلها ناويه على شر

اناتوقعاتي ان ناصريصيرفيه شي بماانه مريض مجرد توقع


تسلمين يالغلا على البارت الحلو مثلك


تحياتي

3woosh
06-11-2008, 01:49 PM
روووووووووووووووووووووووعه الباارت الصراااحه

ماله حلل

دائما مبدعه

وننتظر البارت الجاي

كريم كرمل
07-11-2008, 01:50 PM
وااااو

تسلم يدج على البارت الحلو

والله يسامح ام خليفه وبتلحقها

حوبت هل السكبنه والله فوق وياخذ الحق

والله يساعد شيخه المسكينه واعجبتني ان مابينت

روحها ظعيفه جدامه

وردت الحركه

وبنتظار بارتج الجاي

نزليه سرعه اذا سمحتي واايد تتأخرين :(

megalloo
07-11-2008, 08:29 PM
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااايس

تسلم يمينج يا العيوووون .. على البااااااااااااااااار الأكثر من رااائع ..

أممم . أما أم خليفه تستاااهل ما جاااها .. من ردت فعل ودها ..

ونااااصر . أنا أتوووقع مثل توووقع ذكووور .. راااح يزيد عليه المرض

والله المووووفق..

الباااار هذا نزل بسرعه ما توقعت أنه بهل سرعه ..

يعطيج ألف عااااااافيه

ولا عدمناج يا الغاليه ..

منطوق قلبي
07-11-2008, 10:00 PM
بــآك

الغلااا البارت جدن جدن رووووعه وفديتها شيخه ماتوقعت انها تتملك مادري تميت انطر اي شي يصير قبل لاتوقع بس خيبتي ظني العيون وتملكت ناااصر

جبر الحمدلله انج طلعتيه من القضيه ومشعل خذ جزاه بس مريم مرة خليفه تكسر الخاطر

وواااااااايد طلعتي من العنود وعبدالعزيز وصارت الاحداث بعيده عنهم

العيون النجلااا
سااااارة شو ناويه عليه !!!!!!
كبلمها مايطمن بنووووب ^^


بانتظار البارت الجديد على احر من الجمر

العيون النجلا
07-11-2008, 11:33 PM
مساكم ورد

الحمدالله انه البارت عجبكم وانا حاولت في بارتين اعطي باقي الشخصيات حقهم لانه لو تلاحظون البارتات اللي طافت كانت عن عبدالعزيز والعنود واحداث حواليهم وتركيز قوي على علاقتهم
بعكس الباقي فا حاولت اعطي لكل ذي حق حقه لانه لكل شخصيه معاناه ومشاعر لازم نتكلم عنها بجميع احداثها لكن لا تنسون انه في سفره جايه لـــ(لندن) واكيد راح يكون هناك احداث حلوه بأذن الله
وانا روايتي كل اللي فيها ابطال ما اقدر اميزهم عن بعض لانه حبيتهم كلهم واتمنى انتوا بعد تتقبلونهم كلهم كاأبطال سوء( العنود وعبدالعزيز وشيخه وناصر وسعود وعلي ونايف وخليفه ومريم وماأنسى اكيد العرسان الجداد غاليه ومحمد وجبر وبدر والبقيه)
دمتم لي قراء أوفياء
لكم حبي وتقدير

منطوق قلبي
07-11-2008, 11:43 PM
الغلااا فعلااا احنا حبينا جميع ابطال القصه ولكن نبي كل شي نعرفه باسرع وقت ممكن خاااصه ان فيه ابطال مالهم دور كبير ولكن واااضح انهم بعدين بيكون لهم دور كبير في تغيير الاحداث

وبخصوص سفرة لندن شورايج تخلين البارت كله عن سفرة لندن واذا قدرتي ترفقينه بصور علشان نعيش الجو معاااهم

فعلاااا ابدعتي بالقصه وبانتظارج دوووما ^^

عزتي فوق ضنك
08-11-2008, 12:47 AM
تسلمين العيون النجلا فعلا البارت كان رووووووووعه تسلم يدينك

ننتظر البااااااااااااااارت الجاي ........

عزتي فوق ضنك
13-11-2008, 06:37 PM
الـــــــــــ ع ـــيــــــــــــــــــون ويـــــــــــــــــــــنك


ننتظـــــــــــــــــــــــــركـ يالغلا...

3woosh
14-11-2008, 09:31 AM
:tears:

ويييييييييننج ننتظر

العيون النجلا
14-11-2008, 01:57 PM
السلام عليكم
مسائكم ورد ......
السموحه منكم انشاء لله البارت بينزل اليوم باليل اوباجر بأذن الله البارت فيه احداث عشان كذا خذ مني وقت واتمنى يعجبكم حبايبي :)
ولنا لقاء مع الحب والشقاء وابطال ظلال الحب

للذكرى ألم
14-11-2008, 08:40 PM
هلاوغلاحياتي

معذوره قلبوه

بنكون بإنتظارك


تحياتي

منطوق قلبي
14-11-2008, 08:51 PM
بانتظاااااااااااارج الغلاااا

تحياتي

3woosh
15-11-2008, 12:06 AM
اخذي راحت فديتتتج ,, وننتظر d:

كريم كرمل
15-11-2008, 11:54 AM
بنتظارج

...:confused:

العيون النجلا
16-11-2008, 10:32 PM
فصلت لي فستان حزن ولبسته ,,, ظنك يليق بعرس الأوجاع ثوبي !
وخضبت كفي بالدموع ونقشته ,,, تذكار [ ليلة حلم ] مات بذنوبي !
بنيت بيتك في خفوقي وسكنته ,,, جيت اسكنه معك لكن غدوبي !
تشوف همي يوم عنك سترته ,,, بانت دلايل حسرتي مع عيوبي
حَب السنين اللي بيدي بذرته ,,, هبت عليه آسموم واعلن هروبي
مديت كفك بالوداع – ونهرته ,,, وأقول : تكفى لا تعجل غروبي
هتان خيبة حلمي بك كم هطلته ! ,,, ولا قلت [يكفي] لدمع قال: [دوبي] !
حتى فتيل الشمع ياللي شعلته ,,, آخر دموع البارحه لك سروا بي




عدا يوم الملكه على خير والكل كان مبسوط معدا شيخه مو عارفه كيف تبين فرحتها اللي مو حاسه فيها بس ناصر كان طاير من الفرح لقى نصه الثاني بس شيخه مالقة نفسها في هذا الزواج اللي زاد حزنها حزن وحست انها ظلمت ناصر وظلمت نفسها بس عتبرتها رد اعتبار

قبل السفر بثلاث ايام الكل كان مستعد للسفر العنود اللي كانت اكثر وحده متحمسه لهذي السفر يعني راح تبعد عن الضغوط النفسيه وجو الدوحه الروتيني
الساعه 11:40ص العنود كانت طلع ملابس وترص في الشنطه : ياربي ما ادري جاكيتي البني وين يمكن عند شخوه ؟؟!!
شيخه اللي كانت حالتها قريبه جداً من حالت بنت خالتها اللي محتاسه مع عواشيه اختها في ترتيب الشنط : الوووو هاه عنود
العنود: شنو هاه شنو اطر منج انا
شيخه: العنود في ذمتي انتي فاضيه عوووش باطه جبدي ورافعه ضغطي قولي شعندج
العنود: لا بس بسالج جاكيتي البني (كفالي ) عندج ؟؟
شيخه: مشاء لله مشاء لله ضيعي اغراضج وتعالي قطيها براسي لا مو عندي
العنود: شيخوه انا عطيتج الجاكيت ذاك اليوم
شيخه: لحظه لحظه انا اللحين بفضي نفسي ابيج تذكرين ذاك اليوم اللي حضرتج كسيتيني فيه يا بنت محمد متي هاه متى
العنود: شيخوه اذا عندج قولي بس لا تخليني احوس في البيت مثل الخبله
شخيه: عنود طيري طيري يله صج فاضيه انا في بيت وهي في بيت وتسال عن اغراضها عندي
العنود: يمكن عند دانه ؟؟
شيخه: مشاء لله عليج صدقات كاسيه الناس انتي ؟؟!!
العنود: اف منج يله باي
شيخه: باي
علي اللي دخل على اخته : اوووووووف اوووف شنو هذا عرض ازياء في لندن بيصير مشاءلله كل هذا خلاجين
العنود: لاحول الله علاوي كلش مو وقتك اطلع خلني ارتب الأغراض
سعود اللي كان مار من قدام الغرفه وشاف الهدوم ليييييين الباب : اللهم لك الحمد والشكر
العنود: اقووووووووووووول سعود سعووووود تعال على شنو تتحمد هاه
سعود وهو داخل غرفته : على نعمة العقل
العنود: شسالفه الكل اليوم يشوفني خبله
علي وهو يشوت الملابس برجله عشان يسكر باب غرفة عنود: والله من هذا للي يشوفونه بعيونهم انتي لايمه الناس ههههههههههههههههههههه
سكر الباب وطلع وتمت العنود محتاسه مع الاغراض لين الساعه 1:42م قرصها الجوع نزلت تتغداء كانت ام سعود في الصاله تقراء قرآن ونايف يتكلم في التلفون<<<<<(طبعاً يكلم دانه)
عنود مرت من جنبه وهي تطالعه بنص عين كأنه حاسه انه يكلم دانه بس طنشت لانه امها قاعده
نايف: اوكي اوكي بوعابد انا امركم المجلس بعد المغرب يله فمان الله
العنود اللي كانت مطنشه له : سومااااااااا شنو غداء
سوما: برياني ربيان وسمك مشوي وسلطه
العنود: طيب ،يمه تتغدين
ام سعود: لا يمه انا صايمه
العنوود: سوووما جيبي اكل حق انا فوق طاوله
نايف اللي كان ينتظر من اخته أي كلمه فلما شافها ساكته بادر بالكلام : عنودي زهبتي اغرضج لسفر ؟؟!!
العنود: يعني
نايف :لا صج زهبتيها ؟؟!!
العنود: يعني
نايف: شنو يعني ؟؟!! مابقي شي
العنود: طيب بخلصها باجر
نايف اللي لاحظ كلام اختها مو طبيعي قرر انه يسكت قدام امه عشان ما تنتبه
سوما: عنوداكل فوق طاوله قومي بعدين يسير باااااااارد
العنود اللي قامت على طاولة الطعام تتغداء بروحها بس لحقها نايف اللي قابلها على الطاوله : عنود انا ادري انه انتي زعلانه من الحركه ومن علاقتنا انا ودانه بس صدقيني انا مو قصدي اللي في بالج
العنود: انتوا كبار وتفهمون انه هذا غلط اذا هي ما فكرت في دينها ومن ناحية الحرام والحلال انت انت يا نايف العاقل ما عندك غيره على هلك وشرفك
نايف: بس انا ما سويت شي غلط
العنود: طيب دامك ما سويت شي غلط مثل ما تقول ليش تتكلمون بالخش روح واجهه بعلاقتك الكل امي وابوي وعمي واخوانها ليش تتكلمون بسر دام ما فيه شي غلط
نايف اللي تبلعم ولا عرف يرد على اختها : بعد هاسفر راح ينحسم كل شي
العنود بنظره جاده : اتمنى ياخوي

في بيت العم سلمان الساعه 4 العصر :-
عبدالعزيز اللي كان يلبس عشان يطلع لشركه الجديده (شركة الاعلانات ) وهو نازل من الدرج لقى في طريقه اخوه خليفه
عبدالعزيز: هلا خليفه شلونك وينك اليوم عند الغداء ؟؟
خليفه: كنت مع مريم في المستشفى اليوم كانت عندها جلسه واتعبت ونوموها عندهم
عبدالعزيز: افا طيب كلم امها يمكن تجي تقعد معاها
خليفه : انا ما اشتكي لحد وزوجتي انا اللي بقوم فيها
عبدالعزيز: بس ياخوي شغلك انت عليك انذارات بالفصل ولا تنسى سلفة البنك اللي عليك اللي خذتها عشان احهزة مريم الطبيه
خليفه: ربك كريم
عبدالعزيز: ياخوي انا حاضر وفشوفه من الألف لين المليون
خليفه: ماتقصر انا ادبر اموري ، بس حبيت اقولك شغله بس ياليت تكون بيني وبينك
عبدالعزيز: امر قول ولا يصير خاطرك الا طيب
خليفه : بعد ما تسافرون انا بنتقل من البيت وباجر شقه
عبدالعزيز اللي كان مصدوم شقه ؟؟ من صجك
خليفه : أي شقه امي يا عبدالعزيز امي نغصت حياتي وهي امي ولا اقدر اقول لها شي ومرتي تعبانه واشوفها يوم عن يوم تسوء حالتها ولا قادر اسوي شي اخ من ظهر واخ من بطني ما اعرف شدبره معاهم قلت اطلع احس
ام عبدالعزيز اللي كانت تحت الدرج في المخزن وتسمع كل اللي دار طلعت ومسكت درابزين الدرج : ااااااااااااااااااااااااااه ياولد بطني قستك الحرمه على امك انا اللي منغصه حياتك روح اطلع من اليوم ولا اردك يا خليفه يا بكري يا ولدي هذا جزاي اللي اركض لك ولولدك لكن حسافه فرت راسك هالسوسه المتسرطنه عقرب الرمل روح اتبعها وانت ما راح تتوفق وانت تعصى امك
خليفه اللي وجهه نظرة عتب بتجاه امه وصد بدمعه عيت تتحدر قدام اخوه الاصغر منه كبرياء رجل عاشق لأسرته لزوجته حبها خلاه ذليل لكلام امه لكن في النهايه هذي امه
اشفق عبدالعزيز على اخوه اللي لقى فيه رجل مكسور من الهم طلع من البيت وهو يردد (الله يهديك يا يمه ) ياترى كيف امي مع العنود راح تكون ؟؟
جات على باله تذكر ضحكاتها دلعها حبة الخال اللي تزين خدها عيونها لما تضك كيف تسكرها من الخجل تذكر وتذكر ايااااااااااااااام المزرعه مسك تلفونه وتم يقلب وطرش لها مسج كله مشاعر :-
متى ترضى وترجع وأباهي بغلاك
الغير
وأقهر قلب حسادي وناس منك
غيرانه
تدمرني بغيباتك وتكسر خاطري
تكسير
وأحس العالم في بعدك ظلام يكسي
أكوانه

كان ينتظر وينتظر الرساله قيد التسليم وصل للمكتب ومازالت قيد التسلم اجتمع مع الموظفين وكان اجتماع يناقش نشاطات الشركه والعقود الخارجيه لها كان معاهم بس فكر وايده على الجوال (مازال قيد التسليم )
انتهى الاجتماع وكان عبدالعزيز في المكتب على الكرسي مواجه الشباك المطل على كورنيش الدوحه كان المنظر حلو قريب المغرب دخلت السكرتيره
السكرتيره: استاز ......استاز
لف عبدالعزيز الكرسي : نعم
السكرتيره اللي كانت محلقه عيونها فيه : بدك اعملك كوفي او جوووس
عبدالعزيز: لا شكراً بس انتي السكرتيره الجديده ؟؟ صحيح !!
السكرتيره : أي استاز
عبدالعزيز: اها شو اسمك
السكرتيره اللي فرحت شوي من اهتمام عبدالعزيز لها : اسمي رانيا استاز
عبدالعزيز: اوكي اخت رانيا ياليت يكون اللبس محتشم اكثر من كذا ولو يكون بنطلون يفضل وبلاش حمره فاقه يعني هذا مكان عمل واتمنى التقيد اذا سمحتي
رانيا اللي حست بأحراج شديد : امرك استاز انت بتؤمر
عبدالعزيز: اه لوسمحتي ياليت اذا بتدخلين على مره ثانيه طقين الباب يعني استاذان قبل الدخول ....ولا تدخلين لين اذن لج مفهوم
رانيا: اكيد استاز ما توخزني سوري
عبدالعزيز: اوكي تفضلي على مكتبج
رانيا طلعت من المكتب وهي معصبه حدها : ياسلام هيدا مين مفكر حالوا توم كروز عاشو كل هالغرور ((بس يحق الوا)) مرتب شب مرتب يقبرني انشاء لله ويقبرني غروره انا

عبدالعزيز اللي كان كل شوي يلاحظ تلفونه المسج قيد التسليم حس انه العنود فيها شي او يمكن بيت عمه فيهم شي خاف حاول يتصل بس التلفون مغلق واتصل على البيت كان فترة صلاة المغرب ومحد في الصاله ام سعود تتفطر والعنود فوووق والعيال في المسجد زاد شكه وخوفه
عبدالعزيز :رانيا لو سمحتي اذا فيه شي اتصلي لي لانه اانا طالع عندي شغل مهم
رانيا : حاضر استاز الله معك
طلع عبدالعزيز من الشركه الساعه 6:30 وكان يسوق بسرعه عشان يوصل طبعاً ما وصل الا الساعه 7:15 لانه الطريق زحمه فا وصل متأخر
دق باب المجلس محد كان في المجلس لانه علي طلع للنادي ونايف وسعود في البيت
داخل مع أمهم
سوما :بابا سعود بابا عبدالعزيز برا دور دور دور داخل حووووش
سعود اللي عقد حواجبه : عبدالعززيز غريبه
طلع سعود ونايف برا شافوه واقف في الحوش يتلفت مثل اللي خايف من شي
سعود: عبدالعزيز حيااااااااك تعال
عبدالعزيز :هلا هلا ياخوي وينكم انتوا
سعود: وينا؟؟؟!!! انت فيك شي ،،،،احنا في البيت خير صاير شي
عبدالعزيزك هااه لا لا بس اسأل
نايف: سعووووود تعال اللي يطرش لهم حاقرينه ومسكرين جوالاتهم ههههههههههههههههههههههه
سعود: افا هذا للي جابك ؟؟!! وانا قلت انه انا واحشك
عبدالعزيز اللي انحرج :لا لا ياخوي انا جيت اسلم عليكم
سعود: طيب حياك المجلس حياك تقهوى
عبدالعزيز: زين يوم دخلتني فطست من الحر
نايف: يالله حياك حياك
العنود: يمه من برا شنو هاصوت
أم سعود: عبدالعزيز ولد عمج برا
العنود: أي اوكي انا بطلع بروح الجمعيه شوي
أم سعود: ليش يمه
العنود: بوح اخذ لي شويت اعراض
أم سعود :طيب بس لاحد يتأخر سكري الشنطه السفره باجر باليل يعني الساعه 11 الدريول بيودي الشنط
العنود: يمه الله يهديكم الرحله الساعه 3 الفجر ونودي الشنط 11 ليش ؟؟؟
ام سعود: قولي لأبوج هالكلام
العنود: لاحول الله طيب كيفكم ، سوووماااااااا تعالي معاي بروح جمعيه وجيبي عبايه
سوما: عبايه مال انتي فوق
العنود: روحي جيبيها ويله انا بكلم عبدالصمد
سوما : طيب
العنود: الو عبدالصمد شغل سياره بيروح جمعيه
طلعت العنود من البيت وركبت السياره وشافت وهي طالعه من البيت عبدالعزيز اللي كان واقف عند سيارته مع نايف
التفت عبدالعزيز على السياره وتأكد انه اللي فيها العنود بس اللحين الساعه 8:30 وين رايحه هالحزه
نايف اللي ما انتبه لسياره لانه الباب وراه : ياخوي وين السي دي يله طلعه
عبدالعزيز: اقول شكله مو موجود هنيه هاك خذ هذي الشنطه مالت السيديات لك خذها ما ابيه انا بروح
نايف : تعال كل هذا لي ؟؟؟ بس فيه اغاني ما نعجبني
عبدالعزيز: خذ اللي تبيه ورجع الباقي يله باي
طلع عبدالعزيز ورى العنود بررررررررررررررررق يبي يشوف هي وين رايحه او يطمن عليها حتى لو من بعيد
العنود اللي فتحت جوالها ووطلها مسج من عبدالعزيز وفي نفس اللحظه وصل تقرير التسليم له
العنود: يااااااااااالله دخيلك بيجنني هذا مسجات واتصالات ويقولون بزنس مان ما اظن هذا فضي ما عنده غير ما ناقص الا انه يمشي وراي وين ما اروح ياررب ما يجي معانا لندن ويفكني شوي منه
سوما: عنود تكلمين روهج اساغفر لله
العنود: اش اش سكتي سومااا انا مو فاضيه لهذرتج
وصل الجمعيه وكانت تتكلم في التلفون مع المغسله تشوف خلص الملابس او لا وكان عبدالعزيز يتصل لها على الخط الثاني ومطنشه ما ترد عليه وكان يشوفها من بعيد وهي تتجاهل اتصاله نزل وراها وكان يمشي ويراقبها في الجمعيه من بعيد
كانت تاخذ (فلفل شطه وبفك وشبس عمان ) يعني اشياء مو موجوده في لندن
قربت سوما من رف فيه اكلات فلبينيه نودلز واندومي تبي تاخذ لها وشافت عبدالعزيز نقزت وخافت : بابا انتي هنا
وراحت على طوووول للعنود: عنود عنود عنود تعالي بابا عزيز هنا
العنود تجاهلة كلام سوما واستبعدت لانه هو في المجلس مع اخوانها مو معقوله بيكون موجود في الجمعيه
كملت واخذت كل اغراضها وهو كان يراقب من بعيد اتجهت للكاشير طلع في وجهها : مشاء لله شنو هاصدفه والله انا اشوف الوقت متأخر وحضرتج هايته
العنود اللي انصدمت وتمت ساكته ما عرفت شتقول له
سوما: قسم بالله انا مافيه جذابه شوفتي انا قلت هو في هنا انتي ما يصدق انا
العنود: انطمي يا سوما ويله خذي القاري للكاشير
عبدالعزيز اللي كان ماسك نفسه عشان ما يضحك في وجهها : وتعالي انتي ليش ماتردين على تلفوناتي هاه ومن بامره تطلعين
العنود: ما ابي ارد وبأمر هلي طالعه
عبدالعزيز: طيب طيب حلو جميل طلع لج السان يحليلج اقول جدامي على البيت وخلي القاري
العنود: اغراضي ابيها
عبدالعزيز: الله والأغراض بفك وفلفل وخرابيط
العنود: كيفي
عبدالعزيز : عنود لا تخليني افقد اعصابي طلعي السياره والاغراض بتجي لج البيت
العنود: ما ابي وخر عني انت ليش لاحقني
عبدالعزيز وبحركه تنرفز: كيفي مو مرتي كيفي
العنود اللي حست انها بتبكي راحت للكاشير وكانت مصره تاخذ الاغراض
سرما: حساب 130 عنود
طلعت العنود فلوس من شنطتها بس يد عبدالعزيز كانت اسرع ومد المبلغ للكاشير: سوما ودي اغراض سياره
سوما: انشاءلله
عبدالعزيز: كم ياهل عندي انا كم عنود عندي وحده يله حبيبتي للبيت
العنود اللي طلعت من الجمعيه وهي مقهوره ومقفله حدها على اللي صار اما عبدالعزيز طالع مييييييييييت من الضحك عليها وعلى اسلوبها اللي زي الاطفال
ركبت العنود السياره وهي تتأفف من الموقف اللي صار اما عبدالعزيز كان يطتب مسج لها :-
عندي سؤال محيرني انتي شنو بتسوي في البفك والفلفل وشبس عمان لا ولبن عيران هذي لندن مو كشته

وصل المسج للعنود اللي اول ما قرت المسج حست بالاحراج ردت عليه :-
((بعطيه للبط اللي في الهايد بارك بذوقهم بفك قطر بدال البوب كورن والخبز))
عبدالعزيز اللي اول ما قرى المسج هلك من الضحك على العصبيه اللي حسها من المسج اللي جاه :-
طيب عنود انا احبج واموووووت فيج يابطة حياتي لو ادري انه البفك غالي عليج كان شريت لك المصنع بكبره واكتبه بأسمك
العنود لما قرت المسج لا شعورياً اضحكت على طول وحست انه يحاول يلفت انتباها بهذي الحركات ويراضيها بس مو العنود اللي ترضى بساهل حتى لو كانت تموت فيك

في بيت العم بو سلمان :-
خليفه اللي كان يكلم سمسار : طيب بس اجار 6000 على غرفتين وصاله ومطبخ وحمامين وااااااااجد
السمسار: بص يا باشا ده سعر الشقه الصغيره بس الكبير دوووبل
خليفه: لا لا خلنا على هذي بكره امرك واوقع العقد يله فمان الله
ابو خليفه: السلام عليكم
خليفه اللي قام يحب راس ابوه : هلا يبه مسيك بالخير
ابو خليفه: هلا شحالك
خليفه :طيب يبه
ابو خليفه: وش العقد ياولدي اللي بتوقعه بكره ؟؟
خليفه اللي حس انه توهق ولا هو عارف يوصل الخبر لابوه : لا يايبه هذي شقه باجرها
ايو خليفه اللي عقد حواجبه : شقه وبيت ابوك موجود !!!!!!
خليفه: بيت عامر يايبه بس انا مضطر اطلع
ابو خليفه: لا الطلعه انساها
خليفه: يايبه انا خلصت وبكره بوقع العقد
ابو خليفه: افا والله هذ وانت بكري وولدي العود اللي اشد فيه الظهر بتطلع ياخليفه وانا اللي قلنت هو اللي بيشلني في شيبتي لكن خسارة التربيه فيك
طلع بو خليفه من الصاله وخلى خليفه في حيره زعل ابوه ومرض زوجته وتشتت ابنه حس بضياع لكن طلع لغرفته وشاف اجمل وجه على الخليقه حاضنه سلمان وتقراء عليه قرآن واذكار المساء
وعلى الطاوله شمووع وعشاء خفيف بوكس مغلف ومززين بشرايط ذهبيه ورد وعطر استغرب من اللي يشوفه
خليفه: مريم شنو هذا
مريم اللي ابتسمت له وهي تهز براسها : اش اش مابغي ينام اش
خليفه اللي انتبه للفستان اللي لابسته مريم كان فيروزي مطرز بحاشيه كوروشيه ذهبيه وربطه على بقايا شعر تحاول تخفي فعل المرض اللعين عليها والادويه
خليفه: اففففففففففففففففففففففففف شنو هذا الجمال كله طالعه اليوم احلى
مريم: يعني انا كل يوم حلوه
خليفه : أي كل يوم احلى واحلى بس اليوم بزياده شوووي
مريم اللي حست بأنوثتها من كلام خليفه: فديتك يا بعد هلي انت اليوم عيد ميلادك ياعساها سنه خيرعليك يا بو سلمان
خليفه اللي حس انه مقصر في حق هالانسانه هي ادور راحته وسعادة وهو يسكت على شقاها
خليفه اللي حضنها بشوووق وهو يبلع العبرات : احبج والله احبج يا ام سلمان ما لي غيرج والله
مريم اللي قبلت يد زوجها اللي حضنتها : فديتك يا هوي يا جعله عمر مديد
فاضت عيونها دموع لما خست بدقات قلبه تزيد ودها تكسر ضلوعه من كثر شوقه لها
حبيب قلبي مو بس [ احبك ]

مو بس ابيك وروحي فيكـ..
انت حياتي وكل يوم اموت ... اكثر عليك

حبيب قلبي معاك احس اني ... ملكت الكون
حبك حبيبي عطا حياتي طعم ... شكل ولون

حبي حبيبي لك مايو صف ..." حب كبيـــــــر"
لو بوصفه لك ... يعجز لساني عن التعبير


اما الغرفه المقابله لغرفة العشاق كانت دانه تحاول تتصل بالعنود ((انه صاحب الهاتف غير موجود حالياً الرجاء المحاوله فيما بعد وشكراَ))
ملت الأنتظار تبي ترجع العلاقه والثقه مع العنود لكن ممكن انه العنود تكلمها عادي بس مستحيل ترجع مثل قبل معاها لانه العنود اذا حطت في قلبها على حد مستحيل ترضى بساهل
اتصل نايف : الوووو
دانه: هلا
نايف: شفيه تلفونج مشغووول !!
دانه: اتصل للعنود مغلق تلفونها ماتدري هي وين
نايف :لا يمكن في غرفتها انا طلعت من البيت
دانه: بتجي معانا باجر
نايف: والله ما ادري
دانه: نايف تعال ماتخيل يومي بدونك
نايف: دانه كبري شوي كلام مراهقين هذا
دانه : طيب ،شنو افهم من كلامك ما راح تجي معانا
نايف: ما ادري بشوف
دانه: نايف احسك مو تلهف على هذي السفره احس مالك خاطرتجي
نايف: اووووووووووووه يادانه صايره حنانه هاليومين ما يسوى علينا اسمعتنا العنود
دانه : شفيك اللحين من جاب طاري العنود واللحين عشان اانا اقول لك تعال اصير حنانه طيب اسمح لي المهم انا استأذن
نايف: احسن باي
دانه:باي
وبعد نص ساعه حس نايف بتأنيب ضمير انه فلتت اعصابه وتنرفز علي دانه
دانه اللي يشوفها الدنيا كلها شلون زعلها حاول يتصل فيها لكن تلفونها مسكر وكان يحاول ليين الساعه 2 بالليل لكن بدون فايده مغلق رجع للبيت ولقى الظلام في كل مكان الصاله والممرات الدرج ظلام وحس انه مثل الظلام اللي خيم على المكان خيم عليه دام صوت دانه غاب عنه


ثاني يوم الساعه 12:30
العنود غارقه في النوم لانها نامت متأخربسبب تجهيزات الشنطه وغيرها صوت الباب ينطق : عنوووووووووووووووود عنوووووووووود قومي عنووووود
العنود: لبيييييييييييييييييييييييييييه انشاء لله يمه انشاء لله ، اف اف الساعه 12:45 وانا راقده
قامت العنود اسبحت توضت وصلت و لبست لها بجامه ونزلت تحت تشرب لها شي حصلت سعود وعلي تحت يشوفون اوراق الجامعه
سعود: انا اقول تاخذ فانديشن وبعدين تبلش بالدراسه احسن
علي :لا انا لغتي زينه
سعود: لا زينه مايمشي لازم تكون قويه لاته الدراسه هنيه غير وبرا غير
علي :اوكي اوكي هات الأوراق خلني اطرش الالتحاق بالأيميل واشوف شنو بيردون علي
العنود: السلام عليكم
علي وسعود: وعليكم السلام
العنود: امي وين ؟
سعود: في المطبخ
العنود اللي راحت للمطبخ وهي متكاسله وتحس نفسها ثقيله ومصدعه لقت امها ترص الاغراض للمطبخ في الشنطه للسفر بهارات علي عيش على بلاليط وطحين هيل وقهوه دنعت العنود على راس امها وقبلته :صباح الخير يمه
ام سعود: هلا صباح الظهر
العنود: يمه روحي داخل خليني انا بضيط الاغراض مع سوما
ام سعود : زين يمه بس لا تنسين الزعفران في القوطي الصغير حطيه
العنود: انشاء لله يمه

في بيت ابو ناصر :
ناصر : يبه انا اقول اسوي العرس في الربيع على شهر 2 او 3
ابو ناصر : تم بس انت روح شوف حجز القاعات وادفع له العربون واذا تقدر من بكره
ناصر :لا يبه انا باجر عندي غسيل الكلى بروح عقب باجر انشاء لله
ام ناصر :خلاص انا بروح معاك
خلود: ناصر احجز في الدفنه للاحتفلات كشخه وتشل ناس وايد
ناصر :اللي هو انا أبي خلال شهر 2 او3
ام ناصر: انت قلت لشيخه عن تحديد العرس
ناصر:يمه انا ما اكلمها ولا بيني وبينها اتصالات
ام ناصر:خلاص انا اقول لهم
ناصر:صار يله يمه مت من الجوع وين الغداء
الا ساره نازله من فوق بنفسيتها الزفته مثل كل يوم اول ما شافت اخوها في الصاله انسحبت وراحت الصاله الصغيره شافتها خلود وراحت لها
خلود:ساره تدرين انه ناصر حدد العرس
ساره وهي تقلب بالريموت : صج متى عرسه على ام السعف والليف
خلود اللي استاءت من كلامها :على الربيع وخلي اسلوبج ارقى من جذيه لانه هذي بتصير اخت لنا ومرت اخوي وام عيالها
ساره ضحكت ضحكتها الكريهه: صج عاد ههههههههههههههه اخت لي طيب طيب خليها اتجي وبعدين انا لاخذها بالاحضان الدافيه اللي بتحرقها حرق ولج عيون تشوووف ياخلووود واللحين ذلفي عن وجهي
خلود: بذلف بس تدرين انج تكسرين الخاطر لا جامعه ولا مستقبل ولا ريل ولا سمعه والله تكسرين الخاطر يا اختي
ساره اللي فرت الريموت بتجاه اختها اللي صدت ورا الباب تتفادي الجهاز اللي ضرب الباب وانكسر
ساره:ذلفي عن وجهي لا ارتكب جريمه فيج اليوم ذلفي
طلعت من عندها خلود وهي ترثي لحال اختها اللي تدهور وتخاف من اخرت وضعها ولحد وين بتوصلها فكرة الانتقام

في بيت العم بو سلمان :-
دانه اللي نفسيتها كانت تعبانه على الاخر ولا تفطرت ولا تغدت فتحت تلفونها اللي من امس مسكر وصلها على طول مسج من نايف

((اسمحي لي انا متنرفز وانتي خلتيني اعصب اكثر بألحاحج على السفر اسف حبي انتظر اتصالج))
أم خليفه: دانووووه شفيج وجهج اصفر
دانه اللي مسحت المسج على طول من شافت امها :لا يمه مافيني شي بس افكر شنو اللي ناقص الشنطه
أم خليفه: خلصتي اغراضج
دانه:أي يمه خلصت ،يمه حد من خواني بيجي معانا
ام خليفه:لا يمه خليفه مجابل علته وعبدالعزيز مجابل شغلها انا وانتي بنروح مع بيت عمج وبيت أم محمد
دانه:بتجي معاهم مرت محمد غاليه ومحمد ؟؟
ام خليفه:أي امس كلمت ام محمد قالت بيجون

في نفس الوقت العنود كانت تحاول تتصل على شيخه من تلفون البيت بس مشغول واول مارن التلفون
العنود:الووووو هلا عواشي شلونج
عواشي :بخير عنودي شلونج
العنود:بخير ،اختج وين
عواشي:تسبح
العنود:اها طيب حبيبتي انتوا بتجون معانا ولا مع محمد اخوج
عواشي :ما ادري والله بدق عليج اذا عرفت

مرت الوقت مر بسرعه الشنط راحت للمطار البوردنق كارت في يد عبدالصمد كل الأوراق جاهزه
عبدالصمد: بابا سعود خلاص كلووووه شنطه داخل
سعود:اوكي مشكور خلك هناك انا بجي اللحين
العنود:هاه سعود خلاص
سعود:أي خلاص يله نمشي اللحين الساعه 11:30
تلفون سعود يرن :الووووو هلا محمد
محمد: هلا سعود: هاه متي تمشون ؟
سعود: والله دقايق ونطلع
محمد: شنطنا وياكم ؟؟؟
سعود: أي خلص الدريول خلاص
محمد: شرايك نروح في سيارتين انت تاخذ نص وانا نص
سعود:لا لا انا اقول انت تعالي معاي والحريم يتوزعون بين سيارتي وسيارة بيت عمي سلمان
محمد :اوكي خلاص انطرك
سعود:اوكي انا بدق علي عبدالعزيز
العنود اللي ارتبكت من اسمعت اسمه : سعود من بيروح معانا
سعود: ما ادري بنرتب
عبدالعزيز :هلااااااااااا بولد العم هاه مشيتوا
سعود :بمر علي بيت خالتي بيجي معاي محمد وهله
عبدالعزيز اللي جاته فكره خبيثه : ما اظن السياره تشلهم كلهم
سعود:ما ادري والله بشوف
عبدالعزيز :اسمع عبدالصمد وين ؟؟؟
سعود:قلت لها ينطر هناك ليش
عبدالعزيز:حلو انت خذ محمد وهله وانا باخذ هلي وهلك لانه انا ما معاي الا امي ودانه
سعود اللي فهم حركة عبدالعزيز : اوكي صار
في نفس الوقت الحركه بعد في صالحه يمكن يقدر يشوفها ولو انها نصيب غيره
العنود: يله سعود نمشي ؟
ام سعود: يله يا يمه تأخرنا !!!!
سعود: طيب يمه انتوا بتروحون مع خالتي ام خليفه وبنتها وانا باخذ محمد وهله لانه السياره ماتشلكم كلكم
العنود اللي نطت على طول :لا لا انا بروح معاك
سعود: ماتكفي السياره
العنود اللي كانت تتأفف وتهز رجلها بتوتر حست انه خلاص من كثر ماهي معصبه بتكنسل السفر
طلع سعود من البيت لبيت خالته اتصل لمحمد : الوووو محمد انا برا يله ما فيه وقت
طلع محمد واهله بس الصدمه الاكبر على وجهه شيخه اللي اول ماركبت السياره طرشت مسج للعنود:-
((اللحين انتي مالقيت حد يوصلنا الا اخوج ))
العنود اللي لما قرت المسج ضحكة وعملت رد للرساله :-
((حالج احسن من حالي يعني لو تدرين من مودينا المطار!!! ))
طلع صوت المسج اللي قطع الصمت اللي في السياره وكانت نظرة ام محمد على يدبنتها اللي طلعت الجهاز ولما قرت المسج استغربت وطرشت مسج للعنود:-
((من اللي موصلكم لا تقولين المخابرات )) وحطت جوالها علي الصامت
العنود اللي ردت على المسج قبل لا تركب السياره :-
((ايوه شطوووره ))

عبدالعزيز اللي طول الطريق يسولف مع ام سعود ويضحك معاها والعنود قاعد في النص على يمينها امها وعلى يسارها دانه وكل ما قال عبدالعززيز شي يعنيها فيه بطريقه غير مباشره كانت تدوس على رجل دانه تنبها انه الكلام عنها
ام سعود: عبدالعزيز !!
عبدالعزيز: سمي ياعمه
أم سعود: سم الله عدوك ، ليش يمه ما تجي معانا
عبدالعزيز: والله يا عمه اللحين عند الشركه ولاهي فيها وتوني فاتحها ونشاطها جديد يعني لازم اقابلها صعبه شوي
ام سعود: الله يعطيك العافيه فديتك
عبدالعزيز: أي عافيه واي صحه ياعمه الحال معدم يا عمه
ام خليفه: اسم الله عليك يايمه ما فيك الا العافيه
عبدالعزيز :اييييييييييييه يايمه قلبي يايمه تعبان تعبان
ام سعود: اسم الله عليك يمه لانك وايد تجهد روحك في الشغل
ام خليف: أي والله يا ختي صاجه ما نشوفه
العنود ودانه اللي فاهمين السالفه كلها بس العنود كانت تتجاهل كلامه وتتعبث في تلفونها
عبدالعزيز :يايمه هذا شغلي والواحد لازم يداري على حلاله ولا يضيع منه ويعض اصابعه ندم بس الندم ما يرجع اللي بيروح ولا شاريج ياعمه
ام سعود: صادق فديتك اللي يروح ما يرجع
عبدالعزيز اللي عد عليهم قصيده يقول فيها :-
حقك علي ياـلي تقول انت غلطان
امــر وانا اطيعك بليــــا اعتراضي
احكم وراع الحق يـاخدر الاعيـــان
ياسيدي خلك محـــــامي وقاضي
حكم الهوى حطك على القلب سلطان
حكمتني يا الترف صافي البيــــــاضي
حطيت في قلبي من الصد نيشـان
ل ا من ذكرتك هل دمعي وفاضي
عليك جاوبت الحمامة با الالحـــــان
ربي فتني عقـب ماكنـت قاضـي
مايستوي بين المحبين هجـــــران
شرع الهوى يسمح لنا بالتراضي
يكفـي كفايه كملت كل الاحـزان
حسناك يا راعي القرون العراضي
يزعل علي الوقت لاصرت زعلان
وتضحك لي الايام لاصرت راضي

وصل عبدالعزيز للمطار ونزلوا الحريم الكبار وعقبهم دانه واخر شي من اليسار العنود اللي كانت في استقبالها ابتسامة عبدالعزيز اللي كان يشوفها بنظرات كلها حب عبدالعزيز:تروحين وترجعين بالسلامه يا نور قطر
العنود اللي مشت وتركته على طول وخلته واقف مكانه حزت في خاطره حركة العنود معقوله كل هذا ولا بين في عينها انا غلطان بس انا اعترفت واعتذرت وش تطلب قطع تفكيره يد بدر اللي انحطت على كتفه : السلام عليكم
التفت عبدالعزيز :هلااااااااااااا بدر هلا والله شحالك
بدر: طيب الحمدالله وين الا في المطار
عبدالعزيز: والله اوصل هلي بيسافرون ، انت شعندك وكاااشخ
بدر: والله رحله مع الشباب
عبدالعزيز: أي كلمني جبر اخوك من يومين قال انه بيروح ثاني يوم لندن شسالفه انت مب وياه
بدر: بلى وياه بس طيارتنا كانت الصباح وراحت علينا حجزنا على اليوم
عبدالعزيز :تروحون وتردون بسلامه يله من رخصتك توصي شي
بدر: سلامتك يله خلص شغلك والحقنا بناخذ جوله جدول مرتب بيعحبك
عبدالعزيز: بحاول ولو انه ما أظن يله الله يحفظكم
طلع عبدالعزيز من المطار وهو متضايق والدنيا مسوه في عينه معقوله كارهتني لهذي الدرجه انا اكثر من كذا ما اعرف شسوي يارب يسر لي امري معاها انا شاريها وابيها لي وتكون ام لعيالي رفع صوت المسجل وكان صوت عبدالمجيد عبدالله يردد ويقول :-
فوق هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير
يالي تدري انه قربك انا احتاجه كثير
يمكن اكثر من غلا روحي لروحي
وانت من نساني في الدنيا جروحي
ونساني نفسي وخلاني احبك
هو صحيح اني قدرت اوصلك لكن
ماني عارف وين ابوصل بالمحبه
فوق هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير

وبعد ماطلع عبدالعزيز من المطار على الشارع الثاني كان وصول سعود ومحمد والبنات وام محمد
وداع القريب البعيد كان بنظر وما قدر سعود يمنع نفسه انه ما يشوفها وهي رايحه للبوابه وداع بارد ميت مشاعر قلوب تحترق بعاد ولقاء بدون ميعاد قلب بعيد وقلب قريب ضامي هل الجفاء بيزيد ولا للقاء عناق حامي
والحب انظلم ولا ظلم حقيقه نجهلها كلنا وهل الحكايه انتهت ولاابتدت بجرت قلم والبدايه ضد النهايه والحب فينا ظلاله باقي وتابعوني في البارت القادم

عزتي فوق ضنك
17-11-2008, 01:16 AM
بقراه وارد عليك...

عزتي فوق ضنك
17-11-2008, 01:37 AM
رووووووووووووووعه

تسلمين غلاي


بس متى البارت الجاي.؟؟؟

منطوق قلبي
17-11-2008, 07:52 AM
رووووووووعه <<< ماتحملت قريته بالدواااااااااام ^^

بس واااايد عجبني طريقه تعامل العنود مع اخوها نايف من درت انه يكلم دانه

يسلمووو العيون وبانتظار البارت الجاي بسرررررررعه نبي نعرف شو بيصير بلندن

احس ان عبدالعزيز وسعود راح يلحقونهم هنااااااااااك

تحياتي

megalloo
17-11-2008, 05:59 PM
يسلموو يا العيون .. بار في قمة الروعه ..

للذكرى ألم
18-11-2008, 02:59 PM
اناقريت البارت من اول مانزليته بس ذالحين بكتب تعليقي

البارت قمه وعجبني خليفه بالتصرف اللي راح يسويه هوصعب لكن لمصحلة مريوم والله راحمتها

وعجبتني بتسليط الضوء على ابطال القصه وعدم تركيزك على العنود وعبدالعزيز واتوقع مثل منطوق ان عبدالعزيز وسعود لاحقينهم


بإنتظارك يالغلا


تحياتي

3woosh
22-11-2008, 01:07 PM
بصرااحه الباارت رووووعـــه ,,

و دائمآ مبدعـه صرآآحــه ,*!

استمري في هذا الابداع . . وإنشالله انجوف الارووع والارووع ,, :cool:
امــأ بخصوص البـأرت ,, تصرف خليفه بصراحه عجبني ,, وتعامل العنود مع اخوها نايف بصراحه هذا احلى شي ,, بس يـأإريت ترضى على عبدالعزيز :nosweat: عوور قلبي :p
وآتوقع لو راح معاهم السفر جان تصلحت الامور بينه وبين العنود ,, *

وننتظر البـأإرت الجديد :cupidarrow:

وتقبلي مروري

العيون النجلا
24-11-2008, 10:58 PM
مساء الخير البارت
راح يجهز اخر الاسبووووع على خير
واشكركم على التواصل الرائع

منطوق قلبي
24-11-2008, 11:05 PM
فديتج العيووووووون احنا بانتظار احداااااااااث لندن ^^

megalloo
25-11-2008, 07:45 PM
في أنتظااار البار على أحر من الجمر ..

وربي يعطيج ألف عاافيه يا العيوون ..

للذكرى ألم
26-11-2008, 12:52 PM
بإنتظارك غلاااااااااي

تحياتي

العيون النجلا
27-11-2008, 02:17 PM
بحجز على لندن تذاكر وترحيل ....
وآخذ بدل هالقلب قلب صناعي قلب صناعي
مابه احساس ويميل .... وظيفته للدم يعطي اندفاعي
والقلب الاول ارسله لك بمنديل .... واقول خذ هذا السبب في ضياعي!!!


صباح لندن غير لون السماء صافي ريحت الجو البارد نسمت هوا باااااااارده طيرت شال كحلي حضن اجمل وجهه تعبان من السهر ومن الرحله الطويله 7 ساعات سفر

العنود: يماااه بموت من التعب والله وين محيي السواق موجود برا كلمتوه
ام سعود: أي أي كلمته قومي شوفي الشنط كامله ولا لاء ؟
شيخه: العنووود تعالي
العنود اللي كانت مستحيه من محمد ولد خالتها وتأشر لشيخه انها تسكت : انتي شفيج كل اللي هنا عرفوا اسمي الله لا يبارك فيج من بنت فضحتيني
شيخه: اووووه من صجج عادي
عايشه: عنود اذا شيخوه ما فضحتج من اللي بيفضحج تدرين عنود احس شيخوه صمخه عشان جذيه تصارخ وحسها عالي الله يعين ناصر عليها اشهد انه بيصيده صداع من صوتها
شيخه:ياسلام صررت نكته لكم الكل يستضرف علي اللحين اقول يله يله جدامي انتي وهي الشناط يله هنيه اخدم نفسك بنفسك
العنود: أي والله يا مال العز ياقطر 10 ريال تعشين ملكه واغراضج لين السياره توصل لج وفوقها حبت خشم
اتجهت العايله للباب الرئيسي وكان في انتظارهم سياره مرسيدس من الحجم الكبير الخدامات سوما وميري ركبوا ورى ومعاهم عايشه ودانه اللي كانت ساكته طول الرحله ولا طلع لها صوت والكل مفكرها انها تعبانه من الرحله ما يدرون باللي فيها وجارحها اما شيخه وام محمد وغاليه والعنود وام سعود وام خليفه في الوسط وجلس محمد جدام مع السايق( محيي) المغربي
محمد: شلونك يامحيي انشاء لله بخير
محيي: الحمدوالله لاباس شو احوالكم انتوا والشباب وينهم ؟؟
محمد الشباب في الدوحه ويسلمون عليك سلام وايد
محيي: الله يسلمهم ما بينزلوا للندن
محمد: انشاء لله بس ما اعتقد
محيي :يامسهل سهل الأمور هالحين على وين المزرعه ولا للشقه
محمد :لا لا المزرعه
محيي: توكلنا علي الله
العنود اللي تهمس لأمها :يمه المزرعه يبيلنا ساعتين واحنا تعبانين نبي انام
شيخه: أي والله هلكانين
ام سعود: المزرعه اكبر واشرح واونس لنا شلكم في الازعاج والحشره في لندن بنجيها قبل السفر بأسبوع حق السوق ولا الاماكن الباقيه مثل ما هي الهايدبارك ما زادوا حشييه ولا ورده تغير والبط مثل ماهو مازاد ريل ولا جناح نروح هناك اونس لنا وللجمعه الحلوه
العنو داللي صادها احباط هي وشيخه وغاليه لكن سكتوا ماردوا على ام سعود اللي كانوا العجايز مأيدينها
ام محمد: اقول يا ام سعود ؟؟ابو سعود مهب جاي
ام سعود:يقول بيخلص شغله بيجي
محمد: يايمه انا معاكم وشتبون بشياب
ام خليفه :يا عل عمرك طويل يامحمد لكن شيابنا مالنا منهم غناة هم البركه

في الدوحه الساعه 11:24ص في الشقه الجديده الغرفه الرئيسيه كانت مليانه اجهزه طبيه وسرير طبي مغطى بستاره بلاستيكيه والسرير يحضن جسم هزيل وعيون غايره حايره وخايفه من المصير المجهول لحياة رضيع في الغرفه المقابله يبكي بين يدين آسيويه تحاول تهديه وتنومه كان صراخه يذبحها في اليوم ألف مره
خليفه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياخليفه ديون وهم وشيب غزى راسه وهم كسر قلبه ومرض حبيبته كسر ظهره
خليفه: شيرلي هاتي سلمان
شيرلي :اوكي سير
حضن خليفه سلمان اللي سكت اول ما حضنه سلمان اللي كان عمره 5شهور قدر يميز ريحة ابوه وصوت امه لما رحبت فيه
مريم: يا علني افدي زولك انت وابوك
خليفه: لو انج ما قلتي ابوه كان قطيته من الدريشه دامه بيشاركني غلاي في قلبج
مريم :فديتكم كلكم غالين
خليفه: شنو هالورقه اللي في يدج ؟؟
مريم: لا لا ماشي عادي اذكار الصباح والمساء
خليفه: الله يأجرج ، يله سلماني نروح نخلي ماما ترتاح
الممرضه اللي جايبه الدواء لمريم عشان كذا طلع خليفه من الغرفه وتركها تاخذ دواها وترتاح

في الشركه الجديده الظهر الساعه 12:35م عبدالعزيز اللي كان ينظم جدول مع الموظفين عشان خط سير الشركه وكان الخط يتضمن تعاقد مع شركات عالميه للدعايه ولأعلان وبعد ما خلص الاجتماع مع الموظفين كان على مكتبه جدول رحلات راح يقوم فيها هو و2 من الاداره الجديده
السكرتيره : استاز
عبدالعزيز اللي كان مندمج في الاوراق اللي قدامه يراجها :نعم !!!
السكرتيره :فيني اسألك استاز عن شغله صغيره ؟؟!!
عبدالعزيز: ايوه اكيد تفضلي
السكرتيره :فيني روح معكون وتحط اسمي ضمن اللي راح يؤحوا الجوله الترويجيه للشركه لانه يمكن بتحتاج مساعدتي في ترتيب المواعيد والاوراق وانا بحكي ألماني وفرنسي وانجليزي وايطالي فا ممكن ترجم لك العقود اللي ......... قطع كلامها عبدالعزيز
عبدالعزيز: اوكي اوكي راح نشوف الميزانيه لانه لحد الان ما عملوا موازنه ودراسه لتكاليف الرحلات
حست السكرتيره انه يحاول يسكتها وينهي النقاش فا قررت انها تستأذن وتطلع من المكتب بهدوووء

الساعه 2:10م اتصل بدر بعبد العزيز: مساك الله بالخير
عبدالعزيز: هلا ااااااااا مساك الله بمثله شحالك ما سافرت انت ؟؟؟
بدر: طيب ،، ياخوي وين اللي دوامه مثل دوامي يسافر دقوا على وكنسلت بس الشباب راحوا تصدق اظن اني شفت لي واحد مقرود قبل لا اسافر وقرد حظي ولا خلاني اروح
عبدالعزيز: هههههههههههههه اوكي قصدك انا والله انا مودي هلي ولا ادري عنك المهم متى بتلحقهم ؟؟؟
بدر :والله حجزت عقب يومين ، اخ اخ المفروض ما اقولك يا خي بتقردني ولا انت مخلين اروح هههههههههههههه
عبدالعزيز: لا والله ههههههههههههه انا غلطان اسال عنك
بدر: عزيز تغديت
عبدالعزيز: لاو الله في الشركه ارتب هالاوراق حق المدير اللي توه جاي من كم يوم
بدر: خلاص امش نتغدا في ليال على احسابك ؟؟؟
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي يله انا 10 دقايق وطالع

طلع عبدالعزيز من الشركه بد ما بلغ السكرتيره انه ماراح يجي بعد العصر لانه عنده التزامات ومواعيد
وصل بدر للمطعم قبل عبدالعزيز واول ما دخل جلس على الطاولات اللي على اليمين وشاف طاوله عليها 3 بنات حاول انه يصد لكن في وحده منهم كانت طالعه بنظرات ثواني الا عبدالعزيز مسك كتف بدر : السلام عليكم !!! هاه اللي مستوي رادار شعندك تبصبص
جلس عبدالعزيز بعد ماعطى طاولت البنات ظهره
بدر: ياخوي البنت هذيك طيرت عقلي
التفت عبدالعزيز :أي وحده !!!!
بدر: لا تلتفت فضحتنا
عبدالعزيز اللي اول ما لتفت عرف انها انجود ماغيرها صد عن الطاوله بسرعه :بدر امش نغير طاولتنا
بدر: افا ليه
عبدالعزيز: بس بتقوم ولا انا بقوم بروحي
قاموا وجلسوا على طاوله بعيده عن طاولة البنات لدرجة انه ما يشفون الطاوله ابد ولا البنات يشفونهم
بدر: يااااااااااااااااااااه عليك حركات تبط الكبد
عبدالعزيز اللي مطنش له ويقر المنيو : انا باخذ مشكل مشاوي مع بحري والستارتر باخذ حمص وفتوش وتبوله شرايك ؟؟
بدر: اوكي كيفك
نزل الطلب على الطاوله وجلسوا يتغدون ويسولف عبدالعزيز عن مخططات الشركه الجديده وكيف راح يكون خط سيرها وكان يحاول يقنع بدر انه يخوض معاه تجربة البزنس
عبدالعزيز: الحمدالله انا شبعت بروح اغسل وارجع
بدر اللي كان يشرب العصير وحاه القرسون : لو سمحت الصبيه اللي هونيك بدها رقمك تقول بدها تشتري سيارتك استاز
بدر اللي شرق بالعصير من شافها واقفه : كح كح كح أي أي
القرسون اللي كان فاهم القصه ويضحك : سلامتك استاز صحه صحه
بدر اللي كتب الرقم على قطعة كلينكس : تفضل وصل لها
عبدالعزيز: شسالفه دفعت الحساب ؟؟؟؟
بدر: لاحول احنا قلنا على احسابك
عبدالعزيز: أي اشوا خرعتني عبالي دفعت ، عيل شيبي هذا واقف
بدر:لا يقول شرايك في الاكل عجبك ولا لاء ؟؟
عبدالعزيز: اوكي يله نمشي لانه تعبان ابي اروح انام
بدر: يارجال راس شيشه عقب هالغدوه ما يضر
عبدالعزيز: لا يا خوي هلكان وتعبان بروح اريح شوي
طلعوا الشباب من المطعم وكان بدرعلى نار ينتظر الاتصال بين نارين ياترى بدق ولا لاء

في لندن الساعه 9:00م الشمس توها مالت للمغيب الجو باااارد ام يونس اللي كانت تهتم في الببيت في غياب العايله
ام يونس :يله يا بنات صح النوم كل هيدا نووم ما بينفع شو بدكن تعملوا بس تزوجوا ؟؟
العنود: ام يونس بليز سكري الليت بموت من التعب والله
شيخه تجر اللحاف على عيونها عشان النور : لاحول الله ولا قوة الا بالله بنااااااااااااااااااام ارجوكم
ام يونس : ولي ولي على حظ زواجكون المعتر
شيخه: ياحظ امه وابوه وطوايفه يوم شيخه الـــ.... صارت مره له
ام يونس : دخيلكون انا يله مشوا معي بعملكون عشاء بطير طبنات العقل شحهون امهاتكون تحت خطي قاعدين لاحالهون
دانه: يا ام يونس روحي قعدي معاهم وخلينا ننام
العنود اللي قرصها الجوع واغراها وصف ام ياسين للأطباق اللي مجهزتها وهي تعرف نفس ام يونس في الطبخ
العنود: يله يا ام يونس نزلي واحنا جاين وراج
ام يونس: لك يقبرني هالوجه انا
ولما البنات شافوا العنود قامت تشجعوا وقاموا ما عدا عايشه اللي كانت ماتتحرك من التعب لانه قبلها بليله سهرانه مانتبهوا البنات لها انها ما قامت معاهم

دانه اللي كانت طالعه من الحمام( وانتوا بكرامه) تلاقت مع العنود في غرفة التبديل
دانه: العنود!!! انتي لين اللحين زعلانه مني
العنود اللي كانت تفتح سحاب الشنطه تطلع جرابات (دلاغات ) لانه الجو بارد : لا ازعل من ايش بالعكس بقول لج شغله يادانه اذا في حد لازم يزعل فا هو انتي لانه لازم تزعلين على روحج كيف ارخصتي نفسج شوفي شيخه اللي تموت في سعود عمرها ماتجرأت وكلمته وسوت علاقه غير شرعيه معاه او مع غيره يا دانه وانتي اكثر وحد تعرف انه انا روح عبدالعزيز وهو روحي تبادلنا القلوب من احنا يهال لكن عمري ما سهرت معاه على تلفون ولا كلمته الا بحدود الادب وحدام الكل وكان لما يصير بيني وبينه أي شي انتوا تدرون والكل يدري انه خطبني اكثر من مره واللحين وانا زوجته ما تجرأت اكلمه
كان كلام العنود مثل السهام تنزل علي دانه اللي كانت واقفه ولاهي فاده ترد على كلام العنود اللي كان كله صحيح من كثر ماهي مجروحه ولا قاده تتحمل الكلام تتكأت على الرفوف اللي على يدها اليسار : العنود ساعديني
العنود وهي تلف نفسها بشاله الكشميري : اللي ما يساعد روحه محد يقدر يساعده وانتي اختاري طريقج

نزلت وخلتها حايره كانت العنود هي طوق النجاه اللي ممكن يساعدها لكن اكبر احباط يوم تخلت عنها بنت عمها
نزلوا البنات تحت وكانت طاولة الطعام مليانه من مالذ وطاب تعشوا البنات محمد اللي كان توه قاعد من النوم هو وغاليه
غاليه : السلام عليكم ..... شخباركم
العنود: الحمدالله تمام حياج مدي يدج
غاليه: لا انا مو مشتهيه بحط حق محمد وبروح الملحق احس نفسي تعبانه يله بنات اشوفكم على خير
ام محمد: يمه غاليه ما يصير قعدي شوي معانا اكلي لج لقمه ولا اللقمه ما تحلى الا مع محمد
غاليه اللي انحرجت : لا والله يايمه اللقمه ما تحلى الا مع الغاليه ام محمد لكن سامحوني احس نفسي مو صاحيه شوي اول يوم نوصل محد يشرهه على الثاني
طلعت غاليه للملحق بعد ما جهزت اكل لزوجها الأمهات بعد الساعه 10 كل وحده دخلت غرفه وناموا صار المكان هااااااااااااادي ما فيه الا البنات وصوت التلفزيون كانوا حاطين فلم رعب (بيت الشمع) كل وحد لافه نفسه ببرنوص ومندمجين دخلت عليهم عايشه اللي طبعاً شكلها فلم رعب بروحه
شيخه: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامه بسم الله
انقزوا البنات على صرخت شيخه اللي هزت الصاله هز انكت الشاي وصحن المكسرات وعايشه اللي مصدوه من الموقف اللي جدامها !!!!
عايشه اللي واقفه في الظلمه بصوت مبحوح: شفيكم الحمدالله والشكر مجنن انتوا
شيخه: بنات باركولي انا قطعت الخلف من عقب هالخرعه
العنود اللي كانت واقفه فوق الطاوله خرعتوني عبالي زهيوي ولا حشره
عايشه : زهيوي في لندن .؟؟؟؟ صج صج ما عندكم سالفه
العنود: شدراني انا ما انتبهت لج لو شايفتج يمكن تجيني سكته قلبيه ما يمدي اصرخ
دانه اللي ورى الكرسي : عوووش ليش ما تمشطين قشتج قبل لا تطلعين طيحتي قلوبنا
عايشه : صج والله ما دريت عنكم بعد حبايبي أي لون تبون الآي شدو المره الجايه فسفوري عشان يبين من بعيد
شيخه: لا لا تخيلج خلي الحمره فاااااااااااااقه على هالبراطم ، انتي ليش راقده على ويهج جذيه منفخ و وين صوتج ؟؟
عايشه : تعبانه بنات بموووت من الصداع واحس بداية الانفلونزه
شيخه اللي تلثمة بالبرنوص وحطته على راسها وراحت صوب عايشه: اقول اخاف انفلونزه الطيور عووووش
عايشه: شايفتني اكاكي ولا اوص وص عندج ولا شايفه لي عرف ديج اقول بندول كولد حد عنده يله بسرعه
العنود: افا عليكم انا حاسبه حساب كل شي تعالي عندي انا جايبه كل شي
راحت عايشه مع العنود المطبخ عطتها الحبوب وطلعت العنود كيس الزنجبيل اللي ما تقدر تسافر بدونه للندن
العنود: هاج هذا ليمون مع زنجبيل وان شاء لله بترتاحين
عايشه: ما قصرتي فديتج تسلمين
رجعوا للصاله وشغلوا الفلم مره ثانيه وما لحقوا يكملونه لانهم ناموااااااااااا

الصباح الساعه 8:11 غاليه اللي كانت جايبه مواعين العشاء للمطبخ لقت ام يونس توها جايه وفي المطبخ مع الخدمات يجهزون الريوق
غاليه: صباح الخير
ام يونس اللي طبعاً ما تعرف غاليه: اهلين صباح الخيرات
وبعد تفحص ام يونس بالنظر لغاليه: انتي مرتوا لمحمد صحيح؟؟
غاليه: أي نعم صحيح يا أم يونس
ام يونس: يخزي العين ا(للهم صلي على محمد ) لك يا محمد يا ضرسان طلعت مزوء بالصبايا
غاليه: الله يسلم عيونج الحلوه اللي تشوف كل شي حلو
ام يونس: لك ما احلى هاتم واللي بطلع حكي احلى واحلى
غاليه: هاه يا ام يونس شنو الفطور
ام يونس :والله انا عملت قوانص بدبس الرمان ولبنه بزيت مع زعتر وهندبا وشويت خبز صاج وشاي بنعنع انتي شو جاي على بالك؟؟
غاليه: تسلم يدج بس شنو هالجدور
ام يونس: يي يي ياخيتي ما بعرف ( وتأشر على سوما وميري) هدولا التنتين جننوني بحكي معهن ما عم يسمعوا لا الي
غاليه اللي تفتح الجدور: الله بلاليط وعصيد وخبيص يا ام يونس شكله فطورج باكله انا ومحمد لانه العجايز اللي هنا مايحبون الاكل الدلع
ام يونس: مليون عافيه لك دخيلك انا شوفي الزين عم يطفح طفح من الطنجره
غاليه: ههههههههههههههههه مو احنا ناقصين متن وشحم
ا يونس: لا لا ما تحكي هيك مشاء لله حولك مرتبه
محمد: صباح الخير يا ام يونس
ام يونس : يا هلا ااااااا با أبني كيفك انتا يا عيب الشوم عليك من مبارح هون وما تجي تسلم علي
محمد: والله يا ام يونس تعبان سالي غلويه حدي كنت تعبان بس تسلم يدج على العشاء امس كان تحفه بطير العقل
ام يونس :سلامة عقلك بدك بعلم مرتك وبتطبخ لك
محمد: لا لا الا الغلا محد يتعبها هذي هنا ( يأشر على قلبه) متربعه لو تسوي توست وتحطه بماي اصير بطه واكل خبز وماي لجل عينها
ام يونس: يا يا شو هيدا يامحمد عم تعرف تحكي ياحوه البنت حمرت وصفرت دخيلوا انا الحلو اللي بيستحي

ام سعود: سوماااااااااا سوما تعالي روحي شوفي البنات
سوما: ماما بنات خربوطه داخل صاله مكسرات كتي شاي كتي شبس كتي لاحف كووووووووله برا والله ماما واااااااااااجد خربوطه بنت
ام سعود: وينهم ؟؟
سوما : ماما كشرا منيه بنت سليب منيه جنبوووا كشره ما يعرف كيف سليب هذا
ام سعود :خليه هم ينظفون الصاله اللي دمروها
سوما اللي تطق على راسها :امس صوت واااااااااواااااااااه انا وميري ما يقدر سليب كوولش قرقر داخل صاله
ام محمد: خلاص هي حصلت لها سوما باب خلاص روحي انا بروح لهم

في الدوحه الساعه 11:00ص في المكتب باتحديد :-
ماڪنت قبلڪ فاقد بدنيتي شي
حتى الغلا عندي له ناس عادي
ڪانت مشاعر عالمي ڪلها لي
محد ملا عيني وحرڪ فؤادي
واليوم عندي ڪنڪ الدار والحي
لامن فقدتڪ ضاق صدري وأنادي
وينڪ حبيبي يابعد ڪل غالي

عبدالعزيز اللي كان جالس يفكر كيف يرتب امور الشغل اللي راح يسلمها رائد المدير التنفيذي الجديد بعد ما خلص اموره واصبحت الاوراق جاهزه
ضغط على زر قريب منه وبعد اقل من دقيقه دخلت السكرتيره اللي عطاها الاوراق عشان تحطها على مكتب رائد
فتح تلفونه وجلس يقلب في المسجات ويقرا احلى مسج كان ناوي يطرشه لها قطع تفكيره اتصال (رقم خاص)
عبدالعزيز: الووووو ، مرحبا
جبر :هلا الله حي بو سلمان
عبدالعزيز: الله يحيك ويبقيك شحالك
جبر: بخير يامال الخير
عبدالعزيز: ويييييييييييين ياخوي ما تسأل
جبر: والله في لندن ستي شي خيال السنه الجو
عبدالعزيز : هههههههههههههه قول لبدر اخوك بيستخف امس كلمني وقالي انه ماراح وطلعنا تغدينا
جبر: ههههههههههههههههههه قالك والله يوم دقوا عليه الدوام طالبينه هلكنا كلنا عليه هذي العسكريه وضريبتها
عبدالعزيز :يقول بيجي عقب كم يوم صوبكم
جبر: أي بيجي عقب باجر طيارة الصباح
عبدالعزيز: على خير
جبر: حياك تعال معاه
عبدالعزيز اللي انتبه انه المكتب فضى شوي من الشغل وانه ممكن ببروح : هاااااااه والله مب شينه تدري بشوف لي حجز
جبر: دق على سعود اتصل له مايرد يمكن ما يظهر الرقم عنده شوفه يمكن له خاطر
عبدالعزيز: أي اوكي مو مشكله انا بدق عليه وبطلع حجز لي وله
جبر يله مع السلامه وسلم
عبدالعزيز: الله يسلمك سلم على الربع
جبر:الله يسلمك

عبدالعزيز اللي جازت له فكرة السفره مع الشباب يعني حجه وحاجه يمكن يقدر يبين لها شكثر غيابها اثر فيه بعيده حيل يا اقرب لعزيز من وريده
كتب مسج لها موعارف كف رتب كلماته لكن سرد مشاعره على شاشة جوالها

يالبعيده يا لقريبه يا اقرب لعزيز من وريده
ودي مع كل الهبايب اجيج مسافر
احظن كفوفج واقول مشتاق ,,, مشتاق ,,,مشتاق
في ذمتك ما اكسر الخاطر 

طلع من الكتب واتصل على خليفه اخوه يتطمن على احواله بعد ما طلع من البيت وكان عبدالعزيز وابوه هم المؤيدين له على هذي الفكره

خليفه: مرحبا
عبدالعزيز: هلا هلا با ابو سلمان الغالي وينك يا خوي بيعنا في السوق
خليفه: اشتريك بالغالي
عبدالعزيز: تسلم المهم شلونكم وشلون مريم وسلووومي
خليفه: بخير الحمدالله لكن مريم يا خوي حالته تسوء يوم عن يوم مو عارف وين اطق براسي والولد ما ينام الا في حضنها وهي كذا معودته
عبدالعزيز:لا حول الله طيب ما قالوا لك وش الحل
خليفه: تخت رحمة رب العالمين هم ماشين معاها على العلاج الكميائي وهذا للي منقص حالها وهاد حيلها
عبدالعزيز: الله يشفيها ويطمنك عليها انت يا خليفه ناقصك شي
خليفه: نا قصني شوفتك ورضاك
عبدالعزيز: يا خوي انت عليك التزامات واجد ومسؤولية بيت وعيال انا حاضر وفي الشوفه وصدقني انه انا وما املك تحت امرك
خليفه: يا عل عمرك طويل ، هلي راحوا ؟؟
عبدالعزيز: أي من اول امس مشوا وانا عقب يومين بروح لهم
خليفه: ما يسوى على عمي زوجك بنته يا عزوز اثقل شوي البنت ما تحب الخفيف
عبدالعزيز: ههههههههههههههههه شسوي ومن العشق ما قتل
خليفه: الله يهنيكم
عبدالعزيز: توصي بش من هناك
خليفه: سلامتك
عبدالعزيز: الله يسلمك يله سلم على مريم وبوس لي سلومي
خليفه :يبلغ فمان الله
عبدالعزيز اللي اتصل على بدر : الووووو بدير انت وين ؟
بدر: راقد ليه
عبدالعزيز: طيب انت أي مكتب حاجز
بدر: مكتب الـــ,,,, اللي في السد ليه ؟
عبدالعزيز: بروح اكنسل حجزك
بدر: ليه
عبدالعزيز: كيفي مزاجي يله باي
بدر: مب احسن لك تكنسل انا بدق لهم
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه يا لمرجوج يا له ياله باي
راح عبدالعزيز المكتب وحجز تذكرتين على البزنس له ولسعود اللي عطاه خبر متأخر
سعود: هلا بو سلمان
عبدالعزيز: اقول عندك ثياب
سعود: ليه ؟؟ ثياب وشوا
عبدالعزيز: ثياب شتويه
سعود: اعوذ بالله ليه تدري برا كم درجة الحراره 42
عبدالعزيز: أي أي ادري بس عندك
سعود: أي !!!
عبدالعزيز: اوكي حلو حطهم بشنطه انا بعد باجر الساعه 7 بجي بيتكم
سعود: ليه
عبدالعزيز: انت مو اجازه عقب يومين سنويه
سعود: أي
عبدالعزيز: خلاص انا سويت لك جدول رحله عجيييييب
سعود: وين ؟؟؟
عبدالعزيز: لندن
سعود: والله احلف حجزت ؟؟
عبدالعزيز: أي يله زهب روحك
سعود: اوكي بدق علة امي ببشرها
عبدالعزيز: لا لا لا خلها مفاجأه اوكي احلى
سعود: يله صار


في لندن الساعه 4:12م في اسطبل الخيل البنات كانوا يتمشون

العنود: مسج علي الخط القطري ؟؟؟ من ؟؟
دانه اللي طل في جوال العنود : وووووووويه رقم الحب هذا وجوال عبدالعزيز هههههههههههههههه
شيخه اللي افترت عليهم ونطت تبي تشوف المسج : اشوف اشوف شنو كاتب
العنود: بس بس مناك مناك اعوذ بالله مجنن انتوا صج لقافه

قرت العنود المسج اللي حست ببروده تسري في عروقها من كلامه حست انه صادق في اشتياقه لها بس انا مجروحه منك جرك كبير يا عبدالعزيز

شيخه: شوفوا السرحان يا لهوي يالهوي شاديه و عبدالحليم
العنود: يله وخري زين شاديه صج قديمه عيل انتي ونصور مالج شنو
شيخه: ووووويه هو مسج ماطرش ولا سأل عني شكله زطي تدرون شنو بسميه شحفان وانا مرته ام بطوله ودراعه منقطه هههههههههههه
العنود ودانه انسدحوا من الضحك على حركات شيخه وكلامها مرت الوقت بسرعه كان الجو حلو قرروا البنات انه يسون بار بكيو برا بالحديقه الخلفيه وكانوا يجهزون الاغراض وام يونس معاهم
وكانوا الامهات في الحديقه الاماميه مع دلال الشاي والقهوه والزعتر والحليب زنجبيل وكانت غاليه معاهم

العنود: دانه وين اليمون ؟؟
دانه لحظه بروح اجيبه من داخل
راحت دانه المطبخ الداخلي شافتجوالها اللي على الطاوله كان ضاوي راحت تشيك لقت 3 مس كول من نايف ومسج :-
انا باجر بسافر ميونخ مع الشغل واذا قدرت بجي لكن اتمنى تردين علي

يا بروده حتى اسف ما كتبها لي ولا مشتاق ولا احبج الظاهر ارخصت روحي وايد يا نايف
سكرت جوالها وراحت للبنات : وهذا الليمون والملح
عايشه: ويه انا جايبه الملح والفلفل
شيخه: هنديه انتي كله فلفل مو ذنبنا اذا انتي ما تذوقين من الزكام تحرقين معدتنا بهالفلفل
العنود: فديتها عواشي خلوها اللي لها بحطه على جنب واللي بتمد يدها ياويلها

شيخه ناقصنا شي انا بروح اجيب الاب توب بشغل اغاني احس حلاتها بطق طقه شوي
دانه: أي والله يله روحي
ام يونس : دخيلكون بدي اسمع فيروز
العنود: من عيوني يا ام يونس
جابت شيخه الاب توب ما عايشه اختها وشغلت اغنية فيروز :-

تذكر اخر مره شفتك سنتا...
تذكر وقتا اخر كلمه قلتها ...
وما عدت شفتك
وهلا شفتك
كيفك انتا ملاا انتا
تذكر اخر سهره سهرتها عندنا
تذكر كان في وحده متضايق منها
هيدا امي تعتل همي
منك انتا ولا انتا
كيفك عم بيقولوا صار عندك ولاد
انا والله كنت مفكرتك برات البلاد
شو بدي بالبلاد الله يخلي الولاد
كيفك انتا مالا انتا

كانت ام يونس تغني مع الاغنيه وعيونها مليانه دموع تذكرت ذكريات البنان وارضها ووطنها والضيعه والجيران والمرحوم واولادها المغتربين اللي صار لها خمس سنين بدونهم صعبه على مره وحيده غربه وحرمان
العنود اللي راحت تحضن ام يونس : كيفك انتي يا ام يونس يا بعد جبدي
ام يونس : يا حبيبتي انتي دخيل ظرافتك انا شو مهضومه هالبنت لك طيرتي الحزن مني
العنود: فديتج والله ليش كل هاضيقه وسع خاطرج
ام يونس : شيخه عندك اغنيه عن لبنان حطيها كمان بدي اسمع بدي هيك ارجع لا احلى ايام عمري
شيخه : ما ادري بشوف
عايشه : في فايل مكتبوب عليه فيروز دوري فيه

ويعد ثواني شيخه : شمعووووواااا

بحبك يالبنان ياوطني بحبك
بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك
تسال شو بني وشو اللي ما بني
بحبك يالبنان ياوطني ,,,,
عندك بدي ابقى ويغيبوا الغياب
اتعذب واشقى ما احلى العذاب

كان تصفيق البنات لأم يونس وغناء مع فيروز لكن الغربه صعبه على اللي في حال ام يونس لا ارض لا وطن لا عايله
امرأه غير موعوده بلقاء من احبابه والحبيب الغالي غاب دون رجعه تذكره عند تربه ممكن انه الاموات يأتيهم شعور الغربه او الغربه هي غربة الروح واللقاء المنتظر بعد يومين من الآن كيف بيتم القاء وغربة المشاعر بين شيخه وسعود والموت اللي بدة يحيك خيوطه على علاقه غامضه هل جهز كفنها وراح تندفن عشان يعيش غيرها ودانه في انتظار المصير
وانتوا انتظروا ظلال الحب

للذكرى ألم
27-11-2008, 03:05 PM
تسلمين يالغلاااااااااااا على تنزيل البارت راح اعلق عليه بعد مااقراه الليله

تحياتي

عآزف الاحزآن
27-11-2008, 04:23 PM
روعه

يسلمو يا العيون

وننتظر جديدج

تعذيب الضمير
28-11-2008, 10:30 AM
تسلمين وماقصرتي

البارت وااااااااااايد رووووعه

وبنتظار القادم
تحياتي....

عزتي فوق ضنك
30-11-2008, 09:14 AM
يسلمـــــــــــــــووو غلااااااااااااااااااااااااي

منطوق قلبي
30-11-2008, 09:36 PM
يسلمووو الغلااا ياقراه الليله وعقب باكتب لج تعليقي

متشوقه له اوي

تحياتي

منطوق قلبي
03-12-2008, 09:36 AM
شخصيه شيخه ومحور احداثها من ناصر وسعوووود بصراااحه اروع شي بالقصه
ومريم شوبيستوي عليها شكلج تبين تموتينها العيون بالقصه << لاااااااااااا بليز خليفه شوبيصير عليه عقبها لاتزودين همه ^^

بانتظارالبارت الجديد على احر من الجمر
تكفين العيون النجلا لاتبطييييييين علينا حبي

تحياتي

3woosh
09-12-2008, 10:52 AM
ننتظظظظر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كريم كرمل
13-12-2008, 10:00 AM
؟؟؟ انتظرج :(

العيون النجلا
14-12-2008, 04:24 PM
أخــذت حـبـي وودي وكـل أحاسيسي الرقـيقة
تـرى قلـبي على قـدي وانـت دلـيت طـريقـة
تـبي جـوابــي وردي ومشـاعري عـالحـقيقة
لـو هي ظـروفي بيـدي مـا اغيـب عنـك دقـيقة


الصباح الساعه 8:12ص دانه جالسه بالحديقه الخلفيه لابسه جينز ازرق وجاكيت اسود وفاتحه شعرها اللي لين خصرها وحاطه سماعات تسمع اغنيه اجمعت بين قلبها وقلبه حبته اغلته بس تغير او الغربه غيرته يمكن تبدل لكن احساسها له ماتبدل تحبه تموت وتحيه بس عشان تسمع صوته كانت تهز الأرجوحه وتردد ورى بو عبدو:-

اناا وخلي كل دار (ن) وطنا
عيني وقلبي كلها له هديه
لو التمنى ينفع اللي تمنى
ماكنا شفت اليوم نفسي شقيه

شيخه اللي قربت من دانه وهي تأشر : السلام عليكم !!!!
هوووووووووووه السلام
دانه اللي كانت سرحانه وتسمع الاغنيه ولا انتبهت لشيخه !!
شيخه: اللهم لك الحمد هذا مرض اسمه التسفه للطرف الاخر فا على الطرف الاخر ان يذهب ويهز المرجوحه على راس ام جابتها العفنه شيخه اللي هزت المرجيحه بقوه لدرجة انه دانه طاحت منها .
دانه شالت السماعات : ووجعه تضرب بطنج يالعنز
شيخه وهي تتمخطر وبصوت دلع ماصخ : انا وخلي كل دار وطنا مالت على اللي تغنين عليه خربتوا اغنية بو عبدو والله لو درى بيعتزل
دانه: اقول شيخوه توني قايمه ولا لي خلقج زين وخري عني
شيخه: دانه زعلتي ؟؟
دانه :أي زين زعلت
شيخه اللي تتلفت : خساره ما فيه طوفه قريبه اقول اكلي الحشيش اللي جدامج لين ترضين
دانه : كاكاكاكاكا اضحك يله ضحكت طسي عن ووجهي
شيخه: ياربي نفس ثقالت الدم
دانه: نفس من ؟؟
شيخه: انتي وبنت عمج عنود
العنود: هااااااااااااااه شفيها بنت عمها هاه شفيها
شيخه اللي ما لتفت : دانوه عندج بنت عم ياربي شي مو طبيعي تهبل خفت دم واسلوب
ضربتها العنود على كتفها بغشمره بس شيخه تقدمت خطوتين
شيخه: ياسلام وعليها دفاشه مب طبيعيه
العنود: ههههههههههههههههههه يالعياره ، تريقتوا ؟؟؟
دانه وهي تنفض ملابسها : وين الواحد يتريق وعنده هالخريشه في البيت
شيخه اللي كان جوالها يرن ومستغربه الرقم : شنو هالرقم
العنود: ردي !!!
شيخه: الوووووو من؟؟
ناصر : انا ناصر ريلج
شيخه: انتفضت اطرافها : مــــــ؟؟؟؟؟ـــــــن
ناصر : ناصر!!!! ، شفيج انتي مو شيخه
شيخه: أي انا شيخه
ناصر : انا ادري المفروض ما ادق بس حبيت اقول لج اذا ناقصج شي تبيني اوفيه
شيخه: نعم !!! ناقصني لا سلامتك
ناصر : اوكي ترى انا اليوم بروح ادفع العربون للقاعه انشاء الله العرس بيكون في شهر 3 تاريخ 13/3/2008م
شيخه: بس ما يمدي اسوي شي
ناصر انا بطرش لج المهر بدخله في حسابج خلصي امورج هناك وانا آسف على ازعاجج
شيخه: لا لا عادي
ناصر : شنو عادي ادق عادي
شيخه: ...............................
ناصر : اوكي الله يحفظج مع السلامه سلمي على الأهل
شيخه: يبلغ
سكت شيخه الخط وكانت ترتجف نزلت دمعه من عيونها نزلت بصمت خلاص شهر 3 بيوم 13 بكون في حضن غيره أم لغير اولاده حبيبه لناصر في بيته

العنود: شفيج من اللي داق
دانه: واضح ريلها ناصر
شيخه اللي شافتهم بعين مكسوره : حدد العرس شهر 3
العنود اللي حست بقصت شيخه : مشاء لله بسرعه
شيخه: أي شسوي
العنود : طيب والمهر ؟؟
شيخه: بيدخله في حسابي اليوم
العنود: ويه شفيه اخو ساروه
شيخه: خلاص بنات يله بندخل داخل
دانه: اوكي يله عنود ندخل
شيخه اللي بسرعه اخفت حزنها : شرايكم نسوي شكشوكه ( بيض وطماط) مع فلفل وام يونس تسوي خبز صاج ؟؟؟
العنود: وانا بسوي الكرك
دانه: وانا بحط السكر
العنود: وايد عليج

في قطر كان عبدالعزيز يجهز شنطته ويحاول ياخذ الأوراق اللي لازم يخلصها بنفسه رن الموبايل :-
خليفه: السلام عليكم
عبدالعزيز: شفي صوتك ؟؟
خليفه: مريم
عبدالعزيز : شفيها
خليفه : دخلت غيبوبه اليوم
عبدالعزيز:افا غيبوبه وسلمان وين ؟؟؟
خليفه: عند الخدامه
عبدالعزيز :طيب كلم أهلها
خليفه:امها ما تقدر تجي مسويه عمليه الدسك وانا كلمت اخوها وهو جاي بكره
عبدالعزيز: وسلمان وين بتحطه
خليفه: في بيته وين بيكون
عبدالعزيز: وانت وين
خليفه :انا في المستشفى عندها ماتتحرك ولا فتحت عينها والدكاتره ما طمنوني كل واحد يطلع يقول كلام شكل
عبدالعزيز :لاحول الله الله يقومها لك باسلامه ما علهيا شر
خليفه: عبدالعزيز!!!!
عبدالعزيز: سم ...
خليفه: بتروح مني يا خوي بتروح مني حاس اني بفقدها حااااااااس انها بتروح

جلس خليفه على حافة رصيف المستشفى منهار ديون طفل بيتيتم رجل عاشق فقد نصفه او كاد يفقده
عبدالعزيز اللي مو عارف كيف يصبر اخوه لك يمكن يكون عزاءه الوحيد هو سلمان
عبدالعزيز: يابو سلمان مريم ماعليها شر وان شاء لله بتقوم بالسلامه وسلمان بين يدك وهو الحاظر والمستقبل
خليفه: سلمان ما ابيه اااااااااااااااااااااااااااااااااااابي مريم ابيها ترجع كل شي يتعوض ما ابي الا هي يا خوي بضيع حاس اني بروحي
عبدالعزيز: انت وين ؟؟
خليفه: في المستشفى
عبدالعزيز: جايك !!!

في بيت ابو ناصر الساعه 7:00م
ساره :اف يا هل ملل حبسه وخنقه و وجوه ما تنشاهد
خلود: والله وجهج اللي ماينشاهد
عفراء: ساروه امشي نروح عند بنات الجيران
ساره: ووووووووويع ويييييع هذولا بنات هذولا عجايز اللهم لك الحمد والشكر وحده مكرسحه ما تمشي وبتضيق خلقي بمرضها ووحده هذاره وسوالفها مااالقه
خلود: المكرسحه هذي صحفيه واديبه احسن منج يالفاشله
ساره :جب جب ادبيه كل من كتب كلمتين صار اديب خوش
ناصر اللي توه جاي من المجلس :السلام عليكم !!!
البنات :وعليكم السلام
ناصر اللي شاف ساره بنظره استحقار وصد: خلود وين امي
ام ناصر اللي طالعه من غرفتها : هلا يمه انا هنا
ناصر اللي راح صوب امه وقبلها على راسها
ام ناصر :ابوك وينه
ناصر :في مجلس جارنا ابو راشد
أم ناصر :شخبارك يمه وين رحت من الغداء ماشفتك
ناصر :لا والله ابد رحت اخلص مع قاعة الأحتفالات وكلمت شيخه وقلت لها
ام ناصر :وش قلت لها ؟؟
ناصر :عن العرس وتجهيزات وكل شي عشان تعرف موعده
ساره: ودرت انه العرس شهر 3
ناصر :أي
ام ناصر :على بركة الله والمهر
ناصر :دخلته بحسابها اليوم لانه خذيته من أخوها محمد ودخلت لها المبلغ
ام ناصر :وش اخباره محمد
ناصر :طيب يا يمه يقول انه لندن بارده
ام ناصر :يا زين البراد ولا ذا الحر والطوبه
ناصر :يقول عبدالعزيز وسعود بيجون هناك
ساره اللي لقت فرصه او باب تدخل منه عشان تبتدي معركتها :أي يحق لهم يروحون
ناصر :وليش بالله عليك يحق لهم
ساره :عبدالعزيز حبه وروحه هناك عنود بزر السو وشيخوه استغفر الله هي صج مرتك اللحين لكن قبل انا اقول قبل كانت بتموت على طليقي سعود وهي كانت تتصل له
ناصر اللي انتفض من الغيض : بس ولا كلمه حقيره مثلج ما تتكلم
ساره :اوكي حقيره حقير لكن روح وشوف المواعد اقول كل واحد يغلط لكن انا غلطة وتبت لكن المشكله اللي مستمره
ام ناصر :ساره عيب وش ا الحكي وشو اللي غلطتي فيه ؟؟؟ ناصر وش العلم والخبر قولي ؟؟
ساره :اقول احجز لك عشان تشوووووف ي اخوي
ناصر اللي ما قدر يتحكم بأعصابه رفع يده اللي طبعة على خد ساره : اذلفي عن وجهي
ام ناصر :اذكر الله بزر بزر
ابو ناصر :وش السالفه صوتكم لين برا واصل
عفراء:اللي كانت تبكي من الصدمه :يبه نا صر ضرب ساروه
خلود اللي كانت ببرود تتعامل مع الكل : تستاهل هذا جزاها
عفرا اللي طلعت لأختها : ساره فتجي الباب انا عفراء
ساره: شتبين بعد انتي
عفراء:فتحي انتي اللحين
ساره اللي فتحت الباب وكان الكف معلم على وجهها : نعم خير انتي شتبين
عفراء: ابوي تحت ومعتفس يبي يعرف السالفه
ساره :خلي ولده يقوله عن مرته
عفراء: الصراحه ما عندج سالفه اللحين هذي سالفه شتبين فيها !!!
ساره :بخليها مطلقه وتذوق اللي ذقته وانغص عليها حياتها وتاخذ شيبه مكسح طايح حظه طاح حظها الخايسه اكررررررررررررررررررهاااااا

ناصر اللي طلع من البيت يدور من مكان لين مكان مو عارف يقلبها براسه طيب ليش شيخه وسعو ليش مو مع أي حد ثاني ليش خصت ساره بالأسم اكيد شايفه شي اكيد فيه سر انا ما اعرفه وبرودها معاي لما اكلمها حتي يوم الملكه ما كان له تفسير لكن اللحين يمكن هذا تفسيره
لا لا لا لا لا استغفر الله ليش اظلم بنت الناس ما اظن انه من هذا النوع شيخه خجوله ا اظن انه هذي سوالفها

في الكورنيش الساعه 10:45م خليفه كان مسند راسه على زجاج السياره وكان صوت عبدالرحمن سديس ينسمع بصوت واطي
عبدالعزيز: ياخوي انا ابي افهم انت ليش مسوي في روحك كل هذا صدقني انها بتصحي وبتقوم لك ولولدها سلوووم
خليفه : ااااااااااااااااااه ان شاء لله طيب وصلني البيت انت وراك سفره باجر
عبدالعزيز: لا افا عليك
خليفه: يله بروح اشوف سلمان من الصباح ما ادري عنه

عبدالعزيز اللي وصل اخوه وراح للمطعم لانه جوعااااااااااااان ولا فيه حد في البيت
نزل مطعم ايطالي وشاف بدر أي هذا بدر من اللي معاه هله صد عبدالعزيز وطلب باستا وسيزر سلط
راح لتواليت وهو طالع شاف بدر : هلااااااااااااااااااا بوسلمان
عبدالعزيز: ياخوي شفتك مع هلك خليتك هاه باجر السفر
بدر اللي ارتبك : هاااااااااه أي ان شاء لله
راح عبدالعزيز وجلس على طاولته وجلس يقلب في جواله وطرش مسج للعنود:-

يوم صاح [ اللوم ] فيني

غاااب : غاااب : (
كنت [ اعااتب ] جور وقتي .. و [ اقصدك ]
ما تمنيت امسك [ ايدين السحااب ] !
كان كل الحلم :
[ تمسكني يدك ]
قلت [ احبك ]
كثر حبات التراب
حتى اني صرت مني [ احسدك ] ..
عمر عمري .. ما احس الفرح / تااب !
لين ينصفني نصيبي واحصدك ..
لو يصير الحب غالبني { .. عذااب
[ مرحبا به ].. بس تكفى
لا افقدك !!

العنود اللي كانت جالسه بالحديقه وجابت لها ام يونس الموبايل
شيخه: يا بنت بندي جوالج القطري يعني مهمه مخليته شغال
العنود: اف اف انتي شعليج
دانه: خبرج يا شيخوه اللي شسمه ما يعرفون رقم الخط الثاني (البريطاني )
شيخه: يااااااااااااااااااااااااااااااااحيااااااااااااااا تي طيب العذر والسموحه يا عنودي
العنود اللي تفتح المسج وتقراه بعين فارغه من لمعة الشوق وتمت تقلب في جوالها لقت في الملاحظات مسج وحست انه ينفع تزه له
شيخه : يمه يمه دانه الحقي على اخوج شوف الشرار اللي في عيون بنت عمج
دانه: اخوي من زمان ادري انه سار الى مقبرته برجله ههههههههههههههه

عبدالعزيز اللي طاحت عينه على بنت طويله حاطه ميك اب قوي لكن هذي ملامحها أي هذي انجود ؟؟؟ معقوله ؟؟؟ مع من مع بدر ؟؟؟ هذا مجنون ومن وين عرفها وصله مسج :-
جديده لعبتك , هذي !
رجُوعك ليه أبي أفهم ؟!
ترى ما جيت في وقتِك
,/ أنا مُو حاسِب حسابك

نسيتك أو تناسيتك !
.. ( دخيل الله ) لا تهتم

وأبشرك !
وجه أحزاني ضحك لي
وإنقفل بابك
. . وبسيطه }
جات مِن صالح حياتي / طعنتك , للعلم
قريتك وإستفد قلبي مِن المضمون .. بكتابك

عبدالعزيز اللي نرفزه المنظر اللي قدامه اعز ربعه مع اخس خلق الله مع انجود اللي كانت بدمر حياته انسدت نفسه دفع الفاتوره وطلع من المطعم للبيت وكان في قرارة نفسه يصبر قلبه على اللي قراه لا هي تحبني هذا تغلي هي لي العنود زعلانه ومن حقها انا جاي لها لاجل عيناها لاجل قلب ما خفق الا عشان يحبها لها انت يا قلب وهي لك


اليوم الرحله اللي مجهه للندن هناك بيلتقي بقلبه بيكحل عيونه بيشوف معشوقته
كان جو البيت في لندن هادي نسبياً دانه وعايشه يتمشون جنب سور البيت الخلفي
وشيخه تسولف مع لبنه على الماسن والعنود على المرجيحه تشرب نسكافيه الوقت الظهر الساعه 2ونص
شيخه: عنود امي وين
العنود: طلعوا راحوا مع ام يونس السوبرماركت
شيخه: الله خوس تمشيه
العنود: شيخوه ابي اطلع اليوم مليت صار لي اربع ايام محكوره هنيه ابي السوق
شيخه: ......................
العنود: شيخوه اكلمج
شيخه: هاه هاه اكلم لبنوه من مصر تقول عرسها بيكون في قطر ريلها جاه سبونسر في شركة هندسيه
العنود: ليش ريلها مهندس ؟؟
شيخه: أي ياحظي عبالج احنا يا عسكري يا عسكري ما فيه حل اخر
العنود: كل واحد يتكلم عن روحه
شيخه: يا حظي ترى رييلج خريج قانون يعني يندرج تحت العسكريه اوكي
يله انجعمي شوي خليني اسولف
العنود اللي تكت على المرجيحه وهي تتمرجح جرت الصوت بغنيه لـ(محمد عبدو)
تنشد عن الحال حالي كيف ما شفته
وأنا أحسب إنك قبل ذا الوقت تدريبه
تنشد عن الحال في خاطري لك كلامً مير ما قلته
أجنبك ما يحس بك ولو حياتي به
تنشد عن الحال همًّ جديد على الأول تحملته
عنك أتحمل كبير الهّم وأمشي به



دانه وعايشه جاين صوب الصوت العذب عايشه تصفق : الله الله عاشت بنت خالوتي عاشت
العنود: ههههههههههههههههه هاه وين رحتوا
دانه: والله اندور عند السور
عايشه: بقولج عنودي شفنا بنات في المزرعه اللي ورى
العنود :والله صج كلمتوهم
دانه: لا ويه معاهم ريال شكله ابوهم بس اشروا لنا
عايشه: امي لين اللحين ما جات
شيخه :وووووووووويه ويه امي وودوها السوبر ماركت عبالهم كارفور ام محمد بتمسك ذيك لعربانه وما بقي قوطي ولا كيس ولا لويث مب شالته ما تعرفين امج
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه تتعبث في جوالها وانتبهت لها العنود: هاه شفيج دانه جاج مسج
دانه اللي ارتبكت: لا بس اشوف الارسال

سوما: عنود في بونيه واقف قدام باب يقول هو في بنت منيه انا قول صبر
العنود: بنت ؟؟؟ من
راحو البنات وشافوا 4بنات كاشخين بالعبايه والحجاب واشكالهم كييييييييوت : السلام عليكم
العنود: هلا وعليكم السلام حياكم تفضلوا
.......: سامحونا على الازعاج بس احنا شفنا انه البيت فيه بنات قلنا نمر نسلم لانه ملينا من القعده بروحنا احنا من قطر وانتوا ؟
دانه: واحنا بعد من قطر
.............:يالله باصدفه الحلوه انا اسمي شوق بنت عبدالله الـــ
العنود: والنعم انا العنود بنت محمد الـــــ وهذي شيخه بنت خالتي وهذي اخته عواشيه وهذي بنت عمي دانه
شوق: مشاءلله تشرفنا
العنود: احنا اللي لنا الشرف حياكم تفضلوا
شوق: ما نبي انثقل
العنود: افا عليج لا تثقلون ولاشي الشاعه المباركه
دخلو البنات وكانت تتقدمهم العنود لا بسه جينز وبدي اسود وحزام ارماني ورافعه شعرها فوق
شوق اللي تهمس لاختها :ووواي جسمها يهبل مشاء الله
عايشه اللي سمعتهم وكتمت الضحكه : حياكم الصاله اللي داخل
شوق اللي جلست على الكرس اللي عند الشباك وخواتها جنبها : ويه سامحوني ما عرفتكم بخواتي هذي ريم اختي سنه ثانيه جامعه وهذي نوره توأم ريم
دانه: أي والله يتشابهون ههههههههههه
نوره: بس في فرق انا حاطه تقويم هههههههههههههههههه
دانه: أي صح عشان نفرق بينكم
شوق: وهذي اختي الصغيره السنه الجايه شهاده اسمها منى
العنود: مشاء لله اساميكم حلوه
دانه اللي رن تلفونها واستأذنة وقامت للمطبخ : الووووو
نايف: انتي وين ليش ما تردين ليش الجوال مغلق
دانه: هذا للي انت تبيه
نايف :اللي انا ابيه يادانوه انا ارويج مو انا اللي انحقر
دانه اللي ترتجف من الخوف : لا تصارخ نايف لو سمحت
نايف: تدرين حسافه سنيني معاج في يوم بعتيني وعشن كلام يا دانه وانتي تدرين عدل اني ابيج لكن دامج ارخصتي في آمن الله
دانه: بس انا ...................... طوطو
سكر الخط في وجهها حاولت تستوعب اللي صاركيف نايف يقول كذا خلاص انتهينا بكلمه خلاص راح كل شي حست انه الدنيا دور فيها وهي من يومين ماتاكل عدل اسودت الدنيا في وجهها واغمي عليها وسمعو البنات صوت طيحه قويه قويه لدرجه راحوا يركضون اتجاه المطبخ الا بدانه متمدده في وسط المطبخ وصايره صفراء
شيخه: وووووووووووااااااااااااااااااي شفيها دانه دانه وااااااااااي لا يكون ماتت
العنود اللي تهزها : فال الله ولا فالج دقي تلفون على حد
عايشه :بدق على الاسعاف
وخلال 10 دقايق وصل الاسعاف وكانت العنود لابسه عبايتها وجاهزه البنات اللي استأذنوا بعد ما طلعت دانه والعنود بالأسعاف

عايشه: دقي لها شوفي وصلوا ؟؟؟
شيخه: مغلق الجوال
دخلت ام محمد : السلام عليكم يا بنات ,,,سوما ليش يبكي
سوما: دانه مووووت
ام عبدالعزيز: وشواااااااااااااا دانه شفيها بنتي
شيخه: اللهي ياخذج ياسوما يا خالتي ما فيها شي كل السالفه انه تعبت وودتها العنود المستشفى
محمد وزوجته اللي كانوا طالعين يتمشون : شسالفه ؟؟؟ شفيها الينت
غاليه: متى الكلام هذا وشلون ؟؟
شيخه :طيب جلسوا انتوا وبقول لكم ذكروا الله السالفه كلها هبووط بس ذكروالله ياجماعه

في المطار الساعه 7:12م وصل عبدالعزيز وسعود وبدر للندن كانوا تعبانين
عبدالعزيز: يله ياجماعه انا بروح للأهل في المزرعه
بدر: ووواف بعيد ياخوي
سعود: احنا بروح لأهلنا انت بتحي ليه
بدر: لاحول ما راح اجي يا ابن الحلال انا احاتيكم بس
عبدالعزيز: ما علينا شر لا تحاتي
بدر: أي والله ما عليكم شر الطريق للي بالي بالك اكيد سهالات
استأذنوا وراح بدر للفندق اللي فيه الشباب واخوه جبر اما لعبدالعزيز وسعود ركبوا السياره البورش واتجهوا للمزرعه وطول الدرب كان سعود نايم اما عبدالعزيز كان يحاول يتصل في العنود والجهاز مغلق

الساعه 9:00م في المستشفى دانه اللي كانت منهاره تبكي بصمت انكسر خاطر العنود عليها
العنود: حبيبتي قولي لي شفيج خرعتينا عليج تكلمي
دانه: بمووووت يالعنود تركني بكل بساطه يقول لي خلاص كل هالسنين وخلاص
العنود: اوووووووووووش انا ادري انه هو السبب بس خلاص لا تبكين انا بكلمه وبخليه يتأسف لج بس بطريقتي الخاصه
دانه اللي اكتفت انها صدت الجهه الثانيه ونزلت دمعه على خدها دمعة قهر مصدومه من اللي حبته شلون هانت عليه
العنود اللي دور تلفونها : اوووووووووه تصدقين مغلق جهازي ولا ادري عنه خلين ادق عليهم

ام عبدالعزيز: الووو العنود يمه شلون دانه
العنود: بخيريمه بس معاها نقص حديد وارهاق يا خالتي لا تحاتين
ام عبدالعزيز: يابنتي والله انه قلبي بيوقف هاتي اكلمها
العنود اللي تأشر لدانه : امج تبيج ( بصوت واطي )
دانه: هاتيها ، الوووو يمه
ام عبدالعزيز: امي انتي شفيج يمه ليش جذيه تخرعيني عليج
دانه اللي قاصه بالعبره : لا يمه ما فيه شي سيت بدوره والبنات يحبون الاكشن
ام عبدالعزيز: انزين يمه اخوج وصل واول ما عرف انج في المستشفى على طول طلع وراح لج
دانه وهي تشوف العنود: اوكي يمه خلاص يله مع السلامه
العنود وهي تاخذ الجوال من يدها : شفيج ؟؟؟
دانه :اخوي عبدالعزيز ,,,,,,,,,,,,,,,,,
الا بالباب ينطق العنود: تفضل !!!!!!!!!!!
عبدالعزيز السلام عليكم
العنود اللي بققت عيونها من الصدمه مو مستوعبه انه قدامها
دانه: بضبط هذا اللي بقوله
العنود: وعليكم السلام
عبدالعزيز :دانه حبيبتي شفيج عسى ماشي ؟؟؟
دانه: لا شويت ارهاق وفقر دم بس
عبدالعزيز بعين اشتياق : شلونج العنود
العنود اللي كانت تعدل شيلتها بتوتر : بخير
عبدالعزيز اللي كان رافع حاجب : يقولون حمدالله على السلامه
العنود وهي معطته ظهرها وطالعه: حمدالله على السلامه
طلعت من الغرفه الا بسعود جدامها كان تعبان والتعب مبين تحت عيونه
العنود: هلاااااااااااااااااااااااا سعود حمدالله على السلامه
وكانت حاضنه اخوها بشوق
سعود: هلا الله يسلمج شفيها دانه
العنود: ارهاق وتعب وفقر دم بس
سعود: خرعتنا خالتي ام عبدالعزيز والله قلنا فيها شي تونا داخلينا سوت فلم هندي
طلع عبدالعزيز من الغرفه ومعاه الدكتور والوصغه الطبيه اللي كتبها الدكتور لاختها وكان ماسك اخته بيده اليمين
سعود: سلامات يا دانه ماتشوفين شر
دانه وهي منحرجه :الله يسلمك حمدالله على السلامه
ركبو السياره متجهين للبيت لكن القلوب بعاد الجفا خلى الوفاء سراب نظرته شوق وحنين نظرتها عتب وجرح وانين مشتاق يالعنود يرقص قلبه يغنيها
يبكي جرحها ذبحت الحب وقطعته من وريده
وبعد ,,,,, وبعد وش باقي من ظلال الحب هل لنهايه قريبه ولا للحب بداية نهاية جديده
انتظروني .........في البارت القادم باحداث جديده من ظلال الحب

العيون النجلا
14-12-2008, 04:25 PM

منطوق قلبي
15-12-2008, 06:57 PM
يسلمووو عالبارت انشالله اقراه وارجع اكتب لج تعليقي

تحياتي

العيون النجلا
28-12-2008, 08:38 PM
البارت احاول انزله ماينزل الرجاء حل المشكله وشكراً

منطوق قلبي
29-12-2008, 08:04 AM
هلاااااا غلااااااي بصراااااحه البارت كثير حلووو ولو ان مريم صدمتني انها دخلت بغيوبه وانشالله تعيش وتقوم
وبالنسبه لداااانه تكسر الخاطر واتوقع بتحطين لها احداث خاصه بالبارتات الجايه ^^

منطوق قلبي
29-12-2008, 08:05 AM
البارت احاول انزله ماينزل الرجاء حل المشكله وشكراً


انشالله تنحل المشكله ومتشوقين للبارت الجاي
يعطيج الف عاااافيه

تحياتي

غلاا ابوها
29-12-2008, 09:24 PM
رووووووووووووعه القصه

يسلمووووووو غاليتي

العيون النجلا
29-12-2008, 09:29 PM
مساء الخير
والله انا من أمس احاول انزل البارت لكن ما فيه فايده كل ما اعمل كوبي وبس للبارت من فايل الورد تطلع لي رساله من المنتدي انه(( المشاركة التي كتبتها قصيرة جداً الرجاء إجعل رسالتك على الأقل 10 حقول )) هل المشكله في المنتدى ؟؟؟؟

للذكرى ألم
29-12-2008, 09:33 PM
ايه ياقلبي المشكله من المنتدى صبري كم يوم وراح تتعدل ياقلبي
ان شاء الله نهاية الاسبوع يكون كل شي تمام
السموحه منك غلاي

منطوق قلبي
29-12-2008, 09:35 PM
حيااااتي تصير وياي احيانا تاكدي من النسخ ومايكون فيه اشارة اقتباس

او جربي تنزلينها من جهاز ثااااااااني وربي متشوقه للبارت تدرين نسيت شخصيه انجود شسوت ^^

بانتظارج

العيون النجلا
29-12-2008, 09:36 PM
يا خاطري لا تطلب إنصاف وحقوق
مبطي وأنا اللي ما نصفني زماني

كم غيمـهـ مرت وعلمي بها فـوق
أبطت على وغيثهـا ما سقانـي

والماطر اللي ينتثر رعد وبروق
أمطر على كل الجهات ونسانـي

لندن الساعه 11:00م في السيارة دانه اللي كانت تسولف مع اخوها والعنود اللي كانت غارقه في الافكار : هذا وش جابه حتى هنيه وراي انا لازم احط حد اللي بينا صار لا يطاق نزعل ونرجع ونزعل وبعدين لعب اطفال حبنا يا عبدالعزيز لعب اطفال
سعود: العنود!!!! العنود
العنود: نعم ...
سعود: وينج صار لي ساعه اناديج !!
العنود: معاك بس شوي تعبانه
عبدالعزيز: سلامات ما تشوفين شر اللحين ما عرفنا لكم من المريض
سعود اللي ضحك بصوت عالي : مريض المحبه داه ودواه بوصالك
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه ياعيني عليك يارايق ترى السهر وما يسوي ضربت فيوزاتك على محمد عبدو هههههههههههه
سعود: شسوي سهر وسفر وجوع
عبدالعزيز: اقول انت ما تشبع في الطياره ما كل اللي قدامي واللي قدامك زين ما كليت أكل الناس اللي معانا
العنود وهي توشوش نفسها : قل أعوذ برب القلق
عبدالعزيز اللي كان مركز عليها : ما قلنا شي يا سعود عيني مب حاره لا تخاف
سعود :لا شدعوه ادري عيونك بااااااااااره
العنود اللي ماتت من الفشيله انه سمعها وقررت انها تتكلم بصمت وتفكر بصمت وعينها على الشارع
دانه اللي غفت لين ما وصلوا لين البيت
شيخه اللي كانت اطل من الدريشه وشافت السياره والبنات تطمنت
شيخه: عوش قولي لهم وصلوا اهل المستشفى
عوش اللي تحط الاب نوب : ااااااااااااووووووووووووف زين
رجعت شيخه وفتحت الستاره تشوف لالا تشوفه أي تبي تشوفه مشتاقه له مهما باعدت بينهم الأيام الا انه اللي في قلبها لها شي مو قليل
مزل عبدالعزيز ومسك اخته من يدها يساعدها العنود اللي نزلت من السياره بسرعه اما سعود كان يتكلم في التلفون ويضحك كان يكلم نايف اخوه
كانت تشوف شعره عيونه التعبانه لحيته المحدده الخفيفه كل خطوط وجها وحشتها أي حست بانه شي فيها نبض من جديد حب الحياه قلبها من بعدك مات وانت سبب موته
انتبه سعود انه في احد ورا الشباك بس كان مشغول بالمكالمه
العنود: شيخووووووه تعالي ابيج الغرفه
شيخه وهي ملتفته صوب العنود :اف زززززين بجي يله
وهي ترفع شعرها من على وجها ولافه صوب الشباك الا وجها وبوجهه على طول سكرت الستاره : امبيه يالفضيحه شافني وي وي رحت فيها وي امبيه شبيقول عني

في الدوحه الساعه 2 بعد نص الليل في الدوحه صوت عالي بكاء طفل فقد حضن امه فقد دفها
خليفه اللي كان ضامه على صده يداوي به روحه سلمان اللي هدا من حس بحضن ابوه
ابوه اللي حس بضياع من غابت مريم البيت طاح ركن من اركانه اهتزت حياته مريم حالتها من سيئ الى أسوء
فكر في حاله وحال ولده بكي بقهر ودمعة الرجال عزيزه لكن هذي غلا روحه وقلبه هذي مريم اللي عاشت معاه على الحلوه والمره هذي أم سلمان
رن موبايله قريب الساعه 3:30 الفجر
الممرضه: الووو
خليفه: الو من ؟؟
الممرضه : انا نيرس
خليفه: أي خير ؟؟
الممرضه: مدام از نوت فاين
خليفه: شنووووو ؟؟؟
الممرضه: ويت توك وذ دوكتور
الدكتور: الو اخ خليفه ؟
خليفه: أي خير يا دكتور ؟؟
الدكتور :لا بس مريم مرت في ساعات حرجه شوي لكن اللحين نامت والحمدالله وان شاء الله راح تكون احسن
خليفه: انا جاي
الدكتور: لا لا ما فيه داعي لانها هي اللحين نايمه يعني جيتك مالها لزوم
خليفه :طيب انا اجي لها باجر
الدكتور :على خير ان شاء لله

في بيت أم ناصر الساعه 7:00 ص :-
ناصر اللي كان جالس يفطر مع امه وخلود بس فكره شارد يفكر في كلام اخته يفكر في شيخه هل ممكن تكون مثل ما قالت ساره
ام ناصر :يمه ناصر شفيك ؟؟ تقهوى
ناصر :بسي يمه ياله مع السلامه بروح الدوام
طلع ناصر وهو مازال يفكر شاف الساعه وكان متردد يتصل لها او لا لا لا اكيد نايمه بدق لها بعدين لازم اعودها على اتصالاتي ووجودي في حياتها وسعود في الدوحه شنو اللي بيوديه لندن صج انه ما عندي سالفه افكر هاتفكير اعوذ بالله من بليس ومحد بليس غير هاساره حسبي الله عليها من اخت

في لندن الساعه 11:00ص البنات توهم صاحين وماكان ينسمع الا صوت العنود مع طرفه
العنود: انتي ما تفهمين حد يختار كوشه زرقاء وكحلي شنو هاذوق طروف طيرتي النوده
طرفه: يالله انا ابغي اسوي شي كذا محد قد سواه شي جديد
العنود: ياسلام ومكياجج ازرق اااااااااااااااااه لا لا طروف ما تخيل ارجوج لا
طرفه: استغفر الله واتوب اليه انتي اسمعي انا بحط عدسات زرقاء مع الميك آب وردي وكحلي وبدخل سماوي
العنود: لوحه فنيه مو عروس حسبي الله على بليسج بتصيرين طماشه بعد قولي انج بتصبغين شعرج ازرق يله مره وحده يصير طقم
طرفه: الا صبغته وش دراس
العنود وهي مصدومه : أزرق !!!!!!!!!!
طرفه :لا لا وش دعوه ازرق صبغته ناري احمر
العنود: واي لحقوني بتذبحني طروف والله يوم عرسج انتي علبة ماكنتوووش صدقيني
طرفه: بس بس محد ياخذ رايس في شي انا احب اكون مميزه
العنود: هذا مو تميز هذا خبال رسمي
طرفه: الخبال اللي يخبلس انا خبله اقول عطيني شيخاني ابغى اكلمها
العنود: لا بعطيج اياها عشان ما انجلط بروحي حد ينجلط معاي
طرفه: اوووهوه اخلصي على المكالمه على جعلس العافيه
العنود: شيخوه تعالي طروف
شيخه اللي توه طالعه من الشور وجايه تمشي بالفوطه : ببدل وبكلمها
العنود: لا لا تعالي بقفل الباب تعالي كلميها تكفين
شيخه: الوووووووووو ياحلوه شلونج
طرفه : بخير اسمعي بقولس انا حجزت كوشه زرقاء وكحلي غااااااااااااااااامق
شيخه: يا مال العافيه وش ذا الالوان
طرفه: لا تسرقين افكاري حق عرسس انا حاجزته قبلس
شيخه: يوه يوه طرفه شنو اسرق في ذمتج هذي ألوان
طرفه: وش فيها ان شاء لله
شيخه: العنود قالت لج ألوانها ؟؟
العنود اللي تمشط شعرها : لا لا انتي وصلتي عند الشعر ولا عادج
شيخه: لا وش شعره
العنود: اووووووووه كملي كملي الخير جايج
شيخه: طروف كملي بعدي
طرفه : والميك آب ازرق و وردي على الفوشي مع سماوي وش رايس
شيخه اللي كانت تضرب على وجها من الكلام : لا طرفهارجوج لا تتهورين عرسج باقي عنه فتره ارجوج لا طرفه كنسلي الالوان
طرفه : هذي الالوان دمار بتهبل الناس حلو انتن وش عرفكن
شيخه: اما دمار دمار شامل بتهبل الناس بيحسون داشين مسرح الطفل مو عرس ارجوج لا
العنود اللي تأشر على الشعر : سأليها عن شعرها
شيخه: وشعرج شسويت فيه
طرفه: يووووه صبغته صبغه مووووت حمراء ناريه تهبل
شيخه: لا لا ياربي ليش ضرب ذوقج مره وحده طرفه انا اللي انهبلت من الوانج احس صادني عمى ألوان اللحين تدرين روحي سحبي العربون لا اجي الدوحه ادوس في بطنج لا تفشلينا يا لبدويه
طرفه: امحق رفيقه بتوطا بطني خلاص باخذ العربون وبكنسله ولا جيتن من لندن يصير خير
شيخه: بارك الله فيج والقشه الحمراء ما ابي اشوفها تسمعين
طرفه: انا اضحك عليكن شريت الصبغه وعادني ما صبغتها قلت بشاوركن
شيخه: القوطي اللي شريتيه عطيه خدامتكم
طرفه: ياسلام خدامتنا بحطه لراس امي مسكينه كأنه حناء
شيخه: شاطره اللون المناسب لشخص المناسب طروف على الريج الوانج اللي تغث سكري لا طفريني
طرفه: ترى دخلت لس فلوس في حسابس اشتري لي من اللي خبري خبرس وعن قلة الحياء توحين يا شيخوه
شيخه: ان شاء لله بجيب لج مبطنين ومعاهم صراويل زري زين
طرفه: زين يله سلمي على الأهل
شيخه: الله يسلمج
العنود: والله طروف ذوقها زين بس احياناً الوحده تجيها هفه على الذوق الوصخ اللي مدري شلون صاير
شيخه: سكتس تخيلي تجيني هفه على فستاني واختاره لوعه ويتخرع سعود لما يشوفه
العنود: من ؟؟؟؟
شيخه: شنو !!! شفيج اقول خلينا نمشي نروح تحت احسن
العنود اللي ما حبت تحرج شيخه لانها لا حظتها وهي تلبس بتوتر وتمشط شعرها بنرفزه شوي فا نزلت وخلتها
ومن طلعت العنود خرت شيخه على السرير تبكي ما تدري كيف نطقت اسمه كيف خانها لسانها وذكره وهو حالف ما يطري غلاه.
أحاول
أخفي إحساسي
ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحة في عيني
أحبك بالعقل وبالروح
احبك حب مااقدر
اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر
من إني آخذ انفاسي

في الحديقه الجو بارد ورذراذ مطر خفيف كانت أم عبدالعزيز جالسه مع ام سعود و أم محمد والعيال محمد وعبدالعزيز وسعود
عبدالعزيز : والله هازنجبيل على هالجو مب شين يا محمد
سعود: أي والله تعال معاي المطبخ بسوي زنجبيل
محمد: زنجبيل خالي لا يبه مع حليب
عبدالعزيز: أي مع حليب يله
ام محمد: يا عووووش قولي حق البنات العيال في المطبخ
سعود: لا ياخالتي خليهم انا بروح المطبخ اللي برا يله حياكم شباب
ام محمد الل تغمز لبنتها عايشه : قومي لخواتج قولي لهم
عايشه: ان شاء لله ماتسوي يايمه عيونج بل بقول لهم بدون تغمز
دانه اللي تسوي توست وجبن وشيخه تسولف في التلفون مع لبنه والعنود تغني ترقص وتسب النسكافيه في الكوبات وغاليه تسولف مع دانه
عايشه : وينكم بقولكم
العنود: بسم الله خرعتيني شنو
دانه: يالمرجوجه لا تصارخين خلي فيج انوثه شوي
غاليه: حرام عليكم عواشي النعومه كلها
عايشه بصوت نعوم : بنات لا لا قصدي صبايا لا تطلعون ولا تترززون بدون احجبه لانه الشباب برا في المطبخ اللي برا اوكي يا امامير
غاليه: هاه شفتوها نعومه فديته
شيخه: اووووف عوش انطمي ما اسمع لبنه
عايشه: والله انا قلت لكم يله بروح اشوف اعادة المسلسل فاتني امس
شيخه اللي طلعت في الحديقه الخلفيه للبيت : أي لبنه ما اسمع حشره البنات داخل انزين كملي
لبنه: زي ما بؤلك كدا البنت دي قوية عين اه زي ما بؤلك كده
شيخه: ذبحتيني زي ما بؤلك وزي ما بؤلك انتي شنو قلتي لها
لبنه: ولا حاقه سبتها ومشيت
شيخه: وي وي بذبحج وحده تقولي خطيبج احلى منج وتقول لها ما لقيت احلى منها واسكت والله لا اسويها عصيد
لبنه :عصيد ايه داه
شيخه: سد الحنك اللي كلتيه يوم قالت لج البنت هالكلام
لبنه: اها عرفتوه طيب انتي اخبارك ايه
شيخه: ويه ماقلت لج امس
لبنه: في ايه قولي وأعتي قلبي قولي
شيخه: سعود ...
لبنه: مالوه ؟؟؟
شيخه: هنيه وامس اطل من الدريشه وجان اشوفه قدامي وزين ما استخفيت ولا صادني شلل نصفي
لبنه: اسم الله عليكي ما تفوليش كده
شيخه: واي بغيت انفلج يوم شفته يالبنوه بس وينج يا ويلج اذا تكلمتي جدامي البنات
لبنه : طيب انتي كونتي حتتفلجي يوم شفتيه على اساس بتحبيه
شيخه: .....................
لبنه: بصي بصي ازي انتي وهقتي نفسك منا قولتلك من البدايه بلاش ناصر داه
شيخه: اف ما تنعطين ويه انتي تدرين بيخلص الرصيد يله سلمي
لبنه: انتي كده من أيام الدراسه بتتهربي من المشكله عمرك ما وجهتيها ولا حليتيها حتي انتي جبانه طيب يا شيخوه يله سلام بأه
شيخه: باي
تمت شيخه جالسه على المرجيحه اللي تتهزهز عليها تروح وتجي مثل افكارها اللي توديها وتجيبها العرس شهر 3 وحياتي متخربطه ولا عارفه اسوي شي

محمد اللي كان شال الصينيه: يله امشوا نروح لعجايزنا
سعود: يا ويلاه على عصيد
عبدالعزيز: بس عاد زنجبيل وسوينا شسالفتكم اليوم
محمد: ههههههههههههههههههه والله متولهين على هالجو وهالمطر
عبدالعزيز: والله حلاته في ديرتنا ولا هنيه ما له حلاه
شيخه اللي سمعت صوت الشباب قريب منها : ويه ويه نزلت راسها ومروا من وراها ولا حد لاحظ وجودها الا سعود اللي حس انه في حد عند المرجيحه بس شك انها العنود اخته تبي تشوف عبدالعزيز
سعود : اوه نسيت جوالي في المطبخ بجيكم
وراح صوب المرجيحه وحركها بقوه : انتي يا نزغه يومج تبينه حاقرته ليش في المستشفى
شيخه: اللي ما رفعت عينها من الأرض : لا لا حلم اكيد حلم
سعود: اللي جر كتفها : اكلمــ...........
انصدم معقوله انا اكلم شيخه وماسكها : السموحه
راح وخلاها لعن الساعه اللي رجع فيها للحديقه تحسف هذي زوجة ناصر رفيجنا وبنت خالتي بس انا ما ادري انها هي ما ادري يارب شنو هالصدف اللي مالها حلاه كلش ياليتج ما رحتي من بين يدي يوم نصيب غيري صرتي بين يدي

سوما : ماما في بنت فرند مال بناتكم
ام خليفه: أي حياهم الله دخليهم
عبدالعزيز: ول ول ول متي رافجوا هذيلا هذا وهم هني في مقطعه محد حولهم

شوق اللي كانت تتقدم خواتها كالعاده وريم ونوره التوأم وراها ام سعود والله ياحلوهم هالبنات باخذ حق وليدي منهم
سعود اللي كان سرحان ولا مركز مع امه يتذكر عيونها شعرها حمرت خدودها من لمسها
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههههههههه اقول سعود سمعت
سعود: سم ... وشو
عبدالعزيز: سم ووشو !!! اقول امك تقول بتاخذ لك انت واخوانك البنات هذولا الثلاث تقول عرس جماعي
سعود: لا انا ما ابي اعرس اللحين تو الناس
محمد وهو يشوف شعر سعود اللي بدا يضهر فيه الشيب المبكر : أي تو الناس باقي شعر اسود انطر لين يبيض
سعود اللي ينفض شعر بيده : لا خله هذا من دهن العود بيض
عبدالعزيز: اقول خوش عذر انا بعد من دهن العود
ام خليفه: عبدالعزيز فديتك حدد عرسك يله
عبدالعزيز: والله يمه انا بحدده بس خلوا مريم تطلع من المستشفى
ومن ذكر اسمها عم الهدوء في المكان والكل سكت لانهم كانوا ناسينها او الجو والسفره خلتهم ينسون مرضها وخليفه
أم خليفه: ليش هي في المستشفى ؟؟
عبدالعزيز: أي يمه تعبانه
ام خليفه : اها عشان كذا ابوك ما يبي يجي ؟؟
عبدالعزيزاللي نزل راسه ولا علق على الكلام
في الصاله كانوا البنات يسولفون شوق اللي كانت في كامل اناقتها : اقول دانه شلونج اللحين ؟؟ احسن
دانه: الحمدالله احسن
نوره: والله خرعتينا حسينا انه وجهنا نحس عليكم
العنود: افا لا لا تقولين جذيه بالعكس الساعه المباركه اللي شفنها فيكم
شوق: ساعتج ابرك الغاليه
عايشه: تشربون شي بنات
ريم : على ذوقج
عايشه ماي زين ؟؟؟
ريم اللي انحرجت ولا ردت اما شيخه اللي كان ودها تقود تنتف اختها : ههههههههههه عواشي اختي تحب تتغشمر امشي عواشي معاي
عواشي :لا دزين هي قالت عل ذوقكم
شيخه: شرايكم نتريق مع بعض
شوق: طيب يله كلنا نجهز معاكم
العنود اللي حبت الوضع انه انكسرت الحواجز بسرعه : اوكي يله نجهز على الطاوله اللي في الحديقه برا اوكي
غاليه: اوكي انا بسوي لكم اومليت مع مشروم وجبن
راحوا البنات ينقلون الأغراض برا ويصفون الاكل والمربي والأجبان والتوست والبيض والنسكافيه والهوت شوكلت والشاي
جلسوا كلهم على الطاوله وبدوا ياكلون ومع السوالف نوره كان فيها فضول
نوره: اقول العنود؟؟؟ عندكم رجال برا امس ما كان فيه حد !!
العنود: والله محمد ريل غاليه موجود من قبل والأثنين اخوي سعود وولد عمي عبدالعزيز امس جوا
نوره : من اللي لابس تي شير اورنج (شوق اللي داست على ريل اختها عشان تسكت )
العنود ببتسامه صغيره : والله ما شفتهم اليوم ما ادري من تقصدين
غاليه: مو ريلي ريلي لابس بني
عايشه: أي هذا عبدالعزيز ولابس ايس كاب صح ؟
نوره :أي
عايشه أي هذا عبدالعزيز
العنود بنبره مكر: ليش نوره تسالين حلو صح ؟؟؟
نوره: واااااااااااي يجنن
شيخه اللي حست بتوتر العنود: ههههههههههههه يانوره هذا خاطب وقريب بيعرس
نوره: وااااااي ياحظها صج صج محظوظه
غاليه اللي شافت رجل العنود تهتز من التوتر : لا الا هو اللي محظوظ لانه ماخذ العنود
نوره اللي حست بالأحراج وسببت لخواتها احراج
نوره: أي اممممممممم الله يغنيكم يله احنا بنروح
العنود: هههههههههههههههه شدعوه نوره قعدي من صجج
نوره: لا وآسفه
العنود: والله ما قمتوا شدعوه شوق كلمي اختج افا عليكم شصار قدي يله والله عاد هذا اللي يزعلني
جلست نوره بس كانت متوتره ومنحرجه وتمت ساكته طول الوقت والبنات كانوا يسولفون
دانه: شوق انتوا من متى هنيه ؟؟؟
شوق: امممممم يعني 20 يوم تقريبا
دانه: واي ملل والله هنيه حلاتها سوق وتمشي
ريم :أي والله يبيلها شوبنق
نوره خلاص خلونا نروح باجر يله بليز السياره وعندنا
عايشه : قولوا حق أهلكم اول !!! صج انتوا مع من جاين هنيه
شوق: مع امي وابوي واخواني صقر وفارس
العنود: خلاص احنا نقول حق هلي ونرد لكم خبر عطونا الرقم اللي نقدر ندق لكم عليه !!
شوق : اوكي سجلي ########
العنود: خلاص سيفته عندي
شوق : خلاص طولنا احنا اللحين نستأذن امي بروحها
غاليه: خلكم يمكن باجر ما اقدر اجي معاكم قعدوا انتوا مونسينا
ريم: فديتج والله بس الوالده بروحها وابوي واخواني طالعين يله بنات قموا
شوق: يله العنود بينا اتصال
العنود: اكيد ان شاء لله حياكم الله سلمي على الاهل
شوق: الله يسلمد الغاليه
طلعوا البنات وكانت شيخه شارده تفكيرها بعيد هناك يم المرجيحه
العنود: شيخوه ... شفيج لبنوه شخبارها
شيخه: ابد والله تسولف خرابيط
العنود: خرابيط وانتي طالعه برا تهذرين معاها ساعه
غاليه: بنات بروح قسمي شوي وبرجع لكم
عايشه : وين ؟؟؟ قعدي محمد مع امي وخالاتي برا
غاليه : ادري بروح اكلم هلي شوي
دانه: بنات شوفوا الوقت بطيئ والنهار طويل
العنود: شنسوي بعد الله يصبرنا لين باجر يله انا بروح اكلم امي
عايشه : اليوم ام يونس ماجات بعد شسالفه ؟؟
العنود: ما ادري اكيد قايله لأمي او خالاتي انها ما راح تجي يله انا بروح اكلم امي
عايشه: الشباب هناك شلون بتروحين
العنود: اف بنطر لين يروحون
دانه :بنات ملل شرايكم نلعب
شيخه: اكبري شوي دانوه شنو نلعب
دانه: اوووه خلينا نلعب كرة قدم
العنود: نو نو نو ما فين اركض ورى كوره ومن وين بتجيبون كوره اصلاً
شيخه: الا شرايكم نتمشى
عايشه اقول عيل انا بروح اقعد على الاب توب بكلم ربعي على الماسن
دانه: يله قموا !!!
العنود: يله ...
قاموا البنات يتمشون قريب من سور البيت والجو كان بارد مووووت العنود كانت لابسه تي شيرت
العنود: بموت من البرد بروح اجيب جاكيتي
ددانه: وجيبي شالي معاج
شيخه: الحمدالله مدفيه عدل
العنود: تبون شي بعد
دانه: لا
راحت العنود صوب البيت كان الجو مغيم وبارد وكانت تمشي بخطوات سريعه ترتجف من البرد طلت على الحديق اللي جدام ما لقت حد
العنود: سوما ماما وخالاتي وين
سوما: يروح فوق يصلي ويبي سليب شوي
العنود :اوكي اوكي
طلعت لغرفتها ادور جاكيتها ما لقته غيرت التي شيرت ولبست بدي بيج هاي نك ماركة (Guess)
بس كان الجو بارد ومتاج جاكيت : سوما سوما
سوما : شنو صوت عالي ؟؟
العنود: جاكيت لون بني ما ل انا وين
سوما: داخل شنطه انا مايطلع برا
العنود : اوووه شنطه فوق
سوما :ايوه
العنود: طيب روحي روحي هذا حق منو شاي
سوما: هذا كرك حق عبدالعزيز
العنود: زحيره ان شاء لله طيب روحي
عبدالعزيز: سوما من هذي اللي تنادي
سوما : حرمه مال انتي
عبدالعزيز: شفيها
سوما :يدور جاكيت بني ما دري شنو لون والله انا مخ خراب
عبدالعزيز: طيب روحي مشكوره

طلعت العنود فوق الغرفه اللي فيها كل الشنط تمت ادور على شنطتها بصعوبه لانه الليت كان محترق والجو مغيم فا الرؤيه كانت صعبه بالنسبه لها
لقت شنطتها وتمت ادور على الجاكيت كل شوي تاخذ قطعه وتوقف جنب الشباك عشان تقدر تشوف أي لون لين ما لقت الجاكيت البني كانت تنظف الجاكيت من خيوط الملابس لانه شامواه
عبدالعزيز: هاه لقيتي الجاكيت
العنود : .......................... شتبي
عبدالعزيز: شبي العنود لين متى واحنا على هالحال
العنود: ما ادري
عبدالعزيز: شنو ماتدرين العنود انا احبج
العنود: تحبني !!!! عبدالعزيز انت تحب نفسك وبس
عبدالعزيز اللي فتح عينه من سمع كلامها : انا يالعنود
العنود: هاه شوف انت ما تحب تسمع عيوبك انت تشوف نفك كامل والباقي مايسون شي انا مو طحت من عينك خلاص كلامك اللي ذاك اليوم انهي كل شي
عبدالعزيز : العنود عطيني فرصه اشرح لج فيه اللي صار
قرب منها ومسك يدها اللي كانت بارده وترتجف ضمها بين يده : العنود ارجوج فرصه اخير
العنود بصوت قريب للحده والصرخ المكبوت : عبدالعزيز خلاص الفرصه خذتها وارتبطت فيني وانت تدري انه اللي سويته فيني مو شوي ومع ذالك سامحتك وغفرت لك وارتبطت فيك لاني احبك أحبك نفهم شنو احبك للأسف هذي صعبه تفهمه
انفضت شعرها من على عيونها وهي تصد بكبر تحاول تحبس دموعها ما تبي تنهار مره ثانيه
عبدالعزيز: العنود هذي المره غير
العنود: كل مره تقول غير لكن لا يا عبدالعزيز علاقتنا انتهت كانت واحد اثنين ثلاثه ونقطه اخر السطر
(((((((((((((((أنتهينا خلاص ياعبدالعزيز )))))))))))))))))))
قالتها وهي تأشر بيدها نقطه اخر السطر انتهينا يا عمري اللي راح يا قلبي اللي ناح نقطه اخر السطر في هذا البارت واتنظروا ما بعد النهايه بدايه لآلم جديده أو ربما فرح يشق لروايتي أفاق جديده ولظلال الحب بقيه انتظروني قريباً

العيون النجلا
29-12-2008, 09:39 PM
للأمانه انا بديت اكتب البارت وان شاء لله بينزل خلال يومين او ثلاثه اتمنى لكم قراءه ممتعه :)

منطوق قلبي
29-12-2008, 09:44 PM
انشالله الليله اسهر عليه واتمنى فعلاااا مايستوي شي حزين

يعطيج العااافيه العيون ماقصرتي

تحياتي

megalloo
30-12-2008, 03:54 PM
روووووووووووووعه هل بار والبار الي قبله ..

تسلم يمناااج يا العيووون على البار الأكثر من راااائع ..

والله لا يحرمنا منج ومن جديدج الرائع والمتميز ..

ننتظر البار على أحر من الجمر ..

تقبلي مروري وتحياااتي لج ..

للذكرى ألم
01-01-2009, 01:11 PM
عن جد روووووووووووعه
لواكتشف ناصر ان سعود مسافر راح يصدق كل كلمه قالتها اخته
والعنود تكابر بس ماتنلام

يعطيك الف عافيه على البارت الحلو مثلك

بإنتظارك
تحياتي

عزتي فوق ضنك
04-01-2009, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


موفقه بإذن الله ...

ننتظـــــــــر الباااارت الجااااااااااااي....

منطوق قلبي
05-01-2009, 08:27 AM
ليش خليتي سعووود يسافر عند شيخه الحين جد ناصر بيصدق

العنود وعبدالعزيز يقهروووووووون اثنينتهم

متشوقين للاحداث الغلااا

لاتبطين علينا

تحياتي

العيون النجلا
10-01-2009, 11:40 AM
مساء الخير للجميع
آسفه على الاطاله البارت راح ينزل اليوم بأذن الله تعالى

العيون النجلا
10-01-2009, 09:51 PM
ماهي ترى .. غربة وطـن .. سالفتنـا ..
او بـعدنا مجبور بحكايـة الـــدار ..

احـزان في " دنيـا الشقـا " جمعتنـا ..
وفــراق ما مثله على قلوبنا صـار ..

نحــب ودروب المحبـه .. رمتنـا ..
وسط العذاب ووسط تفريق الاقدار ..

صمت خيم على المكان لحظه الفرقا كانت صعبه عليه تركته وسط غرفه مظلمه طفى نورها مثل ما انطفى اخر امل لها برجوع

ام خليفه: يمه عبدالعزيز ليش طالع فوق شعندك المجمع اللي فوق مبند ما ادري شسالفته
عبدالعزيز: ادري يمه ظلام بس كنت ادور لي شغله فوق بس شكلي ضيعتها ولا راح القاها
ام خليفه: يمه اغراضكم في الملاحق اللي برا ام يونس ما جابت شي فوق
عبدالعزيز اللي مارد على امه وقرر انه يطلع من البيت ركب سيارته وطلع فيها كانت تراقبه من الشباك اللي بغرفتها حست انها جسد بارد بدون روح فارقتها روحها حتى دموعها خانتها ولا عبرت عن حزنها صارت انسانه مجرده من مشاعر ما تحس بحزن فرقاه
كل اللي سوته انها خذت شالها ونزلت للبنات بس كانت ساكته طووول الوقت

اما على الطريق انسان حس بشتات خلاص ماتبيني انا جيت من قطر للندن عشان خاطر عيونها كان يحس بضيقه تشق صدره شق رجل محطم لكن ما فقد الأمل وقرر انه يحاول مره ثانيه معاها لانه كان طول الطريق يسلي نفسه بمسجاتها يعيش امسه عشان مايجرحه يومه

اما في الدوحه ستار بوكس اشارة رمادا الساعه 7:00م انجود اللي كانت تتمشى بالمرسيدس الأسود ومعاها صديقتها نور
انجود:ياحلو هذا شوفيه شحلاته
نور: لا شوفي سيارته مو شي شتبين فيه
((خلونا نوقف عند شخصية نور شوي بنت من ام اجنبيه عايشه عند جدتها العجوز اللي ما تدري وش السالفه ولا تدري عن خرابيط بنت ولدها واما بالنسبه لأبوها مهندس بترول ولها منصب كبير عشان كذا هو برا الدوحه وله حياته الخاصه مع زوجته واولاده الثلاثه))

انجود: يانور انتي ماديه وايد انا ادور عن واحد ستايل خلي سياته شوفي وجهه
نور: امممم الناس اذواق ،،، تعالي صج بقولج شخبار اللي بالي بالج ؟؟
انجود : ووووويه من هههههههههه بدوري فديته في لندن
نور: نااااااااايس عشان كذا ما خذه راحتج
انجود: يس شوي لانه ممثل على دور الحبيب اللي يغار وما ادري شنو صدعه صدعه يانونو والله مجنني وين ما اروح اشوفه وراي ما اقز براحتي
نور: طيب في لندن وصيه على الماركات الزينه
انجود: من هذي الناحيه تطمني هو كريم بدون ما اقول بيجيب
نور: اوكي وين نتعشا اليوم ؟؟
انجود: شليزززز ياماما وين بعد انا ما احب الا هو
نور: طيب بس نشيش ولا نتعشى قبل
انجود: نو نو نتعشى شيشه على معده خاليه لا لا ما اقدر
نور :جوالج يرن
انجود: ويه شنطتي ورى هاتيها نونوه
نور: هاج
انجود اللي تحط السماعه في اذونها : الووووو حبيبي هلا بأهل لندن
بدر: انتي وينج انا كم مره داق عليج
انجود: حبيبي انا موديه رفيجتي المستشفى تعبانه
بدر: طيب لا تتأخرين برا حبي
انجود: طيب من عيوني بيبي
بدر: انجود شوي واكلمج رفيجي عبدالعزيز داق علي
انجود:.....................
بدر: الووووو حبي سكري بدق لج
انجود: اوكي بيبي
نور: شفي وجهج اعتفس
انجود: ناويه نيه شينه على هذا ولد ال..........
نور :اوف اوف من ذيه
انجود: عزوز الزفت
نور: ييييييييييه علينا ما خلصنا منه
انجود: لا وبدر هذا هو الوسيله
نور: شلون بالله عليج
انجود: قريباً جداً يا هلووووه انتي
نور: طيب براحتك بس عشيني لانه بموت من الجوع

في المستشفى الساعه 8:15م خليفه اللي مان جالس على كرسي وبيده مصحف صغير يقرأ فيه بخشوع كان شكله هزيل مبهدل صار له فتره من حالق عيونه غايره من التعب
خليفه: ألو السلام عليكم يمه شلونج؟؟
أم خليفه: بخير شلونك
خليفه: طيب وسلمان مشتاق لج يمه
أم خليفه : ايه مشتاق لي ,,,, لو انه مشتاق ما طلع ابوه من بيته وراح يسكن في شقه كأنه عامل ويحط عليه ديون وبيت ابوه مفتوح
خليفه: يايمه انتي ما تبين راحتي ؟؟
ام خليفه : راحتك بعيده عني صح ؟؟
خليفه: لا يايمه بس .......
ام خليفه : لا بس ولا شي انت عصيت امك والله مو موفقك يا خليفه وحسبي الله عليها من مره كانها فرقتنا
خليفه اللي كان يضغط على المصحف بيده : يمه مريم في غيبوبه يايمه لا تحسبين عليه حرام
ام خليفه: ربك يمهل ولا يهمل الله يعاقبها على اللي تسويه خلتك ماتشوف ولا تسمع غيرها من سحرها وطبوبها اللي تسويها
خليفه اللي كان يضغط على المصحف بيده كأنه يصبر نفسه : يمه سلمي على اللي عندج ومع السلامه
ام سعود: شخبار خليفه واهله
ام خليفه: طيب ، يقول في المستشفى مرته في غيبوبه
غاليه: يا لله تقومها باسلامه ماتستاهل عاد هذي المره الأحنبيه الكل يمدح فيها
ام محمد: أي والله يا بنتي انها مره بنت أصل واجاويد وعمرنا ما نقدنا عليها في شي
ام خليفه اللي ما قدرت تعلق علي الكلام لانه ما كان عاجبها فا ختارت السكوت وبدون أي تعليق

اما في الحديقه قريب من السور الخارجي كانت العنود متسنده على السور معاهم جسد لكن بدون روح حالها اقسى من حاله
شيخه: عنود انتي شرايج ؟؟؟؟ عنوووووووود
العنود: هاااااااااااااااااااااااااااااااااه
شيخه: وهاون علي هاراس يا المفهيه انتي دوم فاصله جذيه خلج معانا انكلمج من الصبح
العنود بعيون سرحانه بعيده عن وجوه اللي حواليها : اسمعكم
دانه: ما أظن يالعنود من مساع اشوف رجلج في الماي والبنطلون خاس ماي والمشكله بارد ولا تحسين ؟؟؟؟
العنود اللي رفعت رجلها من حفره صغيره فيها ماي : اف حصل خير بينشف
دانه اللي كان جوالها يرن شافت الشاشه كان نايف يتصل فيها حطته سايلنت ورجعت في جيبها
العنود اللي طالعت دانه بنظره كلها رضى عن الحركه : خلونا ندش داخل احسن
شيخه: انزين بخصوص مو عدنا مع البنات
العنود: خلونا ندخل اول يله
دانه اللي وصلها مسج من نايف اخرت خطواتها عنهم وفتحت المسج :-
حبيبي لا تتوقع أجفيك
ولا أقضي عمري بلاك
حالف بربي ما أخليك
تبقى معي وأكون وياك
ياسعد حظي يوم ألاقيك
ويامنكد أيامي بفرقاك
داعي إلهي دوم يحميك
وتبقى لي وأبقى لك يا أجمل ملاك …..

دانه اللي حست انها قويه بما فيه الكفايه انها تصده مثل ما جرحها وكسرها لكن مو أي كسر:-

لــك عـيـن تتكـلـم بـعـد مــا تسبـبـت
بجروحي وتسأل بعد .. ويش سويت
اخطيـت فـي حـقـي ولا كـنـك اذنـبـت
اللي يشوفك .. ما يقول انك اخطيـت
انا احسب ان عقلك تعافى وقد طبـت
اثـرك علـى نفـس العقـل مـا تعافيـت
اذنـبـت فــي عـرفـك ولكـنـنـي تـبــت
الله يـسـامـح زلــتــي يــــوم زلــيــت
اغسـل يدينـك انـي اجيـك لــو شـبـت
معروف عنـي دام صديـت .. صديـت

نايف اللي ما توقع انه يشوف هذا المسج منها توقع زعلتها ما راح تطول على كثر الزعل اللي كان بينهم الا انه هالمره غير

العنود وعيونه تدور على دانه : الوووو هلا نايف ؟؟؟
نايف: شلونكم
العنود: بخير الحمدالله انت شلونك
نايف :والله تمام امي شخبارها ادق لها دوالها مغلق
العنود: والله ما ادري انا كانت في الحديقه واللحين داخله داخل بشوفها
نايف: شخبار الشباب سعود وعبدالعزيز ومحمد
العنود: الحمدالله طيبين
نايف : والجماعه اللي معاج شخبارهم كلهم
العنود : يسرك حالنا سهر ودواره وشوي ووناسه ورقص على كيف كيفك مستانسين
نايف : اها عيل امي وين ؟؟؟
العنود: لحظه.......... يمه يمه هاج نايف يبيج
ام سعود: ابوي انت شلونك
نايف: بخير يمه انتي شخبارج
ام سعود: دامني اسمع صوتك انا بخير يمه نا يف تعال مع اخوك علي هنيه وساعة صدر
العنود اللي تهمس لدانه : اكملت هذا اللي ناقص
نايف: لا يمخ انا بروح دوره الرياض وعلي خلاص عقب اسبوع بيروح يسجل في الجامعه
ام سعود: يانظر عيني ما شفته
نايف: يقول بيسجل وبيجيكم لانه يمه جامعته في بريطانيا بس خارج لندن يعني مكان بعيد عنكم تقريباً بـــ 5 او4 ساعات
ام سعود: علي خير يمه وانت ؟؟
نايف: انا لي الرحمن يايمه الا سعود وعبدالعزيز متى وصلوا
ام سعود: وييييييه ما دريت يا وليدي اليوم اللي جوا فيه
العنود اللي انقزت من مكانها وتأشر : لا لا لا تتكلمين لا يمه لا
ام سعو اللي مو فاهمه حركات بنتها : أي يا وليدي اقولك اليوم اللي جوا فيــ........ه
نايف: يمه الخط يقطع ولا انتي اللي تقطعين ولا شسالفه ؟؟
ام سعود: العنود ما دري وش فيها تناقز كنه لا دغتها عقرب اقولك يمه وصلوا من هنيه الا بخالتك ام خليفه تصارخ من هينه
نايف: افا ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود: بنتها دانه طاحت علينا وودتها العنود بالأسعاف
العنود اللي كانت حاطه يدها على راسها وتضربها ودانه كانت تكل في اظافرها من القهر ما تبيه يعرف باللي صار
شيخه تهمس لدانه والعنود: راحت عليج 10 صفر خالتي عطته الموجز واسمعي التفاصيل بعد قليل خلال النشره
ام سعود: أي يمه اقولك الوووو تسمع،،،، راحوا لها العيال طلع فيها لمينا مادري ينما معناه انه دمها فيه قصور ومادري وشو وارجعوا متأخر في الليل
نايف اللي حس بذنب : طيب يمه سلامتها وتحمدي لها بسلامه ولخالتي ام خليفه مع السلامه
ام سعود: وانت في حفظه
العنود: مشاء لله يمه بقى شي
ام محمد: ياعوينتي ام سعود ما قالت شي فقيره
شيخه: أي مسكينه ما قالت شي
ام خليفه: وخير يعني ولو قالت له وش بيصير ؟؟؟
العنود اللي ارتبكت: ما نبي نخرعه تدون انتوا نايف على اقل شي يتخرع ويختبص ،،،صح يمه
ام سعود: ويه فديته قلبه رهيف على امه
العنود انزين بمه بقولج شفتي البنات اللي جوا امس ؟؟؟
ام سعود: أي يا حليلهم سنعات
العنود اللي كلا م امها شجعها انها تتكلم : أي يمه باجر بيرحون لندن السوق مع دريولهم والخدامه وعزمونا على الروحه شرايج ....
ام سعود: والله يابنتي ما اقدر اخليكم ترحون بروحكم بدون ريال والدرب بعيد
العنود: أي ريال يمه معانا غاليه مرة محمد
غاليه: والله عنودي ما أظن محمد بيرضى انه انروح بروحنا مع بنات اول مره نروح معاهم
شيخه: باااااااااااااال سويتوها قضية الشرق الاوسط
غاليه: لا مو جذيه بس انتي فكري فيها الدرب بعيد خليهم يروحون واحنا نروح مع حد من الشباب محمد ولا سعود ولا عبدالعزيز
العنود اللي انتفضت مكانها : اووووووووه ماتسوى علينا هاطلعه كشته كشته حشى بنشل هذولا كلهم معانا ترى احنا بنروح السوق مو العزبه
شيخه: ويه استنزلت عنود!!!!! شفيييييييييج ماقلنا شي خلاص هدي هدي غلووي خلي ريلج يودينا ولا هالحشره
العنود: أي والله يروحون معانا كلهم
دانه: عنود من قال كلهم
أم سعود: العنود شبلاج ما قلنا شي يابنتي لكن برروحكم ما فيه الدرب طويل ولا لكم حاجه مع هالبنات الغرب لين اللحين ما عرفناهم عدل
العنود: طيب انا ما ابي اروح خلاص طاب خاطري من الطلعه بكبرها شرايكم ؟؟؟ خلاص انا هووونت
عايشه: عنود لاتخربين السالفه بنحاستج
العنود: ................ اوووووووووووف
شيخه اللي تهمس للعنود: ترى زيرانج زادت ومرت عمج اطالعج ثقلي يالخريشه من جابوا طاري عبدالعزيز وانتي استنزلتي قبضي ارضج وسكتي
شيخه اللي رن جوالها وكان الرقم من الدوحه قامت من عندهم ودخلت غرفة الطعام : الوووو من؟؟
ناصر: مرحبا شيخه شحالج
شيخه اللي عرفة صوته : هلا ناصر بخير انت شلونك
ناصر: طيب الحمدالله شخبار لندن
شيخه اللي كانت منحرجه ومرتبكه : تمام !!!!
ناصر: خلصتي اغراضج ؟؟
شيخه: لا والله اليوم بروح السوق نتقضى انا والبنات
ناصر :الله يحفظج اذا قاصرج شي انا حاظر
شيخه: ماتقصر
ناصر :انا دقيت عشان اقول لج انه حجزت القاعه والفرقه انتي حجزيها لانه انا ما اعرف انتي من تبين
شيخه: على راحتكم كيفكم
ناصر :طيب خلاص بخلي الوالده تشوف الفرقه
شيخه: براحتكم
ناصر :طيب خلاص ما ابي اطول عليج لانه صوت هلج عندج سلمي عليهم
شيخه: الله يسلمك
سكرت الخط الا بالعنود وراها : انتي من اللي داق عليج ونقزتي مثل الملدوغه
شيخه: ناصر !!!!
العنود: شيبي ؟؟
شيخه: لا بس يقول اذا ناقصني شي ويبلغني عن القاعه انه حجزها
العنود: أي قاعه حجز ؟؟
شيخه: يوووه يالعنود بروحي متوهقه وانا اكلمه تبيني اساله عن القاعه بعد
العنود: يا حياتي اهلنا واجد وهم مشاء لله اهلهم اكثر منا نسيتي انه عندهم اهل في الامارات وانتي لا تنسين اهل الشمال بيت عمتج وعمامج وحريمهم ونسابتهم وربعنا ياختي لا ياخذ لج قاعه قرقور
شيخه: اووووووووووووووه كيفه . اللحين شسالفه متى بتروحون ومن بيودينا
العنود: ما ادري غاليه تكلم محمد ما دري شبيقول لها
عايشه: وينكم محمد بيودينا بكره الصبح
العنود: الحمدالله يوم انحلت المشكله
دانه :اف انتوا وين رحتوا وخليتوني بروحي
شيخه: ولا مكان هنيه نسولف
العنود: انزين بكره عندنا عفسه ولويه عواشي روحي جيبي لنا ورقه وقلم نبي نكتب الأشياء المهمه عشان شيخوه
شيخه: ليش انا بروحي عرووووس وانتي بعد
العنود: انتي عرسج تحدد اما انا لين اللحين
غاليه: هابنات شعندكم ؟؟
العنود: ولا شي نبي نكتب الاشياء اللي بناخذها باجر
غاليه :أي والله زين تسوون لانه بتعتفسون اذا ما رتبتوا اموركم
جابت لهم عايشه دفتر صغير ومعاه قلم بدت العنود بالعطور والكريمات وذكرتها غاليه انه هي مسويه اوردر لشيخه من الامارات بالعطور العربيه والعود والبخور وتموا البنات كل وحده تقول شي عشان ما ينسون

محمد اللي كان واقف عند الباب : غاليه ......... غاليه
غاليه :لبيه
محمد: لبيتي حاجه تعالي شوي بغيتج
غاليه اللي توجهت للباب وكان وجه محمد اصفر وشاحب : اسم الله عليك محمد شفيك ليش مصفر كذا ؟؟
محمد: ما ادري احس اني تعابان
غاليه: تحس انك تعبان !!! مايحتاج مبين على وجهك تعال القسم
أم محمد: اسم الله عليك يمه محمد شفيك ؟؟؟ شفيه ياغاليه ؟؟
غاليه: مصخن يايمه تعبان
أم محمد : وديه يمه القسم يرتاح وعطيه علاج اذا عندج
غاليه : بشوف البنات يمه اذا عندهم
ام محمد : روحي انتي القسم وانا بسأل البنات
غاليه: ان شاء لله
ام محمد اللي اتجهت لغرفة الطعام وشافت البنات ملتمين على العنود : شعندكم ؟؟
العنود: ولا شي خالتي نكتب الأغراض اللي بنشتريها باجر حق شيخه
أم محمد :انزين عندكم مضاد ولا دواء للصخونه والصداع
شيخه: افا يمه مريضه
أم محمد : لا يمه مب انا اللي مريض اخوج محمد
العنود اللي حست بالأحباط : مايشوف شر انا عندي بجيب له
خذت غاليه من ام محمد الدواء وعطته لمحمد اللي كان ما يقدر يفتح عينه من الحراره تمت غاليه طول الليل سهرانه مع زوجها شوي تقيس حرارته وشوي تسوي له كمادات بارده مع خل
الساعه 12:30 في غرفة البنات العنود اللي كانت تسمع اغاني على الايبود وشيخه تحط مانكير ودانه تقرا لها روايه وعايشه على اللاب توب
دانه: الطلعه شكلها اختربت
العنود: انا طرشت مسج للبنات قلت لهم احنا بنجي مع واحد من عيالنا بس شكلها القراده ومعانا من جينا هنيه
شيخه : والله انا متفائله ما ادري ليش احس انه بنروح
دانه: ياروحي على المعنويه العاليه
عايشه : اختي متفائله مشاء لله عليها ياحظي محمد اخوي مريض مصخن يعني وهو صاحي بالغصب يودينا تبينه يودينا وهو مريض ؟؟ صج انتي تحلمين
العنود :بندوا الليت برقد
دانه: وانا بعد
شيخه: بس انا المانكير مالي مانشف !!!
العنود :اووووووووووه طفوا الليت
شيخه: عنود شفيج اليوم بطوله معصبه ؟؟
العنود بصوت عالي : ماااااااااااااااااااااااااافيني شي الله ياخذ روح العنود وترتاح
البنات اللي كانوا يطالعون بعض منصدمين من ردت فعل العنود وشلون كانت تبكي بطريقه هستيريه وبصوت عالي
حاولت تكتم حزنها لكن خانتها دموعها لقت فرصها تعبر عن مشاعرها بس اللي مو ممكن يطوف على شيخه انه العنود دمعتها ما تنزل بسهوله اكيد فيه شي
حست شيخه بشي خفي صار ولا تدري عنه لانه هذا مو زعل عادي هذي حرقة قلبها من شي صار ولا اعرفه
قامت شيخه وبندت الليت وراحت تنام وهي تفكر في حال العنود اللي كانت ادور سبب لحزنها ودموعه

في الدوحه الساعه 7:48ص في مكتب الظابط :-
مشعل : ياخوي انا صارلي هور عندكم وانتوا ما لقيتوا شي علي والآسيوي يقول انا وبعدين غير رايه يقول لا يمكن مو انا انا وش ذنبي اذا فيه مجرم يشبهني
الظابط: بس انت بينك وبين جبر مشكله وانت هددته جادم الكل
مشعل : لاحول الله أي واحد يتهاوش مع رفيجه وممكن يقط أي كلام وقت العصيبه يعني ابوي لو قال لي تعال لا اذبحك يعني بيذبحني ياخوي انتوا متسببين علي
الظابط : انا بطلعك بكفاله بناء على حكم المحكمه لكن اتمنى انه ما نشوفك هنيه مره ثانيه
مشعل : خير ان شاء لله ممكن استخدم التلفون ؟؟
الظابط ممكن !! تفضل
مشعل اللي كان يتصل في ولد عمه عشان يجي يكفله ويوصله لين البيت

اما في الجهه الثانيه نوع آخر من المعاناه صراع مع الموت تضيق الأنفس مره وتتسرعه مره تزيد شهقات الآلم ساعه وتغيب ساعه
وخليفه اللي كان مثل الأرجوحه يخفق قلبه على ضربات جهاز القلب الذي كان يشير بأنها مازالت حيه
خليفه: يادكتور هي من امس تعبانه حالتها ساءت يادكتور قولي
الدكتور: والله ياخليفه انت أنسان مؤمن والله ما يبتلي الا عبده المؤمن الصالح ومريم انسانه قويه في عز المرض جابت لك احلى ولد
خليفه: ما ابي شي انا ابيها تعيش يادكتور هي من امس شهقاتها تعلى وتخف احس روحي بتطلع من الخوف عليها
الدكتور : يا خليفه انا ما اخبي عليك مريم حالتها بعد الولاده تاخرت وايد صار لها أكثر من 3 شهور وهي تاخذ العلاج لكن حالتها كانت قبل 9 شهور يعني من أول ما احملت بالمولود
وانا قريت في تقريرها انها كانت تعاني من المرض في منطقه وحده ولكن انت جبتها كان المرض منتشر يا خليفه اذا بلاد الطب واللي عندهم امكانيات اكثر منا ما قدروا على حالتها انا قلت لك تبي تاخذها خذها من اليوم على البيت لكن هي عايشه على المهدئات
خليفه اللي خر على الكرسي : طيب يا دكتور انا ابيها تكون عندي وعند ولدها يمكن هذا الشي يخفف عليها
الدكتور اللي هز راسها : الله يصبركم ويخليلك سلمان

في لندن الساعه 8:30ص:-
ام خليفه : الووووو عبدالعزيز انت وين يمه من امس ما شفتك
عبدالعزيز: يمه انا في لندن عن الشباب
ام خليفه: وراه يا وليدي ما قلت لي ولا عطيتنا خبر
عبدالعزيز: السموحه الغاليه بس الشباب كلموني ورحت لهم وانا تضايقت من الحكره البيت كله بنات وانا ابي اخليهم على راحتهم
ام خليفه: الا خواتك وانا امك
عبدالعزيز: مو مشكله يمه اغير جو
ام خليفه: البنات كانوا اليوم بيجون مع جيرانا صديقاتهم لسوق في لندن
عبدالعزيز اللي قطع كلامها : نعم يمه الحالهم يمه لا لا ما لهم حاجه مع الغرب
ام خليفه: لا فديتك محمد كان بيوديهم لكن محمد جاته صخونه قويه ومسيكين من امس في فراشه ومتعبله فيه مريته
عبدالعزيز: ما عليه شر ان شاء لله ، عيل من بيودي البنات
ام خليفه: بنكلم سعود
عبدالعزيز : خلاص يمه انا برجع ارقد بكلمكم عقب وقول حق سعود لوصل لندن يكلمني
ام خليفه: ان شاء لله فديتك تحمل بروحك يمه

في غرفة البنات ام يونس : صباح الخير بنات كيفكون
دانه: ام يونس انتي وين ؟؟
ام يونس : بنت صاحبتي ولدت عقبال عندكون صبايا وكنت معهون
دانه: مبروووك
العنود اللي كان وجها منفوخ وعيونها حمراء مرت جدام ام يونس : شلون ام يونس ؟؟
ام يونس : الحمدالله انتي يا بنتي شو بيكي ليش هيك وجهك ....
شيخه اللي تأشر لأم يونس عشان تسكت : أي ام يونس من امس ما نامت عدل
عايشه: أي كانت عندنا حفلة دي جي وايقاع شعبي
ام يونس : عن جد ليش ما حكيتولي ؟؟
عايشه: ان شاء لله مناحه ثانيه اوووه قصدي حفله ثانيه بناديج
ام يونس : طيب يله خلصوا صبايا انا جهزت الفطور
دانه: يعطيج العافيه
دخلت العنود خذت شور دافي ولبست جينز أزرق وبدي اسود هي نك واستشورت شعرها وحطت ميك آب خفيف بس كثرت الكونسيلر (مخفي العيوب) عشان الهلات السوده اللي تحت عيونها وحطت قلوس كرزي وبلشر زهري قدرت تغطي جزاء كبير من التعب اللي كان على وجها
ام محمد: مرحبا ببناتي كل هذا لسوق قايمين من الصبح ؟؟
شيخه: يايمه عن الطنازه ادري انه محمد مريض
ام خليفه: أي والله ما يستاهل والله
العنود: السلام عليكم صبحكم الله بالخير
الكل : وعليكم السلام صباح النور
العنود اللي جات وجلست جنب شيخه وكانت ام سعود عينها على بنتها اللي كأنه فيها شي مو طبيعي
ام سعود: العنود كل هذا لسوق
العنود: وشو يمه اللي كل هذا
ام سعود: الروج والبورده ؟؟؟ زارده شوي
العنود: ان شاء لله يمه بخففها
شيخه بهمس: انصحج لا تخففينها لانه بتنفضحين جدامهم يكفي مفضوحه جدامي وبعد ما تطفحين دشي داخل قولي لي الشالفه كلها
العنود: ما فيه شي
دانه اللي تقرب راسها من شيخه وتهمس : شفيكم تتساسرون ؟؟؟
شيخه اللي تأخذ البيض المفيوح وتكسره على جبهة دانه: عن اللاقافه مره ثانيه بكسرها نيه على هالقمه
دانه: ووجع ان شاء لله عورتيني
ام سعود: الوووو يمه سعود وينك
سعود: وين يعني خامد يمه
ام سعود: محمد كان بيودي البنات السوق لانه ما رضى انهم يروحون مع صديقاتهم واللحين محمد مريض
سعود: يعني انت يا سعود هز طولك وصير كروه لهم
ام سعود: خلاص يروحون مع البنات !!!
سعود: لا لا لا لا امس عرفوهم واليوم يطلعون معاهم
ام سعود: طيب ودهم انت
سعود: طيب ربع ساعه يجهزون اذا ما جهزوا خلال هالوقت ما راح اوديهم
ام سعود: هم جاهزيين يمه هد اعصابك
سعود : طيب يله بقوم اسبح
العنود: هاه بيودينا
ام سعود: أي يله اجهزوا
قاموا البنات الا شيخه اللي هونت ما تبي تروح لانه حست نفسها غلط شلون تركب معاه السياره وتقابله طول الرحله فا قررت انها تنسحب من هذا الرحله بعكس البنات اللي كانوا طايرين من الفرحه ومستعدين لهذي الرحله واولهم العنود اللي اجرت الا تصالات مع البنات عشان يتفقون على المحلات و وقت الوصول

العنود: قومي يله انتي
شيخه: لا يأختي ما ابي شلون اركب معاه
العنود: شنو تركبين معاه عادي ركبي بطلي الباب وركبي عادي
شيخه: لا نو وي لا تحاولين
دانه: انتي من صجج يله يله قومي
شيخه: واي في الدوحه اتغشى منه وهنيه اقعد جذيه جدامه فشله
العنود قعدي ورى كلش في شنطة السياره يله قومي خلصيني
شيخه اللي قامت بس البست عبايه لانها مو مقتنعه انها تطلع جدامه بدون عبايه
العنود: الحمدالله والشكر يعني متنكره ما يعرفج
شيخه: سكتي ترى والله اهون
طلعوا البنات اللي كانوا كاشخين العنود اللي لبسة جاكية ديور احمر طويل لين الركبه وله كسرات طويله من تحت الصدرومع اسكارف اسود غطت فيه شعرها بطريقه مرتبه وبوت كعب عالي .
ودانه كانت لابسه بلوزه شتويه لونها سماوي ووردي مشجره طويله لين تحت الركبه وجينز وجوتي سبورت لونه ازرق
عايشه لانه جسمها صغير لابسه جاكيت اورنج وبدي هاي نك بني وبنطلون جيبز مايل على البني
اما شيخه بعبايه ساااااااااااااااااااااااااااااااااااده و اسكارف ملون بدرجات الوردي والتوتي غطت فيه شعرها بطريقه حلوه ومرتبه

سعود : يله ركبتوا كلكم
العنود: يس خيو
سعود : محد من العجايز بيجي معانا ؟؟
العنود: لا ماتشوفني مرتزه قدام
سعود: اشوفج مرتزه مولعه بالأحمر اليوم
العنود: برد بعد ادفي روحي
سعود: أي والله عبدالعزيز يقول برد في لندن ومطر بعد
العنود: ليش هو هناك
دانه: أي هو هناك ليش ما دريتي امي مساع كلمته
العنود :.............................( لا تعليق)
رن جوال العنود : الووووو هلا حبيبتي تونا طالعين
شوق: طيب احنا على الطريق اول ما توصلون كلمونا اوكي
العنود: اوكي
سعود: من ؟؟؟
العنود: شوق
سعود: عفواً بس من شوق يعني
العنود: اللي احنا متواعدين معاهم
سعود: أي اوكي وانا طرطور يعني بترحون معاهم وانا وين مثلاً
العنود: روح عند ولد عمك
سعود: اها مب شينه بس ليش اروح له بناديه يجي نتمشى
العنود: اوووووووووووووووووف وين السيديات لو سمحت
سعود: فتحي الدرج اللي جامج بتحصلين شنطه فيها سيديات بس مالت نايف مو مالتي
دانه اللي حست بضربه على وجهها من طروا اسمه في ادق تفاصيل يومها يذكرونه
العنود: لا يبه سيدياته متصرقعه ما ابيها
سعود: لا لا هذي سنعه شغليها
العنود اللي كانت ادور في السيديات: هذا شكله حلو
وأول ما اشتغل السيدي كانت في المقدمه موسيقى كلاسك وبعدها انعد شعر كان لامير (خالد الفيصل) :-

لا تقول ان الليالي فرقتنا
لا تقول ظروفنا عيّت علينا
الليالي يوم ودك جمعتّنا
يوك ودّك كل شي في يدينا
يا سقى الله ليله بك عرّفتنا
في شعيب شهار عن غيرك سلينا
من مغيب الشمس حتى طالعتنا
عن هل الدنيا نزعنا واعتلينا
ليلة العشاق والله وردتنا
مارد ذقناه كن ما ارتوينا
ليتها يا ليتها ما ودّعتنا
ليت ذاك الليل ما راح وسرينا
يوم هملنّا الليالي هملتنا
كيف تعطينا وحنّا ما عطينا
الليالي عن هوانا ما نهتنا
البلا حنّا على البعد انتهينا

وانهي هذا البارت بعطر كلامات الأمير خالد الفيصل وانتظروني باحداث تغير مجى الروايه

للذكرى ألم
12-01-2009, 03:19 PM
رووووووووووووووووووووعه هالبارت عن جدبدعتي
بس ناصر مازال في قلبه الشك علشان كذا اتصل
وظهور مشعل من جديد خوفني

تسلمين ياقلبي بإنتظارك اكيد

سحر الحلال
12-01-2009, 03:33 PM
البارت رائع وهادي

يسلمووووووووووووووووووا

وبنتظار البارت الجاي

megalloo
13-01-2009, 02:07 AM
رووووووووووووووووووعه هل بااار .. ماله حل ..

أنا أقول في أحداث مشووقه .. وأكشن أكتير.. بيصير.. على ناصر .. والشباب الثانين ..

مشكوره يا العغيووون .. على البار الأكثر من راائع ..

وأنتي دائمآ مبدعه في كتاباتج ..

وتح يــــأآأآأتـــــــــــــــــ]ـــــــــي .. لج ..

منطوق قلبي
13-01-2009, 09:53 AM
ليش ذكورة لاتخربين علي بعدني ماقريت

^^

يعطيج العاااااااافيه اليوم اسهر عليه واكتب تعليقي بكرة باذن الله

متشووووقه حدي للاحدااااااااث

تحياتي

تعذيب الضمير
14-01-2009, 05:56 PM
البااااارت وااايد روووعه
والله يعين مريم ويصبر خليفه
وانتظر الباارت الجااي

تحياتي

منطوق قلبي
23-01-2009, 10:38 PM
روووووووعه البارت يالغلا

وبانتظار الجديد

تحياتي

عزتي فوق ضنك
23-01-2009, 11:01 PM
يسلمووووووووو يالغلاااااااااااااااا

تعذيب الضمير
07-02-2009, 12:26 AM
ويييييييييييييين الباااااااااارت تعبت وانا انتظر...

اذا تقدرين نزلي البارت قبل السكووول :p

عزتي فوق ضنك
16-02-2009, 09:58 AM
العيون النجلااا


وينك


ننتظـــــــــــــرك

العيون النجلا
20-03-2009, 01:52 AM
السلام عليكم
كيف الحال اسمحوا لي على الغياب وذلك بسبب ظروف مرض الوالده رجعت اكمل الروايه واكمل رحلتي معاكم في ظلال الحب :)
انتظروني

للذكرى ألم
20-03-2009, 10:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلااااااااااااااااااافيك يالغلا اهم شي انك بخير
وسلامتها الوالده ماتشوف شر إن شاء الله وبإنتظارك

تحياتي

منطوق قلبي
21-03-2009, 02:20 PM
ماتشوف شر الوالده

بانتظارج الغلاااااااااا ماتتصورين شكثر فرحت يوم لقيتج ضمن المتواجدين

بانتظار البارت على احر من الجمر

عزتي فوق ضنك
25-03-2009, 03:29 AM
حياك وبياك

سلامتها الوالده ماتشوف شر إن شاء الله


بإنتظارك

العيون النجلا
25-03-2009, 04:27 AM
يا قلب لا تشره اذا الناس عافوك
لا تشتكي وتقول محد(ن) بغاني
وش ترتجي منهم اذا هم تناسوك
وش ترتجي من كل قلب أناني
أغتالوا آمالك وبالحيل ذلوك
وتصرخ تبي ما فات يرجع ثواني!!



العنود: شيخه عطيني جوالي عندج
شيخه بصمت تمد يدها بالجوال للعنود
العنود: بل بطيتي عيني تكلمي
سعود اللي مانزل عينه من المنظره يتامل ملامحها الخجوله يحاول يلفت انتباها بكلمه او حركه يمكن تبتسم له او تلتف صوبه
سعود : اوووووووووووووووف ما فيه بترول يله بنات نزلوا دزو السياره
العنود وهي فاتحه عيونها : من صجك انت لا تفشلنا سياره كشخه وما فيها بترول صج فشيله
عايشه : وليه ما فيه محطه قريبه
سعود لا لا ما فيه يله نزلوا
العنود:لا ما ابي
سعود: نزلي
العنود: طيب اكاهي السياره تمشي
سعود اللي تعمد يعطي بريكات لسياره انه بتوقف التفتت شيخه له وهي تشوف عداد البترول لقته ملياااااااااااان على الأخر ضحكة وصدت صوب الشباك
اول ما شاف بسمتها سعود: هبرك دبرك فيها بترول
العنود :تضحك علينا انت
دانه :ول انا قاعد اتخيل شلون بنزل ادز السياره ههههههههههههههههههههههه
العنود: الوووو هلا شوق هلا حبيبتي أي اول ما اوصل بدق عليج احنا مع اخوي جاين
سعود: قولي لها اخوي مزيووون
العنود اللي تأشر بيدها اشششششششششششش
العنود: اوكي الغاليه صار باي
دانه : شتقول ؟؟
العنود :ولا شي تتطمن بس
طولت العنود على صوت السي دي :_

مثلي اوقفت تلمس جروحي وحيرتي
بعيده اوقفت وانا بعيد بلهفتي
ماحد عرف اللي حصل
وماحد لمس مثل الامل
كل ابتسامه مهاجره جات رجعت لشفتي
وكل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي
ويارحلة الغربه.. وداعا رحلتي

عينه عليها وهي عينها على أمل راح وقت وانقضى لو اصرخت مايرجع لو بكت مارحمها يمكن للحياه الجديده ألوان ورديه تحاول تتقتنع بها تتكيف مع ناصر وغيرها رافض وجوده في حياتها هي فقدت الامل اما هو عنده أمل انها بترجع

العنود: شيخه تعرفين اسم المحل اللي قالت عنه طرفه ما اذكر اسمه
دانه اللي تهز شيخه :هوه انتي عنود تكلمج
شيخه وهي تهز راسها بالإيجاب
العنود: هنديه ؟؟؟
شيخه: أي موجود كاتبته في ورقه
العنود: اشوا طروف ما ينطاح في السانها

لما قربوا شارع اكسفور العنود اتصلت على البنات وتواعدوا في محل سيلفردج
اما سعود اتصل على عبدالعزيز وتواعد معاه في كوفي

شوق : العنود تأخرتوا ؟؟
العنود: شنسوي والله جاين مع اخوي ولا نقدر نتشرط
ريم: اونس لكم احنا مع السايق وتمللنا والله
نوره: يله طيب ما فيه وقت خلونا نتسوق
عايشه :أي والله ابي محل للإلكترونيات
شيخه: الناس ادور مكياج عطور ثياب وانتي ادورين اجهزه صبي انتي صبي
عايشه :اووووووووووووه طيب يله
العنود: شيخه امشي نشوف لج اغراضج
ريم :أي عرووووس
دانه :أي شعليج بندلعج
شيخه اللي احمر وجها : لا ليش عندكم العنود مو انا بس
منى: طيب عايشه تعالي انا وانتي نروح الطابق الأرضي
العنود: لا تبعدون
شوق :منى جوالج معاج ؟؟؟
منى :أي أي اذا فيه شي دقوا لي
شيخه: لا طولون

اما في الجهه الثانيه للمحل كان سعود جالس ينتظر عبدالعزيز : الوووو عبدالعزيز وينك
عبدالعزيز قريب جايك سكر يالله
سعود: اوكي
وبعد 5 دقايق عبدالعزيز: السلام عليكم
سعود اللي وقف يسلم :هلا وعليكم السلام
عبدالعزيز :شخبارك ؟ شعندك اليوم في لندن
سعود: شسوي صاير كروه للعرايس واولهم مرتك
عبدالعزيز اللي سرح في كلمة مرتك ياااااااااااااااااه كانت حلم وصارت حقيقه واللحين هي في حياتي مجرد سراب اشوفه وصعب اطوله
سعود: هاه شتشرب
عبدالعزيز: كافي لاتيه
سعود: تبي تاكل ؟؟
عبدالعزيز: لالا ما ابي شي بس قهوه
سعود: اما انا جوعان وبموت من الجوع 3 ساعات بدون اكل
عبدالعزيز: هههههههههههههه طيب ياله اكل ياعله بألف عافيه

اما في الطابق الأرضي في المحل :-
عايشه : تعالي منى شفيج ذاك جهة الاكسسورات للأجهزه
منى :طيب يله خلينا نطلع لهم
عايشه اوكي

اما في قسم الملابس العنود اللي كانت ماسكه ورقه فيها طلابات طرفه بس اكتشفت انه المقاسات مو موجوده
العنود: شيخووووه كم مقاس طروووف
شيخه: شدراني
العنود: طيب بدق لها ، العنود اللي دورت جوالها ولا حصلته
العنود: اووووووووووووه نسيت جوالي في السياره شيخه جوالج
شيخه: ما يتصل على الدوحه ما فيه كردت كفايه
العنود: اش اش فشلتينا بروح السياره اجيب تلفوني
شيخه: اوكي تعرفين وينها
العنود: أي ادلها شفت سعود وهو نازل منها
العنود اللي اتجهت لمكان السياره اللي يبعد 5 دقايق او اكثر من مكان المحل اول ما وصلت للسياره لقتها مقفوله :اف ياربي شنو هالحظ اللحين وين احصل سعود افففففف
رجعت تمش بتجاه المحل شافها عبدالعزيز اللي استغرب تمشي وتتلفت شفيها
سعود اللي انتبه لنظرات عبدالعزيز : اوه هذي العنود شفيها ؟؟
عبدالعزيز :روح شوفها
سعود : اوكي عن اذنك بروح اشوفها شفيها
العنود: اكوا انتا
سعود: واكوا انتي شعندج تحوسين بروحج يامال الوجعه
العنود: اووووه سعود شفيك علي ابي تلفوني نسيته في سيارتك
سعود: طيب ذلفي بجيبه ولا اقول وقفي هنيه بجيبه وبرجع
عبدالعزيز للي كان شاااااااايط من الغيظ : هذي ماتعرف العباه لا ولبسه احمر يعني تزيد للأنتباه
ومن سوء حظ العنود مر جنبها خليجي وكلمها ومن شاف المنظر عبدالعزيز قام من مكانه هايج وما وصل عن الرجال الا مسكه من تي شيرته : انت ماتستحي يا قليل النخوه والذات هاه ما عندك خوات
العنود: هده هده الريال يسأل عن بنت صغيره ضايعه بنته هده فشلتنا
عبدالعزيز اللي انحرج من الرجال : السموحه بس هذولا هلي وانا شفتك تكلمها فا قلت يمكن تتحرش
الخليجي : لا ولا يهمك بس بنتي ضايعه ما ادري وينه عمرها 7 سنوات وامها طارعقلها وهذا خالها عموما سمحولي وما لتفت العنود على يدها اليمين الا شافت بنت بنفس المواصفت
العنود: اخوي اخوي هذي بنتك ؟؟؟
الخليجي : ايووووه هي
راح يركض لها ويحضنها ومو مصدق شوي والام جات تبكي وتحضن البنت

العنود اللي كانت تشوف عبدالعزيز بعين اللوم : فضحتنا
عبدالعزيز: انتي اللي فضحتينا بدون عبايه ومكياج بعد
العنود وهي تهز كتوفها : كيفي انا حره
سعود اللي وصل وما خلا مجال لعبد العزيز يرد : هاج تلفونج
العنود: شكرا خيوووو تشاو (( تحاول تغيضه ))
رن جوال عبدالعزيز : الوووو هلا هلا بدر
بدر: انت وين ؟؟؟
عبدالعزيز: في السوق والله
بدر: السوق!!! ما اخبرك تحب الشوبنق ؟؟؟
عبدالعزيز: لا يا خوي انا جالس مع سعود اتقهوى جايب الاهل السوق
بدر: خولنا نتلاقا يا عزوز
عبدالعزيز: ان شاء لله انتوا وين ؟؟
بدر: والله في الفيلا مبسطين لعب كوره وورقه وتمشي على البحيره جدول خرابيط حياك انت واللي معاك
عبدالعزيز: خير ان شاء لله بنمركم
بدر: يله سلم باي
عبدالعزيز: باي
سعود: بدور صح
شيخه اللي كانت حايس عند الفساتين والموديلات تلبس وتفصخ والعنود تدخل فستان واطلع فستان
العنود: عوووش هاج هاذا كبير قولي لها سمول اختج ضعفانه
شيخه من ورا الباب : شسوي من حنتج خقيت
العنود بصوت مو مسموع : الا من التفكير
شيخه: شنوووووو ما اسمع
العنود: اقول هذا شوفيه قدج ؟؟
شيخه : اشوف !!!
طلعت شيخه من غرفة الملابس تتمخطر :شرايكم !!!؟؟؟
شوق : تتتتتتتتتتتتحفه تبارك الرحمن
نوره : جوووونان مرتب وطايح عليج
ريم : القالب غالب شيخه
منى وعايشه اللي كانوا يصفقون ويصغرون :وووووووووووووااااااااااااااووووووووووه
العنود:ههههههههههههههههههه وايد حلو
شيخه اللي امتلت عيونها دموع وهي تتذكر انه كل هذا مو له هي كلها صارت موله مو حلاله
العنود: هي شيخاني لا تبجين انا حاطه كحل لا تخربين كشختي يله دشي بدلي وتعالي نشوف الطرحه
العنود اللي قصت من شافت سعود قريب من المحل يحاول يشوفها : هاااااااااااااااااه سعود فيه شي تبي شي
سعود : وليه هذي شتبي النزغه _ ههههههاي لا فديتج ناقصج شي
العنود وهي ترفع كتوفها : شي شي مثل شنو ؟؟؟ لا لا لا ما نقصني شي ولا ناقصنا شي
سعود: طيب ،، مشى وهو في يده الزقاره يدخن يحرقها من حرقة جوفه لكن ما تنطفي ناره لا بشوفها
عبدالعزيز: وينك انت ؟؟؟ اوه تدخن ؟؟؟من متى ؟؟
سعود اللي يدوس الزقاره : لا لا بس مرات
عبدالعزيز : اها تصانيف الكيف يعني
سعود: تقدر تقول
عبدالعزيز: اييييييه انت مطول هنيه ؟؟
سعود: أي والله انطرهم متى ما خلصوا رجعتهم بعد امانه
عبدالعزيز: اوكي انا بروح لللشباب بتجي ؟؟
سعود: ما أظن اليوم يمكن باجر ؟؟
عبدالعزيز: اوكي سلم على العجايز يله في أمان الله

في محل للمك آب كانوا البنات يتسووقون والعنود اللي كانت ماسكه التلفون تحاول تتصل في طرفه عشان تعرف رقم البودر اللي تناسبها
طرفه :السلام عليكم
العنود: زين يوم انج رديتي
طرفه: الناس تسلم يا مالس الزين
العنود: انزين سمعي شنو البودره اللي تناسب وجهج
طرفه: وجهي كل شي راكب عليه الحلو جبيه
العنود: طروووف لا تخبلين فيني رقم بودرتج شنو لونها على روز ولا على اصفر ولا بيضاء
طرفه: أي أي بييييييييييضاء لا تجيبين شي غامق ابي اظهر بيضاء قدام رجلي
العنود: بس انتي حنطي تحطين بورده بيضاء تصيرين رصاصيه ارجوج اللي يناسبج الصفراء متوسطه انا ادري هذي انسب
طرفه: عنود انتي ووجهس تبين تخليني مريضه وتجيبين صفراء ليه
العنود: عشان اناديج العقرب الصفراء
طرفه: العقرب اللي تلدغس ياعنود لا تجيبين صفرا والله ما احطها الا في وجهس
العنود: طيب طيب الشدو بشكل لج اوكي والكحل بجيب لج قلم وسائل وكريمي اوكي
طرفه: كل حلو جيبيه
العنود: ابشري
طرفه :شرت شخوه فستانها ؟؟
العنود: أي بس الطرحه طولت عليها شوي يعني بتاخذ وقت من 10 ايام لين اسبوع
طرفه : أي اذا ما تسحب شيخوه الفستان ماهي بمرتاحه انا اعرفها تحب الزبو والكبر
العنود: وعليه مسكينه مو فكرتها فكرتي
طرفه :انس خرابوه انس تبين تقلبيني صفراء
العنود: ههههههههههههههههههههه طيب سوالفج ما تنمل بس بسكر انا بخلص احنا جاين مع سعود معطينا وقت نخلص فيه يله
طرفه: سعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: أي سعود شفيج ؟؟
طرفه: وشيخاني معاكم
العنود: طروووف شيخه مافي بالها شي كلش خلاص يا طرفه سكروا هالموضوع
طرفه: زين زين واراس هبيتي فيني عن الصراخ يله مع السلامه
العنود: باي
شيخه: هاه عرفتي رقم بودرتها
العنود: باخذ لها يص الدبه
شيخه: هههههههههههههه ليش
العنود: اقولها يمين تقول يسار
شيخه: انا اشوف الدرجه المتوسطه هذي تناسب
العنود: وانا كذلك يله امشي تعالي الكاونتر
شوق: خلصتوا ؟؟
العنود: أي
شوق: وانتي شوشو خلصتي
شيخه: أي انا خلصت واغارضي اكاهي مع عايشه اختي خلصت واللله الحمد
شوق: يله ناكل شي
العنود: اممممممممم لحظه بس بدق على اخوي اشوفه ، الوووو سعود وين انت
سعود: هاه خلصتوا
العنود: نبي نتغدا انت كلت شي ؟؟
سعود: أي توني ماكل المهم انتوا خلصوا ودقي لي لانه وراي شغل يله
العنود: شغل في لندن؟؟؟ شدعوه احنا مو في الدوحه
سعود: تحقيق يله خلصوا ودقي على عن التأخير
العنود: زين زين اعصابك اوكي يله
شيخه اللي كان يرن جوالها وهي مو منتبهه عايشه : شيخاني جوالج !! ما تسمعين
شيخه: ويه ناصر داق 6 مرات ماسمعته !! فشله الوووو السلام عليكم
ناصر :هلا عليكم السلام شلونج ؟؟
شيخه برتباك واضح: الحمدالله بخير وانت
ناصر : بخير شفيج
شيخه :هاه لا لا ما فيني شي بس في السوق مع البنات
نا صر :بروحكم من وداكم
شيخه: مع سعود ولد خالتي
ناصر اللي النار شبت في داخله طالعه معاه ولسوق بعد وفي سياره وحده : اها طيب اخوج وينه ليش ما يوديج !!
شيخه اللي استغربت كلامه ونبرة صوته : اخوي مريض
ناصر : مايشوف شر اوكي سلمي على الاهل مع السلامه
شيخه: الله يسلمك باي
العنود: شفيج
شيخه: قلبي ناغزني انه فيه شي صاير
العنود: الله يكفينا شرج شنو
ريم: بناااات يله انا جوعانه
عايشه :وانا بعد
دانه: يله ناكل سعود بيحشرنا يله
مشوا البنات بتجاه المطعم وكانت شيخه شارده تفكر في صوت ناصر ونبرته الغريبه اول مره يسألها ويكلمها اكثر من مره في اليوم شصاير

في الدوحه الساعه 5:13 م ناصر اللي داخل البيت مولع من الغيض : يمه يمممممممممه خلوووود وين ساره
خلود : فوق خير ؟؟
طلع على الدرج بخطوات متسارعه وصل لباب ساره وهو ياخذ نفس عميق : ساره ساروووووه سويره وصمخ بطلي الباب
ساره : مفتوح ادخل
دخل ناصر على اخته اللي كانت توها صاحيه من النوم فتح الليت : قومي ابيج
ساره : خييير
ناصر : انتي مره قلتي لي عن ........
ساره: عن من ؟؟؟
ناصر شيخه !!!
ساره : اف اف شفيها بعد
ناصر : ردي علي ولا تنافخين في وجهي
ساره: طيب شنو ,,, اوامرك قول
ناصر : أي شسالفه انتي قلي شي عن سعود وو.......
ساره: بس بس انت تاكدت انه هو معاها هناك صح
ناصر : مو مهم
ساره :لا مهم وحابه اقولك هي قويه وتمممموت فيه وتحبه لكن انت ناااااااايم على اذنك
ناصر : وانتي شعرفك
ساره: يوووه لا تسألني عن هذي الاشكال استغفر الله استغفرالله شلون خذتها ما اردي
ناصر : طيب جب جب
طلع من الغرفه وهو يشوف الدنيا بعين ضيقه سوده اللي عشتها عينه طلعت ....... استغفر الله يمكن ما فيه بينهم شي يمكن بس ولد خالتها وبس وساره تهربط علي لانه ماتحبها اف ياربي البنت مو مبين عليها انه لها هاسوالف لالا ما اظن

في المزرعه الساعه 6:20م
ام خليفه:دانه وينكم
دانه: يله يمه راكبين السياره جاين
العنود: يله عجلوا سعود فجر تلفوني يله بنات تشااااو ستانسنا وياكم
شوق: واحنا بعد طيب اذا تقدرون تعالوا السهره عندنا اليوم
العنود: بنشوف
شيخه بصوت واطي : تحلمين
العنود بهمس :ادري بس نجامل
ريم : يله خلونا نشوفكم باي
البنات : بااااااااااااااي

العنود: الووو سعود انت وين ؟؟
سعود: ووجع يضرب بطنك انتي واللي معك
العنود: ااااااااااااخ ليش طيب
سعود: دريول ابوج انتي وياها ها
العنود: محشوووم لا لا المهم احنا قريب من السياره يله انا اشوفك
سعود: عجلي
البنات بخطوات سريعه لسياره ركبوا وحده ورى الثانيه واخر وحده كانت شيخه اللي كانت شارده وبيدها كولا من حطت رجبها على ادواسه للباب فرطت رجلها وطاحت الكولا على الكرسي وهي على ركبتها على الارض
العنود: سااااااااااااالمه اسم الله عليج
سعود اللي نزل على طول ورفعه بسرعه عن الارض : شي يعورج
شيخه من الفشيله ما ترد بس تبكي طايحه وبعباه وشيله لا وقدام من قدام سعود
دانه اللي انفجرت من الضحك : هههههههههههههههاي اسم الله عليج
شيخه اللي على طول تمت تبكي من الفشله
العنود اللي كانت تكتم ضحكاتها : دانوه انطمي حرام عليج
سعود اللي كان منكسر خاطره على شيخه كان حاس بفشيلتها : صبري خليني انظف السيت جاب كلينكس ونشف الكرسي لانه جلد وبعدها اركبت شيخه السياره وكان الصمت مخيم على المكان دانه اللي كانت مرخيه على الاخر ومغمضه عيونها من التعب والعنود تقرا ديوان شعري كان في درج السياره لـ( خالد الفيصل)
وكان صوت خالد عبدالرحمن خفيف يادوب ينسمع :-

دام الهوى ماله على قولك عذر
والجرح يا جرحي يداويه الصبر... ليه العذر؟؟؟
الله كريم... الله عليم
و عالم بالحال ولايمكن يضيم
عزاه لك يا قلب يا احلى نديم
عزتي للحب لو يصبح يتيم
حبك يتيم ... وكلك ندم
وين الندم بين السطور؟؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرور.... هذا غرور
تمشي بطريق... وانا بطريق اللي يوديني لبعيد
عنك يا أول رفيق البعد يعفيني المزيد
وين الوفا والتضحيه؟؟؟ وينك رفيق؟؟
وبتجمع اوراق السنين!!
لا تنسى تجمع جروحي ودمعي وآهاتي معك
وقلبي بعد ماقتلته يا رفيقي معد يقدر يمنعك
كل الامر عاد بيدك يا خلي يا هاجر
ماعندك عذر

صوت مسج وصل على تلفون العنود بس تجاهلته وبعدها ب 5 دقايق مسج ثاني سكرت الديوان وطلعت الجوال من الشنطه
سعود : من؟؟؟
العنود: وحده من بنات الجامعه
سعود: شتبي ؟؟
العنود وعيونها مفتوحه : صج متملل
سعود: اف اي والله سكتي ، بس صج ملقوف
العنود: هههههههههههههههههه لا لا عادي
سعود: يعني عادي اسأل
العنود: لا لا عادي يعني عادي متعوده على لقافتك
سعود: افا هذي اخرتها اللحين موديكم وتاليتها هذا جزاي
عايشه: ماتقصر ياولد الخالوه
سعود: انتي شيختهم والله عووووش انتي كده
عايشه : وانت مره كده
سعود: هههههههههههههههههههههههه
شيخه بهمس : استحي على وجهج يا لمخروووشه
عايشه بصوت مسموع : المخروشه اللي دبت عند الباب وسبحت السياره بيبسي
سعود يكتم الضحكه : عوووش شوفي اللي ورى يبون شي انا بنزل السوبر ماركت
عايشه: شاربين ما كلين ما يبون شي حتى الكولا شربوا خخخخخخ
العنود: عوووش متى تكبرين
عايشه: لعيزتي
العنود: عيز حيلج
سعود اللي نزل وهو مبتسم : يله انا نازل ماتبون شي
العنود: ماي بس
سعود: اوكي
العنود اللي تذكرت المسج كان من طرفه :-
جعلس العافيه شريتي اغريضاتي حسب رغبتي وذوقي مهب حسب رغبتس انتي والدبه شويخ ردي انتظرس ماني بخامده
ردت العنود عليها بمسج :-
جاج الخير كله يامال الخير بس خلصت فلوسج يا عرووووس والحمدالله الاغراض كااامله حسب ذوقنا احنا مو انتي يا بدويشن
شيخه: العنود !!
عنود: هاه
شيخه: ركبتي مجروحه ابي لزقة جروح ومطهر
عنود: زين
العنود: الوووووو سعود جيب مطهر جروح ولزقة جروح اوكي
سعود اللي ماسأل لانه عارف حق ايش لانه كانت طيحتها خشنه شوي : اوكي

العنود وهي تقرا المسج الثاني اللي كان من عند عبدالعزيز :-

يا ناس وين اللي يفيد
المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر
بدنياه ..
قلبي عشق بالحب ناس
مقفين ..
ولا له حياتن عقبهم كيف
نقواه ..
ابغى الحبايب..والحبايب
بعيدين ..
اللي عليهم يصرخ القلب
ويلاه .


العنود: شيخه هاتي جوالج شوي
شيخه: ليش مفضي !!
العنود: في هشاحن جدام هاتي
شيخه: هاج
العنود: بفتح المسجات اوكي
شيخه: عندج كيفج !! بس مسجات حق من
العنود: بعدين
دانه وهي تلتفت لشيخه وتهمس : غبيه انتي حق اخوي بعد حق من
شيخه: ااااااااااااااهاااااااااااااا فهمت
العنود: شنو فهمتي
شيخه: لا لا ولا شي يله شوفي وتر في الملاحظات بعد شوفي
العنود اللي كانت تقلب في جوال شيخه على مسج ترسله وارسلة على جهازها مسج عجبها كثير ومن بعدها ارسلته لـ عبدالعزيز :-

لاتتأسف .. مــا أبي منك اعتذار
أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها

أبي أرجع مثل ماكنت(عنود) شمعة الدار
اللي من عرفتك ( إنت ) انطفى نورها

وأبيك تسدد ديون(ن) غدت فرقبتك كثار
وماظنك لوقضيت العمر كله تحت رجلي بتسدها


عبدالعزيز اللي حس بضييق يشق صدره شق ما قدر يكتب مسج واحد مسك جواله وانتفض غيض ومراره
يدق ارقامها برعشة غضب لين متى يابنت عمي ماصارت غلطه ماصارت
العنود اللي من شافت رقمه ارتعشت اطرافها خوف او هذي نشوة انتصار
العنود: الو نعم
عبدالعزيز: شنو هالكلام واخرتها معاج
العنود: نعم أخرتها ؟؟؟ اخرت شنو
عبدالعزيز: عنووووووووووود دمي فااااار يالعنود واعصابي اتعبت
العنود بصوت ساخر : اشرب ليمون ترى زين للأعصاب
عبدالعزيز اللي كان ما يشوف قدامه من الغيض : سمعي يالعنود انا عطيتج وجه اكثر من اللازم وانتي مو كفو الواحد ياخذ مافي خاطرج خلي عندج ينفعج
العنود وعيونها متروسه دموووع : طلقني
تعالت شهقات في السياره دانه: ذكري الله
العنود اللي ترفع يدها تسكت اللي ورا : قلت لك خلاص ياعبدالعزيز ياخي خلي عندك دم وبسنا مشاكل ومهاترات اطفال
عبدالعزيز: عشم ابليش في الجنه يا لعنود خليكي كذا معانده ورقبتج في يدي والوعد لا رجعنا الدوحه بثيابج اللي عليج اخذج واجيبج عندي وخلي عنادج ينفعج واللحين قلبي وجهج انتي مو وجه حشمه
سكر الخط وخلها في دوامه ما تدري عن مصيرها عنادها ما جاب لها الا عوار الراس احبه أي احبه بس جرحني ادفنت راسها بين يديها تبكي بحرقه
دانه وشيخه اللي اختاروا السكوت لانه كلامهم ماراح يجيب نتيجه صوت عبدالعزيز كان مسموع

ياترى هل بينفذ عبدالعزيز تهديده وكيف بيكون حال البنات في الاحداث الجايه و وضع مريم الصحي هل هو في تقدم او لاء ان شاء لله كل هذا راح يكون في البارت الجاي من ظلال الحب

انتظروني !!!!!

كريم كرمل
25-03-2009, 08:54 PM
تسلمين حبيبتي العيون النجلا على البارت وطولتي علينا ومسكينه شيخه
ومريم نبي نعرف شنو اخبارها وانشالله ماتتأخرين علينا :)